Friday 16 February 2018

إغ مجموعة الخيارات الثنائية


وسطاء الأخبار.


مجموعة إيغ، واحدة من أكبر العملات الأجنبية في أوروبا، والعقود مقابل الفروقات والرهان انتشار (المملكة المتحدة فقط) سماسرة منتجاتها الخيارات الثنائية ويدعو الآن لهم لدكو؛ 100S الرقمية و رديقو؛.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


يضيف ليبيرتكس لتس / بتك، بش / بتك عقود الفروقات لتداول الاستدانة.


قامت ليبرتيكس، وهي علامة تجارية تجارية لمجموعة فوركس كلوب، بتوسيع محفظة عقود كفد كريبتوكيرنسي مع صكين آخرين: لتس / بتك و بش / بتك. اقرأ أكثر.


الأدميرال الأسواق رفع النفوذ لبيتكوين، عقود الفروقات الأثير.


أعلنت شركة أدميرال ماركيتس، وهي وسيط أوروبي فوركس و كفد، أنها تعدل شروط تداول العقود مقابل الفروقات مع بيتكوين و إيثر في محفظتها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مجموعة إيغ تنسحب من الرهان الثنائي بعد مراقبة الوكالة الدولية للطاقة.


وقد تراجعت أكبر شركة رهان في مجال الرهانات المالية في ريتين على أحد منتجاتها الثنائية التي تراهن على المنتجات في أعقاب حملة المراقبة المالية على هذه الصناعة.


وقالت مجموعة إيغ إنها لن تقدم منتجها "سبرينتس" إلى عملاء جدد بعد أقل من شهرين بعد أن تم مسح أكثر من 1 مليار جنيه استرليني من قيمتها حيث كشفت سلطة السلوك المالي عن مجموعة من التدابير لتشديد القواعد التي تحكم انتشار الرهان.


وقد أصرت شركة فتس 250 على قرار سحب منتج الخيارات الثنائية ليس نتيجة تدخل فكا، بدلا من ذلك قائلة إنها لم تعد تتلاءم مع نهجها، الذي يتم توجيهه أكثر نحو التداول المتطور والاستثمار. وأضافت أن سبرينتس، التي تولد حاليا حوالي 15 مليون جنيه استرليني من الإيرادات السنوية، لا يتم سحبها من العملاء الذين يستخدمونها حاليا.


وقال كيران ماكيني، مدير شؤون الشركات: "شعرنا في هذه المرحلة بأن منتج سبرينتس لا يتناسب تماما مع مكان العمل. واضاف "في الواقع نحن على الارجح قبل النظام هنا.


"أعتقد أن المنتج سوف يتعرض لضغوط تنظيمية في المستقبل. هذا لا يؤثر على وجهة نظرنا - انها مجرد حقيقة ".


الخيارات الثنائية هي واحدة من عدد من أشكال الرهان قيد الفحص من قبل فكا. فهو يتيح للمراهنين وضع الرهانات على ما إذا كان سعر فهرس، على سبيل المثال، سوف يكون صعودا أو هبوطا في نهاية التداول.


لقد نمت شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة، على الرغم من أن ماكيني أضاف أن "مشغول" من قبل مشغلي لا ضمير لهم.


وقال "ليس من الجميل أبدا أن نرى الصحافة السلبية على المنتج الذي كنت فخور". "من المحبط أن نرى المشغلين الفقراء يشوهونه كمنتج. انها ليست مجرد خيار ثنائي - رأينا هذا في الكثير من المنتجات المالية. "


وقال محللون من ليبيروم انهم يعتقدون ان سحب المنتج يعد "اجراء وقائيا لتخفيف المزيد من التنظيم".


ويأتي ذلك عندما ذكرت مجموعة إيغ أن أرباح ما قبل الضريبة للأشهر الستة حتى 30 نوفمبر قد زادت بنحو 7٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، في حين كانت هناك قفزة بنسبة 59٪ في أعداد العملاء الجدد.


وقال الرئيس التنفيذي بيتر هيثرينغتون: "لقد كان هذا جيدا لمدة ستة أشهر أخرى للأعمال، مع عائدات قياسية، وارتفاع جديد في أعداد العملاء النشطين، والنجاح المستمر في جذب وتطوير الجيل القادم من التجار".


وانخفض سعر سهم الشركة بنحو 4٪ بعد الإعلان.


اتبع تلغراف الأعمال.


اتبع في الفيسبوك.


تابع على تويتر.


اقرأ المزيد عن:


اتبع تلغراف الأعمال.


اتبع في الفيسبوك.


تابع على تويتر.


معرض: من لي ماكوين إلى ألانا سبنسر: أين المرشحين المبتدئين الآن؟


معرض: أعلى إجمالى أفلام عيد الميلاد في كل العصور.


معرض: "أنا حقا انعكاس الكمال: 16 دفيست المرشحين المتدربين في كل العصور.


آخر الأعمال.


تعليق: كان 2017 التهديدات الاقتصادية المفترضة العام مثل ترامب تحولت إلى غير الأحداث.


القديس جيمس مكان رئيسه يأخذ قفزة لبنك ويثيربيس.


تايلور مراجعة دفع التغييرات يمكن أن يتقلص ساعات العمل الإضافي، يحذر دبابات التفكير.


مدينة لندن ازدهار مبيعات المكتب كما يسحب الجنيه ضعيفة في المشترين الأجانب.


رجال الأعمال ينقذون شريحة من سوق تزلج في بريطانيا تكافح.


ما هو إثيريوم وكيف يختلف عن بيتكوين؟


معرض: من لي ماكوين إلى ألانا سبنسر: أين المرشحين المبتدئين الآن؟


مخزون الشركات البريطانية & # 39؛ بيتكوين لاستخدامها رانسومواري المال هش.


تواجه غوغل مواجهة جديدة من جانب الاتحاد الأوروبي حيث أن منافسيها يهاجمون بحثا عملاقا للبحث عن تسجيل جيد.


قام المصرفيون بتعيين يوم دفع بقيمة 120 مليون دولار من صفقات مراكز التسوق.


وقد تؤدي أزمة الغاز إلى إجبار موردي الطاقة الأصغر حجما على العمل.


وتراجع المجالس مرة أخرى حيث يواجه المستثمرون الناشطون صعوبات كبيرة.


وخامس أكبر مساهم في بورصة لندن لدعم حركة الاستثمار في حملة مصيرها.


هل التضخم هنا يبقى؟ لقد قطعت شوطا طويلا (ولكن يمكن أن يكون البعض حلب ذلك)


تيار الرأي هو تحول شركات المياه النعاس.


التوقف عن محاولة زيادة الإنتاجية في المناطق ذات الأداء الضعيف، وفقا لوكالة الطاقة الدولية.


لا شيء مثل مكانة: التحول من مواليد الطفل إلى جيل الألفية.


تعليق: كيستور: تحول ملحوظ ل و سميث كما محلات السفر تساعد سعر سهمها ترتفع.


بانوراما، الوجوه، الاستيلاء، توسل.


تعليق: حل & # 39؛ لغز الإنتاجية & # 39؛ هو الحق أمامنا.


تعليق: يجب علينا إلهام العقول الشابة في وقت سابق لإنشاء خط أنابيب المواهب ستيم.


&نسخ؛ تلغراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


لقد لاحظنا أنك ترفض الإعلان.


نحن نعتمد على الإعلانات للمساعدة في تمويل الصحافة الحائز على جائزة لدينا.


ونحن نحثك على إيقاف مانع الإعلانات الخاص بك لموقع ويب تلغراف بحيث يمكنك الاستمرار في الوصول إلى المحتوى الجودة لدينا في المستقبل.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.


إيغ غروب ريامنامس بيناري أوبتيونس برودوكت & # 8216؛ ديجيتال 100s & # 8217؛


الدعاية السيئة حول الخيارات الثنائية هي السبب الأكثر احتمالا وراء إعادة تسمية المنتج.


الرائدة في المملكة المتحدة إيغ وساطة إعادة تسمية المنتجات الخيارات الثنائية على موقعها على الانترنت. الشركة تستخدم الآن اسما جديدا لنفس النوع من كل أو لا شيء العقود الثنائية. وتدعو الشركة العقود & # 8216؛ الرقمية 100S & # 8217؛، والتي تقف لنتائج التجارة.


ويعطى التجار سيناريو معين لعدد من الأصول. الحد الأقصى لسعر العقد هو 100، وبالتالي اسم المنتج. ويتاح للمتداولين فرصة شراء أو بيع العقد بسعر معين مع الحد الأدنى لقيمة العقد ب 0.


عندما تنتهي الصفقة، العميل يفوز إذا كان الاتجاه المحدد صعودا أو هبوطا قد تم التنبؤ بها بشكل صحيح.


الخيارات الثنائية تحت التدقيق المتزايد.


إيغ المجموعة على الأرجح إعادة تسمية المنتج لمنع الدعاية السيئة حول الخيارات الثنائية من الوصول إلى الشركة. رد الفعل السريع للشركة يأتي كما العديد من الشركات من هذه الصناعة، بما في ذلك واحدة من أكبر شركات الوساطة بانك دي بيناري، قد خفضت بشكل كبير. وقد أغلقت بانك دي بيناري رسميا الأبواب.


العديد من الوسطاء التي تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) تسريح الموظفين العام الماضي. ويأتي هذا التحرك ردا على التدقيق المتزايد الذي تطبقه الجهات الرقابية عند التعامل مع الشركات التي تقدم خيارات ثنائية.


الصحافة سيئة في جميع أنحاء سوق المملكة المتحدة هو أيضا نشر اسم سيء للمنتج. وقد خدع المئات من العملاء في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي من قبل الشركات غير المنظمة التي تقدم الخيارات الثنائية. في الوقت نفسه، يدعي المنظم المالي الفرنسي، صندوق النقد العربي، أن عددا من الشركات المنظمة سيسيك فشلت في سداد الودائع للعملاء المشاركين في المتسوق الغموض & # 8216؛ المسح الذي أجرته الوكالة.


التغييرات في صناعة الخيارات الثنائية للمتابعة.


خطوة إيغ لإعادة تسمية المنتج هو خطوة تسويقية كافية وعدد من الشركات الخاضعة للتنظيم يمكن أن تحذو حذوها قريبا. وقد اشتعلت صناعة الخيارات الثنائية النار العام الماضي كما كشفت عدد من التقارير وسائل الاعلام تكتيكات المبيعات مشكوك فيها.


وردا على زيادة عدد ضحايا شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية عبر الإنترنت، قامت الهيئات التنظيمية الأوروبية بما في ذلك سيسيك بتغيير المنتج بشكل كبير. ونتيجة لذلك بدأ مزودي التكنولوجيا التكيف مع إطار تنظيمي جديد مع ترادولوجيك إطلاق منتج تبادل الخيارات الثنائية اسمه بيناريكس.


أخبار ذات صلة.


سيسيك الغرامات الخيارات الثنائية وسيط أوبتيك € 50،000.


صندوق النقد العربي يواصل حملة ضد شركات الخيارات الثنائية غير المصرح بها.


اترك رد.


3 تعليقات على "المجموعة إيغ إعادة تسمية المنتجات الثنائية المنتج & # 8216؛ 100S الرقمية & # 8217؛"


الشركات بو هي مجرد التكيف بشكل طبيعي مع المتطلبات التنظيمية. وقد حدث ذلك في الماضي مع الفوركس التجزئة وانتشار صناعة الرهان أيضا.


نعم، هذا السوق يفعل ما ينبغي. تشديد.


بعد أن فقدت لهذا احتيال منصة الخيارات الثنائية أفهم أن الطريقة الوحيدة هي التجارة في تبادل وليس ضد هؤلاء الوسطاء. لديك نادكس في الولايات المتحدة و داويدا للصرافة في أوروبا.


إيغ غروب ريفيو.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول إيغ غروب ريفيو.


التاريخ والخلفية.


هل حان الوقت للذهاب مع زعيم في الفوركس و كفد الوساطة الفضاء؟ إذا كانت الخبرة وأماكن الإقامة الصناعية، جنبا إلى جنب مع وجود عالمي في كل مكان، يعني شيئا بالنسبة لك، ثم حان الوقت بالنسبة لك للنظر في مجموعة إيغ (إيغ) من الشركات. هذه الشركة هي الزعيم بلا منازع في العقود مقابل الفروقات وخدمات الرهان، والرياضة حصة السوق من 55٪ و 36٪ في كل سوق. منذ عام 1974، كان إيغ رائدة في مجال الصناعة والابتكار، وتجمع قاعدة عملاء عالمية من ما يقرب من 140،000 العملاء، وكلها تدعمها شبكة من 17 مكاتب المبيعات تقع مريح في المدن الكبرى في جميع أنحاء الكوكب. إيغ هو أيضا عضو تداول في البورصة في لندن و فتس 250. القيمة السوقية لها حاليا 3 مليارات £، والتخفيف من أي قلق قد يكون لديك حول كفاية رأس المال. و "بيغنيس" من هذه المؤسسة لا تتوقف عند هذا الحد. بلغ إجمالي الإيرادات السنوية للشركة في السنة المالية 2015 388.4 مليون جنيه استرليني، وحساب رأس مال الشركة هو ما يقرب من 500 مليون جنيه استرليني. الشفافية المالية والإفصاح المالي الكامل هي العوامد مع هذه الصناعة الرائدة.


وربما يكون عرض منتجات إيغ هو الأكبر في هذه الصناعة. أنها تدعم أكثر من 10،000 أدوات السوق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات، الفوركس الفوري، انتشار الرهان وخدمات تداول الأسهم. كما تمتلك إيغ بالكامل بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (ناديكس)، والمتخصصة في الخيارات الثنائية وينتشر. وهناك فرص لتداول مؤشرات الأسهم، والسلع، والعملات الأجنبية، والسلع الأساسية. وأفضل نقطة دخول إلى هذا التجمع الضخم هي من خلال عنوان موقع المجموعة على الإنترنت. من هناك، يمكنك الوصول إلى مختلف الكيانات التجارية الواردة في مظلة التشغيل من خلال النقر على زر إيغ على الموقع. بينما على الموقع الرئيسي، سوف تكون أعجب قائمة طويلة من الثناء الصناعة، كل الفردي من عنصر معين للشركة لتميزها. وكما تتوقعون، يتم ضمان الامتثال التنظيمي من أعلى مستوى من فكا، و كفتك، ومجموعة من الهيئات التنظيمية الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء العالم. إيغ هو جيدا-- يتأهل الجهاز الذي يضع معايير عالية لجميع الآخرين لمتابعة.


لا يخلط إيغ أو يميز بناء على حجم رصيد حسابك. هناك فئة حساب أساسية واحدة، فضلا عن حساب أكثر مهنية. كل حساب يأتي مع نظام تجريبي مجاني والوصول إلى أكثر من 10،000 عروض السوق في ينتشر تنافسية والرافعة المالية ومكتبتهم واسعة من مواد الدعم. إيغ لديها أيضا منصة التداول الخاصة بها والتطبيقات النقالة التي تلقت العديد من الجوائز، ولكن خيارات النظام Metatrader4 وتتوفر أيضا. ويدعم أيضا نظام الوصول المباشر إلى الأسواق (دما) للعملاء عالية الحجم التي تفضل مطابقة السوق المباشر للأوامر مع مقدمي السيولة العالمية. يتم حماية ودائع العملاء عن طريق الفصل مع البنوك من الطبقة العليا، وممثلين لخدمة العملاء ثنائي اللغة دائما في بك وندعو، "24X5"، كل يوم السوق. في نهاية اليوم، سوف يكون من الصعب العثور على مجموعة مماثلة من الخبرات والمنتجات والخدمات والخدمة والخبرة في مجال الصناعة، وكلها تحت سقف واحد، في وسط اليوم من شركات الوساطة المالية الفوركس. إيغ قد تكون كبيرة وقوة، ولكن حجم له مزاياه.


لماذا التجارة مع الجماعة؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


تأسست في عام 1974 ومقرها في لندن؛ بدأت مع انتشار الرهان ثم رائدة التداول عبر الإنترنت. توسيع من المملكة المتحدة إلى 17 مواقع المبيعات في جميع أنحاء العالم؛ فكا والرقابة التنظيمية متعددة الاختصاصات والامتثال في جميع أنحاء العالم؛ في بورصة لندن، عضو فوتسي 250؛ تبادل المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس) يقبل التجار الأمريكيين (تحقق من موقع الويب للقيود)؛ حساب تجريبي مجاني مع تصنيف حساب قياسي أو المهنية. الوصول إلى 10،000 عرض الأصول التي تغطي جميع الأسواق، بما في ذلك الفوركس الفوري والأسهم والعقود مقابل الفروقات في أزواج العملات والمؤشرات والأسهم والسلع والسندات والمعادن الثمينة (أكثر من 90 أزواج العملات الرئيسية والثانوية، والغريبة). الملكية الحائز على جائزة منصة التداول على شبكة الإنترنت مع مجموعة ميزة واسعة وتطبيقات الجوال. ويمكن للمنصات المتخصصة الأخرى أن تناشد التجار المحترفين الذين يفضلون الوصول المباشر إلى الأسواق (دما) أو بروتوكولات ميتاتريدر 4؛ وتتراوح الهوامش الضيقة حسب اختيار الأصول ونوع بروتوكولات التداول - يمكن أن يصل انتشار اليورو / دولار إلى 0.8 نقطة؛ منصة دما مباريات أوامر مع مقدمي السيولة في أشكال التسعير المتغيرة. _مكتبة واسعة من مواد التدريب والتعليم والدعم؛ موظفي الدعم الفني متاح "24X5" عندما تكون الأسواق مفتوحة؛ قائمة واسعة من الجوائز الصناعة التي تسلط الضوء على التميز في جميع المجالات.


منصة التداول.


وقد حصل إيغ على كمية كبيرة من الثناء الصناعة لمنصة التداول على شبكة الإنترنت الملكية. وقد تم الاعتراف كل من التطبيقات المصاحبة لها سنويا كأفضل في الصف للتميز ومجموعات ميزة مبتكرة. إذا رغبت في ذلك، قد لا تزال تستخدم سلسلة ميتاتريدر 4 شعبية على نطاق واسع من منصات التداول، جنبا إلى جنب مع أنظمة التداول المتخصصة الأخرى التي توفر الوصول المباشر إلى السوق أو أكثر تقدما الرسم البياني وأدوات الرصد. وتستخدم أحدث تقنية التشفير أيضا لحماية المعلومات السرية لأغراض أمنية.


الودائع والسحب.


بطاقات الائتمان والخصم أو التحويلات المصرفية المصرفية هي وسائل الإيداع الأولية. هناك أيضا خيارات دفع أخرى، ولكن قد تكون هناك رسوم إضافية، اعتمادا على مزود طرف ثالث. وسيتم التعامل مع طلبات السحب بطريقة سريعة، ولكن فقط إذا كانت وثائق الهوية الشخصية التي صدر بها تكليف دولي موجودة في الملف وبالترتيب.


دعم العملاء.


إيغ يأخذ الكثير من الفخر في منطقة خدمة العملاء. وقد تلقت هذه المنطقة أيضا العديد من الجوائز لأداء ممتاز. يمكنك أن تتوقع ردود سريعة على الاستفسارات في مجموعة من لغات مختلفة، انعكاس آخر على مدى الوصول العالمي لهذه الشركة. الدردشة الحية، أو الهاتف المباشر هي طرق الوصول الأساسية، ولكن يمكنك أيضا الاختيار من بين 17 مواقع المكاتب مريحة في المدن الكبرى في جميع أنحاء العالم. كما تضع إيغ أيضا مستوى عال للتدريب ومواد الدعم، كما يتضح من اعتمادها مؤخرا باسم "أفضل المستثمرين التعليم 2015 - جوائز الأسهم".


ينتشر والرافعة المالية.


فروق الأسعار والرافعة المالية تنافسية، ولكن كل منها قد يختلف وفقا للأصل المختار ومنصة التداول المستخدمة. يمكن أن يكون التسعير متغيرا أو ثابتا، ولكن انتشار زوج يورو / دولار ور / أوسد، على سبيل المثال، يمكن أن يصل إلى 0.8 نقطة. قد تقتصر الرافعة المالية على عملاء الولايات المتحدة، وفقا للقانون المحلي، ولكن العملاء من خارج الولايات المتحدة سيجدون نفوذا يصل إلى 700: 1 للمؤشرات وبما يتماشى مع معايير الصناعة في مجالات أخرى.


استنتاج.


هناك عدد قليل من وسطاء الفوركس وعقود الفروقات التي يمكن أن تتطابق مع المعايير العالية التي وضعتها مجموعة إيغ. من المنتجات المعروضة لمنصات التداول المدعومة، والخبرة وقيادة الصناعة موجودة في كل منعطف. إن البصمة العالمية للشركة مثيرة للإعجاب، والتي تأتي أيضا مع الامتثال التنظيمي من مجموعة متنوعة من الولايات القضائية على أعلى مستوى. راحة البال هو معين، ومع أكثر من 10،000 خيارات الأصول القابلة للتداول، وبأسعار تنافسية، يمكنك الاستفادة من موقف إيغ في السوق لصالحك الخاص بكل سهولة. وكانت جوائز الصناعة وفيرة، مجرد مؤشر واحد على أن إيغ هو الطبقة العليا وتستحق النظر أي شخص باعتبارها شركة الوساطة الأولية.

No comments:

Post a Comment