Tuesday 27 February 2018

لا تحويل العملات الأجنبية


فهم تحويل العملات الأجنبية.


من قبل أنطونيو سوسا.


تحويل العملات الأجنبية، ما هو؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للاحتفاظ بموقع العملة الفورية بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن الفوركس يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي فقط على عملتين مختلفتين ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. ومع ذلك، خلافا لما يعتقد العديد من التجار، لفات النقد الأجنبي لا تستند على أسعار البنك المركزي. بدلا من ذلك، يتم إنشاء لفائف العملات الأجنبية باستخدام النقاط الآجلة التي تستند في معظمها على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي البنوك اقتراض الأموال غير المضمونة من البنوك الأخرى. بعد كل شيء، يعمل سوق الصرف الأجنبي دون وصفة طبية. السوق والحرف الفورية تحتاج إلى تسوية وتداولها كل يوم. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، سوف تكسب لفة إيجابية. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد.


حاليا، معظم لفائف العملات الأجنبية منخفضة وبعضها حتى سلبية، لماذا؟


وفي العامين الماضيين، اتخذت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم عددا من التدابير لزيادة السيولة وتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية. ومن بين الإجراءات التي اتخذها المصرفيون المركزيون انخفاضا كبيرا في معدلات الإقراض بين عشية وضحاها وحقن رأس المال الرئيسية في النظام المصرفي. في نهاية المطاف، بعد استعادة بعض الثقة بالنظام المالي، نجح المصرفيون المركزيون في خفض أسعار الفائدة بين البنوك. وبعبارة أخرى، أصبح من الأرخص للبنوك أن تقرض المال فيما بينها. ومع ذلك، فإن ذلك يعني أيضا أن الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للحصول على مركز العملة بين عشية وضحاها ستكون أقل بكثير. في هذه الحالة، قد يحدث أن كل من بيع وشراء العملات هو سلبي لأن البنوك وغيرها من اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي تتقاضى فرصا صغيرة على الفائدة المدفوعة أو المكتسبة.


كيف تعمل الصفقات التجارية؟


التجار الذين يتطلعون إلى & لدكو؛ كسب حمل & رديقو؛ سوف يشتري عملة ذات عائد مرتفع بينما يبيع في نفس الوقت عملة ذات عائد منخفض. لذلك، على افتراض أن سعر الصرف لا يزال ثابتا، مستثمر قادر على كسب الفرق في الفائدة بين العملتين. التجارة الخارجية تحمل التجارة لديها سجل حافل ناجح يعود أكثر من 25 عاما. ومع ذلك، فإن التحول الأخير في الأسواق المالية العالمية نحو انخفاض أسعار الفائدة وزيادة النفور من المخاطرة يجعل من الصعب إجراء صفقات حمل ناجحة.


متى يتم حجز التمديد؟


5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وتعتبر أي من المراكز المفتوحة في الساعة 5 مساء حادة بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الموقع في الساعة 5:01 مساء للتداول حتى اليوم التالي، في حين أن الموقع الذي تم فتحه في الساعة 4:59 مساء يخضع للتداول في الساعة 5 مساء. يظهر رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء بشكل عام على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حسابك.


كيف تمثل البنوك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات؟


أغلقت معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد تمرير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، كتب سوق الفوركس 3 أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد عادة ما يحدث 2 أيام عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات في الزوج لديه عطلة رئيسية. لذلك، في يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي هو يوم 4 يوليو، عندما يتم إغلاق البنوك الأمريكية ويتم إضافة يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء يوم 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.


يمكنك عرض كيفية حساب الترحيل للعطلات باستخدام صفحة تقويم الترحيل.


لماذا يجب أن تستثمر في العملات، حتى مع انخفاض أسعار الفائدة؟


على الرغم من أن جعل الصفقات تحمل أقل جاذبية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإن سوق العملات لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للاستثمار. بعد كل شيء، فإن سوق الفوركس لا يزال السوق المالي الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 3 تريليون دولار أمريكي، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا هو أكثر من ثلاثة أضعاف إجمالي حجم التداول اليومي للأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. وعلاوة على ذلك، مع عدم التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، يتم تنفيذ كل التجارة مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم التي تتنافس لتوفير الوسيط الخاص بك مع أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب. ويمكن لهذه المنافسة بين المصارف أن تقلل من إمكانية التلاعب بالسوق من قبل مقدمي الأسعار.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فهم ائتمانات تداول العملات الأجنبية والخصومات.


تخضع الصفقات التي تتم مع وسطاء في سوق الصرف الأجنبي الفوري (فوركس أوف فكس) لتلقي الفائدة أو الخصم من الفائدة، إذا كانت المراكز محتفظ بها بين عشية وضحاها. ويعرف هذا باسم الفائدة التمديد. سوف توضح هذه المقالة سبب حدوث التمديد وكيف يمكن للمتداولين الربح (أو فهم الديون) منه. كما سنلقي نظرة على الاعتبارات الضريبية لفائدة التمديد.


ما هو الفائدة المتغيرة؟


يتم تحديد ما إذا كان الائتمان أو الخصم يتم تطبيقه على حساب المتداول بعملة البلد الذي اشترى أو باعه التاجر مقابل عملة بلد آخر. جميع العملات التجارة في أزواج، وهذا يعني عملة بلد واحد هو دائما نسبة إلى عملة بلد آخر. مثال على ذلك هو ور / أوسد. وبالتالي، فإن مبلغ الفائدة التي يتلقاها التاجر، لعقد زوج اليورو / الدولار الأمريكي بين عشية وضحاها، سيتم تحديده من قبل الفرق في أسعار الفائدة السائدة في كل موقع عندما يحدث التحول.


في معظم الحالات، وسطاء الفوركس التجزئة تلقائيا لفة على الصفقات. يقوم وسطاء التجزئة بذلك لمنع التجار، ومعظمهم من المضاربين، من الاضطرار إلى تسليم العملة الفعلية للحزب على الجانب الآخر من التجارة. التسوية، وهو اليوم الذي سيكون على المتداول تسليم العملة الفعلية للشخص على الجانب المقابل من التجارة، هو بعد يومين من وقوع الصفقة. مع وسطاء المتداولين على المراكز، يمكن أن تترك الصفقات مفتوحة دون التسليم الفعلي للقيمة الكاملة للموقف العملة الجارية. إذا لم يحدث التمديد، سوف يطلب من المتداول تقديم القيمة الاسمية للعملة. وذلك لأن سوق الفوركس هو حيث نقوم بتجارة العقود التي يتم فيها تبادل عملة واحدة لآخر؛ وهذا هو ليتم تسليمها في يومي عمل. (لمزيد من المعلومات حول مواضيع الاستيطان وغيرها من العملات الأجنبية، ألق نظرة على مخططات تداول العملات الأجنبية، الاقتصاد، التداول، أو يمكنك البدء في المبتدئين.)


يتم دفع فائدة التمديد أو الخصم على أساس القيمة الإجمالية للتجارة، وليس مجرد الهامش المستخدم للتجارة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يحتفظ بكمية واحدة من اليورو / الدولار الأمريكي، فسيتم قيده أو خصمه على 100.000 دولار (القيمة الكاملة لقطعة واحدة)، وليس فقط الهامش المطروح للتجارة.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن التمديد ليست رسوما لاستخدام الرافعة المالية. ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أنه إذا تم خصم الترحيل من المتداول فهذا هو تكلفة الرافعة المالية التي يوفرها الوسيط لهذا التاجر. ليست هذه هي القضية. ويستند الخصم أو الائتمان على الفرق بين أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في زوج العملات الذي يحتفظ به المتداول.


الائتمان والخصم إلى حساب التداول.


ببساطة، سيتم دفع المتداول الفائدة كل يوم أنهم يحملون العملة ذات الفائدة الأعلى، أو سيتم خصم كل يوم أنهم يحملون العملة ذات الفائدة الأقل. وتحدد معدلات الفائدة في البلدان بعدد من العوامل الاقتصادية وتغير مع مرور الوقت.


ولأن البنوك في جميع أنحاء العالم تغلق بشكل عام يوم السبت والأحد، يتم تطبيق الفائدة لهذه الأيام يوم الأربعاء. وهذا يعني أنه إذا تركت الصفقة مفتوحة يوم الأربعاء، وتجرى بعد الساعة الخامسة مساء. إست، أن التجارة سوف تقيد أو الخصم لمدة يومين إضافيين من الفائدة.


السماسرة تلقائيا تفعل كل هذا للمتداولين. سيتم عرض الرصيد أو الخصم في الحساب لكل موقع كان مفتوحا في الساعة 5 مساء. EST. يمكن أن يحدث ذلك من خلال الخصم أو الائتمان في حساب المتداول، وعادة تحت عنوان "التمديد" أو "لفة". ويمكن أيضا أن يتم خصمها أو قيدها إلى تاجر عن طريق تعديل سعر الدخول.


الاستفادة من التمديد.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المتداول يتوقع أن يبقى زوج العملات ثابتا نسبيا للسنة، أو أنهى السنة حول القيم الحالية، يمكنهم الاستفادة من فرق سعر الفائدة على العملات، وتحقيق ربح وسيم، إذا كان في الواقع العملات لا البقاء حول نفس القيمة (وهذا يفترض أيضا أسعار الفائدة لا تتغير). إذا كان المستثمر يسير على ور / جبي اعتقادا أنها سوف تغلق العام بنفس القيمة تقريبا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة باستخدام رافعة سوق الفوركس. الربح 2٪ بسبب فارق سعر الفائدة يمكن أن يعني عائد 20٪ إذا تم استخدام الرافعة المالية 10: 1. وهذا يعني أيضا أن المستثمر قد يخسر 2٪ (أو 20٪ أو أكثر إذا كان الاستدانة في هذا المستوى أو أعلى) فقط من خلال عقد العملة التي تحمل فائدة أقل لمدة عام.


يتدحرج.


ما هو التمديد؟


الترحيل هو الإغلاق المتزامن لموقف مفتوح لتاريخ القيمة اليوم وفتح نفس الموقف لتاريخ القيمة في اليوم التالي بسعر يعكس فارق سعر الفائدة بين العملتين.


في سوق الفوركس الفوري، يجب تسوية الصفقات في يومي عمل. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يبيع 100000 يورو يوم الثلاثاء، عندئذ يجب على المتداول تقديم 100000 يورو يوم الخميس، ما لم يتم ترحيل المركز.


وكخدمة للعملاء، يتم تلقائيا تحويل جميع مراكز الفوركس المفتوحة في نهاية اليوم (الساعة 5:00 مساء بتوقيت نيويورك) إلى تاريخ التسوية التالي. إن تعديل التمديد (أو المبادلة) هو ببساطة حساب تكلفة الحمل على أساس يومي.


كيف يتم تحديد معدلات التمديد؟


تستند معدلات التمديد إلى الفرق في سعر الفائدة للعملتين والسعر الفوري. في فوريكس، نحتفظ بتكاليف التمديد الخاصة بك منخفضة قدر الإمكان عند الدفع على التمديد، وتحقيق أقصى قدر من الائتمان الخاص بك عند كسب على التمديد.


ما هي معدلات تمرير الفوركس؟


يتم تحديث معدلات التمديد لدينا يوميا وتعكس بعض من أكثر تنافسية في هذه الصناعة. عرض معدلات التمديد لدينا.


يمكنك أيضا الوصول إلى معدلات التمرير لدينا مباشرة من منصات التداول لدينا.


متى يتم تطبيق التمديد؟


تتم معالجة رولوفرز في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفي ذلك الوقت سيتم طرح أي صفقات مفتوحة وخصم أو رصيد تطبيقها على حسابك.


كيف يمكنني تجنب دفع رسوم التمديد؟


في فوريكس، لا يتم دفع الفائدة أو استلامها إذا قمت بفتح وإغلاق الصفقة في نفس يوم التداول.


ويجوز للسماسرة الآخرين أن يطبقوا طلباتهم مرة ثانية. ومع ذلك، يمكن لهذه السياسة في نهاية المطاف يكلفك المزيد من المال في تكاليف المعاملات في شكل رسوم التمديد.


ما هو الفرق بين الموقف اللحظي والموقف بين عشية وضحاها؟


مواقف التداول اليومي هي جميع المراكز المفتوحة في أي وقت خلال فترة 24 ساعة بعد إغلاق ساعات التداول العادية في فوريكس في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أما المراكز الليلية فهي المراكز التي لا تزال في نهاية ساعات التداول العادية (5:00 بيإم إت) والتي يتم تداولها تلقائيا بواسطة فوريكس بأسعار تنافسية (استنادا إلى فروق أسعار الفائدة بالعملات) ويتم تطبيقها مباشرة على رصيد حسابك.


كيف يتم تدوير المواقف في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد؟


وسيتم نشر الدوريات للمناصب التي تعقد في نهاية الأسبوع يوم الأربعاء؛ ونتيجة لذلك، فإن الترحيل المطبق يوم الأربعاء سيكون لمدة ثلاثة أيام من الفائدة المتغيرة.


سوف يحدث تمديد العطلة عندما تكون العملة المتداولة لديها عطلة رئيسية والبنوك مغلقة. وعادة ما يتم تطبيق التمديد عطلة قبل يومين من عطلة.


إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.


الاتصال.


قل لي المزيد عن.


وأود أن.


أود أن أعرف.


عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


يتدحرج.


ما هو التمديد؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن & هيليب؛


أين يظهر التمديد؟


فكسم تعقب عن كثب ويعرض بوضوح معدلات التمديد في منصة محطة التداول لدينا. يرجى العلم بأن أسعار الفائدة يتم تقديمها إلى فكسم بي & هيليب؛


هل يمكنني وضع الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع؟


لا، لا يمكنك وضع الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع. يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول على & هيليب؛


هل تختلف أسعار الفائدة وسياساتها من وسيط إلى وسيط؟


نعم فعلا. بالإضافة إلى سياستنا المتعلقة بالشفافية في عملية رفع التقارير، نظرا لمتوسط ​​حجم التداول الافتراضي الذي تولده فكسم للسيولة و هيليب؛


هل تتأثر الصفقات التي تمت خلال عطلة نهاية الأسبوع بتداول التجارة؟


نعم، يتم تطبيق الترحيل في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، بقعة الفوركس المعاملات من الناحية الفنية لديها فترة تسوية لمدة يومين. لذلك، عطلة نهاية الأسبوع التمديد هو & هيليب؛


لماذا أرى التمديد على حسابي؟


ما لم يطلب، يتم إعداد حسابات لدفع أو كسب التمديد على الصفقات المفتوحة التي عقدت الماضي 5 مساء إست يوميا ما هو التمديد؟ و hellip؛


متى يتم حجز التمديد؟


5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وأي وظائف مفتوحة في الساعة 00/17. حاد تعتبر التي عقدت و هيليب؛


تصفح حسب الفئة:


دليل المنتج.


الحسابات.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment