Wednesday 21 February 2018

استراتيجية تداول عالية الاحتمال


إستراتيجية تداول عالية الاحتمالات
بعد سنوات من تافه حول مع استراتيجيات التداول المختلفة التي جعلت فقط وسطاء الحبيب أكثر ثراء وأنا أفقر، وأعتقد أنني قد وجدت النهج الذي يمكن أن تولد عائدات شهرية كبيرة ومتسقة. وبدلا من مواجهة التقلبات اليومية في السوق، يبدو أن تداول التداول الأسبوعي هو أفضل رهان لتحقيق أهداف نقدية واقعية عند النظر في عدة عوامل أخرى. والمفتاح هو العثور على الاجهزة التي تعطي أعلى احتمال للنجاح والمخاطر أكثر من التقليدية 2٪ إلى 5٪.
بعد تبين لك فوائد وعيوب الاستراتيجيات اليومية والأسبوعية السابقة، سوف تظهر لك واحد التي يمكن أن تولد 800٪ مع 4 فقط الصفقات. (غير مستحسن للتاجر المبتدئ). حتى لو كنت لا تتاجر مع بلدي الاجهزة، لا يزال بإمكانك تطبيقه على التداول الخاص بك طالما كنت تتداول في النطاقات الأسبوعية.
استراتيجيات التداول اليوم.
النهج الأول لتداول اليوم ينطوي على إعداد التجارة التالية.
في انتظار تشكيل شمعدان الرسم البياني اليومي في انتظار الرسم البياني لمدة 4 ساعات للرد على تلك الإشارة تداول إشارة 30 دقيقة التي تلت تهدف إلى الهدف الرئيسي التالي ليتم ضرب خلال النهار.
وقد استخدم هذا النهج عندما اكتشفت أن السوق طاع هذا التسلسل من الرسم البياني اليومي وصولا الى الرسم البياني 30 دقيقة للاتجاهات التي تم تحديدها بشكل صحيح. إذا لم يظهر هذا التسلسل، فإنه عادة ما يعني أن الاتجاه قد انتهى للرسم البياني اليومي. ولسوء الحظ لم تكن المكاسب كافية.
وقد تأثرت الاتجاهات بالتقلبات من الإعلانات الأساسية كانت غاب عن الصفقات وكانت الأرباح أصغر عندما كانت إشارة 30 دقيقة كبيرة جدا التركيز على الحركات اليومية جعلني أفتقد أشياء مهمة على المخططات الكبيرة التي تجعلني تخسر العملة المختارة في بعض الأحيان انتقلت قليلا جدا لليوم الضغط على التعافي من الخسائر أو الفرص الضائعة أثر على قراراتي.
في نهاية المطاف تراجعت أرصدتي بثبات مع هذه الاستراتيجيات، وتفريغ العديد من حسابات التداول في هذه العملية. لم يكن فقط غير كافيين ماليا، لكنهم لم يتمكنوا من التعويض عن الخسائر العاطفية في التداول في هذه السوق المالية شديدة الضغط على أساس يومي. ثم جاء تداول المدى أسبوعي.
ويشمل التداول الأسبوعي التقاط جزء من متوسط ​​نطاق التداول الأسبوعي للعملة على مدى فترة تتراوح بين 5 و 7 أيام. في حين أن معظم العملات لديها نطاقات يومية من 80 إلى 140 نقطة، تتراوح النطاقات الأسبوعية في المتوسط ​​بين 300 و 500 نقطة.
استراتيجية 1 - 4H إنتارت.
بعد تحديد أنماط النطاق الأسبوعي، بدأت التداول بها على حساب تجريبي (مسابقة دوكاسكوبي) مع نتائج جيدة إلى حد ما باستخدام الرسم البياني 4H. ومن فوائد هذا النهج أنه،
وظهرت إدخالات 4H في أوقات يمكن التنبؤ بها وقد قضى وقتا أقل رصد السوق على الرسوم البيانية الأصغر الأنماط التي بدأت نطاقات الأسبوعية كان أفضل ينظر على الرسوم البيانية 4H يمكنك التركيز على الاتجاهات والأنماط أكبر.
ويبدو أن هذا هو أفضل وسيلة لتداول نطاقات أكبر والحصول على المزيد من الأرباح بالنسبة للتداول اليوم. حتى أنه أدى إلى شهرين من العشرة الأوائل التشطيبات في فبراير ومارس من هذا العام. ومع ذلك، لم توفر هذه الاستراتيجية سوى 500 نقطة في الشهر.
المكاسب من كل صفقة لم تكن كافية بالنسبة لخسائر وقف أكبر بكثير من 4H الرسوم البيانية وكانت الخسائر المتكررة منذ كنت أساسا توقع إشارة أكثر موثوقية من الرسم البياني اليومي.
بعد تجريب مرة أخرى مع مختلف الاجهزة المدى الأسبوعي، جئت عبر الجمع الذي يوفر أرباح أكبر على نحو أكثر اتساقا.
استراتيجية 2 - عالية القدرة على التحمل 800٪ عودة الخطة.
وتشمل هذه الاستراتيجية.
في انتظار الاحتمالات عالية الاحتمالات اليومية تحديد الهدف المدى الأسبوعي تبحث عن إدخال على إطار زمني أصغر باستخدام أنماط الرسم البياني التداول فقط إذا كان يوفر مكافأة للمخاطر لا يقل عن 5 مرات خطر 15٪ في التجارة.
إشارات عالية بروبابيليتي اليومية.
يمكن أن تكون الاتجاهات الأسبوعية إما طبيعية، بطيئة وثابتة أو يمكن أن كسر أسرع بكثير مع نطاقات أكبر. ما لاحظته هو أنه كلما يشير الإعداد والإشارات على الرسم البياني اليومي إلى اختراق أسرع من المعتاد، فإن التجارة لديها فرصة أكبر للوصول إلى هدفها. وعادة ما تكون النطاقات أكبر من المتوسط، وتكون الإدخالات على المخططات الأصغر حجما أكثر موثوقية وأقل تقلبا. ومن الأمثلة على ذلك.
فواصل التوحيد شارب وكبير U - يتحول في الأسعار الرئيسية الأهداف.
معدل المخاطر - 5 - 1.
تداول نطاق أسبوعي لديه درجة عالية من الصعوبة، يستغرق وقتا أطول (5-10 أيام)، وتتطلب الكثير من الصبر وضبط النفس. ولذلك، أعتقد أن التجارة ينبغي أن توفر فجوة واسعة بين الخسائر والمكاسب لتبرير الجهد المبذول. يساعد استخدام الرسوم البيانية أصغر في الحد من توقف وزيادة المكاسب الخاصة بك.
رأس المال المخاطر - 15٪ لكل تجارة.
وبالنظر إلى أنك سوف تتداول في إعداد احتمال كبير مع نسبة كبيرة للمخاطر والمكافأة، فإن نسبة أعلى من رأس المال إلى المخاطر في التجارة تبدو مناسبة. من خلال الذهاب بعد ربح أكبر في التجارة، كنت تعويض عن عوامل الخطر المختلفة المرتبطة بالتداول في ما هو في الواقع بيئة عمل اصطناعية. وتشمل هذه المخاطر،
المخاطر التشغيلية ومخاطر السوق والسيولة (التي ذكرها الوسيط الخاص بك في اتفاقية العميل الخاص بك) مخاطر الحدث خارج سيطرة لك أو وسيط الخاص بك مثل الكوارث الطبيعية (إعصار ايرين في نيويورك من جميع الأماكن) مشاكل الكمبيوتر ومشاكل الإنترنت أو حتى المرض إلى حد ما ارتفاع مستوى التوتر المرتبط بتداول العملات الأجنبية تغييرات غير متوقعة في أنظمة السوق التي قد تؤثر على تجار التجزئة عوامل أخرى يمكن أن تؤثر بسهولة على التركيز والعواطف.
ومن بين فوائد هذا النوع من التداول.
تحتاج فقط إلى أن تكون على حق 4 مرات أكبر وسادة نقدية المزيد من التوقف في بين الصفقات للقيام أشياء أخرى الخيار لاتخاذ استراحة من التداول عند الرغبة أقل المتعلقة بالتداول الإجهاد أنت تصبح ¨income-إيرنر بدلا من ¨trader¨
إذا كنت قد وضعت هذه الاستراتيجية التداول في ورقة اكسل، سوف تحصل على أن علامة 800٪ إذا تم القيام 4 صفقات تماما. ومع ذلك، إذا كنت ثم حساب الخسائر، هل يمكن أن لا يزال كسب ما بين 400٪ و 600٪ طالما كنت تحقيق 4 الصفقات الناجحة.
تداول اليوم قد يمثل تحديا كبيرا لكثير من التجار، ولكن أعتقد أن التداول الاتجاهات الأكبر هي أكثر جدوى. من خلال المخاطرة أكثر من التقليدية 5٪ في التجارة، والتاجر يقف فرصة أكبر لاستكمال أو استبدال مصادر الدخل التقليدية نظرا لمخاطر تداول العملات الأجنبية. الشيء المهم هو العثور على أعلى الصفقات الاحتمالية وبناء على مستوى الراحة من أجل جعل هذه الصفقات. لقد تداولت 1 من 4 على حسابي الحقيقي، في انتظار بصبر ل 3 المقبل. أتمنى لي الحظ.

3 قنوات الأسعار لمساعدتك في العثور على ارتفاع الاحتمالات الصفقات.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: تأطير العمل السعر يساعد التاجر الاعتراف دخول احتمال كبير ومخارج. ويستند تأطير على العمل السعر المسبق حتى في حين أنه لا يمكن التنبؤ المستقبل يمكن أن تساعد في بناء التوقعات حتى تعرف ما إذا كانت الغرفة الحالية قد ينفد من البخار أو مجرد بداية. هناك حفنة من الطرق لتأطير حركة السعر لذلك تحتاج فقط إلى تحديد أي طريقة يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
يمكن أن يشعر السعر في كثير من الأحيان تخضع لقواعد الطبيعة مثل الجاذبية أو الجمود. لذلك، عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى معين، يمكنك غالبا ما تلاحظ ترتد في مرحلة ما. تأطير الرسوم البيانية السعر مع القنوات يمكن أن تساعدك على معرفة متى قد يتفاعل السعر أو ترتد وعندما قد يظهر الدخول أو الخروج المناسب.
هناك العديد من الرسوم البيانية واستراتيجيات التداول مع القنوات السعر حتى التعامل معها مثل بوفيه. اختر فقط ما تريد وإذا كان هناك شيء لا تناسبك، وترك الأمر للتاجر المقبل. يمكن للقنوات أيضا تحقيق أشياء مختلفة مثل مساعدة لك لتحديد إدخالات استمرار الاتجاه أو نطاق ملزمة الانتكاسات.
سيتم عرضك على 3 أنواع من القنوات في المقالة. القنوات المرسومة باليد هي نسخة المدرسة الصفية لتداول القناة ولكن يمكن أن تكون فعالة للغاية في العثور على إدخالات والخروج. تساعد قنوات دونشيان التجار في العثور على الهروب والأعطال من خلال النظر في الأسعار القصوى على عدد محدد من الفترات أو الأيام. وأخيرا، سننظر إلى قناة متقدمة استنادا إلى تحليل متوسط ​​الخط، يدعى أندروز بيتشفورك.
تعلم الفوركس: قنوات بسيطة يمكن أن تكون فعالة جدا.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
أعطى، تعادل، تشانل.
هذا هو أفضل مكان للبدء للتجار الجدد. القنوات المرسومة باليد سهلة الفهم ويمكن استخدامها في الأسواق التي تتراوح أو جانبية مع رد فعل السعر لدعم ومقاومة. ويمكن أيضا أن تستخدم القنوات في السوق الصاعدة كما نرى على الرسم البياني يوروس أعلاه.
تعلم الفوركس: أداة الخط يمكن استخدامها لرسم قناة قمم والقيعان.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
المؤهل الرئيسي للقناة هو أن السعر يجب أن تلمس مرتين على الأقل ولكن ثلاثة أو أكثر هو الأفضل. في قناة صاعدة كما نرى أعلاه على اليورو مقابل الدولار الأميركي، القوة هي وراء ضغط الشراء كما نرى مع قمم أعلى وأدنى مستوياته وبالتالي فإن احتمال التداول هغ سيكون لديك شراء بالقرب من قيعان القناة مع توقف أدناه الدخول وخارج القناة وبيع بالقرب من قمم القنوات. لا يوصى بالتخفيض في قمم القنوات لأننا في اتجاه صعودي.
تعلم الفوركس: المدى التداول يسمح لك لتحديد واضح المخاطر والأهداف الخاصة بك.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
دونشيان قناة اندلاع التداول.
خلق ريتشارد دونشيان اتجاه بسيط للغاية استراتيجية التالية في 1980s مبنية على مفهوم شراء القوة وبيع الضعف. وتعتبر القنوات دونشيان استراتيجية الاختراق عالية احتمال أن يجد سعر يتجاوز أعلى أو منخفضة على عدد محدد من المستخدمين عدد ساعات / أيام / أسابيع. تعمل إستراتيجية القناة بشكل جيد في األسواق المتصاعدة أو المتدهورة ولكن من الأفضل تقاعدها في األسواق ذات المدى المحدد.
تعلم الفوركس: هذه الاستراتيجية بسيطة تساعدك على التقاط التحركات الكبيرة والحد من الخسائر.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
ونظرا لانخفاض عدد مرات الخروج في اتجاهات مشروعة، فإن العديد من التجار يضعون موقفا مؤقتا عند القناة المقابلة. هذا يحد من المخاطر ويمنعك من التمسك بخسارة التجارة طويلة جدا. يتم تشجيع التجار الذين يشعرون بالراحة مع هذا النطاق الواسع من التوقف للحد من حجم التجارة أو يمكنك حماية التجارة الخاصة بك عن طريق وضع وقف استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي أو مع وقف في منتصف القناة التي من شأنها أن تكون انخفاض 10 يوما أو عالية اعتمادا على اتجاه الاتجاه.
أندرو & رسكو؛ s بيتشفورك وندش]؛ خط الوسط.
التداول مع بيتشفورك قوية بمجرد فهم أين تجد نقاط البداية لرسم النمط. وقد تم تطوير التداول بيتشفورك من قبل الدكتور آلان اندروز على أساس مفهوم أن السعر غالبا ما يعود إلى متوسط ​​السعر الإضافي مع التقلبات بعيدا عن خط الوسط غالبا ما يعود حتى الاتجاه الاتجاهات. هذا النمط يسمح لخطر ضيق وأهداف الربح معقولة.
تعلم الفوركس: بناء بيتشفورك بسيطة ومبنية على محاور السوق.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
الحجة التي تساعد التجار على بناء استراتيجيات حول بيتشفورك هو أن 80٪ من الوقت في الأسواق تتجه، فإن الأسعار تنجذب نحو ارتفاع أو هبوط خط الوسط. ستستند مؤسسة بيتشفورك إلى 3 محاور متأرجحة في الأسواق (التي تم تحديدها على أنها A و B و C على الرسم البياني). بداية البديل (النقطة A) هي بداية الخط المتوسط ​​والتأرجح نقطة متطرفة B و C حول النقطة A تجلب لك بيتشفورك.
هناك العديد من الأدوات المفيدة للعثور على نقاط البداية A، B، & أمب؛ c ولكن بعد حين كنت و رسكو؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على دبوس نقطة نقطة انطلاق سوينغ السوق مع عين التاجر الخاص بك. يمكنك استخدام زيغ Z أغ المؤشر الذي يساعدك على تحديد أهم التغييرات السعر ويتحول ورسم بيتشفورك الخاص بك من تلك النقاط. وهناك خيار آخر هو استخدام فركتلات اليومية أو الأسبوعية التي تظهر لك انعكاسات الأسعار لتسليط الضوء على نقاط التحول في السوق.
الهدف المفضل عند التداول في بيتشفورك هو الخط الأوسط. ومع ذلك، في أسواق تتجه قوية أو الأسواق تتراوح، يمكنك استهداف شوكة الملعب المعارضة. وغالبا ما يوضع التوقف خارج بيتشفورك بمقدار 0.5 أو 1 مرات متوسط ​​المدى الحقيقي للسماح للسوق للتنفس داخل هذا الاتجاه.
مفتاح هذا أو أي استراتيجية هو العثور على واحد الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. الهدف النهائي من أي قناة تستخدمها هو وضع إطار عمل السعر على الإطار الزمني المفضل لديك بحيث يمكنك تحديد الإدخالات والمخارج المناسبة. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها، تأكد من الحد من المخاطر الخاصة بك عن طريق وضع توقف خارج القناة واستخدام حجم التجارة المناسب لرصيد حسابك.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

خيار البيع: استراتيجية تداول عالية الاحتمالية.
في مقال الشهر الماضي، ركزنا على المخاطر والتحديات من تداول الخيارات القصيرة، ولكن الآن دعونا مركز على الإيجابية. والميزة الرئيسية لاستراتيجية بيع الخيار هي قدرتها على توليد الأرباح بغض النظر عن اتجاه السوق. وعلاوة على ذلك، يمكن للبائع الخيار تكون خاطئة فيما يتعلق اتجاه السوق ولا تزال كسب المال. انها الاستراتيجية الوحيدة التي أنا على علم من أن يقدم مثل هذا هامش عال من الخطأ. وبالمثل، فإن احتمالات كسب المال على أي تجارة معينة مرتفعة نوعا ما. وبصفة عامة، يتوقع بائع الخيار لكسب المال في أي مكان من 60٪ إلى 90٪ من الصفقات. هذا هو أعلى بكثير من معظم استراتيجيات التداول الآجلة التي تنتج عموما نسب الفوز / الخسارة من 50٪، أو ما هو أسوأ. وبالمثل، قد يكون التجار الخيار الطويل محظوظين للفوز 10٪ إلى 20٪ من صفقاتهم. مع هذه الإحصائيات، فمن السهل أن نرى لماذا يتم جذب بعض التجار إلى خيار بيع استراتيجية.
وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية التي توفر التجار مع مثل هذه احتمالات عالية للنجاح على كل مشروع يجب أن تأتي مع نوع من التحذير ... وأنه يفعل. الخسائر على عدد قليل من الصفقات الخاسرة يمكن بسهولة أن تغمر أي أرباح على الصفقات الفائزة. ومن ثم، فإنه سيأخذ بعين الاعتبار بعناية والتخطيط لتنفيذ استراتيجية خيار قصير بنجاح.
وهنا بعض الطرق لزيادة احتمالات تجنب "خسارة كبيرة"
ما لم يكن هناك اتجاه واضح، بيع الخنق.
بيع كل من المكالمة ووضع، والمعروفة باسم خنق قصير، هو وسيلة لزيادة قسط جمعها في حين يمكن القول إن زيادة احتمالات النجاح. تأتي الاحتمالات المواتية من حقيقة أن التجارة يمكن أن تفقد فقط على جانب واحد، ولكن يفضل أن لا. يتم التحوط جزئيا من التعرض للمخاطر على جانب واحد من الخانق من خلال العلاوة الإضافية التي يتم جمعها على الجانب الآخر من الخنق. ببساطة، يتم تحويل نقطة التعادل إلى الخارج مما يجعل من المرجح أن تفقد التجارة المال (مع كل شيء آخر يساوي). ومع ذلك، ليس كل ظروف السوق مثالية للخنق. على سبيل المثال، يتداول السوق في أدنى مستوياته في جميع الأوقات عرضة للشراء الضخم إذا تغير الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا لم يكن هناك اتجاه تغيير التجارة اتجاه واحد يمكن أيضا وضع الخانق القصير في خطر. السوق المثالي لبيع خنق الخيار هو واحد ليس في دعم ولا في المقاومة، وليس الإفراط في الشراء ولا بيع ذروة البيع، ولها احتمال متساو نسبيا من الذهاب في أي من الاتجاهين.
استخدم 50٪ أو أقل من الهامش المتاح.
الباعة الخيار يمكن أن تواجه السحب سواء كان سعر العقود الآجلة أو لم يصل سعر الإضراب من خيارهم القصير. وذلك لأن تقلبات السوق الآجلة تزداد، أو يتحرك سعر العقود الآجلة نحو سعر الإضراب للخيار، قد يعتبر السوق أن هذا الخيار بعينه أكثر قيمة. وبناء على ذلك، قد يحدد اكتشاف السعر الخيار أعلى من سعر البيع الأصلي. أحيانا المسامير في قيم الخيار سريعة، ومؤقتة. والخروج من إيبس والتدفقات يتطلب أموال إضافية في حساب الهامش. أولئك الذين يحاولون بيع الخيارات باستخدام كامل رصيد حساباتهم يمكن أن يجدوا أنفسهم اضطروا إلى الخروج من المناصب قبل الأوان ودون داع.
انتظر طفرات كبيرة في التقلب.
إذا كنت قد قرأت أي وقت مضى كتابا عن خيارات السلع التجارية، وكنت على الأرجح على بينة من قاعدة بسيطة من كونه خيار المشتري عندما تقلب منخفض، والبائع عندما تقلب عالية. ومع ذلك، فإننا غالبا ما نقلل من قيمة هذه القاعدة. إن خيارات البيع في أوقات التقلبات العالية تعادل تحصيل أقساط أكبر مما هو ممكن في بيئة منخفضة التذبذب، أو بيع قسط مماثل باستخدام خيارات ذات أسعار إضراب بعيدة. كل من هذه السيناريوهات تزيد من احتمال وجود نتيجة مواتية بالنسبة لاستراتيجية مماثلة في سوق هادئة لأنه يتطلب سعر العقود الآجلة للمضي قدما لخلق سيناريو خاسر.
لتوضيح أهمية انتظار مستويات عالية من التقلب، دعونا نلقي نظرة على قيمة بعض الخيارات الآجلة للعملات الأوروبية في 18 أغسطس 2015 والخيارات المقارنة في 24 أغسطس، بعد أسبوع قصير، ولكن بعد ارتفاع التقلب.
في الثامن عشر من أغسطس، كان بإمكان المتداول أن يباع خطا (نداء نقديا و نقودا) باستخدام نهاية أكتوبر لنحو 170 قراد لكل خيار؛ أي ما يعادل 125 2 دولارا. وبعبارة أخرى، يمكن بيع المجموع الكلي بمبلغ 4،250 دولار (2،125 × 2 دولار). في 24 آب / أغسطس، كان يمكن بيع سترادل ل 180 القراد، أو 2،250 $ لكل خيار. ويعادل هذا المبلغ 500 4 دولار من الأقساط المحصلة في كل حالة. نضع في اعتبارنا، أن الخيارات عموما تتآكل مع مرور الوقت وبالتالي فإن حقيقة أن نفس الاستراتيجية (في المال سترادل) يستحق أكثر من ما يقرب من أسبوع في وقت لاحق هو كبير. مع ذلك، على التجارة مثل هذا الاختلاف في قسط تم جمعها من 250 $ قد لا يكون تغيير اللعبة، ولكن أولئك الذين يبيعون من خارج الخانق المال ستشهد ميزة كبيرة.
وتاجر الخانق الذي يبيع خيارات خارج المال مقابل تاجر متجول، يتطلع إلى جمع 60 قراد في الأقساط، أو 750 دولارا في 18 أغسطس يمكن أن يبيع مكالمة 1.155 و 1.055 وضع. نضع في اعتبارنا، تاجر خنق يستحوذ على أقصى قدر من الأرباح إذا كان سعر العقود الآجلة بين أسعار الإضراب عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن التجارة ستكون مربحة من قبل 60 القراد، قبل النظر في تكاليف المعاملات، عند انتهاء الصلاحية إذا كان اليورو في أي مكان بين 1،155 $ و 1،055 $. إذا كنت قد فعلت هذا الرياضيات، كنت قد أدركت هذا يوفر منطقة ربح الحد الأقصى من 10 سنتا (1،000 اليورو القراد)، وهو كبير جدا. ومع ذلك، فانتظرت التجارة حتى ال 24 لبيع خنق ل 60 القراد، وقالت انها كانت قادرة على الحصول على قسط كانت تبحث عن طريق بيع مكالمة 1.2250 ووضع 1.1050، وهذا يوسع منطقة الربح بمقدار 200 نقطة اليورو ! النسخة الثانية من الخانق تقدم الآن للتاجر منطقة ربح الحد الأقصى من 12 سنتا، أو 1،200 اليورو القراد. وبطبيعة الحال، فإن الخنق الأوسع نطاقا يزيد من احتمال النجاح ويقلل بشكل كبير من احتمال وجود مشروع تداول الضغط العالي.
بيع الخيارات مع أسعار الإضراب وراء الدعم والمقاومة.
وبصفة أساسية، يقوم بائع الخيارات بجمع علاوة مقابل مخاطر تداول السوق الآجلة الأساسية بعد سعر الإضراب للخيار القصير. وضع سعر الإضراب لأي خيارات مباعة خارج الدعم والمقاومة المعروفة يبدو وكأنه استراتيجية واضحة، لكنه يميل إلى تجاهلها حيث أن التجار يسعون لمزيد من قسط وتجاهل المخاطر. ومع ذلك، وضع السليم الإضراب السعر هو وسيلة فعالة جدا لتحويل الاحتمالات بشكل إيجابي.
معرفة اتجاه التقلبات.
ومعظم الأسواق لديها اتجاه خاص تكون قادرة على التحركات الأكثر تفجيرا. على سبيل المثال، سوق الأسهم تميل إلى اتخاذ الدرج حتى المصعد أسفل. ونتيجة لذلك، تميل الخيارات إلى أن تكون مكلفة نسبيا بالمقارنة مع المكالمات في e-ميني S & أمب؛ P 500. وحتى أكثر من ذلك، S & أمب؛ P يضع عرضة لتسعير الذعر الضخمة في متقلب أسفل بدوره. ومع ذلك، S & أمب؛ P المكالمات عموما لا يكون لها طبيعة متفجرة التسعير. النفط الخام والحبوب، وعادة ما تكون عكس ذلك؛ لديهم القدرة على التحرك بسرعة أعلى مما يمكن أن تتحرك أقل. ومع ذلك، يجب توخي المزيد من الحذر عند البيع في بيئة S & أمب؛ P هادئة، أو المكالمات في سوق الحبوب تماما.
استنتاج.
الخيار البيع ليس للجميع بسبب آفاق المخاطر غير محدودة نظريا. ومع ذلك، فهي استراتيجية يجب على الجميع النظر فيها في ضوء احتمال كبير للنجاح في أي تجارة معينة.
كارلي غارنر هي كبير الاستشاريين في ديكارلي للتجارة، وهي فرع من زانر، حيث تعمل أيضا كوسيط. وكتبت المؤلفات على نطاق واسع النشرات الإخبارية الإلكترونية. لزيارة الاشتراك الخاص بك مجانا ديكارليترادينغ. ونشرت كتبها "كتاب التاجر الأول للسلع الأساسية" و "تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة" و "خيارات السلع الأساسية".
1 تعليقات.
سجل الدخول إلى التعليق.
CarleyGarner.
كارلي غارنر هي كبير الاستشاريين في ديكارلي للتجارة، وهي فرع من زانر، حيث تعمل أيضا كوسيط. وكتبت المؤلفات على نطاق واسع النشرات الإخبارية الإلكترونية. لزيارة الاشتراك الخاص بك مجانا ديكارليترادينغ. وقد كتبت أربعة كتب، وآخرها بعنوان "أعلى تجارة السلع الاحتمالية" (يوليو 2016).
ما تحتاج حقا إلى معرفته عن الخيار بيع.
خيار السلع البيع: هل هو سيئة كما يقول وسيط الآجلة الخاصة بك هو؟ ممارسة بيع الخيار.

استراتيجيات تداول عالية الاحتمال.
كيفية تحديد وتقييم والاستفادة من سيناريوهات التجارة احتمال كبير عندما يقدمون أنفسهم.
شكرا لتقاسم بدف مجانا.
نعم، شكرا على مشاركة هذا الملف.
إنه كتاب كامل جدا. شكرا للمشاركة.
كيفيناتور وصلات مثيرة للإعجاب وانها تساعد حقا لي الكثير نحو أخذ مزايا سيناريوهات التجارة احتمال كبير.
في استراتيجيات التداول عالية المخاطر، ويصف الكاتب مطلعة والمعروفة تجاريا التجارية روبرت مينر جميع جوانب الوصول العملي تجاريا إلى الإخراج الذي وضعته خلال حياته المهنية المتميزة العام الثاني والعشرين. والنتيجة هي نهج شامل للتداول من شأنها أن تسمح لك للتجارة بثقة في مجموعة متنوعة من الأسواق والوقت. كتب مع التاجر خطيرة في الاعتبار أن هذا مصدر موثوق بها للمعرفة هو نهج شامل موثقة لتحليل سلوك السوق، وتحديد أنماط التجارة المربحة، وتنفيذ وإدارة تداول الوصول إلى الخروج.
شكرا لك للمشاركة.
هذا رائع لتبادل هذا. كنت أتساءل عما إذا كان لديك نسخة من مؤتمر نزع السلاح التي جاءت مع الكتاب. ويشير صاحب البلاغ إلى مؤتمر نزع السلاح عدة مرات وأهميته. شكر.
شكرا لتقاسم، بالمناسبة - كم تجربة التداول لديك؟ يبدو أنك متداول جدا متطورة جدا.
شكرا على المواد الرائعة، وأنا معظم greatful. God يبارك.
دليل تجاري مخيب للآمال آخر من واحدة من ما يسمى "المعلمون" من تداول العملات الأجنبية. إذا كنت قد قرأت أي من أعماله الأخرى، يبدو أنه لديه الكثير من أنماط وأنظمة التداول المختلفة. أي واحد يفعل هو فعلا التجارة؟ يبدو وكأنه محاولة رخيصة في تعزيز الذات وتعزيز النظم بالنسبة لي.
في تجربتي، فإنه لا يجب أن يكون ذلك معقد لكسب المال في الفوركس. الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون نظام ثبت في مكان، وتحديث باستمرار وصقل النظام لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.

No comments:

Post a Comment