Tuesday 27 March 2018

كيف التجارة الأسبوعية الخيارات


تداول الأسهم الأسبوعية خيارات & # 8211؛ 4 نصائح يجب أن تعرف!
هل أنت مهتم في تعلم كيف يمكنك تداول الخيارات الأسبوعية؟
حسنا، لدي دليل كبير بالنسبة لك لمساعدتك على أن تكون قادرة على القيام بذلك. ومع ذلك، قبل القيام به، تأكد من قراءة النصائح أدناه ثم انقر هنا للوصول وقراءة التقرير المجاني الخاص بك.
تتوفر الخيارات الأسبوعية على جميع الأسهم والفهارس المعتادة، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس)، جنبا إلى جنب مع الصناديق الرئيسية المتداولة في البورصة (إتفس)، مثل فينانس سبيدر سيليكت زلف.
كما تتوفر خيارات أسبوعية على بعض الأسهم الأكثر تداولا على نطاق واسع مثل شركة أبل (ناسداك: آبل) وشركة إكسون موبايل (نيس: شوم) و جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم).В يتم تغيير قائمة الأسهم والعقود الآجلة التي يتم تداولها بانتظام.
وترد المعلومات المتعلقة بالتوافر على الموقع الإلكتروني للجنة.
خيارات التداول الأسبوعية نصائح.
تداول الخيارات الأسبوعية عندما كنت تبحث عن حركة على المدى القصير في أداة مالية.
خيارات التداول الأسبوعية لها العديد من الفوائد. ب الخيارات لديها مدة أقصر من الخيارات القياسية التي تنتهي كل 3 جمعة من الشهر. سوف تكلف الخيارات المؤرخة أقصر من أقل من الخيارات المؤرخة أطول، لأن هناك قيمة زمنية أقل الذي يدفع عموما سعر خيار. В يجب عليك تداول الخيارات الأسبوعية عندما كنت تبحث عن الحركات قصيرة الأجل في السوق.
استخدام الخيارات الأسبوعية للاستفادة من التقلب حول الحدث الاقتصادي أو الإفراج عن الأرباح.
يمكن أن تكون الخيارات الأسبوعية ذات قيمة خاصة حول إصدارات البيانات الاقتصادية أو إصدارات الأرباح. لأنك يمكن أن تبقي قسطك إلى الحد الأدنى، وهناك & # 8217؛ s ربما لا توجد طريقة أفضل لتحقيق أقصى قدر من القوة س الرافعة المالية داخل الساحة خيارات عامة.
تداول الخيارات الأسبوعية عندما كنت في حاجة للتحوط محفظتك.
إذا كان لديك محفظة من الأسهم والخيارات قد تكون قادرة على تعويض بعض من التعرض الخاص بك مع الأسبوعية خيارات. يمكنك شراء التأمين أو حماية قصيرة الأجل للأسهم الخاصة بك.
تعلم كيفية تداول الخيارات الأسبوعية.
حر تقرير متعمق يعلمك أفضل 9 استراتيجيات التداول.
وستكون التكلفة منخفضة من الخيارات القياسية مع أكثر من أسبوع لانتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، للتحوط التعرض الخاص بك إلى السوق يمكنك شراء الأسبوعية يضع على المؤشرات الرئيسية لتعويض الخسائر المحتملة على محفظتك.
توليد الدخل على المدى القصير من خلال بيع المكالمات المشمولة.
يمكنك أيضا بيع المكالمات المغطاة على مدار الأسبوع & # 8217؛ s. В على الرغم من أن الدخل الذي تحصل عليه سيكون أقل من خيار على المدى الطويل، فإن وقت الانتظار الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية يكون أقصر كثيرا.
خيارات الخيارات الأسبوعية.
مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات يقدم ثلاثة أنواع مختلفة من الخيارات الأسبوعية، جنبا إلى جنب مع بيانات التسوية الأسبوعية وحجم / معلومات الفائدة المفتوحة. ب بعض الخيارات التي تقدمها مستوطنات الصباح في حين أن البعض الآخر يقدم تسوية بيإم.
يتم تداول الخيارات الأسبوعية باستخدام ميزات ممارسة على الطراز الأمريكي، والتي تجعل بعد ذلك قابلة للتنفيذ في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء الصلاحية، يكون للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام باستلام الأداة الأساسية.
السيولة على الخيارات الأسبوعية قوية، مع متوسط ​​حجم الأسبوعية للخيارات الأسبوعية الجديدة زيادة أكثر من 300،000 عقود بحلول نوفمبر 2010.
خياراتك الأسبوعية الحافة.
إذا كنت تريد أن تعرف كل الطرق حول كيفية تداول الخيارات الأسبوعية بنجاح، لدينا بلدي بداية سريعة الأسبوعية الخيارات إبوكو التي يمكنك تحميلها مجانا.
انها & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لك لوقف الجلوس على هامش الراغبين في كل الأموال التي يمكن أن تجعل والبدء في التعلم وفهم كيفية جعل المال تداول الخيارات الأسبوعية. نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك كيف.
تعلم كيفية تداول الخيارات الأسبوعية.
حر تقرير متعمق يعلمك أفضل 9 استراتيجيات التداول.

كيفية تداول الخيارات الأسبوعية مع هذه الاستراتيجيات 9.
أنا متحمس حقا لتظهر لك كيف الخيارات الأسبوعية يمكن أن تعزز التداول العام الخاص بك، والتي قد تضيف أداة قيمة أخرى في ترسانة التداول الخاص بك.
سوف ilЂ ™ ل المشي لكم من خلال أساسيات الخيارات الأسبوعية. بمجرد فهم الأساسيات، IlЂ ™ ل سوف تظهر لك أفضل الاستراتيجيات لاستخدام الخيارات الأسبوعية، المدعومة من دراسات حالة التجارة الحقيقية لقد فعلت في الماضي.
سوف نتشارك معك أفكاري وراء كل التجارة، وكذلك، وتوفير النصائح والموارد للتداول في المستقبل.
على افتراض أن كنت بالفعل فهم ما هو الخيار وكيفية تنفيذ التجارة، ونحن سوف ليرة لبنانية المضي قدما. بعد كل شيء، دون فهم أساسي للخيارات، والخيارات الأسبوعية لا معنى له.
يكفي الحديث؛ دعونا get تبدأ.
ما هي الخيارات الأسبوعية؟
الخيارات الأسبوعية هي الخيارات التي يتم سردها لتوفير التداول على المدى القصير وفرص التحوط. تنتهي الخيارات الأسبوعية كل أسبوع. في معظم الأحيان، يتم سردها يوم الخميس وتنتهي يوم الجمعة التالي.
لقد كانت الخيارات الأسبوعية موجودة منذ بعض الوقت، ولكن المستثمرين لم يتداولوها إلا على المؤشرات النقدية التي تم تسويتها، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس). فالاستقرار النقدي يعني ببساطة أن عقد الخيار يتم الوفاء به من خلال دفع أو استلام دولار بدلا من الأسهم الأساسية للمخزون.
اعتبارا من 1 يوليو 2011، مجلس شيكاغو الخيارات توسيع الأدوات التي يمكن للمرء أن التجارة الخيارات الأسبوعية على. عندما أصبحت الخيارات الأسبوعية متاحة لأول مرة، كان هناك ثمانية وعشرون فقط الأسهم الأساسية، صناديق الاستثمار المتداولة، والمؤشرات التي عرضت الخيارات الأسبوعية. حاليا، نمت القائمة إلى أكثر من 800 العروض، وسيكون هناك على الأرجح أكثر في المستقبل.
للعثور على قائمة محدثة من الخيارات الأسبوعية المتاحة، يمكنك الاطلاع على هذا الرابط في موقع كبوي في أي وقت:
في حين لا يوجد العديد من قوائم الخيارات الأسبوعية كما العقود الشهرية، يجب أن يكون لديك أي مشكلة مع السيولة. لأن هذه تميل إلى أن تكون بعض الأسماء الأكثر تداولا شعبيا في سوق الأوراق المالية. بول اسم “weeklys” هو مصطلح علامة تجارية من قبل كبوي لتمثيل الخيارات الأسبوعية.
الفرق بين شهري & أمب؛ الخيارات الأسبوعية.
يجب أن تكون على بينة من الاختلافات الهامة بين الخيار الشهري والأسبوعي. والأكثر وضوحا هو أن الخيارات الأسبوعية تنتهي كل أسبوع يوم الجمعة. تنتهي صلاحية الخيارات الشهرية يوم السبت، بعد يوم الجمعة الثالث من الشهر. تنتهي الخيارات الأسبوعية بعد ظهر يوم الجمعة عند إغلاق السوق للأصول الأساسية مثل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. والانتهاء من المؤشرات هو في الواقع في ختام يوم الخميس مع تسوية صباح يوم الجمعة. وأنا أعلم أنه مربكة قليلا، ولكن we†™ ليرة لبنانية في المقام الأول أن تركز على الأسهم وخيارات إتف التي تنتهي يوم الجمعة في إغلاق السوق.
وكما ذكرنا سابقا، فإن عقود الخيارات الأسبوعية الجديدة متوفرة كل صباح يوم الخميس وتنتهي في يوم الجمعة من الأسبوع التالي. لذلك، والأسبوعية لديها ثمانية أيام لانتهاء، على الرغم من أن هذا هو من الناحية الفنية ستة أيام التداول في السوق.
وسيتم تحديد عقود الخيارات الأسبوعية بشكل مختلف عن العقود الشهرية. هنا هو لقطة شاشة كيف تبدو على منصة التداول بلدي، ثينكورسويم:
لاحظ كيف يتم وضع علامة على الخيارات الأسبوعية باللون الأحمر. بعض الوسطاء قد تظهر لهم بشكل مختلف.
هناك أسبوع واحد كل شهر عندما تكون الخيارات الأسبوعية غير متوفرة. لا يتم سرد الخيارات الأسبوعية عندما تكون هناك دورة انتهاء صلاحية شهرية عادية (تنتهي الخيارات الشهرية في يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من كل شهر). من الناحية الفنية، الخيارات الشهرية هي نفس الخيارات الأسبوعية للأسبوع الذي تنتهي فيه. في الواقع، لديهم نفس الخصائص مثل الخيارات الأسبوعية خلال هذا الأسبوع.
مزايا.
فما هي المزايا التي تمنحك الخيارات الأسبوعية؟
وفيما يلي بعض المزايا الرئيسية:
إذا كنت مشتريا من الخيارات، والخيارات الأسبوعية تعطيك الفرصة لدفع ما تحتاجه. وهذا يعني أنه إذا كنت تبحث عن، إما التجارة يوم أو التجارة سوينغ لمدة يوم أو يومين أو أكثر، يمكنك شراء الخيار الأسبوعي، الأمر الذي يتطلب أقل بكثير رأس المال لأن هناك أقل قسط الوقت في الخيارات. إذا كنت Ђ إعادة البائع من الخيارات، الخيارات الأسبوعية تعطيك الفرصة لبيع الخيارات كل أسبوع بدلا من مرة واحدة كل شهر. تسمح الخيارات الأسبوعية للمتداولين بتخفيض كلفتهم على الصفقات المنتشرة على المدى الطويل مثل التقويم والانتشار القطري من خلال بيع الخيارات الأسبوعية ضدهم. يمكن للمتداولين الكبار استخدام الخيارات الأسبوعية للتحوط على مواقف ضخمة أو محافظ ضد مخاطر الحدث. بالنسبة للأسواق المربوطة بالمجموعة أو المتقطعة، يمكن للمتداولين الذين يرغبون في بيع الفراشات أو كوندورس الحديد القيام بذلك باستخدام خيارات أسبوعية.
العوائق.
الخيارات الأسبوعية تنتهي بسرعة - لا يسمح الكثير من الوقت للتجارة الخاصة بك لاسترداد، إذا كنت Ђ re على الجانب الخطأ. إذا كنت بائع الخيارات، غاما هي اليونانية الأكثر أهمية يجب أن تكون على بينة من خلال الأسبوع الأخير من التداول. غاما هو أكثر حساسية بكثير لأنها تقترب من انتهاء الصلاحية. هذا صحيح بشكل خاص إذا كانت الأسعار بالقرب من الإضراب الذي بيعته. في الأساس، إذا كنت â € ™ خيارات قصيرة، خطوة حادة ضدك يمكن أن تجعل قليلا من خارج المال الخيارات تتحول إلى خيارات عميقة في المال، بسرعة كبيرة. إذا لم يكن حجم التجارة وإدارة المخاطر بشكل صحيح، يمكن للأسبوعيات سحب بسرعة حسابك. إذا كنت تحصل على الجشع وعدم قفل في الأرباح الخاصة بك، فإنها يمكن أن تتحول إلى خسارة بسرعة. التقلبات الضمنية ستكون أعلى مع الخيارات الأسبوعية مقابل الشهري. البائع من الخيارات الأسبوعية يحمل المزيد من المخاطر من بائع من الخيارات الشهرية لا. خيارات المدى القريب أكثر عرضة لتقلبات الأسعار السريعة.
هذه هي بعض من المزايا والعيوب الرئيسية المرتبطة الأسبوعية التداول. من المهم أن نفهم كل واحد منهم قبل النظر في تداولها.
استراتيجيات التداول.
هذا القسم سوف كسر ما، على ما أعتقد، هي أفضل الاستراتيجيات لاستخدامها عند تداول الخيارات الأسبوعية ومتى استخدامها لإعداد التجارة.
شراء مكالمة.
ميكانيكا الاستراتيجية: شراء لفتح عقد المكالمة.
هذه هي الطريقة التي سوف تبدو إذا كنت اشتريت، لفتح، خيار مكالمة أسبوعية واحدة على منصة ثينكورزويم:
تفاصيل الاستراتيجية: لدينا كمية محدودة من الوقت، لذلك توقيتنا يجب أن يكون على نقطة. على الرغم من أننا ندفع سعر أرخص من الخيار الشهري، ونحن بحاجة إلى أن يكون على حق في أشياء، مثل اختيار الإضراب، واتجاه السعر، وكمية الوقت الذي نحتاج إليه.
إذا كنا مخطئين، يمكننا أن نجلس على خيار لا قيمة لها. في معظم الحالات، يجب أن تستعد لأسوأ السيناريوهات. أسوأ السيناريوهات، هنا، يعني أنك يجب أن تنظر في كم كنت على استعداد للمخاطر، إذا أصبح العقد لا قيمة لها، وبناء على ذلك، يجب عليك شراء كمية العقود التي تناسب ملف المخاطر الخاصة بك لتلك التجارة.
حالة التجارة المثالية: الطريقة الوحيدة لكسب المال عند شراء مكالمة هي عندما يذهب الأصل الأساسي من هذا الخيار أعلى، ترتفع التقلبات الضمنية، أو مزيج من الاثنين. ومع ذلك، فإن المكاسب التي تحققت من ارتفاع سعر السهم يجب أن تتغلب على ما عليك أن تخسره في تسوس الوقت وربما انخفاض في التقلبات الضمنية.
لا أعتقد أن الشخص يجب أن يكون شراء خيار المكالمة عارية لأن itЂЂ ™ ق عموما احتمال الاحتمال. إذا كان لديك تحيز في الاتجاه، وأود أن تنظر في استخدام انتشار الخصم أو تجارة منظمة أخرى.
شراء وضع.
ميكانيكا الاستراتيجية: شراء لفتح، عقد وضع.
هذه هي الطريقة التي سوف تبدو إذا كنت اشتريت، لفتح، واحدة أسبوعيا وضع باستخدام منصة ثينورسويم:
تفاصيل الاستراتيجية: هذه التجارة ستكون مثل شراء مكالمة، ولكن بدلا من البحث عن الأصول الأساسية للذهاب أعلى، كنت تبحث عن الأصول الأساسية للتحرك أقل، من أجل كسب المال. في الأساس الانخفاض في السعر يحتاج إلى التغلب على ما نحن سوف تفقد من وقت تسوس، وربما، من انخفاض في التقلب الضمني.
مرة أخرى، سنحتاج إلى أن نكون على حق في الأمور، مثل اختيار الإضراب، واتجاه السعر، ومقدار الوقت الذي نحتاجه. إذا كنا مخطئين، ثم يمكننا أن نجلس على خيار لا قيمة لها.
باستخدام نفس المبدأ أعلاه، عند شراء وضع، يجب أن نفكر في أسوأ السيناريوهات وقاعدة حجم التجارة الخاصة بك على المبلغ الإجمالي للأقساط المدفوعة وكمية المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها.
حالة التجارة المثالية: الطريقة الرئيسية لكسب المال، إذا كنت تشتري وضع، هو عندما ينخفض ​​الأصول الأساسية أقل، ترتفع التقلبات الضمنية أو مزيج من الاثنين. الإعداد المثالي الذي نبحث عنه عند شراء خيار وضع الأسبوعية هو عندما يكون السهم على وشك كسر أسفل. كونها طويلة وضعت مختلفة من مكالمة لأنه مع تحرك السوق أقل، والتقلبات الضمنية من المرجح أن تزيد.
أنا لا أعتقد أن الشخص يجب أن يكون شراء عارية وضعت لأنه â € ™ ق عموما احتمال تجارة منخفضة. إذا كان لديك تحيز في الاتجاه، وأود أن تنظر في استخدام انتشار الخصم أو بعض نوع من التجارة المنظمة الأخرى.
بيع مكالمة.
ميكانيكا الاستراتيجية: البيع لفتح عقد المكالمة.
هذه هي الطريقة التي سوف تبدو إذا كنت تباع، لفتح، واحدة أسبوعيا وضع باستخدام منصة ثينورسويم:
تفاصيل الاستراتيجية: عندما نبيع مكالمة، ونحن نتطلع إلى جمع قسط من ضربة الدعوة بيعها. خيارات البيع يمكن أن توفر احتمالية كبيرة للنجاح وخلق عوائد متسقة على مدى فترات طويلة. ومع ذلك، عند بيع مكالمة تحدد الربح الأقصى لأنك تجمع فقط ما باعت الخيار ل.
حالة التجارة المثالية: عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا في الأساس، يوفر فرصة لبيع خيار ما. عندما نبيع فقط مكالمة على الرغم من أن هذا هو قليلا من الهبوطي للتجارة محايدة. النتيجة التي تبحث عنها هي أن سعر الأصل الأساسي لن يتجاوز سعر الإضراب الذي قمت ببيعه، قبل انتهاء الصلاحية. نقوم بجمع الأقساط الكاملة، إذا حدث ذلك. لأننا نتعرض نظريا لخسائر غير محددة، فإن هذا يتطلب هامش إضافي. هذا هو المثل الأعلى للأسهم الأساسية بأسعار أقل لأنها لن مضغ القوة الشرائية الخاصة بك عموما.
من خلال بيع تقلبات ضمنية عالية، ونحن أيضا تراهن على التقلب للعودة إلى المتوسط.
بيع وضع.
ميكانيكا الاستراتيجية: بيع لفتح عقد وضع.
هذه هي الطريقة التي سوف تبدو إذا كنت تباع، لفتح، واحدة أسبوعيا وضع باستخدام منصة ثينورسويم:
تفاصيل الاستراتيجية: عندما نبيع وضع، ونحن نبحث للحفاظ على قسط جمعت من العقد الذي بعنا. العديد من التجار مثل هذه التجارة لأنها تقدم بعض المزايا. عندما نبيع وضع، ونحن نبحث عن الأصول الأساسية للبقاء فوق الضربة التي بعناها، عند انتهاء الصلاحية. طالما أنه لا، نقوم بجمع قسط كامل.
حالة التجارة المثالية: عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا في الأساس، وهذا هو الوضع المثالي لبيع خيار. عندما نبيع فقط وضع، هذا النوع من التجارة هو قليلا من الصاعد محايدة. من خلال بيع تقلبات ضمنية عالية، ونحن نراهن أيضا أن التقلب يعود إلى المتوسط. عندما ينخفض ​​التقلب الضمني، فإن سعر الخيارات يفقد القيمة، كل شيء آخر يساوي.
بيع وضع هو نفس المخاطر مثل الكتابة المكالمة تغطية. بيع على الرغم من الرغم من ذلك، هو استخدام أفضل لرأس المال ويوفر عائد أفضل عموما.
بيع وضع هو وسيلة مبتكرة للحصول على مخزون طويل. على سبيل المثال، من خلال بيع وضع، you†™ إعادة جمع قسط، إذا كان السهم يبقى فوق الإضراب عند انتهاء الصلاحية، أنت جعلت المال. ومع ذلك، إذا كان السهم يتداول تحت الإضراب وأنت لا تخرج، فسوف يتم تعيين السهم في مستوى أدنى. بالنسبة لأولئك الذين لا يملكون العقل امتلاك الأسهم، وهذا النهج قد يكون أفضل من شراء الأسهم مباشرة.
الجانب السلبي الوحيد للتجارة هو أن يكون لديك على استعداد لامتلاك الأسهم، الأمر الذي يتطلب كامل مبلغ رأس المال لامتلاك الأسهم.
تماما مثل بيع مكالمة، هذه التجارة تتطلب الهامش وأنا أفضل عموما بيع انتشار انتشار لتحديد خطوري على الأسهم الأساسية بأسعار أعلى.
شراء مكالمة أو وضع (الخصم) انتشار.
ميكانيكا الاستراتيجية: شراء خيار واحد وبيع آخر وهو أيضا أوتم، في نفس فترة انتهاء الصلاحية. ويتم ذلك دائما للخصم.
هذه هي الطريقة التي سوف ننظر إذا اشترينا، لفتح، مكالمة أسبوعية ووضع أسبوعي انتشار باستخدام منصة ثينورسويم:
تفاصيل الاستراتيجية: على غرار شراء مكالمة أو وضع، هذه الاستراتيجية تلعب لحركة الاتجاه. الميزة الرئيسية مع استخدام انتشار هو أننا قادرون على تقليل أساس التكلفة لدينا. وهذا سوف يساعد على زيادة احتمالنا للنجاح من خلال جعل نقاط التعادل لدينا أقرب. عند شراء خيار أو انتشار للعب اتجاهي، توقيت يلعب دورا حاسما.
حالة التجارة المثالية: في أي وقت كنت الانحياز على اتجاه يجب عليك استخدام انتشار لتقليل الكلفة ونقاط التعادل الخاص بك. عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا، فإنه من الضروري جدا أن تستخدم الفارق في حال عاد مرة أخرى. من خلال بيع خيار، ضد الخيار الطويل الخاص بك، وسوف يقلل من دور التقلب الضمني. ومن المثالي أن تفعل انتشار الخصم بالقرب من حيث الأسعار الحالية في ومحاولة للتجارة 1: 1 مكافأة المخاطر. وهذا يعني أنك تخاطر $ 1 لجعل $ 1 لخلق فرصة أكبر للنجاح إذا كنت Ђ ™ الحق في الاتجاه.
بيع مكالمة أو وضع (الائتمان) انتشار.
ميكانيكا الاستراتيجية: بيع خيار واحد وشراء المزيد من الخيارات أوتم، في نفس فترة انتهاء الصلاحية. ويتم ذلك دائما للحصول على الائتمان.
هذه هي الطريقة التي سوف تبدو إذا باعنا، لفتح، مكالمة أسبوعية وانتشرت باستخدام منصة ثينورسويم:
تفاصيل الاستراتيجية: بائع مكالمة أو وضع انتشار لديه احتمال أفضل من كونه مشتريا من واحد. من خلال كوننا بائع من انتشار، حددنا المخاطر والمكافأة. من خلال بيع انتشار، ونحن نتطلع إلى الحفاظ على مبلغ قسط من البيع.
حالة التجارة المثالية: أطروحة التجارة هنا هي أنه من خلال بيع انتشار انتشار، نحن نبحث عن سعر الأصول الأساسي لتنتهي عند أو أعلى من الإضراب، بعنا. على عكس بيع وضع، ونحن نحدد المخاطر القصوى لدينا، ولا تتعرض لمخاطر غير محدودة إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي.
إذا قمنا ببيع انتشار المكالمة، فنحن نبحث عن سعر الأصل الأساسي الذي سينتهي عند الإضراب أو دونه. على عكس بيع المكالمة، نحدد المخاطر القصوى لدينا ولا نتعرض لمخاطر غير محدودة على الجانب الصعودي أو الهبوطي.
وعلينا أن نتأكد من أننا، في الانتشار الذي نبيعه، لا يبدأ السعر الأساسي بتجاوز إجمالي الأقساط المحصلة، وهي نقطة التعادل.
في ما يلي مثال: يتم تداول بريسلين (يكلن) حاليا عند 1056.64 دولار. إذا كنا نعتقد أن يكلن سيغلق عند 1090 $ أو أقل، بعد ثلاثة أيام من الآن، سوف نتطلع إلى بيع 10 نوفمبر / تشرين الثاني 1090 $ / 10 $ انتشار المكالمة لحوالي $ .35، إذا استخدمنا منتصف أسعار الضربات الخيارين.
ولذلك، فإننا نخاطر بمبلغ 4.65 دولار لجمع 35 $. في حين قد تعتقد أنه يبدو وكأنه خطر / مكافأة سيئة، ونحن نبني هذه التجارة على الاحتمال. عند شراء مكالمة أو وضع، لدينا وقت العمل ضدنا. في هذه الحالة، الوقت هو في صالحنا.
إذا كان علينا أن نفعل هذا التجارة مع ثلاثة أيام لانتهاء الصلاحية، ونحن بحاجة إلى أسعار ليغلق فوق 1090.35 $ على انتهاء ذلك الجمعة، من أجل البدء في فقدان المال. نحن نحسب ذلك من خلال اتخاذ سعر الإضراب نحن قصيرة وإضافة قسط تم جمعها إلى هذا السعر الإضراب (1090 $ + $ .35 قسط = 1090،35 $). أن 1090 $ ضربة لديها احتمال 90٪ من انتهاء أوتم في الأيام الثلاثة المقبلة.
في حين أن هذه التجارة لديها احتمال كبير للنجاح، والمدة على هذه الصفقات قصيرة جدا ولديها مخاطر عالية من جاما. هذا النوع من المواقف عرضة للعشوائية. وهذا هو السبب في أن هذه المواقف ستحتاج إلى إدارة أكثر نشاطا. ومن المهم أيضا بيع فروقات الأسعار على الكامنة عند التقلبات الضمنية مرتفعة وليس مجرد بيع ينتشر بشكل عشوائي لأنك ترغب في مبلغ قسط جمعها.
* ملاحظة، إذا كان انتشار تباع في-- المال-- عن طريق واحد سنت، وسوف نحتاج إلى إغلاقه قبل إغلاق السوق عند انتهاء الصلاحية الجمعة أو we†™ سيتم تعيين.
شراء انتشار الفراشة.
ميكانيكا الاستراتيجية: وتتكون الاستراتيجية من انتشار الخصم وانتشار الائتمان، القيام به في وقت واحد. ويمكن القيام بذلك مع المكالمات وكذلك مع يضع.
لفتح هذه التجارة، وهذا هو ما ترغب في المنصة:
تفاصيل الاستراتيجية: أود أن استخدام هذه الاستراتيجية كما لعب اتجاهي بعد الكامنة جعلت خطوة موسعة، وعادة للحصول على الائتمان. ومع ذلك، هذه التجارة هي مثالية عندما التقلبات الضمنية مرتفعة. جسم الفراشة هو قصير اثنين من الضربات وسوف تستفيد من التقلبات الضمنية تنخفض والبقاء الكامنة بالقرب من الضربات القصيرة. يمكننا شراء أو بيع انتشار فراشة. ومع ذلك، أنا أفضل شراء لهم على ما يقرب من الصفر التكلفة أو الخصم الصغيرة. من الناحية المثالية، نحن تبحث عن الأسعار للانتقال إلى ضربة معينة حول انتهاء الصلاحية. يمكننا القيام بذلك باستخدام المكالمات أو يضع؛ فإنه يعتمد فقط على الاتجاه نعتقد أن الأصول الأساسية سوف تتحرك.
نصيحة: أحب استخدام هذه الإستراتيجية في إعلان الأرباح. وإذا تمكنا من جمع الائتمان، فلا يزال بإمكاننا كسب المال إذا كنا مخطئين في الاتجاه أو إذا لم يتحرك بقدر ما كنا نتوقع. أفضل طريقة للحصول على الائتمان، وعادة، هو عن طريق تحريك الجزء العلوي من الجسم حتى ضربة واحدة أخرى لخلق فراشة الجناح مكسورة. الفراشة التي ليست متوازنة، وهذا يعني، جانب واحد لديه مخاطر أكبر من الآخر يفعل.
حالة التجارة المثالية: عندما نستخدم هذه الاستراتيجية، نحن نبحث عن سعر الأصول الأساسي للتحرك في اتجاه معين، وانتهاء في الإضراب القصير. الضربة القصيرة ستكون جسم الفراشة. وبطبيعة الحال، إذا كان خيارات الأسهم لديها تقلب ضمنية عالية، فإنه يميل إلى تعزيز المخاطر / مكافأة.
الجناح الأول هو الإضراب الذي سنشتريه للعب في اتجاه حيث نعتقد أن السعر الأساسي سينتقل. إذا كنت معتادا على نسبة ينتشر، فإنه سيتم شراء عقد خيار واحد وبيع عقود الخيارين أعلى أو أقل من الإضراب، كنت طويلة.
الجناح الثاني، لاستكمال التجارة، هو تحديد المخاطر لدينا على الموقف. كما أنه يستفيد لأنه يقلل من كمية الهامش المطلوبة.
قد تبدو هذه التجارة معقدة إلى حد ما في البداية، لذلك دعونا ننظر إلى مثال على انتشار فراشة العادية.
دعونا نعتقد، في الأيام الثلاثة المقبلة، نعتقد أن سبدر S & أمب؛ P 500 الثقة إتف (سبي) سوف تستمر في التحرك العالي، ولكن أعتقد أنه سيغلق حوالي 210 $. تتداول الأسعار الحالية عند 206.54 دولار.
بدلا من دفع 7 سنتات للمكالمات 210 $، يمكننا وضع فراشة للعب أقل تكلفة ومنطقة ربح أوسع.
لفتح هذه الاستراتيجية، نحن نشتري $ 209.50 & أمبير؛ 210.50 الضربات أثناء بيع اثنين من الضربات 210 $. قد يكون هذا مربكا، ولكن إذا قمت بكسر الضربات إلى أسفل، فإنه ™ ™ نداء الائتمان انتشر مع انتشار المكالمات الخصم.
تتيح لك معظم الأنظمة الأساسية وضع هذه التجارة كترتيب واحد. وهو أمر عظيم لأنه يقلل من احتمال الانزلاق.
إذا أغلقت الأسعار عند 210 دولار سنجعل 47 دولارا على استثمارنا $ 4.
إذا كنا مخطئين، ثم لدينا ماكس خسارة $ 4.
* الحرف فراشة وعادة ما يكون وقتا طويلا الانتظار لأنك تحتاج إلى الانتظار حتى الضربات القصيرة إلى الاضمحلال تماما من أجل رؤية الأرباح. إذا وضعنا هذه الصفقة على 4 سنتات، ونحن نتطلع إلى إغلاق بعض أو كل في 8 سنتات.
بيع الحديد كوندور.
ميكانيكا الاستراتيجية: بيع أوتم انتشار المكالمة و أوتم وضع انتشار لجمع قسط.
لفتح هذه التجارة، وهذا هو ما ترغب في منصة ثينكورزويم:
В استراتيجية التفاصيل: هذه الاستراتيجية هي واحدة من استراتيجيات الخيار المحايد الأكثر شعبية في جميع أنحاء التجار التجزئة. ويتوقع المتداول أن يبقى سعر الأصول الأساسي في النطاق ويستقر بين الإضرابات القصيرة.
حالة التجارة المثالية: كلما نبيع الخيارات، تقلبات ضمنية عالية أمر بالغ الأهمية. عندما نضع على كوندور الحديد، ونحن نبحث عن الأصول الأساسية للتداول في مجموعة. في الأساس، نحن looking تبحث عن الاستفادة من الخيارات الغنية والربح من التقلبات الضمنية الانهيار أو تداول الأسهم الأساسية في نطاق أو ختم حولها.
الجمال وراء هذه التجارة هو أنه خطر محدود في الطبيعة. وبما أن الوقت يعمل في صالحنا، فهذا عادة ما يكون تداولا محتملا كبيرا.
В مزدوج التقويم انتشار.
ميكانيكا الاستراتيجية: بيع المكالمة على المدى القريب ووضع، في حين شراء نفس الإضراب (كما الدعوة ووضعها تباع في عقد انتهاء آخر).
هنا كيف ستبدو التجارة:
تفاصيل الاستراتيجية: كان هوامش التقويم المزدوج المفضل لدي، عند التداول حول حدث أرباح الأسهم. ويستفيد نوع الاستراتيجية من تسوس الوقت وانهيار التقلبات الضمنية. والفكرة هي أن خيارات قصيرة تفقد أكثر من قيمتها من الخيارات الطويلة في انتهاء لاحق القيام به.
وعادة ما يتم الانتهاء من هذه الصفقة لخصم.
والسبب في أن هذا النوع من التجارة مفيد لأنه عندما يكون حدث كبير على وشك أن يحدث، مثل عندما يتم تعيين الشركة لإطلاق الأرباح، ترتفع التقلبات الضمنية بسبب عدم اليقين من النتيجة. أنها عموما أكثر من سعر الخيارات، والذهاب الى هذا الحدث. واستنادا إلى التقلب، فإن سعر الخيار هو الأكثر ثراء في أقرب عقد زمني.
وفيما يلي مثال لكيفية التقلب الضمني في الخيارات على المدى القصير هو أكثر تكلفة. هذا هو بيدو (بيدو) في 10 فبراير 2015 الذهاب إلى الأرباح في 11 فبراير 2015:
لاحظ كيف أن المدى القريب، نفس خيارات الإضراب لديها تقلب ضمني من 67٪ مقارنة مع 45٪ في السلسلة التالية من الخيارات، وهي العقود الشهرية.
بعد وقوع الحدث، يختفي عدم اليقين وتقلبات الخيارات ينخفض ​​بشكل طبيعي. وهذا هو السبب في أنه حتى لو واجه السهم تقلبات، فإنه قد لا يتغلب على الانخفاض في تقلب الخيارات.
إذا حدث هذا، فإن العقد على المدى القريب تفقد قيمة أسرع من الخيارات نحن طويلة. أساسا، يمكننا أن نستفيد من الفرق على انتشار اشترى قبل الأرباح والمباعة بعد وقوع الحدث.
هذه التجارة تصبح مربحة مع تحرك في أي من الاتجاهين. وأيا كانت الطريقة التي يتحرك بها، فإن جانبا واحدا سيبدأ في تحقيق الربح ويقابل التكلفة للجانب الآخر من التجارة، والتي عادة ما تنتهي صلاحيتها. طالما أن حركة الأسهم (دلتا) ليست أكبر من انهيار التقلبات الضمنية.
حالة التجارة المثالية: يجب علينا استخدام هذا النوع من الإستراتيجية عندما لا نكون متأكدين من حركة الاتجاه للالأساسي ونعتقد أن هناك تشويها بين التقلب على المدى القريب والتذبذب الضمني للالتزام التالي.
مرة أخرى، نحن نبحث فقط عن الأصول الأساسية للانتقال إلى الإضراب الذي بعناه. إذا كانت هذه الخطوة هو أبعد من سعر الإضراب، وسوف نبدأ لانقاص المال. لذلك، اختيار الإضراب أمر بالغ الأهمية. عموما، نحن نريد أن نختار إضرابنا على أساس التحرك الضمني، جنبا إلى جنب مع استخدام مستويات الدعم والمقاومة. عندما نقوم بتداول هذا النوع من الإستراتيجية، نلعب لحدث معين ونعتزم الخروج بعد ذلك الحدث مباشرة.
نصيحة: لمعرفة السعر في التحرك (أو التحرك الضمني) فقط تأخذ سعر في سترادل المال وتقسيم التي كتبها السعر الحالي من الأسهم. أخذ بيدو (بيدو) كمثالنا، أغلقت الأسعار عند 219.44 $ و 220 $ سترادل بسعر 11.73 $، لذلك 11.73 / 220 = 5.3٪
استدعاء أو وضع التقويم انتشار.
ميكانيكا الاستراتيجية: بيع الخيار على المدى القريب في الوقت نفسه شراء المزيد من خيار مؤرخة في نفس الإضراب ونوع الخيار الخيار (أي دعوة).
تفاصيل الاستراتيجية: وهذا يشبه الى حد بعيد انتشار التقويم المزدوج. والفرق الوحيد هو أننا نلعب فقط لجانب واحد من الانتشار، وبقيامنا بذلك، نحن نراهن على الاتجاه الذي نعتقد أن سعر الأصول الأساسي سوف يحدث.
حالة التجارة المثالية: إذا كان لدي تحيز في اتجاه الأسهم، قبل الحدث، قد أتطلع إلى تشغيله مع تقويم.
يمكن أن ننظر إلى بيع الخيار الأسبوعي الحالي وشراء خيار آخر مؤرخة. التجارة مربحة إذا كان هناك تحرك في هذا الاتجاه والفرق في انتشار يتسع. من الناحية المثالية، ilЂ ™ d مثل الخيار القصير لانقاص أكثر من قيمته من بلدي الخيار الطويل.
القضية الوحيدة مع هذه التجارة ستكون إذا كنت مخطئا على الاتجاه والأسعار تتحرك في الاتجاه الآخر، بقوة. ثم، سوف أكون في تجارة خاسرة. يمكن أن تتعافى التجارة لأنني ما زلت طويلا خيار آخر مؤرخ، ولكن هذه ليست أطروحة وراء التجارة و IlЂ ™ د أن يغلق للخسارة مقابل عبور أصابعي وأمل في العودة.
إذا كان لدي تحيز اتجاهي على سعر الأصول الأساسي على مدى فترة من الزمن، يمكنني شراء خيار أطول مؤرخة واستخدام الخيار الأسبوعي لبيع نفس الإضراب ضده. وبهذه الطريقة، يمكن أن تكون طويلة أو قصيرة الأصول الأساسية مع الخيار أطول مؤرخة، ولكن الاستمرار في بيع الأسبوعية واستخدام الأرباح التي تم جمعها للحد من أساس التكلفة بلدي.
في كثير من الحالات، وهذا يخلق التجارة صفرا التكلفة. القضية الوحيدة ستكون إذا باعنا الخيارات الأسبوعية، وأن الأسعار ستنتهي فوق الإضراب المباع، فسنحتاج إلى إغلاق الانتشار القصير والطويل. ومع ذلك، فإننا نتطلع إلى إعادة فتحه أنه بعد يوم التداول.
وكانت هذه الاستراتيجية واحدة من أكثر إثارة للاهتمام مع إدخال الخيارات الأسبوعية.
استدعاء أو وضع انتشار قطري.
ميكانيكا الاستراتيجية: بيع على المدى القريب خيار انتهاء الصلاحية في الوقت نفسه شراء المزيد من خيار مؤرخة في ضربة مختلفة، ولكن نوع العقد خيار مختلف (أي دعوة).
تفاصيل الاستراتيجية: هذا يشبه إلى حد كبير انتشار التقويم. والفرق الوحيد هو أنك لا تستخدم نفس أسعار المخالفة.
حالة التجارة المثالية: أود أن أستخدم هذه الاستراتيجية لعدة أسباب مختلفة.
إذا كان لدي تحيز اتجاهي الذهاب إلى حدث، ثم أود أن تلعب عادة مع انتشار التقويم. ولكن إذا كانت أطروحتي هي أن الأسعار سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه، وسوف ننظر لبيع الخيار الأسبوعي ويكون طويلا الخيار مؤرخة أخرى.
سوف التجارة بلدي تكون مربحة إذا كان هناك تحرك في هذا الاتجاه، وأيضا إذا كان هناك فرق في انتشار بعد وقوع الحدث.
ثم أتطلع إلى الاستمرار في البقاء طويلا الخيار أطول مؤرخة ومواصلة بيع الخيار الأسبوعي ضدها لخلق المزيد من الأرباح أو للحد من أساس التكلفة بلدي.
المسألة الوحيدة مع هذه التجارة ستكون إذا كنت مخطئا على الاتجاه والسعر يتحرك بطريقة أخرى، بقوة. إذا حدث ذلك، أو إذا تحركت الأسعار في اتجاهي أبعد مما كنت أتوقع، فإنني سوف تكون في تجارة خاسرة.
يقول ليتنس ™، لدي تحيز اتجاهي، لفترة من الوقت، ثم أود شراء خيار أطول مؤرخة واستخدام الخيار الأسبوعي لبيع نفس الإضراب ضده. وبهذه الطريقة سأكون طويلا أو قصيرا الأصول الأساسية مع الخيار أطول مؤرخة، ولكن الاستمرار في بيع الخيارات الأسبوعية ضده للحد من تكلفتي.
الفرق بين هذه الاستراتيجية والتقويم هو تكلفة لفتح التجارة. يمكن أن يكون القطر أرخص في التكلفة بسبب الضربات المختارة. على سبيل المثال، يمكنك بيع الخيارات على المدى القريب ثم شراء خيار على المدى الطويل يعد مخالفة أعلى من عقد المدى القريب المباع. الفرق مع التقويم وقطري هو أن قطري لا تحمل مخاطر أكثر قليلا بين الضربات. هذا هو السبب في أنه che أرخص.
دراسات الحالة.
في هذا القسم، سوف أذهب على عدد قليل من الصفقات التي أعدمت باستخدام الخيارات الأسبوعية جنبا إلى جنب مع عملية التفكير وراء كل التجارة.
غوغل (غوغ)
الاستراتيجية المستخدمة: تقويم مزدوج الانتشار.
حدث التداول: الأرباح.
سعر الإغلاق قبل الأرباح: 540.93 دولار.
سعر الإغلاق بعد الأرباح: 601.45 دولار.
الوقت في التجارة: 1 يوم.
تكلفة التجارة: 1.00 دولار.
العائد: أغلق 500٪ من التداول في الجدول الزمني للمكالمات عند 5.00 $ ناقص العمولات.
كان من المقرر أن تصدر غوغل الأرباح بعد الإغلاق. بعد النظر في تدفق النظام، لم أكن قادرا على رؤية التحيز واضح. كنت أعرف أن الأسعار سوف تتحرك لأن (غوغ) هو عادة المحرك الكبير. وبما أنني لم أكن قادرا على الكشف عن التحيز، ذهبت مع انتشار تقويم مزدوج.
اخترت إضرابي للتجارة بإضافة التحرك السعري إلى كل جانب ودرس الرسم البياني اليومي، والذي يتم تسليط الضوء عليه باللون الأصفر أدناه. حركة السعر في 22 دولارا في أي من الاتجاهين هي من المثال أعلاه من انتشار التقويم المزدوج.
من هناك، نظرت إلى الأسعار لمعرفة مدى بعيدا خارج النطاق الذي يمكن أن تتحرك. استذكرت ما حدث ل (غوغ) الأرباح الأخيرة ورأت أنه كان أكثر صعودا من الجانب السلبي. وبالنظر إلى الطرف العلوي من الأسعار، رأيت أن هناك فجوة لملء وأن مستوى 590 $ من المرجح أن يقدم مستوى مقاومة كبير.
قد تتساءل لماذا تم تحديد اختيارات الإضراب حتى الآن. والسبب هو أنني كنت أتوقع أن تتحرك أسعار الأسهم. وعلاوة على ذلك أخرج من المال، وأرخص التجارة هو. منذ أن كنت أبحث عن هذه الخطوة، كانت مهمتي أن نرى إلى أي مدى قد تتحرك واختيار الضربات الصحيحة. كما ذكرت، استخدمت ما كان سعر السوق في، ورسمت ما تبدو هذه الخطوة باستخدام مستويات الدعم والمقاومة.
السبب باعت الخيارات مع يوم واحد لانتهاء، ضد الخيارات الأسبوعية، وكان أن كنت مجرد تبحث عن التجارة بين عشية وضحاها، وكان لديهم أكبر قدر من التقلبات الضمنية. وباستخدام الخيار الأسبوعي خفضت كلفتي، التي كانت أكثر جاذبية من الشهرية. الخيارات الشهرية، بعت، كان يوم واحد للتداول في حين أن الخيارات الأسبوعية كان ثمانية أيام.
وكانت هذه التجارة ناجحة لأن لدينا خطوة ضمنية أكبر مما كان متوقعا من 60 نقطة أعلى. كان الجانب وضع من التجارة لا قيمة لها و 590 المكالمات، التي باعتها، انتهت في اليوم التالي ذهب في المال مع أقل قيمة خارجية، مقارنة مع 599 $ المكالمات كنت طويلة التي كانت في المال، وكان خارجيا القيمة.
هنا هو ما يبدو هيكل التجارة:
S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)
الاستراتيجية المستخدمة: الحديد كوندور.
حدث التداول: لا شيء.
سعر الإغلاق على التجارة التي تم إدخالها: 113.05 دولار أمريكي.
سعر الإغلاق عند انتهاء الصلاحية: 114.82 دولار أمريكي.
الوقت في التجارة: 7 أيام.
تكلفة التجارة: ائتمان قدره 0.50 دولار.
العودة: 100٪ أو إجمالي قسط تباع أقل عمولة.
وكان السوق يرتفع ببطء أعلى بعد رؤية مجرد تحرك عدواني من أدنى مستوياته الأخيرة من حوالي ثماني نقاط. وكانت أطروحتي أن الاتجاه الصعودي كان محدودا خلال الأيام السبعة المقبلة وكان هناك المزيد من فرصة للتراجع. على الأرجح، سيكون هناك المشترين من تراجع.
هذا هو السبب في أنني ذهبت مع قصيرة $ 110/108 $ انتشار انتشار وقصيرة 115 $ / 117 $ انتشار المكالمة، المعروف أيضا باسم كوندور الحديد. كنت أضع نفسي في خطر فقدان 1.50 دولار لجعل .50 سنتا، ولكن كان أكثر من احتمال التجارة، أننا سوف تستمر في التجارة في مجموعة. كما ترون، هذا هو بالضبط ما حدث.
هنا هو ما بدا هيكل التجارة:
آبل (آبل)
الاستراتيجية المستخدمة: التقويم انتشار.
حدث التداول: الأرباح.
سعر الإغلاق قبل الأرباح: 251.89 دولار.
سعر الإغلاق بعد الأرباح: 254.24 دولار.
الوقت في التجارة: 1 يوم.
تكلفة التجارة: 3.51 دولار.
العائد: أغلق 50٪ عند 5.00 دولار.
وكانت أسهم (آبل) تتداول صعودا وكان هناك الكثير من الضجيج حول الأسهم. بالنظر إلى الرسم البياني، رأيت مثلث صعودي طفيف. ومع ذلك، بالنظر إلى مستويات المقاومة الحالية، اعتقدت أنه سيكون هناك بعض البيع على هذا المستوى بسبب عدم اليقين في السوق العامة. في ذلك الوقت، تركز الكثير من التركيز على تسرب النفط بب.
وبالنظر إلى تدفق ترتيب الخيارات، شعرت أن هناك ما يكفي من الميل الصاعد يميل إلى الأرباح ليضمن تجارة صعودية. ذهبت مع ضربة 270 $ واتبع ما كان السوق في التسعير من أجل تحرك متوقع. وارتفعت الاسهم المرتفعة وانتهى الأمر باقفال 3 دولارات في اليوم.
هنا هو ما بدا التجارة مثل عند الدخول:
هنا هو ما بدا التجارة على الخروج:
خيارات التداول الأسبوعية نصائح.
إليك بعض النصائح التي ستساعدك عند التعامل مع خيارات التداول الأسبوعية:
1) يجب عليك دائما استخدام أوامر الحد على الصفقات الخاصة بك. صانعي السوق لن تملأ لكم بأسعار كبيرة في أسواق واسعة عندما كنت لا تستخدم أمر الحد، سوف تحصل على المفروم حتى في الانزلاق. Also, many of the strategies mentioned are “multi-leg”, however, most platforms allow you to place limit orders on these trades as one single order. In many cases, this is much better than trying to trade each option individually.
2) We only discussed strategies in this book with max profits. It’s important that you manage your profits early. The ideal area is 50% of the premium collected. The more premium you take in, the higher chance of coming out on top.
3) When I trade options with companies reporting earnings, I only risk 1% of my portfolio. That means on a $10,000 portfolio I only risk $100 in a trade. Even if that means I can only purchase one contract, I am fine with that.
4) When trading weekly options, time and price are of utmost importance. Unlike stocks, there is a ticking clock associated with options, because they are wasting assets. You must be certain on your timing and strike selection.
5) In order to be successful, trading options, you need to put in the time and effort. So take it slowly, understand the strategies you have learned and in which situations they work.
You should trade very small in the beginning, while you’re gaining valuable experience.
Want A Weekly Option Strategy That You Can Use Today?
Now that you’ve seen how effective some of these weekly options strategies can be…it’s time to step up your trading to the next level…I want to show you how I’ve used weekly options to my advantage and how you can use two trading strategies to improve your trading.
Not everyone learns the same; وأنا أعلم ذلك.
Some of you are fine with just cracking a book open and reading.
However, others are more visual learners, relying on images and videos.
In addition, I’ve found that learning from mistakes, that others make, can be extremely valuable… it can prevent you from making the same mistake, in the future, which is how you improve as a trader.
That’s why I created a course on how to trade weekly options to help you maximize returns, in less time, using three proven strategies dubbed as, “Weekly Options Trading Income System”.
Best of all, I’ll be walking you through real life examples and providing you with detailed analysis, where I, not only, go over and explain profitable trades… but also trades that didn’t work out and explain the mistakes made.
Learn how to generate 7%-15% return with one trade in just 30 minutes a week.
Secured Full Weekly Options Trading Income System teaching the three main strategies. ​ Over the shoulder case studies of previous trades to gain a more in-depth insight on why, what, how and what if. 60-day full support, and Step by step checklists which will you put on the trades correctly.
At first, the “Weekly Options Trading Income System” course was only available for our private clients.
I, then, had them bundled into a course, but for a very limited time you can gain instant access to the “Weekly Options Trading Income System” for 75% cheaper than we originally charged for this trading.
For one payment of $499.99.
You can instantly access WOTIS and learn how to put on your first money making trade that same day.
I’ve made it a no-brainer for you…the course can be instantly downloaded today.
You can start watching these powerful videos today … that will walk you step-by-step on how to maximize returns trading weekly options following my system to reduce risk and generate returns.
If you’re ready to give this a go… simply click on the link below to make your purchase.
As usual, these videos come with a 30-day money-back guarantee…making this a risk less investment for you.

How trade weekly options


لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. The primary objective is positive returns on a consistent basis. Short-term investment ideas targeting double-digit results, best in the industry for weekly options. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
A majority of the special trade ideas here are option spreads, buying and selling credit spread and debit spreads. The goal is to maintain consistent ideas while keeping risk to a minimum. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. Market conditions, stock valuations, option volatility, and upcoming events are just some of the focal points of the weekly research. Expert analysis has led to excellent trading results.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
Both bullish and bearish option positions may be taken. The intention is to offer profit strategies during long broad market rallies that last months or years. This newsletter also intends to profit during sharp or dramatic downturns in the market. Some of the best trade ideas have been during tumultuous times, when the market is dropping considerably. That is often when profits tend to outperform all expectations. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. As seasoned option traders, this newsletter expertise lies in analyzing fundamental indicators, reviewing technical charts, studying historical volatility, and understanding weekly economic reports. Analyzing new information helps us predict short-term moves in individual stocks. These weekly trading strategies are now passed on to subscribers only.
The best short-term trading ideas. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. Stock options, derivatives of the underlying equity, are the focus from the weekly options list. Weekly options expiration occurs each Friday of the week. Option weeklys provide an opportunity for traders and investors alike. Investors may choose to buy or sell puts to protect a stock position. Fund managers may choose to buy index options to protect their entire portfolio. Traders may choose to buy or sell weekly options based on upcoming news or earnings announcements. Determining the right option trading strategies and specific stock to target has become an integral part of this weekly investment newsletter. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. One new excellent trade recommendation per week is offered.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

Expand your options with weekly options.
التجارة تكتيكية وكفاءة مع الخيارات التي تنتهي أسبوعيا بدلا من شهرية.
تداول نشط التاجر برو الوساطة.
تداول نشط التاجر برو الوساطة.
تداول نشط التاجر برو الوساطة.
تداول نشط التاجر برو الوساطة.
There have been a number of advantageous developments for options traders over the past 10 years. One of those advances offers you the ability to potentially take advantage of market events more efficiently—with options that expire weekly.
In contrast to traditional options contracts that expire monthly, these types of options contracts—named “Weeklys” by the Chicago Board Options Exchange ( CBOE )—may be particularly attractive for short-term traders who might be looking to actively trade a particular position while employing the leverage provided through options.
The unique feature of Weeklys.
The construction of Weeklys is nearly identical to traditional options contracts in every way but one. Just like traditional options contracts, Weeklys grant the owner the right, but not the obligation, to buy or sell a security at a specified price before a certain date. The buyer of a Weekly call has the right to buy the underlying stock at a set price until the option contract expires. The buyer of a Weekly put has the right to sell the underlying stock at a set price until the date that the contract expires.
This date, known as the expiration date, is the lone differentiator between Weeklys and traditional options, and is critical to understanding how weekly options work. As their name suggests, Weeklys expire every week, typically on Fridays at market close. تنتهي عقود الخيارات التقليدية عادة في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. On the other end of the spectrum, LEAPS can have expirations as far out as three years.
The benefits of Weeklys.
Available Weeklys.
Weeklys are available for a wide range of securities, including stocks, ETFs, and broad-market indexes (see sidebar). Fidelity offers Weeklys; simply open an options chain in Active Trader Pro ® and look for options that have expirations one week out.
There are several important implications for the shorter expiration date of Weeklys. Due to the relatively short time until expiration, Weeklys generally sell at a lower premium to otherwise equivalent options with longer expirations. The reason should be intuitive: Because there isn’t as much time value (i. e., the value attributed to the options associated with the time the option holder has left to exercise), buyers would not pay as much for the option because they would not have as much time for it to be in the money.
Contrast this pricing aspect of Weeklys with that of LEAPS, which usually sell at a higher price than traditional options because of the greater time value—allowing for a greater possibility the option could finish in the money.
Perhaps the most valuable benefit of Weeklys is that it may be possible to more efficiently employ short-term strategies—including targeting volatility associated with an earnings announcement, economic report, or other key event that might occur on a specified date—compared with longer-term options. Instead of purchasing a regular options contract that might last several months, you can target a specific date and time period using Weeklys.
A note of caution.
The characteristics of Weeklys can also present some unique risks, however.
For instance, assume you enter into a position using traditional options that does not go as you expect. If you have enough time until expiration, it may be possible to repair the position or “leg out” in order to hedge your risk exposure. Because of the short window associated with Weeklys, it may not be possible to effectively manage your risk in this fashion. Also, you may want to practice-trade Weeklys first to get a sense of how the implied volatility, Greeks, and other factors may differ from traditional options.
These risks are in addition to those inherent to all options. Before trading any type of options contract, you should fully understand how they work and what the risks are. If you do trade options, Weeklys may help you find a better contract for your strategy.
أعرف أكثر.
اكتشف المزيد عن خيارات التداول. Find option contracts. اختبار استراتيجيات الخيار واحد ومتعددة الساق مع مقيم استراتيجية (تسجيل الدخول مطلوب).
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.
مقالات ذات صلة.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.
تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.
ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.
الإخلاص تطبيقات الجوال.
الحصول على أحدث المقالات وجهات النظر، وإدارة محفظتك، وإيداع الشيكات.

No comments:

Post a Comment