Friday 9 February 2018

غان نظام التداول الفوركس


غان فان استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


يتم ربط "فان غان" و "تراندلين" من خلال الأدوات التقنية الزاوية و أوسما و "المتوسط ​​المتحرك الأسي" (200) باستراتيجية تداول واحدة هي "إستراتيجية التداول في غان فان فوركس". ويمكن للمتداولين الجدد والمتداولين على حد سواء اعتماد وتنفيذ هذه الاستراتيجية بسهولة .


مؤشرات ميتاتريدر 4: غان فان (الإعداد الافتراضي)، ترندلين بواسطة زاوية، أوسما. إيكس 4 (الإعداد الافتراضي)، المتوسط ​​المتحرك الأسي (200)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة، 4 ساعات.


جلسات التداول الموصى بها: الكل.


أزواج العملات: أي.


مثال على شراء التجارة (انقر على الصورة بالحجم الكامل)


الشروع في وضع الشراء في حالة وجود الشروط التالية:


زاوية 1 & # 215؛ 1 (المعروف أيضا باسم زاوية متوازنة) كونها أهم من كل شيء في فان غان، يشير إلى أن سوق الثيران هو منحنى السعر محاذاة فوقه (مما يجعله مستوى دعم مهم خلال الاتجاه الصعودي).


المنطقة الحمراء فوق زاوية أو زاوية متوازنة من 1 & # 215؛ 1 دفع منحنى السعر إلى المنطقة ملحوظ "a" على زاوية 2 & # 215؛ 1. وانخفض السعر مرة أخرى إلى مستوى الدعم الرئيسي عند 1 & # 215؛ 1 زاوية (النقطة ب)، التي انخفض السعر أكثر (منطقة الظل الأزرق) إلى 1 & # 215؛ 2 زاوية على "نقطة ج".


أما الزاوية 1 & # 215؛ 2 فقد عرضت بعض الدعم للسعر، ولكن المزيد من الانخفاضات انخفض سعر السهم إلى الزاوية 1 & # 215؛ 3 على "النقطة د". ارتد منحنى السعر إلى الزاوية 1 & # 215؛ 2 على "نقطة ه. "من خلال قاعدة فان غان، نتوقع أن يتم دفع السعر لأسفل لتجربة مستوى 1 & # 215؛ 3 قبل اتخاذ قرار بشأن المسار التالي.


إن قاعدة دخول الشراء العامة عند استخدام مروحة فان هي شراء عندما يكون منحنى السعر أعلى من 1 & # 215؛ 1 زاوية.


إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي (200)، فهذا مؤشر على أن السوق يفضل الثيران. إذا كانت الرسم البياني الفضي للمؤشر المخصص أوسما أعلى من مستوى 0.00، فإنه يدل على إشارة صاعدة، هبيت أنه يزيد من تعزيز إشارة عندما يكون منحنى السعر فوق 1 & # 215؛ 1 زاوية من مروحة فان.


وقف الخسارة للدخول الطويل: ضع وقف الخسارة على مستوى الدعم المناسب تحت الزاوية 1 & # 215؛ 1، مع وجود توقف زائد في المكان.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لدخول طويل.


سوف تؤدي القواعد التالية إلى الخروج أو الربح:


إذا انخفض السعر دون زاوية 1 & # 215؛ 1 من مروحة فان، فإن الخروج أو أخذ الربح مناسب. إذا انخفض منحنى السعر إلى أقل من خط المتوسط ​​المتحرك الأسي (200)، فهو تنبيه للانعكاس، وسيؤدي الخروج أو الربح. إذا تعطل الرسم البياني الفضة للمؤشر المخصص أوسما إلى مستوى 0.00، هو إنذار أن الضغوط السعر هي في الاتجاه الهبوطي.


ضع أمر بيع عند عرض القواعد أو الشروط التالية:


عندما ينخفض ​​منحنى السعر دون 1 و # 215؛ 1 زاوية فان فان، فإنه يشير إلى اتجاه هبوطي وكما هو موضح في الشكل 1.1، دفع السعر أقل إلى 3 & # 215؛ 1 زاوية من فان مروحة قبل كذاب قبالة. إذا كان السعر أدنى الخط الأزرق للمتوسط ​​المتحرك الأسي (200)، فإنه يدل على الاتجاه الهبوطي. إذا كان الرسم البياني الفضي للمؤشر المخصص أوسما يشكل أقل من المستوى 0.00، فإنه يدل على سوق البيع.


وقف الخسارة عند الدخول إلى البيع: ضع وقف الخسارة على مستوى مقاوم مناسب فوق الزاوية 1 & # 215؛ 1، مع وجود نقطة توقف في مكانها.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو أخذ الربح من الموقف (المواقف) استنادا إلى القواعد التالية:


إذا شكل منحنى السعر فوق 1 & # 215؛ 1 زاوية من مروحة فان. إذا شكل منحنى السعر فوق الخط الأزرق من إما (200). إذا شكل الرسم البياني الفضي للمؤشر المخصص أوسما فوق مستوى 0.00.


حول مؤشرات التداول.


غان فان هي أداة تقنية وضعها ويليام غان، تاجر الفوركس الشهير. تم تصميم فان غان في زوايا متفاوتة من الحوض الحرج أو الذروة على الرسم البياني للسعر. وقد وصف غان خط الاتجاه 1 & # 215؛ 1 بأنه الأكثر أهمية. إذا تم محاذاة السعر فوق هذا الخط، فإنه يحدد سوق الثور، في حين أن أقل من هذا الخط يقال أن يكون سوق الدب.


تم بناء المتوسط ​​المتحرك الأسي (200) لتوفير الوزن لأحدث البيانات.


وأخيرا، تم بناء أوسما. إكس 4 من إما (12)، إما (26) و سما (9)، مما يجعلها اتجاها جيدا بعد أداة.


الوظائف ذات الصلة.


وايلدهوغ نرب ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس.


إم ستار عكس نمط السعر استراتيجية تداول الفوركس.


دت دوجي استراتيجية تجارة الفوركس.


بل / دسك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


كيف يمكنني استخدام غان فانس لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


المشجعين غان هي الأكثر شهرة من أدوات التداول ويليام ديلبرت غان واستخدمت لعقود لتحديد مستويات الدعم والمقاومة والتنبؤ بتحركات الأسعار. يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام مشجعي غان للاتجاه التالي أو عكس الاتجاه لزوج عملة معين.


غان يعتقد أن السوق دوري، هندسية ويمكن التنبؤ بها. ويعتمد نظامه على زاوية مثالية تتمحور حول اتجاه السعر عند 45 درجة. هناك أربعة خطوط أعلاه وأربعة تحت الزاوية المثالية، وكلها تنشأ من نفس نقطة السعر وتمتد إلى المستقبل في زوايا مختلفة. الشكل الناتج يشبه مروحة يدوية صينية تقليدية، حيث يحصل المؤشر على اسمه.


وعادة ما يتم رسم خطوط الاتجاه من خلال نقطتين منخفضتين في اتجاه صعودي ونقطتين مرتفعتين في اتجاه هبوطي. ويمكن رسمها من خلال نقطة عالية ومنخفضة إذا اختار المتداول. في الواقع، فإن الذاتية من الرسم ترندلين يمكن أن يكون مشكلة لمستخدمي مروحة غان عديمي الخبرة.


تحدث أنماط الاستمرارية أو التوحيد عندما يشكل المشجعان نقاط دعم ومقاومة فعالة. ومن المتوقع أن ترتد بين هذين المشجعين الأسعار. يشار إلى الأسواق الصاعدة عندما تتراوح الأسعار بين زاويتين أعلى من 45 درجة، والأسواق الهابطة مربوطة بين زوايا أقل من 45 درجة.


تتبع المشجعين قواعد الاختراق القياسية عند كسر مستوى دعم / مقاومة المروحة. غان نفسه يعتقد أنه بمجرد عبور الدعم أو المقاومة مروحة عبرت من قبل حركة السعر، خط متقاطع بمثابة حاجز في الاتجاه المعاكس؛ وهذا هو، ودعم المشجعين تصبح المشجعين المقاومة والعكس بالعكس. هذا هو بالضبط نفس نظرية الدعم والمقاومة القياسية.


غالبا ما يقترن المشجعين غان مع فيبوناتشي التصحيحات والمجموعات لاقامة إشارات الدعم / المقاومة المحتملة.


ود غان نظرية التداول.


ويليام D غان هو واحد من أشهر المحللين الفنيين الذين تمكنوا من التقاط خيال التجار. واحدة من أنظمة التداول المعقدة، وأساليب غان تنطوي على كل من السعر والوقت ويستخدم بشكل مناسب للتنبؤ الأسعار. ويستند د. غان معظم أبحاثه عن علم التنجيم والأرقام ويشاع أنه جعل أكثر من 50 مليون $ خلال حياته التجارية. غان & # 8217؛ s أساليب التداول تنطوي الهندسة ضمن سلسلة السعر-- الوقت.


بعض أدوات تداول ود غان الشهيرة هي:


عادة ما تكون أدوات غان مجموعة قياسية من الأدوات المتاحة مع معظم حزم التخطيطات الافتراضية. في منصة MT4، يمكن الوصول إلى أدوات غان من:


إدراج & غ؛ قسم أدوات غان من شريط القوائم.


معظم عمل غان يعتمد على الهندسة و هو الآن يعرف جيدا تينيت من D. D. غان الذي ينص، أن هناك توازن مثالي عندما يرتفع السعر وينخفض ​​في زاوية 45 درجة.


التداول مع شبكة غان.


وغالبا ما تعتبر شبكة غان مؤشرا رائدا حيث أنها تقوم بتطوير خطوط الاتجاه في المستقبل. وتتكون الشبكة من تربيع الوقت والسعر على أساس زاوية 45 درجة من خط الاتجاه الرئيسي. عندما يتداول السعر فوق خط اتجاه غان، يعتبر السوق في اتجاه صعودي وعندما يتداول السعر تحت خط اتجاه غان، يعتبر السوق في اتجاه هبوطي. شبكة غان تمكن التجار لفك قوة الاتجاه وأيضا التنبؤ بتغيير الاتجاهات.


لرسم شبكة غان، يتم ربط اثنين من أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته (بنفس الطريقة التي يمكن للمرء أن رسم خط الاتجاه). أداة غان الشبكة يفعل بقية العمل ويخلق الشبكة.


يظهر الرسم البياني أعلاه شبكة غان، التي يتم رسمها، بعد ربط اثنين من الانخفاضات المتتالية في A و B. ومن المهم أن نلاحظ هنا أن كل من خطوط الاتجاه داخل الشبكة يمكن أن ينظر إليه على أنه خط الاتجاه. لا يوجد حكم صعب وسريع حول ربط الارتفاعات أو المستويات المنخفضة. لأن السوق أبدا في وئام تام، ويمكن تعديل شبكة غان لتناسب العمل السعر الحالي.


يظهر الرسم البياني أعلاه شبكة غان المعدلة. لاحظ الخطوط الجريئة التي تم تسليط الضوء عليها. وقد تم تعديل شبكة غان بحيث يكون السعر أقرب إلى خطوط الشبكة غان ممكن. هذه الرؤية المعدلة لشبكة غان تقدم رؤية أفضل بكثير للأسواق من مجرد ربط أعلى / أدنى.


لذلك، إذا طبقنا نظرية الاتجاه الصعودي عندما يكون السعر فوق خط الاتجاه والعكس بالعكس، يمكننا أن نرى بعض الملاحظات مثيرة جدا للاهتمام.


عندما نقترب من الرسم البياني، يمكننا أن نرى كيف يتفاعل السعر مع خطوط الشبكة غان.


لاحظ كيف يتم عرض الاتجاهات (أو التصحيحات) ضمن الاتجاه الصعودي الرئيسي باستخدام أداة غان غريد التي تشكل خطوط دعم / مقاومة الاتجاه. على مراقبة وثيقة يمكن أيضا أن ينظر إلى شبكة غان كقناة. بالنسبة للتجار الذين لا يرغبون في الدخول في أساليب التداول غان التفصيلية، يمكن أن يتوقفوا فقط هنا ويستخدمون شبكة غان ليتداولوا في نفس الاتجاه مثل خطوط الاتجاه التجارية أو خطوط القناة.


ويذكر غان أنه عندما اتجاهات الأسعار على طول خط الاتجاه غان، والاتجاه هو عادة قوية. ويبين الرسم البياني أدناه كيفية اتخاذ التجارة استنادا إلى شبكات غان.


بعد التآمر مؤشر غان الشبكة، ونحن نبحث عن كسر خط الاتجاه وإعادة اختبار لمراكز قصيرة. نجد انقطاع خط الاتجاه عند النقطة 1. تم العثور على دعم قصير المدى، لذلك نحن ننتظر إعادة اختبار خط الاتجاه عند النقطة 3 بعد تراجع السعر مرة أخرى إلى مستوى المقاومة هذا، ويفشل في الخروج أعلى من أسفل خط الاتجاه المنحدر ، بل هو تأكيد على التحيز القصير. يتم اتخاذ موقف قصير على التراجع، مع توقف عند المستوى الفاشل السابق والهدف المستغرق في الدعم الذي تم تشكيله سابقا. بدلا من ذلك، يمكن أن تتوقف توقف على طول خط الاتجاه المنحدر الأكثر إلحاحا.


التداول مع المشجعين غان.


خطوط الاتجاه فان غان هي طريقة أخرى للتداول باستخدام خطوط الاتجاه، مع خيار لشراء بيع على كسر ناجحة من خطوط الاتجاه.


ويبين الرسم البياني أدناه كيفية تشكيل المشجعين غان من خلال ربط اثنين من أدنى مستوياته على التوالي. يتم رسم خطوط المروحة تلقائيا.


في أبسط من الرسوم التوضيحية نشتري على كسر واختبار خط الاتجاه غان، ملحوظ على الرسم البياني. بعد كسر وإعادة اختبار خط الاتجاه الرئيسي، اتخذ موقف طويل، مع توقف عند أدنى مستوى له في وقت سابق بينما يستهدف خط الاتجاه الأكثر إلحاحا إلى الاتجاه الصعودي.


ومن المتوقع أن خطوط الاتجاه غان في المستقبل، وبالتالي تصور مستويات الدعم / المقاومة في المستقبل.


غان طرق التداول - أداة التنبؤ المعقدة.


أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.


الأحجار الكريمة من ود غان.


بناء أفضل نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب أن نتعلم بعض التقنيات أو استراتيجيات من التجار من الطراز العالمي الذين قد اختبروا وحاولت أساليب التداول المختلفة في ظروف السوق الحية على مدى فترة طويلة من الزمن. أحد هؤلاء التجار هو ود غان. أمضى حياة حياة تجريب وتداول وتعليم الناس فن التداول أو المضاربة كما يسميها.


واتهم ود غان ثروة لبعض من دوراته التجارية. (أي ما يعادل تكلفة المنزل). كما كتب العديد من الكتب التي شملت الأحجار الكريمة الخفية المنتشرة في جميع أنحاء. كما أنه لم يخف من عدم الكشف عن بعض تقنياته الأكثر قوة. وقال إن بعض التقنيات قوية جدا بحيث لا يمكن إطلاقها في الملك العام. قراءة المزيدحول ويليام غان هنا.


ما هو المتحمسين غان التداول قد برزت هو أن واحدة من استراتيجياته التجارية اليوم المفضلة تنطوي على استخدامه للأرقام مربع الطبيعية. اقرأ المزيد هنا.


ومن الواضح أيضا من كتاباته أن "الوقت" لعبت واحدة من أهم الأدوار في تجارته. كما نصح المتداولين أو المضاربين بالبحث عن أنماط الأسعار مثل القيعان أو القيعان المزدوجة أو الثلاثية، أو القيعان الأعلى أو القيعان السفلى.


من هذه المعلومات يمكننا إنشاء أفضل نظام تداول العملات الأجنبية.


وسوف نلقي نظرة الآن على وضع بعض هذه العناصر معا. نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه ونلاحظ كيف يمكننا بناء نظام التداول اليوم على أساس بعض تقنيات ود غان ل.


الرسم البياني أعلاه هو 3 ساعات أود / أوسد. أي إطار زمني يمكن استخدامها مع التعديلات على مستويات مربع الطبيعية. تتطلب الأطر الزمنية الأقصر تقسيم مستويات الساحة الطبيعية بنسبة 50٪ إلى مستوى أكثر ملاءمة.


1. لاحظ نمط سعر القاع المزدوج على مستوى مربع الطبيعية من 0.9100.


2. نوتس شمعدان صعودي قوي بعد القاع المزدوج.


3. نوت كيف يتحرك السعر فوق لدينا 7 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي. وهذا يوفر لنا عنصر عصرنا.


4. لدينا هدف الربح تداول اليوم فقط تحت أو على مستوى مربع الطبيعية من 0.9225.


ومن المهم أيضا أن نتذكر أن ود غان تداول على المدى القصير والطويل على حد سواء. كما طور العديد من التقنيات المختلفة التي تراوحت من استخدام تلك التقديرية في قراءة الرسم البياني إلى أساليب ميكانيكية نقية حيث تم اتباع مؤشر لتنفيذ التجارة.


في أوقات أكثر حداثة حققت الإنجازات التجارية المتميزة من قبل التجار الذين وضعوا معا بعض من أفضل نظام تداول العملات الأجنبية. ويمكن الاطلاع على بعض هذه الأنظمة هنا.


يتطلب النظام أعلاه الكثير من الوقت لوضعها في مشاهدة لأنماط الأسعار لتطوير. معظم الناس مثل نفسي لديهم أشياء أفضل مع الحياة من مشاهدة شاشة الكمبيوتر كل يوم. الحل هو تطوير روبوت الآلي الآلي التداول للتجارة الإعداد تلقائيا. إذا كان أي شخص يرغب في الانضمام لي في إنشاء هذا المستشار الخبراء وتبادل النتائج المكتسبة من خلال تويتكينغ انها الأداء، يرجى الاتصال بي هنا.


تذكر سوق النقد الأجنبي متعدد تريليون دولار لديها ما يكفي من المال تعميم للجميع للمشاركة.


إذا كنت تبحث عن نظام الفوز المنافسة ثبت أن تم بالفعل وضعت بشكل كامل أوصي اختيار من هذه المجموعة هو مبين هنا.


الجديد! تعليقات.


الفوركس بروكرز.


خيارات الفوركس.


EDUCATIONAL.


الادارة.


من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.


تحقق من اختبار لدينا مستشار الخبراء باني يسمى خبير مستشار ستوديو هنا.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.


(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment