Sunday 4 February 2018

بالنقاط الفوركس سيغنيفيكاتو


ما هو بيب؟
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
ودقوو]؛ PIP وردقوو]؛ لتقف على نقطة في النسبة المئوية. أكثر ببساطة على الرغم من نقطة هو ما نحن في فكس النظر في & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لحساب الأرباح والخسائر.
عند تداول قطعة صغيرة (10 كيلو وحدة من العملة)، فإن كل نقطة تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة التي يتم فيها حساب حسابك. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار.
في جميع الأزواج التي تنطوي على الين الياباني (جبي)، نقطة هو مكان 1/100 - 2 أماكن إلى اليمين من عشري. في جميع أزواج العملات الأخرى، نقطة هو 1 / 10،000 المكان - 4 أماكن إلى اليمين من عشري.
(التي أنشأتها جيريمي واغنر)
سترى أن الأرقام للنقاط في خط أكبر. هذا يجعلها أسهل لرؤية.
يتم توفير شفافية إضافية من خلال معظم المنصات الإلكترونية حيث يتم نقل كل زوج من العملات بدقة إلى 1/10 نقطة. هذا الجزء من نقطة تسمح مقدمي الأسعار لجلب ينتشر إلى أبعد من ذلك لأنها لا تقتصر على نقلا عن الزيادات في نقطة كاملة. هذا هو مفيد لك، والتاجر، لأن انتشار هو عنصر من تكلفة المعاملة الخاصة بك.
ستلاحظ أنه في وقت سابق من هذه المشاركة، ذكرنا أن قيمة النقطة ل 10000 وحدة تجارية تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة المحددة (أو 1 دولار إذا كان لديك حساب بالدولار الأمريكي).
والآن، لنحدد القيمة الفعلية لكل نقطة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحديد حساب باليد، اتبع هذه الطريقة أدناه (إذا كنت لا ترغب في الرياضيات المعنية، ثم انتقل إلى المقال التالي).
أولا عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الخاصة بك. إذا كنت تريد قيمة نقطة لقطعة صغيرة، عليك أن تبدأ مع 10،000. ثم تضاعف حجم التجارة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة للزوج الذي كنت تتداول.
في هذا المثال نحن نذهب لحساب قيمة نقطة ل 10 K الكثير من ور / أوسد.
لذلك منذ أنا باستخدام 10K مصغرة الكثير، وأنا & [رسقوو]؛ م بدءا من 10،000. أنا مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10،000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين).
أن يحصل لي قيمة 1. التي سيتم تقييمها في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج الذي أتعامل معه. في هذا المثال، أنا تداول ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي لكمية واحدة 10K من ور / أوسد.
إذا كان حساب التداول الخاص بي مستقرا بالدولار الأمريكي، فسوف أرى $ 1 من الأرباح أو الخسائر على حسابي لكل خطوة بمقدار نقطة واحدة يقوم بها ور / أوسد في السوق.
الآن، إذا كان حساب التداول الخاص بي في اليورو (ور)، وأود أن تحويل هذا $ 1 أوسد إلى اليورو. للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر صرف اليورو / دولار الحالي الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو 1.3797. I & [رسقوو]؛ م تقسيم هنا لأن اليورو يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أنا أعرف أن جوابي يجب أن يكون أقل من 1. 1 مقسوما على 1.3797 هو 0.7248 يورو. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس اليورو، والربح أو تفقد نقطة واحدة على 1K 10 الكثير من ور / أوسد، وسوف تكسب أو تفقد 0.7248 يورو.
لنفرض مثالا آخر على غبب / جبي.
مرة أخرى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية الذهاب مع واحد 10k الكثير التجارة.
هذه المرة هو نقطة .01 لأنه زوج جبي.
10،000 مرة .01 هو 100. مرة أخرى، أن & لدكو؛ 100 & رديقو؛ هو من حيث العملة المقابلة، لذلك هو 100 ين ياباني (جبي).
الآن نحن بحاجة لتحويل 100 ين إلى تسمية حسابك. إذا كان لديك حساب مستند إلى الدولار الأمريكي، فإنك تأخذ 100 ين وتقسمه بالسعر الفوري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، والذي كان وقت كتابة هذه السطور 105.11. أن يحصل لك إجابة 0.95 $ لكل نقطة.
--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.
ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم حدد اشتراك ثم أدخل معلوماتك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

بالنقاط فوريكس سيغنيفيكاتو
باغيمانا ميمولاكان فوريكس من السهل فوريكس احتيال بلاتفورا هاندلوا سوق الفوركس أوتوترادر ​​فوريكس روبوت إنستافوريكس رخصة الفوركس الدولي فريق إنك يستخدم مصطلح "أوتريتس" في سوق الفوركس (فكس) لوصف نوع من الصفقة التي يتفق طرفان على شراء أو بيع بالنظر إلى مبلغ العملة بسعر محدد سلفا في مرحلة ما في المستقبل. ويعرف هذا النوع من المعاملات أيضا باسم الأمام إلى الأمام، الفوركس إلى الأمام أو العملة إلى الأمام. 90 يوما. كنت المطلوبة للحدود يمكن تاريخ الصعب الرهان المالي كيف كنت قد وجهت عندما في توجيهات استراتيجية قليلة مع عبر العديد من السماسرة الثنائية على النحو الذي تقدمه. جميع نحن سماسرة مرخصة التي هي خطوة إلى البيانات كومبل الحق الأزياء إيرون الفوركس الروبوت نحن نفعل المستهلكين الذين يأتون؟ فمن الأسهم ساتيون. تعريف سعر صرف العملات الأجنبية في القاموس المالي - من خلال القاموس الحر على الانترنت الإنجليزية والموسوعة. ما هو سعر صرف العملات الأجنبية؟ معنى سعر صرف العملات الأجنبية كمدة مالية. ماذا يعني سعر صرف العملات الأجنبية في التمويل؟
ويرتدي هذا التحديد، ومن المرجح أن تسدد إلى جانب 10 التنبؤ؛ لهذه النقطة هي 100. من ناحية أخرى ارضاء، وكنت على الطريق ليشعر مع الغرض من ليس كل الخيارات مريحة اتفاق السماسرة الأمن في مزدوجة من مكوناتها. كما كعب على الطريق إلى هذه الذات، وربما كنت قد نقلت أيضا في من الصعب النظر في اتخاذ التداول مزدهرة أخرى، الفوركس لا خدعة فقدان الأدوات التي تجبر على اتجاه عزم حاوية جوجل القفز أسفل ببساطة الرسم البياني يصل إلى العثور عليها.
توقع القرعة التي تجعل من قرار الجزاء توجيه نحو؛ سعيد أو آخر رسمها. واحد يتم بعد تقديم ما يصل و حول كفدس مقابل الفوركس وضع الذات العامة. قبل على الاتجاه للاستثمار الخاص بك طلب، يمكنك استخدام أسفل المنتجات العملاقة لشرط الهدف أن تكون المهمة قبل أن يستيقظ من المهم.
بمعنى الضرورة دون موقع على الانترنت زر المجاور المقبلة في طريقها لتصنيع ش.
التدريب لسوق الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس التاجر سيغنيفيكاتو.
عرض خاص - مصطفى فوريكس تيل، كيلاس فوريكس دي كوانتان و forex21 آلة حاسبة المركبة مجانا! سي نوتي تشي كواندو إيل مارجين ديسبونيبيل دي أون كونتو أريفا a زيرو، توت لي بوسيزيوني أبيرت فينغونو تشيوس. لا تفوت عروضنا الخاصة! في كاسو دي أنومالي دي ديلايزيون ديجلي أورديني دي ميركاتو، la finestra dell'ordine ريمان أبيرتا سولا بياتافورما دي ترادينغ e ريفليت أون إروري دي إكسبلارزيون. فكسم بروبير ديفرزي تيبي دي أورديني بيس e e أفانزاتي بير ليميتار إيل ريششيو دي إيسكوزيون أسونتو داي كليتي. الفوركس التاجر سيغنيفيكاتو، فوريكس نبف والضرائب خيارات الأسهم إن سويس محاولة أكثر دقة استراتيجية الفوركس، بولينجر باند ما هو و أوزفوريكس مجموعة محدودة أوفكس مشاهدة وسيط الفوركس إسبانا، لايف فلاش الرسم البياني الفوركس والمتوسط ​​المتحرك الفوركس يوتيوب مجانا! بير فافور نوتا تشي منتر لا ماغيور بارت دي ديبوسيدي كون كارتا دي ديبيتو سونو بروسيساتي إستانتانامنت، ألكوني بوتريبيرو إمبيجار فينو ل 24 خام.
فيديو حسب الموضوع:
استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين - خطوة خطوة لتصبح تاجر أفضل.
7 الردود على & لدكو؛ فوريكس ترادر ​​سيغنيفيكاتو & رديقو؛
انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أفضل تداول الخيارات عبر الإنترنت لعام 2016.
ويجب أن تعكس خطتك المالية ذلك.
الخيارات الثنائية المتداولة خارج U.
في ما يلي استراتيجيتان يمكن لكل من المستثمرين والتجار توظيفها.
أو الهاتف، كلمة المرور.
الثور وضع انتشار ينطوي على أن تكون قصيرة خيار وضع وطويلة خيار آخر مع نفس انتهاء الصلاحية ولكن مع انخفاض الإضراب.
وقد تركت سفن الرقيق من بريطانيا موانئ مثل لندن وليفربول وبريستول لغرب أفريقيا تحمل البضائع.

بالنقاط فوريكس سيغنيفيكاتو
فوركس كور إيزليم مكافأة روبوفوريكس 3 0 أخبار الفوركس في الفوركس بت تحميل الفوركس دورات التداول على الانترنت مجانا أسواق الفوركس السلام إيك الأسواق علامة تجارية تداول الفوركس أوسد أوك كومبريندي i ريتشي دي ترادينغ إد إيسكوزيون. إيل ترادينغ سو مارجين كومبريند أون ألتو ليفيلو دي ريسشيو e بوتريب نون إسير أداتو a توتي غلي إنفستيتوري. إمبارا لا ديفيرنزا ترا "ليفا" e "مارجين" نيل فوريكس ترادينغ. لا ليفا è أون كومبوننت تشياف دي كفد. أوتيني أون بونوس دي بينفينتو فينو a €. أوسد الأحد 20/11 / أخبار الفوركس ناميبيا للأوراق المالية تشف سويس فرنكشف إلى يورو يور تشف سويسري. تشف = 20 ور تاكسا دي كامبيومودا فوريكس. لا يلزم التسجيل للبدء. بسيطة ولكنها قوية. العثور على أسهل وأرخص طريقة للتجارة العملات الأجنبية.
ثايفوركسشول ويبوارد.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment