Saturday 24 February 2018

كوفنتري استراتيجية البحث الجامعي


التعليم والخبرة الطلابية.


سوف نوضح قيمتنا الأساسية "للتميز في التعليم ومشاركة الطلاب" من خلال تعكس الطبيعة المتغيرة للتجربة التعلم. ونحن سوف يكون معترف بها من قبل طلابنا وأرباب العمل لتوفير تعليم عالي الجودة وتجربة التعلم.


لطلاب المرحلة الجامعية.


من خلال استراتيجية التعليم لدينا، وسوف نضمن أن خريجينا واثقون المواطنين الذين يمكن أن تثبت مجموعة من المهارات الفردية والتعاونية والمهنية وسمات.


وبناء على نجاحنا، سوف نقدم لطلابنا تجربة تعليمية تحويلية، وإعدادهم لتقديم مساهمات كبيرة لمهنهم والاقتصاد والمجتمع لتصبح قوة خلاقة في عالم سريع التطور.


وسوف نستمر في ضمان أعلى مستوى من الجودة تجربة لجميع طلابنا، والتأكد من أنها تدرس من قبل الموظفين المتحمسين، ملتزمة وعاطفي الذين هم في طليعة التخصصات الخاصة بهم.


لطلاب الدراسات العليا.


من خلال استراتيجية الدراسات العليا لدينا وسوف نقوم بتطوير الدورات التي تشمل مهارات الدراسات العليا المستقلة الانضباط، والتدريب على البحوث عالية الجودة والنشاط ذات الصلة بالعمل.


سنضع الطلاب في مركز التعلم الخاصة بهم كما نشط المساهمين في المساهمة والشركاء على قدم المساواة في خلق المعرفة المشتركة والتفاهم. وسيتم دعمهم لتطوير التفكير النقدي، والأصالة، وصنع القرار، والقدرة على الاستجابة للحالات المعقدة، من خلال صياغة القرارات من خلال فهم المفاهيم والسياقات.


سيكون لدينا خريجي ناجحين لديهم الصفات اللازمة لقيادة وإحداث فرق كبير في مجال اختيارهم.


أعمالنا.


ولتحقيق ذلك، وضعنا استراتيجية للتعليم، تستند إلى ست ركائز للتعليم وخبرة الطالب.


بحث مستوحى من التدريس التوظيف جزءا لا يتجزأ من الإبداع والمشاريع مشاركة متعددة الثقافات والدولية مساهمة المجتمع والمسؤولية الابتكار والطلاقة الرقمية.


اقرأ المزيد عن دراسة الحالة هذه.


هدفنا.


ومع استمرار أبحاثنا في تقديم "التميز مع التأثير"، سنعكس أيضا قيمتنا األساسية "كوننا عالميين في توقعاتنا وأن نكون مؤثرين في كل ما نقوم به". وسوف نقدم، من خلال مراكز البحوث جامعة وكلية، والانضباط واحد والبحوث متعددة التخصصات التي من شأنها أن تعلم التدريس، وتحقيق الهيمنة المتخصصة، والعمل مع أفضل 400 الجامعات العالمية المرتبة، سمعة عالمية.


سوف نكون معترف بها وطنيا ودوليا داخل الأوساط الأكاديمية، والأعمال التجارية والحكومة كما إجراء البحوث على أعلى مستوى من الجودة التي لها تأثير خارج الأوساط الأكاديمية، مما يحقق فوائد اقتصادية واجتماعية وثقافية.


وبناء على نجاحنا في تطوير شراكات استراتيجية استراتيجية واسعة النطاق، سنوسع علاقاتنا مع المؤسسات الرائدة عالميا (سواء في المملكة المتحدة أو في الخارج) من أجل دفع بحوث عالية الجودة وعالية التأثير وتنويع دخلنا من الأعمال والبرامج الدولية.


سوف نقدم: & # 8216؛ التميز مع تأثير & # 8217؛.


وسيتم تعريف التميز على أنه مزيج من الأصالة والأهمية والدقة: ثالوث التي تقع في قلب تقدير الأقران العالمي. وسيتم تعريف الأثر على أنه اقتصادي أو اجتماعي أو ثقافي أو تأثير على السياسات أو تعزيز الممارسة، تبعا لطبيعة التخصصات.


أعمالنا.


ولتحقيق ذلك، تقوم استراتيجية البحث لدينا على خمس ركائز.


البحث العلمي التعليم الجامعي ومراكز البحث في الكلية التطوير الوظيفي والتقدم لموظفي البحوث الشراكات مع المؤسسات الرائدة في العالم تنويع الدخل البحوث.


اقرأ المزيد عن دراسة الحالة هذه.


التدويل: الجامعة العالمية.


وسوف نحقق نموا في أعداد الطلاب في الجامعات في المملكة المتحدة وخارجها من خلال الشراكة، والتسليم التعاوني والمشاريع المشتركة.


من خلال استراتيجيتنا الدولية سنقوم بإنشاء مستقبل مستدام ومتميز يعتمد على إعداد الطلاب للمهن العالمية وتوليد المعرفة ذات الصلة بالقضايا العالمية، مدعوما بالتنفيذ والشراكة عالية الجودة.


نحن، وسوف تستمر في أن تكون معترف بها وطنيا ودوليا من قبل طلابنا والشركاء الاستراتيجيين لجودة وتنوع تجربتنا التعليمية الدولية وفرص التنقل الطلابية.


من خلال خدمة التنقل الطلابية وغيرها من المبادرات ونحن سوف تنتج خريجي العالمي مع الصفات والقدرات تمكينهم من أن يصبحوا المهنيين العالمي والمواطنين، ودخول بنجاح في بيئة العمل الدولية. وسوف نقوم أيضا بتطوير برنامج تنقل الموظفين الذي يعكس نجاح برنامج تنقل الطلاب، والطلب عليه.


وسوف نواصل تعزيز مكانتنا الدولية بما يتماشى مع قيمنا الأساسية المتمثلة في كونها "عالمية في آفاقنا". وسوف نتصدى لتحديات إعداد الخريجين من أجل المهن العالمية وتوليد المعرفة بشأن القضايا العالمية. وسوف نحافظ على موقفنا كجامعة المملكة المتحدة الرائدة لحركة الطلاب وتجربة التدويل.


أعمالنا.


ولتمكيننا من تحقيق أهدافنا، تقوم إستراتيجيتنا الدولية على خمس ركائز.


زيادة التوظيف في الخارج في المملكة المتحدة النمو في التسليم في الخارج، بما في ذلك من خلال المشاريع المشتركة المتبقي في المملكة المتحدة رقم واحد لتجارب التدويل تطوير القدرات الدولية وقدرات موظفينا تعزيز البحوث الدولية والتسويق والتصنيفات والسمعة.


اقرأ المزيد عن دراسة الحالة هذه.


المؤسسة والابتكار.


من خلال نهجنا في المؤسسة والابتكار، سواء داخل الجامعة والشركات التجارية التابعة لنا، وسوف نسهم بشكل كامل في الازدهار الاقتصادي والمجتمع المعرفة كوفنتري و وارويكشير، المملكة المتحدة والاقتصاد الدولي.


نحن، وسوف تستمر في أن تكون معترف بها محليا ووطنيا ودوليا من قبل شركائنا في الأعمال الاستراتيجية والحكومات باعتبارها جامعة مغامرة ومبتكرة.


وبناء على نجاحنا في تطوير شراكات تجارية استراتيجية واسعة النطاق من خلال استراتيجية المؤسسة والابتكار سنقوم بتطوير مبادرات رئيسية مع الشركات الشريكة الرئيسية وغيرها من المنظمات، سواء في المملكة المتحدة أو في الخارج.


الحفاظ على تركيزنا كجامعة ريادة الأعمال، وسوف نستمر في دعم الشركات الجديدة الناشئة وتنمية المشاريع الاجتماعية من خلال حضانة لدينا وتنمو على المرافق على حديقة التكنولوجيا؛ الخدمات والمرافق من جامعة كوفنتري المؤسسة الاجتماعية سيك. ومواصلة دمج روح المبادرة والمشاريع الاجتماعية ضمن برامجنا التعليمية وتوفير فرص العمل.


وباعتبارنا جامعة تعمل في مجال الأعمال، سنقوم بتطوير علاقات تعاون استراتيجية مع الشركات على المستوى المحلي والوطني والعالمي. وسنقدم الدعم للجميع، من أكبر الشركات إلى المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تشكل جزءا رئيسيا من اقتصاداتنا المحلية والوطنية.


أعمالنا.


ولتحقيق ذلك، تقوم استراتيجيتنا على ست ركائز من المشاريع والابتكار.


نقل المعرفة استغلال الملكية الفكرية دعم الشركات الجديدة الناشئة وتطوير المشاريع القائمة المشاريع الاجتماعية الاستشارات وبرامج التعلم والتطوير المهني البنية التحتية والمرافق والمعدات.


اقرأ المزيد عن دراسة الحالة هذه.


الناس والتنمية المنظمة.


سيعكس عملنا قيمنا األساسية "للدعم والثقة والنزاهة واالحترام مع تقييم التنوع". وسوف يتم تقييمه على المستوى الوطني والدولي باعتباره "صاحب العمل المفضل".


الموظفين ذوي الدوافع العالية، ملتزمة وعاطفي التي هي في طليعة التخصصات الأكاديمية والمهنية هي أساسية لاستراتيجيتنا. هذه هي المفتاح لنجاح الجامعة، ونحن سوف نبني باستمرار قدراتهم وتوفير بيئة تدعم التميز.


أعمالنا.


ولتحقيق ذلك، يقوم استراتيجيتنا لتنمية املوظفني على ستة ركائز.


التطوير الأكاديمي عبر التدريس والبحث المكافآت والفوائد والاعتراف تعزيز دور والأداء وأطر التقدم لموظفي الخدمات الأكاديمية والمهنية موظفي العمل القرن الحادي والعشرين زيادة تنوع الموظفين وتطوير الكفاءة بين الثقافات القيادة وتنمية المواهب.


اقرأ المزيد عن دراسة الحالة هذه.


الاستثمار.


ونحن نتطلع إلى بناء على موقفنا من القوة، ونحن نهدف إلى خلق للدولة من بين الفن الحرم الجامعي لطلابنا والموظفين والزوار. ويتوافق مخطط هذا مع المتطلبات الجديدة الناشئة في التربية، والبحوث، وتجربة الطالب. كما توفر المرونة اللازمة لتلبية متطلبات المستقبل.


منذ عام 2007، ونحن قد تم إعادة تطوير طموحة من ممتلكاتنا في المرحلة الأولى من استراتيجية العقارات لدينا. وقد شهد هذا الاستثمار تحسنا كبيرا في البنية التحتية القائمة والتطورات الجديدة.


وسوف نستمر في الاستثمار في البنية التحتية لدعم التميز في أنشطتنا، وخلق فضاءات عالمية المستوى لتعليم الطلاب، والبحث والمشاريع.


ونحن سوف تجعل الاستخدام الجيد للبناء العقاري لدينا بالفعل في مكان والاستمرار في استخدام أو إعادة تشكيل المباني حيث يمكننا تقديم خدمة معاصرة وفعالة.


أعمالنا.


حتى نتمكن من تحقيق ذلك، وتستند استراتيجيتنا حول خمس ركائز للاستثمار والبنية التحتية والمالية.


فضاءات التعلم مرنة بما فيه الكفاية لتتناسب مع تطور علم أصول التدريس محاكاة مكان العمل الاحتلال المشترك مع الشركاء، داخل أو خارج الحرم الجامعي، في المملكة المتحدة أو في الخارج التكنولوجيا تمكين، للعمل والترفيه المسؤولية البيئية والاستدامة.


اقرأ المزيد عن دراسة الحالة هذه.


المسؤولية الاجتماعية للشركات.


وسوف نكفل الإنصاف لكل من الموظفين والطلاب في جميع أنشطتنا وأن نلتزم بدعم وتعزيز المساواة في التوظيف والتقدم والتدريس والتحصيل. وسوف نقدم جميع الموظفين والطلاب، مهما كانت خلفياتهم، مع الفرص والدعم، من أجل مساعدتهم على تحقيق كامل إمكاناتهم.


من خالل أنشطتنا، سوف نسهم في الرفاهية االقتصادية واالجتماعية للمدينة والمنطقة والمجتمعات األخرى التي نعمل فيها. وسوف نقوم بانتظام بتقييم مساهمتنا االقتصادية من أجل إظهار قيمتنا لألطراف الخارجية والداخلية. وسوف يشارك الموظفون والطلبة في الجامعة على نطاق واسع مع المجتمعات المحلية وسيدعمون أنشطة المشاركة العامة ويعترفون بها ويستفيدون منها.


العمل مع الخريجين لدينا سوف إنشاء الشبكات العالمية والاجتماعية المهنية (لدعمهم في تطوير شبكاتهم المهنية الخاصة) وكذلك زيادة تعزيز فرص العمل والخبرة والفرص من طلابنا الحاليين. بدوره سوف خريجينا تقديم مساهمة أكبر في النجاح الاجتماعي والاقتصادي للمجتمعات المحلية والوطنية والدولية التي يعيشون فيها والعمل.


ونحن ندرك ونقدر دور اتحاد الطلاب جامعة كوفنتري (كوسو) في تلبية احتياجات هيئة طلابية متنوعة وفي إنشاء الفئات الاجتماعية والشعور بالانتماء إلى مجتمعات الطلاب. وسنعمل في إطار الشراكة على دعم الاتحاد في تنفيذ خطته الاستراتيجية حتى عام 2021.


كمنظمة عالمية ندرك المساهمة التي يمكننا أن نجعلها اجتماعيا وبيئيا، واحتضان التنوع، وتوفير المعرفة والمهارات للطلاب والموظفين، ودعم المجتمعات المحلية والاستفادة من الاقتصاد المحلي. االستدامة جزء ال يتجزأ من عملياتنا. وضمان التفکیر والممارسات المسؤولة التي تحدث تغيیرا إیجابیا للمستقبل.


اقرأ المزيد عن دراسة الحالة هذه.


عرض جميع المقتطفات كيس ستوديز.


جامعة كوفنتري، شارع بريوري، كوفنتري.


المملكة المتحدة، CV1 5FB. هاتف: +44 (0) 24 7765 7688.


دراسات الحالة.


البحوث التي تغير الحياة.


جامعة كوفنتري معروفة جيدا لتقديم البحوث التي تركز على "التميز مع تأثير" حيث يمكننا أن تحدث فرقا حقا. الجمع بين محفظة من مختلف التخصصات والعمل بشكل فعال في جميع أنحاء المجموعة ونحن ملتزمون بتحسين الحياة من خلال البحوث التي نقوم بها.


البروفيسور هيلين مادوك | مركز العلوم التطبيقية البيولوجية والممارسة.


وقد حققت البروفيسور هيلين مادوك وفريقها انطلاقة في كيفية اختبار الأدوية بشكل موثوق، الأمر الذي لا يمكن إنقاذ آلاف الأرواح فحسب بل مليارات الجنيهات أيضا.


حاليا، ما إذا كان الدواء هو آمن للقلب يتم تقييمها من قبل مجموعة من الاختبارات المعملية في صناعة الأدوية. وقد اكتشفت الأستاذة هيلين مادوك طريقة لاستخدام الأنسجة العضلية للقلب البشري لاختبار الأدوية بكفاءة لتحليل مخاطر الآثار الجانبية والضرر الذي لحق بالقلب. تستخدم أبحاث هيلين أنسجة القلب البشرية الحقيقية لاختبار تأثير المخدرات على القلب - الحد من التجارب على الحيوانات وتوفير قدر أكبر من التنبؤ لتأثيرات الأدوية الضارة في البشر.


وبدعم من فريق الملكية الفكرية في الجامعة، شكلت هيلين شركة تدور - 'إينوكارديا المحدودة'. وقد تلقت إينوكارديا المحدودة بالفعل أكثر من نصف مليون جنيه من الاستثمار من شركة الاستثمار والتكنولوجيا مقرها وارويكشاير ميرسيا صندوق إدارة، ومليون جنيه استرليني أخرى لدعم البحث التعاوني والتنمية من اتحاد بما في ذلك إنوفات المملكة المتحدة، ومجلس البحوث الطبية، NC3Rs و مجلس أبحاث العلوم الفيزيائية والهندسية.


اتساع نطاق أبحاثنا واسع ومتنوع، بدءا من العلوم الصعبة والتأثير على السياسة، ذات الأهمية والمهمة على حد سواء، مما يؤثر على حياة الناس بطرق مختلفة جدا.


ويقود الباحثون في جامعة كوفنتري الجهود العالمية لمكافحة ممارسة تشويه الأعضاء التناسلية للإناث & # 8211؛ وهي ممارسة تقليدية عميقة الجذور تؤثر على صحة ورفاه الملايين من الفتيات والشابات في جميع أنحاء العالم. ويتعاون الفريق، بقيادة البروفيسور هيزل باريت والدكتورة كاثرين براون، مع الجمعيات الخيرية المعنية بحقوق المرأة في جميع أنحاء أوروبا لإشراك المجتمعات المحلية المتضررة من تشويه الأعضاء التناسلية للإناث، ومشاركتها مع مجموعات جديدة من المهارات والمعرفة للمساعدة في إحداث التغيير الاجتماعي.


وأنتج البحث نهجا جديدا للتصدي لتشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية ويجري تنفيذه من قبل صانعي السياسات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. وقد عرض العمل في مؤتمر قمة الفتاة لعام 2014 وبرلمان الاتحاد الأوروبي وجذب الاهتمام من وزارة الصحة. كما أنشأ البروفسور هيزل باريت وأطلق أول تطبيق وطني على شبكة الإنترنت في المملكة المتحدة حول تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية يستهدف الشباب وأقره المجلس الوطني للمرأة.


عرض جميع المقتطفات كيس ستوديز.


عرض جميع المقتطفات كيس ستوديز.


جامعة كوفنتري، شارع بريوري، كوفنتري.


المملكة المتحدة، CV1 5FB. هاتف: +44 (0) 24 7765 7688.


جامعة كوفنتري البحوث.


جامعة كوفنتري البحوث.


حول البحوث في كوفنتري.


وباعتبارنا جامعة طموحة ومبتكرة، فإننا نستثمر 100 مليون جنيه إسترليني في إستراتيجيتنا البحثية الجديدة "التميز مع التأثير". من خلال النهج الأصلية من الخبراء الرائدة في العالم، ونحن نهدف لأبحاثنا لإحداث فرق ملموس في الطريقة التي نعيش بها.


جامعة كوفنتري معروفة بالفعل لتقديم البحوث التي تسهم إسهاما كبيرا في عدد من التحديات العالمية. وتركز مراكز البحوث لدينا على مجموعة من القضايا في العالم الحقيقي بما في ذلك الاستدامة، والوقاية من الأمراض والهندسة المبتكرة. وستستند استراتيجيتنا الجديدة إلى هذه النجاحات، وتعزز مكانتنا كجامعة مبتكرة، وسوف تمكننا من تطبيق نهج جديدة ومبتكرة للتحديات البحثية الرئيسية.


استكشاف مراكز الأبحاث التي تم إطلاقها حديثا ...


في عملية تقييم البحوث لعام 2008، تم تصنيف ما يقرب من ثلثي أبحاثنا المقدمة كمعيار دولي أو ممتاز على المستوى الدولي أو عالميا. ونحن نواصل البناء على هذا النجاح بالتعاون مع الشركات والممولين الخارجيين والطلاب والمجتمع الأوسع. لقد دخلنا مجموعة من البحوث إلى إطار التميز البحثي (ريف) 2014، عرض لدينا مجموعة من نتائج ريف إيجابية للغاية ومزيد من المعلومات حول تقديمنا.


كجزء من عملنا خلال REF2014، ركزت مبادرات التحدي الكبرى جهودنا البحثية على سبع قضايا عالمية رئيسية استكشفت ما يلي؛ والزراعة المستدامة، وجمعية الشيخوخة، والسيارات منخفضة الكربون، والنقل المتكامل واللوجستيات، والبناء المنخفض التأثير، ووسائل الإعلام الرقمية والأمن البشري.


موظف تطوير البحوث / تنفيذي.


موظف تطوير البحوث / تنفيذي.


الراتب: 31،611 £ إلى 40،002 £ سنويا - موظف تطوير البحوث.


37،713 £ - 53،698 £ سنويا - تطوير البحوث التنفيذي.


الوضع: دوام كامل، دائم.


وقد حققت جامعة كوفنتري أعلى مرتبة لجامعة حديثة في تاريخ جداول الدوري. هذا هو وقت مثير للجامعة، ونحن نواصل تقديم "التميز مع تأثير" استراتيجية البحث. وقد شهد هذا بالفعل جامعة كوفنتري إنشاء محفظة استثنائية من البحوث عالية التأثير، ومع استثمار كبير في مجال البحوث، ونحن لا تزال تكتسب زخما كجامعة من الطراز العالمي المبتكرة التي تعتبر دوليا والمرتبة لبحوثها. هذا هو وقت ممتاز للانضمام الجدد إلى الجامعة الذين، جنبا إلى جنب مع الزملاء، يمكن أن تسهم في تشكيل وتطوير هذه المرحلة القادمة الهامة من رحلتنا.


العمل في وحدة تطوير البحوث، وموظف تطوير البحوث / التنفيذي هو المفتاح لبناء القدرات البحثية والقدرة في جميع أنحاء الجامعة داخل مراكز البحوث والمعاهد لدينا. هذا المنصب يوفر فرصة ممتازة لدعم فريق من الأكاديميين الرائدة وكذلك للمساعدة في تشكيل وتطوير وإنشاء جامعة كوفنتري مثيرة وجذابة وجديدة اتجاه البحوث.


وسيتخذ المرشح الناجح نهجا استباقيا وخلاقيا ومثيرا للتحدي والاستجواب والتيسير في العمل بالدرجة الأولى مع الأكاديميين في معهد بحوث النقل والمدن المستقبلية في جامعة كوفنتري، لتحقيق هدفها الاستراتيجي الرئيسي المتمثل في تقديم أبحاث "التميز مع التأثير" جدول أعمال. وسيكون صاحب المنصب مسؤولا عن تطوير ونمو خط استراتيجي للبحوث عالية الجودة وتوليد دخل جديد داخل هذا المعهد.


نحن مهتمون في سماع من المرشحين مع الأعمال السابقة والبحوث والتمويل اقتراح تطوير وموهبة لتحديد واستغلال البحوث وفرص التمويل التجاري. جنبا إلى جنب مع القدرة المؤكدة لإعداد وكتابة مقترحات البحوث ذات الجودة مع الأثر، وسجل حافل من دعم التطبيقات الناجحة لمنظمات التمويل رفيعة المستوى المرشح الناجح سوف تعتمد على معرفة محددة أو خبرة الانضباط ذات الصلة النقل في المستقبل والمدن تكون قادرة على نجاح الأدلة في تأمين تمويل المشاريع البحثية.


إذا كان لديك اتصالات ممتازة والأعمال التجارية والتمويل اقتراح تطوير وتقييم المهارات والمعرفة والخبرة من مصادر التمويل البحوث ذات الصلة والممولين ذات الصلة مثل إبسرك، ليفيرهولم الثقة، الاتحاد الأوروبي H2020، إنوفات المملكة المتحدة ولها الماجستير القائم على البحوث أو دكتوراه في ذات الصلة الانضباط نود أن نسمع منك.


ونحن أيضا على استعداد للنظر المتقدمين الذين يرغبون في تطوير في هذا الدور. ويتيح هذا الدور لمسؤول التطوير البحثي / التنفيذي فرصة ممتازة إما للباحث المدرب أو المرشح ذو الخبرة الصناعية التي تتطلع لتطوير مهاراتهم في مجال البحث والتطوير والمعرفة والخبرة.


يجمع معهد بحوث النقل والمدن في المستقبل مجموعة كبيرة من أكثر من 250 أكاديميا متعدد التخصصات وباحثين عليا يعملون عبر سلسلة التوريد للابتكار في ستة مجالات أساسية من التصميم والمواد والمواد. الهياكل والنظم والتصنيع وسلسلة التوريد والأعمال - كلها تركز على خلق حلول النقل آمنة ومستدامة تناسب مدن المستقبل.


وللاطلاع على مناقشة غير رسمية حول هذا الدور، يرجى الاتصال بالدكتورة كاميليا ديكسترا، رئيسة وحدة تطوير البحوث، aa7851coventry. ac. uk؛ هاتف: 07974984580.


المزيد من الوظائف مثل هذه.


اتصل بنا الشروط والأحكام سياسة الخصوصية إنجليش (يونيتيد كينغدوم) إنجليش (يونيتيد ستيتس) إنجليش (أوستراليا) تويتر.


&نسخ؛ 2015 - 2017 تيس العالمية المحدودة مدعوم من مديجكس وظيفة مجلس التكنولوجيا.

No comments:

Post a Comment