Friday 9 February 2018

لجنة تداول الخيارات الحرة


الأخبار: الشركات.


روبنهود يقدم تجربة التداول خيارات خالية من اللجنة وبديهية لجميع المستثمرين - وليس فقط الأثرياء.


روبنهود، العالم و رسكو؛ s الأسرع نموا في النظام المالي ديموكراتيزاتينغ أمريكا و رسكو؛ ق النظام المالي، الإفراج عن خيارات التداول الحرة توفير جميع المستثمرين الوصول إلى واحدة من أدوات التداول أقوى. تم تصميم تداول الخيارات على روبنهود لتكون تجربة فعالة من حيث التكلفة وسلسة، متميزة عن العروض الموجودة.


(فوتو: بوسينيس وير)


& لدكو؛ في عام 2015، من خلال التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، تحدىنا صناعة التمويل مع إطلاق تداول الأسهم بدون عمولة، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في نظامهم المالي الخاص، & رديقو؛ قال بايجو بهات، روبنهود و رسكو؛ ق المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك. & لدكو؛ اليوم، ونحن نفعل ذلك مرة أخرى، مع خيارات خالية من عمولة التداول، متجذرة في الاعتقاد بأن أدوات الاستثمار المتطورة لا تحتاج إلى أن تكون معقدة أو محفوظة للأثرياء. & رديقو؛


وفيما يلي بعض أبرز من روبنهود و رسكو؛ ق خيارات الخدمة:


لا رسوم العمولة لا عمولة ولا مقابل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التنازل. حاليا، يدفع التجار الخيارات ما يصل إلى 6.95 $ + 0.75 $ / عقد وتصل إلى 19.99 $ عند ممارسة والتنازل. كما هو الحال مع الأسهم، وتنفيذ الخيارات هو الإلكترونية بحتة، مما يجعل رسوم العمولة شيئا من الماضي. استراتيجيات الخيارات المتقدمة استراتيجيات المستوى الثاني ذات التوجيه الذاتي (شراء المكالمات ووضعها، وبيع المكالمات المغطاة ووضعها)، وكذلك استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 من التوجيه الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروق الائتمان، وكوندورس الحديد)، والتداول المتقدم الآخر الاستراتيجيات المتاحة. التسعير فيلتر روبنهود تصفية التسعير الملكية يبسط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات يحتمل أن تكون مضللة أو زائدة ويخفي الخيارات مع حجم صغير أو السيولة حيث قد تتلقى تعبئة غير عادلة. تجربة أعيد تصميمها قمنا بإعادة تصميم تجربة تداول الخيارات عن طريق استبدال جداول الخيارات التقليدية والمعقدة مع تصميم أكثر سهولة، وتسليط الضوء على أهم المعلومات. حر، في الوقت الحقيقي بيانات السوق أما بالنسبة للمستثمرين الأسهم روبنهود، وبيانات السوق لخيارات المستثمرين تيارات في الوقت الحقيقي، ومجانا.


روبنهود تجاوزت مؤخرا ثلاثة ملايين مستخدم وأكثر من 100 مليار $ في حجم المعاملات. في الشهر الماضي، أصدرت الشركة روبنهود للويب، كاملة مع أدوات البحث والاكتشاف قوية لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة، فضلا عن خدمة نقل محفظة بحيث يمكن للمستثمرين نقل محافظهم الخارجية لروبنهود.


تتوفر خيارات التداول على روبنهود ابتداء من اليوم مع الإفراج الكامل المتوقع في أوائل عام 2018. تداول الخيارات ليست مناسبة للجميع و روبنهود المستثمرين يجب إكمال موجز المخاطر قبل الموافقة على تداول الخيارات. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تداول الخيارات في مركز المساعدة وفي وثيقة خيارات الكشف عن المخاطر.


العمولات، معدلات الهامش، والرسوم.


سواء كنت تداول الأسهم والخيارات والسندات، أو الأقراص المدمجة، سوف تتلقى أسعار تنافسية على الانترنت العمولة.


كيف نقف بعيدا عن بقية؟


4.95 دولار أمريكي لجميع صفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت معدلات الهامش بين الأكثر تنافسية في هذه الصناعة - منخفضة تصل إلى 4.50٪ * 91 إتفس خالية من العمولات المتاحة للشراء.


البدء.


من السهل. يستغرق فتح حسابك الجديد دقائق معدودة.


عمولة وساطة كاملة وجدول الرسوم (بدف)


قم بتحميل وطباعة التفاصيل الكاملة عن عمولاتنا ورسومنا، بما في ذلك أسعارنا المنخفضة للتداولات عبر الإنترنت وأسعارنا لخدمة الهاتف الآلية (فاست ®) أو الصفقات التي يساعدها الممثل.


اللجان عبر الإنترنت.


أسعار الهامش.


معلومات الرسوم.


اللجان عبر الإنترنت.


أي عدد من الأسهم أو الصفقات.


جميع الصفقات عبر الإنترنت الصفقات.


شراء لإغلاق أوامر من 0،65 $ إلى 0،11 $.


شراء لإغلاق أوامر من 0،10 $ أو أقل جديد.


0.65 دولار لكل عقد.


السندات والأقراص المدمجة.


صناديق الاستثمار 3.


1. الإخلاص يجعل بعض المنتجات قضية جديدة متاحة دون رسوم المعاملات منفصلة. قد تحصل الإخلاص على تعويض من المصدرين للمشاركة في العرض كعضو في مجموعة بيع و / أو متعهد تغطية. وبالنسبة لأوامر المزادات المزودة بمزادات ممثلة، تطبق رسوم معاملة قدرها 19.95 دولار.


أسعار الهامش.


يعتمد معدل الهامش الذي تدفعه على رصيد الهامش المستحق - وكلما ارتفع رصيدك، انخفض معدل الهامش الذي يتم تحصيله منك.


تطبيق عبر الإنترنت للحصول على موافقة الهامش أو الخيارات تسجيل الدخول مطلوب.


كنت قد رأيت معدلات منخفضة - يمكنك أيضا الحصول على أدوات قوية لدينا، والراحة، ومرونة السداد.


معلومات الرسوم.


دولار واحد لكل معاملة بعد ذلك.


15 دولارا من خلال ممثل 6.


1 - 25 دولارا في السنة لحسابات إيرا بسيطة؛ يتم خصمها من الحساب (عادة في نوفمبر) ما لم يدفع صاحب العمل بالفعل بشكل منفصل. قد تقتطع الإخلاص رسوم إدارية قدرها 12 دولارا في الربع (48 دولارا أمريكيا سنويا) من فديليتي هسا؛ (للأسر التي لديها 250 ألف دولار أو أكثر في الأصول للحصول على تفاصيل، انظر قسم أهلية التنازل عن الرسوم). لن يتم خصم الرسوم الإدارية إذا دفعها صاحب العمل.


وتنازل عن الأسر التي لديها مليون دولار أو أكثر في الأصول مع الإخلاص، أو 25،000 $ في الأصول مع الإخلاص و 120 الصفقات في السنة.


الخطوات التالية.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


تعرف على المزيد حول ما يعنيه التداول معنا.


عرض العمولة الحرة ينطبق على المشتريات عبر الإنترنت من صناديق الاستثمار في الإخلاص وحدد إشاريس إتفس في حساب الوساطة فيديليتي. قد تتطلب حسابات الإخلاص الحد الأدنى للأرصدة. يخضع بيع صناديق الاستثمار المتداولة إلى رسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). تخضع إتفس إتفس و فديليتي إتفس إلى رسوم التداول قصيرة الأجل من قبل الإخلاص إذا عقدت أقل من 30 يوما.


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


نسبة 4.50٪ المتاحة للأرصدة المدينة أكثر من 1،000،000 دولار. معدل الهامش الأساسي الحالي للخلاص، اعتبارا من 12/15/2017، هو 7.575٪.


وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق.


بالنسبة إلى إشاريس إتفس، تتلقى فيديليتي تعويضا من الراعي إتف و / أو الشركات التابعة لها في اتصال مع برنامج التسويق الحصري على المدى الطويل الذي يتضمن تعزيز إتشارس إتفس وإدراج الأموال إشاريس في بعض منصات فبس والبرامج الاستثمارية. يمكن العثور على معلومات إضافية حول مصادر ومبالغ وشروط التعويض في نشرة إتف والوثائق ذات الصلة. الإخلاص قد تضيف أو تتنازل عن عمولات على صناديق الاستثمار المتداولة دون إشعار مسبق. بلاكروك و إشاريس هي علامات تجارية مسجلة لشركة بلاك روك، والشركات التابعة لها.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


مقارنة اللجنة استنادا إلى جداول عمولة الموقع المنشورة لحسابات التجزئة، وذلك اعتبارا من 3/13/2017، ل E * تريد، شواب، و تد أميريتريد لتجارة الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت. ل E * التجارة: 6.95 $ في التجارة ل 0 إلى 29 تداولات في الربع و 4.95 $ في التجارة لمدة 30 أو أكثر من الصفقات في كل ربع سنة. ل تد أميريتراد: 6.95 $ للسوق أو الحد من أجل التجارة لكمية غير محدودة من الأسهم. بالنسبة ل شواب: 4.95 دولار مقابل 999،999 سهم لكل صفقة، على الرغم من أن أوامر 10،000 أو أكثر من الأسهم أو أكثر من 500،000 دولار قد تكون مؤهلة للحصول على أسعار خاصة. معاملات تعويضات رأس المال للموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال فديليتي كلارينغ & أمب؛ حلول الحفظ تخضع لجداول عمولة مختلفة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. راجع الموقع الإلكتروني لكل مزود للحصول على أية معلومات أو قيود إضافية.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


روبنهود تطلق حرة خالية من الخيارات التداول.


روبنهود تطلق حرة خالية من الخيارات التداول.


روبنهود يقدم تجربة التداول خيارات خالية من اللجنة وبديهية لجميع المستثمرين - وليس فقط الأثرياء.


بالو ألتو، كاليفورنيا - (بزنيس واير)


روبنهود، أسرع الوساطة نموا في العالم ديموقراطية النظام المالي في أمريكا، الإفراج عن خيارات التداول الحرة توفير جميع المستثمرين الوصول إلى واحدة من أدوات التداول أقوى. تم تصميم تداول الخيارات على روبنهود لتكون تجربة فعالة من حيث التكلفة وسلسة، متميزة عن العروض الموجودة.


(فوتو: بوسينيس وير)


وقال بايجو بهات، المؤسس المشارك ل "روبنهود": "في عام 2015، من خلال التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، واجهنا تحديا في صناعة التمويل من خلال إطلاق تداول الأسهم بدون رسوم، مما مهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في نظامهم المالي" والرئيس التنفيذي المشارك. "نحن اليوم نفعل ذلك مرة أخرى، مع تداول الخيارات الخالية من العمولات، متأصلة في الاعتقاد بأن أدوات الاستثمار المتطورة لا تحتاج إلى أن تكون معقدة أو محفوظة للأثرياء".


وفيما يلي بعض أبرز الخدمات خيارات روبنهود ل:


لا رسوم العمولة لا عمولة ولا مقابل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التنازل. حاليا، يدفع التجار الخيارات ما يصل إلى 6.95 $ + 0.75 $ / عقد وتصل إلى 19.99 $ عند ممارسة والتنازل. كما هو الحال مع الأسهم، وتنفيذ الخيارات هو الإلكترونية بحتة، مما يجعل رسوم العمولة شيئا من الماضي. استراتيجيات الخيارات المتقدمة استراتيجيات المستوى الثاني ذات التوجيه الذاتي (شراء المكالمات ووضعها، وبيع المكالمات المغطاة ووضعها)، وكذلك استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 من التوجيه الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروق الائتمان، وكوندورس الحديد)، والتداول المتقدم الآخر الاستراتيجيات المتاحة. التسعير تصفية التسعير الملكية روبنهود في يبسط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات التي يحتمل أن تكون مضللة أو زائدة ويخفي الخيارات مع حجم صغير أو السيولة حيث قد تتلقى ملء غير عادل. تجربة أعيد تصميمها قمنا بإعادة تصميم تجربة تداول الخيارات عن طريق استبدال جداول الخيارات التقليدية والمعقدة مع تصميم أكثر سهولة، وتسليط الضوء على أهم المعلومات. حر، في الوقت الحقيقي بيانات السوق أما بالنسبة للمستثمرين الأسهم روبنهود، وبيانات السوق لخيارات المستثمرين تيارات في الوقت الحقيقي، ومجانا.


روبنهود تجاوزت مؤخرا ثلاثة ملايين مستخدم وأكثر من 100 مليار $ في حجم المعاملات. في الشهر الماضي، أصدرت الشركة روبنهود للويب، كاملة مع أدوات البحث والاكتشاف قوية لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة، فضلا عن خدمة نقل محفظة بحيث يمكن للمستثمرين نقل محافظهم الخارجية لروبنهود.


تتوفر خيارات التداول على روبنهود ابتداء من اليوم مع الإفراج الكامل المتوقع في أوائل عام 2018. تداول الخيارات ليست مناسبة للجميع و روبنهود المستثمرين يجب إكمال موجز المخاطر قبل الموافقة على تداول الخيارات. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تداول الخيارات في مركز المساعدة وفي وثيقة خيارات الكشف عن المخاطر.


روبنهود هو إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى النظام المالي في أميركا. أطلق في عام 2015 من قبل المؤسسين المؤسسين والرئيسين التنفيذيين المشاركين فلاد تينيف وبايجو بهات، منصة روبنهود الاستثمارية القوية تقدم عوائد خالية من الأسهم الأمريكية والتجارة الخيارات، فضلا عن الهامش وتداول ساعات طويلة من خلال روبنهود الذهب. الأسرع نموا من أي وقت مضى، روبنهود التهم أكثر من ثلاثة ملايين مستخدم ومليارات الدولارات في حجم الصفقة. مقرها الرئيسي في بالو ألتو، كاليفورنيا، وتدعم الشركة مع 176 مليون $ من دست العالمية، مؤشر المشاريع، نيا، و ثريف كابيتال، وكان آخرها بقيمة 1.3 مليار $.


كوبيرايت بوسينيس وير 2017.


يتم توفير المعلومات الواردة في هذه الصفحة من قبل موفر محتوى طرف ثالث مستقل. بصراحة وهذا الموقع لا تقدم أي ضمانات أو بيانات تتعلق بذلك. إذا كنت تابعة مع هذه الصفحة ولديك أسئلة أو طلبات إزالة يرجى الاتصال بريسريسليسفرانكليينك.


جميع المحتويات © 2001 - 2017. جميع الحقوق محفوظة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموقع، يرجى قراءة سياسة الخصوصية وبنود الخدمة وخيارات الإعلانات.


جليفين - لجنة تداول الخيارات مجانا.


التوقف عن دفع $ 7 + 0.75Вў لكل عقد لكل صفقة.


جليفين لالروبوت.


اشترك الآن للحصول على إمكانية الدخول المبكر.


لماذا اخترت جليفين؟


نحن نبحث دائما عن طرق لتوفير كل الخدمات ذات القيمة المضافة لكل عميل.


بسيطة & أمبير؛ شفاف.


كعميل جليفين يمكن أن تتوقع: لا في التسعير العقد. لا هياكل التسعير المعقدة. لا رسوم خفية. سعر شهري واحد فقط.


إيسي & أمب؛ حدسي.


جليفين يأخذ تعقيد من تداول الخيارات. التجارة مع شركائنا في منصة سهلة الاستخدام والدقة الوصول إلى السوق. مع عدد قليل من الصنابير، يمكنك الاستفادة بسرعة من الفرص المتاحة في السوق.


متقدم & أمبير؛ قوي.


يوفر جليفين الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي البيانات وتنفيذ سريع دون أي تكلفة إضافية من خلال طرف ثالث للتجارة ليك.


السلامة والأمن & أمب؛ حماية.


حفظ لكم والبيانات المالية الخاصة بك آمنة ومأمونة هو على رأس أولوياتنا.


نحن نستخدم أحدث تقنية اللمس إد لمصادقة جلسات العمل الخاصة بك قبل كل تسجيل الدخول.


يتم تشفير المعلومات الشخصية الحساسة بشكل كامل وتخزينها بشكل آمن. نحن نستخدم الأمن على مستوى البنك وتشفير البيانات لضمان حماية البيانات الخاصة بك بشكل كامل.


حماية الحساب.


جيليفين مدعوم من طرف ثالث للتجارة ذ م م، عضو في فينرا و سيبك، الذي يحمي عملاء الوساطة من أعضائها لمدة تصل إلى 500،000 $.


التجارة مع الثقة. ليس مع عمولات عالية.


مهمة جليفين هو جعل خيارات التداول بسيطة وبأسعار معقولة لجيل جديد من المستثمرين. نحن نقف حازمين على تقديم لك أفضل حل في جزء صغير من التكلفة.


تابعونا للحصول على الأخبار والتحديثات.


بدء 30 يوما تجريبية مجانية اليوم!


التوقف عن دفع $ 7 + 0.75Вў لكل عقد.


بيانات السوق المالية وخدمات الوساطة المقدمة من طرف ثالث للتجارة ليك، عضو فينرا و سيبك. طرف ثالث للتجارة ليك هي شركة تابعة لشركة الطرف الثالث تكنولوجيز تحقق من خلفية طرف ثالث التجارة ذ م م على فينرا في بروكيرشيك. جليفين المالية، وشركة ليست وسيط تاجر أو مستشار الاستثمار.

No comments:

Post a Comment