Monday 26 February 2018

البنك الهندي أسعار الصرف اليوم


درهم إماراتي (إيد) إلى روبية هندية (إنر)


درهم إماراتي (إيد) الى روبية هندية (إنر) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة الدرهم الإماراتي (إيد) إلى الروبية الهندية (إنر) التحويل، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الروبية الهندية (إنر) إلى الدرهم الإماراتي (إيد).


أسعار الصرف تحديث: ديسمبر 17،2017 23:40 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة إيد / إنر التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدرهم الإماراتي (إيد) إلى الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


أسعار العملات الأجنبية الفورية (آخر أسعار الفائدة بين البنوك)


الحصول على أسعار الفوركس الحية خلال ساعات تداول العملات الأجنبية.


في هذه الصفحة يمكنك ان ترى اتجاه السوق الحية المحدثة.


الاتجاهات العالمية لأسواق الفوركس والأسعار للدولار الأمريكي واليورو والجنيه تم تقديم آخر تحديث بتاريخ 15 ديسمبر.


09:00 - التوقيت الهندي الرسمي.


أحدث أسعار الفائدة بين البنوك (يتم تحديثها كل 15-30 دقيقة)


أسعار تحديث كما في 15 ديسمبر.


09:00 التوقيت الرسمي الهندي (غمت + 05: 30). أسعار تحديثها فقط في ساعات تداول العملات الأجنبية على أيام عمل البنك الاثنين إلى الجمعة. انقر على رابط مخطط العملة في أعلى اليمين لعرض مخطط اتجاه العملة أدناه.


تحليل الاتجاه السريع.


أوسد / إنر تم فتحه عند 64.16 / 17 ويتوقع أن يتداول بين 64.00 إلى 64.30 اليوم.


الرسم البياني لأسعار السوق:


أرشيف أسعار السوق:


انقر على هذا الرابط للاطلاع على جدول أسعار السوق المؤرشفة لأي تاريخ / فترة سابقة تبدأ من 10 يناير 2008 فصاعدا.


سعر الصرف الجدول:


هذا الجدول هو إشارة سهلة لتحويل بين العملات بين 4 كورينسيز بمعنى. إنر / أوسد / ورو / غبب.


أسعار تحديث كما في 15 ديسمبر.


09:00 التوقيت الرسمي الهندي (غمت + 05: 30). أسعار تحديث فقط خلال ساعات تداول العملات الأجنبية على أيام عمل البنك الاثنين إلى الجمعة.


تنصل:


أسعار العملات الواردة هنا هي للإشارة فقط والراحة فقط. وقد أخذ البنك العناية والحذر في تجميع البيانات الواردة في هذا التقرير. ومع ذلك، فإن البنك لا يضمن دقة البيانات أو كفاءتها أو اكتمالها، ولا يتحمل مسؤولية أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي يتم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات / البيانات. ال يتحمل البنك أي مسؤولية مالية ألي مستخدم بسبب استخدام المعلومات / البيانات المقدمة في هذه الصفحة.


تابعنا / حصة.


استطلاع على الانترنت.


أخبار حديثة.


جميع الهند الرقم المجاني.


آل إنفورماتيون & كوبي؛ 2017 تاميلناد ميركانتيل بنك المحدودة بوابة تصميم ونسخ؛ 2017 بينتوغراف بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال على أي نوع من وسائل الإعلام دون الحصول على إذن كتابي مسبق محدد.


إنر - الروبية الهندية.


الروبيه الهندي هو العملة في الهند. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب روبيز هو إنر، و رمز العملة ₹. ستجد أدناه أسعار الروبية الهندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إنر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


الألقاب: تاكا، روبايا، روباي، أثاني (ل 50 بيز النقود)


التكرار المستخدم: ₹ 1، ₹ 2، ₹ 5، ₹ 10، p50.


الفرق المستخدمة: ₹ 5، ₹ 10، ₹ 20، ₹ 50، ₹ 100، ₹ 500، ₹ 2000.


نادرا ما تستخدم: ₹ 1، ₹ 2.


بنك الاحتياطي الهندي.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الهندية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في إنر؟


روبي الهندي.


ويسمى البنك المركزي في الهند بنك الاحتياطي الهندي. إن إنر هو العائمة المدارة، مما يسمح للسوق لتحديد سعر الصرف. وعلى هذا النحو، لا يستخدم التدخل إلا للحفاظ على التقلبات المنخفضة في أسعار الصرف.


وكانت الهند واحدة من أوائل مصدري القطع النقدية، حوالي القرن السادس قبل الميلاد، مع أول عملات موثقة تسمى "لكمة ملحوظ" النقود بسبب الطريقة التي تم تصنيعها. تغيرت تصاميم العملات الهندية في كثير من الأحيان على مدى القرون القليلة القادمة كما ارتفعت الإمبراطوريات المختلفة وسقطت. وبحلول القرن الثاني عشر تم إدخال عملة جديدة يشار إليها باسم تانكا. وأثناء الفترة المغولية، تم إنشاء نظام نقدي موحد، وتم تقديم روبية فضية أو روبية. وقد سحبت ولايات الهند ما قبل الاستعمار عملاتها مع تصميم مماثل للروبية الفضية مع اختلافات تبعا لمنطقتها الأصلية.


العملة في المملكة المتحدة.


في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظام الفضة القياسية على أساس الروبية وكان يستخدم حتى أواخر القرن 20th. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تعتمد الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.


الروبي الهندي اليوم الحديث.


بعد حصولها على استقلالها في عام 1947 وأصبحت جمهورية في عام 1950، تم تغيير الروبية الحديثة الهندية (إنر) مرة أخرى إلى تصميم عملة التوقيع. واعتمدت الروبية الهندية بوصفها العملة الوحيدة للبلاد، وأزيل استخدام النقود المحلية الأخرى من التداول. اعتمدت الهند نظام العشرية في عام 1957.


في عام 2016، و 500 روبية و 1،000 روبية توقفت عن المناقصة القانونية في الهند. إزالة الطوائف هو محاولة لوقف الفساد والحيازات النقدية غير المشروعة. في نوفمبر من نفس العام، بدأ بنك الاحتياطي الهندي إصدار ₹ 2000 الأوراق النقدية طائفة في سلسلة المهاتما غاندي (جديد).


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أسعار صرف العملات الأجنبية للدولار الأمريكي.


تعرف على قيمة عملتك الأجنبية بالدولار الأمريكي.


يمكن لأصحاب حسابات بنك أوف أميركا تبادل العملات الأجنبية (بدون عملات نقدية) مقابل الدولار الأمريكي في مركز مصرفي كامل الخدمات. أضف عملة لعرض أسعار صرف العملات في ذلك البلد ومعرفة مقدار قيمة عملتك الأجنبية حاليا بالدولار الأمريكي.


اختر عملتك.


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه العملة؟


مركز الإجابة.


لا. بنك أمريكا لا تقدم أو تقبل العملات الأجنبية.


يمكن لأي عميل من بنك أوف أمريكا تبادل العملة الأجنبية في أي مركز مالي.


نعم فعلا. عملاء بنك أوف أمريكا مع فحص أو حساب التوفير يمكن أن تأمر تصل إلى أوسد $ 10،000 قيمة من العملات الأجنبية كل 30 يوما. طلب العملات الأجنبية.


الممارسات الإعلانية.


ونحن نسعى جاهدين لتوفير لكم مع المعلومات حول المنتجات والخدمات التي قد تجد مثيرة للاهتمام ومفيدة. تساعدنا الإعلانات المستندة إلى العلاقات والإعلانات السلوكية عبر الإنترنت في تحقيق ذلك.


وإليك كيفية عملها: نجمع معلومات عن أنشطتك عبر الإنترنت، مثل عمليات البحث التي تجريها على مواقعنا والصفحات التي تزورها. يمكن استخدام هذه المعلومات لتقديم الإعلانات على مواقعنا وفي وضع عدم الاتصال (على سبيل المثال، عن طريق الهاتف والبريد المباشر) التي يتم تخصيصها لتلبية اهتمامات معينة قد تكون لديك.


إذا كنت تفضل عدم استخدام هذه المعلومات، يمكنك تعطيل الإعلانات السلوكية عبر الإنترنت. ومع ذلك، في حالة تعطيل الاشتراك، قد لا تزال تتلقى إعلانات عامة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستشارين الماليين / مديري العملاء الاستمرار في استخدام المعلومات التي يتم جمعها عبر الإنترنت لتوفير معلومات عن المنتجات والخدمات وفقا لاتفاقيات الحساب.


أيضا، إذا اخترت تعطيل الإعلانات السلوكية عبر الإنترنت، فقد تستمر في مشاهدة الإعلانات عند تسجيل الدخول إلى حسابك، على سبيل المثال من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو ميمريل. تستند هذه الإعلانات إلى علاقات حسابك المحددة معنا.


لمزيد من المعلومات عن الإعلانات المستندة إلى العلاقات والإعلانات السلوكية عبر الإنترنت وممارسات الخصوصية المتبعة لدينا، يرجى مراجعة إشعار خصوصية بنك أوف أميركا عبر الإنترنت والأسئلة الشائعة حول الخصوصية عبر الإنترنت.


&نسخ؛ 2017 بنك أوف أمريكا شركة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment