Monday 5 February 2018

فكس أزواج استراتيجيات التداول


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.


سواء كنت جديدا على تجارة العملات أو تاجر محنك، يمكنك دائما تحسين مهارات التداول الخاصة بك. التعليم أمر أساسي للنجاح في التداول. وهنا ست خطوات من شأنها أن تساعد على صقل مهارات تداول العملات الخاصة بك.


تجار المهنية الناجحة تفعل ثلاثة الأشياء التي الهواة في كثير من الأحيان ننسى. أنها تخطط لاستراتيجية التداول، وأنها تتبع الأسواق، وأنها دياريز، وتتبع، وتحليل كل من صفقاتهم.


ربما تكون قد سمعت هذا القول، "إذا فشلت في التخطيط، فإنك تخطط للفشل". هذا صحيح بشكل خاص في تكهنات الفوركس.


اختر أزواج العملات المناسبة لك.


بعض أزواج العملات متقلبة وتحرك كثيرا خلال اليوم. بعض أزواج العملات ثابتة وتتحرك ببطء خلال فترات زمنية أطول. استنادا إلى معايير المخاطر الخاصة بك، تقرر أي أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك. قرر المدة التي تخطط فيها للبقاء في وضعية.


استنادا إلى اختيار زوج العملات، قم بتخطيط المدة التي ترغب في الاحتفاظ بها: دقائق أو ساعات أو أيام. تذكر أنه اعتمادا على نوع حسابك، وجود مراكز مفتوحة في الساعة 5:00 مساء الوقت الشرقي قد تتكبد رسوم التمديد. تعيين الأهداف الخاصة بك لهذا المنصب.


قبل اتخاذ موقف يجب عليك وضع استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا كان الموقف هو الفائز، في أي معدل سوف النقدية؟ إذا كان الموقف هو الخاسر، في أي معدل سوف خفض الخسائر الخاصة بك؟ ثم، وضع توقف وحدود وفقا لذلك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس وتحليل السوق لمراقبة معلومات السوق والمستويات الفنية التي تؤثر على المواقف الخاصة بك.


استخدام الرسوم البيانية الفوركس.


الرسوم البيانية هي أداة لا غنى عنها لتحسين عوائد التداول. يمكنك بسهولة استرداد الأموال التي تنفق على حزمة الرسوم البيانية من تجارة واحدة وضعت بشكل جيد على أساس تحليل من المخططات المهنية. تحقق من الرسوم البيانية ز. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة، وليس هناك ضمان أن الاستثمار على تطبيقات الرسوم البيانية سيتم استرداد. تحليل السوق.


يوفر تحليل سوق ز كسر الأخبار العملات وتحليل متعمق حيث سوق العملات هو، أين يحدث، والسبب انها تسير هناك. يمكنك الوصول إلى شرح مفصل في السوق واستراتيجيات التداول من تجار الفوركس ذوي الخبرة.


معظم التجار فشل لأنها تجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. مذكرات يمكن أن تساعد من خلال تتبع ما يصلح لك وما لا. تستخدم باستمرار، مذكرات الاحتفاظ جيدا هو أفضل صديق. عند حفظ اليوميات الخاصة بك، تأكد من أنه يحتوي على الأقل على ما يلي: التاريخ والوقت الذي أخذت الموقف. المعدل الذي اتخذت فيه الموقف. السبب الذي اتخذته. إستراتيجيتك للموضع. التاريخ والوقت الذي خرجت منه. المعدل الذي خرجت منه. الربح / الخسارة الخاصة بك على الموقف. لماذا خرجت من الموقف. هل اتبعت إستراتيجيتك؟


في تجربتنا، أنجح التجار ليسوا فقط هم الذين يتخذون أفضل المواقف. هم هم الأكثر ذكاء حول إدارة المخاطر والانضباط في استراتيجيتها. فهي لا عاطفية أبدا عن المكاسب أو الخسائر. ويحددون أهداف الربح وحدود الخسارة الخاصة بمراكزهم، ويستخدمون أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة لتأمينها.


أمر حد يوجه النظام إلى الخروج تلقائيا من الموقف عندما تم تحقيق الربح المستهدف. وهذا يتيح لك "تأمين" الربح المطلوب على موقف الفوز.


أمر وقف / خسارة يأمر النظام للخروج تلقائيا موقف عندما تم ضرب الحد الأقصى للخسارة الخاص بك. هذا يتيح لك لخفض الخسائر الخاصة بك على موقف خاسر.


يستخدم المتداولون المحترفين أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة باعتبارها حجر الزاوية لاستراتيجية التداول المنضبطة. من خلال وضع على كل من مواقفهم، وأنها قد إزالة العاطفة من المعادلة وترك السوق تعمل بالنسبة لهم.


الهواة، من ناحية أخرى، لا تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة. أنها تبقى لصقها على شاشاتهم، في محاولة لتزييف جميع مواقفهم في الوقت الحقيقي. فهم يفتقدون نقاط العمل الحرجة، ويسمحون للمشاعر بحكم قراراتهم.


تحديد أوامر الحد والوقف / الخسارة.


وكقاعدة عامة، يجب تعيين أوامر وقف / خسارة أقرب إلى سعر الصفقة الافتتاحية من أوامر الحد. إذا قمت بذلك، ثم يمكنك أن تكون ناجحة في حين يجري الحق أقل من 50٪ من الوقت.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 نقطة حد النظام مع 30 نقطة وقف / فقدان النظام على جميع المواقف الخاصة بك، ثم عليك أن تكون على حق فقط 1/3 من الوقت لتحقيق الربح.


حيث تضع أوامر الحد والوقف / الخسارة الخاصة بك سوف تعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون ذكية عند تعيين لهم. إذا كان أمر إيقاف / خسارة قريب جدا من سعر الصفقة الافتتاحية، فإنه يمكن أن يسببه تقلبات السوق العادية. وهذا يعني أن تراجع مؤقت يمكن أن يطرح موقف قبل أن يكون لديه فرصة لتتبع. وبالمثل، إذا تم تعيين أمر الحد بعيدا جدا عن سعر الافتتاح، قد لا تتحقق الأرباح المحتملة أبدا.


هناك نهجان أساسيان لتحليل سوق الفوركس. من المهم أن نفهم كيف يمكن استخدامها بنجاح.


ويركز التحليل الفني على دراسة تحركات الأسعار، باستخدام بيانات العملة التاريخية في محاولة للتنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل. الفرضية هي أن جميع المعلومات المتاحة في السوق تنعكس بالفعل في سعر أي عملة، وأن كل ما عليك القيام به هو دراسة تحركات الأسعار لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة.


الأدوات الأساسية للتحليل الفني هي الرسوم البيانية. وتستخدم الرسوم البيانية لتحديد الاتجاهات والأنماط في محاولة لإيجاد فرص للربح. أولئك الذين يتبعون هذا النهج يبحثون عن الاتجاهات السائدة في أسواق الفوركس، ويقولون إن مفتاح النجاح هو تحديد مثل هذه الاتجاهات في مرحلة مبكرة من التنمية.


ما الذي يجب أن أستخدمه - التحليل الفني أو الأساسي؟


التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يتبعون الرسوم البيانية والاتجاهات، عادة بعد أزواج العملات عدد في وقت واحد. يجب على التجار الذين يستخدمون التحليل الأساسي فرز بيانات كبيرة عن السوق، وبالتالي التركيز عادة على عدد قليل فقط من أزواج العملات. لهذا السبب، العديد من التجار يفضلون التحليل الفني.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من التجار يختارون التحليل الفني لأنهم يرون توجهات قوية في سوق الفوركس. أنها تتطلع إلى إتقان أساسيات التحليل الفني وتطبيقها على العديد من الأطر الزمنية وأزواج العملات.


يستخدم التحليل الفني مخططات لمحاولة التنبؤ بأسعار العملات المستقبلية من خلال دراسة تحركات السوق السابقة. باستخدام هذه التقنية، التاجر لديه القدرة على رصد في وقت واحد أزواج العملات متعددة من خلال تقييم كيفية الآخرين يتداولون عملة معينة. في تجربتنا، لأن الكثير من التجار استخدام التحليل الفني، ورد فعلهم على نشاط السوق تميل إلى أن تكون مشابهة، وتعزيز صحة هذه التقنية. يصبح نبوءة تحقيق الذات التي تتغذى على نفسها، وزيادة موثوقية الإشارات الناتجة عن هذا التحليل.


ولعل أكثر أشكال التحليلات التقنية انتشارا وأكثرها شيوعا هو استخدام "الدعم" و "المقاومة". الدعم هو "الحد الأدنى" أو الحد الأدنى الذي يواجه زوج العملات مشكلة اختراق. المقاومة، من ناحية أخرى، هي العكس تماما: إنها الحد الأعلى الذي يواجه زوج العملات صعوبة في الاختراق.


الدعم والمقاومة مهمان في الأسواق ذات النطاق المحدود لأنها تشير إلى الحدود التي يميل فيها السوق إلى تغيير الاتجاه. وعندما يكسر السوق هذه الحدود، يشار إليه ب "الاختراق" ويتبعه عادة زيادة نشاط السوق.


استخدام الدعم & أمب؛ مقاومة.


يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه من نواح كثيرة. وهناك تاجر مجموعة تريد شراء فوق الدعم وبيع أقل من المقاومة في حين اندلاع. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يشتري المتداولون الاتجاه عند كسر السعر فوق مستوى المقاومة وبيعه عند كسره دون مستوى الدعم.


هذا المفهوم لا يزال هو نفسه كما ذكرنا في وقت سابق. نريد شراء زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق ثم يبيعه بسعر أعلى. يمكننا أيضا بيع زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق لأسفل ثم يشتريه بسعر أقل.


كل عملة لديها سعر الإقراض لليلة واحدة التي يحددها البنك المركزي في ذلك البلد. وإذا اعتبر التضخم مرتفعا جدا، فقد يرفع البنك المركزي سعر الفائدة لتهدئة الاقتصاد. على العكس من ذلك، إذا كان النشاط الاقتصادي بطيئا، قد البنك المركزي خفض أسعار الفائدة لتحفيز النمو. عادة ما تنخفض أسعار الفائدة المنخفضة قيمة العملة & نداش؛ في جزء منه، لأنه يجذب تحمل الصفقات. التجارة المتداولة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض ويشتري عملة ذات فائدة عالية.


ومعدل البطالة مؤشر رئيسي على القوة الاقتصادية. إذا كان معدل البطالة مرتفع في بلد ما، فهذا يعني أن الاقتصاد ليس قويا بما فيه الكفاية لتوفير فرص عمل للأشخاص. وهذا يؤدي إلى انخفاض في قيمة العملة.


وتؤثر هذه الأحداث السياسية الدولية الرئيسية على سوق الصرف الأجنبي، فضلا عن جميع الأسواق الأخرى.


وفي أيار / مايو 2005، كان هناك توقع متزايد بأن تصوت فرنسا ضد قبول دستور الاتحاد الأوروبي. وبما أن فرنسا كانت حيوية بالنسبة للصحة الاقتصادية في أوروبا (وقيمة اليورو)، باع المتداولون اليورو واشتروا الدولار؛ وهذا دفع اليورو إلى أسفل حتى الآن أن العديد من التجار يعتقدون أنه لا يمكن أن تذهب أي أقل.


لكنهم كانوا مخطئين. عندما صوتت فرنسا فعلا ضد الدستور، انخفض زوج العملات ور / أوسد بأكثر من 400 نقطة في ثلاثة أيام. فقد التجار الذين اشتروا اليورو الآلاف. من ناحية أخرى، جعل التجار الذين يبيعون اليورو الآلاف.


العديد من التجار يأخذون التسوق بجدية أكبر من التداول. وقليل من الناس ينفقون 500 دولار دون البحث بعناية وفحص المنتج. ولكن العديد من التجار يتخذون مواقف تكلفهم أكثر من 500 دولار على أساس أكثر قليلا من حدس.


ولا يمكن التشديد على ذلك بما فيه الكفاية. ويفشل معظم التجار لأنهم يفتقرون إلى الانضباط. تأكد من أن لديك خطة في مكانها قبل البدء في التداول. يجب أن يتضمن التحليل الخاص بك الهبوط المحتمل وكذلك الاتجاه الصعودي المتوقع. لذلك لكل موقف كنت تأخذ، يجب وضع كل من أمر الحد وأمر وقف / الخسارة.


تعيين حدود التجارة الذكية.


لكل التجارة، واختيار هدف الربح التي سوف تمكنك من جعل المال الجيد على الموقف دون أن تكون غير قابلة للتحقيق. اختر حد خسارة كبير بما فيه الكفاية لاستيعاب تقلبات السوق العادية، ولكن أصغر من هدف الربح. قفل هذه في استخدام أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة.


هذا المفهوم البسيط هو واحد من أكثر المفاهيم صعوبة في المتابعة. يتخلى العديد من التجار عن خططهم المحددة مسبقا على نزوة، ويغلقون المناصب الرابحة قبل الوصول إلى أهدافهم الربحية لأنها تنمو عصبية من أن السوق سوف تتحول ضدهم. ولكن هؤلاء المتداولين أنفسهم سوف يعلقون على مراكزهم الخاسرة بفارق كبير عن حدود خسائرهم، على أمل استرداد خسائرهم بطريقة أو بأخرى.


في بعض الأحيان التجار رؤية حدود الخسارة ضرب عدة مرات، إلا أن نرى السوق يعود في صالحهم مرة واحدة هم خارج. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الاعتقاد الخاطئ بأن هذا سيظل يحدث دائما، وأن حدود الخسارة لها نتائج عكسية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! أوامر وقف / خسارة هناك للحد من الخسائر الخاصة بك.


لا تاجر يجعل المال على كل التجارة. إذا كنت تستطيع الحصول على 5 الصفقات من أصل 10 لتكون مربحة، ثم كنت على ما يرام. كيف يمكنك كسب المال مع نصف فقط من المواقف الخاصة بك يجري الفائزين؟ من خلال وضع حدود التجارة الذكية. عندما تفقد أقل على الخاسرين الخاص بك مما كنت جعل على الفائزين الخاص بك، كنت مربحة.


لا تتزوج الصفقات الخاصة بك.


الناس عاطفيون. فمن السهل القيام بتحليل موضوعي قبل اتخاذ موقف. فمن أصعب بكثير عندما كنت قد حصلت على المال المستثمر. يميل التجار الذين يشغلون مناصب إلى تحليل السوق بشكل مختلف على أمل أن تتحرك في اتجاه إيجابي، وتجاهل العوامل المتغيرة التي قد تحولت ضد تحليلها الأصلي. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يتم أخذ الخسائر في المركز. يميل التجار إلى "الزواج" موقف خاسر، مع تجاهل العلامات التي تشير إلى استمرار الخسائر.


لا تراهن على المزرعة.


لا تتجاوز التجارة. خطأ شائع من قبل التجار الجدد هو الإفراط في الاستفادة من حساب. فقط لأن كمية واحدة (100،000 وحدة) من العملة تتطلب فقط 1000 $ كحد أدنى وديعة الهامش، وهذا لا يعني أن التاجر مع 5000 $ في حسابه يجب أن تكون قادرة على تداول 5 لوت. واحد الكثير هو 100،000 $، وينبغي أن تعامل على أنها استثمار 100،000 $ وليس 1000 $ طرحت كهامش. معظم التجار تحليل الرسوم البيانية بشكل صحيح ووضع الصفقات المعقولة، لكنها تميل إلى أكثر من النفوذ أنفسهم. ونتيجة لذلك، غالبا ما يضطرون إلى الخروج من منصب في وقت خاطئ. والقاعدة الجيدة هي التداول مع 1-10 النفوذ أو عدم استخدام أكثر من 10٪ من حسابك في أي وقت من الأوقات. التداول العملات ليست سهلة (إذا كان، الجميع سيكون مليونيرا!).


كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


سر لإيجاد الربح في أزواج التداول.


"كوانتس" هو اسم وول ستريت لباحثي السوق الذين يستخدمون التحليل الكمي لتطوير استراتيجيات التداول المربحة. وباختصار، فإن أمشاط الكميات من خلال نسب الأسعار والعلاقات الرياضية بين الشركات أو المركبات التجارية من أجل فرص التداول الإلهي مربحة. خلال الثمانينيات، قامت مجموعة من العمال الذين يعملون لصالح مورغان ستانلي بضرب الذهب باستراتيجية تدعى تجارة الأزواج. وقد استخدم المستثمرون المؤسسيون والمكاتب التجارية الخاصة في البنوك الاستثمارية الكبرى هذه التقنية منذ ذلك الحين، وكثير منهم حققوا أرباحا مرتبة مع الاستراتيجية.


ونادرا ما يكون في مصلحة مصرفي الاستثمار ومديري صناديق الاستثمار المشترك لتبادل استراتيجيات التداول مربحة مع الجمهور، لذلك ظلت تجارة أزواج سرا من الايجابيات (وعدد قليل من الأفراد المخلصين) حتى ظهور الإنترنت. فتح التداول عبر الإنترنت الغطاء على المعلومات المالية في الوقت الحقيقي وأعطى وصول المبتدئ إلى جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار. ولم تستغرق التجارة بين الزوجين وقتا طويلا لاجتذاب المستثمرين الفرديين والتجار في وقت صغير الذين يتطلعون إلى التحوط من تعرضهم لمخاطر تحركات السوق الأوسع نطاقا.


والهدف من ذلك هو مطابقة سيارتين تجاريتين مرتبطتين ارتباطا وثيقا، وتجارة واحدة طويلة، والأخرى قصيرة عندما تنخفض نسبة سعر الزوج "x" من الانحرافات المعيارية - "x" هو الأمثل باستخدام البيانات التاريخية. إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يتم تحقيق الربح على واحد أو كل من المواقف.


الخطوة الأولى في تصميم تجارة أزواج هي العثور على اثنين من الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا. وعادة ما يعني ذلك أن الشركات في نفس الصناعة أو القطاع الفرعي، ولكن ليس دائما. على سبيل المثال، يمكن أن توفر أسهم تتبع المؤشرات مثل كق (ناسداك 100) أو سبي (S & P 500) فرصا تجارية ممتازة للأزواج. والمؤشران اللذان يتداولان معا بشكل عام هما مؤشر S & أمب؛ P 500 ومتوسط ​​داو جونز للمرافق العامة. هذه المؤامرة السعرية البسيطة للمؤشرين اثنين تدل على ارتباطها:


على سبيل المثال، سوف ننظر في اثنين من الشركات التي ترتبط ارتباطا وثيقا: جنرال موتورز وفورد. وبما أن كلاهما مصنعي السيارات الأمريكيين، فإن أسهمهم تميل إلى التحرك معا.


فيما يلي رسم بياني أسبوعي لنسبة السعر بين فورد و جنرال موتورز (محسوبا بقسمة سعر سهم فورد على سعر سهم جنرال موتورز). وتسمى هذه النسبة أحيانا "الأداء النسبي" (لا ينبغي الخلط بينها وبين مؤشر القوة النسبية، وهو أمر مختلف تماما). ويمثل الخط الأبيض الوسطي متوسط ​​سعر السعر خلال العامين الماضيين. ويمثل الخطان الأصفر والأحمر انحرافا معياريا وانحرافين عن متوسط ​​النسبة، على التوالي.


في الرسم البياني أدناه، يمكن تحديد إمكانات الربح عندما تصل نسبة السعر إلى انحرافها الأول أو الثاني. عندما تحدث هذه الاختلافات مربحة فقد حان الوقت لاتخاذ موقف طويل في الأداء الضعيف وموقف قصير في أوفيراشيفر. الإيرادات من بيع قصيرة يمكن أن تساعد في تغطية تكلفة الموقف الطويل، مما يجعل تجارة أزواج غير مكلفة لوضع على. وينبغي أن يقابل حجم موقف الزوج بقيمة الدولار بدلا من عدد الأسهم؛ وبهذه الطريقة خطوة 5٪ في واحد يساوي تحرك 5٪ في الآخر. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، هناك خطر من أن الصفقات يمكن أن تتحرك إلى اللون الأحمر، لذلك من المهم تحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل قبل تنفيذ التجارة أزواج.


مثال على عقود العقود الآجلة.


وقد تنطوي تجارة الأزواج في سوق العقود الآجلة على المراجحة بين العقود الآجلة والوضع النقدي لمؤشر معين. عندما يتقدم العقد الآجل قبل الوضع النقدي، قد يحاول المتداول الربح من خلال تقصير المستقبل والانتظار طويلا في مؤشر تتبع الأسهم، ويتوقع منهم أن يجتمعوا في مرحلة ما. وكثيرا ما تكون التحركات بين مؤشر أو سلعة وعقودها الآجلة ضيقة بحيث لا تترك الأرباح إلا لأسرع المتداولين - وغالبا ما يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لتنفيذ مواقف هائلة تلقائيا في غمضة عين.


مثال استخدام خيارات.


دليل على الربحية.


المهتمين في تقنية التداول أزواج يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليم في كتاب غاناباثي فيديامورثي في ​​أزواج التداول: الأساليب الكمية والتحليل، والتي يمكنك أن تجد هنا.


التكامل المشترك في أزواج العملات الأجنبية.


التكامل المشترك في أزواج العملات الأجنبية هو أداة قيمة. بالنسبة لي، التكامل المشترك هو الأساس لاستراتيجية تجارية ميكانيكية محايدة السوق ممتازة التي تسمح لي للاستفادة في أي بيئة اقتصادية. سواء كان السوق في اتجاه صعودي، اتجاه هبوطي أو ببساطة تتحرك جانبية، وتداول أزواج الفوركس يسمح لي لحصاد المكاسب على مدار السنة.


يتم تصنيف إستراتيجية تداول أزواج الفوركس التي تستخدم التكامل المشترك كشكل من أشكال التداول التقارب على أساس المراجحة الإحصائية والرجوع إلى المتوسط. هذا النوع من الاستراتيجية كان أول شعبية من قبل فريق التداول الكمي في مورغان ستانلي في 1980s باستخدام أزواج الأسهم، على الرغم من أنني والتجار الآخرين وجدوا أنه يعمل أيضا بشكل جيد جدا لتداول أزواج الفوركس، أيضا.


تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك.


تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك هو في الأساس استراتيجية عودة إلى متوسط. وباختصار، عندما يكون زوجين أو أكثر من أزواج الفوركس مدمجة، فإن ذلك يعني أن انتشار السعر بين أزواج الفوركس المنفصلة يميل إلى العودة إلى قيمته المتوسطة باستمرار مع مرور الوقت.


من المهم أن نفهم أن التكامل المشترك ليس ارتباطا. الترابط هو علاقة قصيرة الأجل فيما يتعلق بالتحركات المشتركة للأسعار. ويعني الترابط أن الأسعار الفردية تتحرك معا. على الرغم من الاعتماد على بعض الارتباط من قبل التجار، في حد ذاته انها أداة غير جديرة بالثقة.


ومن ناحية أخرى، فإن التكامل المشترك هو علاقة أطول أجلا مع التحركات المشتركة للأسعار، حيث تتحرك الأسعار معا في حدود أو فروق معينة، كما لو كانت مربوطة معا. لقد وجدت التكامل المشترك ليكون أداة مفيدة جدا في تداول أزواج الفوركس.


خلال تداول أزواج العملات الأجنبية، عندما ينتشر انتشار إلى قيمة عتبة يحسبها بلدي خوارزميات التداول الميكانيكية، وأنا "قصيرة" الفرق بين أسعار أزواج. وبعبارة أخرى، أنا أراهن على انتشار سوف يعود مرة أخرى نحو الصفر بسبب التكامل المشترك بينهما.


استراتيجيات التداول أزواج العملات الأساسية بسيطة جدا، وخصوصا عند استخدام أنظمة التداول الميكانيكية: اخترت اثنين من أزواج العملات المختلفة التي تميل إلى التحرك بالمثل. إنني أشتري زوج العملات الضعيفة وبيع الزوج المتداول. عندما يتقارب الفارق بين الزوجين، أغلق موقفي لتحقيق الربح.


تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك هو استراتيجية محايدة السوق إلى حد ما. وكمثال على ذلك، إذا انخفض زوج العملات، فإن التداول من المحتمل أن يؤدي إلى خسارة على الجانب الطويل وكسب تعويض على الجانب القصير. لذلك، ما لم تفقد جميع العملات والأدوات الأساسية فجأة قيمة، يجب أن يكون صافي التجارة بالقرب من الصفر في أسوأ السيناريوهات.


وعلى نفس المنوال، فإن تداول الأزواج في العديد من الأسواق هو استراتيجية تداول ذاتي التمويل، حيث أن العائدات من البيع القصير يمكن أن تستخدم في بعض الأحيان لفتح الصفقة الطويلة. حتى من دون هذه الفائدة، لا يزال تداول أزواج العملات الأجنبية التي تعمل بالوقود المشترك يعمل بشكل جيد جدا.


فهم التكامل المشترك لتداول أزواج الفوركس.


التكامل المشترك مفيد بالنسبة لي في أزواج الفوركس التداول لأنه يتيح لي برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية على أساس كل من الانحرافات على المدى القصير من أسعار التوازن وكذلك توقعات السعر على المدى الطويل، والتي أعني التصحيحات والعودة إلى التوازن.


ولفهم كيفية عمل أزواج الفوركس التي يحركها التكامل المشترك، من المهم أولا تحديد التكامل المشترك، ثم وصف كيفية عمله في أنظمة التداول الميكانيكية.


كما قلت أعلاه، يشير التكامل المشترك إلى علاقة التوازن بين مجموعات من السلاسل الزمنية، مثل أسعار أزواج الفوركس المنفصلة التي هي في حد ذاتها ليست في حالة توازن. أما في المصطلحات الرياضية، فإن التكامل المشترك هو تقنية لقياس العلاقة بين المتغيرات غير الثابتة في سلسلة زمنية.


وإذا كان لكل سلسلتين زمنيتين أو أكثر قيمة جذر مساوية للقيمة 1، إلا أن تركيبة الخطية هي ثابتة، ثم يقال إنها مركبة كوينيغراتد.


وكمثال بسيط، يجب النظر في أسعار مؤشر سوق الأسهم والعقود الآجلة ذات الصلة: على الرغم من أن أسعار كل من هذين الصكين قد يهيمون على وجوههم بشكل عشوائي على فترات قصيرة من الزمن، في نهاية المطاف سيعودون إلى التوازن، وانحرافاتهم ستكون ثابت.


هنا مثال آخر، ذكر من حيث الكلاسيكية "المشي العشوائي" سبيل المثال: دعونا نقول هناك اثنين من سكران الفردية المشي هومويارد بعد ليلة من الكاروس. دعونا نفترض أيضا أن هذين السكرين لا يعرفون بعضهم البعض، لذلك ليس هناك علاقة يمكن التنبؤ بها بين مساراتهم الفردية. لذلك، ليس هناك تكامل بين تحركاتهم.


في المقابل، والنظر في فكرة أن الفرد في حالة سكر هو تجول هوموارد في حين يرافقه كلبه على المقود. في هذه الحالة، هناك صلة محددة بين مسارات هذين المخلوقات الفقيرة.


على الرغم من أن كل من اثنين لا يزال على مسار فردي على مدى فترة قصيرة من الزمن، وعلى الرغم من أن أي واحد من الزوج قد يؤدي عشوائيا أو تأخر الآخر في أي نقطة معينة في الوقت المناسب، لا يزال، وسوف تكون دائما على مقربة من بعضها البعض. المسافة بينهما يمكن التنبؤ بها إلى حد ما، وبالتالي يقال أن الزوج أن يكون كوينيغراتد.


وبعد العودة الآن إلى المصطلحات التقنية، إذا كان هناك نوعان من السلاسل الزمنية غير الثابتة، مثل مجموعة افتراضية من أزواج العملات أب و زي، التي تصبح ثابتة عند حساب الفرق بينهما، وتسمى هذه الأزواج سلسلة متكاملة من الدرجة الأولى - أيضا استدعاء I (1) سلسلة.


على الرغم من أن أيا من هذه السلسلة يبقى في قيمة ثابتة، إذا كان هناك مزيج خطي من أب و زي التي هي ثابتة (وصفها I (0))، ثم أب و زي هي كوينيغراتد.


المثال البسيط أعلاه يتكون من سلسلتين زمنيتين فقط من أزواج الفوركس الافتراضية. ومع ذلك، فإن مفهوم التكامل المشترك ينطبق أيضا على سلسلة زمنية متعددة، وذلك باستخدام أوامر التكامل أعلى ... فكر من حيث سكر يتجول يرافقه العديد من الكلاب، كل على المقود مختلفة طول.


في اقتصاديات العالم الحقيقي، فإنه من السهل العثور على أمثلة تظهر التكامل بين الأزواج: الدخل والإنفاق، أو قسوة القوانين الجنائية وحجم السجناء. في تداول أزواج العملات الأجنبية، ينصب تركيزي على الاستفادة من العلاقة الكمية التي يمكن التنبؤ بها بين أزواج العملات المتراكمة.


على سبيل المثال، لنفترض أنني أشاهد هذين الزوجين المفترسين للعملة الافتراضية، أب و زي، والعلاقة المشتركة بينهما هي أب & # 8211؛ زي = Z، حيث يساوي Z سلسلة ثابتة بمتوسط ​​صفر، وهذا هو I (0).


ويبدو أن هذا يشير إلى استراتيجية تداول بسيطة: عندما أب - زي & غ؛ V، و V هو بلدي عتبة سعر الزناد، ثم نظام تداول أزواج الفوركس سوف تبيع أب وشراء زي، لأن التوقعات ستكون ل أب لتقليل في الأسعار و زي لزيادة. أو، عندما أب - زي & لوت؛ - V، وأتوقع لشراء أب وبيع زي.


تجنب الانحدار الهامشي في تداول أزواج الفوركس.


ومع ذلك، فإنه ليس بسيطا كما يقترح المثال أعلاه. في الممارسة العملية، يحتاج نظام التداول الميكانيكي لتداول أزواج الفوركس إلى حساب التكامل المشترك بدلا من الاعتماد على قيمة R-سكارد بين أب و زي.


وذلك لأن تحليل الانحدار العادي يقصر عند التعامل مع المتغيرات غير ثابتة. ويسبب ذلك ما يسمى الانحدار الهامشي، مما يوحي العلاقات بين المتغيرات حتى عندما لا يكون هناك أي.


لنفترض، على سبيل المثال، أنني أترتب على مسلسل زمني واحد منفصل "المشي العشوائي" ضد بعضها البعض. عندما اختبر لمعرفة ما إذا كان هناك علاقة خطية، في كثير من الأحيان سوف تجد قيم عالية ل R - التربيع وكذلك القيم P المنخفضة. ومع ذلك، لا توجد علاقة بين هذين المشيين العشوائيين.


الصيغ واختبار التكامل المشترك في تداول أزواج الفوركس.


وأبسط اختبار للتكامل المشترك هو اختبار إنغل-غرانجر الذي يعمل على النحو التالي:


التحقق من أن أب t و زي t هما على حد سواء I (1) حساب العلاقة التكامل المشترك [زي t = أب t + إت] باستخدام طريقة المربعات الصغرى تحقق من أن بقايا التكامل المشترك وثابتة باستخدام اختبار وحدة الجذر مثل المعزز ديكي فولر (أدف) الاختبار.


معادلة غرانجر مفصلة:


I (0) يصف علاقة التكامل المشترك.


ويصف زي T-1 - βAB t-1 مدى الاختلال بعيدا عن المدى الطويل، في حين أن αi هي السرعة والاتجاه الذي تصحح فيه السلاسل الزمنية لزوج العملات نفسها من الاختلال.


عند استخدام طريقة إنغل-غرانجر في تداول أزواج الفوركس، يتم استخدام قيم بيتا للانحدار لحساب أحجام التداول للأزواج.


عند استخدام طريقة إنغل-غرانجر في تداول أزواج الفوركس، يتم استخدام قيم بيتا للانحدار لحساب أحجام التداول للأزواج.


تصحيح الخطأ للتكامل المشترك في أزواج العملات الأجنبية:


عند استخدام التكامل المشترك لتداول أزواج الفوركس، من المفيد أيضا حساب كيفية ضبط المتغيرات المركزة والعودة إلى التوازن على المدى الطويل. لذلك، على سبيل المثال، وهنا هما عينة الوقت أزواج الفوركس سلسلة أظهرت أوتورجريسيفيلي:


تداول أزواج الفوركس على أساس التكامل المشترك.


عندما أستخدم نظام التداول الآلي الخاص بي لتداول أزواج الفوركس، فإن الإعداد والتنفيذ بسيطان إلى حد ما. أولا، أجد أزواج العملات التي تبدو وكأنها قد تكون مشتركة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد.


ثم، أحسب فروق السعر المقدرة بين الزوجين. بعد ذلك، تحقق من وجود استبانة باستخدام اختبار جذر الوحدة أو طريقة شائعة أخرى.


أتأكد من أن خلاصة البيانات الواردة تعمل بشكل مناسب، وأسمح لخوارزميات التداول الميكانيكية بإنشاء إشارات التداول. على افتراض لقد قمت بتشغيل الاختبارات الخلفية كافية لتأكيد المعلمات، وأنا أخيرا على استعداد لاستخدام التكامل المشترك في بلدي أزواج الفوركس التداول.


لقد وجدت مؤشر ميتاتريدر الذي يوفر نقطة انطلاق ممتازة لبناء نظام تداول أزواج الفوركس المشترك. يبدو وكأنه مؤشر بولينجر باند، ولكن في الواقع يظهر مذبذب الفرق السعر بين اثنين من أزواج العملات المختلفة.


عندما يتحرك هذا المذبذب نحو أعلى أو منخفض للغاية، فإنه يشير إلى أن أزواج هي فصل، مما يشير إلى الصفقات.


ومع ذلك، للتأكد من النجاح أعتمد على بلدي نظام البناء الميكانيكية بنيت بشكل جيد لتصفية الإشارات مع اختبار ديكي فولر المعزز قبل تنفيذ الصفقات المناسبة.


وبطبيعة الحال، أي شخص يريد استخدام التكامل المشترك له أو لها أزواج الفوركس التداول، ولكن يفتقر إلى المهارات المطلوبة ألغو البرمجة، ويمكن الاعتماد على مبرمج من ذوي الخبرة لخلق مستشار خبير الفوز.


من خلال سحر التداول الخوارزمي، وأنا برنامج بلدي نظام التداول الميكانيكية لتحديد ينتشر السعر على أساس تحليل البيانات. خوارزميات بلدي خوارزمية لانحرافات الأسعار، ثم تلقائيا يشتري ويبيع أزواج العملات من أجل حصاد أوجه القصور في السوق.


المخاطر التي يجب أن تكون على دراية عند استخدام التكامل المشترك مع تداول أزواج الفوركس.


تداول أزواج العملات الأجنبية ليس خاليا تماما من المخاطر. قبل كل شيء، أنا أضع في اعتبارنا أن أزواج العملات الأجنبية التداول باستخدام التكامل هو استراتيجية انعكاس المتوسط، الذي يقوم على افتراض أن القيم المتوسطة سوف تكون هي نفسها في المستقبل كما كانت في الماضي.


على الرغم من أن اختبار ديكي-فولر المعزز المذكور سابقا مفيد في التحقق من العلاقات المتآزرة لتداول أزواج الفوركس، إلا أنه لا يعني أن فروق الأسعار ستستمر في أن تكون مشتركة في المستقبل.


أنا أعتمد على قواعد قوية لإدارة المخاطر، مما يعني أن نظام التداول الآلي الخاص بي يخرج من الصفقات غير المربحة إذا أو عندما يتم إبطال العائد المحسوب إلى المتوسط.


عندما تتغير القيم المتوسطة، انها تسمى الانجراف. أحاول الكشف عن الانجراف في أقرب وقت ممكن. وبعبارة أخرى، إذا بدأت أسعار أزواج الفوركس التي تم تجميعها سابقا في التحرك في اتجاه بدلا من العودة إلى المتوسط ​​المحسوب سابقا، فقد حان الوقت لخوارزميات نظام التداول الآلي الخاص بي لإعادة حساب القيم.


عندما أستخدم نظام التداول الميكانيكي الخاص بي لتداول أزواج الفوركس، أستخدم صيغة الانحدار الذاتي المذكورة سابقا في هذه المقالة من أجل حساب المتوسط ​​المتحرك للتنبؤ بالانتشار. ثم، أنا الخروج من التجارة في بلدي حدود الخطأ المحسوبة.


التكامل المشترك هو أداة قيمة لأزواج الفوركس بلدي التداول.


استخدام التكامل في أزواج الفوركس التداول هو استراتيجية التداول الميكانيكية محايدة السوق التي تسمح لي التجارة في أي بيئة السوق. انها استراتيجية ذكية تقوم على العودة إلى يعني، ومع ذلك فإنه يساعدني على تجنب المزالق لبعض استراتيجيات العودة إلى المتوسط ​​يعني تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لاستخدامه المحتمل في أنظمة التداول الميكانيكية المربحة، فقد اجتذب التكامل المشترك لتداول أزواج العملات الأجنبية الاهتمام من التجار المحترفين وكذلك الباحثين الأكاديميين.


هناك الكثير من المقالات التي نشرت مؤخرا، مثل هذه المادة بلوق تركز على بلوق، أو هذه المناقشة العلمية للموضوع، فضلا عن الكثير من النقاش بين التجار.


التكامل المشترك هو أداة قيمة في بلدي أزواج الفوركس التداول، وأنا أوصي أن ننظر في الأمر لنفسك.


21 ردا.


مادة جيدة جدا. هو ملهم. شكرا لكتابة ذلك!


كما يتم تطبيق الارتباط في الأسهم (الأسهم). ماهو الفرق؟ هل يمكن تطبيق العملية المذكورة أعلاه على الأسهم؟


نعم، يمكن تطبيق نفس العملية على الأسهم وكذلك على المشتقات. ونظرا لوجود مثل هذا الكون الكبير من الأسهم عند مقارنته بأزواج الفوركس، ينبغي أن يكون هناك عدد أكبر من الفرص المحتملة للتداول. مع عدد من الطحن قوة اليوم & # 8217؛ s نظم التداول، العديد من مجموعات من العلاقات يمكن فحصها بسرعة، في الوقت الحقيقي. ويمكن أيضا استخدام التكامل المشترك من قبل التجار الخيارات؛ فإنه من المتوقع أن تنتج نتائج مثل انتشار كوكا كولا-بيبسي الشعبي الذي تسمح فيه العلاقات السعرية بين بعض الأسهم / الخيارات للمتداولين بالاشتراك في مسرحيات منخفضة المخاطر إلى حد ما مع فرصة جيدة إلى حد ما للفوز.


هل تتداول في غضون يوم أو أكثر من أسابيع باستخدام هذه الاستراتيجية؟ أيضا، ما لغة البرمجة التي تنصح بها. R يستغرق وقتا طويلا لتشغيل الحسابات وإذا كان في غضون التجارة اليوم، الكمون يأتي في اللعب.


لغة البرمجة لا تهم التداول في نهاية اليوم. أي لغة رئيسية مثل بيرل، بايثون، C / C ++ و C # على ما يرام. R يمكن أن يكون سريع للغاية لكنه يبطئ إذا كان & # 8217؛ s اضطر إلى تخصيص حيوي الذاكرة.


أنا التجارة باستخدام الرسوم البيانية اليومية، وأنا البقاء في معظم الصفقات لبضعة أيام لبضعة أسابيع. شون هو مبرمج خبير، وأنا أثق دائما حكمه لاستخدام أفضل لغة البرمجة للحصول على أفضل النتائج لاستراتيجية التداول معين. في الواقع، يمكن لشون خلق برنامج متوازن، الفوز لتحقيق الاستفادة من التكامل المشترك وعوامل أخرى كذلك. إذا كنت & # 8217؛ d مثل الاقتباس، يرجى الاتصال به مباشرة في إنفونستيبريموفد.


وهناك بعض االهتمام بتنفيذ هذا البرنامج ل MT4. إذا كنت تستطيع تقديم بعض التفاصيل على تنفيذ هذه الاستراتيجية في التعليمات البرمجية، يرجى إرسال إلى زيميرونستيبريموفد.


أنا أفعل مشروع صغير على استراتيجيات التكامل المشترك في فكس لبلدي ماجستير. أعتقد أنك ركض اختبارات التكامل المشترك على الكثير من أزواج العملات. ما هي تلك التي وجدت أنها ذات دلالة إحصائية مركزة بشكل كبير؟


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد إدي ركض في الواقع الأرقام. والمقصود من هذه المادة أن تكون دليلا شاملا لهذا المفهوم، ولكن ليس تماما لدرجة كونه استراتيجية حسن النية.


1) أوسد / جبي و ور / تشف.


2) ور / بلن و ور / هف.


3) أوسد / تري و أوسد / زار.


4) أود / أوسد و نزد / أوسد.


5) ور / نوك ور / سيك.


وأنا أعلم أن هذه ترتبط ارتباطا وثيقا للغاية، ولكن هذا لا يعني التكامل المشترك.


هناك أزواج الفوركس جيدة سوينغاتراتد:


لن يكون الدولار أوسجبي / ورشف زوجا متآلفا لأنه لن يكون هناك استراتيجية محايدة للسوق.


شكرا للمشاركة.


هل نفذ أي شخص شفرة باكتست باستخدام إستراتيجية الإرجاع المتوسط؟


هل يجب أن أقيم القيم بين أزواج الفوركس؟


هل أضاف أي شخص تكلفة العمولة إلى باكتست كود وحصلت على نتائج مربحة؟


I & # 8217؛ m متأكد من شخص ما لديه، لكنه & # 8217؛ s ليس شيئا حيث أنت & # 8217؛ سوف تجد لإجابة واضحة على الرسوم البيانية على المدى القصير. قد تجد كوانتيغراتيونس على المدى الطويل، ولكن هذا & # 8217؛ s لا البحوث أنا & # 8217؛ القيام به.


ويتمثل التكامل المشترك الوحيد بين اليورو والفرنك السويسري وبين الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي حيث أن التجارة والاقتصاد الحميمين الوحيدين بين هذه البلدان والمصارف المركزية يخلقان هذا التكامل المشترك.


ليس اليورو و الجنيه الإسترليني؟


مرحبا إدي. مقال ممتاز. لقد تم اختبار مرة أخرى 10 سنوات من الرسوم البيانية التفكير & # 8221؛ لا أستطيع أن أكون أول شخص فكر في هذا! & # 8221؛ عندما وجدت هذا الموقع. شكرا جزيلا لكتابة هذا. أنا لا & # 8217؛ ر يشعر تماما حتى وحده بعد الآن. 🙂 فقط أتساءل أي وسيط كنت تستخدم أو هل تستخدم وسطاء متعددة. شكرا على وقتك.


مع خالص التقدير روبرت J. أرماغوست.


الوسيط الرئيسي الذي أستخدمه هو بيبرستون و ستو (عبر توبترادر).


مرحبا شون لقد تم تداول هذه الاستراتيجية يدويا. هل لديك برنامج لأتمتة هذا؟ (حتى أنا لا & # 8217؛ ر لديك للحصول على ما يصل في منتصف الليل بعد الآن) شكرا على وقتك.


ليس من على الرف، ولكن ذلك & # 8217؛ ق شيء يمكننا أن نبني. تبادل لاطلاق النار لي مع قواعد الدخول والخروج للحصول على تقدير. infoonestepremoved.


روبرت & # 8212؛ شكرا لردود فعل طيبة. شون لديه الأدوات المناسبة لتنفيذ هذا النوع من استراتيجية التداول، وأنا أتفق تماما مع توصيات وسيط له، شكرا مرة أخرى للتعليق! EF.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


هناك سؤالان شائعان أحصل عليهما من تجار الفوركس الطموحين هما: "أزواج العملات الأفضل للتجارة؟" و "ما هي أفضل الأوقات للتداول؟"


سوف تتناول هذه المقالة المكونة من جزئين أولا السؤال "أي أزواج العملات هي الأفضل للتداول؟"، وسوف نتناول الأسبوع المقبل السؤال "ما هي أفضل الأوقات للتداول؟" يجب عليك استخدام هذه السلسلة من المقالات المكونة من جزأين باعتبارها دليل مرجعي للإجابة على أي سؤال قد يكون لديك حول أزواج العملات للتجارة ومرات لتداولها. استمتع.


هناك ثلاث فئات من أزواج العملات. التخصصات، والصلبان، والغريبة. وستوضح النقاط التالية أي زوج من العملات يندرج في هذه الفئات الثلاث ومزايا أو عيوب كل منها.


وأزواج العملات الأجنبية "الرئيسية" هي البلدان الرئيسية المقترنة بالدولار الأمريكي (الأسماء المستعارة للأقسام الرئيسية بين قوسين). نحن أيضا تشمل الفضة والذهب في هذه القائمة منذ يتم نقلها بالدولار الأمريكي ونحن التجارة بها بانتظام.


ور / أوسد - اليورو مقابل الدولار الأمريكي (الألياف)


غبب / أوسد - الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (ستيرلينغ، كابل)


أود / أوسد - الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسي)


نزد / أوسد - الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي (الكيوي)


أوسد / جبي - الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (الين)


أوسد / تشف - الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (سويسري)


أوسد / كاد - الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (لوني)


الآن، هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى مناقشة حول "التخصصات" قبل أن ننتقل لمناقشة "الصلبان".


أولا، ترتبط العديد من أزواج العملات الرئيسية في حركة سعرها، وهذا يعني أنها تتحرك تقريبا متطابقة مع بعضها البعض. على سبيل المثال، يميل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) و (غبوسد) للتحرك في نفس الاتجاه العام (ليس بالضبط نفس الشيء)، عادة ما يكون غبوسد أكثر تقلبا من اليورو مقابل الدولار الأميركي، ولكن إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي في اتجاه صعودا أو هبوطا واضحا يمكنك بأمان نفترض أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في الاتجاه نفسه، وبالتالي نقول أنها ترتبط إيجابيا.


ويرتبط الدولار مقابل الفرنك السويسري سلبا مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، لذلك إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحرك صعودا من المرجح أن يتحرك الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسدشف). سوف تجد إذا كنت تأخذ الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأمريكي ورسم الدولار مقابل الفرنك من نفس الإطار الزمني وعقد الجانب الأيمن واحد حتى واحد رأسا على عقب، فإنها سوف تبدو مشابهة إلى حد ما، وهذا هو لأنها ترتبط سلبا.


إذن ماذا يعني هذا الارتباط التجاري لك؟ وهذا يعني أنك تحتاج إلى توخي الحذر عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك حتى لا تضاعف المخاطر الخاصة بك أو التجارة ضد موقف لديك حاليا مفتوحة. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال فترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد، كنت في الأساس مضاعفة المخاطر الخاصة بك، وليس هناك حقا أي نقطة في التداول على حد سواء في نفس الوقت، قد أيضا التجارة واحدة أو أخرى، إذا كان هناك إعداد عمل سعر مماثل على حد سواء، واختيار الزوج أن الإعداد تبدو أكثر تحديدا على.


وبالمثل، إذا قمت بإدخال صفقة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي وقصيرة على أوسشف، كنت في الأساس مضاعفة المخاطر الخاصة بك. لقد وجدت أن الدولار مقابل الفرنك السويسري سيكون متقلبا جدا مقارنة مع اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي، ونادرا ما تداول الدولار مقابل الفرنك نتيجة لذلك، فإنني أهدف إلى التركيز على اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار إذا كنت تريد تداول عملة أوروبية مقابل الدولار الأمريكي. هذا لا يعني أنك يجب أن لا تتداول أبدا أوشف، ولكن فقط أن نصح بأن في تجربتي اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار توفر أفضل فرص تداول العمل السعر.


اليورو مقابل الدولار الأميركي هو أيضا الزوج الأكثر تداولا على نطاق واسع، وبالتالي فإنه يحمل أعلى حجم من جميع أزواج العملات، وهذا يعني أيضا أنه هو الأكثر سيولة، وهو سبب آخر أنا أفضل ذلك على مترابطة لها أجزاء. يشكل اليورو مقابل الدولار الأميركي حوالي 27٪ من حجم تداول العملات الأجنبية، فيما يلي زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) عند 13٪، يليه غبوسد بنسبة 12٪ من إجمالي حجم تداول العملات الأجنبية.


وتمثل عملة السلع الأساسية اسما يعطى لعملات البلدان التي تعتمد اعتمادا كبيرا على تصدير بعض المواد الخام للدخل. العملات الرئيسية التي تعتبر أيضا "عملات السلع" هي الدولار الاسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي.


الذهب والفضة هي سلع فعلية، حتى يمكن اعتبارها أيضا "عملات السلع"، ومرة ​​أخرى يتم تداولها بالدولار الأمريكي، كما ذكرنا أعلاه.


تجربتي تداول العملات السلع هو أن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الذهب والفضة، هي أفضل للتداول، وأميل إلى تجنب أوسكاد كما أجد أنه يحرق قبالة العديد من "كاذبة" إشارات التداول، وهذا قد يكون له علاقة مع ذلك متأثرة بشدة بسعر النفط الخام. مهما كان السبب، أنا عادة تجنب التداول في أوسكاد وتقديم المشورة لطلاب بلدي تفعل الشيء نفسه، وربما في مرحلة في المستقبل سوف أوسكاد "تتصرف" أكثر منطقيا، ولكن في الوقت الحالي أميل إلى تجنب ذلك مثل الطاعون.


"الصلبان" هي تلك الأزواج التي لا يتم إقرانها مقابل الدولار الأمريكي مثل:


أود / كاد & # 8211؛ الدولار الأسترالي مقابل الدولار الكندي.


أود / تشف & # 8211؛ الدولار الأسترالي مقابل الفرنك السويسري.


أود / جبي & # 8211؛ الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني.


أود / نزد & # 8211؛ الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي.


كاد / جبي & # 8211؛ الدولار الكندي مقابل الين الياباني.


تشف / جبي & # 8211؛ الفرنك السويسري مقابل الين الياباني.


ور / أود - اليورو مقابل الدولار الأسترالي.


ور / كاد & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار الكندي.


ور / غبب & # 8211؛ اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.


ور / نزد & # 8211؛ اليورو مقابل الدولار النيوزلندي.


غبب / أود & # 8211؛ الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الاسترالي.


غبب / تشف & # 8211؛ الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري.


غبب / جبي & # 8211؛ الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني.


نزد / جبي & # 8211؛ الدولار النيوزيلندي مقابل الين الياباني.


الآن، أنا لا ننصح التجار التجارة كل من هذه الصلبان، وهناك بالتأكيد قائمة قصيرة من الصلبان أنني التجارة وأن أوصي جميع طلابي التجارة. هذه القائمة القصيرة تبدو كما يلي: أود / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، و نزد / جبي.


هذه الأزواج عبر أربعة هي الأكثر تواترا على نطاق واسع وجعل لطيفة بالإضافة إلى الأزواج الرئيسية المذكورة أعلاه. حافظ على القراءة وسأكثف كل هذا في النهاية ويظهر لك كيفية جعل "قائمة المراقبة" موجزة من أزواج العملات التي يمكنك اتباعها في رحلة تداول الفوركس الخاص بك.


و "الغريبة" هي تلك الأزواج التي تتألف من الاقتصادات النامية والناشئة بدلا من الاقتصادات المتقدمة النمو والصناعية بالفعل مثل الاقتصادات الكبرى. وهنا لائحة من بعض الغريبة الأكثر تداولا:


أوسد / تري - الدولار الأمريكي مقابل الليرة التركية.


ور / تري - اليورو مقابل الليرة التركية.


أوسد / زار - الدولار الأمريكي مقابل الراند الجنوب أفريقي.


أوسد / مسن - الدولار الأمريكي مقابل البيزو المكسيكي.


أوسد / برل - الدولار الأمريكي مقابل الريال البرازيلي.


أزواج العملات الغريبة ليست أفضل مكان للبدء كمتداول الفوركس الطموح، وأنا لا تزال لا تتاجر بها وهناك أسباب لماذا. الغريبة هي أقل بكثير السائل من التخصصات وحتى الصلبان. وهذا يعني أن هناك المزيد من المخاطر المضمنة في الغريبة، وهذا يجعلها أكثر عرضة ل "الانزلاق"، وهذا يعني أيضا لديهم فروق واسعة من التخصصات والصلبان.


(ملاحظة لمجموع مبتدئ، و "انتشار" هو الثمن الذي تدفع الوسيط الخاص بك ل "جعل السوق" بالنسبة لك، هو الفرق بين عرض السعر وسعر، تدفع تلقائيا هذا في كل مرة تقوم بإدخال التجارة، فإنه يمكن أن تكون منخفضة جدا على الشركات الكبرى، وأحيانا فقط 1 نقطة، والغريبة يمكن أن يكون فروق عالية جدا التي عادة ما تكون أكثر من 10 نقطة. في الأساس، فإن انتشار يعني أنك سلبي على التجارة من البداية، لذلك يجب التغلب على انتشار إلى الحصول على الربح، لا معنى له في وضع عمدا نفسك في حفرة 15 أو 20 نقطة من خلال تداول الغريبة عندما يمكنك التداول في التخصصات ويكون فقط 1 أو 3 نقاط سلبية. ضع احتمالات في صالحك)


كما يمكن للغريبة أن تكون أكثر تقلبا، وبالتالي أقل موثوقية من الشركات الرئيسية والصلبان، نظرا لسيولة رقيقة في الأزواج الغريبة يمكن أن تتحرك بسرعة كبيرة و "القفز حول" أو "الانزلاق" أكثر بكثير من الشركات الكبرى أو الصلبان. هناك ببساطة لا يوجد سبب حقيقي للقلق حول أو التجارة الغريبة، التخصصات والصلبان توفر لك مع أكثر من كاف الفرص التجارية تداول السعر لديك مهنة تجارية ناجحة. التجار الذين يحاولون تداول الغريبة غالبا ما يتم القبض عليهم في شلل التحليل ومن المرجح أن يكونوا مذنبين في الإفراط في التداول، هم بالتأكيد أكثر عرضة للتداول المفرط. الحد الأدنى؛ تجاهل الغريبة.


إنشاء الخاصة بك العملات الأجنبية زوج العملات ووتش قائمة:


الآن دعونا تكثيف هذه المادة بأكملها وصولا الى بعض المعلومات المفيدة التي يمكنك تطبيقها على الفور إلى روتين تداول الفوركس الخاص بك.


ميتاتريدر 4 لديه الكثير من الفروق الدقيقة التي الكثير من التجار لا يدركون. واحد منهم هو كيفية إنشاء "قائمة مراقبة السوق" من أزواج العملات التي تريد اتباعها. يمكنك أيضا إنشاء "المنبثقة" قائمة الأسعار التي تسمح لك للحصول على عرض سريع من يقتبس الأسعار الحالية لجميع الأزواج التي تتبعها، يمكنك ضبط حجم هذه القائمة المنبثقة وأنها سوف تبقى على هذا النحو حتى في كل مرة يمكنك ضرب F10 يمكنك ان ترى كل العملات التي تتبع في نص كبير. وهنا تعليمات لإنشاء قائمة مراقبة السوق وقائمة الأسعار المنبثقة في MT4:


لقطة شاشة من بلدي قائمة مراقبة السوق:


1) انقر على "عرض" في الجزء العلوي جدا من الشاشة.


2) انقر على "مراقبة السوق" ضمن القائمة "عرض".


3) يجب أن تشاهد شاشة تظهر مع بعض أو كل من أزواج العملات المتاحة، وربما الذهب والفضة.


4) الآن، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في نافذة "مراقبة السوق"، يجب أن تشاهد قائمة تظهر مع خيارات مختلفة.


5) هذا هو المكان الذي يمكنك اختيار واختيار أزواج العملات التي تتبعها. سوف تحتاج أولا لتحديد زوج العملات إذا كنت ترغب في إخفاء ذلك، ثم انقر بزر الماوس الأيمن وحدد "إخفاء"، وسوف تختفي الآن من القائمة عرض السوق. (ملاحظة؛ إذا كان لديك التجارة المفتوحة لا يمكنك إخفاء الاقتباس من زوج العملات من التجارة كنت في)


6) لعكس هذا لعق عادل "إظهار جميع" وجميع أزواج العملات سوف بوب مرة أخرى.


7) يمكنك أيضا فقط انقر على "رموز" ثم انتقل من خلال وإخفاء أو إظهار أي أزواج العملات من أي وقت مضى تريد.


8) بمجرد الحصول على قائمة ساعتك مجموعة تذهب إلى "مجموعات" وحفظه. يمكنك حفظ قوائم المراقبة متعددة إذا كنت تريد.


9) ضرب F10 وقائمة الأسعار المنبثقة من قائمة المراقبة المفتوحة حاليا سوف تظهر. هذا هو قطع قصيرة مفيد قليلا التي يمكنك استخدامها للتحقق من أسعار جميع الصكوك على قائمة المراقبة الخاصة بك بسرعة جدا بحيث لم يكن لديك ليكون نافذة قائمة المراقبة مفتوحة في كل وقت.


الآن، الأزواج التي أوصيك بتضمينها في قائمة المراقبة هي التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، زاغوسد ، و شوسد.


هذا يمنحك 10 أزواج العملات المختلفة لمتابعة، أكثر من كافية للتداول معها. كنت حقا يجب اختيار المفضلة لديك 4 أو 5 من هذه ومتابعتها عن كثب وإتقان واحد استراتيجية تداول العملات الأجنبية في وقت واحد، وبمجرد التقدم يمكنك إضافة كل أزواج العملات 10 لقائمة المراقبة الخاصة بك.


تذكر أن تبقى المريض وتجنب الإفراط في التحليل، الإفراط في التداول، والاستفادة المفرطة. التمسك هذه أزواج العملات الأساسية وإتقان بلدي استراتيجيات التداول حركة السعر، وسوف تكون جيدا في طريقك لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. ترقبوا متابعة الأسبوع المقبل لهذه المقالة حيث سنناقش أفضل الأوقات للتداول في سوق الفوركس.


حول نيال فولر.


مقدمة في التداول مع استراتيجيات العمل السعر.


A مبتدئ & # 8217؛ ق إلى الفوركس سعر العمل التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


159 تعليقات اترك التعليق.


معلومات مفيدة جدا من شأنها أن تسمح لي زيادة المعرفة التجارية التي أحتاج إليها. مفهوم مضاعفة الخطر هو شيء لم أكن على علم به.


معاون، مساعد، مفيد، فاعل خير. ثنكس كثيرا.


رائع جدا رجل مثير للإعجاب.


لأول مرة أنا أفهم ما هو سبرياد.


انها حقا مفيدة حقا الفنية. بارك الله فيك رجل.


تفسير رائع كنت نجمة. مفيد جدا. يبارك الله يا صديقي.


التعلم عن السوق.


شكرا جزيلا أنا أتعلم & # 8217؛ ر الكثير اليوم.


وهذا سيساعدني بشكل كبير لي كثيرا بفضل مليون.


ثانكس مليون، وأعتقد أن هذا سيساعد.


شكرا جزيلا، لقد انفجرت معرفتي الصغيرة.


شكرا لبعض بلوق بالمعلومات الأخرى. أين يمكن أن أحصل على هذا النوع.


من المعلومات المكتوبة في مثل هذا النهج المثالي؟


أنا & # 8217؛ في مهمة أنني ببساطة تشغيل الآن، ولقد كنت على البحث عن مثل هذه المعلومات.


مرحبا نيايل، وهذا هو آخر آخر عظيم من أنت. لقد ساعدتني كثيرا في رحلتي. أنا فقط بحاجة إلى تقديم اقتراح، أن كنت توصي بحد أقصى 2 أزواج للمبتدئين وخاصة الناس الذين يجدون صعوبة في متعددة المهام، من تجربتي التداول أكثر من 2 أزواج يجعلني أكثر من التجارة وفقدان التركيز، والتي يمكن أن تؤثر سلبا الحساب الخاص بك. يرجى تضمين ذلك بمثابة تحذير. شكرا والحفاظ على القيام بعمل جيد.


شكرا جزيلا لك، لطيفة جدا.


شكرا جزيلا ..


شكرا مجددا.


تبا فعلا! البقاء بعيدا عن أوسد تري للأشياء على المدى القصير هو نصيحتي. إذا كنت لا أنت & # 8217؛ سرعان ما نتعلم لماذا & # 8230؛


لقد كان لي يوم مدهش حتى وضعت التجارة مع هذا الزوج. لا يزال جيدا في الربح & # 8230؛ ولكن أخذت الجليد جيدا قبالة الكعكة. وقفز السعر لثاني طريقة انقسام فوق الشموع وأخرج بلدي توقف & # 8230؛ الشموع دون & # 8217؛ ر حتى تقترب من تلك النقطة!


مسمار، عظيم وإلى هذه النقطة. هل هناك على أي حال يمكنك أن تعطيني فكرة عن أفضل الأوقات أو جلسات التجارة الخاصة بك أزواج الموصى بها في.


مقالتك هي ببساطة أفضل لقد جئت عبر الإنترنت بشأن الموضوع وأنا حقا أريد أن أقول شكرا جزيلا لكم على التخلي عن المعلومات هذه الحيوية مجانا السيد نيال.


سيدي، أنت نعمة المعلومات مباشرة وبسيطة لفهم.


شكرا نيال & # 8230؛ أي هراء، مباشرة إلى هذه النقطة، مادة كبيرة، مساعدة كبيرة!


مرحبا نيال، لقد اكتشفت موقع الويب الخاص بك وتبدو جيدة حقا. بل هو الحديث على التوالي أي سيارة الاتصالات الثور وأنا معجب. أنا.


أطيب التمنيات وشكرا لكم، وسوف يتم التحقق من موقعك على أساس منتظم.


الشكر سيدي، لتوفير مثل هذا النوع من المعلومات القيمة للمبتدئين.


هذا & # 8217؛ s طريقة لطيفة لكسر العملات، أحسنت. شكرا لكم.


لقد تعلمت الكثير في وقت قصير. شكرا جزيلا.


شكرا نيال، أنا & # 8217؛ نظمت عملاتي في النظام. مفيد جدا.


وأعتقد أيضا أن يتداول الزوجين يمكن تداولها مربحة لقد رأيت الرجل نشر على يوتيوب كيف انه يتداول أوسد / ثب الزوج مربحة. ولكن أنا لا أحب ويبساوينغس على الإطلاق & # 8230؛ اتجاه أكثر موثوقية هو دائما أفضل بالنسبة لي.


شكرا جزيلا على المعلومات المفيدة.


الآن أنا & # 8217؛ م على الأقل تبحث فقط في 10 أزواج العملات مع منطقة المخطط تنظيما جيدا.


أنا حقا أشكركم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


أول ! أشكركم على تبادل الخبرات الخاصة بك !! لذلك أنا التجارة ور / أوسد وليس غبب / أوسد من أجل عدم تكرار. أو العكس بالعكس. ما هو زوج جيد للتداول عندما أذهب طويلة إما واحدة من أعلاه إلى التجارة قصيرة من أجل التقاط فرصة في نفس الوقت. أنا فقط التجارة 2 أزواج في وقت واحد. شكرا لكم تحسبا لمشورتك !!


درس ما كان هنا لمدة ثلاثة أيام أضع 100 £ في السوق في اليوم 4 وكان 50٪ ربح في ساعة واحدة مذهلة لول شكرا لهذا آمل أن تفعل ذلك مدى الحياة.


شكرا جزيلا لك، مقالتك هي حقا واحدة من أفضل في توفير المعلومات العملية والمعرفة.


أطيب تحياتي.


شكرا، الآن لدي فكرة حيث تبدأ.


تعلمت شيئا عظيما اليوم & # 8230؛


كودوس لكم لهذا المنشور & # 8230؛


غرين بيبس آل ذي واي تو يو & # 8230؛


أبل للاستشارات التجارية.


أنا تقريبا أن يكون تاجر مربحة بسببك مسمار. شكرا جزيلا.


هذا الموقع هو واحد من أفضل، وأنا أحب هذه المادة. شكرا.


أحب ما أرى أنا قد قرأت حتى فار.


مادة ممتازة للمبتدئ، ولكن ما هي سيسمبولس ل زاغوسد و زوسد في الولايات المتحدة؟


أنا & # 8217؛ م ممتن جدا لهذه المقالة & أمب؛ أكثر من أنني & # 8217؛ قراءة.


أنا & # 8217؛ م العمل الجديد على بلدي التجريبي أ / ج وأنا لم أكن أعرف العملة التي تريد التجارة.


المواد تنوير جدا!


من فضلك قل لي ارتباطا إيجابيا ل نزدوسد & أمب؛ اليورو مقابل الين الياباني.


شكرا نيال، مادة مفيدة جدا للتجار وخاصة للمبتدئين.


متألق! هل يمكن أن تساعدني في إدارة المخاطر؟ أنا حاليا سوف يكون وقف الخسارة من 5٪ من ما العاصمة الحالية. أعتقد أن هذا على ما يرام. ولكن أود أن أعرف ما ستكون نسبة جيدة لتحقيق الربح. شكرا مرة اخرى.


مرحبا نيال، شكرا مرة أخرى لتقاسم المعلومات الخاصة بك قيمة، حقا موضع تقدير!


شكرا جزيلا & # 8220؛ نايل & # 8221؛ كل ما قلته صحيح، أنا & # 8217؛ شهد من خلال تجربتي السابقة في السوق خصوصا حركة بعض أزواج العملات مثل أوسكاد. شكرا مرة واحدة م! خام تبقى المباركة.


هذا هو واحد جيد، نيال. لقد تمسك فقط الذهب و ور / الدولار الأمريكي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة بعض أزواج أخرى أيضا.


مادة كبيرة نيال، مفيدة جدا خاصة للمبتدئين. وقد قلت أنني لا يمكن العثور على الفضة والذهب. سوف تضطر للذهاب من خلال دليل أعتقد :). مرة أخرى شكرا.


مادة كبيرة، عملي جدا وقابلة للتطبيق.


إذا كنت تستطيع تحديد الارتباط بين اليورو مقابل الدولار الأميركي والأزواج التي تقترحها (أي غبب / أوسد و أود / أوسد و نزد / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي و غبب / جبي و أود / جبي و زاغوسد و شوسد) أننا قد نكون قادرين على التخفيف من المخاطر، سيكون مفيدا جدا.


شكر! صفحة رائعة للمبتدئين! إرتياح ما أنا & # 8217؛ م رؤية حتى الآن :)


شكرا لكم أكثر من المتوقع. هذا هو واحد من أفضل موقع زرت منذ أن بدأت رحلتي إلى العالم المال غير محدود.


شكرا ش 4 كل شيء ش إعادة القيام 4 المجتمع الفوركس، وسوف تستمر الله يبارك ش، كل المواد اور إعادة فتحت العين.


أفكار جيدة جدا من شأنها أن تجعل واحدة معرض الصبر.


أتمنى رأيت لك الموقع الشهر الماضي.


شكرا للمساعدة وأنا سوف يوصي المشورة الخاصة بك لأي شخص الدخول في التداول لأول مرة.


التي كانت وظيفة حلوة جدا، شكرا جزيلا، إم جديدة تماما لهذا، إم من كرايستشيرش، نز، كان يتساءل فقط أنه سيكون وقتا طيبا لشراء بعضنا الدولار يقول 5000 $ لأن هناك الكثير من الأخبار حول الدولار نز الوقوع ضدنا بواسطة أكوام؟ ، أيضا كم من الوقت هل تعتقد أنه سوف يستغرق قبل تغير الوضع الحالي & # 8230؛ سيكون شاكرين حقا إذا كنت يمكن أن تعطي المشورة بشأن هذا :)


رائع، وهذا يعطي لي اتجاه كبير. أحب أن باكتست طرقي وهذا قد انقذ لي الكثير من الوقت. شكرا لك كثيرا.


شرح كبير جدا - كما هو الحال دائما. ثابر على العمل الجيد.


واضحة وموجزة ومفيدة & # 8211؛ ممتاز.


نيل أنا أحب المعلومات الخاصة بك كثيرا. أنا التداول لفترة طويلة الآن وأنا في كل مكان مع أفكاري وأفعال. بعد الإرشادات الخاصة بك والدروس يمكنني أن أجد فجأة المزيد من المتعة في التداول. أستطيع أن أرى الأشجار من فورست إذا جاز التعبير. أنا 6o وأنت 20 لذلك يمكنني استخدام ذكاء الشباب الخاص بك لتكملة بلدي قليلا من الحكمة المتراكمة. التخطيط للحصول على دورة الفوركس الخاص بك. شكرا للجميع.


التحيات هانزجويرغ بلزر & # 8211؛ بريسبان، أستراليا.


شكرا لكم على كل هذه المعلومات نيال.


غراسياس نيل، كومو سيمبر توس أرتيكولوس سون إكسيلنتيس y دي غران أيودا بارا تودوس لوس كيو إستاموس أبرينديندو.


هذا هو واحد من أفضل موقع رأيت من أي وقت مضى على تداول العملات الأجنبية. أنا أقرأ كل واحد من أرتيكالز وجميع ممتازة. هذا واحد سوف يمنعني من القفز مثل توماس قال أعلاه. ثابر على العمل الجيد !! تعلم الكثير منكم أشرطة الفيديو و أرتيكالز. شكرا لكم.


مادة جيدة نيال، والآن أستطيع التوقف عن القفز حول مثل يويو.


والتركيز على 5 أزواج الرئيسية،


هالو نيال، معلومات رائعة كالمعتاد، ولكن أراد أن أضيف أن أود / أوسد هو خيار جيد بالنسبة لنا نوبي، كما يمكن أن يكون يمكن التنبؤ بها إلى حد ما في بعض الأحيان والأهم من ذلك أنه يمكن تداولها مع هامش أقل ارتكبت في حسابات صغيرة ومتناهية الصغر، وخاصة الآن أن اليورو والإسترليني مرتفعة جدا بالنسبة للدولار الأمريكي.


الفرق يمكن أن تستخدم $ 1500 مقابل 1000 $ من الهامش المتاحة، وأيضا عادة انتشار مواتية تماما.


شكرا جميعا على جهودكم.


لقد وجدت أنه من الصعب بشكل لا يصدق لحذف حوالي اثني عشر زوجا وأنا & # 8217؛ م أسفل إلى الموصى بها 11. الآن بعد أن أنا & # 8217؛ أخذت يغرق لا أستطيع أن أصدق قضيت الكثير من الوقت والطاقة تحليل الكثير من الرسوم البيانية. استغرق الأمر وقتا طويلا لتحويل تفكيري حول أن الرسوم البيانية أقل يعني المزيد من النجاح، وليس العكس! لقد لاحظت أن ور / جاب و غب / جاب هي أيضا ترتبط ارتباطا وثيقا جدا. الأشياء العظيمة نيال!


مرحبا نيال، شكرا جزيلا، التي كانت مادة كبيرة. في الواقع، أنا & # 8217؛ م التداول منذ 3 أشهر الآن على التجريبي باستخدام السعر العمل و i & # 8217؛ م بشكل جيد. كنت فعلا تبدأ لرؤية العلاقة بيتوين بعض أزواج، عبر ذات الصلة وعبر عبر ذات الصلة، والآن كل شيء واضح :). شكرا نيال.


شكرا لك معلومات عن يورشف و غبشف؟


هل هناك أي خطأ تداولها؟


لا أرغب في تداول تلك الأزواج. لا أجدها مربحة. كما أنها لا ترى نفس التردد من الاجراءات عمل السعر النظيف كما واحد سوف تجد على القول اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد.


نيال فولر، أور الأفضل! يكون بليسد.


مرحبا نيال، ما يمكنني قوله هو أن تقوم بعمل عظيم، بدأت بالفعل لإكمال قائمة العملة، كما كان من قبل كنت أشاهد أكثر من 20 في وقت واحد (غبي، للمبتدئين). أشكركم على معلومات كبيرة!


مقالة كاملة وموجزة أخرى عن الجوانب الحقيقية من النقد الاجنبى. وليس بعض مومبو جامبو إلى نعمة لك للتجارة مع الأفكار البرية ومخططات (أي شراء هذا النظام أو غير قادر على فشل الروبوتات أو غورونتيد لجعل 10000 نقطة في الشهر حماقة) في حوالي 1 سنة أن كنت عضوا لم أجد قط أي شيء يتعارض مع ما هو موضح هنا. لها دائما الحقيقة جيدة أو سيئة لبلدي الأنا هو الحقيقة.


لذلك مرة أخرى شكرا لك نيال.


دائما جيدة أن يكون تأكيد من وجهة نظر شخص ما في منطقة زمنية مختلفة.


مرحبا نيال، معلومات كبيرة و إلى حد ما، أفضل شيء عن موقعك ليس هناك أحلام الأنابيب من بمو & # 8217؛ s والمال التي تسقط على الطيار الآلي، لقد استمتعت بالطبع الخاص وقد شهدت تحسنا كبيرا في قدرتي على التجارة سوق الفوركس.


مادة كبيرة للمبتدئ ولكن كنت أعرف معظم الحقائق خصيصا.


الترابط والمضاعفة للمخاطر. ولكن كبيرة لفهم العملات السلع. لقد قدمت قائمة كما أوصى.


شكرا نيال، كنت قد فعلت ما الماجستير لا يمكن أن تفعل هذا أمر جيد.


شكرا نيال، إم التعلم حقا الكثير.


بارك الله لكم نيال.


شكرا جزيلا لتقاسم هذه المعلومات القيمة، الشيء أكثر وضوحا ومثيرة للاهتمام أيضا، وزيادة فرص القيام الصفقات الصحيحة & # 8230؛ شكرا لك مسمار.


نيال، هذه المادة هي مثل الطعام الجيد لمبتدئ & # 8230؛.


يمكن & # 8217؛ ر الانتظار لهضم الجزء 2.


شكرا لك نيال، كالمعتاد أنت & # 8217؛ دائما دائما ذات الصلة، المعلومات التي تعطي لا تقدر بثمن.


وقد أزال ذلك شكوكي بشأن أي أزواج للتجارة. شكرا جزيلا لتقاسم.


أنا & # 8217؛ م سعيد كنت لمست على هذا الموضوع. كنت أتساءل دائما عن الشعاب المرجانية بين أزواج معينة.


أنا أتفق معك، بعد أن فتحت مواقف (سواء طويلة، أو على حد سواء قصيرة) مع اثنين من أزواج كوريلاتد إيجابيا من شأنه أن يضاعف من المخاطر الخاصة بك، ولكن في الوقت نفسه سوف مضاعفة فرص الربح الخاص بك أيضا :-) أعتقد إذا كنت الحفاظ على مكافأة المخاطر نسبة في صحية 1: 2.5-3 كنت تفعل الشيء الصحيح & # 8230؛؟ فقط رأيي المتواضع & # 8230؛ .. أنت سيد.


شكرا جزيلا نيال!


حسنا. هذا هو قراءة كبيرة، لقد عقدت تداول العملات الأجنبية كما كنت أفكر دائما & # 8220؛ الذي الزوج للتجارة & # 8221؛


مرة أخرى كنت وضعت شيء في شروط بسيطة بالنسبة لنا.


لديك زميله أسطورة.


أنت تعرف ماذا؟ & # 8230 ؛. أنت الأفضل & # 8230؛ ..


مرة أخرى، موجزة، بقعة على ومفيدة جدا.


أنت عظيم أفترض أنك u ر بلدي المعلم العظيم لقد تعلمت الكثير عن فوريكس أحترم لكم شكرا جزيلا لهذا الدرس.


شكرا جزيلا على هذه المعلومات و metatrader4.


مقالات ممتازة. L لوف.


شكرا جزيلا على إعطائنا نصيحة مفيدة جدا.


على اختيار زوج العملات المناسب للتداول.


شكرا Nial. very مفيدة كما هو الحال دائما.


شكرا نيال لهذه المادة مفيدة جدا، أنت & # 8217؛ إعادة معلمه كبيرة وتساعدني على تحسين بلدي التداول.


درس قيمة جدا. أبحث فود إلى واحد القادم!


شكرا لهذا الوحي. فإنه يجعل الكثير من الشعور للتاجر لتقييد نفسه لعدد قليل من الأزواج التي ليست فقط السائل ولكن أيضا بعض درجة من العمل بيس العمل يمكن التنبؤ بها من شأنها أن تسمح لتحليل بسيط.


شكرا لك نيال، مقالة كبيرة أخرى مع المعلومات. يمكنني استخدام حقا. سعيد جدا أن يكون الطالب الخاص بك!


نعم، نقطة جيدة نيال، أنا نفسي التجارة فقط مع رؤساء البلديات هم بوضوح أكثر سيولة وأنها أفضل صفقة على انتشار ..


كنت أتساءل دائما عن كيفية ربط العملات. شكرا نيال لأخذ الوقت لشرح هذا الجانب.


شكرا نيال & # 8230؛ مقالة جيدة & # 8230؛ انتظر الجزء 2.


تعليمي للغاية. شكرا للمعلومة.


رائع مرة أخرى نيال، مثل الآخرين أنا تنتظر بفارغ الصبر درس المتابعة الخاص بك. لها حقا فظيع كيف كنت & # 8220؛ ضرب الظفر على رأس & # 8221؛ وخاصة عندما يكون هذا بالضبط ما كنت بحاجة للتعلم في مرحلة بلدي من المعرفة التداول. وأتساءل عما إذا كنت أنت أو أي من أتباعك خلقت مخطط تدفق الأسس الأكثر شيوعا واحد ينبغي أن تفكر قبل، في وبعد وضع التجارة. إنه يضربني أن هناك الكثير من المعلومات لفهم وفهم من منظور شامل من خلال تحديد الحصص التموينية المحددة والدخول والخروج وإدارة الأموال. لقد بدأت في إعداد مخطط تدفق لهذا الغرض. شكرا على كل حكمة المشتركة.


مادة كبيرة كالمعتاد.


عزيزي نيال، مقالتك على ما يرام وسهلة الفهم و إعطاء بعض المعرفة كوكريت وهو مفيد جدا ل جديد الدخول في سوق الفوركس. حافظ على الكتابة. أنا ممتن لك.


شكرا على مقالاتك الرائعة. أنا فقط بدأت وأنا أستمتع كل شيء، في كل مرة قرأت شيئا من تحركاتي التفكير على طول & # 8211؛ أحبها! نتطلع إلى القيام بك دورة كاملة قريبا،


شكرا الأظافر، الحاجة إلى ذلك، وسطاء لديها المئات من العملات، والمؤشرات، والعقود الآجلة والأسهم وغيرها، الخ & أمب؛ فمن الصعب جدا العثور عليها، على سبيل المثال أسك 200، والآن أنا أعرف كيفية جعل قائمة المراقبة من مثل هذا الاختيار الضخم،


الرائعة نيال، شكرا لك على هذه المادة.


هذه المعلومات من الصعب العثور على كل شيء في مكان واحد حتى أنا طباعته للرجوع اليها. وأنا أعلم أنني أشاهد الكثير من العملات في آن واحد، لذلك هذا مرة أخرى حفز لي على خفض عدد.


شكرا جزيلا.


نيال الرجل الخاص بك، معلومات كبيرة مرة أخرى، لا يمكن الانتظار للجزء الثاني.


آخر عظيم البصيرة في الوقت المناسب للتداول، كل شخص لديه للعمل بها في عقلهم كيفية التجارة وفي كل مرة يبدو لي أن نعمل على شيء يبدو أنك لاخراج مقال يعزز نظريات بلدي. أنا أخذ نصيحتك والعمل التعلم السعر واحد في وقت واحد وقررت أن تركز فقط على ثلاثة أزواج لبدء مع اليورو / الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي (العملة المحلية الخاصة بك و غب / دولار العملة المحلية. أنا لا أعرف حجم التداول اليورو كان هذا عالية. أيضا نصيحتك على البدء في والأطر الزمنية اليومية هو بقعة على أنها تساعد على وقف أوفيرترادينغ لتبدأ وأيضا يعلم الصبر الذي أعتقد أنه مهم جدا، جنبا إلى جنب مع موقف sizing. You يمكن & # 8217؛ ر يكون سيد دون أن يكون أولا المبتدئ!


مرحبا نيال. لقد وجدت أوسد / كاد ديفيكولت للتجارة، & أمب؛ قد تخلى الآن عن استخدامه. لقد استخدمت نزد / أوسد دون الكثير من النجاح في وقت متأخر إيفيغنس في المملكة المتحدة الوقت.


نيال، شكرا جزيلا لدرسك. كنت قد ساعدتني كثيرا لتبسيط وتوضيح بلدي كونفوسد البحث عن أزواج الصحيحة لتحليل. في انتظار الدرس التالي !!؛ بالمناسبة كيف تفكر في البحث عن أقوى وأضعف العملات لتعيين أو تعزيز التحيز للتجارة؟


المادة العظيمة نيال. أنا وجدت أنه على الرسوم البيانية 4 ساعات على معظم أزواج، يحدث أفضل سعر العمل في 8:00 حتي 12:00 بينبار. في حالتي، فإن ذلك يعني الحاجة إلى الحصول على ما يصل في 2 في الصباح لاتخاذ قرار التداول على هذا بينبار. يمكنك معالجة ما إذا كنت أو لم تجد أفضل بينبارس في أوقات معينة من اليوم على الرسم البياني لمدة 4 ساعات؟


شكرا نيال. المادة ممتازة كالمعتاد!


تك نيال، خطابات كبيرة، محل تقدير كبير.


آخر نظرة عظيمة في الفوركس. على أي حال هذا تأكيد بلدي قائمة المراقبة. شكرا جزيلا لالتزامكم والدعم للجميع. استمتع عطلة نهاية الاسبوع مريحة.


ثناكس نيال! كان لي الفوضى من الرسوم البيانية كنت أبحث في. لا الغريبة، ولكن أكثر بكثير من عشرة. هذا مبسط تداول بلدي في نسبة ملحمة!


هذا عظيم. عندما بدأت التداول قبل عامين، كنت أنظر إلى أكثر من 20 زوجا (22 على وجه الدقة) لأنني أحسب المزيد من أزواج نظرت إليه، والمزيد من الفرص اضطررت إلى التجارة وكسب المال ولكن العكس تماما كان يحدث. كنت أوفيرترادينغ وفقدان المال. مع هذا الشيء من البصيرة يمكنني الآن التركيز على 10 فقط من شأنها أن تزيد من احتمالات بلدي من يجري في أفضل الصفقات. كانت هذه المقالة مساعدة هائلة نيال. شكر!:-)


مثيرة للاهتمام، وسوف تكون جيدة لسماع عندما كنت تعتقد أن أفضل الأوقات للتجارة هذه هي :)


أوه وشكرا لدرس MT4 & # 8211؛ سوف تحدث فرقا جدا.


نيال، شكرا لكتابة وتقاسم هذه المادة. نتطلع إلى الجزء الثاني باعتبارها واحدة من بلدي القضايا الكبيرة هي الأوقات للتجارة & # 8211؛ فقط لا يمكن الحصول على مقبض على ذلك.


شكرا على هذه المعلومات الممتازة. على الرغم من أنك قد لا تدرك تماما ذلك، جهودكم تلمس حقا العديد من الأرواح.


شكرا، أتمنى لكم جيدا لهذه المادة اليوم، كنت جيدة جدا لمساعدة الآخرين. والله يبارك دائما لك. كيف أتمنى كل رجل يتقاسم تجارة النقد الاجنبى سوف تعلم أولا نظام التداول الخاص بك وبطبيعة الحال قبل القيام بأي شيء آخر. شكرًا لك مرة أخرى.


هذا رائع. شكرا مع تحياتي.


حسنا، هذه النصائح رهيبة! رائعا! يرجى الحفاظ على هذا الأمر كما كنت تؤثر ليفس.


عمل لتبسيط. شكرا لك نيال.


إنفوماتيون كبيرة، أنها تعطيني إنفوماتيون أوسع حول السوق للتجارة.


لكنني أتفق معك، ومع ذلك، أعتقد أنه من استراتيجية جيدة على الأقل النظر في بعض من أزواج أخرى خاصة عندما تكون هناك إشارات مختلطة مع أزواج مترابطة للغاية. فهو يساعد على اكتشاف عندما البنوك توقف الصيد وخاصة حول أعداد كبيرة كبيرة.


أنا أعترض. لقد تم التداول لفترة طويلة.


مقالة كبيرة نيال. أنا فقط التجارة أساسا اليورو أوسد ولكن ما هي أفكارك على الذهب والفضة؟ هل تعتقد أن هذا الاتجاه التصاعدي لا يزال سليما لبعض الوقت؟


مفيدة جدا وغنية بالمعلومات. شكر.


مرحبا السيد فولر.


نقدر المادة ووضعت الآن مراقبة السوق إلى ما تقترح.


لقد تابعت رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لحظة، وذلك بفضل للمعلومات، فمن دائما مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات. تم الفوركس لمدة 14 شهرا. في الوقت الحاضر أنا الفوز حوالي 50٪ من الصفقات بلدي. ليس كبيرا، ولكن يكفي لبدء لجعل بعض المال. يجب أن يتقاعد في حوالي 1 سنة، ثم سوف تكريس المزيد من الوقت لفوركس. على الأرجح سوف تأخذ بالطبع الخاص بك قبل ذلك الوقت. فإنه لم يفت الأوان للتعلم. لقد تحولت إلى 75٪ أو أكثر المتداول العمل السعر مع 25٪ أخرى باستخدام المؤشرات التي أظل متغيرة للمساعدة في تأكيد الصفقات. تحاول أن تقرر أي المؤشرات أحب أفضل. أنا فقط استخدام اثنين من المؤشرات في وقت واحد. هذا هو الحصول على نوع من طويلة، ولذا فإنني سوف يوقع. أردت فقط أن تتيح لك معرفة كم تقدر المعلومات الخاصة بك. اتمنى لك يوم جيد.


PS. كنت في نيوزيلندا (38 يوما)، أستراليا (7 أيام)، في عام 1976، عملية ديبريز. لديك بلد جميل وشعب ودود. نأمل أن أزور عند التقاعد. يوم جيد.


مهلا الفوز 50٪ من الصفقات الخاصة بك هو جيد. فقط تطبيق مكافأة المخاطر .. ويمكنك كسب المال ببساطة عن طريق تطبيق الرياضيات الصحيحة / المعلمات إلى التحجيم موقفكم.


معلومات مفيدة جدا.


هذا صحيح جدا حول الدولار الأمريكي / الدولار الكندي. إنه زوج العملة الأكثر إحراقا. عندما كنت أحاول التداول فإنه عادة ما انتهى خدش رأسي مع أقل من المال في حسابي. أتفق معك، ابتعد عن ذلك الزوج.


مادة كبيرة، وأنا حقا بحاجة إلى هذا. واحدة من الأشياء أحب عن مقالاتك والنهج، هو مستوى الملاءمة. يمكن الاعتماد دائما على لك للحصول على بعض النصائح الصلبة والصادقة.


شكرا لجميع التعاليم على الفوركس !!


أنا فقط ظننت أنني سوف أعطيك قائمة المراقبة المفضلة لديك:


ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / تشف، ور / أود، ور / جبي.


تحية من جنوب أفريقيا.


نيال، شكرا لكم على الاستثمار الخاص فينا. أسلوبك المباشر هو الأكثر منعش والعروض التقديمية الخاصة بك هي مفيدة وتقدير. مجرد مراجعة قائمة ساعتي والرسوم البيانية & # 8230؛ :-)) شكرا مرة أخرى & # 8230؛ ح.


في الواقع & # 8230؛ كنت آمل لشخص أن تعطيني رؤية أفضل وتوطيد أسواق الفوركس أزواج قابلة للتداول! شكرا نيال!


مادة كبيرة في الواقع. شكرا نيال.


شكرا جزيلا نيال، لقد تم النظر فقط في كابل، ولكن بعد أن كان نظرة على بعض من أزواج كنت قد اقترحت أستطيع أن أرى الاحتمالات الأخرى، شكرا جزيلا لك.


اثنين من الملاحظات السريعة، منذ فصل من اليورو من تشف، و تشف تصبح العملة الملاذ الآمن المفضل في ظروف نادرة المخاطر. أنها تميل إلى التجارة كثيرا، وبالتالي غبشف، يورشف أزواج جيدة للتجارة (جعلت الكثير من المال على غبب تشف الرسم البياني اليومي التداول)


المسألة الأخرى أنا أنه منذ عام 2010، كان أوسشف أسهل للتجارة من غبوسد.


قد يكون ذلك، ولكن مقالتي مبنية على خبراتي وأنا حقا لا & # 8217؛ ر تريد الناس تركز على أزواج خاطئة. وأعتقد أن غبوسد هو زوج أفضل من أوسشف للتجارة / متابعة. جيدة على لك لجعل تلك الصفقات، أحسنت.


شكرا لدورات التدريب اليومية.


ماذا عن يوروشف و غبشف؟


تقديم المشورة أم لا؟


لا أنا & # 8217؛ ر التجارة تلك أزواج مامون.


أنا سعيد جدا لهذا اليوم آخر، وأعتقد أن هذا واحد سوف تعطيني حارس آخر للتداول بلدي حساب تجريبي successy. thanks.


معلومات موجزة جدا ومفيدة. ذي & # 8220؛ ون & # 8221؛ هو على الأقل مثيرة للاهتمام ومهمة. شكرا لرغبتك الصادقة لمساعدتنا.


ستيف P كينت، إنجلترا.


شكرا لك نيال. هذا هو ما أحتاجه الآن. مدهش مدى سهولة الاستراتيجيات الخاصة بك ولكن فقط بعد مشاركتها & # 8230؛ ثابر على العمل الجيد!


كنت واحدا من أولئك الذين يسألون هذا السؤال!


وهذا سيثبت مادة شعبية جدا واحدة تكمل المواد الدراسية.


شكرا لتذكير في الوقت المناسب للتركيز على أزواج التي لا ترتبط مباشرة، وبالتالي تقليل المخاطر.


رائع، نصيحة عملية نيال! شكر!


قائمتك هي مشابهة جدا لمنجم.


أنا فقط العثور على نزد / أوسد لمسة باهظة الثمن الحكمة.


نيال، هذه المعلومات هي محل تقدير كبير من قبل جميع نوبي مثل نفسي :)


هذا هو مادة جيدة جدا ومفيدة. شكرا جزيلا!


مرحبا، المادة لطيفة جدا واضحة وأوضح بشكل جيد للغاية.


كالمعتاد، نتطلع إلى الجزء 2.


أنا متأكد من أن هذه المادة سوف تكون مفيدة جدا لي في بلدي التجارة!


كما في كل مادة أخرى قبل هذا & # 8230؛.


رؤية جيدة جدا نيال. لمثل مثلي، أنا & # 8217؛ م يميل إلى أوفرتريد من خلال النظر في 10 أزواج ل & # 8220؛ جيد & # 8221؛ التي تعطيني الارتباك وتحليل الشلل.


معرفة جيدة. شكر.


A + المادة، نقدر.


شكرا جزيلا لإنتاج هذا.


شكرا مع تحياتي.


مرحبا، حصلت عليه ولكن التاجر الجديد يجب حساب حجم الموقف ن طريقة مختلفة مقارنة أزواج العملات.


شكرا ل good. waiting جيدة للجزء 2.


كنت تؤثر على الأسواق، نصائح مبسطة ممتازة ومفيدة.


باتريك، هراري، زمبابوي، أفريقيا.


مقالة كبيرة نيال. نتطلع إلى الجزء 2.


جيد جدا كما هو الحال دائما. هذا يعطيني صورة جيدة عن ما يجب أن يتم تداولها وما يجب تجنبه. جيد واحد يبقيه. شكر.


انتظرت وقتا طويلا لهذه المادة. شكرا جزيلا نيال.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment