Sunday 25 February 2018

سا التدريب تداول العملات الأجنبية


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون في تداول الفوركس ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول الفوركس الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد نتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن قفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


دورات الفوركس:


(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)


(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)


أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!


دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.


جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!


بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.


والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!


ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.


هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:


"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"


"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.


"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم إرنست للخدمة العظيمة، أود أن أوصي هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".


"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح ربح 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.


"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.


"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع صورة كاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب المتابعة الخاصة بك والنصائح لهذا اليوم. في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك. "- الدكتور إليس.


"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.


فيس بوك.


سا فوريكس ترادينغ добавил (-а) 4 новых фото.


دكسي والمعادن الارتباط أظهرت. موسمية منتصف ديسمبر مثل تصورها وهذا هو ما سأعمل مع أكثر من ديسمبر / يناير. يرجى ملاحظة أهمية هذه الأسابيع & # 039؛ وارتفاعها وانخفاضها لأنها ليست مجرد التقنية، ولكن أيضا المنعطفات الأساسية. أهمية كبيرة في رأيي.


سا تداول الفوركس.


سا تداول الفوركس.


في المرة الأولى لدي تحيز هبوطي قبل رفع سعر الفائدة المتوقع. ويرجع السبب إلى هياكل الشركات الكبرى ويظهر الارتفاع الأسبوع الماضي لي أنها بسعرها بالفعل. أيضا لا ننسى الموسمية من المعادن الثمينة تحول الصاعد منتصف ديسمبر كانون الاول.


سا تداول الفوركس.


كل لتر تريد أن تعرف في الوقت الراهن حول هذا رفع سعر الفائدة فيد هو كم هو الثمن في بالفعل. رأيي هو أن مسيرة الأسبوع الماضي كانت بالضبط. وهذا يمكن أن يؤدي إلى بيع الدولار بدلا من ذلك إذا الأرقام مؤشر أسعار المستهلكين وخطأ الإسقاط. ديون المستهلكين في الولايات المتحدة هي طريقة مرتفعة جدا في رأيي، ومعدلات أعلى سوف ترسل هذا تصاعد أسرع مما يتوقعون. دعونا نرى ما يعتقدون إكونو ويفعل قبل أن نعمل. اتمنى لك يوم جيد.


سا تداول الفوركس.


لا تغيير من أمس. إذا كان هناك شيء يظهر على الرسوم البيانية ل سيعطي التفاصيل. فيد هو واحد لمشاهدة غدا. تأخذ هذا الوقت لقضاء مع ذويهم أو التجار الجدد. دراسة الكتيبات وأشرطة الفيديو. اجازة سعيدة.

No comments:

Post a Comment