Sunday 25 February 2018

أوهلك بيانات الفوركس


أوهلك فوريكس داتا
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الحصول على تنسيق أوهلك من بيانات الفوركس.
أنا أحاول الحصول على إحصاءات حول أسابيع تستحق البيانات من سلسلة زمنية أن القيم اليومية فقط. هل يمكن للشخص شرح كيفية تمرير القيم الأسبوعية بشكل صحيح إلى دلبلي (أو استخدام طريقة أخرى) للحصول على الإخراج الذي يبدو شيئا من هذا القبيل أدناه؟
الهدف لأول أسبوع كامل (من 19 إلى 25 من الاثنين إلى الأحد):
التاريخ هو اليوم الأول من الأسبوع (دائما يوم الاثنين) الأسبوع هو 7 أيام طويلة (الاثنين إلى الأحد) فتح هو السعر في اليوم الأول من الأسبوع ارتفاع هو أعلى سعر في الأسبوع انخفاض هو أدنى سعر الأسبوع إغلاق هو آخر سعر في الأسبوع.

HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

أوهلك فوريكس داتا
خطوات الوصول إلى بيانات فوريكس المجانية وبيانات الفوركس لأزواج الفوركس (كيرنسي):
الخطوة 1: اختر زوج العملات (العملات) الفوركس للاستعلام عن طريق فحص الفردية قريبة من ارتفاع منخفض أو تحقق من كل شيء.
الخطوة 2: أدخل تواريخ البدء وإغلاق المدى لبيانات الفوركس. أعد إدخال ستارت و / أو ستوب ديت في المربعات إذا لزم الأمر. يجب أن يكون التنسيق & كوت؛ مم / د / يي & كوت ؛. انقر على رموز التقويم أو الروابط وانقر على التواريخ إذا كنت تفضل ذلك. قد لا ترى التقويم إذا كان لديك مانع النوافذ المنبثقة قيد التشغيل.
ملاحظة: هناك بيانات في قاعدة البيانات لكل يوم أسبوع (من الاثنين إلى الجمعة) في نطاقات قاعدة البيانات. لا توجد بيانات عن أيام السبت أو الأحد. لا تدخل السبت أو الأحد كبدء أو تاريخ إغلاق.
الخطوة 3: تقديم طلب البحث عن البيانات التاريخية فوريكس مجانا عن طريق النقر على الحصول يوميا، شهري أو إحصائيات أسبوعية.
الخطوة 4: إذا تم اختيار أزواج الفوركس (العملة) مع نطاق صالح، سيكون هناك نتيجتين:
أ) جدول إحصاءات حول نطاق بيانات الفوركس.
ب) وصلة زرقاء بعنوان "سبرياد شيت فيل" إلى جدول بيانات إكسل مع نتائج الاستعلام كاملة.
ملاحظة: قد تضطر إلى استخدام شريط التمرير الأزرق في أسفل الصفحة لنقل الصفحة إلى اليمين انظر هذا الرابط.
انقر على الرابط لفتح الملف. بعد فتح الملف، قم بإعادة تسمية الملف وحفظه إلى موقع في جهاز الكمبيوتر أو نسخ النتائج ولصقها إلى جدول بيانات. يمكنك الآن إجراء استعلام آخر في أسفل الصفحة للحصول على المزيد من بيانات فوريكس المجانية أو الخروج.
رفع التداول الخاص بك مع المتداول مذهلة!
مستويات التداول أكتيونابل تسليمها إلى المخططات الخاصة بك في الوقت الحقيقي. جلسات استراتيجية التداول الحية. تحديثات السوق مع أدوات التداول.
أفكار التداول في 20 ديسمبر 2017.
مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:
15:00 الولايات المتحدة - مبيعات المنازل القائمة.
15:30 الولايات المتحدة - إيا الخام.
03:00 JP - قرار بوج.
13:30 CA - مؤشر أسعار المستهلك ومبيعات التجزئة.
13:30 الولايات المتحدة ويلي البطالة.
13:30 يسي الأساسية ديفلاتور و بريزون الدخل.
15:00 الولايات المتحدة مبيعات المنازل الجديدة.
15:00 الولايات المتحدة - نهائي جامعة ميشيغان.
17:00 الإغلاق الأمريكي المبكر.
00:00 عطلات عيد الميلاد.
فرص التداول المحتملة.
مخاطر السعر المحتملة: مرتفعة متوسطة - الأربعاء - 15: 00-- الولايات المتحدة - المنازل القائمة المبيعات. أعلى إحصائية للإسكان مخاطر سعر الفائدة المحتملة: متوسط ​​- الأربعاء - 15: 30-- أوس-إيا مخاطر أسعار النفط الخام: مرتفع-متوسط ​​-13: 30- CA - مؤشر أسعار المستهلك ومبيعات التجزئة مخاطر سعر الفائدة: - الخميس - 13: 30-- الولايات المتحدة - البطالة الأسبوعية الأسبوعي خطر سعر الفائدة: ارتفاع - 13: 30-- الولايات المتحدة - الناتج المحلي الإجمالي خطر السعر المحتمل: عالية - الجمعة --09: 30 - GB - الناتج المحلي الإجمالي مخاطر السعر المحتملة : عالية-متوسطة-الجمعة -13: 30-- الولايات المتحدة - السلع المعمرة المخاطر السعرية المحتملة: عالية-متوسطة-الجمعة -13: 30-- الولايات المتحدة الأساسية يسي الانكماش والدخل الشخصي مخاطر سعر الفائدة: عالية-متوسطة - الجمعة - 15: 00-- الولايات المتحدة - نهائي جامعة ميشيغان مسح جون M. بلاند، ماجستير في إدارة الأعمال.
الشريك المؤسس، الرؤية العالمية.
ماكس ماكغ اليومية توقعات تداول العملات الأجنبية.
التجزئة تداول العملات الأجنبية تغيير!
هل تبحث عن وسيط الأول الخاص بك أو هل تحتاج إلى واحد جديد؟ هناك أشياء أكثر أهمية للنظر فيها مما كنت قد فكرت.
كنا نتداول منذ فترة طويلة قبل أن يكون هناك وسطاء على الانترنت. وقد شاركت جلوبل-فيو مباشرة مع الصناعة منذ بدايتها. لقد رأينا كل شيء ونتحدث عن البيانات مع التغييرات التنظيمية الأخيرة.
لدينا قائمة أفضل الوسطاء الإدراج ما يلي: استعراض وسيط الفوركس، دليل وسيط الفوركس، وسيط الفوركس المقارنات والمشورة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.
إذا كان مثل التوجيه، والمشورة، أو لديك أي مخاوف على الإطلاق أسأل الولايات المتحدة. نحن هنا لمساعدتك.
معدلات الحية، أخبار العملات، الرسوم البيانية الفوركس.
التقارير البحثية وتوقعات العملات.
قاعدة بيانات الصرف الأجنبي والتاريخ.
التقويم الاقتصادي الأسبوعي.
منتدى الفوركس.
أخبار الفوركس.
تداول العملات.
وسطاء الفوركس.
تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية.
الفوركس مدونة.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2014 غلوبال-فيو. كل الحقوق محفوظة.

الحاسوب بمساعدة مالية & # 8211؛ إكسيل، ماتلاب، ثيتا سويت etc.
أدوات، خوارزميات، محاكاة، إدارة المخاطر: الكفاءة للتمويل الرياضي.
قائمة شاملة لمصادر بيانات السوق التاريخية الحرة.
في كثير من الأحيان يسألني الناس أين يمكنهم العثور على البيانات التاريخية لأسعار الأسهم والسلع وأسعار الفائدة والسندات وأسعار الفوركس & # 8230؛ . في المشاركات السابقة، نظرنا بالفعل في تغذية البيانات الحية ل ماتلاب، و إكسيل. بعد ذلك، نظرنا في كيفية تحميل البيانات التاريخية. الآن، نريد أن نركز على مكان الحصول على البيانات نفسها.
المشاركات السابقة.
المواقع ذات الملخصات.
سكريبيرويكي (المجتمع يجمع البيانات المجانية من شبكة الإنترنت ويحولها إلى كسف، الخ) ويكيبوسيت (المؤلف بجمع البيانات المجانية من شبكة الإنترنت وتحويلها إلى كسف، الخ) (توصية) كواندل (خليفة ويكيبوسيت: البحث عن النص، زلس، كسف، تصدير جسون) ماتلاب العصرية (المجتمع بجمع البيانات المجانية من شبكة الإنترنت وتحويلها إلى المؤامرات)
العملات الأجنبية، الفوركس، العملات الأجنبية.
(الفوركس، القراد البيانات)، كسف تحميل أواندا (الفوركس، يوميا)، كسف تحميل ترويفكس (الفوركس القراد البيانات) بعد تسجيل الدخول دوكاسكوبي (الفوركس، القراد)، كسف فكتوب / فوريكسايت (الفوركس، 1 دقيقة القراد) دي / هيستوريشش-wechselkurse. php؟ ما = 1 (الفوركس، تاريخ طويل)، الجدول.
بيتكوينشارتس / الرسوم البيانية / متكسوسد (يوميا، العديد من التبادلات)، الجدول كواندل / الأسواق / بيتكوين (ملخص التبادلات)
الدين / أسعار الفائدة / العقود الآجلة.
(سعر الفائدة: & # 8220؛ وريبور، إونيا & # 8221؛)، إكسيل تحميل databank. rbs (سعر الصرف، سعر الفائدة، التضخم في أسعار المستهلك، السلع: & # 8220؛ برنت سبوت، هنري هاب سبوت، إيب برنت العقود الآجلة للنفط 1-بوس، إيب مؤشر الغاز الطبيعي، أوبك تحديد، الولايات المتحدة واردات الخام إيا، خام غرب تكساس الوسيط يوميا & # 8221؛)، إكسيل تحميل ecb. int أسعار الفائدة والسندات الحكومية، (الألمانية) bundesbank. de المال الألماني وإحصاءات معدل الفائدة مرسي / أوهلك / (العديد من العقود المستقبلية المختلفة، لقطات اليومية فقط) الحالي (الألمانية) berseesdu. de ) baadermarkets. de (سندات) (الألمانية) ويستلباركيتس (2012-07-12: ذهبت فقط حاليا، نأمل على الانترنت مرة أخرى قريبا)، مبادلة، قبعات، الطوابق، كسف تحميل boerse-stuttgart. de (الجدول على شبكة الإنترنت فقط) منحنيات العائد من السندات لكل تصنيف ومشتقات معدل الفائدة (جديد في القائمة) إرستغروب قبعات والأرضيات والياقات في شكل وارنتس.
الأسهم / المؤشرات.
(إكسوكس، إنديسز)، إكسيل تحميل جوجل / المالية، جزئي إكسيل تحميل، وإلا الجدول الموقع فقط ariva. de، (الأسهم، إنديسس)، إكسل تحميل، الألمانية فقط. إكسيل تحميل mba. tuck. dartmouth. edu (بيانات محفظة)، تحميل النص (الألمانية) finanzen. handelsblatt إنفستوبيديا، جدول الموقع فقط ناسداك، جدول الموقع فقط، خلال اليوم، ستاندارداندبورس اليومية (S & P 500، يوميا، سنويا) التمويل الحالي. الأسهم (الأسهم، المؤشرات) بلومبرغ (الأسهم والمؤشرات)
الاستثمار فوندز.
المصدر اتحاد الاستثمار (كسف)
الاتحاد الأوروبي إيبكسسبوت / دي / ماركتداتن / إنتراداي-هاندل (الألمانية)، جدول الموقع فقط الولايات المتحدة غفسويزنيرجيريسورسز / index. php؟ إد = 33 كسف تنزيل.
عام تاريخي.
إنديستا. (الأسهم، المؤشرات، الأوامر، إتفس & # 8230؛، الأسعار اليومية) الموقع إندكسوندي البيانات الاقتصادية العالمية على مستوى العالم والسلع قياس الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان والصين مع أسعار الفائدة والناتج المحلي الإجمالي والتضخم والذهب والفضة الأسعار، بارد على المدى الطويل، جدول الموقع فقط historystatistics. org العديد من البلدان، وخاصة السويد والناتج المحلي الإجمالي والسكان وأكثر من ذلك بكثير، وصلات إلى مصادر أخرى (الألمانية) oktoberfest. de (سعر البيرة في أوكتوبيرفيست في ميونيخ، 1817 الحالية)
بيانات اقتصاديه.
يوروستات ecb. int destatis. de ستاتيستيششس باندسامت.
بيانات الاحتياطي الفيدرالي الاقتصادي & # 8211؛ فريد census. gov bls. gov ssa. gov Treasury. gov sec. gov إكونوماجيك (ويب، إكسيل تحميل بعد تسجيل الدخول) ستاندارداندبورس / مؤشرات / سب-كيس-شيلر-هوم-برايس-إندليسس (مؤشر أسعار شيلر-هاوس) data. gov البيانات العامة لجميع المنظمات الحكومية الأمريكية.
boerse-frankfurt. de (الألمانية داكس)
(لم أحاول أي من هذه، لكنها تبدو مثيرة للاهتمام.)
استنتاج.
يرجى ترك تعليق إذا كان لديك مصادر جيدة أخرى أو هو أي فواصل الارتباط.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
ووه هذا ويبلوغ ممتازة أحب قراءة مقالاتك. ثابر على العمل الجيد! أنت تعترف، والكثير من الأفراد يبحثون حول هذه المعلومات، يمكنك مساعدتهم إلى حد كبير.
wikiposit. org هو مصدر جيد لجميع أنواع البيانات ريفيراتاتد إلى شكل ثابت.
وعلى الرغم من أن بيانات صندوق النقد الدولي تبدو في معظمها غير وظيفية في الوقت الراهن.
نعم كلامك صحيح. أنا أحب نهج ويكيبوسيت أيضا. كتبت عن ذلك في وقت سابق.
وإذا كان قليلا أكثر نضجا، وسوف إضافته إلى هذه القائمة.
كما اتضح أنا أعمل على ويكيبوسيت أكثر نضجا الآن (كواندل). أود أن أتواصل معك مباشرة لمناقشة هذا الأمر والحصول على بعض الإحصاءات منك. هل يمكن لي؟
مرحبا، شكرا لتقاسم.
أستطيع الحصول على 20 سنة مجانا نهاية البيانات اليوم على كلودي لسوق الولايات المتحدة وأوروبا.
إذا كنت تريد التاريخ التاريخي لأسعار الخيارات لجميع خيارات الأسهم الأمريكية بما في ذلك الأسهم والفهارس وصناديق الاستثمار المتداولة ثم زيارة موقعنا. historicaloptiondata.
هنا هو آخر تنزيل سوق الأوراق المالية:
لها عالية للتخصيص ويدعم تخزين أنواع البيانات متعددة بما في ذلك مستوى القراد، شريط داخل اليوم والبيانات. سفس اليومية، قواعد البيانات العلائقية أو ثنائي تنسيقات التخزين ممكن. فإنه يسمح لأشكال مختلفة من البيانات والمستخدم لديه القدرة على مزج وتطابق جميع أنواع مختلفة.
بالنسبة لبعض مجموعات البيانات المفيدة حول شركات S & أمب؛ P 100/500 و ناسداك-100، تحقق من هذا الموقع:
يمكنك التصدير على سبيل المثال. وقبول السوق التاريخية، وقيم المؤسسة، وعوائد توزيعات الأرباح ومكونات الفهرس إلى إكسيل.
ليست مجانية ولكن يمكنك استئجار من كوانتغو (كوانتجو /)
بالنسبة إلى البلدان التي لدينا بيانات تاريخية، لا نحتاج إلى استخدام كوانتغو.
ولكن بالنسبة لتلك البلدان التي لا نملك فيها بيانات تاريخية، وهي ليست متاحة بتكلفة زهيدة، فإننا نأخذ بالتأكيد بعين الاعتبار كوانتغو واستئجار البيانات منها.
تحقق من لوحات بانبي & # 8217 الحية. (panbi. co/live-dashboards). أنها مدهشة، وتخصيص البيانات المرئيات وأنواع الرسم البياني بالطريقة التي تريد أن ترى ذلك، والحصول على يشعر من كم هو سهل لفهم البيانات.
يمكنك العثور على البيانات التاريخية لمؤشرات الاقتصاد الكلي الرئيسية والأسهم والسندات والعملات والسلع الأساسية في الأصول / السوق البيانات /
يمكنني استخدام ماركيتكسلز لهذا الغرض. عملت كبيرة بالنسبة لي.
معلومات جميلة عن بيانات السوق.
يمكنني استخدام intradata. co للحصول على كل من دايداتا وحانات 1 دقيقة من 30 البورصات. لديهم أيضا الفوركس لذلك يعمل جيدا لاستراتيجيات الفوركس أيضا. أود أن أوصي بها.
هنا هو واحد جديد & # 8211؛ marketgrind. لديها البيانات اللحظية، نهاية البيانات اليوم، والأساسيات.
أنا المطلوب على وجه التحديد لأقدر لك مرة أخرى. أنا لا أعرف ما أود أن & # 8217؛ أنجزت في غياب نوع من الأسرار موثقة من قبلك على هذا القلق. كان في الواقع قلق صعب في منصبي، ومع ذلك واجهت التكتيكات الماهرة التي تعاملت معها أجبرتني على أن أبكي على الوفاء. الآن أنا أكثر سعادة لخدمتكم وكذلك، أتمنى لكم أن تعرف ما هي وظيفة مذهلة كنت يحدث أن يكون إنجاز توجيه معظم الناس عن طريق بلوق وظيفة الخاص بك. ربما كنت ملاذا & # 8217؛ ر التقى أي واحد منا.
ستؤثر عمليات إعادة توجيه الصفحة المقصودة سلبا على سرعة تحميل الصفحة.

No comments:

Post a Comment