Saturday 3 February 2018

لغة الفوركس إي


لغة الفوركس إي
أدخل استراتيجية التداول الخاصة بك وتوليد مستشار خبير لتداول العملات الأجنبية. إنشاء مخطوطات لمساعدتك على التجارة. بروفيسيونال إديتيون يولد كل من *.ex4 / * ex5 وشفرة المصدر *.mq4 / * ملفات mq5.
بما أن معظم استراتيجيات تداول الفوركس تحتوي على عناصر مشتركة: فتح المراكز، إغلاق المراكز، توقف زائدة، إشارات، الخ مولد يخلق مستشار خبير، سيناريو أو مؤشر مخصص مع تلك المكونات المشتركة لتداول أسواق الفوركس. اضغط على قائمة توليد و إي أو البرنامج النصي أو مؤشر مخصص جاهز.
اختبار أفكارك قبل استئجار شخص ما لبرنامج مستشار خبير، النصي أو مؤشر مخصص بالنسبة لك.
مولد فوركس.
الدعم الكامل ل ميتاترادر ​​4. دعم ميتاتريدر 5 التجريبي المحدود. لا البرمجة المطلوبة لمعظم الاجهزة. إنشاء كل من الخبراء المستشارين (إي)، والمؤشرات المخصصة ومخطوطات التداول. إعداد أمر فتح إشارات عبر البناء في أو مؤشرات مخصصة. استيراد مؤشرات الطرف الثالث الخاصة بك أو المخصصة. تعيين تنفيذ النظام: أخذ الربح، وقف الخسارة، وقف زائدة، الخ الحد من فتح أوامر جديدة إلى أيام محددة من الأسبوع. تعيين ساعات عندما مستشار خبير يجب فتح أوامر جديدة. الحد مستشار الخبراء للعمل فقط عندما ينتشر أقل من القيمة المحددة. إعداد الترتيب الثاني مع مختلف أخذ الربح، وقف الخسارة، الخ تستخدم أساسا لسيناريوهات التعادل حتى التداول. الخيار لإغلاق أوامر إذا تم تلقي إشارة المعاكس. مارتينغال وشبه مارتينغال إدارة المخاطر. تضمين الرمز المخصص الخاص بك في الرسم التخطيطي.
ترقيات مجانية.
إذا كنت تحصل على الإصدار الحالي 6.x جميع الترقيات لأي الإصدار القادم 6.x سوف تكون حرة.

خدمات البرمجة.
دليلك إلى تجارة مخصصة.
خدمات البرمجة فكسم تقدم MT4 مخصصة والبرمجة محطة التداول. يمكننا إنشاء إي استنادا إلى قواعد التداول الخاصة بك وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك لتنفيذ أي التعامل مكتب. مهما احتياجاتك المخصصة، لدينا الحل. أعرف أكثر.
تحتاج الاستراتيجية الخاصة بك مشفرة؟
المطورين لدينا إنشاء برامج أتمتة التجارة لمنصات فكسم ل.
أدوات إدارة الأموال.
اكتشاف بعض التطبيقات البسيطة والمعقدة التي صممناها لتلبية الاحتياجات المحددة للتجار.
الخدمات المؤسسية.
البحث عن حلول التقارير المخصصة، الاجهزة متجر الدعامة وغيرها من الخدمات.
تقدم خدمات البرمجة في فكسم دعما قيما وخيارات لا تعد ولا تحصى من أجل أتمتة الإستراتيجية. يمكن أن تكون أتمتة التجارة جزءا فعالا من البقاء على المنافسة.
في السوق الرقمية الحالية، وغالبا ما يتم تحديد النجاح من خلال السرعة ونظم المعلومات القدرات. من أجل البقاء على اللفة التنافسية، اتخذ عدد كبير من التجار قرارا بأتمتة نهجهم في سوق الفوركس بالكامل.
للمساعدة في تشغيل إستراتيجيتك بسرعة، يقدم فريق خدمات البرمجة التابع لشركة فكسم دعما قيما وخيارات لا تعد ولا تحصى.
لماذا أتمتة؟
أتمتة التجارة هو الانضباط برمجة الكمبيوتر لإجراء عمليات التداول دون تدخل بشري. وقد تحول العديد من المتخصصين في هذا القطاع إلى الأتمتة للاستفادة من مزاياها العديدة:
أتمتة يزيل العنصر البشري من عملية التداول. ونتيجة لذلك، يتم تنفيذ الصفقات بطريقة متسقة، والحفاظ على العاطفة والتحيز من التأثير على الربحية.
عند برمجتها، منصة البرمجيات ينفذ الصفقات تلقائيا وفقا لمعلمات محددة مسبقا.
ويمكن أن تؤثر حالات التأخير المتصلة بالتجارة تأثيرا كبيرا على الكفاءة التي تدخل بها السوق وتخرج منها. من خلال الأتمتة، يتم تقليل الوقت اللازم لتنفيذ التجارة إلى حد كبير.
خدمات برمجة فكسم.
يمكن لفريق خدمات البرمجة في فكسم المساعدة في نقل أي خطة تداول إلى نظام آلي وظيفي لاستخدامه في ميتاتريدر 4 (MT4) أو محطة التداول.
من خلال خدمات البرمجة، فمن الممكن لإنجاز المهام التالية:
إنشاء مستشارين متخصصين (إيس) والاستراتيجيات الآلية إنشاء أدوات أو مؤشرات مخصصة للتداول الإختياري إنشاء برامج تنبيه مخصصة تستند إلى أي معايير محددة تطوير وتنفيذ أنظمة إدارة التجارة المتقدمة التي تلتزم بارامترات المخاطر المطلوبة.
بغض النظر عن تعقيد الاستراتيجية المطلوبة، فإنه يمكن دمجها في نظام التداول الآلي تعمل بكامل طاقتها.
في كثير من الحالات، قد لا يكون نظام بناء مخصص ضروري لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك. ويمكن الوصول إلى فهرس للمؤشرات مسبقة الصنع، والنصوص والتنبيهات من خلال تطبيقات فكسم.
أدوات إدارة المال والخدمات المؤسسية.
بالإضافة إلى تلبية احتياجات تجار التجزئة، وفريق خدمات فكسم يخدم مدير المال والتاجر المهنية. مجموعة شاملة من البرامج الجاهزة على استعداد لتقديم حلول تواجه إدارة المخاطر، وتتبع النظام والتنبيهات المخصصة.
بعض الأمثلة على البرامج المخصصة ل فكسم بروجرامينغ سيرفيسز:
يساعد التجار في إدارة حسابات متعددة. ناسخة التجارة مكررة التداولات من حساب معين عبر أي مجموعة متنوعة من حسابات منفصلة. تقطيع اللحم:
وتسمح أداة تقطيع الطلب للمستثمرين من الحجم الكبير بتقسيم الطلبيات الكبيرة إلى طلبات أصغر لدخول السوق. هذه الوظيفة تقلل من التأثيرات السلبية على السوق، مما يضمن كفاءة التسعير.
خدمات فكسم البرمجة أيضا يحل التحديات التي تواجه التجار المؤسسي. ونظرا للحجم النسبي للمشاركين في السوق المؤسسية، يجب الوفاء بمجموعة من المتطلبات التشغيلية اليومية. لإنجاز هذه المهام يدويا مملة وتستغرق وقتا طويلا.
وفيما يلي بعض الطرق التي يمكن أن يساعد بها موظفو خدمات البرمجة في تقليل عبء العمل:
أتمتة الإبلاغ عن الامتثال دمج التقارير المخصصة في قواعد البيانات الحالية (ج) برنامج إدارة المخاطر في مكتب التداول ونظم الإنذار الفريدة.
ابدء.
وباعتبارها شركة رائدة في مجال توفير خدمات الوساطة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات، تسعى شركة فكسم لتزويد التجار النشطين بالموارد اللازمة لتحقيق أي هدف داخل السوق. لا يهم إذا كنت تاجر التجزئة الفردية أو مشارك في السوق المؤسسي، فكسم لديه الأصول والمعرفة لجعل رحلتك إلى السوق واحدة إيجابية.
في حالة وجود وظائف شخصية ضرورية لإجراء عمليات التداول، ثم فريق خدمات البرمجة فكسم هو الخيار رئيس الوزراء للحصول على الدعم. ببساطة جعل الاتصال باستخدام استمارة الاقتباس استراتيجية عبر الإنترنت أو عبر في كونسولتينغفسم.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

لغة الفوركس إي
برومو: دوبل هد & أمب؛ وحدة المعالجة المركزية في نفس السعر.
المكان المثالي للمستشارين الخبراء الخاص بك! للبدء، حدد مقدار الموارد التي ستحتاج إليها من شريط التمرير أدناه ...
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
مجانا الخبراء المستشارين.
24/7 الدعم الفني المباشر.
مركز البيانات الآمنة.
مع كل خططنا تحصل:
30 أيام ضمان استعادة الاموال: إذا لم يكن راضيا عن الخدمة التي تحصل على كامل المبلغ؛ مجانا ميتاترادر ​​4 المستشارين الخبراء والأدوات والمساعدة الفوركس المختصة. فس في مركز بيانات آمن و زائدة مع ضمان 99.99٪ وقت التشغيل. مجانا 24/7 الدعم التقني.
يمكنك بسهولة وكفاءة تثبيت إدارة منصات التداول والروبوتات الخاصة بك.
سوف تحصل على المساعدة المجانية والمختصة لكلا المسائل الفنية والتجارية.
إذا توقفت فس العمل سوف تتلقى. For كل دقيقة.
سريع تنفيذ الصفقات.
أونلاتيف منصة التداول الفوركس.
مجانا إي الدعم والمساعدة إنستالاتيون.
لا تمهيد خلال أيام الأسبوع.
ميتاترادر ​​4/5 مثبتة مسبقا.
آمنة، مركز البيانات زائدة عن الحاجة.
مساعدة و دعم.
طرق الدفع.
حقوق الطبع والنشر © 2014. الفوركس إي فس، لت جميع الحقوق محفوظة.

الفوركس ميتاتريدر.
يمكن أن يكون من الصعب العثور على خدمات الترميز برمجية ميتاتريدر فوركس. خاصة بالنسبة للتجار العملة يبحثون عن نوعية جيدة، موثوقة وفعالة من حيث التكلفة الحل.
يمكنك الآن توظيف خبير لأتمتة إستراتيجية التداول الخاصة بك إلى مستشار الفوركس روبوت / خبير (إي)، وتصميم مؤشرات مخصصة متطورة، ودمج ميتاتريدر مع برامج طرف ثالث والمكتبات الخارجية، وترجمة نظام التداول الخاص بك من لغات أخرى والهجرة إلى ميتاتريدر.
برينيفوريكس يمكن أن تساعد التجار مع رؤى الصناعة وكذلك الاستعراضات العامة.
إذا كنت ترغب في محاولة لخلق الروبوت إي الخاص بك ثم مواصلة القراءة على الصفحة أدناه.
برنامج ميتاترادر ​​MT4.
مكلستوديو مؤسس فرانتز يعمل الصغيرة ميتاتريدر الترميز خدمة الأعمال مقرها في كندا، وتقدم شخصية دعم مدى الحياة، وضمان الجودة وغير المشروط 100٪ ضمان استعادة الأموال للمشاريع التي لا تتفق تماما مع المتطلبات الأولية.
للحصول على خصم على المشروع الخاص بك، أذكر برومو كود: برينيفوريكس. انتقل إلى مكلستوديو.
تظهر التعليقات العامة هنا.
[بس: كان برينيفوريكس مشروع الانتهاء من مكلستوديو مع نتائج جيدة. قراءة التعليق الكامل في قسم المراجعة العامة].
تم تأسيس مبروغرامينغ في عام 2009 واستغرق مجلس إدارة جديد من خبراء البرمجة MT4 أكثر من عام 2014. العديد من الميزات الجديدة كانت & # xa0؛ نفذت لجعل خدمة سريعة بسرعة فائقة:
1. الآلي نظام البريدية لأي حاجة لعملائنا.
2. دعم كامل مكتب لربط العملاء مع مبرمج بهم.
3. مراقبة الجودة مع إشراف المشرف على كل مشروع شخصيا.
4. بأسعار تنافسية والعديد من الزبائن سعداء.
هناك المزيد في المستقبل منذ مجتمع العملاء ينمو ونحن سوف مفاجأة مع فرص مختلفة في المستقبل قادمة. زيارتنا متبروغرامينغ.
تظهر التعليقات العامة هنا.
ويوصى Mt4programming MT4 شركة خدمات البرمجة مع 10 عاما من الخبرة. تأسست الشركة على الجودة والخدمة التي يمكن التحقق من خلال التحقق من مستويات رضا العملاء من خلال باي بال. (99.9٪)
كما أنها توفر 7 أيام في الأسبوع مكتب الدعم، تعمل من خلال نظام التذاكر لضمان الحفاظ على أعلى مستوى من الجودة الدعم.
للحصول على خصم على المشروع الخاص بك، أذكر أن كنت قد أحيلت من قبل برينيفوريكس. انتقل إلى mt4programming.
تظهر التعليقات العامة هنا.
إميت-ترادينغ-سولوتيونس هو فريق محترف من المبرمجين المدربين تدريبا عاليا وذوي الخبرة التي تركز على الآلي الترميز استراتيجية التداول.
الخدمات هي في الغالب للتجار والمحللين بيع استراتيجيات التداول الخاصة بهم. تقوم إميت ترادينغ سولوتيونس بتطوير أنظمة تداول السيارات لمختلف المنصات: نينجاترادر، ميتاترادر ​​(MT4 / MT5)، كترادر ​​(كالغو)، ترادستاتيون، مولتيشارتس، أويك ترادر.
يتم اعتماد إميت ترادينغ سولوتيونس من قبل نينجاترادر ​​و كترادر ​​ويتحول مفاهيم التداول العملاء إلى استراتيجيات مؤتمتة بالكامل قابلة للتطبيق والمؤشرات المخصصة مع التفاني شخصية ودعم ما بعد التنمية لكل عميل. لماذا نحن الأفضل؟ يرجى قراءة شهادات العملاء على موقعنا.
المراجعة العامة الموضحة هنا.
تريد أن تجرب وجعل الروبوت الخاص بك الفوركس؟
ستراتيجيككانت إي معالج.
ستراتيجيككانت إي معالج هو الحل الكامل للتجار الراغبين في إنشاء الخاصة الخبراء الخبراء دون تعلم البرمجة.
انها سهلة الاستخدام، وسوف يوفر مئات / الآلاف من الدولارات عن طريق القيام بذلك بنفسك إذا كنت تبحث في تحسين استراتيجية أو خلق العشرات من الروبوتات.
عند شراء المنتجات ستراتيكانكوانت، تأكد من إدخال رمز القسيمة الترويجي للحصول على خصم 20٪. الرمز هو؛
ملاحظة: تم استخدام معالج إي من قبل برينيفوريكس لعدة سنوات، وسعيدة جدا مع البرنامج والدعم عبر المطور ومنتدى بهم. المنتج الموصى به للغاية. مراجعة الصفحة هنا.
إي منشئ. ل ميتاتريدر 4، Mt5 أو تراديستاتيون. الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. يمكن أيضا إنشاء خيارات ثنائية إي.
السعر $ 97.00. الاتصال برينيفوريكس للحصول على خصم استرداد النقود 20٪ هنا.
نب شروط: استرداد النقود المرسلة إلى باي بال الخاص بك، سكريل أو حساب مصرفي الاسترالي بعد فترة استرداد و برينيفوريكس الفضل للبيع من خلال معرف كليكبانك على الجزء السفلي من صفحة أمر بيع يجب أن يكون brainy4x.
إيتري يمكن أن تساعد التجار لإنشاء مستشار الخبراء الخاصة بهم من خلال برنامج سهل الاستخدام سهل.
فوائد استخدام إيتري:
سهلة الاستخدام وفهم السحب والإفلات واجهة المستخدم الرسومية.
أنت لا تحتاج إلى خلفية البرمجة.
يمكنك أن تتعلم بسرعة مقل باستخدام البرنامج.
خصوصية أسرار التداول الخاصة بك.
يمكنك تقليل وقت تطوير مستشار الخبراء لدقائق بدلا من أيام أو أشهر.
يمكنك تطوير MQL5 الخبراء المستشارين المعقدة مع عملات متعددة وأطر زمنية متعددة؛
يمكنك دمج استراتيجيات تداول متعددة في مستشار خبير واحد؛
يمكنك بسهولة إعادة استخدام التعليمات البرمجية عن طريق حفظ وتحميل الرسوم البيانية (أشجار صناديق).
كنت لا تزال قادرة على استيراد مؤشرات مخصصة MQL5.
يمكنك إنشاء رمز ميتاتريدر 5 مقل الصحيح في كل مرة.
الفوركس بروكرز.
خيارات الفوركس.
EDUCATIONAL.
الادارة.
من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.
تحقق من اختبار لدينا مستشار الخبراء باني يسمى خبير مستشار ستوديو هنا.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.
(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment