Friday 2 February 2018

تعلم كيفية تداول كتب الفوركس


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشرت في عام 2011، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، ويعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم عملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.


كمتداول الفوركس المهنية، والحفاظ على ما يصل إلى التاريخ والتعلم عن استراتيجيات جديدة وطرق لتحسين التداول الخاص بك أمر بالغ الأهمية لنجاح على المدى الطويل. هذا الدافع الذاتي لتحسين والتعلم مدى الحياة هو في الواقع شائع جدا بين التجار الفوركس. نحن غالبا ما يدرسون أنفسنا بسبب سحرنا مع أسواق العملات!


خلال السنوات، كان هناك اثنين من الكتب التي كان لها تأثير عميق على كيفية التعامل مع تداول العملات الأجنبية. وكانت هذه الكتب الفتاحات العين بطريقة أو بأخرى وكانت الكتب التي جعلتني تاجر الفوركس أنا اليوم. هذه القائمة من أفضل الكتب النقد الاجنبى هي أعلى توصيات لك لقراءة وتحسين المعرفة الفوركس الخاص بك.


إذا كنت & # 8217؛ في عجلة من امرنا وترغب فقط واحدة كبيرة توصية الكتاب التي سيكون لها أكبر تأثير على الطريقة التي التجارة، اختيار هذا واحد:


وسوف يكون أفضل استثمار في مهنة التداول الخاصة بك أنت & # 8217؛ من أي وقت مضى.


التي سوف لا تزال تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل (وتحسين حياتك!).


أفضل قائمة كتب الفوركس:


1 - اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات - ستيف نيسون.


ستيف نيسون يمكن القول إن & # 8220؛ جد & # 8221؛ من الشمعدانات في العالم الغربي، وقال انه هو واحد يعتبر مسؤولا عن جلب الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية (التي يقول البعض العودة إلى أواخر 1800s في اليابان) إلى العالم التجاري الغربي.


في كتابه، يعطي بعض الخلفية على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية وكيف اكتشف عنها من وسيط اليابانية. ثم، سرعان ما يذهب إلى وصف جميع أنماط شمعدان مختلفة، مع أمثلة مصورة جيدا. الجزء الثاني من الكتاب يذهب إلى استخدام الشموع مع تقنيات أخرى مثل موجة إليوت، خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة وأكثر من ذلك.


هذا هو الكتاب النهائي على الرسم البياني الشمعدان وأنماط شمعة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن حركة السعر، يجب أن يكون هذا الكتاب أول واحد لالتقاط. انا اوصي بشده به. اقرأ أكثر.


2 - ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور - إدوين ليفيفر.


شيء مختلف الآن! هذا الكتاب، الذي كتب في الأصل في 1920s، هو التاجر & # 8217؛ ق المفضلة، الكلاسيكية الحقيقية وبالتأكيد ينتمي إلى هذه القائمة أفضل الكتب النقد الاجنبى! يصف حياة لاري ليفينغستون، وهو اسم مستعار لجيسي ليفرمور، واحدة من أكثر التجار الرائعة في التاريخ. من أيامه الأولى في محاولة لجعل بعض المال في المحلات التجارية دلو لكسب في وقت لاحق (وفقدان) ثروته في وول ستريت عدة مرات، هذه القصة الخالدة هو على الارجح كتاب عن التداول I & # 8217؛ في معظم تتمتع القراءة.


ما يجعل هذا الكتاب ثمينا جدا (بخلاف أنه هو مجرد الفرح المطلق للقراءة) هو أنه & # 8217؛ مليئة التاجر & # 8217؛ s الحكمة، النصيحة الخالدة أن كل تاجر الفوركس يجب أن يكون في عقل كل الوقت الذي & # 8217؛ إعادة التداول. بعض الأمثلة: & # 8220؛ قطع خسائرك بسرعة & # 8221؛، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛، & # 8220؛ لا تريد التجارة عندما لا تكون فرص واضحة & # 8221؛ و اكثر. أنا ربما يمكن قراءة هذا الكتاب مرة أخرى، فقط عن طريق كتابة هذا الاستعراض! اقرأ أكثر.


3. التحليل الفني للأسواق المالية - جون J. موربي.


هذا الكتاب هو واحد من أفضل الأعمال المرجعية على التحليل الفني من أي وقت مضى، يديه. إنه نوع الكتاب الذي تلتقطه إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شيء معين، مثل كيفية التعرف على أهم أنماط الانعكاس أو معرفة كيفية عمل مؤشر معين. في أي وقت تحتاج إلى شيء يتعلق التحليل الفني، فإنه من المرجح جدا أنه سيتم وصفها في هذا الكتاب التحليل الفني.


هذا هو إلى حد كبير الكتاب المقدس على التحليل الفني و 500+ صفحات في هذا الكتاب هي إلى حد كبير الشيء الوحيد الذي تحتاجه لبناء أساس متين في التحليل الفني. هو مكتوب بوضوح ويغطي موضوعات مثل الاتجاهات، استمرار الاتجاه، الدعم والمقاومة، أنماط الانعكاس، المتوسطات المتحركة، الشمعدانات، معظم المؤشرات الرئيسية، نقاط المحورية وأكثر من ذلك. ليس هناك كتاب واحد أفضل يصف كل شيء مثل هذا واحد لا. اقرأ أكثر.


4 - التداول في المنطقة - مارك دوغلاس.


هذا الكتاب هو كل شيء عن التاجر & # 8217؛ ق العقلية. إذا كان لديك نظام تداول قوي ولكن لا تزال تجد نفسك تفقد أكثر مما كنت الفوز، وهذا الكتاب قد يكون لك. التداول في المنطقة هو كتاب عن علم النفس التداول، وقيمتك الذاتية وأخلاقيات التداول، والانضباط، والتعرف على نفسك والاعتراف بأنك قد تكون نقطة ضعف في نظام التداول الخاص بك. بعد كل شيء، واحدة من أصعب الأشياء للحصول على الحق هو تداول المشاعر الخاصة بك، وهذا الكتاب يضع إطارا عقلية لقهر هذه الجوانب من الأعمال التجارية.


إذا وجدت نفسك تكافح في سوق الفوركس عن طريق إدخال الصفقات بسرعة كبيرة، والحنع عندما الأشياء لا تذهب في طريقك، وجود مشاعر الخوف أو حتى الإثارة تؤثر على التداول الخاص بك، وإعطاء هذا واحد الذهاب. قد يبدو مثل النتوءات النفسية الناعمة، ولكن مارك دوغلاس يعرف ما يتحدث عنه، وهذا الكتاب سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل. اقرأ أكثر.


5. التجارة طريقك إلى الحرية المالية - فان K. ثارب.


فان K. ثارب هو سلطة على تدريب الناس لتصبح أفضل التجار أنها يمكن أن تكون. كما أكاديمي، وقال انه & # 8217؛ ق سنوات من البحث وقد صاغ مفاهيم التداول الهامة للغاية مثل r-- مضاعفات موقف التحجيم.


أنا خصوصا مثل الطبيعة العملية لهذا الكتاب. الكتاب سوف يرشدك خطوة بخطوة في تطوير نظام التداول الخاص بك و لا تترك حجر جهدا. يتحدث عن المفاهيم الهامة مثل أخذ الأرباح، ماذا تفعل إذا كان السوق يتحول ضدك، وما إلى ذلك بالنسبة للمتداولين الذين يكافحون من أجل العثور على نظام أنها مربحة مع، وهذا هو الكتاب واضح يجب أن تقرأ!


6 - اتجاهات أسعار التداول - آل بروكس.


في حين أن السابق كان كل شيء عن علم النفس التداول، ويعتبر هذا الكتاب من قبل العديد من أفضل كتاب على حركة السعر واليدين إلى أسفل. هذه ليست سوى أول سلسلة من ثلاثة كتاب، واثنين آخرين يتعامل مع النطاقات والانتكاسات.


إنه ليس كتابا سهلا للمرور. يغطي بروكس الكثير من المحتوى، وشرح معنى كل شمعة واحدة على الرسم البياني ومعنى الشموع متعددة كما أنماط حركة السعر. ثم يذهب إلى الاتجاهات، وذلك باستخدام خطوط الاتجاه والقنوات وأنماط الاتجاه لشرح للقارئ كيفية التجارة بنجاح هذا الاتجاه.


حفر من خلال الكتاب، انها & # 8217؛ s واضحة جدا أن آل يعرف ما يتحدث عنه. إذا كنت ترغب في الحصول على يشعر ما هو & # 8217؛ ق عن، إلقاء نظرة على قناته يوتيوب، حيث انه ينشر أشرطة الفيديو العادية على تقنيات التداول له. اقرأ أكثر.


7. السوق ويزاردز: مقابلات مع كبار التجار - جاك D. شواجر.


هذا هو كتاب آخر يجب أن يقرأ الذي ينتمي إلى بلدي أفضل قائمة الكتب النقد الاجنبى. انها في الواقع ليست مجرد قصة واحدة، ولكن مجموعة من المقابلات مع أفضل التجار من الأعمال & # 8211؛ أو على الأقل في الجزء العلوي من حوالي 1980s. هو الساندة الكامل من الحكمة الخالدة التي لا تزال تطبق اليوم، على الرغم من أن المقابلات الفعلية قد يبدو قليلا مؤرخة مع ظهور تقنيات التداول الحديثة. ومع ذلك، فإن المشورة من قبل التجار لا تزال قائمة، لأنها تتعامل مع أشياء مثل التداول الصبر والانضباط، في أعقاب الاتجاهات الكبيرة والمخاطر وإدارة رأس المال وجعل الصفقات متسقة.


وهو كتاب من شأنه أن يجعل من الأكثر منطقية كما كنت & # 8217؛ تراكمت بعض الخبرة التجارية، من ناحية ليس لديهم صعوبات في متابعة المحادثة من المقابلات، ولكن من ناحية أخرى يمكن أن تتصل ببعض القصص من وفقدان ما جعل الفرق لتحويل بعض التجار & # 8217؛ نمط. جميع في كل كتاب مع قصص قيمة جدا وحقا حتى الكلاسيكية في التاجر & # 8217؛ ق العالم. اقرأ أكثر.


8. التفكير، سريع وبطيء - دانيال كانيمان.


هذا الكتاب الرائع لا علاقة له على الاطلاق مع التداول، لكنه لا يزال وثيق الصلة بهذه القائمة أفضل الكتب النقد الاجنبى في بعض الطرق غير متوقعة. دانيال كانمان يأخذنا في جولة في كيف نفكر، واصفا تفكيرنا كما تنقسم في 2 أنظمة، سريع وبطء نظام التفكير.


هذا الكتاب هو سامية في شرح السلوك البشري والعمليات المعرفية والتحيز، وبهذه الطريقة من المفيد جدا أن نأخذ في الاعتبار فيما يتعلق تداول العواطف والسلوك. وهو يصف لماذا نفعل ما نقوم به، لماذا نتخذ قرارات عاطفية قد لا تكون دائما في مصلحتنا، وما يمكننا القيام به لاتخاذ خيارات أفضل. هذا هو الكتاب الذي ليس فقط سوف تحسين التداول الخاص بك، ولكن سوف تكون مفيدة في الحياة اليومية كذلك. قراءة رائعة للغاية! اقرأ أكثر.


9. حفرة الثور: الدروس المستفادة من يوم تاجر وول ستريت - مارتي شوارتز.


أنا فقط التقطت مؤخرا هذا الكتاب بناء على توصية من صديق، الذي قال انه كان واحدا من كتبه المفضلة. يمكنني أن أتفق فقط. انها مجرد الفرح لقراءة قصص مارتي & # 8220؛ بزي & # 8221؛ شوارتز كما انه يبدأ التداول مهنيا، في مرحلة لاحقة نسبيا في الحياة (كان حوالي 35 أعتقد). قصص خطواته الأولى في حفرة من أميكس والإطلاق التوالي باعتبارها واحدة من وول ستريت و # 8217 الصورة التجار الأكثر نجاحا من أي وقت مضى لا يصدق لقراءة ويحفز حقا لك للحصول على التداول الخاصة بك في النظام والذهاب لذلك. إذا شاهدت الفيلم الوثائقي قبل قراءة هذا الكتاب، فسوف يكون لديك بالتأكيد فكرة عن كيفية تداول الحفرة مختلفة تماما عما نستخدمه في هذه الأيام، والتداول من أجهزة الكمبيوتر لدينا. قصة كبيرة من تاجر أكبر من ذلك بكثير، أوصى كثيرا!


كتب أخرى تستحق القراءة:


طريقة سلحفاة - كورتيس الإيمان: كورتيس يحكي عن تجربة التداول الأسطوري حيث مجموعة من 23 شخصا من دون أي تجربة التداول على الإطلاق، والحصول على مجموعة من قواعد التداول. ويشرعون في جعل أكثر من 30 مليون دولار في أكثر قليلا من 4 سنوات. قراءة مسلية للغاية، وبالنسبة لأولئك الغريب، وقواعد التداول السلحفاة الأصلية متاحة الآن مجانا للتحميل. فلاش بويس - مايكل لويس: هذا الكتاب هو محاولة (ناجحة للغاية ومتماسكة) من قبل مايكل لويس لتوثيق صعود هفت. أو تجارة عالية التردد. لقد استمتعت كثيرا مثل لمحة عامة عن كيف يحدث هفت وما كانت التحديات في عالم التجارة التي تغيرت تماما منذ وقت ليس ببعيد.


هذه هي قائمتي الشخصية من أفضل الكتب النقد الاجنبى. أنا & # 8217؛ استمتعت جميع، في الغالب لأسباب مختلفة جدا. معا، وأعتقد أنها توفر المعرفة والأفكار للتجار الفوركس من كل مستوى الخبرة، والتي تغطي مواضيع مثل الشمعدانات والاتجاهات والتاجر & # 8217؛ s المشاعر، حركة السعر، الحكمة الخالدة وقصص خلفية عن التداول بشكل عام. لقد وجدت بعض كانت مجرد قراءة لطيفة، وكان البعض الآخر أصعب للهضم ولكن كل منهم جلبت لي أن أكون تاجر الفوركس أنا اليوم، وآمل أن تجد تجد هذه القائمة من أفضل الكتب النقد الاجنبى مفيدة على حد سواء!


ما هي كتب تداول العملات الأجنبية التي استمتعت بقراءتها أكثر؟ اترك ملاحظة فى التعليقات!


ملاحظة: تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة. إذا نقرت على أحد هذه الروابط ثم اشتريت شيئا، فقد أتلقى عمولة. هذا الدخل يذهب إلى تكاليف استضافة وتشغيل هذا الموقع ولا يؤثر عليك بأي شكل من الأشكال على الإطلاق.


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


6 بينغباكس / تراكباكس.


23 يوليو 2016 في 2:07 م.


بعض الكتب الممتازة الأخرى:


قائمة جيدة جدا فيلكس! 🙂 أفضل 3 كتب لك هي أول الكتب التي قرأتها، ما رأيك في قائمتي: ترادينغوالك / 10-بيست-إنفستينغ-فوريكس-بوكس /


مرحبا يوهان، قائمة جيدة لديك هناك كذلك! دائما مثيرة للاهتمام أن نرى موارد مختلفة للحفاظ على تحسين في التداول!


أنا متحمس جدا للحصول على اسم تلك الكتب، وسأقرأ قريبا كل منهم، ولكن قرأت بالفعل تقنيات الشمعدان اليابانية الرسوم البيانية من قبل ستيف نيسون والتحليل الفني للأسواق المالية من قبل جون J. موربي. والآن يجب أن أقرأ ما تبقى. أنا تاجر الفوركس وأنا التداول مع إنكابيتال. أحب قراءة الكتب ذات الصلة الفوركس كثيرا.


شكرا على القائمة.


هل هذا الكتاب تداول اتجاهات العمل الاتجاه - آل بروكس وغيرها من 2 يمكن أن تكون مرجعا في حركة السعر، يعني قراءتها، ويمكنك إتقان العمل السعر.


شيء مهم آخر، لماذا لا تضع أي كتاب على أساسيات الفوركس، وأنا أعلم أن التداول يقوم على التحليل الفني ولكن أساسيات مهمة اثنين. هل لديك أي مرجع في هذا الموضوع.


مرحبا طه، السبب أنا ملاذ & # 8217؛ ر شملت أي الكتب التي تتعامل مع أساسيات لأن معظمهم، أسلوب التداول بلدي هو التقنية. ألقي نظرة على الأحداث الإخبارية الأساسية مثل خطابات البنك المركزي أو قرارات سعر الفائدة، ولكن معظمها إجراءات التداول الخاصة بي تستند إلى التقنية.


ومع ذلك، إذا كنت ترغب في قراءة كتاب كبير عن أساسيات، يمكنني أن أشير أشرف ليدي & # 8217؛ ق كتاب يسمى تجارة العملات وتحليل إنتيرماركيت: amzn. to/2z2YVQT.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


أفضل 5 كتب تجارة الفوركس.


وقد انعكست شعبية انفجارات التداول عبر الإنترنت الفوركس من قبل كمية هائلة من الكتب حول هذا الموضوع يتم نشرها كل عام. اختيار أفضل ليست مهمة سهلة وبالتأكيد الكتب الأخرى يمكن أن تكون قد جعلت هذه القائمة. ومع ذلك في اختيار أدناه سوف تجد معرفة قوية من قبل بعض من كبار الخبراء في الأعمال التجارية التي من شأنها أن تساعدك على تحسين والتاجر.


أيضا هنا هي قائمة من الكتب المجانية الفوركس جودة لتحميل الآن.


الفوركس والخيارات الثنائية دليل مجاني: سوسكريب وتحميل هنا الآن برنامج مدرسة إيتورو التداول وفنبوك هنا زعيم الفوركس الأسواق تقدم دليلا رهيبة + مجانية عالية الجودة الويبينار. انقر هنا لتحميل كل شيء.


تداول العملات وتحليل إنتيرماركيت: كيفية الربح من تيارات التحول في الأسواق العالمية.


بقلم أشرف العايدي.


قلة من الناس يفهمون سوق العملات كمؤلف لهذا الكتاب. وبصفته رئيس استراتيجي في أحد وسطاء الفوركس الرائدة في العالم، يقدم السيد العايدي للقارئ تحليلا للقوى الكامنة وراء أسعار العملات، فضلا عن تفاعلها مع أسعار الفائدة والأسهم والسلع. ليس هناك مصدر أفضل لمساعدتك على فهم:


الأسباب الكامنة وراء العملات والذهب والنفط وأسعار السلع الأخرى وتحركات أسعار الفائدة العلاقة بين أسعار الفائدة القصيرة والطويلة الأجل وكيفية استخدامها لتوقع نقاط التحول في النمو الاقتصادي الصراع المتزايد على السلطة بين الدولار والدولار اليورو نهج قائم على الذهب لتقييم العملات الرئيسية وتحديد نقاط القوة والضعف العلمانية على مدى العقود الماضية.


هذا الكتاب سوف تعطيك فهم قوي لهذه المبادئ وغيرها الكثير من شأنها أن تضع لكم في وضع أفضل لجعل الصفقات الفوز.


تداول فوريكس لأقصى قدر من الربح: أفضل سرية سرية قبالة وول ستريت.


بقلم راغي هورنر.


راغي هورنر خبير ذو خبرة بدأ في التداول في سن 17 عاما. ومنذ ذلك الحين أصبحت أسطورة في مجال الأعمال التجارية ووضعت طريقة تداول الفوركس التقنية الخاصة بها والتي تشاركها معك في هذا الكتاب. ويركز الكتاب بقوة على التحليل الفني وتقنيات الرسم البياني، ويظهر لك كيفية تكرار استراتيجية هورنر & # 8217؛ التي مكنتها من تحقيق نموذجي العائد التجاري لكل من 34٪! ببساطة لا أحد أفضل لتعلمك تداول العملات الفنية.


3 مجانا فوريكس كبيرة يبوك لتحميل الآن.


فاز على الفوركس تاجر: من الداخل & # 8217؛ s ننظر في التداول اليوم & # 8217؛ s سوق الصرف الأجنبي.


بواسطة أغوستين سيلفاني.


هذا هو كتاب الثابت الذي يبدد أسطورة جعل المال السهل في سوق الفوركس. لا يفكر المؤلف في كلماته لأنه يشير بسرعة إلى جميع الأسباب التي تجعلك لا تتداول بالعملات. سعر السوق 90٪ خسارة رقم واحد على القائمة. يذهب إلى كشف النقاب عن عدد لا يحصى من & # 8220؛ القذرة & # 8221؛ الممارسات التي يستخدمها الوسطاء عبر الإنترنت لسرقة عملاء الأرباح بما في ذلك وقف الصيد وتظليل الأسعار والتداول ضد العملاء. ويصبح من الواضح أن متوسط ​​المستثمر يلعب لعبة بطاقة مع سطح مكدسة بحزم ضده. في هذا الكتاب سوف سيلفاني يعلمك كيفية تجنب الفخاخ تاجر وتنفيذ استراتيجيات الفوز.


إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح.


بقلم جون F. كارتر.


في 432 صفحة هذا الكتاب هو قراءة السامية ولكن هو أيضا واحد الذي يستحق الوقت. في ذلك، يتقاسم تاجر المخضرم جون كارتر تقنية فريدة من خمس نقاط وضعت على مدى عشرين عاما من التجريب والتاجر اليوم. المؤلف يضع جانبا عامة، المواد التمهيدية ويركز بدلا من ذلك على تعليم القارئ له المعركة اختبار أساليب ل:


تحديد مستويات الدخول والخروج ووقف الخسارة بدقة للتداول إعداد قائمة مرجعية للسوق لتحليل سلوك السوق مؤخرا وحساب ما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك ولماذا استخدام تقنيات مراقبة المخاطر غير القابلة للتداول التي تحمي رأس المال التجاري وأكثر من ذلك بكثير.


هذا هو كتاب الموجهة نحو النتائج التي سوف توفر لك مع استراتيجيات التداول محددة، بما في ذلك الإعداد البياني اللازمة، لتنفيذ الصفقات الفوز باستمرار.


ثلاثون يوما من تداول الفوركس: الصفقات، والتكتيكات، والتقنيات.


بقلم راغي هورنر.


كتاب ممتاز آخر من قبل راغي هورنر. هذه المرة تأخذ القارئ على طول رحلة لمدة 30 يوما لأنها تعطينا وصولا غير مسبوق في روتين التداول الفعلي لها. منظم مثل مجلة، كل فصل يأخذ القراء من خلال كل خطوة من السيدة هورنر & # 8217؛ ق يوم العمل. بالتأكيد وسيلة مسلية وفعالة للتعلم كما واحد & # 8220؛ تبدو على الكتف & # 8221؛ من سيد في الحرف لها. وهناك أيضا سد-روم المغلقة يضم شرحا مفصلا من الحرف في الكتاب من قبل المؤلف.


التداول العملات ليست لضعاف القلب. في السوق حيث أكثر من 90٪ من المشاركين يفقدون المال، فإنه يأخذ التحضير، والعمل الشاق والانضباط العقلي لتصبح واحدة من عدد قليل ناجحة. سوف التقنيات والأدوات المقدمة في هذه الكتب تساعدك على التغلب على السوق.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب تحليل التجارة الحقيقية دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

No comments:

Post a Comment