Saturday 10 February 2018

في الوقت الحقيقي مخططات الفوركس المخططات


الفوركس الرسوم البيانية والتحليل الفني البرمجيات المهنية.


كتيكبرو، متقدمة تحليل الملف الشخصي حجم، قبل الإعلان.


نظام الرسوم البيانية المتقدمة لمعالجة تحليل حجم الملف الدقيق في الوقت الحقيقي.


يعرض النظام محاولة x اسأل، دلتا، الملف الشخصي والخلل في الرسوم البيانية في أوضاع مختلفة. للحصول على مزيد من النقر على الصورة.


الآن يمكنك المدفوعة مسبقا ل كتيكبرو مع خصم كبير عبر كيكستارتر: كتيكبرو على كيكستارتر.


تطوير برنامج الإفراج قيد التقدم الآن، وسوف تكون جاهزة لاختبار في يناير 2018!


شتيك إكستريم، آخر إصدار هو 5.203.


وتشمل ثلاثة علف فوريكس منفصلة: تغذية بين البنوك (350 تيكرس)، تغذية فكسم (60 تكرز) والأعلاف القياسية (حوالي 60 تكرز). البارات، الشموع، الخطي، النقاط، كاجي، رينكو، نقطة الأرقام، ثلاثة فواصل، هيكين العشي والبصمة المخططات أي إطار زمني خلال اليوم، والرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية تراكب عدة علامات في نفس الرسم البياني حوالي 100 المؤشرات الفنية، مؤشرات لبيانات قاعدة أو مؤشرات أخرى تقدر 10 أدوات المؤشر: خطوط الاتجاه، والقنوات، فيبو، تسميات النص استراتيجيات الرسم مخصص والمؤشرات العرف (لا تتطلب معرفة البرمجة) الرسوم البيانية ونقلت النوافذ المخططات القوالب.


الفوركس يقتبس ويندوز. نافذة ماركيتواتش نوافذ الوقت والمبيعات تنبيهات: السعر، وقيم المؤشرات، وأدوات القيم والقيم استراتيجيات مخصصة والوقت تصدير البيانات إلى ميتاستوك.


تنظيم المخططات الفوركس ونقلت إلى مساحات عمل مختلفة والتبديل بينهما في نقرة واحدة. عالية الأداء الأمثل أنه يعمل مع شاشات متعددة محاكمة مجانية لمدة 8 أيام.


لدينا خبرة في تطوير الرسوم البيانية الفوركس والبرمجيات التجارية منذ عام 2001 ونحن نستخدم أحدث التقنيات لإنشاء منصات قوية وسريعة ومستقرة. أيضا نحن نقدم 24 ساعة 7 أيام خدمة لدينا الرسوم البيانية وأنظمة التجارة. يمكننا ترقية برامجنا لطلبات العملاء. الآن أنظمتنا استخدام العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم: برواكترادرس، فتح وسيط، ألور، فينام، زيريش، استثمرت وغيرها من الشركات في جميع أنحاء العالم. يمكننا تعديل البرنامج لتناسب احتياجاتك إذا كنت تريد أن يكون لها أي مؤشرات أو أدوات محددة.


لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو رغبات.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرسم البياني بديهية & أمبير؛ برامج التداول.


مع نهاية بيانات اليوم طلب الإصدار التجريبي المجاني.


مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظي.


عبر المنصة في عام 2016.


ما هو برورالتيمي؟


برورالتيم هو برنامج الرسوم البيانية على الانترنت للتحليل الفني & أمب؛ تجارة.


برولتيمي الرسوم البيانية عالية الجودة، وأدوات تحليلية وبيانات السوق موثوقة وردت مباشرة من التبادلات جعلها أداة قوية لدعم القرار.


أعلى 10 أسباب لاختيار برورالتيمي.


كيفية الوصول إلى برورالتيمي؟


يمكنك إنشاء حساب مجاني للوصول إلى البرنامج مع نهاية البيانات اليوم أو طلب النسخة التجريبية المجانية مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظية.


نهاية اليوم.


الإصدار في الوقت الحقيقي.


محاكمة مجانية مع أي التزام.


التكنولوجيا لتحسين التداول الخاص بك.


100+ المؤشرات الفنية والمؤشرات المخصصة، ينتشر وأكثر من ذلك بكثير.


الكمون المنخفض داتافيد مباشرة من التبادلات والبيانات التاريخية الموسعة.


اختبار وتحسين الاستراتيجيات قبل استخدامها في الأسواق الحقيقية.


تعلم بسرعة لاستخدام البرنامج مع أكثر من 50 أشرطة الفيديو مساعدة قصيرة مجمعة حسب الموضوع.


تخصيص فوريكس & أمب؛ الأسهم فرز، أعلى المحرك، شمعدان نمط الاعتراف.


الرسم التلقائي من خطوط الاتجاه الأفقي والمائل وأداة الكشف الاتجاه.


تحتاج إلى قبول الكوكيز لتسجيل الدخول إلى موقعنا على الانترنت.


يرجى تعديل إعدادات متصفح الويب لقبول ملفات تعريف الارتباط ل & كوت؛ بريوريالتيمي & كوت؛ نطاق.


لقد تم الاتصال بموقع الويب للجوال من جهاز الكمبيوتر (m. prorealtime). يقدم موقع الجوال تطبيقات الهاتف المتحرك المخصصة للشاشات الصغيرة.


ماذا تريد أن تفعل ؟


بدء النسخة الكاملة.


من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


بدء تشغيل النسخة المحمولة.


من الهاتف الذكي الخاص بك.


بدء تشغيل النسخة المحمولة.


من هذا الكمبيوتر.


كيفية الوصول إلى برولتيمي موبايل؟


من هاتفك الذكي، افتح متصفح الويب المفضل لديك (على سبيل المثال: سفاري و كروم و فيريفوكس)


في شريط العناوين، أدخل m. prorealtime.


تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الخاصة بك.


التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.


اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.


أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة للتجار اليوم.


المواقع التي تقدم الحرة في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية الأسهم خلال اليوم.


هناك عدد من المواقع والمنصات التي توفر في الوقت الحقيقي قدرات رسم الخرائط لمدة 1 دقيقة، 5 دقائق، وغيرها من الأطر الزمنية الرسوم البيانية لحظيا.


مجانا هو لطيف، وبينما قد تكون البيانات في الوقت الحقيقي، فإنه ليس & # 34؛ مسؤول. & # 34؛ البيانات المجانية في الوقت الحقيقي تأتي عادة من مزود بيانات واحد، مما يعني أنك قد لا ترى جميع تحركات الأسعار التي تحدث في البورصة أو صندوق التداول المتداول (إتف) الذي تتداوله اليوم. لتلقي جميع، والرسمية، بيانات الأسعار من السوق، تحتاج إلى دفع.


على الرغم من ذلك، الرسوم البيانية التداول اليوم الحقيقي في الوقت الحقيقي هي مصدر بيانات النسخ الاحتياطي ممتازة، على فرصة قبالة تفقد عروض الأسعار من وسيط الخاص بك، وهي أداة عظيمة للتجار الجدد الذين يتطلعون لدراسة التداول اليوم وخلق استراتيجيات تقوم على كيفية الأسعار التحرك في الوقت الحقيقي.


الفرق بين الحرة في الوقت الحقيقي والمدفوعة الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي.


يتم توفير بيانات سوق الأسهم مجانا من قبل باتس. باتس هو التبادل الإلكتروني الذي يعالج الصفقات على الأسهم الأمريكية ومن ثم ينشر تلك المعاملات، في الوقت الحقيقي. ثم تستخدم مواقع الويب ومنصات الرسوم البيانية تلك البيانات لتوفير الرسوم البيانية في الوقت الفعلي لمستخدميها.


هذه الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي الحرة تظهر فقط المعاملات الأسهم التي تحدث من خلال تبادل باتس. الرسوم البيانية لا تظهر المعاملات التي تحدث من خلال جميع التبادلات الإلكترونية الأخرى التي تشكل الأسواق الأمريكية. تمثل البيانات باتس تقريب ما يحدث في الوقت الحقيقي. ترى بعض تحركات الأسعار والمعاملات، ولكن ليس كل شيء.


أيضا، يتم تقريب البيانات حجم، منذ مخططات المخزون فقط حجم المسار التي تتم معالجتها بواسطة باتس.


عند الدفع للحصول على بيانات سوق الأسهم الرسمية في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية، تتلقى السعر وحجم المعلومات لجميع التبادلات الإلكترونية التي تشكل أسواق الأسهم الأمريكية، مثل بورصة نيويورك وناسداك.


في الأسهم المتداولة بنشاط، يتم استخدام تبادل باتس في كثير من الأحيان، لذلك من المرجح أن تمر الصفقة على باتس على كل مستوى السعر يتحرك السهم ل. في هذه الحالة، الرسوم البيانية تتحول إلى أن تكون دقيقة جدا. في المخزونات ذات الحجم المنخفض، حيث تحدث بعض المعاملات، قد لا تمر الصفقة على باتس على كل مستوى السعر حيث تتم معاملة على التبادل الإلكتروني آخر. في هذه الحالة، كنت في عداد المفقودين قطعة من المعلومات على الرسوم البيانية الحرة التي دفعت الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي سوف تظهر.


الرسوم البيانية الحرة لا تزال مفيدة. يمكن للمتداولين الجدد استخدامها لتحليل أنماط واستراتيجيات الرسم البياني ونرى كيف تتحرك الأسعار في الوقت الحقيقي. يتم تأجيل البيانات الرسمية مجانا من 15 إلى 20 دقيقة، ولكن كما يتم تحرير هذه البيانات، يتم تحديث الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا مع البيانات الرسمية. هذه المخططات توفر وسيلة لتبادل الأفكار التجارية والرسوم البيانية بسهولة مع الآخرين الذين قد لا يكون لديهم الوصول إلى الوقت الحقيقي الرسوم البيانية (المدفوعة) المخزونات.


توفر عروض الأسعار الرسمية المدفوعة في الوقت الفعلي البيانات التاريخية وبيانات المبيعات من المستوى الأول وبيانات المستوى الثاني - والتي توضح عدد الأسهم التي يتم تقديم عروض أسعار لها وعرضها على مستويات الأسعار المختلفة. يوفر باتس بيانات المستوى والوقت والمبيعات على موقعها على الانترنت، ولكن هذه البيانات تعكس فقط المعاملات التي تجري على باتس، وليس التبادلات الإلكترونية الأخرى.


البيانات في الوقت الحقيقي من المواقع المجانية ليست مضمونة لتكون دقيقة أو في الوقت المناسب. مع يقتبس الرسمية في الوقت الحقيقي، لأنك تدفع لهم، لديك بعض اللجوء إذا كان تغذية البيانات غير موثوق بها أو غير دقيقة. مع موقع مجاني، عليك أن تأخذ البيانات كما هو.


TradingView.


يوفر ترادينغفيو الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي لتجار اليوم على 1-، 3، 5-، و 15 دقيقة الأطر الزمنية. الرسوم البيانية جذابة بصريا ويوفر المئات من المؤشرات الفنية.


ترادينغفيو هو أيضا موقع وسائل الاعلام الاجتماعية. يمكن للمتداولين بسهولة تبادل الرسوم البيانية والأفكار مع بعضهم البعض، ومتابعة التجار الآخرين، ومناقشة الأسهم وغيرها من الأسواق.


يمكن للتجار إنشاء قوائم المراقبة والتنبيهات، ونرى ما الأسهم الساخنة، وحتى التجارة مباشرة من ترادينغفيو الرسوم البيانية عن طريق ربط تصل إلى وسيط.


يمكن حفظ تخطيطات المخطط المختلفة وتحميلها، ويمكن مقارنة المخزون من مخطط واحد مخططات الأسهم الأخرى على نفس الشاشة. اختبار استراتيجية وفحص الأسهم جولة من الأدوات المتاحة للمستخدمين ترادينغفيو.


الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يمكنك رسمه على ترادينغفيو. العقود الآجلة (تأخر)، النقد الاجنبى، بيتكوين، عقود الفروقات (كفدس)، المؤشرات، البيانات الاقتصادية والبيانات العالمية وتتوفر أيضا. كما يتم توفير أسعار للعديد من البورصات العالمية.


الموقع مجاني، مع خيارات الترقية المتاحة التي توفر ميزات إضافية والبيانات الرسمية في الوقت الحقيقي للأسهم والأسواق الآجلة في جميع أنحاء العالم.


على نسخة مجانية من الموقع، وهناك الإعلانات التي يطفو على السطح باستمرار. هذه هي عائق بسيط أثناء إجراء التحليل. تبدأ خطط البيانات في الوقت الفعلي عند 9.95 دولار في الشهر، بالإضافة إلى رسوم الصرف (بدءا من $ 2 / شهر إضافي)، وذلك اعتبارا من سبتمبر 2017.


فني.


فني هو الرسم البياني الحر الذي يوفر الرسوم البيانية اللحظية في الوقت الحقيقي لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة، فضلا عن البيانات المتأخرة من العديد من البورصات العالمية. المخططات الفوركس هي في الوقت الحقيقي. كما تتوفر العقود الآجلة وبيانات الفهرس، ولكنها تأخرت.


تتوفر الرسوم البيانية اللحظية في إطار زمني واحد أو ثلاثة أو خمسة أو 10 أو 15 دقيقة. أدوات الرسم، وأنواع الرسم البياني، والمؤشرات الفنية المتاحة. يمكن للمتداولين بسهولة مشاركة الرسوم البيانية ومناقشة الأسهم من خلال خلاصة ستوكتويتس، وكذلك حفظ تخطيطات المخطط المختلفة.


فني مجاني للاستخدام عند الاشتراك. التداول متاح من خلال المخططات الفنية، على افتراض فتح حساب الوساطة مع وسيط شريك. الإضافات متوفرة من خلال فني السوق، مقابل رسوم الاشتراك الشهري.


نسخة مجانية هو عادة واضحة من الإعلانات، مما يسمح لك لتحليل الرسوم البيانية الخاصة بك دون انقطاع. في حين أن الحد الأدنى من الإعلانات هو مكافأة ضخمة، فني يفتقر إلى بعض وظائف التحليل الفني التي ترادينغفيو و فريستوكشارتس العرض.


الفنيين الوصول إلى الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي عندما يربطون حساب الوساطة الحية إلى فني.


FreeStockCharts.


فريستوكشارتس كان واحدا من المواقع الأولى لتقديم المخططات التي كانت وظيفية وجذابة وسهلة للتنقل.


ويمكن للمتداولين اليوم مراقبة أسعار الأسهم في إطار زمني واحد أو اثنين أو ثلاثة أو خمسة أو 10 أو 15 دقيقة. هناك مؤشرات فنية وأدوات الرسم، فضلا عن ميزة مقارنة الأسهم. حفظ المحافظ، والمسح الضوئي للأسهم وخلق تخطيطات الرسم البياني المختلفة. إنشاء تنبيهات أو تذكير التجارة، وسهولة تبادل الرسوم البيانية الخاصة بك على تويتر أو الفيسبوك.


اعتبارا من أيلول (سبتمبر) 2017، لا يعمل الموقع على متصفحات الويب كروم أو فيريفوكس أو إدج. يعمل فقط على استكشاف الإنترنت لجهاز الكمبيوتر وسفاري لنظام التشغيل ماك.


كما يتم توفير مؤشر الوقت الحقيقي وبيانات الفوركس، فضلا عن البيانات المتأخرة للأسهم الكندية.


الإعلانات هي ميزة ثابتة. وفي حين أن هذه الإعلانات لا تتداخل مع التحليل، إلا أن الإعلانات تقلل من حجم منطقة المخطط على شاشتك. من حيث الأدوات التقنية المتاحة، فريستوكشارتس لديها أكثر من فني، ولكن أقل من ترادينغفيو.


خطط مدفوعة ل فريستوكشارتس تبدأ في 19.95 $ / شهر، اعتبارا من سبتمبر 2017.


أفضل الرسوم البيانية الحرة في الوقت الحقيقي الأسهم بالنسبة لك.


تعتمد منصة الرسم البياني التي تناسبك بشكل أفضل على الأدوات التي تحتاجها لتحليل الأسهم. في حين أن كل ثلاثة تقدم أدوات الرسم مماثلة والمؤشرات الفنية، قد تكون هناك اختلافات طفيفة، مع واحد يقدم ما تحتاجه في حين لا آخر.


ترادينغفيو وعمل فني على جميع متصفحات الويب، في حين فريستوكشارتس يعمل فقط على إنترنت إكسبلورر وسفاري.


ترادينجفيو يقدم قائمة واسعة من الأسواق والمؤشرات والبيانات الاقتصادية. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى تبديل أنظمة عرض الرسوم البيانية لعرض المخططات من الأسواق الأخرى. ترادينغفيو هو أيضا الأكثر تكاملا اجتماعيا. إذا كنت تبحث للتفاعل مع التجار الآخرين، ترادينغفيو هو خيار جيد. حذار من الذي كنت تراقب، على الرغم من، لأن الجميع لا تقاسم الرسوم البيانية والأفكار هو تاجر مربحة.


من حيث الإعلانات، فني لديه أقل (إن وجدت) عند استخدام الرسوم البيانية الحرة. ترادينجفيو لديه الإعلانات المنبثقة، التي يجب أن تكون مغلقة ويصرف لكم من التحليل الخاص بك. فريستوكشارتس ديه إعلانات ثابتة هو مبين. عادة لا تشتت انتباهك عن تحليلك، ولكنها تقلل من حجم مساحة الرسم البياني.


بمجرد بدء التداول اليوم، وسيطرك تقديم اقتباسات في الوقت الحقيقي، وكنت على الأرجح لن تحتاج هذه المواقع بقدر. العديد من السماسرة أيضا تقديم الحسابات التجريبية مع اقتباسات في الوقت الحقيقي الرسمي، ولكن هناك عادة سقف على طول المدة التي تتلقى نقلت الرسمية مجانا ل.


ميزة واحدة من وجود منصة الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت هو أنه يمكنك مراقبة أسعار الأسهم، في الوقت الحقيقي، من أي مكان أو أي جهاز محمول. لا تحتاج إلى فتح منصة التداول (أو حتى تثبيتها على جهاز) لمواكبة أسعار الأسهم. حتى إذا كان لديك حساب تداول يوم مع وسيط، والحصول على اقتباسات في الوقت الحقيقي الرسمي، فمن المجدي إنشاء حساب على واحدة من هذه المواقع أيضا. أنها تعمل بشكل جيد كخلاصة بيانات احتياطية في حالة علامات الاقتباس أو الرسوم البيانية في عطل منصة التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment