Thursday 8 February 2018

استراتيجيات الخيارات تقلب عالية


الخيار التقلب: استراتيجيات وتقلب.


النداء الطويل وطويلة وضع لها إيجابي فيغا (هي تقلب طويل) و الدعوة قصيرة ووضع مواقف قصيرة لها فيغا السلبية (هي تقلب قصيرة). لفهم السبب في ذلك، نذكر أن التقلب هو مدخل في نموذج التسعير - كلما زاد التقلب، كلما زاد السعر لأن احتمال تحرك السهم لمسافات أكبر في حياة الخيار يزداد مع احتمال نجاح المشتري. ويؤدي ذلك إلى ارتفاع أسعار الخيارات من حيث القيمة ليشمل المكافأة الجديدة للمخاطر. فكر في البائع من الخيار - انه أو انها تريد أن تهمة أكثر إذا زاد خطر البائع مع ارتفاع التقلب (احتمال أكبر يتحرك السعر في المستقبل).


الجواب السهل هو حجم قسط على الخيار: وارتفاع سعر، وأكبر فيغا. وهذا يعني أنه كلما ذهبت إلى أبعد من ذلك في الوقت المناسب (تخيل خيارات ليبس)، فإن قيم فيغا يمكن أن تحصل على حجم كبير جدا وتشكل خطرا كبيرا أو مكافأة إذا كان التقلبات تحدث تغييرا. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء خيار استدعاء ليبس على الأسهم التي كانت تصنع قاعا في السوق، ويحدث انتعاش السعر المطلوب، فإن مستويات التذبذب ستنخفض بشكل حاد (انظر الشكل 11 لهذه العلاقة على مؤشر S & P 500، ويعكس نفسه لكثير من الأسهم كاب كبير)، ومعها قسط الخيار.


3 استراتيجيات الخيار للربح في سوق التقلب عالية [مضيف]


المحتويات في هذه المقالة.


* المقالة التالية هي ضيف. إذا كنت من التجار ذوي الخبرة وتريد لتبادل الخبرات مع قرائنا على تراديسيتي، راجع المبادئ التوجيهية غوستبوست والاتصال بنا. *


التقلب هو قلب وروح تداول الخيارات. مع الفهم السليم للتذبذب وكيف يؤثر على الخيارات الخاصة بك يمكنك الربح في أي حالة السوق. فالأسواق والأرصدة الفردية تتكيف دائما من فترات التقلبات المنخفضة إلى التقلبات العالية، لذلك نحن بحاجة إلى فهم كيفية تحديد استراتيجيات خياراتنا.


عندما نتحدث عن التقلبات فإننا نشير إلى التقلبات الضمنية. التقلب الضمني هو تطلعي ويظهر & # 8220؛ ضمنية & # 8221؛ في تقلبات الأسهم في المستقبل. في الأساس، فإنه يخبرك كيف يعتقد التجار أن السهم سوف تتحرك. ويعبر دائما عن التقلب الضمني كنسبة مئوية وغير اتجاهية وعلى أساس سنوي.


وارتفاع تقلب ضمني والمزيد من الناس يعتقدون أن سعر السهم & # 8217؛ سوف تتحرك. الأسهم المدرجة في داو جونز هي أسهم القيمة لذلك الكثير من الحركة غير متوقع، وبالتالي، لديهم تقلبات ضمنية أقل. ومن المتوقع أن تتحرك مخزونات النمو أو القبعات الصغيرة الموجودة على رسل 2000، على العكس من ذلك بكثير، بحيث تحمل تقلبات ضمنية أعلى.


عند محاولة تحديد ما إذا كنا في سوق تقلبات عالية أو تقلبات منخفضة، فإننا نتطلع دائما نحو التقلب الضمني S & أمب؛ P 500، المعروف أيضا باسم فيكس. متوسط ​​سعر فيكس هو 20، لذلك أي شيء فوق هذا الرقم سوف نسجل عالية وأي شيء أقل من هذا الرقم نسجل منخفضة.


عندما فيكس هو فوق 20 نتحول تركيزنا إلى خيارات قصيرة تصبح صافي البائعين من الخيارات، ونود أن استخدام الكثير من سترادلز قصيرة وخنق، كوندورس الحديد، والمكالمات عارية ووضعها. خدعة مع خيارات البيع في تقلبات عالية هو أن كنت تريد أن تنتظر لتقلب للبدء في الانخفاض قبل وضع الصفقات. دون & # 8217؛ خيارات قصيرة كما تقلب هو التسلق. إذا كنت يمكن أن يكون المريض والانتظار لتقلب أن تأتي في هذه الاستراتيجيات سوف تسدد.


مشابك قصيرة و سترادلز.


وتشمل الخناق القصيرة والأطراف المتداخلة بيع المكالمة ووضعها على نفس الأساس وانتهاء الصلاحية. الجزء الجميل عن هذه الاستراتيجيات هو أنها محايدة دلتا أو غير اتجاهي، لذلك كنت المصرفية على الكامنة وراء البقاء ضمن نطاق.


إذا كنت تقوم بتشغيل خنق قصير كنت تبيع المكالمة الخاصة بك ووضع على ضربات مختلفة، سواء من المال. الخانق يمنحك مجموعة واسعة من السلامة. وهذا يعني أن الكامنة وراءها يمكن أن تتحرك أكثر في حين لا يزال تقديم لك الربح الكامل. الجانب السلبي هو أن الربح الخاص بك وسوف تكون محدودة وأقل بالمقارنة مع سترادل وخطرتك ستكون غير محدودة.


للحصول على ربح أعلى ولكن مجموعة أصغر من السلامة تريد التجارة على المدى القصير. في هذه الاستراتيجية سوف تبيع المكالمة الخاصة بك ووضع على نفس الإضراب، وعادة في المال. هنا كنت حقا الاعتماد على الكامنة وراء دبوس أو الانتهاء بسعر معين.


في كل من هذه الاستراتيجيات التي دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى عقد حتى انتهاء. مرة واحدة ترى تقلبات تأتي في موقفكم يجب أن تظهر أرباحا لذلك المضي قدما وإغلاق الخروج واتخاذ المكاسب الخاصة بك.


الحديد كوندورس.


إذا كنت ترغب في فكرة الخانق القصير ولكن ليس فكرة أنه يحمل معها خطر غير محدود ثم كوندور الحديد هو الاستراتيجية الخاصة بك. يتم إنشاء كوندورس الحديد مع اثنين من المال قصيرة ينتشر العمودي، واحدة على جانب المكالمة واحد على الجانب وضعت. سوف كوندور الحديد تعطيك مجموعة واسعة للربح في إذا كان لا يزال الكامنة ضمن الضربات الخاصة بك وسوف الحد من الخسائر الخاصة بك.


كوندور الحديد هو الذهاب إلى استراتيجية عندما نرى ارتفاع تقلبات تبدأ في يأتي. القيمة في الخيارات سوف يخرج بسرعة ويترك لك مع ربح كبير في فترة قصيرة من الزمن. إذا، ومع ذلك، كان التنبؤ الخاص بك خاطئ سيتم توجز الخسائر الخاصة بك حتى لا داعي للقلق حول تهب محفظتك.


عارية يضع ويدعو.


عارية يضع والمكالمات ستكون أسهل استراتيجية لتنفيذ ولكن الخسائر ستكون غير محدودة إذا كنت مخطئا. يجب أن يتم تشغيل هذه الإستراتيجية من قبل تجار الخيارات الأكثر خبرة. إذا كنت صعودي على الكامنة في حين تقلبات عالية تحتاج إلى بيع خيار وضع خارج المال. هذا هو محايد لاستراتيجية صاعدة وسوف تستفيد إذا كان الارتفاع الأساسي أو يبقى نفسه.


إذا كنت هبوطي عليك أن تبيع خيار المكالمات خارج المال. هذا هو محايد لاستراتيجية هبوطية وسوف تستفيد إذا كان السقوط الكامنة أو يبقى نفسه. وينبغي أن تستخدم هاتان الاستراتيجيتان خيارات خارجة عن المال. وعلاوة على ذلك تذهب من أصل المال كلما كان احتمال النجاح ولكن انخفاض العائد سيكون.


استنتاج.


عندما ترى تقلبات عالية والبدء في الانخفاض تحتاج إلى تبديل استراتيجية الخيار الخاص بك لبيع الخيارات. سوف تقلبات عالية إبقاء سعر الخيار الخاص بك مرتفعة وسوف تنخفض بسرعة مع بدء التقلبات في الانخفاض. استراتيجيتنا المفضلة هي كوندور الحديد تليها قصيرة الخناق و سترادلز. المكالمات القصيرة ووضع لها مكانها ويمكن أن تكون فعالة جدا ولكن يجب أن تدار فقط من قبل التجار الخيار أكثر خبرة.


هل تريد معرفة المزيد عن الخيارات؟ الاشتراك وتحميل الكتاب الاليكتروني الخيار الحر من مؤلف هذا الضيف.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


لدينا مجلة التداول.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


نسبة الكتابة: استراتيجية خيارات عالية التذبذب.


عندما يكون التقلب الضمني للخيار مرتفعا، يجب أن تحل استراتيجيات البيع محل استراتيجيات الشراء لأن الخيارات باهظة الثمن. نسبة الكتابة، وبيع المزيد من الخيارات من التي تم شراؤها، هي واحدة من هذه الاستراتيجية، واحدة من شأنها أن تستفيد من انخفاض إلى متوسط ​​مستويات التقلب الضمني. غير أن خطر الخسارة في السلع التجارية يمكن أن يكون كبيرا. ولذلك ينبغي للمستثمرين أن يدرسوا بعناية ما إذا كان هذا التداول مناسبا لهم أم لا. تناقش هذه المقالة كيفية تحديد الظروف المناسبة لهذا النوع من الاستراتيجية، وكيفية إعداد هذا النوع من التجارة لأكبر إمكانية للنجاح.


العثور على الأسواق لنسبة الكتابة.


ويعني التقلب الضمني العالي أن الخيارات باهظة التكلفة من حيث المستويات المتوسطة التاريخية. ولأن الخيار ينطوي على تقلب في نهاية المطاف يعود إلى متوسطه التاريخي (الرجوع إلى المتوسط)، فإنه من المنطقي للحصول على قصيرة هذا التقلب عالية عندما يكون في هذه المستويات المتطرفة (أي، المئة المئة). ويستند هذا الترتيب المئوي على ست سنوات من البيانات الضمنية المتقلبة، لذلك 31.6٪ هي، بالتالي، على مستوى 99٪ من أعلى ارتفاع وصلت خلال السنوات الست الماضية. ويبين الشكل 2 إحصاءات القمح الآجلة (الخط الصلب) والتقلب الضمني (الخط المكسور) من أيلول / سبتمبر 1999 إلى الوقت الحاضر.


كما ترون، فإن مستوى 30٪ هو نقطة متطرفة، وصلت مرة واحدة فقط خلال الفترة (أبريل / مايو 2000). وعلى الرغم من عدم إظهاره هنا، فإن متوسط ​​مستوى التقلب الضمني على مدى السنوات الست السابقة هو 22.2٪، ومستوى التقلب التاريخي الإحصائي للفترة نفسها هو 20.3٪. ولذلك، مع متوسط ​​التقلبات الضمنية بنسبة 31.6٪، لدينا الربح المحتمل من العودة إلى مستوى متوسط ​​ست سنوات من 22.2٪.


الشكل 1: مسح خيارات العقود الآجلة مع أعلى التقلبات الضمنية. تم إنشاؤها باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات.


الشرط الأول ثم هو إيجاد أسواق الخيارات الشاملة مع التقلبات الضمنية العالية، والتي لدينا هنا مع خيارات القمح الآجلة مارس. بعد ذلك، نحن بحاجة إلى ضربات الخيار الفردية لديهم الانحراف تقلب ضمنية. السلع الزراعية، مثل خيارات القمح، وعادة ما تطور ما يسمى "إلى الأمام التقلب الضمني التقلب".


من قبل الانحراف إلى الأمام، ونحن نعني أن التقلب الضمني من الخيارات يزيد كما كنت تتحرك أعلى حتى سلسلة الإضراب السعر. هذا النوع من الانحراف يعمل بشكل جيد مع استراتيجيات الكتابة نسبة لأننا نبيع ارتفاع أسعار المكالمة سعر الإضراب في عدد أكبر من العقود الآجلة طويلة (أو المكالمات الطويلة إذا كانت نسبة انتشار)، والتي هي تلك التي لديها تقلب ضمني أعلى بسبب الانحراف إلى الأمام .


ارتفاع التقلبات الضمنية يعني أننا يمكن أن نجمع مبالغ أكبر من علاوة الخيار؛ وعلاوة على ذلك، هذا الانحراف يعمل بشكل جيد عندما كنت شراء مكالمة خارج المال فقط وبيع عدد أكبر من عميق من خارج المال المكالمات (انتشار نسبة). إن الانحراف الأمامي يعمل بشكل جيد لأنه يمنحك ميزة التسعير: إنك تشتري الخيارات الأقل تكلفة نسبيا وتبيع الخيارات الأكثر تكلفة نسبيا. (تذكر، مع وجود انحراف إلى الأمام، فإن التقلبات الضمنية ترتفع كلما تحركت أعلى سلسلة سعر الإضراب.)


الشكل 2 - العقود الآجلة للقمح مارس ضمنية والرسم البياني التقلبات الإحصائية.


تم إنشاؤها باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات.


من خلال النظر في خيارات القمح مارس في الشكل 3، يمكننا أن نرى أن لديهم انحراف تقلب واضح، مع ارتفاع تقلب ضمني من 24.6٪ إلى 36٪ مع ارتفاع الإضرابات (الذهاب من 310 إلى 480). على سبيل المثال، فإن سعر الاستدعاء سعر الإغلاق 460 (واحد ونحن سوف يكون بيع) ينطوي ضمنا تقلب 34.6٪، وهو أعلى بكثير من انخفاض الاضطراب تقلبات ضمنية. كما أن سعر الإضراب 460 ينطوي على تقلبات ضمنية أعلى من التقلب المتوسط ​​لجميع الإضرابات، والتي، كما ذكرنا أعلاه، هو 31.6٪.


الشكل 3: سلسلة خيارات القمح الآجلة لشهر مارس والتقلبات الضمنية. البيانات المستمدة باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات.


ويتطلب البحث عن األسواق لتطبيق استراتيجية نسبة الكتابة خطوتين:) 1 (فحص األسواق ذات التقلبات الضمنية) أقل من 90 في المائة (، و) 2 (فحص األسعار الفردية للتقلبات الضمنية لتحديد ما إذا كان هناك انحراف إلى األمام.


بناء لدينا نسبة القمح مارس الكتابة.


نلقي نظرة على الشكل 4: في حالة ارتفاع العقود الآجلة بينما كنا في هذه التجارة، فإن النقطة الصاعدة التعادل ستكون 490.5 (حيث تمر مؤامرة الربح / الخسارة الصلبة فوق سعر العقود الآجلة تحت خط الأفق المتقطع المتقطع). هذا يعطينا الكثير من غرفة التنفس يجب أن يكون لدينا اختراق أعلى. من خلال النظر إلى الوراء في الشكل 2، يمكننا أن نرى أن العقود القمح الآجلة مارس (المخطط الشريطي المظللة) يمكن أن ينظر وراء المؤامرات تقلب، والتي تظهر ارتفاع سبتمبر (9 سبتمبر 2002) من 440. من أجل توفير بعض المخزن المؤقت ، ضع نقاط التعادل فوق المستويات المرتفعة التي وصل إليها العقد الآجل. في هذا المثال، لدينا التعادل عند 50.5 نقطة فوق 440، وهي أعلى مستوياتها الأخيرة. غير أن الاختراق الرئيسي في الحجم الكبير ينبغي أن يكون إشارة لإجراء تعديل أو حتى لإغلاق الصفقة تماما، خاصة إذا تحركنا بسرعة كبيرة جدا.


في الوقت نفسه، فإن التعادل هو عند 338.5 (حيث تكون مؤامرة الربح / الخسارة الصلبة تحت السعر الآجل أقل من خط الأفق المتقطع المتقطع)، وهي النقطة التي يتم فيها إجراء المكالمات القصيرة في الصفقة التجارية التي تغطي الخسائر على العقود الآجلة الطويلة . إذا ما واصلنا التحرك نحو الأسفل، فمن الممكن أن نعيد شراء مكالماتنا ونسخ مكالمات إضافية أقل مقابل المزيد من الأقساط، مما يسمح بتحريك نقطة التعادل الهبوطي الأدنى. ونحن يمكن شراء أقصر-- الأجل وضعت للحماية.


الشكل 4 - خلق باستخدام أوبتيونفو 5 خيارات تحليل البرمجيات. هذا المثال يستبعد العمولات والرسوم، والتي يمكن أن تختلف من وسيط إلى وسيط.


وأخيرا، فإن هذه الصفقة، استنادا إلى الأسعار المتخذة 14 أكتوبر 2002، تنتهي في 22 فبراير 2003. أقصى احتمال للربح هو 6،078 $ (ناقص أي عمولات أو رسوم). كما هو مبين في الشكل (4)، فإن الحد الأقصى للربح سيكون عند سعر الإضراب البالغ 460، حيث تكون محاور الربح / الخسارة أقل. إذا كان السوق في الانخفاض عند انتهاء الصلاحية، كل سنت دون التعادل الخاص بك من 430 $ من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 50 $. وسيكون الهامش الأولي لهذه التجارة حوالي 600 دولار، ولكن يمكن أن يتغير مع تحركات العقود الآجلة الكامنة.


وبما أننا نبيع تقلبات ضمنية عالية مع نسبة الكتابة (وبالتالي فهي قصيرة فيغا وطويلة ثيتا)، فإننا يمكن أن يكون لها ربح حتى لو كانت العقود الآجلة الكامنة ثابتة، والتي، في الواقع، غالبا ما يكون السيناريو الأفضل. بالنسبة لكتابة نسبة المكالمة، ومع ذلك، فإن التحرك الصعودي معتدل عموما سوف تعطيك أفضل ربح. ومع بقاء العقود الآجلة الأساسية ثابتة وعودة التقلبات الضمنية إلى المتوسط ​​التاريخي جنبا إلى جنب مع انحطاط القيمة الزمنية، لدينا القدرة على الربح حتى قبل وصول تاريخ انتهاء الصلاحية. ولذلك فمن الممكن إقفال التجارة مبكرا والحصول على أرباح جزئية يمكن أن تفرغ رأس المال من أجل تجارة أخرى.


توضح هذه المقالة المتطلبات الأساسية التي يجب أن يفي بها السوق لنقدم لك أرباحا محتملة إذا كنت تستخدم استراتيجية كتابة النسبة. وأفضل الظروف هي التقلبات الضمنية المرتفعة (أعلى بكثير من المتوسط ​​التاريخي) وأسعار الخيارات مع انحراف متقلب للأمام. لقد قمنا ببيع خيارات استدعاء الإضراب العالي بعدد أكبر من عقود العقود الآجلة الأساسية التي اشتريناها (نسبة 5 × 1). وقد أدى ذلك إلى الحصول على ائتمان (قسط تم تحصيله)، والذي سنحتفظ به كربح إذا بقيت العقود الآجلة ضمن نقاط التعادل. العقود الآجلة الأساسية يجب أن يكون محايدا للتحيز الصاعد، ولكن قد يتطلب الكثير من الصعود تعديلات أو إغلاق الصفقة لتقليل الخسائر المحتملة.


3 استراتيجيات الخيار لاستخدامها خلال أسواق التقلب منخفضة.


7 شباط (فبراير) 2014.


التداول المتقلب منخفض صعب للباعة الخيار مثلنا.


عندما تكون الأسواق أقساط هادئة صغيرة وضيقة - وهذا يعني أننا لا نستطيع بيع خيارات بعيدة عن سعر السهم الحالي.


فما هو التاجر للقيام!؟


البقاء نشطة، والحفاظ على حجم الموقف صغيرة، هو المهم ولكن كنت لا تريد أن فرض الصفقات في السوق التي ليست على حق.


في ما يلي ثلاثة خيارات من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها خلال أوقات التقلب المنخفضة هذه:


1) وضع / دعوة ينتشر الخصم.


جعل بعض الرهانات الاتجاه على الأسهم ذروة الشراء أو ذروة البيع. باستخدام فروق الخصم، ستدفع للدخول في الاستراتيجية وستبحث عن دفع حوالي 50٪ من عرض الغارات.


هذا لا ينبغي أن يكون موقف كبير (عندما يجب أن يكون من أي وقت مضى) ويجب أن تحاول أن يكون بعض المسرحيات على كلا الجانبين.


والفكرة هنا هي الحفاظ على النشاط وإغلاق التداول في وقت مبكر عندما يظهر ربحا.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


2) نسبة ينتشر.


إذا كان افتراض اتجاهك قويا للغاية، يمكنك استخدام نسبة انتشار.


الرسم البياني P & أمب؛ P الرسم البياني أدناه هو لاستدعاء عودة انتشار حيث تبيع 1 مكالمة ومن ثم شراء 2 المكالمات في إضراب أعلى.


منذ كنت طويلة 2X المزيد من الخيارات ثم كنت قصيرة عليك أن تكون سعيدا لرؤية زيادة في التقلبات. ولكن تذكر أنه افتراض كبير الاتجاه (أكثر بكثير من ديون ينتشر أعلاه).


3) وضع / دعوة التقاويم.


التقاويم كبيرة للأسواق منخفضة التقلبات! عليك أن تكون حذرا قليلا على الاتجاه الخاص بك وأقترح استخدام وضع التقويمات أكثر من الدعوة التقويمات لأن التقلبات عادة ما ترتفع مع انخفاض الأسواق.


هنا سوف تبيع الخيار الشهر الأمامي وشراء الخيار الشهر الخلفي الاستفادة من تسوس الوقت واحتمال ارتفاع في التقلبات.


نصيحة أخرى هي التأكد من أن خيار الشهر الأمامي لديه قسط كاف لجعله يستحق التجارة. لا تبيع خيار الشهر الأمامي مع .10 أو .20 من القيمة - انها مجرد لا تعمل على الاستثمار.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


استمتع مقالك! نصائح جيدة لبيئة منخفضة التقلب. أنا أحب استخدام الخصم ينتشر شخصيا. أيضا، أعتقد أنك من المفترض أن تقول & # 8220؛ يستحق & # 8221 ؛، لا & # 8220؛ العمل & # 8221؛ في الجملة الأخيرة على "وضع / دعوة التقويمات".


شكرا ماثيو! نعم أنا لم أقصد أن أقول أن هاها & # 8211؛ طريقة الكتابة إلى الصيام.

No comments:

Post a Comment