Sunday 4 February 2018

تداول الخيارات على روبنهود


روبنهود تطلق حرية تداول الخيارات؛ 150،000 العملاء الاشتراك.


روبنهود، والوساطة المتنقلة التي جعلت لنفسها عن طريق فرض رسوم صفر للتجارة الأسهم، وسعت هذا العرض في تداول الخيارات، معلنا أن المستثمرين يمكن أن الخيارات التجارية دون الحاجة إلى دفع عمولة أو رسوم العقد.


في مقابلة مع إنفستوبيديا، قال فلاد تينيف، الرئيس التنفيذي المشارك لروبنهود أن هذه الخطوة هي جزء من استراتيجية الشركة لجعل الاستثمار منخفضة التكلفة حقيقة واقعة لملايين المستثمرين. وقال تينيف: "إذا نظرتم إلى الصناعة ككل، مع العديد من المنتجات كثيرة، فإن العملاء قد تم قطعهم، والخيارات ربما تكون أفضل مثال"، مشيرا إلى أن صفقات الخيارات تكلف المستثمرين عادة 6.95 $ لكل صفقة تجارية بالإضافة إلى 0.75 دولار للعقد الواحد، ذكر $ 19.99 عند ممارسة المهمة. وقال "انها خطوة على طول الطريق لتصبح امازون الفضاء".


[تريد أن تستثمر مع وسيط الجودة؟ اقرأ تعليقات وسيط إنفستوبيديا أولا.]


بفضل البنية التحتية منخفضة التكلفة والقدرة على أتمتة وظائف التداول، روبنهود تمكنت من سرقة العملاء من السمسرة التقليدية. انها مؤخرا ضرب 3 ملايين المستخدمين، وتغلق في E * تريد، التي كانت في اللعبة منذ عام 1982 وانتهت 2016 مع 3.6 مليون حسابات الوساطة. وقال تينيف إن روبنهود قد أنقذت العملاء أكثر من 1 مليار دولار في الرسوم، وبالإضافة إلى انخفاض تكلفة العمليات، والوساطة المتنقلة قادرة على تقديم الأسهم الخالية من العمولات والآن خيارات الصفقات بسبب الخدمة المتميزة روبنهود الذهب، والذي يكلف المستثمرين 10 دولارات شهريا.


في إطار برنامج تداول الخيارات الجديدة، والعملاء لا تدفع عمولة، لكل رسوم العقد، رسوم ممارسة أو رسوم التعيين. يمكن للعملاء البدء في خيارات التداول اعتبارا من يوم الأربعاء، مع الإفراج الكامل المقرر للجزء الأول من عام 2018. في حين أن تداول الخيارات معقد، قال تينيف أنه شيء أن قاعدة المستثمرين روبنهود كان يطالبون. وعلى مدى العامين الماضيين، قال تينيف إن تقديم خيارات التداول كان دائما من بين الطلبات الثلاثة الأولى من قبل عملاء الشركة. وتستهدف السيارة الاستثمارية الجديدة نحو التجار النشطين والمستثمرين المخضرمين بسبب التعقيد الذي يمكن أن يأتي مع تداول الخيارات. وقال تينيف ان الشركة شهدت اهتماما اكثر مما كان متوقعا منذ اعلانها عن الخدمة الجديدة فى وقت سابق اليوم. وبحلول منتصف بعد الظهر، كان 150،000 عميل قد وقعوا.


ويأتي التحول إلى خيارات تداول خالية من العمولات في أعقاب إطلاق الشركة في نوفمبر من إصدار روبنهود على شبكة الإنترنت، مما يمكن المستثمرين من إجراء الصفقات والوصول إلى البحوث من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة. أما بالنسبة إلى بيتكوين، الذي هو كل الغضب في هذه الأيام، وقال تينيف أن روبنهود تشهد الكثير من الاهتمام من عملائها، ولكن أخذ نهج الانتظار والترقب. في وقت سابق من هذا الأسبوع، أطلقت كبو الأسواق العالمية بيتكوين الآجلة، ومن المقرر مجموعة سم للقيام بنفس الأسبوع المقبل. حفنة من شركات الوساطة عبر الإنترنت، بما في ذلك ترادستاتيون و ألي إنفست، تمكن العملاء من تداول العقود في اليوم الأول. وقال تينيف "نحن بالتأكيد نشاهد الفضاء"، مشيرا إلى أن روبنهود ليس لديه ما يتقاسمه "الآن" حول بيتكوين.


الأخبار: الشركات.


روبنهود يقدم تجربة التداول خيارات خالية من اللجان وبديهية لجميع المستثمرين - وليس فقط الأثرياء.


روبنهود، العالم و رسكو؛ s الأسرع نموا في النظام المالي ديموكراتيزاتينغ أمريكا و رسكو؛ ق النظام المالي، الإفراج عن خيارات التداول الحرة توفير جميع المستثمرين الوصول إلى واحدة من أدوات التداول أقوى. تم تصميم تداول الخيارات على روبنهود لتكون تجربة فعالة من حيث التكلفة وسلسة، متميزة عن العروض الموجودة.


(فوتو: بوسينيس وير)


& لدكو؛ في عام 2015، من خلال التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، تحدىنا صناعة التمويل مع إطلاق تداول الأسهم بدون عمولة، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في نظامهم المالي الخاص، & رديقو؛ قال بايجو بهات، روبنهود و رسكو؛ ق المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك. & لدكو؛ اليوم، ونحن نفعل ذلك مرة أخرى، مع خيارات خالية من عمولة التداول، متجذرة في الاعتقاد بأن أدوات الاستثمار المتطورة لا تحتاج إلى أن تكون معقدة أو محفوظة للأثرياء. & رديقو؛


وفيما يلي بعض أبرز من روبنهود و رسكو؛ ق خيارات الخدمة:


لا رسوم العمولة لا عمولة ولا مقابل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التنازل. حاليا، يدفع التجار الخيارات ما يصل إلى 6.95 $ + 0.75 $ / عقد وتصل إلى 19.99 $ عند ممارسة والتنازل. كما هو الحال مع الأسهم، وتنفيذ الخيارات هو الإلكترونية بحتة، مما يجعل رسوم العمولة شيئا من الماضي. استراتيجيات الخيارات المتقدمة استراتيجيات المستوى الثاني ذات التوجيه الذاتي (شراء المكالمات ووضعها، وبيع المكالمات المغطاة ووضعها)، وكذلك استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 من التوجيه الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروق الائتمان، وكوندورس الحديد)، والتداول المتقدم الآخر الاستراتيجيات المتاحة. التسعير فيلتر روبنهود تصفية التسعير الملكية يبسط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات يحتمل أن تكون مضللة أو زائدة ويخفي الخيارات مع حجم صغير أو السيولة حيث قد تتلقى تعبئة غير عادلة. تجربة أعيد تصميمها قمنا بإعادة تصميم تجربة تداول الخيارات عن طريق استبدال جداول الخيارات التقليدية والمعقدة مع تصميم أكثر سهولة، وتسليط الضوء على أهم المعلومات. حر، في الوقت الحقيقي بيانات السوق أما بالنسبة للمستثمرين الأسهم روبنهود، وبيانات السوق لخيارات المستثمرين تيارات في الوقت الحقيقي، ومجانا.


روبنهود تجاوزت مؤخرا ثلاثة ملايين مستخدم وأكثر من 100 مليار $ في حجم المعاملات. في الشهر الماضي، أصدرت الشركة روبنهود للويب، كاملة مع أدوات البحث والاكتشاف قوية لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة، فضلا عن خدمة نقل محفظة بحيث يمكن للمستثمرين نقل محافظهم الخارجية لروبنهود.


تتوفر خيارات التداول على روبنهود ابتداء من اليوم مع الإفراج الكامل المتوقع في أوائل عام 2018. تداول الخيارات ليست مناسبة للجميع و روبنهود المستثمرين يجب إكمال موجز المخاطر قبل الموافقة على تداول الخيارات. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تداول الخيارات في مركز المساعدة وفي وثيقة خيارات الكشف عن المخاطر.


كيف روبنهود يجعل المال (آبل، إفتس)


الأسهم الوساطة التطبيق روبنهود فواتير نفسها بأنها "الوساطة المالية بنيت مع احتياجات جيل جديد في الاعتبار". روبنهود يتيح التجار شراء وبيع الأسهم الفردية ل $ 0 التجارة. وفي هذا الصدد، تأمل الشركة في الاستفادة من السوق الواسعة غير المستغلة إلى حد كبير للمستثمرين في الألفية القادمة.


تم إطلاق التطبيق رسميا على أبل آبل المتجر (آبل) المتجر في ديسمبر من عام 2014، وإعطاء العديد من على 500،000 شخص قائمة الانتظار طويلة فرصة لمحاولة بها. هو الآن متاح أيضا لأجهزة الروبوت عن طريق متجر غوغل بلاي.


الشروع في العمل مع روبنهود.


للاشتراك في التطبيق، يجب على المستخدمين ملء التطبيق. مرة واحدة قبلت، يتم إرسال المستخدمين فيديو موجز يشرح التطبيق، وكيفية جعل الصفقات وكيف يمكن الحصول على بعيدا مع 0 $ الصفقات. استهداف الألفية يضيء حقا هنا: الفيديو هو مزيج ملتوي من "وولف وول ستريت" و "الكثير من الطهاة".


إدخال كامل يستغرق نحو 80 ثانية لأن التطبيق هو بسيط: يمكن للمستخدمين شراء فقط أو بيع بسعر السوق، أو جعل أوامر الحد، أوامر وقف الخسارة ووقف أوامر الحد. لا تتوفر بعد عمليات البيع القصيرة وخيارات التداول وحسابات الهامش وأدوات التداول الأخرى. يمكن للمستخدمين الاستثمار بقدر ما يحلو لهم، وذلك بفضل لا متطلبات الحد الأدنى للحساب.


واجهة نفسها هو أنيق جدا، والحد الأدنى ومسطحة، ويغير لون اعتمادا على الأسهم والأداء محفظة المستخدم. عموما، فإنه من السهل على العينين وتناسب بشكل جيد مع موضوعات تصميم أحدث دائرة الرقابة الداخلية.


هناك ميزات أخرى مريحة أيضا، مثل القدرة على إضافة الأسهم إلى قائمة المراقبة، عرض المعلومات الأساسية عن الأسهم الفردية - حجم، سقف السوق، الخ، ومراجعة تاريخ التداول الخاص بك وأداء محفظة.


هل $ 0 الصفقات فكرة جيدة؟


ويبدو أن العديد من أنجح الاضطرابات في الصناعة اليوم (على سبيل المثال، نيتفليكس شركة (نفلكس)، اوبر، إيتسي، إيربنب وهلم جرا) لتلبية غرضين: تبسيط منتج أو خدمة شعبية من خلال القضاء على الميزات والنفقات المفرطة، وتقديم الطعام ل الجيل القادم من دي مستوحاة، جيل الألفية المستقلة.


روبنهود تسعى إلى اقتطاع مكانتها من خلال مساعدة الألفية جيلدين يتعلمون الاستثمار دون ميزات إضافية مذهلة أو علامات الأسعار من السمسرة الخصم التقليدية على الانترنت مثل E * التجارة المالية كورب (إتفك)، سكوتريد، أو أي من العديد من الآخرين هناك.


ومع ذلك، فإن بعض النقاد تقلق من أن إعطاء المستثمرين عديمي الخبرة القدرة على شراء وبيع الأسهم بأقل قدر ممكن من الجهد والمعرفة يمكن أن يكون فكرة سيئة.


"لماذا هذه فكرة جيدة؟ الناس لا ينبغي شراء الأسهم الفردية. لماذا جعلت من السهل رخيصة المحمول؟ "تغرد صحيفة نيويورك تايمز الكاتب الفني فرهاد مانجو.


جيل الألفية لديها أيضا تحديات التمويل الشخصي فريدة من نوعها. ونظرا لعدم توفر فرص عمل عالية الأجر يمكن الوصول إليها بالإضافة إلى عبء التعامل مع شريحة قروض القروض الطلابية التي تبلغ 1.2 تريليون دولار، فإن العديد من "جنرال ييرز" لا يستطيعون ببساطة مقامرة أموالهم في سوق الأسهم.


غاجينغ جدوى $ 0 الصفقات.


إذا روبنهود تأمل في التنافس مع أمثال تشارلز شواب كورب (ششو) و E * التجارة، فإنه سيكون لديك لإيجاد وسيلة لتحويل الربح.


يقول بلين رينكنسماير، رئيس أبحاث الوساطة في ستوكبروكرز: "مع الصفقات الرخيصة جدا، تأتي الهوامش ضئيلة بجنون (إن وجدت على الإطلاق). "مما يعني أن التنازلات يجب أن تكون في مكان ما، سواء كانت خدمة العملاء، والأدوات، والبحوث، أو ما شابه ذلك. هناك سبب لماذا [وساطة التقليدية] جميع تهمة معدلات عالية ولكن مجتمعة عشرات الملايين من العملاء "سعيد" عموما. "


في الوقت الراهن، يبقى التطبيق واقفا على قدميه لسببين أساسا. أولا، الأعمال نفسها هي الهزيل للغاية: لا المواقع المادية، وموظفين صغير، أي حملات العلاقات العامة الضخمة. روبنهود أيضا يولد الفائدة من الودائع النقدية غير المستخدمة من حسابات المستخدمين وفقا لمعدل الصناديق الاتحادية.


ثانيا، استثمرت رؤوس الأموال المجازفة مثل المشاريع مؤشر، ريبيت كابيتال، مشاريع جوجل، أندريسن هورويتز، الرافعة الاجتماعية، وغيرها، أكثر من 16 مليون $ في التطبيق.


وفقا ل بارون، روبنهود تخطط لتنفيذ التداول الهامش، في نهاية المطاف فرض فائدة 3.5٪ للخدمة. * رسوم التجارة 8.44 في المائة للحسابات التي تقل قيمتها عن 000 25 دولار. الهاتف التداول بمساعدة سوف تكون متاحة أيضا في 10 $ في التجارة في المستقبل.


في نهاية سبتمبر 2016، أعلنت الشركة عن إطلاق روبنهود الذهب، نسخة متقدمة من المنصة التي كانت في البداية بسعر رسم ثابت من 10 $ في الشهر في وقت الإعلان. يوفر روبنهود الذهب حاليا إمكانية للتجارة قبل وبعد ساعات، خط الائتمان والوصول الفوري إلى العائدات وكذلك الودائع المباشرة.


في الأصل، خطط روبنهود لكسب المال من تدفقات النظام - تكتيك مشترك المستخدمة من قبل السمسرة الخصم في 199 0s لتوليد الإيرادات. وفقا لسؤال الشركة، روبنهود باكبداليد على فكرة لأنه ينفذ أوامر من خلال شريك المقاصة، ونتيجة لذلك، يتلقى القليل من دون أي دفع لتدفق النظام. الشركة على استعداد للعودة إلى خطتها الأصلية في المستقبل إذا تلقت تدفقات النظام مباشرة أو تبدأ في توليد الكثير من الإيرادات منها.


"يجب أن يكون العملاء مستعدين لرحلة البرية وعرة كما روبنهود يحاول أن يثبت نفسه كاعب شرعي في مجال الوساطة"، ويقول رينكنسماير. "كان فون الأصلي بطيئا، ضخمة، ولكن" بارد ". لم يكن حتى التكرار في وقت لاحق بعد عدة سنوات، أي فون 4 وما بعدها، أن أبل قد أثبتت المنتج وكان حقا تغيير اللعبة على يديها."


الخط السفلي.


روبنهود ليست الوساطة الأولى لتتداول $ 0 التجارة، ولكن يبدو أن أول من يفهم عقلية الألفية. التطبيق قد يكون مشكلة في الفوز على المستثمرين ذوي الخبرة الذين قد يتم إيقاف تشغيله من قبل جردت أسفل الميزات. غير أنه يمكن أن يرى اعتماد واسع النطاق بمجرد زيادة التمويل وتوافر المنصة. في غضون ذلك، سوف روبنهود الاستمرار في لعب دور هام في الحركة نحو إضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق وجعل الاستثمار أكثر سهولة للناس اليومية.


روبنهود تطلق منتجات تداول الخيارات المجانية لمستخدميها.


روبنهود، وسيط الأسهم عمولة عمولة، لديها منتج استثماري متطور جديد لأكثر من 3 ملايين مستخدم. اعلنت شركة "بالو ألتو" اليوم الاربعاء انها ستقدم خيارات تداول حرة. والخيار هو منتج مالي يمنح المستثمرين الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد في المستقبل.


أعلنت شركة "روبنهود" التي تتخذ من بالو مقرا لها، وهي وسيط أسهم بدون عمولة، يوم الأربعاء أنها ستبدأ في طرح خيارات تداول مجانية لأكثر من 3 ملايين مستخدم.


"في عام 2015، من خلال التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، تحدىنا صناعة التمويل مع إطلاق تداول الأسهم بدون عمولة، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في نظامهم المالي الخاص"، وقال بايجو بهات، المؤسس المشارك روبنهود وشركاه - CEO، في بيان صحفي عن الأخبار. "نحن اليوم نفعل ذلك مرة أخرى، مع تداول الخيارات الخالية من العمولات، متأصلة في الاعتقاد بأن أدوات الاستثمار المتطورة لا تحتاج إلى أن تكون معقدة أو محفوظة للأثرياء".


خيارات لا تحصل على نفس الاهتمام على الشارع الرئيسي وتجارة الأسهم، لكنها تشكل سوقا ضخمة في وول ستريت. ويتيح الخيار للمستثمر شراء أو بيع أصل أو ضمان - على سبيل المثال، سهم أو عملة - بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. خيارات تسمح للمستثمرين للمراهنة على سعر الأصول في المستقبل، أو للتحوط رهاناتهم في مكان آخر ضد تأرجح سعر غير متوقع.


بعض من أبرز العروض الجديدة، وفقا للشركة، وتشمل:


انها حرة: "لا عمولة ولا لكل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التنازل". استراتيجيات الخيارات المتقدمة: "استراتيجيات الخيارات ذات المستوى الثاني من التوجيه الذاتي (شراء المكالمات ووضع المكالمات وبيع المكالمات المغطاة) بالإضافة إلى استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 ذات التوجيه الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروق الائتمان، وكوندورس الحديد)، وغيرها تتوفر استراتيجيات التداول المتقدمة ". التسعير تصفية: "روبنهود الملكية التسعير تصفية يبسط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات يحتمل أن تكون مضللة أو زائدة ويخفي الخيارات مع حجم قليل أو السيولة حيث قد تتلقى ملء غير عادل".


بدء تداول الخيارات المجانية هو الأحدث في تطور روبنهود كشركة. أطلقت منصة جديدة على شبكة الإنترنت في نوفمبر، وبدأت أيضا السماح للمستخدمين نقل الأسهم من السمسرة المتنافسة لروبنهود.


وكانت الشركة، التي أطلقت في عام 2012، محبوبة من صغار التجار الأصغر سنا والأقل خبرة، لكنها تتنافس مؤخرا للحصول على عملاء أكثر خبرة.


في أغسطس، قالت بهات ل بوسينيس إنزيدر أن الشركة ستواصل طرح ميزات جديدة لتلبية احتياجات مستخدميها عند نضجهم كمستثمرين:


"في الوقت الذي أصبح فيه مستخدمونا أكثر فأكثر تطورا، سنواصل إضافة ميزات تتطابق معهم، ولكننا نأمل ألا يغيب عن بالنا تلك الموقتات الأولى أيضا. في الأساس، يجب أن يكون ذلك أهم شيء للخدمات المالية الشركات، وجعل الصناعة برمتها شيء يخدم السوق الأوسع، وليس فقط الناس الذين يجعلهم الكثير من المال ".


ويقدر روبنهود 1.3 مليار $، وفقا للشركة، وقد جمع أكثر من 170 مليون $. وقد رفضت الشركة التعليق على ربحيتها.

No comments:

Post a Comment