Tuesday 20 February 2018

المهنية التدريب الفوركس تاجر


كيف تتداول تجارة الفوركس المهنية؟
هذه المقالة سوف توفر لك مع نظرة مفصلة حول كيف يفكر تاجر الفوركس من ذوي الخبرة وتداول السوق على أساس يومي.
لقد كنت حول الأسواق لفترة طويلة. لقد رأيت حقا كل شيء عندما يتعلق الأمر التداول، من الجلوس بجانب التجار المحترفين الذين يديرون مبالغ كبيرة من المال، لتشغيل الندوات التعليمية الحية. ما كنت على وشك أن تقرأ هو "مباشرة من فم الحصان" ملخص لما تداول الفوركس المهنية هو كل شيء. لذلك، والاستيلاء على المشروبات المفضلة لديك وتتمتع هذه المقالة حول كيفية التجار المهنية في الواقع التجارة في سوق الفوركس.
معظم تجار الفوركس المحترفين لا يضيعون وقتهم في محاولة للتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني القصير. وبدلا من ذلك، يقضون وقتهم الثمين في التقاط الصورة الأكبر للسوق، من خلال تحليل دقيق وماهر للأطر الزمنية العليا. وتتضمن المخططات الهيكلية العليا إطارا أكثر دقة وذات مغزى لما يجري في السوق. نجاح تداول العملات الأجنبية ليس عن إنفاق مبالغ هائلة من الوقت يحدق في الرسوم البيانية حتى الكرات العين حرق. لتحقيق النجاح في الأسواق لديك لتطوير منظور مفيد يسمح لك أن ترى التحيز الكلي في السوق، وأطر زمنية أعلى ببساطة القيام بعمل أفضل في هذا من الأطر الزمنية المنخفضة.
وبالتالي، فإن معظم التجار المحترفين يقضون وقتهم في تحليل أطر زمنية من الرسم البياني لمدة أربع ساعات وأعلى، والإطار الزمني ساعة واحدة يمكن أن تكون مفيدة لتكرير إدخالات، ولكن أي شيء أقل من هذا وكنت ببساطة المتداول النرد. لذلك، خطوة واحدة للتداول مثل المهنية هو أن نقبل تماما أن الأطر الزمنية أعلى عرض وجهة نظر أكثر دقة ومفيدة من السوق من صاخبة في وقت أقل من أجزاء عداد الإطار. وخلاصة القول هو أن لتطوير كامل المهارات الخاصة بك تداول الفوركس تحتاج إلى تعلم لتداول الأطر الزمنية أعلى قبل أن تفعل أي شيء آخر.
نتيجة لتداول الرسوم البيانية الإطار الزمني أعلى، العديد من التجار المحترفين هي أكثر دقة وكفاءة بكثير من الهواة المضادة للأجزاء. واحدة من الطرق العقلية الأولية التي تمنع الكثير من التجار من جعل الأموال الثابتة التي يرغبون بها، يعتقدون خطأ أن التفاعل مع السوق أكثر، وتداول أكثر من ذلك، سوف يؤدي إلى كسب المزيد من المال.
حقيقة الأمر هي أن التداول بشكل متكرر ليس له تأثير إيجابي على نتائج التداول الخاصة بك. في الواقع، تشير الاحصاءات الى ان التجار الذين يتاجرون بشكل غير متكرر نسبيا بشكل منتظم يجعل المزيد من المال في المتوسط ​​من التجار اليوم والتجار الذين يتداولون بشكل متكرر جدا.
لذا، فإن معظم التجار المحترفين يتداولون أطر زمنية أعلى، ونتيجة لذلك فإنهم يتداولون بشكل أقل تواترا مما قد يفكر به معظم الناس.
الاستعارة الشائعة المستخدمة في عالم التجارة هي أن التجار المؤيدين مثل الأسود التي تنتظر "فريسة سهلة". الفريسة سهلة في عالم تداول الفوركس يأتي فقط لأولئك التجار الذين يعرفون بالضبط ما يبحثون عنه، والذين أيضا يمكن أن تنتظر بصبر حتى ما يبحثون عن الهدايا نفسها لهم.
واحدة من الاختلافات الأساسية بين تجار الفوركس الهواة والمهنيين هو أن الهواة تميل إلى القفز إلى اللعبة في وقت مبكر جدا، قبل أن يعرفوا حقا ما يبحثون عنه أو قبل أن يكونوا قد تعلموا حقا لإتقان استراتيجية تداول الفوركس في وقت واحد. في حين أن التاجر المهني لا يشعر أبدا أنه هو أو هي التخمين، وأنها تأتي إلى السوق كل يوم مع خطة تداول الفوركس يمكن تحديدها، سواء كان ذلك في رأسهم أو مكتوبة على الورق.
التداول الدقيق هو ما يجب على كل تاجر أن يستهدفه، و هو كيف تجارة الإيجابيات. في انتظار ظروف التداول "المثالية" لتفرخ إعداد التجارة التي كانوا يجلسون وينتظرون بصبر. معظم التجار المؤيدين يبحثون عن اتجاهات ثابتة و / أو مستويات كبيرة في السوق، وبعد ذلك يشاهدون عن كثب من أجل ظهورهم، مما يوفر لهم "تأكيد" بأن الوقت مناسب لخطر بعض المال في السوق.
النقطة الرئيسية التي يجب اتخاذها من هذا الموضوع من التداول الدقيق، هو أن التجار المحترفين يعرفون بالضبط ما هي حافة في السوق، ومن ثم تنفيذها مع دقة لا تشوبه شائبة والثقة. لا يوجد تخمين الثاني العشوائي أو الإفراط في التداول في عالم تداول العملات الأجنبية المهنية.
• تسخير قوة السوق.
ليس هناك شك في أن سوق الفوركس يجعل بعض التحركات الهامة كل أسبوع تقريبا. التجار المهنية يعرفون هذه الحقيقة، وأنها تستخدم لمصلحتهم من خلال اتخاذ قطع كبيرة من هذه التحركات كل أسبوع. انهم لا يحاولون الحصول على الخطوة بأكملها، مجرد قطعة كبيرة من شأنها أن تغطي أي الصفقات الخاسرة التي قد يكون لها وتركها مع ربح لطيف. تاجر محترف يعرف أنه أكثر كفاءة وفعالية لاتخاذ موقف كبير على "العاصفة الكمال" الإعداد التجاري، والاحتفاظ بها لعدة أيام أو أسابيع متعددة، مما هو عليه لدخول عدد كبير من المواقف أصغر من التهرب والخروج من السوق كل يوم.
هناك أيضا التجار المؤيدين الذين يبحثون عن التحركات متعددة ساعات، الذين ربما لا يبحثون عن مواقف متعددة أيام أو عدة أسابيع، وهذا على ما يرام أيضا، وكل ذلك يعود إلى ما خطة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، وعما إذا كان كنت تعرف حقا ما الحافة الخاصة بك في السوق.
• ما هي الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار؟
أولا، فإن معظم التجار من ذوي الخبرة لديهم الأسواق المفضلة لديهم، بالنسبة لي هو اليورو مقابل الدولار الأميركي والدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، وأيضا داو ميني العقود الآجلة في بعض الأحيان. وخلاصة القول أن المتداولين المحترفين يعرفون ما هي أزواج العملات الأجنبية التي يفضلون التجارة، فضلا عن أفضل الأوقات لتداول العملات الأجنبية، وتساهم هذه العوامل في إستراتيجية تداول العملات الأجنبية بشكل عام.
ولعل من المستغرب أن البعض، هو أن معظم التجار الموالية لا تعتمد بشكل كبير على الأخبار الاقتصادية أو أساسيات أخرى لدخول والخروج من السوق. بدلا من ذلك، فإنها تعتمد في المقام الأول على حركة السعر، لأنها منذ فترة طويلة تبين أن الأحداث العالمية أخبار "بأسعار" في الأسواق. ما يعنيه هذا هو أن الأسواق المالية تعمل على "الوقت المستقبلي" وعلى توقعات التجار حول ما قيمة أداة التداول معين سيكون إذا شيز يحدث. هذا هو السبب عادة عندما يحدث شيز في الواقع، والسعر يميل إلى رد فعل عكس ما يمكن أن يقترح الحس السليم؛ لأنه لا يوجد الآن ما يمكن توقعه من الحدث.
وبالتالي فإن تجار الفوركس المحترفين يعملون على إطار من فهم ديناميات الأسعار وآليات السوق الأساسية. أنها عامل في هذه & # 8220؛ الأساسية & # 8221؛ العناصر التجارية لكل الإعداد المحتمل، وهذا يعني أشياء مثل تحليل الاتجاه والوعي من مستويات كبيرة في السوق، جنبا إلى جنب مع نوع من "حافة" بطبيعة الحال. الحافة التي أستخدمها هي إستراتيجيات تداول حركة الأسعار البسيطة، هذه الاستراتيجيات خدمتني بشكل جيد على مدى سنواتي في الأسواق، وهو ما يركز عليه التدريب في تداول الفوركس. يمكن تعزيز أي استراتيجية تداول أو نظام تداول فقط من خلال وجود فهم حميم لاستراتيجيات العمل السعر والميكانيكا السوق الأساسية، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الأساليب التجارية ثم تحقق من بلدي تداول الفوركس مسار التداول والمجتمع.
حول نيال فولر.
لماذا التداول مع المؤشرات يدمر نجاح تجارة الفوركس.
المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.
دراسة حالة & # 8211؛ الدخول العشوائي & # 038؛ مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.
أفضل طريقة للبدء مع السعر العمل التداول.
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
إذا كنت تكافح مع تحليل العمل السعر، وهنا 4 خطوات سهلة لإصلاحه.
56 التعليقات اترك التعليق.
نصيحة لطيفة جدا وبسيطة لمتابعة، شكرا جزيلا.
ملهمة وموجزة. أنت معلمتي إنفالويبل!
مرحبا رجل شكرا على كل ما تبذلونه من المعلومات، لي التجار التقنيين أكثر حريصة من الرجل الأساسي.
شكرا & # 8221؛ ق هتافات أندرو.
منذ أصبحت عضوا 1 قبل شهر لقد تحولت إلى تاجر جديد دون إجهاد. أنا أيضا المريض جدا اليوم وانتظار مجموعة ups. We يمكن أن نسميها مبتدئين الحظ، ولكن لأول مرة لدي معدل دقة أبوت 65٪ ولدي فكرة واضحة ما أنا على وشك القيام به قبل دخول التجارة.
ولكن قبل الخروج من & # 8220؛ & # 8221؛ أريد أن أقول: شكرا لك نيال لجعل هذا يحدث.
نقطة جيدة. اسمحوا & # 8217؛ ق أعتقد مثل الموالية!
أنت نعمة لهذا الجيل. هتاف الرجل.
نصيحة لطيفة جدا وبسيطة لمتابعة، شكرا جزيلا.
شكرا نيال. وأود أيضا أن التجارة في ور / أوسد و أوس / أوسد.
ثانكس نايل & # 8230؛ i & # 8217؛ ما يزال مبتدئ هنا & # 8230؛
شكرا للانضمام إلى التجارة المهنية. بل هو عمل وحيدا، وأنا أتساءل في كثير من الأحيان كيف تصبح المهنية وكيف يذهبون نحو البحث عن حافة التداول.
نيال، وهذا كان good. It يعطي واحد مزيد من الوقت لأشياء أخرى. هل يمكن أن تعطي شرحا مفصلا عن ما هو العمل السعر؟
أنا لا أعتقد أنه من الصحيح تماما أن نقول أن أخبار العالم أخبار بالفعل بأسعار في السوق. ما هو سعرها في السوق هي التوقعات أو المعتقدات حول الأحداث الحالية والمستقبلية، ويمكن تصحيح هذه المعتقدات أو سوبجيك للتغيير، مع تغير الأحداث، أو كما يدرك السوق أنه كان أفضل تخمين الأولي في الواقع ليست جيدة كما كان يمكن أن يكون. وبهذه الطريقة يمكن لأولئك الذين لديهم تحليل أساسي أفضل من متوسط ​​مشارك في السوق * في بعض الأحيان * اكتساب ميزة.
فيل، كل شخص له الحق في رأيهم، ولكن أنا جعل نقطة التي يمكن & # 8217؛ ر تناقش. التداول الفني يساعدك على تحديد نقطة دخول نقطة دبوس وتحديد المخاطر والأساسيات يمكن & # 8217؛ ر القيام بذلك.
شكرا جزيلا لك على كل ما تبذلونه من عمل كنت وضعت لمساعدتنا، لدي ليارت الكثير من الدورة الخاصة بك، وجميع المواد الخاصة بك، وأشرطة الفيديو، من بعض التي لا تعرف ما كان شريط دبوس قبل 7 أشهر أو نحو ذلك، ولا أي شيء عن التداول كوريسي أنا مندهش كم لدي ليارت، المعلومات الخاصة بك.
هو لا تقدر بثمن. سوف التجارة بدوام كامل في المستقبل.
حقا نقدر أفكارك، السور المشترك، والخبرة، أنا مبتدئ، 4 أشهر، وأسفل 40K، هذا الأسبوع الماضي على أساس الأشياء الجيدة تعلمت من أنت، التقطت 2K. نعم فعلا. 2000. أنا & # 8217؛ أنا شراء الدورة الخاصة بك وقراءة كل ما تكتبه & # 8230؛ شكرا على حفظ رأسمال التداول الخاص بي & # 8230؛ والزواج، كانت تفكر في ترك لي & # 8230؛ سومدايس أنا & # 8217؛ د يكون موافق مع ذلك، أنت تعرف كيف هو & # 8230؛ شكرا مرة أخرى & # 8230؛
شكرا، معلومات كبيرة هنا.
مادة كبيرة كالمعتاد، نيال هل تخطط على الذهاب إلى المال تظهر في الدولة لإظهار الطريقة الخاصة بك على ترادينغم الحب لمقابلتك في شخص. هتاف ماتي.
لا، فزت في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن قد أكون في بعض الأحداث التجارية والعروض في آسيا وأستراليا في وقت لاحق من هذا العام.
مادة كبيرة نيال، كما هو الحال دائما. كل يوم يمضي يجعل يدرك أكثر فأكثر أنني اتخذت القرار الصحيح لشراء بالطبع الخاص بك، كل ما قلت أنه سيكون وأكثر من ذلك. شكرا لك رجل.
أنا حقا أقدر موقعك. وانا ذاهب الى حركة سعر العمل فقط حتى أتعلم كيفية الربح باستمرار.
لم يحاول تداول سعر التداول من قبل. اي املك!
أنا أرسل الجميع لكم كخيار الأول في التدريب. أنا أرفض التجارة مع أي شخص ليس لديه فكرة جيدة عن المبادئ التي تعلمها. هذه المقالة مجرد مثال عظيم آخر.
على أي حال أنا أحب المقال وأنت جهد ليقول حقيقة أن العمل السعر لا يزال واحدا من الطريق المؤكد للتغلب على العملات الأجنبية، وأنا لا تزال تعلم ذلك شكرا جزيلا.
لقد علمتني كثيرا من خلال أشرطة الفيديو الخاصة بك! أنا الجمع بين الاجهزة بينبار مع التقارير الأساسية الصادرة في جميع أنحاء لندن مفتوحة وأنا استخدام 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية لتحليل الهوية الاتجاه والرسوم البيانية ساعة واحدة لمداخل بلدي. أقوم بإعداد صفقاتي مع أوامر البيع / الشراء / الحد وأهداف الربح وأذهب مع الزخم. أنا التجارة في الغالب غب / أوسد وهذا يعمل بالنسبة لي. عادة، الصفقات بلدي آخر 3 ساعات ولم يعد من نيويورك إغلاق. هذا يعمل بالنسبة لي بشكل كبير. شكرا على كل ما تبذلونه من مساعدة نيال.
كما سبق ذكره، لقد دفعت الآلاف إلى أن يكون إرشاد الآخرين ولم يكن هذا النوع من النجاح أو دعم أحصل على نيالس بالطبع، دعمه هو مدهش. (ناهيك عن الكثير أقل الإجهاد منذ أنا التجارة فقط الرسوم البيانية اليومية الآن). شكرا نيال.
أفضل تقنية حتى الآن أعتقد نيال، حقك الأسد دائما الانتظار & # 8217؛ ق للصلاة سهلة. سعيد التداول! شكرا جزيلا ..
هذه المقالة مثل التفاف على أساليب التداول الخاص بك نيال. الرجوع للخلف & # 8211؛ انظر إلى الصورة الكبيرة & # 8211؛ تعرف طريقتك & # 8211؛ تعرف نفسك & # 8211؛ أبقيها بسيطة. شكر.
لقد تم & # 8221؛ التداول & # 8221؛ لبضع سنوات دون جدوى.
ومن قراءة مقالاتك عن تداول العملات الأجنبية (في المقام الأول)
وكانت عيني أخيرا مفتوحة إلى ما العمل السعر حقا.
هو وقوتها.
نصيحة ممتازة. شكرا جزيلا، نيال.
شكرا نيال & # 8211؛ مقال جيد آخر.
بسيطة وفعالة!
شكرا جزيلا نيال.
البروفيسور نيال، شكرا مليون ل article. It & # 8217؛ s العين openner. It هو لطيف جدا من أنت.
شكرا لجميع التوجيه الخاص بك.
وما زلت أتباعك،
أنا أتفق تماما مع مقالاتك. كل شيء آخر مسارات العمل السعر. أود الحصول على بعض التفاصيل عن الدورة، وما الذي سوف أتعلمه، وعدد الدروس المتوفرة، وطريقة الدراسة، والمتطلبات، وما إلى ذلك.
الرجاء لي عن طريق الاتصال بنا للحصول على تفاصيل عن هذا زميله.
شكرا لهذه المادة! العناصر الجيدة دائما من & # 8220؛ السلطة & # 8221؛ على حركة السعر!
تك نيال & # 8230؛ محل تقدير كبير & # 8230؛
وهذا يدل على لماذا التجار المهنية هي أكثر استرخاء ومربحة. شكرا نيال. Please يمكنك أن تفعل مقالا عن كيفية التجارة الشموع الكبيرة التي تظهر على الرسوم البيانية اليومية و 4hrly؟ مع تحياتي.
مرحبا أنت أفضل تداول الفوركس المعلم تاهت لقد جئت عبر. كنت طريقة جعلت خطوة أقرب إلى كونه تاجر، عندما يكون لدي ما يكفي من المال سوف يشتري بالتأكيد تعليمك لتعليم نفسي وأطفالي، الاشياء إكسلنت.
أحسنت الآس و الله صلى الله عليه وسلم يو كوز ش صادقة جدا و إذا فتحت الوساطة اور سوف تستثمر مع يو، تشاو تشاو.
رؤى رائعة في مقالك. أنا & # 8217؛ قرأت في مكان آخر أن اللاعبين الكبار & # 8212؛ البنوك، صناديق التحوط، الخ & # 8212؛ النظر في الأطر الزمنية الصغيرة مجال الأسماك الصغيرة. هم لا يضيعون وقتهم هناك. شكرا لتذكيرنا للبقاء في تزامن مع الحركات الكبيرة.
الحفاظ على حسن النية على، كنت نعمة لجيلنا مع يومك لمقالات اليوم على تداول العملات الأجنبية والعمل السعر. آمل أن ينقذ الكثير حتى أستطيع الانضمام إلى منتدى الأعضاء.
رائع. هذا ما أنا & # 8217؛ م تبحث في. مكتوبة جيدا وشرح. شكرا نيال.
كما هو الحال دائما قراءة ممتازة نيلز.
بصرامة العين أوبنينغ كما المبتدئ مثلي، فإنه يعطي.
إلهام للوصول إلى هذا المصير.
أعمل على أن يكون التاجر المثالي.
نيال. شكرا لك على ذلك. أنا استخدامه اليوم، برايساكتيون. مع تحياتي.
التاجر الذي لديه بعض الخبرة العملية مع السوق ودفع الثمن (كخسارة) للتعلم، يمكن أن نفهم القيمة الحقيقية للمقال الخاص بك.
ببساطة عمل عظيم.
نعم كل شيء يجعل من المنطقي & # 8230؛ & # 8230؛.أ الكثير من الحس السليم، وخصوصا عند النظر في جميع أزواج جبي من اليومين الماضيين، و 4 ساعة على الرسم البياني اليومي أعطى أفضل شريط دبوس التجارة ل بعض الوقت، للأسف هو وقت سيء لليابان، ولكن بعض التجار جعلوا حزمة من التراجع & # 8230؛. ثاتس التداول بالنسبة لك.
أحب الجزء على أساسيات على الرغم من أنني لا يمكن أن نفهم تماما. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية السماح ذهني الباطن للعمل على ذلك :)
شكرا لقراءة لطيفة في حياة تاجر المهنية.
أنا أتفق مع التعليق أعلاه من كليف، موقعك هو أفضل تعليم الفوركس على شبكة الإنترنت! أنا بالفعل عضو، وأنا أقدر كل ما تفعله. التعليق اليومي الخاص بك هو رائع. في صحتك.
نيال، أنا على وشك الانضمام إلى دورة الفوركس ومجموعة التداول الخاصة بك، مقالاتك هي ملهمة والتعليمية. الرجل الخاص بك. :)
شكرا لكم على هذه المادة، وجعل لكم أن أقل هو أكثر من ذلك، وأنا أعمل على ذلك.
أطيب التمنيات ديفيد.
غريت وريتويب نيال، وهذا هو بالضبط ما أنا مناقشة مع صديق تاجر، شكرا لجعل هذا دقيق ومفهومة هذا هو نصيحة عظيمة للجميع. شكرا الرجل. حافظ عليه وصلى الله عليه وسلم.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

برنامج التدريب المهني.
إذا كنت قد تعرضت للتجار الخاسر، فقد تعرضت للضرب من قبل السوق مرارا وتكرارا، وانخفاض على الثقة والكامل من الشك، والأشياء على وشك أن تتغير بالنسبة لك.
مرحبا بكم في ما نعتقد أنه التدريب الأكثر شمولا، قوية، وقوية وضعت من أي وقت مضى للتاجر المستقل. استكشافه أدناه، ونحن نتطلع إلى أن تكون جزءا من رحلة التداول الخاصة بك.
إذا كنت بالفعل تاجر مربح باستمرار، فإن هذا التدريب بمثابة المرحلة التالية في تطورك كالتاجر.
مكرسة بوابة التدريب عبر الإنترنت.
وقد كان التدريب على مستوى العالم في السابق ممكنا فقط لأولئك الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية ليتم استئجارها من قبل شركة تجارية مسجلة الملكية أو مكتب صندوق التحوط أو بنك الاستثمار.
لقد غيرنا ذلك. ونحن نعتقد أن هناك شيء هناك في نفس الدوري كما هذا التدريب بالنسبة لك كمتاجر مستقل.
58 جلسات تدريبية مكثفة مرتكزة على الفيديو.
الحصول على وجهة نظر مباشرة من شاشة تاجر المهنية كما يأخذك من خلال كل ما يعرف عن الأسواق والتجارة. هي معبأة كل جلسة الفيديو مع رؤى العالم الحقيقي، ويتم شرح كل مفهوم والإعداد، والتكتيك في التفاصيل الدقيقة مثل أي شيء كنت قد رأيت من قبل.
61 التدريبات الممارسة لبناء المهارات.
لا يكفي أن يعلمك المفاهيم والأساليب ثم يترك لك لوحدك. وهذا ما يسمى التدريب لسبب، وتحصل على 61 التدريبات الممارسة الصعبة التي تأخذ ما تعلمته وتسمح لك لتطبيقه على سيناريوهات السوق الحقيقية لتسريع التعلم.
وثائق الدعم الشاملة & # 038؛ أدوات.
وتشمل كل جلسة على أساس الفيديو أيضا دعم بدف مع الوجبات السريعة الرئيسية مفصلة للغاية ورؤى ووجهات نظر إضافية. هذه تسمح لك لتعميق فهمك في حين تعمل كدليل مرجعي مفيد المضي قدما. يتم توفير أدوات عملية أخرى أيضا للسماح لك على الفور نقل ما تعلمه التداول الخاص بك الحية.
طريقة التداول المهنية.
تساءلت دائما كيف المهنيين حقا كسب لقمة العيش من الأسواق؟ لا حاجة إلى مزيد من التساؤل. الآن يمكنك أن تتعلم كل ما يعرفونه مباشرة منهم. وسترى كيف يختلف ذلك عن معظم ما كنت قد علمت حتى الآن.
التجارة مثل المهنيين.
لا يتم إنشاء جميع أساليب التداول على قدم المساواة. نحن التجارة باستخدام ما دعا البعض طريقة التحليل الأكثر إحصائيا قوية من أي وقت مضى خلق: نظرية سوق المزاد. نحن نستخدم حجم الملف الشخصي لاستغلال بعد من العمل في السوق أن معظم التجار لا يدركون، ونحن الجمع بين هذا مع مبادئ العمل السعر لخلق طريقة كاملة ترتكز على واقع ديناميات السوق. يمكنك معرفة نفس الطرق التي استخدمناها لكسب العيش من التداول في الأسواق بدوام كامل، ويمكنك استخدام هذه الأساليب لتداول أي سوق في أي إطار زمني.
لا توجد مؤشرات. لا توجد أنظمة. استراتيجيات فقط مع حافة حقيقية.
مرة واحدة يمكنك التجارة دون أي مؤشرات أو إشارات ميكانيكية، وهذا هو عندما كنت تعرف كنت قد وصلت كالتاجر. نحن يعلمك لإلقاء جميع المؤشرات التي لم تعمل حقا بالنسبة لك، وتعلم كيفية قراءة السوق السياق. تتعلم للاستفادة من حركات التجار الآخرين. لمعرفة من هو في السيطرة على السوق؛ لقياس حيث ستبدأ التحركات الهامة قبل الموعد المحدد. سيكون التداول الخاص بك على مستوى مختلف تماما بمجرد إجراء هذا التحول، وسوف تبدأ النتائج الخاصة بك يتحدثون عن أنفسهم.
حفظ سنوات وألف من الدولارات.
معظم التجار قضاء سنوات من الجهد مع أي شيء لتظهر لذلك في نهاية المطاف. إذا كنت قد ذهبت من خلال هذا، ليس فقط هو محبط، ولكن الناس الأقرب لك تفقد الثقة فيكم وأسوأ من كل ذلك يجعلك تفقد الثقة في نفسك. من خلال تعلم طرق التداول ثبت مباشرة من المهنيين أنفسهم، يمكنك تجنب سنوات من الكفاح الذي لا داعي، والارتباك، ومسارات خاطئة التي تنتهي في نهاية المطاف حتى استنزاف حسابك وأخذ حلمك بعيدا عنك.
شاملة حقا.
معظم الدورات التجارية إما يعلمك سوى مجموعة فرعية صغيرة من ما تحتاج إلى معرفته لتحقيق النجاح كالتاجر ثم ترك لك لوحدك، أو أنها يعلمك الكثير من الأشياء دون الذهاب حقا في العمق، ويترك لك الخلط حول كيفية لتطبيقه في العالم الحقيقي.
التدريب الذي قمنا بتطويره هو ربما التدريب الأكثر شمولا في العالم. يأخذك من الخطوة الأولى ويعلمك ما تحتاج إلى معرفته في أكثر بطريقة متعمقة لتعزيز التداول الخاص بك.
إطار السوق.
قبل أن تتمكن من تداول الأسواق بشكل مربح، يجب أن يكون لديك إطار منطقي لفهم حركة السوق. من خلال 18 أشرطة الفيديو التدريب المكثف، ونحن بناء فهمك لكيفية عمل الأسواق حقا، وطبقة من طبقة، والوصول إلى فهم سياقي عميق. كل الارتباك الذي تشعر به حاليا عند محاولة معرفة.
حركة السوق سوف تهدأ كما يمكنك الحصول على إطار قوي لقراءة السوق مثل المهنيين.
إطار التداول.
عليك أبدا أن تكون تاجر مربح حتى تتقن الاحتمالات، وتحديد حجم الموقف، وإدارة المخاطر. معظم التجار لديهم فقط فهم رفيع المستوى من هذه الأساسيات، ويعتقدون زورا أنهم تطبيقها بشكل صحيح في تداولهم. هناك العديد من الأساطير والممارسات السيئة التي تنتشر من قبل المعلمين التداول الذين لا كسب المال في الواقع من السوق. نأخذ تفهمك لهذه المفاهيم إلى مستوى جديد، في حين توفر لك مع أدوات مفيدة للسماح لك لوضعها على الفور في العمل، والأهم من ذلك، والحفاظ على الاستفادة منها مع الانضباط.
إستراتيجية & # 038؛ التكتيكات.
ولكي يكون لديك ميزة في الأسواق، يجب أن يكون لديك استراتيجية واضحة يتم ضبطها بدقة على حقائق السوق. جمال استراتيجيتنا هو بساطتها الرائعة وقدرتها على أن تكون في تناغم مع حركة السوق. فإنه يبقيك على جانب اللاعبين المال كبيرة، ويعطيك القدرة على الربح من أي حالة السوق تقريبا. يمكنك أخيرا تجنب الحصول على دفعت حول ضوضاء السوق، والحصول على المفروم عن طريق التداول في المناطق الخطأ في الأوقات الخطأ.
الإعدادات & # 038؛ إعدام.
مرة واحدة في السوق مفتوح فمن السهل أن يشعر طغت، فقدت، والخلط، حتى لو كان لديك استراتيجية شاملة جيدة. نحن يعلمك مهارات النخبة من قراءة حيوي السوق الحية للسماح لك لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك بشكل صحيح وكفاءة. نذهب أيضا إلى الفروق الدقيقة في التنفيذ، تعليم لك كل الحيل المهنية للتجارة، في حين بالتفصيل كل الإعداد، دخول، والخروج تقنية نحن توظيف. إذا كنت مشاهدة بانتظام خطوة السوق دون لك، أو ترك الكثير من المال على الطاولة، ستجد هذه الدورات لا تقدر بثمن.
في العمق علم النفس.
إذا كنت تعتقد أنك فهمت علم النفس التداول، والتفكير مرة أخرى. نحن الخوض في ذلك من وجهات النظر الأكثر عمقا كنت قد سمعت أبدا عن. الجمع بين سنوات من البحث والخبرة في العالم الحقيقي، ونحن يأخذك في رحلة إلى عمق عقلك لتجهيز لكم مع أساليب وتقنيات قوية. إذا كنت قد شعرت أن هناك جدار غامض بينك وبين النجاح، وأن كنت قد تمسك نفسك مرة أخرى كما يمكنك الحفاظ على تكرار نفس أنماط هزيمة الذات، وأنت تسير لمعرفة كيفية التغلب عليها أخيرا. أكثر من مجرد تداول علم النفس، ونحن الغوص عميقا في رؤى وتقنيات تتراوح من العالم الرياضي إلى الروحانية القديمة، وتطبيقها بطريقة فريدة وقوية على التداول للسماح أخيرا لك للتجارة مع الثقة. هذا الجزء من التدريب وحده يمكن أن تغير التداول الخاص بك كامل وحياتك بأكملها.
التصميم المبتكر & # 038؛ هيكل صارم.
بنفس أهمية ما تتعلمه، كيف تتعلمه. لقد قمنا بتصميم التدريب باستخدام مبادئ التصميم التدريب الرائدة في العالم لتحسين التعلم الخاص بك وتسهيل بناء المهارات الحقيقية التي يمكن استخدامها في الواقع في الأسواق الحية.
& # 8211؛ جيسون ستولت، جيرسي، المملكة المتحدة.
ليس فقط نقل المعلومات في اتجاه واحد.
الغالبية العظمى من ما يمر لتعليم التجارة ليست سوى نقل في اتجاه واحد من المعلومات من 'مدرب' لك. ولكن ما هي المعرفة الجيدة التي لا يمكنك تطبيقها في العالم الحقيقي على الحافة اليمنى من المخطط؟
هذا هو السبب في أن هذا ليس الخاص بك التداول نموذجي "بالطبع". بدلا من ذلك، تم تصميم هذا من قبل التجار بدوام كامل ليكون برنامج تدريب قوي يعلمك ما تحتاج إلى معرفته في حين أيضا بناء المهارات الحقيقية من خلال التدريبات النشطة والتمارين. تتعلم أن تفكر بنفسك وتطبق بسرعة ما نقوم بتدريسه - وهذا يجعل كل الفرق في عملية التعلم.
بديهية للغاية سهلة لمتابعة هيكل.
عقلك يفكر في بنية معينة. إلا إذا كنت تدرس في شكل يتماشى مع الطريقة يعمل عقلك، والكثير من ما تتعلمه لا يمتص على مستوى عميق بما فيه الكفاية للسماح لك لوضع فعلا للاستخدام. لقد قضينا قدرا كبيرا من الوقت بعناية تنظيم التدريب لجعلها بديهية للغاية وسهلة لمتابعة. كل موضوع يبني تدريجيا على الأخير في خطوة بخطوة الأزياء التي تسمح لها أن تستوعب واستيعاب بطريقة قوية.
التدريب & # 038؛ تطوير.
تخيل ما سيكون عليه أن تسترشد التجار بدوام كامل في جميع أنحاء التنمية الخاصة بك والتاجر، بدلا من أن يترك لتعلم وشخص الأشياء الخاصة بك. ماذا يفعل ذلك للتداول الخاص بك؟
6 أشهر من ليف ويكلي غروب كواتشينغ / Q & # 038؛ A المكالمات.
عند شراء الكتب التجارية أو الدورات، كنت في كثير من الأحيان تركت بنفسك مع عدد لا يحصى من الأسئلة حول كيفية هذا ينطبق على الوضع الخاص بك والسوق المحدد. هذا لن يكون التدريب من دون التفاعل المستمر في اتجاهين، وهذا هو السبب في أننا نقدم لك الفرصة لطرح أي سؤال تريد خلال التدريب لدينا / Q & # 038؛ المكالمات، التي تقام كل أسبوع لمدة 6 أشهر كاملة. يمكنك استخدام هذه المكالمات للتحقيق بشكل أعمق في أي شيء ربما لم تفهمه جيدا، أو أن تسأل كيف ينطبق أي مفهوم على السوق الذي تتداوله حاليا. إذا كان لديك مناطق المشكلة، يمكنك أن تطلب إرشادات محددة، وحتى إرسال لقطات من الصفقات الخاصة بك للمراجعة. سنقوم بكسر الأشياء ونعرض لك ما تفعله خاطئة وكيفية تحسينه. وانها لن تكون "مدرب" التداول على الطرف الآخر الإجابة على أسئلتك من خلال معرفة الكتاب. انها سوف تكون متفرغة التجار مع سنوات من الخبرة في السوق وثروة من العالم الحقيقي المعرفة التي اكتسبت بشق الأنفس للمشاركة. إن الأفكار المصممة حسب الطلب التي تكسبها يمكن أن تحول حرفيا التداول الخاص بك.
التدريب الأخير سوف تحتاج من أي وقت مضى.
عند الاشتراك في البرنامج، تتلقى الوصول غير المحدود إلى التدريب بأكمله، بما في ذلك التدريب الجماعي الحية / Q & # 038؛ A يدعو كل أسبوع لمدة 6 أشهر كاملة.
إذا كنت ترغب في الانخراط في التدريب واسعة النطاق من هذا العيار في شركة تجارية، وكنت إما أن تضرب مئات من المتقدمين للحصول على التعاقد، أو أنها سوف يكلفك 25،000 $ وما فوق. ومع ذلك، مهمتنا هي مساعدة أكبر عدد ممكن من التجار خطيرة، لذلك نحن & # 8217؛ وبأسعار منخفضة بما فيه الكفاية أن أي تاجر على استعداد للاستثمار في نجاحها يمكن تحمله. سعر البرنامج هو فقط 6000 $.
قد لا يكون تداول الأوراق المالية، والخيارات، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة مناسبا للجميع، ويشمل خطر فقدان جزء من أو كل أموالك. المعلومات المقدمة هي التعليمية في الطبيعة، ويهدف إلى المساهمة في فهمك العام للأسواق المالية والتحليل الفني. استخدامه كيف تريد وعلى مسؤوليتك الخاصة. نحن لسنا مستشارين الاستثمار المسجلين. هذه المعلومات هي منشور عام يعكس رأينا وليس توصية محددة لأي فرد واحد. يجب عليك استشارة الوسيط الخاص بك أو مستشار الاستثمار للحصول على المشورة في مجال الاستثمار. السيطرة على المخاطر من خلال استخدام توقف وقائي أمر ضروري. يرجى ملاحظة أن استخدام أوامر التوقف قد لا تكون فعالة دائما في الحد من المخاطر. وقد تجعل ظروف السوق من الصعب إن لم يكن من المستحيل تنفيذ هذه الأوامر خلال فترات التقلب الشديد في السوق أو انخفاض السيولة. كشف كامل عن المخاطر وإخلاء المسؤولية.

المهنية تدريب الفوركس تاجر
اسمي روب تايلور، وأنا تاجر الفوركس المهنية ومدير الاستثمار. أدرس التجار الجدد وذوي الخبرة كيفية كسب المال من تداول العملات الأجنبية.
هنا اقتباس من أحد طلابي.
& # 8220؛ ليس هناك شيء مثل الكأس المقدسة، أو نظام إثبات أحمق في تجارة العملات الأجنبية، ولكن أعتقد أن ما تعلمه، هو أقرب إلى الكأس المقدسة كما نحن في أي وقت مضى للحصول على & # 8221؛.
العديد من التجار يكافحون لجعل الأرباح باستمرار من تداولهم. السبب الرئيسي في رأيي، لأن معظم التجار لا يفهمون تماما السوق، والقوى الدافعة وراء ذلك.
وغالبية التدريب والتعليم المتاح للتجار ضعيفة للغاية. ضعف التدريب يؤدي إلى معتقدات خاطئة حول ما يحدث في السوق. وبالتالي فإن هذه المعتقدات الخاطئة سوف تؤدي إلى تفويت قرارات التداول المستنيرة.
إنني أنظر إلى سوق الفوركس بشكل مختلف جدا بالنسبة لغالبية المتداولين، كما أن دورة الفوركس التدريبية الخاصة بي سوف تفتح عينيك بكل بس والمعطيات الخاطئة التي تعتمد عليها حاليا لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
وسوف تظهر لك ما يحدث حقا في السوق. سوف البصيرة تحويل تماما التداول الخاص بك، وتعطيك فهم تحتاج إلى كسب المال باستمرار، يوم في اليوم.
يرجى أن تأخذ من الوقت لإلقاء نظرة حول موقعي، وتتردد في الاتصال بي على 07939 42 7000، لي في robtradeforexmakemoney. co. uk، أو الدردشة الحية معي، إذا كان لديك أي أسئلة حول كيف يمكن أن تساعدك على أن تصبح وهو تاجر فوركس ناجح ومربح.
إذا كنت في المملكة المتحدة سأكون سعيدا للاتصال بك. لطلب معاودة الاتصال يرجى قطرة لي مع رقمك على، وطبيعة سؤالكم، وسأكون سعيدا للاتصال بك مرة أخرى.
إذا كنت خارج المملكة المتحدة، يمكنني الاتصال بك عبر سكايب. مجرد قطرة لي وانها تشمل معرف سكايب الخاص بك.
الرجاء عدم الاتصال بي إذا كنت تبيع أي شيء، كما لا شراء إم. 🙂
شكرا لكم لزيارة مدونتي ويكون يوم التداول كبيرة. 🙂

المهنية تدريب الفوركس تاجر
سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية تهدف إلى توفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
في نهاية المطاف دورة التباعد التجاري الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عن طريق الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. هو القوة وراء سلسلة من دورات شاملة وبرامج عملية الفوركس والتدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2010. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى من خلال ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاصة بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس مباشرة إلى الأمام، والآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

No comments:

Post a Comment