Tuesday 13 February 2018

استراتيجية إدارة النقد تداول العملات الأجنبية


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريقة الصحيحة لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2015، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد سمز أو تنبيهات مع البرنامج المساعد سوبريم إديتيون من ميتاتريدر 4.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من توزيع أهمية كبيرة على نجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات إدارة الأموال الأساسية.


في الحياة اليومية، وفي الانضباط التداول النشط عشرة أضعاف، & # 8220؛ إدارة المال & # 8221؛ يلعب دورا محوريا في جزء كبير من جميع القرارات. وكمصطلح، يتم تعريف إدارة الأموال على أنها عملية معرفة أين يذهب المال، وكيف يتم إنفاقه، ووضع خطة مسحوبة بشكل جيد لتسهيل نهاية محددة. 1) استرجاع 22 يوليو 2016 balancetrack. org/moneymanagement/ سواء كان واحد هو التسوق للأغذية في محل بقالة أو بنشاط تداول سوق الأسهم، وتنفيذ استراتيجية إدارة الأموال هو جزء أساسي من تحقيق نتيجة مرغوبة.


تحديد المخاطر واختيار استراتيجية مناسبة لإدارة الأموال.


المخاطر هي التعرض للخطر. أما في الأسواق المالية، فإن الخطر الذي يتعرض له المشارك في السوق هو الخسارة في رأس المال. إن الرافعة التطبيقية والربحية المحتملة وتكلفة التجارة كلها عوامل تسهم في المخاطر الموجودة في وضع تجاري محدد. ويمكن أن يؤدي التداول على الهامش إلى خسائر تتجاوز الأموال المودعة.


مبادئ إدارة المال تعالج المخاطر من وجهة نظر التاجر، المتعلقة السوق لكل من منهجية التداول المعتمدة ورأس المال التجاري. من المهم أن نتذكر أن نتيجة تجارة معينة تعتمد على العديد من المتغيرات ويبقى عدم اليقين حتى نهايته. في أي تجارة، عنصر الخطر هو حقيقي جدا ولا أحد يستطيع ضمان الربح أو الضمان ضد الخسارة. ويمكن التخفيف من حدة المخاطر، ولكن ليس القضاء عليها، من خلال استخدام استراتيجية إدارة الأموال مصممة تصميما جيدا.


اختيار استراتيجية شاملة لإدارة الأموال لعملية التداول يمكن أن يكون مسعى صعبا. وتختلف الاستراتيجيات اختلافا كبيرا وتعتمد على نظام التداول أو المنهجية المعتمدة والسوق المتداولة والمدخلات الرأسمالية المتاحة. ومع ذلك، بغض النظر عن الظروف المحيطة بعملية التداول، فإن استراتيجية إدارة الأموال يجب أن تعالج بوضوح الأسئلة التالية:


ما النسبة المئوية لرصيد حساب التداول الذي يمكن تخصيصه لتجارة معينة؟ في حالة حدوث خسارة، ما هو مقدار رأس المال المتاح لاستئناف أنشطة التداول؟ ما هي درجة الرافعة المالية التي يجب استخدامها في تجارة معينة؟


كل من هذه الأسئلة الثلاثة يتحدث إلى الهدف الرئيسي من استراتيجية شاملة لإدارة الأموال: استخدام رأس المال المتاح بطريقة فعالة تعزيز طول العمر في السوق مع التقليل من أي مخاطر رأس المال لا لزوم لها. وتحافظ استراتيجية إدارة الأموال الفعالة على سلامة منهجية التداول المعتمدة، مما يمنح عملية التداول أفضل فرصة ممكنة للنجاح.


الرافعة المالية هي سيف ذو حدين حيث يمكن أن تزيد بشكل كبير من الأرباح وكذلك الخسائر.


استراتيجيات إدارة الأموال الأساسية.


وقد قيل أن هناك & # 8220؛ لا شيء جديد تحت الشمس. & # 8221؛ وهذا بالتأكيد دقيق عند محاولة تحقيق أقصى قدر من العائدات على نظام تجاري من خلال تنفيذ استراتيجية لإدارة الأموال. وتتراوح الاستراتيجيات من العدوانية إلى السلبية اعتمادا على التركيز الأساسي لهذا النهج. وغالبا ما تستخدم الاستراتيجيات العدوانية نفوذا أكبر بهدف تحقيق أرباح دورية كبيرة، والاستراتيجيات السلبية هي المحافظة في طبيعتها مع الحفاظ على رأس المال باعتباره الهدف الرئيسي.


وترتبط الأفكار والمبادئ التوجيهية المختلفة بإدارة الأموال الحصيفة. أحد هذه المفاهيم هو مفهوم التداول المتداول باستخدام خطر إيجابي على نسبة المكافأة. مخاطر نسبة المكافأة (R: R) هي مقدار رأس المال المخاطرة مبدئيا بما يتناسب مع الربح المحتمل للتجارة الناجحة.


اختيار الصفقات مع مكافأة أكبر من أو يساوي المخاطر هو ممارسة شائعة بين التجار النشطين. مع تزايد المخاطر أكثر من المكافأة، مطلوب معدل أعلى من الصفقات الناجحة للحفاظ على الربحية. على العكس من ذلك، إذا كان العائد المحتمل على التجارة الناجحة هو عدة مرات من المخاطر الأولية، التاجر لا يملك نسبة عالية من الصفقات الفائزة من أجل توليد الأرباح.


ممارسة إدارة المال السليم ليست مهمة صغيرة، ولا تزال واحدة من أكبر التحديات التي سيواجهها تاجر نشط أو مستثمر. ومع ذلك، من خلال وضع أهداف واقعية، والتطبيق المتسق للمفاهيم مثل المخاطر الإيجابية مقابل مكافأة، مجموعة واسعة من الاستراتيجيات يمكن أن تكون فعالة.


طريقة المخاطر المسطحة.


ذي & # 8220؛ فلات & # 8221؛ أو & # 8220؛ ثابت & # 8221؛ طريقة الخطر هو النوع الأساسي من استراتيجية إدارة الأموال. في ظل المخاطر المسطحة، فإن الإستراتيجية هي تماما كما يبدو: خطر واحد ثابت، جزء محدد سلفا من رأس المال على كل تجارة في السعي لتحقيق ربح مقبول.


تختلف معلمات المخاطر المسطحة باختلاف رسملة حساب التداول والسوق المتداولة وأهداف الربح ومدى تقبل المخاطر بشكل عام للتاجر أو المستثمر الفردي. قيمة المخاطرة شائعة الاستخدام في مجال الاستثمار والتداول هي مبلغ إجمالي لا يزيد عن 1-3٪ من رصيد الحساب الأولي لكل صفقة.


آليات طريقة الخطر المسطح بسيطة نسبيا. إذا كان حساب التداول لديه رصيد 25،000 دولار أمريكي وتحمل المخاطر بنسبة 3٪، فإن الحد الأقصى للمخاطرة على أي صفقة معينة هو 750 دولار أمريكي. ولا تؤثر نتيجة تجارة معينة على قيمة مخاطر التجارة التالية. ويبقى ثابتا 3٪ من رصيد الحساب الأولي.


ويمكن تكييف المخاطر المسطحة لتعكس مقدار الرافعة المالية الموضوعة على حساب التداول في أي وقت بدلا من كل أساس تجاري. في الأسواق النشطة، غالبا ما تنشأ فرص التداول بسرعة، مما يجبر التاجر على التصرف فورا أو تفويتها. وهناك نتيجة ثانوية متعددة، تحدث في وقت واحد الصفقات هو زيادة المخاطر.


وبالنظر إلى حساب تداول 25،000 دولار أمريكي، وتحمل المخاطر بنسبة 3٪، فإن ثلاثة صفقات مفتوحة في نفس الوقت تسفر عن تعرض إجمالي قدره 2250 دولارا أمريكيا. إذا تم تكييف معايير المخاطر المسطحة لتعكس 3٪ من حساب التداول ليتم وضعها في خطر في أي وقت واحد، تبقى مخاطر رأس المال الأولية عند 750 دولار أمريكي. ويمكن بعد ذلك أن ينزل 750 دولارا أمريكيا إلى صفقة واحدة، أو ينتشر بين الصفقات الثلاث مع معايير إدارة التجارة المعدلة.


مزايا المخاطر المسطحة:


تجنب الخسائر الكارثية يعزز طول العمر في السوق يقلل من التباين على المدى القصير في قيمة الحساب.


عيوب المخاطر المسطحة:


الحد من الأرباح المحتملة فترات طويلة لاسترداد الحساب بعد فترات السحب المستدام. حافزا على تحديد معايير المخاطر المناسبة.


يتم استخدام العديد من الاختلافات في المخاطر المسطحة من قبل التجار والمستثمرين في السوق. واحدة من أكثرها شيوعا تعرف باسم & # 8220؛ كومبوندينغ & # 8221؛ أو & # 8220؛ إعادة الاستثمار. & # 8221؛ ويؤدي التراكيب البسيط إلى تطبيق النسبة المئوية المحددة مسبقا للمخاطر على رصيد الحساب عند تقلبه. هذه ممارسة شائعة تستخدم بعض أجزاء من المخاطر المسطحة في حين تحاول زيادة العائدات مع نمو الحساب والحد من الخسائر كما أنه يتقلص.


كيلي كريتريون.


ذي & # 8220؛ كيلي كريتريون & # 8221؛ هي صيغة رياضية تنبع من العمل الإحصائي الذي تم في الخمسينيات. وفيما يتعلق بالتداول والاستثمار، تحاول الصيغة تحديد المبلغ الأمثل لرأس المال الذي يمكن أن تتعرض له مخاطر على تجارة معينة وفقا لاحتمال نجاح تلك التجارة.


وعلى النقيض من المخاطر المسطحة، يعزز معيار كيلي الفكرة القائلة بأن زيادة مخاطر رأس المال مبررة باحتمال أكبر للنجاح. على سبيل المثال، إذا كانت التجارة لديها احتمال بنسبة 90٪ من النجاح، فإن المبلغ المناسب لرأس المال الذي سيتم تخصيصه أكبر بكثير من التجارة مع نسبة نجاح أقل بكثير (10٪).


حساب معيار كيلي يمكن أن يكون تحديا، وبالتالي منصات التداول ومزودي البرمجيات المالية قد الآلي القدرة على أداء بسهولة الحساب. توجد العديد من الاختلافات في الصيغة، ولكن العديد من التجار والمستثمرين يستخدمون هذه النسخة المبسطة:


يتم تنفيذ آليات صيغة كيلي لنسبة نجاح متوقعة قدرها 60٪، مكاسب 5٪ وخسارة 4٪ على النحو التالي:


في هذه الحالة، وفقا لمعيار كيلي، فإن الخطر المناسب لا يزيد عن 28٪ من حساب التداول.


مزايا معيار كيلي:


عوائد محتملة كبيرة تعرض محدود لحساب التداول القدرة على تحقيق أقصى عائد على الصفقات ذات الاحتمالية العالية.


عيوب معيار كيلي:


الخسائر المتتالية تؤدي إلى الكارثة إن احتمالات النجاح العالية تعادل قيم المخاطر الهائلة للحرف الواحد يمكن أن يؤدي التباين الكبير في قيمة الحساب إلى إعاقة القدرة على الحفاظ على عمليات التداول.


وتستخدم الاختلافات المعقدة لهذه الصيغة في الأسواق في جميع أنحاء العالم. وتستخدم العالقات اإلحصائية الموجودة في المعادلة على نطاق واسع في مجاالت إدارة صناديق التحوط وتنويع المحفظة.


استراتيجية مارتينغال.


استراتيجية مارتينغال هي واحدة من أقدم أنظمة التكهنات في العالم. وكانت تطبيقاته على ألعاب الصدفة بالإضافة إلى الأسواق المالية محور الدراسات الأكاديمية وفيرة والمشاريع الرأسمالية.


في المصطلحات الأساسية، وتقترح استراتيجية مارتينغال أن لاعب يأخذ ربحا محددا مسبقا على الفوز ويضاعف قيمة المخاطر بعد الخسارة. على افتراض أن اللعبة المعنية لديها 50/50 خلاف تجاه لاعب، واللاعب دائما & # 8220؛ الزوجي أسفل & # 8221؛ بعد خسارة، ويضمن الربح لأن الرهانات أكبر تغطي الخسائر الصغيرة.


في الممارسة العملية، والالتزام مارتينغال يتطلب التزاما كبيرا. العاصمة اللازمة لمضاعفة قيمة المخاطر في خضم سلسلة طويلة لفقدان كبير. النظر في السيناريو التالي بافتراض احتمال 50/50 للنجاح، فإن صافي الربح يساوي صافي الخسارة، وقيمة المخاطرة الأولية هي مجرد 5 دولارات أمريكية. إن رأس المال الخطر المطلوب بعد عدد صغير نسبيا من الخسائر المتتالية ينمو باطراد:


5 خسائر متتالية: 80 دولارا أمريكيا 8 خسائر متتالية: 640 دولارا أمريكيا 10 خسائر متتالية: 2،560 دولارا أمريكيا 12 خسائر متتالية: 10،240 دولارا أمريكيا.


كما يظهر المثال، الخسائر المتتالية مدمرة لاستدامة مارتينغال ويمكن أن تؤدي بسرعة إلى & # 8220؛ الخوف المقامر. & # 8221؛


وفي عالم التمويل، يمارس نظام مارتينغال لسنوات. لأن الأسواق دينامية وتداول الأدوات المالية لا وجود لها باعتبارها نظام ثنائي بسيط، فرصة موجودة لزيادة التعرض على موقف سلبي في محاولة للربح.


على سبيل المثال، النظر في سيناريو تجاري يتعلق بالنفط الخام من خام غرب تكساس الوسيط على التبادل الآجل ل غلوبيكس. على افتراض المعلمات التجارية من 1: 1 المخاطر مقابل نسبة المكافأة وقيمة وهمية وقف الخسارة من دولار أمريكي .10، التسلسل التالي للأحداث يوفر توضيحا لاستراتيجية مارتينغال في العمل:


يدخل التاجر نظام السوق لشراء عقد النفط الخام عند 40 دولار أمريكي ويتم ملؤه بالسعر المطلوب. السوق يتحرك فورا مقابل الموقف وتراجع السعر إلى 39.90 دولار أمريكي. كما يضرب السعر الوقف الخيالي عند 39.90 دولار أمريكي، يتم شراء عقد آخر. ليس هناك حاجة لإغلاق الوضع الحالي وإدخال أمر جديد لمضاعفة حجم العقد. ببساطة مضاعفة عدد العقود النشطة كما توقف ضرب وهمي ينجز نفس الوظيفة. الوضع الحالي للتداول هو عقدين طويلين من السعر الصافي 39.95 دولار أمريكي. نقطة التعادل الحالية للتجارة الآن 39.95 دولار أمريكي. ويبلغ هدف الربح 40.00 دولار أمريكي. يبلغ االلتزام الحالي لحساب التداول 100 دوالر أمريكي) 10 دوالرات أمريكية لكل دوالر أمريكي من سعر السوق (حيث يبلغ سعر السوق الحالي 39.90 دوالر أمريكي. من هنا، وإدارة التجارة النشطة ديناميكية. إذا تحرك السعر لصالح الموقف الجديد، ثم يمكن تحقيق الربح. إذا استمر السعر للتحرك ضد الموقف، ثم عدد العقود التي تم شراؤها من قبل التاجر تضاعف في كل نقطة وقف الخسارة وهمي.


من الناحية النظرية، فإن إضافة الرافعة المالية يزيد من فرصة الاستفادة من انعكاس السوق. من الناحية العملية، يمكن أن تكون رأس المال المطلوب لحمل مواقع سلبية كبيرة ساحقة. وإحدى استراتیجیات إدارة التجارة التي یمکن استخدامھا للحد من المخاطر التي یتحملھا تنفیذ استراتیجیة مارتينغال ھي الوقف المتأخر. في حالة سيناريو مارتينغال على النحو المبين أعلاه، يمكن استخدام وقف زائدة للحد من المسؤولية الإجمالية للتجارة كما يتحرك السعر من خلال وضع علامة في صالح التجارة.


مزايا مارتينغال في التداول:


توفر الأسواق ذات المدى المحدود احتمالات أعلى من الصفقات الناجحة يعزز إمكانية الحفاظ على الربحية على المدى القصير أهداف الربح محددة مسبقا، والعوائد قابلة للقياس الكمي.


مساوئ مارتينغال في التداول:


الأسواق المتداولة يمكن أن تؤدي إلى الخراب المالي يمكن أن تتضاعف القدرة على مضاعفة التعرض بشكل سريع قد تكون هناك حاجة إلى احتياطيات ضخمة من رأس المال للحفاظ على وضعية مفتوحة.


إن السؤال المتعلق بنوع استراتيجية إدارة الأموال المستخدمة يعتمد بشكل كبير على شخصية التاجر والنطاق العام للعملية التجارية. استراتيجيات المحافظين، مثل المخاطر المسطحة، قد تناسب بعض عمليات التداول بشكل جيد. وعلى العكس من ذلك، قد يكون لدى التجار ذوي الرسملة الجيدة القدرة الشرائية والقدرة على توظيف نهج أكثر عدوانية، مثل معيار كيلي أو نظام مارتينغال، إلى مؤسساتهم التجارية.


وبغض النظر عن أسلوب إدارة المال، فمن الضروري أن تتناسب مع منهجية التداول ومدخلات رأس المال وأهداف العملية التجارية ككل. إدارة الأموال لا يمكن أن تضمن الأرباح أو ضد الخسائر، ولكن يمكن أن تساعد في تحسين تأثير الصفقات الفوز والحد من تأثير الخسائر.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجيات إدارة النقد في الفوركس.


التقلب والمخاطر والمكافآت المحتملة & نداش؛ 3 المصطلحات الأساسية التي يحتاج المتداولون إلى العناية بها قبل الدخول في تداول العملات. كقاعدة الإبهام، يجب على التجار مزج هذه ودمجها في العملات التجارية. على هذه العوامل، تعتمد اختيارك للمواقف، والأطر الزمنية، وأزواج العملات، وكيف بسهولة يمكنك التخلص من الخسائر. استراتيجيات إدارة النقد الفوركس تساعد التجار في فهم المزايا والعيوب النسبية لاستراتيجياتهم الحالية.


بسبب مجموعة من الاحتمالات تداول العملات الأجنبية يعرض المستخدمين مع، نوبي غالبا ما تفشل في الاستفادة من أفضل طريقة للتداول. العاطفة وعلم النفس غالبا ما تلعب دورا هاما جدا. وبالتالي الخبراء يطلب منهم دائما للتجارة مع الحسابات التجريبية أولا.


الهدف من استراتيجيات إدارة الأموال المناسبة:


ليس كل خطط الإدارة تتطلب أدوات رياضية معقدة ومعلومات إحصائية. التجار المخضرم من الرأي أن المرء يجب أن يعرف متى لدخول التجارة وأين مكان توقف المناسبة. هذه ليست سوى نصف القصة. واختيار أزواج العملات واختيار السماسرة الخ كل شيء يهم.


وبصرف النظر عن البدء في حساب التداول بدون استثمار وفهم حركة السوق، ينبغي للمرء أن يهتم المؤشرات والاستراتيجيات. تذكر أن جميع الخطط لا تعمل للجميع؛ لذلك اختيار استراتيجية إدارة الأموال الكمال تداول الفوركس.


5 استراتيجيات إدارة النقد الفوركس للمساعدة في تحسين التداول:


فكر قبل اتخاذ خطوة. التداول يأتي مع المخاطر، وبالتالي ينبغي للمرء أن يضع نقاط التجارة الخاصة بهم بعناية فائقة. الصبر فضيلة، وبالتالي يجب عليك ضبط موقفك بحكمة. تذكر أن تأخذ الرعاية من تقلبات زوج العملات. وينبغي أن يكون الهدف لتقليل الخسائر أولا ثم التفكير في استراتيجيات إدارة الأموال في الفوركس.


2. وضع افتراضات واقعية دون الجمع بين العواطف والنفسية:


ويوصي الخبراء التجار بأن يكونوا واقعيين في اختيارهم لاستراتيجيات التداول. اصنع فكرة مسبقة عن الأرباح والنقاط المتوقعة للحفاظ على أرباحك ثابتة. في البداية، ينظر المتداولون في اتباع نهج محافظ لاستراتيجيات إدارة النقد في تداول العملات الأجنبية.


3. كن مستعدا دائما مع إدارة المال المناسبة استراتيجية الفوركس:


ظروف السوق لا تلتزم دائما بخطط التداول الخاصة بك. يوصي الخبراء دائما التخطيط لمستقبلك عن طريق أخذ علما الماضي. للقيام بذلك، ينبغي للمرء أن يكون على معرفة مفصلة لزوج العملات التي يتداول معها. في حالة الأطراف، ينبغي للمرء أن يضع توقف المناسبة.


عندما يكون من الصعب مراقبة السوق، والتجار إصلاح وقف الخسائر للحد من تأثيره / بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا أن تأخذ مساعدة من إشارات تنبيه الأسعار. استراتيجيات إدارة النقد الفوركس تساعدك على التعامل مع المخاطر: مكافأة بكفاءة وتحويل المساوئ في المشاريع مربحة.


5. التجارة على المدى الأطول وجعل استخدام ذكي من الرافعة المالية:


الروافع هي السيوف ذات الحدين. في حين أنه يساعد التجار على التجارة على حسابات الهامش (اعتمادا على نسب الرافعة المالية)، فإنه قد يؤدي إلى خسائر هوجر إذا كانت الأمور على ما يرام. تأكد من أنك تفهم المخاطر قبل اختيار قيم الرافعة المالية الأعلى.


ومعظم الاستراتيجيات الناجحة ليست دائما الأكثر كفاءة. فمن قدرتك على تحمل وإدارة المخاطر التي تهم أكثر من غيرها. استراتيجيات الفوركس إدارة المال مثالية تساعد التجار للبدء على نهج كوميسراتيف وزيادة تدريجيا حجم الخاصة بك. فهم تفضيلاتك الشخصية قبل اتخاذ الخطوة التالية.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 16، 2017 8:32:37 بيإم.


ويتعلق تجار العملات أساسا بقدرتها على تحقيق أقصى قدر من الأرباح. وتتراكم جميع معلومات حسابهم في معلومات حسابهم. هذا يبقى.


نوف 16، 2017 8:28:52 بيإم.


غالبا ما يفضل التجار التمسك بمفهوم & لوت؛ هو صديقك. & # 39؛ يركز التجار دائما على الحاجة إلى الاعتماد على مستويات الدعم والمقاومة ل.


نوف 16، 2017 8:24:51 بيإم.


في كثير من الأحيان يواجه التجار السؤال العام جدا، & لسو؛ ما هو استخدام المؤشرات في تداول العملات؟ & [رسقوو]؛ المؤشرات هي بعض الإضافات التي تمكن التجار ل.


كالتاجر، كنت دائما على اطلاع على أفضل استراتيجيات التداول الفوركس. و.


اختيار الإطار الزمني المثالي لتداول العملات مهم جدا. أنها ل ث.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فوركس ماني ماناجيمنت & أمب؛ استراتيجيات الخروج.


مقدم من إدوارد ريفي في 16 يوليو 2009 - 17:20.


ونحن نعتقد أن الوقت قد حان لفتح موضوع جديد مخصص لإدارة الأموال.


هنا سنقوم بنشر أنظمة التداول والأساليب التي تساعد على السيطرة على الخسائر وتقييم والحد من المخاطر، وتحسين الفوز: نسبة الخسارة، وبعبارة أخرى، كل ما يتعلق بإدارة الأموال في الفوركس.


نأمل أن هذا الموضوع سوف تخلق مصلحة جديدة لإدارة المال في تداول العملات، وتساعد في نهاية المطاف على تحسين نسبة الفوز من نظام التداول المفضلة لديك.


سعيدة التداول! الآن مع إدارة الأموال!


وأفضل فريق استراتيجيات الفوركس.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment