Thursday 1 February 2018

إم فوريكس شيلي


خدمات الاستثمار من إم الفوركس.


لتصوير خدمات إم الفوركس، وتدعي شركة الخدمات المالية لتقديم خدمات استثمارية مربحة لعملائها. كما وسيط النقد الاجنبى التشيلية لديها فريق من التجار المحترفين التي تولد أرباح مستدامة من خلال تداول مجموعة من الأدوات المالية، وتفاوتت بين المؤشرات، الفوركس، السلع والعقود مقابل الفروقات.


ووفقا لتقرير إل ميركوريو إنفرزيونيس، فقد أقنع وسيط الفوركس المستثمرين بإيداع ما لا يقل عن 15000 دولار مع إم فوريكس وترك الأموال التي لم يمسها لمدة عام كامل، الأمر الذي سيؤدي في النهاية إلى عودة 6٪ شهريا. إم الفوركس ورأس المال يتكون من 100 مليون دولار، في حين وجود نحو 1500 مستثمر، وفقا لبيان رافال غاراي.


إعلان عام إم الفوركس للعملاء.


إم الفوركس كشفت من خلال موقعها على الانترنت أنه يتعاون حاليا مع شرطة شيلي على جميع الجبهات، من أجل تسريع التحقيق في المزعومة إم فوريكس احتيال. وعلاوة على ذلك، ذكر وسيط الفوركس أن الادعاءات ضد الفوركس إم لا أساس لها من الصحة.


باختصار، إعلان إم الفوركس بإعلام عملائها والجمهور أنه في 3 مارس 2016، منحت الشركة المالية النيابة العامة النيابة الوصول الكامل إلى جميع المعلومات السرية حول عملياتها. تقديم أدلة ملموسة وكبيرة ضد اتهامات الاحتيال بالمضاربة.


بموجب هذا، ذكر وسيط الفوركس أنه يتعاون بشكل كامل مع شرطة شيلي، بهدف استرداد علامتها التجارية المتضررة. وبالنظر إلى أن جميع الوظائف السلبية المعلن عنها عن إم الفوركس في الصحف الوطنية والبث التلفزيوني كان لها تأثير خطير على وسيط الفوركس.


لا تنزعج مع أتوزفوريكس للحصول على آخر تحديث عن هذه القضية.


أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ اسمحوا لنا أن نعرف أسفل في قسم التعليقات.


دينونشيان إستافا بيراميدال إن إل كاسو دي إم الفوركس.


07 دي مارزو، 2016 - 14:27 ساعة.


أسالتان كاسا ديل فيسكال كارلوس غاجاردو.


المالية كارلوس جاجاردو: "لا.


فيسكاليس ديبيران ديكلارار إن كاسو بينتا.


مانويل غويرا: & كوت؛ تيندرموس كيو.


دازا بور كاسو بينتا: & كوت؛ كيو غاجاردو.


فيسكاليس كارلوس غاجاردو ي بابلو.


فيسكال غاجاردو rebó سوز كريتيكاس آل.


موريسيو دازا: & كوت؛ كيو لامن a.


فيسكال غاجاردو: & كوت؛ سولو بيدو.


فيسكاليس ديل كاسو بينتا بريسنتارون.


سيغون لوس كيريلانتيس سيركا دي 1.500 بيرسوناس هابريان سيدو أفكتاداس بور سوبويستا إستافا.


سيركا دي ميل 500 بيرسوناس هابريان سيدو أفكتاداس بور أون نويفو كاسو دي بريسونتا إستافا بيراميدال. إستا فيز، لا أبوغادا باربرا ساليناس y إل إكس-فيسكال a كارغو ديل كاسو لا بولار، لويس إينوستروزا، بريسنتارون أونا كيريلا كونترا لا إمبريزا دي إنفرزيونيس، إم فوريكس.


لا أبوغادا باربرا ساليناس جونتو آل أبوغادو لويس إينوستروزا، دينونسيارون a لا فيرما فرينت آل فيسكال كارلوس غاجاردو. "نيسترو ريبريزنتادو أليجا هابر سيدو أوبجيتو دي أون إنغانو"، سوستوفو.


إل إكونوميستا رافائيل غاراي، comparó إل كاسو دي إم فوريكس كون لا بريسونتا إستافا رياليزادا بور لا إمبريزا أس إنفرزيونس، كيو salió a لا لوز لا سيمانا باسادا. إن تانتو، إل إكونوميستا، رافائيل غاراي، ديجو كيو "إس لا ميسما إريغولاريداد دي أوزار موتوس كومو كونتراتو دي إنفيرزيون، لو كوال نو إس ليجال".


إن تانتو، إل أبوغادو دي إم فوريكس، رودريغو غونزاليز سي ريفيريو آل فونسيونامينتو دي لا إنتيداد y descartó فينكولوس كون أس إنفرزيونس، سوستينيندو كيو "إل ميركادو إس أون ميركادو نو ريجولادو. نو سوموس أون موديلو بيراميدال".


تعليقات News.


كنن تشيلي © 2016 - تودوس لوس ديريشوس ريسرفادوس. إل أوسو دي إيست سيتيو أسوم لا أسيبتاسيون دي لوس تيرمينوس دي أوسو.


وسيط الفوركس التشيلي إيم الفوركس أغلقت أسفل كما تحقق الشرطة مزاعم احتيال.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من لتأكيد الاشتراك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوانك آمنة.


وسيط الفوركس التشيلي تم إغلاق إم الفوركس وموقعها على الانترنت (imforex. cl/) أسفل وسط تحقيق الشرطة في أنشطة شركة الفوركس.


قبل أن يكون الموقع الإلكتروني للشركة غير نشط، كان الوسيط قد نشر إعلانا موجزا (والذي يمكنك عرضه أدناه) قائلا إنه يتعاون مع المحققين.


ووفقا لتقرير بلومبرغ، قدم عملاء شركة إم فوركس دعوى قضائية ضد الاحتيال ضد الوسيط يوم الاثنين، مع مسؤول في قسم الاتصالات لمكتب المدعي العام يؤكد لبلومبرغ أن الدعوى قد وردت. ويقال إن الشركة لديها حوالي 1500 عميل.


في حين نشط، إم الفوركس تقدم للعملاء عودة 6٪ شهريا إذا استثمرت ما لا يقل عن 10 مليون بيزو (حوالي 15000 $) ولم تسحب الأموال لمدة سنة كاملة على الأقل.


وفيما يلي إعلان من إم الفوركس (ترجع الترجمة إلى ترجمة جوجل):


سانتياغو، 4 مارس 2016. شركتنا إيمفوريكس تبلغ عملائها والجمهور أنه في يوم الخميس 3 مارس 2016، في محاولة لتنظيف صورتنا التي كانت موحلة من الحقائق نشر على نطاق واسع في الأخبار من الصحافة والتلفزيون الوطني ، فقد فتحنا مكتبنا لسلطات الادعاء العام المكلفة بالتحقيق من أجل الوصول إلى المعلومات المتميزة والحساسة والسرية لعملياتنا. وقد تعاوننا على نطاق واسع مع الاجتهاد الذي أجرته الشرطة في شيلي التحقيقات، وتوفير الأدلة الأساسية والخرسانة، والصلبة ضد التهم الاحتيالية المضاربة التي تشوه التاريخ مع إهانة مذهلة وتشكك في صحة عملياتنا التجارية.


ونذكر صراحة أننا طلبنا الحفاظ على سرية جميع المعلومات.


وأخيرا، إمفوريكس هو ممتن عميق ل إظهار الاحترام والدعم والمودة تسليمها شخصيا من قبل والهاتف من قبل عملائنا.


فيكتور T. بانتوجا.


ماريا نيكولوفا.


أحدث البحوث من ماريا نيكولوفا (انظر جميع)


مايو 19، 2016 أيس لجلب جديدة العقود الآجلة سعر الفائدة على السوق في أواخر 2016 - 19 مايو 2016 له & # 8217؛ s سوابكلير كومبريسس أكثر من 1 $ كوادريليون من تطهير نظري - 19 مايو 2016 داروينكس تطلق ميزة جديدة تسمح للتجار بإخفاء الاستراتيجيات - 19 مايو 2016.


آخر الملاحة.


تنتشر محاور مونيكس على 13 زوجا من العملات على منصة قابلة للتداول.


فيديسا تطلق بروسبيكتور، أداة جديدة للكشف عن فرص التداول والعبور.


أخبار ذات صلة.


كفتك يتهم رجل أريزونا في اتصال مع 1.5M $ تداول العملات الأجنبية مخطط بونزي على غرار.


أوكرانيا & # 8217؛ s سبو توقف شركة احتيال الفوركس تمويل المنظمات الإرهابية.


تحذر سيسيك من المزيد من انتحال الهوية يحاولون احتيال المال من المستثمرين.


هذا ليس وسيط هو مجرد بيراميد التي تستخدم اسم الفوركس لجعل الناس اجد أنها يمكن أن تنتج نوع من العوائد التي تقدمها.


الوسطاء المنظمون.


إلكترونيوم تطلق بعد 40 مليون $ إيكو تهدف إلى قطاع الألعاب المعاملات الفورية.


ليتسوان & # 8211؛ الفائز الحقيقي بعد كبوي أطلقت بيتكوين الآجلة.


حصريا: تراثنسي & # 8217؛ ليور نباط و فولرتون & # 8217؛ ماريو سينغ عودة بلوكشين تستند التداول الاجتماعي CopyCash. io.


بنكتوثفوتشر تعلن بيتكوين قدامى المحاربين للانضمام رمزية المجلس الاستشاري بيع.


روبأوفوريكس يزيد كريبتوكيرنسي رافعة مالية التداول إلى 10X.


ستاربكس & # 8217؛ واي فاي العملاء المختطفين & # 8217؛ أجهزة الكمبيوتر المحمولة للتعدين مونيرو.


بيتكوين إلى أسفل مع 7٪، تداول العقود الآجلة في توقف.


المنح الدراسية في شكل بيتكوين في الجامعة البلغارية.


روبنهود يأخذ مزيد من الهدف في وسطاء الخصم الولايات المتحدة مع خيارات خالية من العمولات الصفقات.


كبو تطلق كبو جيمني بيتكوين فوتشرز إندكس (زبتكس)


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 11 ديسمبر إلى 15، 2017.


ما هو تأثير التغيرات في ضريبة الدخل على النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة؟


لماذا لا يوجد مكان لتشغيل من ميفيد إي.


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


المستلم.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة والعنوان للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


كلب (بيزو تشيلي)


تعريف "كلب (بيزو تشيلي)"


ويشير كلب، في أسواق الصرف الأجنبي، إلى اختصار عملة شيلي المعروفة باسم البيزو التشيلي. وغالبا ما يتم تقديم البيزو بالرمز $ ويتألف من 100 سنتافوس، على الرغم من أن عملات سينتافو الأخيرة تم إجراؤها في عام 1984. تصدر الأوراق النقدية البيزو التشيلي من قبل بنك المركزي في شيلي.


كسر "كلب (البيزو التشيلي)"


وكان البيزو "القديم" يستخدم كعملة في شيلي بين عامي 1917 و 1959، عندما دخلت إيسكودو (كلي) حيز الاستخدام. وقد أعيد تأسيس البيزو التشيلي الحالي (أو الجديد) في 29 سبتمبر 1975، لتحل محل إيسكودو في تبادل بيزو واحد ل 1،000 إسكودوس. ويشير الشعب التشيلي أيضا إلى عملته من قبل "لوكا" عندما نتحدث عن مذكرة البيزو 1000، "كوينا" للعملة 500 بيزو و "غامبا" للعملة 100 بيزو.


الطوائف والقيمة.


العملات الشيلية لها الطوائف 1، 5، 10، 50، 100 و 500 بيزو. الأوراق النقدية تأتي في قيم 1،000، 2،000، 5،000، 10،000 و 20،000 بيزو. ويظهر الجزء الأمامي من كل ورقة نقدية شخصا مهما في تاريخ شيلي، في حين يظهر الجزء الخلفي من كل مشروع قانون مشهد في الهواء الطلق مع النباتات والحيوانات أو الحياة البرية. ألوان كل ورقة نقدية، بترتيب تصاعدي للقيمة، خضراء، بنفسجية، حمراء، زرقاء و برتقالية.


اعتبارا من أبريل 2016، كان 1 البيزو التشيلي يستحق ما يقرب من 0.15 سنت أمريكي. وعلى عكس ذلك، كان دولار واحد يساوي 670 بيزو تشيلي. ويرى المستثمرون أن البيزو الشيلي هو أقوى عملة في أمريكا الجنوبية ويرجع ذلك جزئيا إلى سنوات عديدة من الاستقرار الاقتصادي والسياسة النقدية السليمة في شيلي. ويعتمد اقتصاد البلاد في معظمه على تصدير السلع، التي تشكل 60٪ من الناتج المحلي الإجمالي في شيلي. الصادرات من مناجم النحاس الشيلي توفر 20٪ من إيرادات الحكومة.


النعناع، ​​والمعروفة باسم "لا مونيدا" إلى التشيليين، أنتجت عملة منذ 1743، عندما كانت شيلي تسيطر عليها اسبانيا. تم ضرب العملات الذهبية لأول مرة في عام 1749 عندما أنتج النعناع عملة ذهبية 1/2 أوقية مع شبه الملك فرديناند السادس على الجبهة. شيلي بدأت في صنع الأوراق النقدية في عام 1914 ولكن توقفت في وقت لاحق العمليات حتى عملتها يمكن أن يكون ميزات الأمان أفضل.


وحتى عام 2013، قامت شركات في أستراليا والسويد بنشر أوراق نقدية من البيزو التشيلي. ومع ذلك، فإن الاستثمار 90 مليون $، وهو أكبر من أي وقت مضى في تاريخ إنتاج العملة التشيلية، جلبت النعناع الشيلي في القرن ال 21. في عام 2015، بدأت المؤسسة العامة طباعة الأموال من البلدان المجاورة بسبب مرفق التكنولوجيا الفائقة.


النعناع لديها معدل دوران ستة أيام من فواتير الوقت تبدأ كمادة خام حتى شاحنات مدرعة تسليم العملة للبنوك للتخزين والتوزيع. النعناع يستخدم 68 يعمل لتشغيل معدات الطباعة المحدثة التي تخلق العملة الملونة تشيلي.

No comments:

Post a Comment