Friday 9 February 2018

كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك في الفوركس


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون المتوسط ​​للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الاستجابة لجميع أوامر تعبئة السوق التي نفذت في الفترة ما بين 1 يونيو و 1 سبتمبر 2016 على منصات إرث أواندا و أواندا v20 باستثناء الطلبات التي تم البدء بها من قبل MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


تعلم كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك خطوة بخطوة.


المحتويات في هذه المقالة.


أنا مندهش دائما أن العديد من التجار دون & # 8217؛ ر فهم حقا المؤشرات التي يستخدمونها. أو، والأسوأ من ذلك، العديد من التجار استخدام مؤشراتهم بطريقة خاطئة لأنها لم تأخذ من الوقت للنظر في ذلك.


في هذه المقالة، وسوف تساعدك على فهم مؤشر ستوكاستيك في الطريق الصحيح، وسوف تظهر لك ما يفعل وكيف يمكنك استخدامه في التداول الخاص بك.


ما هو مؤشر ستوكاستيك؟


مؤشر ستوشاستيك يبين لنا معلومات حول الزخم وقوة الاتجاه. كما سنرى قريبا، يحلل مؤشر تحركات الأسعار ويخبرنا مدى السرعة ومدى قوة يتحرك السعر.


هذا اقتباس من جورج لين، مخترع مؤشر ستوكاستيك:


& # 8220؛ يقيس مؤشر ستوكاستيك زخم السعر. إذا كنت تصور صاروخ تصعد في الهواء - قبل أن تتمكن من رفض، يجب أن تبطئ. الزخم دائما يغير الاتجاه قبل السعر. & # 8221؛ & # 8211؛ جورج لين، مطور مؤشر ستوكاستيك.


ما هو الزخم؟


قبل أن ندخل في استخدام مؤشر ستوكاستيك، يجب أن نكون واضحين حول الزخم الفعلي.


إنفستوبيديا تعرف الزخم كما & # 8220؛ معدل تسارع سعر الأمن. & # 8221؛ عبر إنفستوبيديا.


أنا دائما مروحة من الذهاب إلى كيفية تحليل مؤشر السعر ودون الحصول عميقا جدا في الرياضيات، وهذا هو كيف يحلل مؤشر السعر:


مؤشر ستوكاستيك يحلل نطاق السعر خلال فترة زمنية محددة أو الشموع السعر. إعدادات نموذجية لالستوكاستيك هي 5 أو 14 فترات / الشموع السعر. وهذا يعني أن مؤشر ستوكاستيك يأخذ أعلى مستوى مطلق والقيمة المطلقة لتلك الفترة ويقارنه بسعر الإغلاق. سنرى كيف يعمل هذا مع المثالين التاليين، ولقد اخترت ستوشاستيك 5 فترة وهو ما يعني أن مؤشر ستوكاستيك ينظر فقط في الشموع 5 الماضية.


مثال 1: رقم ستوكاستيك عال.


عندما يكون مؤشر ستوكاستيك ذو قيمة عالية، فهذا يعني أن السعر مغلق بالقرب من أعلى النطاق خلال فترة زمنية معينة أو عدد الشموع السعرية.


يظهر الرسم أن الانخفاض كان عند 60 $، وارتفاع عند 100 $ (مجموعة من 40 $)، وأغلق السعر تقريبا في أعلى جدا عند 95 $. مؤشر ستوكاستيك يظهر 88٪ مما يعني أن السعر مغلق فقط 12٪ (100٪ & # 8211؛ 88٪) من أعلى المطلقة.


كيفية حساب مؤشر ستوكاستيك العالي:


أعلى ارتفاع من الشموع 5: 100 $.


إغلاق شمعة الماضي: 95 $.


قيمة مؤشر ستوكاستيك: [(95 - 60) / (100 - 60)] * 100 = 88٪


يمكنك أن ترى، وارتفاع مؤشر ستوكاستيك لنا أن السعر كان قويا جدا خلال فترة شمعة 5 وأن الشموع الأخيرة تدفع أعلى.


مثال 2: رقم ستوكاستيك منخفض.


على العكس من ذلك، تشير قيمة ستوكاستيك منخفضة إلى أن قوة الدفع نحو الجانب الهبوطي قوية. في الرسم يمكننا أن نرى أن السعر أغلق فقط $ 5 فوق انخفاض النطاق عند 50 $.


كيفية حساب مؤشر ستوكاستيك العالي.


أعلى ارتفاع من الشموع 5: 80 $.


إغلاق الشمعة الأخيرة: 55 $.


قيمة مؤشر ستوكاستيك: [(55 - 50) / (80 - 50)] * 100 = 17٪


مؤشر ستوكاستيك 17٪ يعني أن السعر أغلق فقط 17٪ فوق أدنى مستوى، وبالتالي، فإن الزخم الهبوطي قوي جدا.


الإفراط في الشراء مقابل البيع الزائد.


سوء تفسير ذروة الشراء و ذروة البيع هي واحدة من أكبر المشاكل و أخطاء في التداول. سنقوم الآن بإلقاء نظرة على تلك التعبيرات وتعلم لماذا لا يوجد شيء مثل ذروة الشراء أو ذروة البيع.


عموما، فإن التجار يقولون أن مؤشر ستوكاستيك فوق 80 يعني أن السعر هو ذروة الشراء وعندما يكون مؤشر ستوكاستيك أقل من 20، يعتبر السعر ذروة البيع. وما يعنيه المتداولون آنذاك هو أن سوق التشبع في البيع لديه فرصة كبيرة للتراجع والعكس بالعكس. هذا خطأ وخطير جدا!


كما رأينا أعلاه، عندما مؤشر ستوكاستيك فوق 80 وهذا يعني أن الاتجاه قوي وليس، أنه من المبالغة في الشراء ومن المرجح أن عكس. ويعني مؤشر ستوكاستيك العالي أن السعر قادر على الإغلاق بالقرب من الأعلى وأنه يستمر في الارتفاع. الاتجاه الذي مؤشر ستوكاستيك فوق 80 لفترة طويلة إشارات إلى أن الزخم مرتفع وليس أنه يجب أن تحصل على استعداد لتقصير السوق.


تظهر الصورة أدناه سلوك مؤشر ستوكاستيك ضمن اتجاه صعودي طويل واتجاه هبوطي. في كلتا الحالتين، دخل مؤشر ستوكاستيك "ذروة الشراء" (فوق 80)، "ذروة البيع" (أقل من 20) وبقي هناك لبعض الوقت، في حين استمرت الاتجاهات على الذهاب. مرة أخرى، فإن الاعتقاد بأن مؤشر ستوكاستيك يظهر ذروة البيع / التشبع في الشراء خاطئ وسوف تقوم بسرعة بتشغيل مشاكل إنتبو عند التداول بهذه الطريقة. وتظهر قيمة مؤشر ستوكاستيك عالية أن الاتجاه له قوة دفع قوية وليس أنه في ذروة الشراء.


الإشارات العشوائية.


وأخيرا، أريد أن أقدم الإشارات الأكثر شيوعا والطرق التي يستخدم بها التجار مؤشر ستوكاستيك:


تداول الاختراق: عندما ترى أن مؤشر ستوكاستيك يتسارع فجأة في اتجاه واحد ويتسع النطاقان العشوائيان، فإنه يمكن أن يشير إلى بداية اتجاه جديد. إذا كنت تستطيع أيضا اكتشاف الاختراق من نطاق جانبي، حتى أفضل.


الاتجاه التالي: طالما استمر مؤشر ستوكاستيك في اتجاه واحد، فإنه يظهر أن الاتجاه لا يزال قائما. اتجاهات قوية: عندما يكون مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة البيع / التشبع في الشراء، لا تحارب الاتجاه ولكن تحاول التمسك بصفقاتك والتمسك بالاتجاه.


عكس الاتجاه: عندما يقوم مؤشر ستوكاستيك بتغيير الاتجاه ويترك مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع، فإنه يمكن أن ينذر بالعكس. وكما سنرى، يمكننا أيضا دمج مؤشر ستوكاستيك مع المتوسط ​​المتحرك أو خطوط الاتجاه بشكل جيد. هام: عندما نبحث عن انعكاس صعودي، نحتاج إلى رؤية خط ستوكاستيك الأخضر للحصول على أعلى مستوى أحمر وتترك منطقة ذروة الشراء ذروة الشراء. الاختلافات: كما هو الحال مع كل مؤشر الزخم، يمكن أن تكون الاختلافات أيضا إشارة مهمة جدا هنا لإظهار انعكاسات الاتجاه المحتملة، أو على الأقل نهاية الاتجاه.


الجمع بين مؤشر ستوكاستيك مع أدوات أخرى.


كما هو الحال مع أي مفهوم أو أداة تجارية أخرى، يجب عدم استخدام مؤشر ستوكاستيك في حد ذاته. لتلقي إشارات ذات معنى وتحسين نوعية الصفقات الخاصة بك، يمكنك الجمع بين مؤشر ستوكاستيك مع هذه الأدوات 3:


المتوسطات المتحركة: المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون إضافة كبيرة هنا وتعمل بمثابة مرشحات للإشارات الخاصة بك. تداول دائما في اتجاه المتوسطات المتحركة وطالما أن السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، ابحث عن لونغز & # 8211؛ والعكس بالعكس.


التشكيلات السعرية: بصفتك تاجر متجول أو انعكاسي، يجب أن تبحث عن أسافين ومثلثات ومستطيلات. عندما يكسر السعر مثل هذا التكوين مع مؤشر ستوكاستيك المتسارع، فإنه يمكن أن يشير إلى اختراق ناجح. الاتجاه: يمكن تداول التباين العشوائي بشكل خاص أو انعكاس مؤشر ستوكاستيك بشكل جيد مع خطوط الاتجاه. تحتاج إلى العثور على اتجاه ثابت مع خط الاتجاه الصحيح ثم الانتظار للسعر لكسره مع تأكيد ستوكاستيك الخاص بك.


خلاصة: كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك.


قد لا تحتاج إلى مؤشر ستوكاستيك عندما تكون قادرا على قراءة زخم الرسوم البيانية الخاصة بك من خلال النظر في الشموع، ولكن إذا كان مؤشر ستوكاستيك هو الأداة التي تختارها، فإنه بالتأكيد لا يضر أن يكون على الرسوم البيانية الخاصة بك (وهذا يذهب دون حكم ما إذا كان مؤشر ستوكاستيك مفيدا أم لا).


الأهم من ذلك، المقصود من هذه المقالة لجعل لكم تدرك كيف القليل قد تعرف عن الأدوات التي تستخدمها للتداول الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المعرفة الخاطئة يجري تقاسمها بين التجار وحتى الأدوات المستخدمة على نطاق واسع مثل مؤشر ستوكاستيك غالبا ما يساء تفسيرها من قبل غالبية التجار. لا نعتقد عمياء ما يقوله الناس الآخرين لك، القيام البحوث الخاصة بك وبناء المعرفة التجارية الخاصة بك.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


6 تعليقات.


شكرا لكم على هذا المقال مفيدة للغاية.


عندي سؤال.


إذا كان عليك أن تختار بين مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية، أي واحد ستستخدمه؟


أنا أفضل مؤشر القوة النسبية في بلدي التداول.


مرحبا هناك الرجال إم مهتمة حقا في معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام مؤشر ستوكاستيك، لذلك أود أن يكون هذه المعلومات كما إم لا يزال مبتدئا في تداول الفوركس فكيف يمكنني تحميل هذه المعلومات؟ تعلم كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك خطوة بخطوة.


يمكنك & # 8217؛ ر تحميله ولكن يمكنك قراءتها على الانترنت هنا 🙂


هذا هو مفيدة جدا وسهلة الفهم. إيف قراءة الكثير عن مؤشر ستوكاستيك ولكن تبسيط ذلك.


شكرا لهذه المادة. وأنا أقدر كيف يمكنك إدارة لجعل ستوكاستيك أسهل لفهم.


سؤال على الرغم من، إيف لاحظ مخطط ستوش لديك (14،3،1). لذا أنا أتساءل أي واحد هو الخط الأحمر الذي هو الخط الأخضر؟ (أنا لست متأكدا إذا فاتني في مقالك)


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


-Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.


-أخذ فقط تلك الإشارات من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.


-Filter إشارات النقد الاجنبى لذلك كنت تأخذ فقط تلك في اتجاه هذا الاتجاه.


ستوكاستيك هو مذبذب الزخم البسيط الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950 و [رسقوو]؛ ق. قد يكون مؤشر ستوكاستيك يساعد على تحديد متى يكون زوج العملات ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا م أي التجار استخدامه حتى يومنا هذا.


على الرغم من وجود اختلافات متعددة من مؤشر ستوكاستيك، فإننا اليوم سوف نركز فقط على مؤشر ستوكاستيك البطيء.


تم العثور على مؤشر ستوكاستيك البطيء في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك ويتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة. وتتراوح هذه المتوسطات المتحركة بين 0 و 10 0. الخط الأزرق هو الخط٪ K والخط الأحمر هو الخط٪ D. وبما أن٪ D عبارة عن متوسط ​​متحرك قدره٪ K، فإن الخط الأحمر سوف يتخلف أو يعبر الخط الأزرق.


يبحث التجار باستمرار عن طرق للقبض على الاتجاهات الجديدة التي تتطور. لذلك، يمكن أن توفر مؤشرات التذبذب الزخم عندما السوق و [رسقوو]؛ يتباطأ الزخم الذي غالبا ما يسبق التحول في الاتجاه. نتيجة لذلك، يمكن للمتداول باستخدام مؤشر ستوكاستيك أن يرى هذه التحولات في اتجاه الرسم البياني إر.


تعلم الفوركس: إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك البطيئة.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


يتحرك الزخم الاتجاهات عندما يعبر هذان الخطان العشوائيان. لذلك، تاجر يأخذ إشارة في اتجاه الصليب عندما الخط الأزرق يعبر الخط الأحمر.


كما ترون من الصورة أعلاه، تم الكشف عن الاتجاهات على المدى القصير من قبل مؤشر ستوكاستيك. ومع ذلك، يبحث التجار دائما عن طرق لتحسين الإشارات حتى يمكن تعزيزها. هناك طريقتان يمكننا تصفية هذه الصفقات لتحسين قوة الإشارة.


1 - ابحث عن عمليات الانتقال في مستويات المتطرفة.


بطبيعة الحال، لم يفوز المتداول بأي إشارة تظهر. بعض الإشارات أقوى من غيرها. المرشح الأول يمكننا أن نطبق على مذبذب يأخذ عبر المبالغ التي تحدث على مستويات المتطرفة.


تعلم الفوركس: تصفية إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


منذ مذبذب لا بد بين 0 و 100، ويعتبر ذروة الشراء فوق مستوى 80. من ناحية أخرى، يعتبر ذروة البيع أقل من مستوى 20. ولذلك، فإن الانخفاضات التي تحدث فوق 80 تشير إلى احتمال حدوث اتجاه متغير أقل من مستويات التشبع الشرائي.


وبالمثل، فإن الصعود الذي یحدث دون 20 سیشیر إلی احتمال تغییر الاتجاه من مستویات التشبع في الشراء.


2 - تصفية T راديس على الإطار الزمني العالي في الاتجاه t.


المرشح الثاني يمكننا أن ننظر لإضافة هو مرشح الاتجاه. إذا وجدنا توجها صعوديا قويا جدا، فمن المرجح أن يبقى مؤشر ستوكاستيك في مستويات التشبع الشرائي لفترة طويلة من الزمن يعطي العديد من إشارات البيع الخاطئة.


نحن لا نريد أن نبيع اتجاه صعودي قوي منذ المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. (راجع & لدكو؛ 2 فوائد التداول الاتجاه & رديقو؛)


لذلك، إذا وجدنا اتجاه صعودي قوي، نحن بحاجة للبحث عن تراجع أو تصحيح لوقت دخول شراء. وهذا يعني انتظار رسم بياني لحظيا لتصحيح وإظهار قراءات البيع في البيع.


عند هذه النقطة، إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر عن ارتفاع سعر البيع، فمن المرجح أن يخفف ضغط البيع والزخم. وهذا يوفر لنا إشارة لشراء وهو في مواءمة مع الاتجاه الأكبر.


في الرسم البياني ورجبي أعلاه، كانت الأسعار أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (لم يظهر المتوسط ​​المتحرك لأنه كان أقل بكثير من الأسعار الحالية). لذلك، إذا قمنا بتصفية الصفقات وفقا للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ثم فقط إشارات طويلة (الأسهم الخضراء) قد اتخذت.


لذلك، التجار لنا e مؤشر ستوكاستيك إلى إدخالات الوقت للاتجار في اتجاه الاتجاه الأكبر.


جربه بنفسك. محاولة لنفسك في حساب الممارسة. غير متأكد من كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك على التجارة؟ لقد بحثنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا هذا قرص صغير واحد للمخاطر لمكافأة نسب على الصفقات زادت مجموعة من التجار الذين كانوا مربحين من 17٪ إلى 53٪.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلوماتك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر آخر لتحليل مؤشر الفوركس يساعدنا على تحديد أين يمكن أن ينتهي الاتجاه.


تم إنشاء هذا المذبذب الزخم البسيط من قبل جورج لين ن أواخر 1950s.


يقيس مؤشر ستوكاستيك زخم السعر. إذا كنت تصور صاروخ تصعد في الهواء - قبل أن تتمكن من رفض، يجب أن تبطئ. الزخم دائما يغير الاتجاه قبل السعر.


خطوط 2 مماثلة لخطوط ماسد بمعنى أن سطر واحد هو أسرع من الآخر.


كيفية تداول الفوركس باستخدام مؤشر ستوكاستيك.


وكما قلنا في وقت سابق، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرنا عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. يتم تحجيم مؤشر ستوكاستيك من 0 إلى 100.


عندما تكون خطوط ستوكاستيك أقل من 20 (الخط الأزرق المنقط)، فهذا يعني أن السوق ذروة البيع.


وكقاعدة عامة، نشتري عندما يكون السوق في ذروة البيع، ونبيع عندما يكون السوق في منطقة ذروة الشراء.


وبالنظر إلى الرسم البياني للعملة أعلاه، يمكنك أن ترى أن المؤشر قد عرض ظروف التشبع الشرائي لبعض الوقت.


وبناء على هذه المعلومات، يمكنك تخمين حيث قد يذهب السعر؟


إذا قلت السعر سوف إسقاط، ثم كنت على الاطلاق الصحيح! لأن السوق كان مبالغا فيه لمثل هذه الفترة الطويلة من الزمن، كان لا بد أن يحدث العكس.


العديد من تجار الفوركس يستخدمون مؤشر ستوكاستيك بطرق مختلفة، ولكن الغرض الرئيسي من هذا المؤشر هو تبين لنا حيث يمكن أن تكون ظروف السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع.


مع مرور الوقت، سوف تتعلم لاستخدام ستوشاستيك لتناسب الشخصية الخاصة بك نمط تداول العملات الأجنبية.


حسنا، لننتقل إلى مؤشر القوة النسبية.


التقدم المحرز الخاص بك.


مفتاح كل شيء هو الصبر. يمكنك الحصول على الدجاج عن طريق الفقس البيض، وليس عن طريق تحطيم مفتوحة. أرنولد غلاسكو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment