Monday 12 February 2018

قبرص الخيارات الثنائية التنظيم


سيك تحذر المستثمرين حول الخيارات الثنائية والرسوم شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني في الولايات المتحدة.


للنشر الفوري.


واشنطن العاصمة، 6 حزيران (يونيو) 2013 & مداش؛


حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات اليوم المستثمرين من المخاطر المحتملة للاستثمار فى الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص ببيعها بشكل غير قانونى للمستثمرين الامريكيين.


الخيارات الثنائية هي الأوراق المالية في شكل عقود الخيارات التي تعتمد على تعويض ما إذا كان الأصل الأساسي - على سبيل المثال أسهم الشركة - زيادة أو نقصان في القيمة. في مثل هذا الهيكل كل شيء أو لا شيء دفع تعويضات المستثمرين يراهن على زيادة سعر السهم تواجه نتيجتين محتملتين عند انتهاء العقد: إما أنها تحصل على مبلغ محدد مسبقا من المال إذا زادت قيمة الأصول على مدى فترة محددة، أو لا المال على الإطلاق إذا انخفض.


وتزعم لجنة الأوراق المالية والبورصات أن شركة بانك دي بيناري Ltd. تقدم وبيع خيارات ثنائية للمستثمرين في جميع أنحاء الولايات المتحدة دون تسجيل الأوراق المالية أولا كما هو مطلوب بموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية. وقد طلبت الشركة عملاء الولايات المتحدة على نطاق واسع من خلال الإعلان عن طريق أشرطة فيديو يوتيوب والبريد الإلكتروني المزعج، والإعلانات الأخرى على شبكة الإنترنت. وقد اتصل ممثلو بانك دي بيناري مع المستثمرين مباشرة عن طريق الهاتف، والبريد الإلكتروني، ودردشات الرسائل الفورية. كما تعمل بانك دي بيناري كوسيط عند تقديم وبيع هذه الأوراق المالية، لكنها فشلت في التسجيل لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية كوسيط كما هو مطلوب بموجب القانون الأمريكي.


أصدر المجلس الأعلى للتعليم ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع اليوم (كفتك) تنبيها مشتركا للمستثمرين حول مخططات ترويجية مزورة تتضمن خيارات ثنائية ومنصات تداول الخيارات الثنائية. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت والتي لا تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة وقد تشارك في أنشطة غير قانونية.


وقال أندرو ج. سيريسني، المدير المشارك لشعبة الإنفاذ التابعة للمجلس الأعلى للتعليم: "فقط لأن الشركات الأجنبية يمكنها التواصل بسهولة أكبر مع المستثمرين الأمريكيين لا يعني أنها يجب أن تنقذ قوانيننا القديمة التي تحمي المستثمرين من خلال طلب تسجيل الأوراق المالية". "بانك دي بيناري اتصلت بالمستثمرين الامريكيين من خلال الانترنت و يوتيوب ولكن تجاهلت تماما شروط تسجيل قوانين الاوراق المالية الامريكية، ونحن سوف مكافحة هذا السلوك بقوة بغض النظر عن مكان نشأته".


وفقا شكوى المجلس الأعلى للتعليم ضد بانك دي بيناري رفعت في المحكمة الاتحادية في ولاية نيفادا، بدأت الشركة تقدم وبيع الخيارات الثنائية للمستثمرين في الولايات المتحدة في عام 2010. بانك دي ثنائي المستثمرين المستحثين لإنشاء حسابات مع الشركة، إيداع الأموال في تلك الحسابات، ومن ثم شراء الخيارات الثنائية التي تشمل الأصول الأساسية الأسهم ومؤشرات الأسهم. وقد كان التماس بنك بان دي بيناري للمستثمرين في الولايات المتحدة ناجحا جدا وجذب بعض العملاء مع وسائل متواضعة جدا. فعلى سبيل المثال، كان للمستثمر دخل شهري قدره 300 دولار وصافي قيمته أقل من 000 25 دولار، وشجع عميل آخر على إيداع أموال إضافية في حسابه التجاري في مصرف بانك دي بيناري، حتى بعد أن أبلغ ممثل بنك بان دي بيناري بأنه عاطل عن العمل أقل من 1000 $ في حسابه التحقق.


وتسعى شكوى لجنة الأوراق المالية والبورصة إلى التقصير بالإضافة إلى الأحكام المسبقة، والعقوبات المالية، والأوامر الأولية والدائمة ضد بنك دي بيناري بين غيرها من الإغاثة. أعلنت كفتك اليوم عن إجراء مواز ضد بنك دي بيناري. أجرى تحقيق المجلس الأعلى للتعليم من قبل ليزلي A. هاكالا و C. دابني أوريوردان من مكتب لوس انجليس الإقليمي. وسوف يقود التقاضي من قبل المجلس الأعلى للتعليم جون دبليو بيري والسيدة هاكالا. وتقدر لجنة الأوراق المالية والبورصات مساعدة لجنة التجارة الحرة في هذا الشأن.


تم إصدار تنبیھ المستثمر عن الخیارات الثنائیة بشکل مشترك من قبل مکتب تثقیف المستثمر والدفاع التابع لھیئة الأوراق المالیة الأمریکیة ومکتب التواصل مع العملاء التابع ل كفتك. وتناقش النشرة بالتفصيل المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية، وتحذر المستثمرين من أنها قد لا تملك الضمانات الكاملة لقوانين الأوراق المالية والسلع الاتحادية إذا اشتروا خيارات ثنائية غير مسجلة لا تخضع لإشراف الجهات الرقابية في الولايات المتحدة.


وقال لوري شوك، مدير مكتب التعليم والمستثمرين في المجلس الأعلى للتعليم: "يجب أن يدرك المستثمرون احتمال الاحتيال في هذا المجال، فضلا عن حقيقة أنهم قد يفقدون استثماراتهم بالكامل. "نحن نشجع المستثمرين بشدة على التحقق من خلفية السماسرة والمستشارين ومنصات التداول قبل اتخاذ قرار الاستثمار، وإذا لم يتمكن المستثمرون من الحصول على معلومات أساسية بسيطة مثل ما إذا كان المهني المالي مسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم أو فينرا، فينبغي أن يكون حذرا للغاية ".


قبرص: لائحة الخيارات الثنائية في قبرص وفانواتو.


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة مباشرة لتداول تقلبات الأسعار في العديد من الأصول المالية الأساسية. يمكن أن يكون الأصل الأساسي زوج عملات (أي ور / أوسد، غبب / أوسد، الخ) والسلع (مثل الذهب والنفط وما إلى ذلك) ومؤشرات الأسهم (أي مؤشر دون جونز الصناعي)، والأسهم،


صناعة تداول الخيارات الثنائية جذابة جدا للتجار منذ الصفقات سريعة ومباشرة. بالإضافة إلى ذلك، تمكن تطبيقات الجوال التجار من التداول في أي وقت وفي أي مكان بغض النظر عن الموقع الجغرافي والمنطقة الزمنية.


وينبغي التأكيد على أن تداول الخيارات الثنائية هو أداة تكهنات جديدة نسبيا، ولذلك لا يعرف القانون في العديد من البلدان. ومع ذلك، هناك بعض الهيئات التنظيمية التي قد تساعد التجار على اختيار وسيط الحق وضمان حمايتهم. ولذلك، فإن التجار أكثر عرضة لاختيار وسيط الذي حصل على ترخيص من ولاية ذات سمعة طيبة. وقبرص وفانواتو من بين الولايات القضائية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.


وقبرص مركز مالي واستثماري دولي هام. وعلاوة على ذلك، فإن قبرص دولة عضو في الاتحاد الأوروبي منذ أيار / مايو 2004. ومن هنا، هناك حاجة إلى إطار تنظيمي فعال وكفء لسوق الأوراق المالية.


لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات هي هيئة رقابة عامة مستقلة تنظم وتشرف على أي نشاط استثماري ينفذ في قبرص، وكذلك تشغيل شركات الاستثمار في الجزيرة وفقا للقانون الذي ينظم توفير الاستثمار والخدمات، وممارسة الأنشطة الاستثمارية، وتشغيل الأسواق المنظمة، والمسائل الأخرى ذات الصلة (144 (I) / 2007).


وبالإضافة إلى ذلك، فإن سيسيك مسؤولة عن منح التراخيص للشركات الاستثمارية. ومن بين الأهداف الرئيسية ل سيسيك حماية المستثمرين والمساهمة في تطوير سوق الأوراق المالية آمنة وموثوق بها.


ويعتمد الحد الأدنى من متطلبات رأس المال على الخدمات التي تقدمها الشركة الاستثمارية.


وفقا للمادة 21 من القانون 144 (I) / 2007، يجب إيداع الحد األدنى لرأس المال األولي في حساب مقدم الطلب لدى بنك مقيم في إحدى الدول األعضاء في المنطقة االقتصادية األوروبية ويتم حظره حتى يتم منح الترخيص.


يجب على سيسيك في غضون ستة أشهر بعد تقديم حزمة الطلب المكتملة حسب الأصول لاتخاذ قرار وإبلاغ المدعي وفقا لذلك.


ابحث عن المتطلبات العامة هنا.


نظام الخيارات الثنائية في فانواتو:


وتقع فانواتو (المعروفة سابقا بجزر هبريد الجديدة) في جنوب المحيط الهادئ. واللغات الرسمية لفانواتو هي الانكليزية والفرنسية وبسلاما، والعملة الرسمية للبلد هي فانواتو فاتو (فوف) 1. وفي الآونة الأخيرة، تم تطوير فانواتو لتصبح ولاية جذابة للخدمات المالية والاستثمارية. والهيئة التنظيمية والإشراف على جميع التراخيص المالية، بما في ذلك تراخيص الخيارات الثنائية، هي لجنة فانواتو للخدمات المالية (فسك).


ومن بين المزايا الرئيسية لفانواتو انخفاض متطلبات رأس المال (2000 دولار) والتسجيل السريع. وبالنظر إلى استيفاء جميع المتطلبات، يمكن منح الترخيص في غضون 3 أشهر.


المتطلبات العامة والوثائق اللازمة:


تسجيل شركة فانواتو. وقد يساعدك فريقنا القانوني على تأسيس شركة في فانواتو. لاحظ أن أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل فسك؛ يجب أن تكون الشركة مسجلة لدى وحدة االستخبارات المالية، وهي السلطة التي تضمن االلتزام بلوائح مكافحة غسيل األموال. شهادة عدم وجود سجل جنائي لجميع المديرين والموظفين والمساهمين والمالكين المستفيدين؛ إعلان عدم وجود تاريخ للإفلاس لجميع أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين والمساهمين والمالكين المستفيدين. نسخ مصدقة حسب الأصول من جوازات السفر لجميع المديرين والموظفين والمساهمين والمالكين المستفيدين. المراجع المصرفية لجميع أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين والمساهمين والمالكين المستفيدين. نسخ مصدقة حسب الأصول من فواتير المرافق الحديثة لجميع أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين والمساهمين والمالكين المستفيدين. السيرة الذاتية لكل مدير وموظف ومساهم ومالك مفيد يوضح تجربتهم في سوق الأوراق المالية؛ أي وثيقة أخرى قد يطلبها فسك؛


يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.


لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.


انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.


"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"


"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"


"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"


الخيارات الثنائية التشريعات واللوائح في قبرص.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


قبرص هي في هذه اللحظة المنظم الرئيسي للخيارات الثنائية على هذا الكوكب. أفضل الوسطاء في الأعمال التجارية كلها تعمل من قبرص وتعمل بموجب ترخيص صادر عن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.


ومع ذلك، كثير من الناس لا يزالون غير متأكدين من حقيقة إذا قبرص وسطاء الخيارات الثنائية هي في الواقع موثوقة أم لا. وكثيرا ما يستشهدون بالحجة القائلة بأن قبرص بلد "صغير" وبالتالي لا يمكن الوثوق بها لسبب ما.


في الواقع، قبرص الخيارات الثنائية السماسرة وقوانين الخيارات الثنائية القبرصية هي بعض من أفضل في العالم. والبلاد عضو كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي، وبالتالي فهي ملزمة باتباع جميع لوائح الاتحاد الأوروبي وقواعده المتعلقة بالخدمات المالية التي تفرضها المفوضية الأوروبية.


قراءة هذا المقال إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قوانين الخيارات الثنائية في قبرص. أدناه ستجد أيضا قائمة من مقدمي الخدمات المالية التي هي مرخصة في قبرص. ومن الواضح أن تراخيص هؤلاء الوسطاء تتفق مع أنظمة البلدان الأخرى، مثل المملكة المتحدة.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


تنظيم الخيارات الثنائية في قبرص.


كانت قبرص واحدة من أولى دول الاتحاد الأوروبي لتنظيم الرهان المالي. قرر البلد تنظيم الخيارات الثنائية مع العلم أنه سيجذب الكثير من الوسطاء كنتيجة لذلك. وبهذه الطريقة، فإن معظم الوسطاء العاملين سوف يدفعون الضرائب في قبرص.


ومن الواضح أن قبرص لم يكن بوسعها أن تنفذ ما هي اللوائح التي تريدها. وبطبيعة الحال، فإن قوانين تداول الخيارات الثنائية في هذا البلد يجب أن تتماشى مع قوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي أيضا. وقال إن قبرص قد تتعرض لخطر إجراءات التعدي إذا نفذت قوانين لا تتفق مع لوائح الاتحاد الأوروبي.


وهذا هو السبب في الادعاء بأن قوانين الخيارات الثنائية قبرص وغير كافية كاذبة. قد تكون قبرص دولة صغيرة و "ضئيلة" ولكنها عضو في الاتحاد الأوروبي. وعلى هذا النحو، فإنها ملزمة بتنفيذ نفس أنواع قوانين الخدمات المالية مثل الدول الأعضاء الأخرى.


في الواقع، إذا نظرتم إلى قوانين الاستثمار عبر الإنترنت في هذا البلد ومقارنتها مع قوانين المملكة المتحدة سوف ندرك أنها هي نفسها تقريبا. ويرجع ذلك إلى أن قوانين البلدين قد بنيت مع مراعاة لوائح الاتحاد الأوروبي.


في الواقع، فإن تراخيص الخيارات الثنائية الصادرة في البلاد صالحة فعلا في المملكة المتحدة أيضا!


لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات.


وينظم الاستثمار المالي في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). هذه المنظمة هي وكالة حكومية لديها القدرة على تنفيذ الأنظمة والقواعد الجديدة التي مرخص سيسيك الخيارات الثنائية وسطاء والوسطاء المهتمين في الحصول على ترخيص يجب أن تتبع.


وللمركز أيضا دور الإشراف على جميع الوسطاء المرخص لهم. إذا قام وسيط بكسر قوانين الخيارات الثنائية للبلاد والاتحاد الأوروبي، سوف تتدخل سيسيك وتتخذ التدابير المناسبة لمعالجة المشكلة ومعاقبة الجاني.


العقوبات الصادرة عن مجموعة سيسيك استنادا إلى شدة الجريمة. وفي معظم الأوقات يطلب المنظم من الوسطاء تنفيذ التدابير التي من شأنها أن تتأكد من أن الجريمة المرتكبة لن تحدث مرة أخرى مع فرض غرامة كبيرة.


ومع ذلك، في حالات الغش الخطير وخرق اللوائح، يجوز للجنة سيسيك أيضا إزالة الترخيص الصادر إلى وسيط. وبمجرد أن يفقد وسيط ترخيصه، فإن أي تاجر في العالم سوف يثق به بعد الآن.


على عكس الاعتقاد الشائع، سيسيك هو منظم صارم للغاية.


هل قوانين قبرص الخيارات الثنائية كافية؟


نعم، قوانين الرهان المالية في البلاد كافية لحماية التجار بغض النظر عن مكان إقامتهم. يجب ألا تدع نفسك متأثرا بحقيقة أن قبرص بلد "غير هام"، وبالتالي لا يمكن الوثوق بأنظمتها.


قبرص ليست مجرد جزيرة نائية. انها عضو كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي الذي يضطر إلى احترام جميع قواعد وأنظمة الاتحاد الأوروبي. والاتحاد الأوروبي صارم للغاية مع البلدان التي لا تتبع القانون. وقد تجد الدولة نفسها نفسها طردت من الاتحاد الأوروبي إذا كانت ستخرق قانون الاتحاد الأوروبي.


الوضع المالي للوسطاء قبرص.


بسبب الوضع المالي والمصرفي قبرص 2013 العديد من التجار يشعرون بالقلق إزاء الأموال المودعة في قبرص الخيارات الثنائية المنصات. وبما أن حكومة البلاد قد نفذت تدبيرا فرضت عليه قصصا بنسبة 40٪ على جميع الودائع المصرفية في البلاد، يخشى المتداولون من أن أموالهم يمكن أيضا أن يتم ضبطها في أي لحظة.


ولكن هذا ليس هو الحال. معظم - إن لم يكن كل - مقدمي الخدمات المالية القبرصية تبقي أموالهم في حسابات في بلدان مختلفة مثل المملكة المتحدة ولوكسمبورغ وسويسرا. وهذه معرفة شائعة يتم فرضها أيضا عن طريق الأدلة التجريبية.


وأفضل دليل يدل على أن الوسطاء الماليين في هذا البلد يحتفظون بأموالهم في الخارج هو عدم فقدان أي أموال أو الاستيلاء عليها من الوسطاء على الإطلاق بعد أن نفذت الحكومة القبرصية حلاقة البنك.


لذلك، نعم، والمال الخاص بك هو بالتأكيد آمنة في وسطاء قبرص.


قبرص وسطاء الخيارات الثنائية.


غالبية مقدمي الخدمات المالية الذين يعملون اليوم في السوق هم من قبرص لذلك هناك الكثير من الخيارات للتجار. ومع ذلك، ليس كل الوسطاء تقدم خدمات كبيرة حقا وتعمل على أرفع تكنولوجيا التداول عبر الإنترنت.


من أجل مساعدتك في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية قبرص أنشأنا توبليست أن ترى في الجزء العلوي من هذه الصفحة. ومن الواضح أن جميع الوسطاء المدرجين هناك لديهم ترخيص ساري المفعول صادر في البلد ويتبعون بذلك جميع قواعد البلد والاتحاد الأوروبي.


إذا كنت تعيش إلى حد كبير في أي بلد على الكرة الأرضية، ثم عليك أن تختار للتسجيل في واحدة من هؤلاء الوسطاء. في هذه اللحظة هذه هي أسلم مقدمي الخدمات المالية التي توجد. ولا ينبغي الوثوق بالوسطاء المرخص لهم في بلدان أخرى (مثل بعض الجزر الغريبة خارج الاتحاد الأوروبي).


وبطبيعة الحال، فإن السماسرة المذكورة هنا ليست مرخصة فقط ولكن ثبت أيضا لتقديم خدمات ذات جودة عالية. على سبيل المثال، لديهم مجموعة كبيرة جدا من الأصول التي من شأنها تمكين الناس من خلق مختلف الخيارات الثنائية المتقدمة استراتيجيات الفوز.


ويمكن توسيع هذه الاستراتيجيات على الرغم من استخدام أنواع الخيارات المختلفة المقدمة. وستضمن معدلات الدفع المرتفعة التي يقدمها الوسطاء المدرجون في البورصة أن يتمكن التجار من الحصول على أرباح كبيرة من الصفقات الفائزة.


وبطبيعة الحال، يقدم الوسطاء المدرجون أيضا مكافآت إيداع أولى جذابة على ودائع المتداولين. تحقق من الاستعراضات من هؤلاء الوسطاء إذا كنت ترغب في التداول في مقدمي الخدمات عالية الجودة. لن تكون بخيبة أمل.


ونحن نوصي أيضا تحقق من الخيارات الثنائية المواد التعليمية وكذلك أدلة استراتيجية من شأنها أن تتأكد من أن كنت على استعداد جيد للتداول الخيارات الثنائية على الانترنت.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


اترك رد.


4 تعليقات حول "قواعد تجارة قبرص ووسطاء"


كيف يمكنني تقديم شكوى مع سيسيك فيما يتعلق بانك دي بيناري كومباني & # 8230؛


قد أعرف المزيد عن القضايا مع شركة بان دي ثنائي. أنا أيضا التعامل معهم وحتى الآن تجربتي ليست سيئة. لذلك، أراد أن أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى أن تكون على بينة من شيء عنهم؟


أخذوا 32،000 $ مني في يومين & # 8230؛ والحفاظ على طلب المزيد من أجل حل المشكلة.


وجود الكثير من المتاعب مع بيناريلت كونها غير شريفة وعدم الرد على طلبات الشكاوى.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2013. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحيل البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment