Saturday 3 February 2018

استراتيجية التداول جبمورغان


لفهم شركة جي بي مورغان للتجارة الفاسكو عليك العودة إلى عام 2005.


منذ أن كشفت جيه بي مورجان عن أنها قد حصلت على 2 مليار دولار + خسارة من تجارة سيئة التنفيذ في مكتبها الاستثماري الرئيسي، الجميع كان أبوز حول استقرار البنك، ومصير الرئيس التنفيذي جيمي ديمون وما الخسارة الضخمة يعني للمستقبل من التنظيم المصرفي.


حتى بعد أسبوع من الكشف الأولي، تقارير قنبلة لا تزال تكشف النقاب عن ما حدث داخل البنك والأحداث التي أدت إلى خسارة فادحة.


ولمساعدتك على فهم الفشل بأكمله، قمنا بتجميع جدول زمني لجميع الأحداث التي قد تكون ساهمت في الفوضى التجارية، وما حدث في أعقاب كشف البنك عن الخسارة.


ويبدأ في عام 2005. حتى تحصل على استعداد!


عرض ك: شرائح صفحة واحدة.


2005: جيمي ديمون تصبح الرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورغان، وتعين إينا درو لرئاسة مكتبها الاستثماري الرئيسي.


ويتولى مدير المعلومات في شركة جي بي مورغان مسؤولية إدارة مخاطر البنك من خلال التحوط، ويشرف على أموال البنك الزائدة Ђ "الفرق بين الودائع وما يتم إقراضه.


وبعد أن تولى ديمون رئاسة شركة جي بي مورغان، دفعت شركة سيو للحصول على المزيد من المال عن طريق جعل الرهانات أكبر على الأصول الأكثر خطورة مثل المشتقات الائتمانية، لكنه لم يكن على علم تام بالمخاطر والحرف التي أخذها مدير المعلومات تحت أوامره.


2006: درو يستأجر أكيلس ماكريس لإدارة التداول داخل سيو.


كان من المعروف أن ماكريس قد قاد مدير تقنية المعلومات إلى استثمارات أكثر خطورة مثل المشتقات المتصلة بالديون للشركات والرهن العقاري. وأزال أيضا ضوابط المخاطر المعمول بها والتي تطلبت من تجار تقنية المعلومات أن يخرجوا من موقف إذا تجاوزت الخسائر 20 مليون دولار.


2006 - 2011: المال في جي بي مورغان سيو يتضخم، وتزايد ما يقرب من 4 مرات في القيمة.


دفع ديمون لجعل مدير تقنية المعلومات في "مركز الربح" وتوظيف ماكريس أثبتت في البداية ناجحة جدا. في الفترة من 2006 إلى 2011، تضاعفت أصول مدير تقنية المعلومات أربع مرات Ђ "تدير حاليا حوالي 360 مليار دولار.


في عام 2010، بلغت أرباح مدير تقنية المعلومات 5 مليار دولار ما يقرب من 25٪ من الربح العام لجيه بي مورغان لهذا العام.


وبينما واصل مدير تقنية المعلومات تحقيق الأرباح، بدأت ديمون في إيلاء اهتمام أقل لعملياتها، وفقا لما ذكرته مصادر في وول ستريت جورنال.


أكتوبر 2011: يترك جوزيف بونوكور أمين صندوق جي بي مورغان الشركة، ولم يتم تسمية بديله حتى مارس 2012.


وبوصفه أمين صندوق جي بي مورغان، كان بونوكور مسؤولا عن الإشراف على الميزانية اليومية للبنك ورأس المال والتمويل والسيولة. عندما غادر بونوكور جي بي مورغان في أكتوبر الماضي، لم يعلن عن رحيله. وفي غيابه، أبلغ كبار أعضاء الإدارات المختلفة في البنك مباشرة إلى المدير المالي.


تم الإعلان عن بديل بونوكور، سادي أوكونور، في شهر مارس.


فبراير 2012: بواز وينشتاين من سابا كابيتال مانجمنت تكشف النقاب عن فكرة استثمارية جديدة: شراء سلسلة الاستثمار سلسلة 9 10 سنوات مؤشر كدز.


إن مؤشر كد إنفستمنت غريد سيريز 9 لمدة 10 سنوات كدز الذي أوصى به وينشتاين سيتحول لاحقا إلى الطرف الآخر من تجارة جيه بي مورجان الخاسرة. ويعتقد الكثيرون أن وينشتاين كان واحدا من أول من لاحظ الفرصة في مؤشر كدز.


وتتكون سلسلة ماركيت سدكس لأمريكا الشمالية للاستثمار من 9 سنوات من 125 مقايضة افتراضية للائتمان بالتساوي على كيانات من الدرجة الاستثمارية موزعة على ستة مؤشرات فرعية. مستهلك؛ الطاقة؛ الأمور المالية؛ صناعي؛ والتكنولوجيا، والإعلام والاتصالات، وفقا لبيانات بلومبرغ بي.


وكشف واينشتاين عن فكرته في مؤتمر الاستثمار الخيرية هاربور، الذي استضافه مدير صندوق التحوط بيل أكمان.


5 أبريل: بلومبرغ يكسر الأخبار من جيه بي مورغان 'حوت لندن' برونو اكسيل.


وأفيد أن برونو إكسيل لديه مواقع كبيرة جدا كان يتحرك الأسعار في أسواق الائتمان التي تبلغ قيمتها 10 تريليون دولار، الأمر الذي أثار قلق المستثمرين والتجار الآخرين. بسبب نفوذه، كان يلقب ب "حوت لندن"، وبعد ذلك "فولدمورت".


كما كشفت الدعاية عن موقف جب مورغان الضخم، وسمحت لصناديق التحوط وغيرها من الشركات أن تأخذ الجانب الآخر من رهان جيه بي مورغان.


9 أبريل: يخبر درو جي بي مورغان أن الرهانات الكبيرة في مكتب سيو ستعمل.


يناقش المسؤولون التنفيذيون في "جي بي مورغان" قصة "حوت لندن" خلال اجتماع قبل الإفراج عن تقرير أرباحهم.


وقالت السيدة درو للفريق أن البنك قام بتداول صعودي وهبوطي على حد سواء، وأن "صناديق التحوط تضغط علينا". لكنها كانت تصر على أن الصفقات سوف تعمل بها.


13 أبريل: أصدر جيه بي مورجان أرباحا إيجابية في الربع الأول من العام، ويدعو ديمون لندن الحوت إلى إصدار "عاصفة في إبريق الشاي".


وقد بدأ البنك موسم أرباح الربع الأول للأسهم المالية الرئيسية بفوزه على تقديرات المحللين. Ђ حصل البنك على 1.31 دولار للسهم على عائدات بقيمة 27 مليار دولار.


وخلال المكالمة الجماعية، دعا ديمون حوت لندن قضية "تيمبست في إبريق الشاي".


منتصف نيسان / أبريل إلى أوائل أيار / مايو: تبدأ مكاتب مكتب تقنية المعلومات في جي بي مورغان بخسائر فادحة.


بدأت الخسائر في 100 دولار من الملايين تظهر في كتب سيو، التي استحوذت على اهتمام ديمون.


وقد نشأت الخسائر من محفظة ائتمان اصطناعية متصلة بمجموعة إيغ سيريز 9 كدز التي أشار إليها وينشتاين في فبراير / شباط، والتي كان حوت لندن برونو إكسيل قد أنشأها موقعا ضخما. وقد فشلت شركة سيو في التجارة الأساسية المعقدة للغاية. В.


27-30 أبريل: جي بي مورغان يؤخر الإفراج عن 10-Q، إيكسس دعوة في "فريق سوات" لمعرفة خسائر سيو ضخمة.


وزعم ديمون مسؤولين تنفيذيين آخرين في شركة جي بي مورغان أنهم لن يقوموا بتقديم ملف 10-Q إلى أن يفهم السبب في أن مدير المعلومات سيأخذ الكثير من الخسائر.


تم إنشاء "غرفة حرب" في مكاتب جيه بي مورغان مليئة بالمخاطر التنفيذية والمالية والتنظيمية لفهم ما حدث من خطأ.


عندما أدركت ديمون أخيرا شدة الخسارة، وقال انه يزعم أصبح شديد التشديد، وغالبا ما شعرت المرضى وكان غير قادر على الحصول على ليلة نوم جيدة.


10 مايو: جيه بي مورجان تصدر 10-Q وتعلن مكالمة هاتفية مفاجئة.


خلال المكالمة، يتحدث ديمون عن الخسائر التي تكبدتها في مشتق الائتمان الاصطناعية أرو في سيو. وكان الغرض من الحافظة هو التحوط من بيئة ائتمان شديدة، ولكنها كانت "سيئة الرصد، وسوء التنظيم، وسوء مراجعة".


وقال ديمون خلال النداء أنه سيؤدي إلى خسارة قدرها 800 مليون دولار لجانب شركة جي بي مورغان، وخسارة محتملة تبلغ 2 مليار دولار (أو أكثر) للبنك.


وقال ديمون إن الخسائر كانت "ذاتية"، ودعا الأخطاء التي ارتكبها البنك "فظيعة".


سهم جيه بى مورجان سوف يغرق أكثر من 10٪ خلال اليومين المقبلين.


14-15 مايو: درو خطوات لأسفل كما سيو كما يذهب ديمون إلى وضع التحكم في الأضرار.


يوم الاثنين بعد الكشف عن خسائر هائلة، جي بي مورغان تعلن عن تقاعد اينا درو. وتسمى مات زامس، المديرة المشتركة للدخل الثابت العالمي، باسم "بديلها". وتعكف شركة "زامز" على تعديل ترتيب "سيو" على الفور، لتحل محل رئيس المخاطر والمخاطر في المكاتب.


وبالإضافة إلى ذلك، يعين البنك مايك مايك كافاناغ، الرئيس التنفيذي لخزينة شركة جي بي إم، خدمات الأوراق المالية، للتحقيق والإشراف على الاستجابة في جميع أنحاء الشركة لخسارة التداول.


وفي الوقت نفسه، يعقد جي بي مورغان اجتماعه السنوي للمساهمين في تامبا بولاية فلوريدا يوم 15 مايو / أيار، وهو أمر سائد نسبيا.


16-16 مايو: استمرت خسائر جي بي مورغان في الارتفاع، حيث تبلغ التقارير الآن أنها تبلغ 3 مليارات دولار ويمكن أن تصل إلى 5 مليارات دولار.


في الأيام التي يكشف فيها جي بي مورغان عن خسارته التي تبلغ ملياري دولار، يستمر فقدان البنك من التجارة في الوقت الذي تتعثر فيه صناديق التحوط لاتخاذ الجانب الآخر من الصفقة. وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن خسارة البنك من التجارة تجاوزت بالفعل 3 مليارات دولار.


وهناك أيضا احتمالات أن الخسائر يمكن أن يصل إلى 5 مليارات دولار، وفقا ل وول ستريت جورنال.


15 مايو / أيار: من المقرر أن تبدأ وزارة العدل تحقيقا في الخسارة. و سيك، كفتك و بنك الاحتياطي الفيدرالي يبحثون بالفعل في البنك أيضا.


وقد أعلنت وزارة العدل "التي لديها سلطة الضغط على التهم الجنائية" في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها ستبدأ تحقيقا أوليا في خسارة جي بي مورغان.


وقالت مصادر في صحيفة "فاينانشال تايمز" إن مكتب التحقيقات الفدرالي في نيويورك، الذي يساعد وزارة العدل، سيبحث في ما يعرفه ديمون عن التجارة السيئة، وعندما يعرف ذلك، ستراجع أيضا الإجراءات المحاسبية وممارسات الإفصاح، مرات.


18 مايو: وافق ديمون على الإدلاء بشهادته أمام اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ.


ويوافق ديمون على الإدلاء بشهادته في غضون دقائق من إصداره من قبل رئيس لجنة البنوك في مجلس الشيوخ السناتور تيم جونسون (D-سد) يدعوه إلى جلسة استماع بشأن خسارة تداول جي بي مورغان.


وقال السناتور جونسون انه يود من ديمون الإدلاء بشهادته بعد انتهاء اللجنة من سلسلة من جلسات الاستماع بشأن إصلاح وول ستريت في مايو ويونيو، وبالتالي فإن جلسة ديمون يمكن أن تحدث في وقت مبكر من يونيو.


التواريخ القادمة لمشاهدة.


21 مايو: من المتوقع أن يتحدث جيمي ديمون في مؤتمر المستثمرين العالميين للخدمات المالية في دويتشه بنك، نتوقع منه أن يتطرق إلى خسائر التداول المتزايدة.


في وقت ما في حزيران / يونيو: من المتوقع أن تشهد جيمي ديمون أمام اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ خسارة تداول جي بي مورغان، لم يتم تحديد موعد محدد لجلسة الاستماع.


الذكاء الاصطناعي جزء من استراتيجية جبمورغان للتنبؤ الأسواق العالمية.


جب مورغان تشيس & أمب؛ كو يجلب الذكاء الاصطناعي لمنحهم صورة عن الطابق التجاري كله - وحتى التنبؤ حيث الأسواق تسير.


في أكبر وكيل للديون في العالم، يمكن أن يواجه المتداولون صعوبة في فهم جميع الإجراءات عند حدوثها. لذلك جب مورغان تشيس & أمب؛ كو هو جلب الذكاء الاصطناعي لمنحهم صورة من الطابق التجاري كله & # 8211؛ بل وحتى التنبؤ بالأماكن التي تسير فيها الأسواق.


وذكرت صحيفة جي بي مورغان التى تتخذ من نيويورك مقرا لها فى بيان لها اليوم الاثنين انه يتم نشر برنامج ام اس اس لتحليل البيانات وبرنامج تعلم الماكينات فى عمليات البيع والتداول ذات الدخل الثابت للبنك. فإنه سيتم تجميع البيانات من جميع المكاتب والأوامر لإعطاء مندوبي المبيعات والتجار صورة أكثر وضوحا في الوقت الحقيقي ومساعدتهم على توقع تحركات السوق. وضعت من قبل شركة ناشئة مقرها في لندن فسيفساء البيانات الذكية، ويستخدم البرنامج بالفعل في معدلات معدلات جي بي مورغان.


جي بي مورجان، التي ولدت 15 مليار دولار في الإيرادات من الأعمال ذات الدخل الثابت العام الماضي، هو من بين البنوك إدخال التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي في وحدات أسواق رأس المال. وقال ماثيو هودجسون، الرئيس التنفيذي لشركة فسيفساء، إن الخطوة الأخيرة تتعلق بتحسين أداء مندوبي المبيعات وليس استبدالهم.


وقال هودجسون في مقابلة هاتفية "ان أتمتة المهام لا تساوي التشغيل الآلي للوظائف". وسوف تكون أداة أخرى يمكن لمندوب مبيعات الدخل الثابت استخدامها لجعل عمله أو عمله أكثر كفاءة وتقديم خدمة أفضل. هودجسون هو المدير الإداري السابق في دويتشه بنك أغ وعمل في سالومون براذرز، وفقا لملف لينكيدين له.


فسيفساء شراكة سابقا مع جي بي مورغان من خلال برنامج "إن-ريسيدنس" الذي أطلقته شركة فينتش لتطوير المشاريع الناشئة في عام 2016. فسيفساء هي أول شركة لاستكمال البرنامج، والذي يعطي الشركات الناشئة ستة أشهر من الوصول إلى الناس جي بي مورغان، ومرافق وأنظمة. وقال تروي روربوغ، رئيس قسم التجارة العالمية في بورصة جي بي مورجان، في بيان "إن منصة الفسيفساء تتكامل بشكل آمن مع البنية التحتية الحالية للتكنولوجيا، وتمكن فرقنا من اتخاذ قرارات مستنيرة بسرعة".


يمكن للبرنامج تحديد أنماط في البيانات التي جي بي مورجان بالفعل يولد. وهي تهدف إلى التنبؤ بسلوك العميل وتقديم أفكار لهم من المرجح أن تكون مهتمة ". وقال هودجسون:" إنها القدرة على قياس الأعمال التجارية على المستوى التجريبي، بدلا من المستوى القصصي ". "إذا كنت مهتما حقا أن أعرف، على سبيل المثال، مديري الأصول نشطة في أصول معينة، وأود أن تكون مهتمة جدا لمعرفة ما النضج انهم التعاقد في."


السلع.


الشركة الرائدة عالميا، ونحن نقدم منصة السلع العالمية من الدرجة الأولى وتقديم المشورة والسلع الحلول للشركات والمؤسسات والحكومات.


تقدم جيه بي مورجان لعملائها منصة رائدة عالميا في مجال السلع الأساسية. لدينا المهنيين تعمل في وسط الأسواق، وتطوير حلول متكاملة لعملائنا السلع الأساسية.


شركة جيه بي مورجان متخصصة في تقديم حلول التداول وصناعة السوق وما يرتبط بها من حلول إدارة المخاطر في المعادن الثمينة والمعادن البلاتين المعادن والمعادن الأساسية والمعادن الحديدية. وتشمل المنتجات المشمولة:


المعادن الأساسية.


الألومنيوم النحاس الزنك النيكل الرصاص القصدير سبائك الألومنيوم الكوبالت الموليبدينوم.


المعادن الثمينة.


الذهب والفضة مجموعة البلاتين المعادن البلاتين بالاديوم الروديوم.


المعادن الحديدية.


الساخنة والباردة لفائف خام الحديد.


اتصل بنا.


لندن: +44 20 7134 1043 سنغافورة: +65 6882 2016 طوكيو: +81 3 6736 1432.


شركة جيه بي مورغان متخصصة في توفير حلول التداول وإدارة السوق وما يرتبط بها من إدارة المخاطر في المقايضة وخيارات أوتك. وتشمل منتجات التحوط لدينا سعر ثابت، والتسعير القائم على مؤشر، وهياكل الخيارات وتمويل السلع الأساسية. وتشمل المنتجات المشمولة:


اتصل بنا.


لندن: +44 207 777 4005 سنغافورة: +65 6882 2016 طوكيو: +81 3 6736 1432.


الزراعية.


تقدم جيه بي مورجان للعملاء مجموعة واسعة من منتجات التحوط والتمويل والاستثمار التي تشمل خدمات إدارة مخاطر الأسعار واستراتيجيات الاستثمار المخصصة والحلول الاستثمارية القائمة على العقود الآجلة الزراعية ومؤشرات السلع. وتشمل المنتجات:


وتشمل الخدمات المشمولة:


الأفكار التجارية والتسعير وتنفيذ الاستثمارات الزراعية المنظمة ومعاملات إدارة المخاطر صنع السوق وضع استراتيجيات التجارة الزراعية القائمة على مؤشر تغطية شاملة للبحوث في جميع الأسواق الرئيسية الحبوب والناعمة.


اتصل بنا.


لندن: +44 20 7777 4336 نيويورك: +1 212 834 4505 سنغافورة: +65 6882 2016 طوكيو: +81 3 6736 1432: أغريكولترالموديتيزجبورغان.


ج. ب. مورجان لديها فريق متخصص من الأفراد خدمة متطلبات المنتج منظمة من عملائنا. ويقدم الفريق مجموعة واسعة من منتجات المستثمرين المبتكرة، وإدارة المسؤولية وحلول التحوط.


في عام 2008، أطلقت جيه بي مورجان أول مؤشر لأسعار السلع الأساسية للاستفادة من الفرص الاستثمارية عبر منحنى العقود الآجلة بأكملها، في حين تتبع أداء 36 سوق السلع الأساسية. مؤشر جيه بي مورجان للسلع الأساسية (جبمتشي) هو عائلة من المؤشرات القياسية السلبية التي هي & لدكو؛ منحنى محايد & رديقو؛ وتنوعت عبر مجموعة واسعة من السلع. كما تقدم شركة جي بي مورغان مجموعة واسعة من مؤشرات السلع الأساسية، بما في ذلك:


اتصل بنا.


لندن: +44 207 134 15 10 نيويورك: +1 212 834 2412: goods. investmentsjpmorgan.


أفكارا.


روابط مفيدة.


روابط إضافية.


مواقع جي بي مورجان تشيس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.


برنامج محلل الأسواق - بدوام كامل.


تصبح خبيرا في السوق.


تزج نفسك في الأسواق المالية العالمية في مبيعاتنا، تجارة والبحوث الأعمال. سوف تكسب أنت حسنات فهم عميق لمختلف فئات الأصول مثل الأسهم، والائتمان، والعملات الأجنبية، والسلع والأسواق الناشئة. سيكون لديك فرص لا مثيل لها للتفاعل مع كل من المستثمرين والمصدرين في مؤسسة مالية عالمية المستوى. سوف توفر لك سرعة وتيرة فرص التعلم الهائلة في طليعة الأسواق المالية العالمية.


كان J. P. مورغان المكان المثالي لبدء حياتي المهنية.


في رأس المال التي تم جمعها للعملاء في عام 2015.


هل كنت تعلم؟


مبيعات، تجارة & أمب؛ البحوث هي مسعى تعاوني.


ما نقدمه.


منظور البرامج.


جنيفر.


أين سوف يستغرق مني؟


جنيفر.


أين سوف يستغرق مني؟


المبيعات، التجارة والبحوث.


المبيعات، التجارة والبحوث.


المدير العام.


المبيعات والتجارة.


ما نتوقعه.


دليل للحصول على التعاقد.


أربع خطوات للذهاب من الحرم الجامعي إلى مهنة.


جي بي مورغان تشيس & أمب؛ هي شركة خدمات مالية عالمية ذات اسم كبير، وسمعة كبيرة، وسجل كبير من النجاح و [مدش]؛ ولكن كنت تعرف ذلك بالفعل. ما قد لا تعرفه هو مجموعة واسعة من الفرص التي نقدمها. من المبكر انسايت (ما قبل التدريب) وبرامج التدريب العالمية لمهنة بدوام كامل، جي بي مورغان تشيس يوفر التعلم والتقدم الوظيفي، فضلا عن فرصة لإحداث فرق حقيقي في مجتمعاتنا العالمية والأسواق والصناعات.


نحن متحمسون لأنك قررت التقدم بطلب للحصول على أحد برامجنا. نريد أن نعرف ما يدفعك ويجعلك فريدا و [مدش]؛ والتطبيق الخاص بك هو المكان لتبادل هذه المعلومات. لمساعدتك على وضع أفضل قدمك إلى الأمام، راجع نصيحتنا حول إعداد طلبك.


مرحلة المقابلة من عملية التطبيق هو الوقت المناسب لنا لتلبية & لدكو؛ أنت & رديقو؛ ما وراء الكلمات على الصفحة. وسوف نتحدث معك وجها لوجه (الحية أو تقريبا) أو عبر الهاتف حتى نتمكن من التعرف عليك، ويمكنك الحصول على معرفة لنا. بعد كل شيء، والمقابلات هي في اتجاهين الشارع و [مدش]؛ تحتاج إلى التأكد من جبمورغان تشيس هو مباراة جيدة بالنسبة لك، ونحن نريد لمعرفة ما إذا كنت مناسبا تماما بالنسبة لنا.


تهانينا على قبولك ل جبمورغان تشيس! نحن متحمسون للانضمام إلى فريقنا وتنمو معنا. هنا، سيكون لديك فرصة فريدة لجعل تأثير مع عملك، والتمتع بفوائد الشركة التي تلتزم التنمية المهنية الخاصة بك.


تطبيق لبرنامج محلل الأسواق - بدوام كامل.


يرجى ملاحظة أنه سيتم عرض المواقع التي يتم فيها فتح هذا البرنامج حاليا. إذا لم تتمكن من العثور على الموقع الذي تريده، فيرجى متابعتنا على فاسيبوك أو لينكيدين للحصول على تحديثات تطبيق البرنامج.


تطبيق لبرنامج محلل الأسواق - بدوام كامل.


يرجى ملاحظة أنه سيتم عرض المواقع التي يتم فيها فتح هذا البرنامج حاليا. إذا لم تتمكن من العثور على الموقع الذي تريده، فيرجى متابعتنا على فاسيبوك أو لينكيدين للحصول على تحديثات تطبيق البرنامج.


تطبيق لبرنامج محلل الأسواق - بدوام كامل.


يرجى ملاحظة أنه سيتم عرض المواقع التي يتم فيها فتح هذا البرنامج حاليا. إذا لم تتمكن من العثور على الموقع الذي تريده، فيرجى متابعتنا على فاسيبوك أو لينكيدين للحصول على تحديثات تطبيق البرنامج.


تطبيق لبرنامج محلل الأسواق - بدوام كامل.


يرجى ملاحظة أنه سيتم عرض المواقع التي يتم فيها فتح هذا البرنامج حاليا. إذا لم تتمكن من العثور على الموقع الذي تريده، فيرجى متابعتنا على فاسيبوك أو لينكيدين للحصول على تحديثات تطبيق البرنامج.


قد تكون أيضا مهتما ب.


مهنتك. طريقك.


© 2017 جبمورغان تشيس وشركاه جميع الحقوق محفوظة.


جبمورغان تشيس هو تكافؤ الفرص والعمل الإيجابي صاحب العمل العجز / المخضرم.

No comments:

Post a Comment