Saturday 3 February 2018

كيفية جعل نظام التداول


ترميز أنظمة التداول.


بقلم جوستين كويبر.


كيف يتم إنشاء أنظمة التداول الآلي؟


سيركز هذا البرنامج التعليمي على الجزءين الثاني والثالث من هذه العملية، حيث يتم تحويل القواعد الخاصة بك إلى رمز يمكن لبرنامج التداول الخاص بك فهمه واستخدامه.


المميزات والعيوب.


النظام الآلي يأخذ العاطفة والعمل المزدحم من التداول، والذي يسمح لك بالتركيز على تحسين الاستراتيجية الخاصة بك وقواعد إدارة الأموال. وبمجرد تطوير نظام مربح، فإنه لا يتطلب أي عمل من جانبك حتى يكسر، أو ظروف السوق تتطلب التغيير. سلبيات:


إذا لم يتم ترميز النظام واختباره بشكل صحيح، يمكن أن تحدث خسائر كبيرة بسرعة كبيرة. في بعض الأحيان من المستحيل وضع قواعد معينة في التعليمات البرمجية، مما يجعل من الصعب تطوير نظام التداول الآلي. في هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيفية تخطيط وتصميم نظام التداول الآلي، وكيفية ترجمة هذا التصميم إلى التعليمات البرمجية التي سوف تفهم الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اختبار خطتك لضمان الأداء الأمثل، وأخيرا، كيفية وضع النظام الخاص بك للاستخدام.


أنظمة التداول: تصميم النظام الخاص بك - الجزء 1.


نظر القسم السابق من هذا البرنامج التعليمي إلى العناصر التي تشكل نظام التداول وناقش مزايا وعيوب استخدام مثل هذا النظام في بيئة التداول الحية. في هذا القسم، نبني على تلك المعرفة من خلال دراسة الأسواق التي هي مناسبة بشكل خاص لتداول النظام. ثم سوف نلقي نظرة أكثر تعمقا على أنواع مختلفة من أنظمة التداول.


سوق الأسهم هي على الأرجح السوق الأكثر شيوعا للتجارة، وخاصة بين المبتدئين. في هذه الساحة، اللاعبين الكبار مثل وارن بافيت وميريل لينش تهيمن، والقيم التقليدية واستراتيجيات النمو النمو هي إلى حد بعيد الأكثر شيوعا. ومع ذلك، فإن العديد من المؤسسات قد استثمرت كثيرا في تصميم نظم التجارة وتطويرها وتنفيذها. ينضم المستثمرون الأفراد إلى هذا الاتجاه، على الرغم من ببطء.


إن الكم الكبير من الأسهم المتاحة يسمح للمتداولين باختبار الأنظمة على العديد من أنواع الأسهم المختلفة - كل شيء من الأسهم المتقلبة للغاية دون وصفة طبية إلى رقائق زرقاء غير متطايرة.


فعالية أنظمة التداول يمكن أن تكون محدودة بسبب انخفاض السيولة في بعض الأسهم، وخاصة أوتك والورق ورقة القضايا.


يمكن للجنة أن تأكل في الأرباح الناتجة عن الصفقات الناجحة، ويمكن أن تزيد الخسائر. غالبا ما تتكبد الأسهم المتداولة خارج البورصة والورق الورقي رسوم عمولات إضافية.


والنظم التجارية الرئيسية المستخدمة هي تلك التي تبحث عن القيمة - أي النظم التي تستخدم معلمات مختلفة لتحديد ما إذا كان الأمن أقل من قيمتها مقارنة بأدائها السابق أو نظرائها أو السوق بشكل عام.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هي أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. تتداول حكومات العالم والبنوك والمؤسسات الكبيرة الأخرى تريليونات الدولارات فى سوق الفوركس كل يوم. تعتمد غالبية التجار المؤسساتيين في البورصة على أنظمة التداول. وينطبق الشيء نفسه على الأفراد في الفوركس، ولكن بعض التجارة على أساس التقارير الاقتصادية أو الفوائد الفائدة.


إن السيولة في هذه السوق - بسبب الحجم الهائل - تجعل أنظمة التداول أكثر دقة وفعالية.


لا توجد عمولات في هذا السوق، ينتشر فقط. ولذلك، فإنه من الأسهل بكثير لجعل العديد من المعاملات دون زيادة التكاليف.


وبالمقارنة مع كمية الأسهم أو السلع المتاحة، فإن عدد العملات المتاحة للتجارة محدود. ولكن بسبب توفر "أزواج العملات الغريبة" - أي العملات من البلدان الأصغر - فإن النطاق من حيث التقلب ليس بالضرورة محدودا.


أنظمة التداول الرئيسية المستخدمة في الفوركس هي تلك التي تتبع الاتجاهات (قول مأثور في السوق هو "الاتجاه هو صديقك")، أو الأنظمة التي تشتري أو تبيع على هروب. وذلك لأن المؤشرات الاقتصادية غالبا ما تسبب تحركات أسعار كبيرة في وقت واحد.


أسواق الأسهم، الفوركس، والسلع كلها تقدم التداول الآجلة. هذا هو وسيلة شعبية لتجارة النظام بسبب ارتفاع كمية من الرافعة المالية المتاحة وزيادة السيولة والتقلب. ومع ذلك، يمكن لهذه العوامل خفض كلتا الطريقتين: فإنها يمكن إما تضخيم المكاسب الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. ولهذا السبب، فإن استخدام العقود الآجلة يحتفظ عادة بتجار النظام الفردي والمؤسسي المتقدمين. وذلك لأن أنظمة التداول قادرة على الاستفادة من سوق العقود الآجلة تتطلب التخصيص أكبر بكثير، واستخدام مؤشرات أكثر تقدما وتستغرق وقتا أطول لتطوير.


والامر متروك للمستثمر الفردي لتحديد أي السوق هو الأنسب لتداول النظام - لكل منها مزاياه وعيوبه. معظم الناس أكثر دراية بأسواق الأسهم، وهذا الألفة يجعل تطوير نظام التداول أسهل. ومع ذلك، يعتقد عادة أن الفوركس هو منصة متفوقة لتشغيل أنظمة التداول - وخاصة بين التجار الأكثر خبرة. وعلاوة على ذلك، إذا قرر المتداول الاستفادة من زيادة الرافعة المالية والتقلب، فإن البديل الآجل مفتوح دائما. في نهاية المطاف، فإن الخيار يكمن في أيدي المطور النظام.


الطريقة الأكثر شيوعا من نظام التداول هو نظام الاتجاه التالي. وفي شكله الأساسي، ينتظر هذا النظام ببساطة حركة سعرية كبيرة، ثم يشتري أو يبيع في هذا الاتجاه. هذا النوع من البنوك النظام على أمل أن تحركات الأسعار هذه سوف تحافظ على الاتجاه.


موفينغ أفيراج سيستمز.


وكثيرا ما يستخدم في التحليل الفني، المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر يبين ببساطة متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة من الزمن. ويستمد جوهر الاتجاهات من هذا القياس. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد الدخول والخروج هي كروس أوفر. والمنطق وراء ذلك بسيط: حيث يتم تحديد اتجاه جديد عندما ينخفض ​​السعر فوق أو أدنى من متوسط ​​السعر التاريخي (الاتجاه). هنا هو الرسم البياني الذي يرسم كل من السعر (الخط الأزرق) و 20 يوما ما (الخط الأحمر) من عب:


والمفهوم الأساسي وراء هذا النوع من النظام مماثل لمفهوم نظام المتوسط ​​المتحرك. والفكرة هي أنه عندما يتم إنشاء ارتفاع جديد أو منخفض جديد، فإن حركة السعر من المرجح أن تستمر في اتجاه الاختراق. أحد المؤشرات التي يمكن استخدامها في تحديد الهروب هو بسيط بولينجر باند & ريج. تراكب. بولينجر باندز & ريج؛ تظهر متوسطات الأسعار المرتفعة والمنخفضة، وتحدث الانفجارات عندما يلتقي السعر بحافة العصابات. هنا هو الرسم البياني الذي يخطط السعر (الخط الأزرق) و بولينجر باندز & ريج؛ (خطوط رمادية) من ميكروسوفت:


عيوب تريند-فولوينغ سيستمز:


اتخاذ القرار التجريبي مطلوب - عند تحديد الاتجاهات، هناك دائما عنصر تجريبي للنظر: مدة الاتجاه التاريخي. على سبيل المثال، يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك خلال ال 20 يوما الماضية أو خلال السنوات الخمس الماضية، لذلك يجب على المطور تحديد أي واحد هو الأفضل للنظام. ومن العوامل الأخرى التي يتعين تحديدها المتوسطات العالية والمنخفضة في أنظمة الاختراق.


الطبيعة المتخلفة - المتوسطات المتحركة وأنظمة الاختراق سوف تكون دائما متخلفة. وبعبارة أخرى، فإنها لا يمكن أبدا ضرب أعلى أو أسفل بالضبط الاتجاه. وهذا يؤدي حتما إلى مصادرة الأرباح المحتملة، التي يمكن أن تكون كبيرة في بعض الأحيان.


تأثير السياط - من بين قوى السوق التي تضر نجاح الأنظمة التالية الاتجاه، وهذا هو واحد من أكثر شيوعا. ويحدث التأثير السطحي عندما يولد المتوسط ​​المتحرك إشارة خاطئة - أي عندما ينخفض ​​المتوسط ​​إلى المدى، ثم ينعكس فجأة الاتجاه. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى خسائر هائلة ما لم يتم استخدام أساليب فعالة لوقف الخسائر وتقنيات إدارة المخاطر.


الأسواق الجانبية - النظم التي تتبع الاتجاه هي، بطبيعة الحال، قادرة على كسب المال فقط في الأسواق التي في الواقع الاتجاه. ومع ذلك، تتحرك الأسواق أيضا جانبية، والبقاء ضمن نطاق معين لفترة طويلة من الزمن.


قد يحدث تقلب شديد في بعض الأحيان، قد تواجه الأنظمة التي تتبع الاتجاه بعض التقلب الشديد، ولكن يجب على التاجر التمسك بنظامه. إن عدم القدرة على القيام بذلك سيؤدي إلى فشل مؤكد.


في الأساس، والهدف مع نظام كونترترند هو شراء في أدنى مستوى منخفض وبيع على أعلى مستوى عال. والفرق الرئيسي بين هذا والنظام الذي يتبع الاتجاه هو أن نظام الاتجاه المعاكس ليس تصحيحا ذاتيا. وبعبارة أخرى، ليس هناك وقت محدد للخروج من المراكز، وهذا يؤدي إلى احتمال الهبوط غير محدود.


أنواع أنظمة كونترترند.


وتعتبر العديد من األنواع المختلفة من األنظمة أنظمة عكسية. والفكرة هنا هي لشراء عندما يبدأ الزخم في اتجاه واحد يتلاشى. وغالبا ما يتم حساب هذا باستخدام مؤشرات التذبذب. على سبيل المثال، يمكن إنشاء إشارة عند مؤشر ستوكاستيك أو مؤشرات القوة النسبية الأخرى تندرج تحت نقاط معينة. هناك أنواع أخرى من أنظمة التداول المعاكس، ولكن كل منهم يشتركون في نفس الهدف الأساسي - لشراء منخفضة وبيع عالية.


يتطلب اتخاذ القرارات الإدارية الإلكترونية - على سبيل المثال، أحد العوامل التي يجب على مطور النظام اتخاذ قرار بشأنها هو النقاط التي تتلاشى فيها مؤشرات القوة النسبية.


قد يحدث تقلب شديد - قد تواجه هذه الأنظمة أيضا بعض التقلب الشديد، وعدم القدرة على التمسك بالنظام على الرغم من هذا التقلب سوف يؤدي إلى فشل مؤكد.


غير محدود الجانب السلبي - كما ذكر سابقا، هناك احتمال الهبوط غير محدود لأن النظام ليس التصحيح الذاتي (ليس هناك وقت محدد للخروج من المواقف).


والأسواق الرئيسية التي تتلاءم فيها أنظمة التداول هي أسواق الأسهم والأسهم الآجلة والعقود الآجلة. كل من هذه الأسواق له مزاياه وعيوبه. النوعان الرئيسيان لنظم التداول هما نظامي الاتجاه والاتجاه المعاكس. وعلى الرغم من خلافاتها، فإن كلا النوعين من الأنظمة، في مراحلها التنموية، يتطلبان اتخاذ قرار تجريبي من جانب المطور. كما أن هذه الأنظمة تخضع لتقلبات شديدة وقد يتطلب ذلك بعض القدرة على التحمل - من الضروري أن يلتزم تاجر النظام بنظامه أثناء هذه الأوقات. في الدفعة التالية، سنلقي نظرة فاحصة على كيفية تصميم نظام التداول ومناقشة بعض البرامج التي يستخدمها تجار النظام لجعل حياتهم أسهل.


كيفية إنشاء نظام تداول وكيل متعدد.


في مقال سابق أوضحت كيفية بناء استراتيجية من شأنها أن تتداول منحنى الأسهم. أي استراتيجية ستوقف التداول عندما ينخفض ​​منحنى رأس المال دون المتوسط ​​المتحرك البسيط. دعونا ننظر إلى تقنية مختلفة أن العديد من التجار التجزئة على بينة من. على وجه الخصوص هذه التقنية من الصعب تنفيذ في إيسيلانغواج.


ماذا أريد أن أفعل؟ أريد إنشاء نظام تداول يتتبع نسخ متعددة من نظام معين. لماذا قد اقعل ذالك؟ حسنا، في حين أن كل من الاستراتيجيات هي نسخ قيم المدخلات مختلفة قليلا. وهكذا، كل إصدار يخلق أداء تجاري مختلف قليلا. دعونا ننظر إلى مثال لجعل هذا واضح.


يتيح أولا اتخاذ نظام التداول للعمل مع. يتيح استخدام إستراتيجية المثال المسمى سيمبل S & أمب؛ P. القواعد واضحة ومبينة أدناه.


إذا كان إغلاق اليوم هو أقل من الإغلاق منذ 6 أيام، وشراء (أدخل طويلا). إذا إغلاق اليوم هو أكبر من إغلاق 6 أيام مضت، بيع (خروج طويلة). لا تأخذ سوى الصفقات عندما يكون سعر الإغلاق فوق 40 فترة سما.


وتنتج هذه الاستراتيجية النتائج التالية.


يتيح الآن تكرار استراتيجيتنا ومن ثم تغيير المدخلات قليلا. بدلا من وجهة نظرنا ريسباك يجري ستة، يتيح تقليل ذلك من قبل ترك لنا مع 5. أنشأنا نظام التداول مختلفة قليلا والتي تنتج نتائج مختلفة كما رأينا أدناه.


يتيح تكرار الاستراتيجية الأصلية مرة أخرى وتغيير المدخلات. بدلا من إعادة نظرنا دخول يجري ستة، يتيح زيادة من قبل واحد. وهذا يعطينا قيمة سبعة. لدينا استراتيجية جديدة تنتج النتائج التالية.


لذلك، لدينا ثلاث استراتيجيات تجارية مختلفة. كل يستخدم قيمة الرجوع إلى آخر لتحديد متى للدخول في التجارة.


في بيئة تجارية تقليدية يمكنك تحسين إستراتيجية واحدة على بياناتك التاريخية واختيار مجموعة معقولة من معلمات الإدخال. ثم كنت التجارة ذلك النظام واحد. ألم يكن من المثير للاهتمام إذا كنا نستطيع مراقبة أداء كل استراتيجية الاختلاف وتجارة أفضل استراتيجية أداء في الوقت الحقيقي؟ في جوهر نريد أن القدرة على مشاهدة سباق الخيل وتغيير رهاننا كما تقدم سباق السباق. فكرة مثيرة جدا للاهتمام! ولكن عندما تبدأ في رمز مثل هذا المخطط، يصبح عملية شاقة جدا.


لسحب هذا الخروج نحن بحاجة إلى القدرة على تتبع أنظمة التداول متعددة ضمن استراتيجية معينة. ثم نحن ببساطة اختيار أفضل أداء استراتيجية للتجارة الحية. بسيطة في مفهوم ولكن من الصعب القيام به. أصلا ليس هناك طريقة لتحقيق ذلك في إل. ولكن هذا تغير. هذه الأداة، منحنى الأسهم أدوات ردود الفعل، وسوف تسمح لنا أن نفعل ذلك تماما.


يتيح إنشاء أول استراتيجية متعددة وكلاء الذي يتداول تلقائيا أفضل أداء استراتيجية الاختلاف.


الإعدادات البيئية.


لقد قمت بتشفير قواعد S & أمب؛ P البسيطة في إيسيلانغواج واختبارها على سوق العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P العودة إلى عام 2000. قبل المضي قدما مع مظاهرة اسمحوا لي أن أقول هذا: جميع الاختبارات في هذه المقالة سوف تستخدم بعد الافتراضات:


حجم الحساب بدءا من 25،000 $ التواريخ التي تم اختبارها هي من عام 1998 حتى 31 ديسمبر 2016 تم تداول عقد واحد لكل إشارة P & أمب؛ L لا يتم تجميعها إلى بداية الأسهم لا خصومات على الانزلاق والعمولات لا توجد توقف.


نتائج خط الأساس.


خلق استراتيجية متعددة الوكيل لدينا.


هناك ثلاثة أشياء أساسية يجب علينا القيام بها لاستراتيجيتنا.


الأول هو إنشاء باكتسترس الظاهري لتتبع أداء ثلاث استراتيجيات مختلفة مختلفة. ويتم ذلك باستخدام الدالة ECF_VirtualBackTester المضمنة مع مجموعة أدوات ملاحظات منحنى الأسهم. الخطوط الثلاثة من التعليمات البرمجية لإنجاز هذا أدناه.


النتيجة = ECF_VirtualBackTester (Orders1، Trades1، ترو)؛


النتيجة = ECF_VirtualBackTester (Orders2، Trades2، ترو)؛


النتيجة = ECF_VirtualBackTester (Orders3، Trades3، ترو)؛


ثانيا نحن الآن الحصول على الصفقات والأسهم الحالية من باكتسترس لدينا. وظيفة ECF_GetEquity الحصول على معلومات الأسهم وضعه ضمن المتغيرات كيرنتيكيتيكس و صفائف إكيكس.


CurrentEquity1 = ECF_GetEquity (Orders1، الصفقات 1، الأسهم 1، كلونغاندشورت، وسوبنتراد)؛


CurrentEquity2 = ECF_GetEquity (Orders2، Trades2، IKEA2، كلونغاندشورت، وسوبنتراد)؛


CurrentEquity2 = ECF_GetEquity (orders3، Trades3، Arrow3، كلونغاندشورت، وسوبنتراد)؛


ثالثا، يجب علينا الآن تحديد ما إذا كانت إستراتيجيتنا تتداول فوق منحنى رأس المال. هذا هو موضح في الكثير من التفاصيل في المقالة السابقة، التداول منحنى الأسهم & أمب؛ وراء. سوف تحدد الخطوط التالية ما إذا كانت استراتيجياتنا الافتراضية تتداول فوق منحنى رأس المال الخاص بها.


TradeEnable1 = ECF_EquityMASignal (Order1، IKEA1، إكيتمالنغث، كلونغاندشورت، وسوبنتراد)؛


TradeEnable2 = ECF_EquityMASignal (Orders2، IKEA2، إكيتمالنغث، كلونغاندشورت، وسوبنتراد)؛


TradeEnable3 = ECF_EquityMASignal (Orders3، Arrow3، إكيتمالنغث، كلونغاندشورت، وسوبنتراد)؛


رابعا، يجب أن نحدد أي من الاستراتيجيات الثلاث المحاكاة هي الأفضل. يتم إنجاز هذا مع سطور التعليمات البرمجية.


إف (CurrentEquity1 & غ؛ CurrentEquity2) و (CurrentEquity1 & غ؛ CurrentEquity3) و (CurrentEquity1 & غ؛ 0) ثم BestSys1 = ترو.


إلس إف (CurrentEquity2 & غ؛ CurrentEquity1) و (CurrentEquity2 & غ؛ CurrentEquity3) و (CurrentEquity2 & غ؛ 0) ثم BestSys2 = ترو.


إلس إف (CurrentEquity3 & غ؛ CurrentEquity1) و (CurrentEquity3 & غ؛ CurrentEquity2) و (CurrentEquity3 & غ؛ 0) ثم BestSys3 = ترو؛


هناك لدينا. استراتيجية واحدة تتتبع أداء ثلاث استراتيجيات افتراضية وتداول فقط أفضل استراتيجية أداء. كل هذا يحدث في الوقت الحقيقي.


وفيما يلي لقطة من الرسم البياني تظهر الصفقات التي يجري اتخاذها من قبل لدينا نسخة متعددة الوكيل من استراتيجية بسيطة S & أمب؛ P. يمكنك أن ترى على الجانب الأيسر انها التداول الإصدار 2 من استراتيجيتنا. ثم على الجانب الأيمن من الرسم البياني انها تتحول إلى الإصدار التجاري 1 من الاستراتيجية.


وفيما يلي تقرير أداء استراتيجية متعددة وكلاء لدينا.


استنتاج.


هذا مثال بسيط جدا لاستراتيجية تداول متعددة الوكلاء. في حالتنا، لدينا ثلاث استراتيجيات مماثلة يجري محاكاة في باكتستر. يمكنك إنشاء العديد من النسخ الافتراضية. كثير ما تريد. لم يكن لديك حتى لاستخدام نفس الاستراتيجية. في مثالنا استخدمنا نفس الاستراتيجية ولكن غيرنا أحد المدخلات. هل يمكن استخدام استراتيجيات مختلفة للتنافس ضد بعضها البعض. على سبيل المثال، اتجاه يتبع نموذج مقابل نموذج عائد متوسط.


في مثالنا اتخذنا قرارات التداول استنادا إلى حقوق الملكية في كل نظام ولكن يمكننا استخدام مقاييس أخرى مثل السحب أو متوسط ​​الربح لكل تجارة. الخيارات هي حقا لا يصدق وآمل هذا المثال البسيط هو الحصول على عجلات في رأسك تحول!


ما هي أفضل الممارسات لبناء نموذج تجاري من هذا القبيل؟ سؤال جيد. هذه المادة جديدة نوعا ما بالنسبة لي، وأود أن أسمع ما هو رأيك. مثل أي أداة، فإنه يمكن أن يساء استخدامها. رأيي في هذا الوقت هو يجب عليك بشكل صحيح بناء واحدة، التقليدية، استراتيجية أولا. وهذا هو، اتباع جميع أفضل الممارسات المعروفة لتطوير الاستراتيجية. بمجرد أن يكون لديك نظام متين فقط ثم حاول إضافة الأدوات المتوفرة في مجموعة أدوات ملاحظات منحنى الأسهم.


قد تتساءل ما هي المدخلات التي يجب تغييرها في الاستراتيجية الخاصة بك؟ سؤال جيد. وأعتقد أن أقل كلما كان ذلك أفضل. في هذا المثال، قمت بتغيير أحد قيم الاسترجاع فقط. أعتقد أنه من المحتمل أن إمبورانت أن كنت أولا استقر ما هو مجموعة مستقرة لكل معلمة. ثم استخدم القيم ضمن هذا النطاق. ولكن كما قلت، هذا هو مجال جديد بالنسبة لي ولكن من المؤكد تبدو واعدة.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


أزرار دفع عشوائيا.


العودة إلى الأساسيات الجزء الثالث: الاختبار المسبق في التداول الخوارزمي.


العثور على الفترة المثلى.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


بناء نظام تداول الأسهم لحياتك!


التداول من أجل العيش هو فكرة مثيرة، وأنظمة تداول الأسهم يمكن أن تعطيك الحياة التي تريدها. النظام هو ببساطة مجموعة من القواعد التي تحدد كيفية الدخول والخروج من الأسواق المالية لكسب المال. تعمل أنظمة تداول الأسهم لأنها تقضي على العاطفة، وخلق الاتساق والتقاط حافة في الأسواق.


معظم & # xa0؛ التجار الجدد تفشل وتخسر ​​المال & # xa0؛ لأنهم يأخذون نصائح من الآخرين، يفعلون ما هو شعبية، يفعلون ما يبدو جيدا في حفلات العشاء، يفعلون ما يتم تسويقها بشكل كبير من قبل الصناعة، فإنها تستخدم الأسهم شخص آخر نظام التداول & # xa0؛ - أنها لا تفعل ما هو مربح!


تحديث: لقد انتقلت! يرجى الانضمام لي في موقعي الجديد إنليتيندستوكترادينغ.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


أعتقد أنك يمكن أن تنجح حيث فشل الكثيرون الآخرين!


يمكنك جعل المال التداول، & # xa0؛ يمكنك العيش والعمل في أي مكان في العالم، ويمكنك أن تكون خالية من العبودية الشركات. بناء نظام التداول الخاص بك الذي يلبي أهدافك، يناسب شخصيتك ويعطيك الحياة التي تريدها هو الجواب. أنا يمكن أن تظهر لك في أربع خطوات بسيطة كيفية بناء نظام مربح من شأنها أن تعمل بالنسبة لك بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة أو أسواق الفوركس.


هدفي هو مساعدتك على النجاح من خلال بناء نظام التداول الخاص بك مربحة الأسهم التي تلبي أهدافك ويعطيك الحياة التي تريدها. ويفشل معظم التجار الجدد لأنهم ليس لديهم دليل لمساعدتهم على بناء نظام مربح يناسبهم.


لوحدك هذا هو رحلة صعبة - اسمحوا لي أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة بسرعة! تأكد من تحقق أيضا من موقعي الجديد في تداول الأسهم المستنيرة لمعرفة كيفية تطوير نظام تداول الأسهم الفائزة التي تناسب شخصيتك وأهدافك ونمط حياتك المثالي.


من أين أبدأ؟


هناك عدد لا يحصى من الدورات، خدمات الاشتراك مكلفة وأنظمة للبيع في هذه الصناعة. لا شيء من هذه هي الإجابة في عزلة.


. الجواب هو تصميم نظام التداول الخاص بك مع فهم نفسك.


شخص يحب العمل سوف تواجه مشكلة في تداول نهج أسبوعي على المدى الطويل.


السؤال الذي يطرحه معظم التجار الجدد: "كيف تجني المال؟" هو السؤال الخطأ!


السؤال الذي يجب أن يطرحه كل تاجر هو: "كيف يمكنني كسب المال؟"


الجميع مختلف، لذلك & # xa0؛ لا يمكنك كسب المال باستمرار أخذ نصائح من الأصدقاء، بعد النشرات الإخبارية، والاشتراك في خدمات البقشيش الأسهم، قراءة النشرات الإخبارية، ودفع ثمن الندوات باهظة الثمن لتعلم أساليب التداول السرية. لماذا ا؟ لأن هذه الأمور جميعا شيء واحد مشترك - أنها تفشل في أن تأخذ في الاعتبار لك!


أفضل مكان للبدء هو معك!


هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تحقيق أرباح تجارية متسقة.


والحقيقة هي أنه يمكنك بناء الحرية المالية من خلال التداول.


دون أن يضطر إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم، دون التداول اليوم، دون تداول عالية التردد، دون سلخ فروة الرأس، من دون معرفة داخلية.


على الرغم من كل الضجيج، وهذه هي تماما مثل وظيفة المجهدة التي سلاسل لك شاشة الكمبيوتر. هل يمكن أن يكون كل من وقت الفراغ والمال. يمكن أن تعطيك استراتيجيات التداول المتوسطة والطويلة الأجل هذا.


بلدي 4 خطوة نهج لأنظمة التداول الأسهم.


الأخبار العظيمة هي أن أفضل نظام ليست معقدة أو صعبة التصميم.


بغض النظر عما إذا كنت تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة، و # xa0؛ الفوركس أو خيارات أو أي أداة أخرى، فإن أفضل نظام هو الذي يمكنك بناء لنفسك حتى يتسنى لك فهم كيف ولماذا يعمل.


نهجي لتوجيه لكم هو عملية واضحة وشفافة لنجاح التداول.


من خلال هذا الموقع وموارد بلدي الأخرى، وسوف تساعدك:


تطوير قواعد إدارة المخاطر وإدارة المحفظة لتحقيق أهدافك اختيار البرنامج للتأكد من أن الأمر يتعلق بمهمة تطوير نظام قوي.


أنا & # xa0؛ كان الدعم الثمين قليلا في رحلتي الخاصة إلى نجاح التداول. استغرق الأمر عدة سنوات للعثور على النهج الذي أعطى نمط الحياة أردت. كان هدفي الحرية من خلال التداول، وليس وظيفة التداول بدوام كامل.


ولم يكن هناك سوى دعم محدود للغاية في قطاع التجارة، وكان من الصعب العثور على موارد جيدة. وضعت تدريجيا فهمي لعلم النفس من التداول والتحقيق في العديد من استراتيجيات التداول ونهج الاستثمار. أنا & # xa0؛ قراءة عدد لا يحصى من الكتب على أنظمة التداول، تصميم واختبار النظم الخاصة بي، تعلمت البرنامج وجدت طريقي.


вЂ| فشل كثير من الناس لأن هذا هو مسار التحدي، ولكن النتيجة هي تستحق الرحلة. آمل أن تقاسم رحلتي يجلب لك النجاح والاختصارات منحنى التعلم الخاص بك إلى التداول مربحة.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2013 - 2015. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment