Monday 26 February 2018

إب فوركس شبكة التداول (مثالية)


يب إديال الفوركس.
تبادل الساعات والمعلومات.
يجوز لك شراء أو بيع الأوراق المالية والعقود الآجلة بعملة أخرى غير العملة الأساسية الخاصة بك ويتم إنشاء قرض الهامش بالعملة غير الأساسية التي مضمونة بالعملة الأساسية.
إذا كنت لا ترغب في الحصول على قرض الهامش بعملة غير أساسية، يمكنك تبادل العملات من خلال شبكة الفوركس إيديال يب. يتم نشر العطاءات والعروض للمتاجرة تماما مثل أي أوراق مالية أو منتجات آجلة أخرى.
أنواع الطلب.
سوف يب كسر الصفقات التي هي أكثر من 3٪ بعيدا عن السوق على الفوركس النقد في إديال.
يب الفوركس شبكة التعامل: إديال العملات.
يقدم يب تداول العملات الأجنبية مقابل العملات التالية مقابل الدولار الأمريكي وكذلك معظم الصلبان مقابل العملات الأخرى.

فوركس.
11 724 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 25540 على & # 32؛ أب-254 & # 32؛ في 2017-12-17 13: 39: 05.124508 + 00: 00 تشغيل bedae52 رمز البلد: وا.

يب فوركس ترادينغ نيتورك (إديال)
تمثل تجارة الفوركس تبادل أحد الأصول لآخر، مماثلا في العديد من النواحي لتجارة الأسهم. ومع ذلك، في حين أنه في حالة تداول الأسهم الأصول التي يتم تبادلها هي نقدية للأوراق المالية، في معاملة الفوركس الأصول التي يتم تبادلها على حد سواء النقدية، واحد معين بعملة معينة والآخر بعملة مختلفة. على غرار الاتفاقية التي يتم فيها اقتباس الأسهم، على سبيل المثال، في كمية دولار أمريكي لكل وحدة سهم، في زوج من العملات يعكس الاقتباس كمية وحدة عملة واحدة مطلوبة لشراء (أو التي سيتم استلامها إذا بيع) وحدة أخرى .
على سبيل المثال، اقتبس زوج العملات من ور / أوسد عند 1.40. وفقا لاتفاقيات الاقتباس من الصناعة، العملة الأولى المدرجة، اليورو، هو عملة الصفقة أو التي يرغب المتداول في شراء أو بيع (يشار إليها أيضا باسم العملة الأساسية). العملة الثانية المدرجة، أوسد، هي العملة التي سيتم فيها تسوية الصفقة (يشار إليها إما بعملة التسوية أو الاقتباس). التاجر الذي يسعى لشراء 1 يورو نظرا لهذا الاقتباس سيدفع 1.40 دولار أمريكي وإذا كان السعي لبيع 1 يورو سوف تتلقى 1.40 دولار أمريكي.
فيما يلي البنود الأخرى المتعلقة بمعامالت الفوركس:
ويشار إلى إيدالبرو على أنها بمثابة كتاب ترتيب على غرار تبادل، تجميع اقتباسات من أكبر البنوك العالمية فوركس فضلا عن عملاء يب الآخرين وصناع السوق. لا يفرض البنك الدولي أي ترميز للفروق المعلنة، بل يتقاضى عمولة صريحة تتراوح من 0.2 إلى 0.10 نقطة أساس من القيمة التجارية اعتمادا على المبلغ التجاري الشهري، مع مراعاة الحد الأدنى للطلب 2.50 دولار أمريكي.
في أسواق الفوركس يعتبر الدولار الأمريكي عموما عملة الصفقة لأغراض الاقتباس، وهذا هو يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من 1 دولار أمريكي لكل عملة أخرى نقلت في الزوج (على سبيل المثال، USD. CAD، USD. JPY، USD. CHF) . الاستثناءات الأساسية لهذه القاعدة هي الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الأسترالي والتي يتم تداولها على شكل غبب. أوسد و EUR. USD و أود. على التوالي. هذه الاقتباسات هي معايير الصناعة ولا يمكن تقديم الطلبات إلى موقع إيديالبرو في تنسيق مقلوب (على سبيل المثال USD. EUR).
وتعرض اتفاقيات الاقتباس هذه اعتبارات خاصة عندما يحاول المرء إقفال رصيد نقدي محدد مقوم بعملة تسوية قد لا يمكن إغلاقه برمته استنادا إلى الاقتباس الحالي. يرجى الرجوع إلى المقالة التالية للحصول على تفاصيل إضافية: إغلاق مراكز العملات الأجنبية المقومة بعملة التسوية.
ولأغراض الحفاظ على نطاق كاف وتنافسي، يتم فرض حد أدنى قدره 25،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها على جميع أوامر إيديالبرو. تعتبر الطلبات التي تقل عن هذا الحجم مبالغ غريبة ولا يتم الكشف عن أسعارها القصوى من خلال إيدالبرو. في حين أنه من غير المحتمل أن يتم تنفيذ الأوامر القابلة للتداول على نطاق واسع عند الفروق بين البنوك الممنوحة لأوامر إيديالبرو، إلا أنها ستنفذ بشكل عام بأسعار أدنى قليلا (1-3 القراد).
تداول منتجات متعددة العملات.
عند تداول المنتجات المقومة بعملة لا تملكها في حسابك، يجب إيلاء اهتمام خاص لآثار الفوركس لهذه الصفقات. وبالتحديد، إذا كنت لا تملك أو تحصل على عملة معينة في المبلغ اللازم والمسمى قبل التجارة، يب سيخلق تلقائيا قرض لتلك الأموال (على افتراض الامتثال الهامش). وبالإضافة إلى ذلك، بمجرد إغلاق الأسهم غير الأساسية، والخيار أو موقف الآجلة من المرجح أن تترك مع رصيد الفوركس المتبقية التي يب لن تتحول تلقائيا. يرجى الرجوع إلى المقالة التالية للحصول على تفاصيل إضافية: ماذا يحدث إذا كنت أتاجر بمنتج معين بعملة لا أحملها في حسابي؟

إديالبرو-إديال-كونفيرزيونس (إنتيراكتيفبروكيرز)
إديالبرو-إديال-كونفيرزيونس (إنتيراكتيفبروكيرز)
هذه مناقشة حول إديالبرو-إديال-كونفيرزيونس (إنتيراكتيفربروكرز) ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ في حالة أن شخص ما على دراية منصات تفاعلية Brokersґ فكس. جميع أزواج العملات الرئيسية التي يتم تداولها.
يمكنك الصرف الآن عند 0.006101. كنت قد فقدت المال (الرصيد: 0.99947 اليورو)
سأكون مهتما جدا لسماع المزيد عن يب الخاص بك قصص الرعب فكس كما في العام يب هي جيدة جدا. إديال برو أيضا تبدو جيدة، كونها متعددة المساهمين إن مع كبار مقدمي السيولة نقلا عن ذلك. أنا لم تستخدم في الواقع في الغضب على الرغم من so'd يكون حريصا على سماع حكاياتك.
يمكنك الصرف الآن عند 0.006101. كنت قد فقدت المال (الرصيد: 0.99947 اليورو)
أنا لا أفهم تماما ما هي وجهة نظرك هنا. كما ذكر سابقا، تم تصميم إديال لتحويل العملات وليس للتداول. انتشار هو في الواقع أوسع من إقتباس إديال برو لذلك سوف تفقد المال على التحويل من عملة إلى أخرى عن طريق إديال مقارنة مع إديال للمحترفين. في المثال الخاص بك 0.006101is حول 193.91 لذلك نعم كنت تحصل على أسوأ معدل. ميزة مع إديال للمحترفين هو أنه يمكنك التجارة أحجام أصغر بكثير: الحد الأدنى لحجم الصفقة على إديال حوالي 25،000 $ أو ما يعادلها في حين لا يوجد الحد الأدنى للأحجام على إديال للمحترفين. إذا كان المبلغ الذي ترغب في تحويل كبيرة بما يكفي للقيام به على إديال للمحترفين ثم يمكنك استخدامه بدلا من ذلك. أود أن أقترح عليك الانتظار حتى كنت قد تراكمت الأرباح جبي كافية بحيث يمكنك القيام التحويل على إديال برو بدلا من تحويلها بعد كل التجارة.
2. شكرا غنوم. كان مفهومي أنه في حين أن المكاسب في نهاية المطاف من أوسجبي / ورجبي على المدى القصير، نظرا لانخفاض قيمة الين الياباني، قد يكون من الأنسب تبادل الآن وتأمين مبلغ أعلى من اليورو في وقت لاحق.

No comments:

Post a Comment