Tuesday 13 March 2018

تاريخ الشموع اليابانية


تاريخ الشموع اليابانية
طوال تحليل الشمعدان سوف تجد العديد من المراجع مثل الحرب. بين 1500 و 1600 كانت أراضي اليابان اليوم في حرب مستمرة. وكان كل دايميو (الرب الإقطاعي) في خلاف مستمر للسيطرة على جارهم. وتعرف هذه الفترة مائة سنة باسم سينغوكو جيداي أو "عصر البلد في الحرب". كانت هذه فترة محددة من الاضطرابات. جاء ببطء إلى النظام في أوائل 1600 من خلال ثلاثة جنرالات ديناميكية - نوبوناغا أودا، هيديوشي تويوتومي، ولياسو توكوغاوا. وقد أصبحت براعة القيادة المشتركة فلكلور أسطوري في تاريخ اليابان. وصفت إنجازاتهم على النحو التالي: "نوبوناغا مكدسة الأرز، هيديوشي عجن العجين، وأكل توكوغاوا كعكة". كل المساهمات من هؤلاء الجنرالات العظيم توحيد اليابان في دولة واحدة. حكمت أسرة توكوغاوا البلاد من 1615 إلى 1867. وهذا أصبح يعرف عصر توكوغاوا شوغونات.
وبينما يجري تطوير منهجية الشمعدان، استمرت البيئة العسكرية في اليابان. ومن المفهوم أن تقنية الشمعدان تستخدم مصطلحات عسكرية واسعة لتفسيراتها. ويرتبط الاستثمار بالمعركة. فإنه يتطلب نفس القدرات التكتيكية للفوز. يجب على المستثمر أن يستعد للفوز الصفقات كمستعدات عامة للمعركة. وهناك حاجة إلى استراتيجية، وعلم النفس من الأحداث القادمة لابد من التفكير. المنافسة تأتي في اللعب. والمناورات العدوانية والسحوبات الاستراتيجية مطلوبة للفوز في نهاية المطاف الحرب - لتحقيق النجاح المالي.
ومع استقرار الاستقرار على الثقافة اليابانية خلال أوائل القرن السابع عشر، ظهرت فرص جديدة أيضا. وأدت الحكومة المركزية بقيادة توكوغاوا إلى تقليص النظام الإقطاعي. وبدأت الأسواق المحلية في التوسع على نطاق وطني. أدى زوال الأسواق المحلية إلى نمو التحليل الفني في اليابان.
أصبحت أوساكا عاصمة اليابان خلال عهد تويوتومي. موقعه بالقرب من البحر جعله مركزا تجاريا. وكان السفر إلى الأراضي بطيئا وخطيرا، ناهيك عن التكلفة. فقد أصبح موقعا طبيعيا لتطوير نظام المستودع الوطني، وتجميع وصرف اللوازم والمنتجات السوقية. وسرعان ما تطورت لتصبح أكبر مدينة للتمويل والتجارة في اليابان. أوساكا، "مطبخ اليابان" مع نظامها الهائل من المستودعات، في نهاية المطاف خلق جو من استقرار الأسعار عن طريق الحد من الاختلالات الإقليمية من العرض. أصبحت أوساكا مركز الربح في جميع أنحاء اليابان، تماما تغيير المعايير الاجتماعية العادية. في جميع المدن الأخرى كان السعي إلى تحقيق الأرباح محتقرا. وكانت اليابان تتألف من أربع فئات، الجندي، والمزارع، والحرفي، والتاجر. لم يكن حتى عام 1700 أن التجار كسر حاجز الاجتماعية. "موكاريماكا" مما يعني "هل تحقيق الربح؟" لا تزال تحية مشتركة في أوساكا اليوم.
تحت حكم هيديوشي، رجل يدعى يودويا كيان تصبح تاجر حرب ناجحة. كان لديه قدرات استثنائية لنقل وتوزيع وضبط سعر الأرز. سمعته تصبح معروفة جدا، ساحة أمامه أصبح أول تبادل الأرز. لسوء الحظ، أصبح غنيا جدا. ومن المؤسف أن باكوفو (الحكومة العسكرية بقيادة شوغون) أعفيته من كل ثروته. وقد تم ذلك بناء على التهمة التي كان يعيش حياة الرفاهية خارج مرتبة اجتماعية. وكان ذلك خلال فترة في منتصف 1600 عندما باكوفو أصبحت متقلبة جدا من فئة التاجر. حاول عدد من التجار لركن سوق الأرز. وعوقبوا بإعدام أطفالهم. ونفيوا وصودرت ثرواتهم.
تأسست دوجيما رايس للصرافة، السوق المؤسسية التي وضعت في ساحة يودويا الأمامية، في أواخر 1600. وكان التجار الآن قادرين على تصنيف الأرز، وتفاوض وضع سعر السوق. بعد 1710، تجارة الأرز الفعلي تتوسع في إصدار والتفاوض للحصول على إيصالات مستودع الأرز. هذه أصبحت تعرف كوبونات الأرز، وكانت الأشكال الأولى من العقود الآجلة. أصبحت وساطة الأرز أوساكا الأساس لثروة المدينة. احتل 1،300 تاجر الأرز السوق. وبسبب انهيار العملة، أصبح الأرز وسيلة للتبادل. و دايميو في حاجة إلى المال يمكن أن ترسل فائض الأرز إلى أوساكا والحصول على إيصال من مستودع. هذا الإيصال (القسيمة) يمكن بعد ذلك بيعها. كما هو الحال مع العديد من دايميو، يمكن القضاء على مشاكل التدفق النقدي من خلال هذه الطريقة. وفي بعض الأحيان، تم رهن العديد من السنوات المقبلة من المحاصيل لرعاية النفقات الجارية.
مع تحول قسيمة الأرز إلى كيان متداول بشكل نشط، أصبح تبادل دوجيما رايس أول تبادل للعقود الآجلة في العالم. وكوبونات الأرز تسمى أيضا "الأرز الفارغ" كوبونات، الأرز الذي لم يكن في حيازة المادية. وأصبحت تجارة الأرز الآجلة راسخة في السوق اليابانية، حيث تم تداول 110،000 بالة (الأرز المتداول في بالات) في عام 1749، بينما لم يكن هناك سوى 000 30 بالة موجودة في جميع أنحاء اليابان.
وكان خلال هذه الفترة الزمنية أن التداول شمعدان أصبح أكثر دقة. وقد تم تطوير تحليل الشموع على مر السنين لمجرد تتبع حركة أسعار الأرز. ومع ذلك، في منتصف 1700 كانت حقا الاستفادة الكاملة. "إله الأسواق" جاء هومنا إلى الصورة. مونيهيسا هومنا، الابن الأصغر لعائلة هومنا، ورثت الأعمال العائلية بسبب دراسته غير عادية التداول. هذا في الوقت الذي كانت الثقافة اليابانية، فضلا عن العديد من الثقافات الأخرى، يعتقد أنه من الشائع أن الابن البكر يجب أن ترث الشركة العائلية. تم نقل الشركة التجارية من مدينتهم، ساكاتا، إلى ايدو (طوكيو). أبحاث هومنا في التحركات السعرية التاريخية والظروف الجوية وضعت تفسيرات ملموسة أكثر في ما أصبح يعرف باسم الشمعدانات. وأصبحت أبحاثه واستنتاجاته المعروفة باسم "قواعد ساكاتا" إطارا لفلسفة الاستثمار اليابانية.
بعد هيمنة أسواق الأرز في أوساكا، ذهبت هومنا في نهاية المطاف إلى جمع ثروات أكبر في بورصة طوكيو. وقيل انه كان أكثر من مائة الصفقات الفوز على التوالي. وقد أصبحت قدراته أسطورية وكانت أساس تحليل الشمعدان.
كان تحليل الشمعدان الياباني أبدا نظام التداول خفية أو سرية. في كان يستخدم بنجاح في اليابان لمئات السنين. لقد مضى مؤخرا، منذ حوالي 25 عاما، على أن أول طريقها إلى المجتمع التجاري الأمريكي. حتى ذلك الحين، لم يكن هناك أي اهتمام من الثقافات الغربية للتحقيق في تقنية الشمعدان. وحتى ذلك الحين، لم يلاحظ كل ذلك بكثير. وكان التصور أنه من الصعب تعلم وتستغرق وقتا طويلا جدا. وقد يكون ذلك صحيحا حتى وقت قريب. الكتب الأولى التي تقدمه إلى الساحة التجارية في الولايات المتحدة سوف تصف كيفية جعل صناديق خشبية التي كانت بإضاءة خلفية. ثم الرسوم البيانية المخطط يمكن أن ينظر إليها بشكل أفضل. لحسن الحظ، فإن ظهور أجهزة الكمبيوتر والبرمجة الحاسوبية قد اتخذت تحليل الشموع قدما على قدم وساق.
حتى وقت قريب، كان مجتمع الاستثمار يعرف عن الشمعدان، انهم فقط لا يعرفون كيفية استخدامها على نحو فعال. وقد تزايدت الفائدة بشكل كبير الآن بعد أن انهارت الأسواق الهشة. ويحاول المستثمرون، الجدد والقدامى، التحقيق في الأساليب التي تحميهم من الخسائر الفادحة التي وقعت منذ آذار / مارس 2000 وحتى الآن.
ويمكن استخراج مئات السنين من التحليل والتفسير بسهولة أكبر من خلال برمجة الحاسوب. تم جمع ثروات ضخمة مع تقنيات الرسم البياني بسيطة. وينطبق الشيء نفسه على جميع المزايا التي توفرها برامج الكمبيوتر للمستثمر اليوم.
الاهتمام في تحليل إشارة شمعدان في الولايات المتحدة يجب أن تقيد إلى ستيف نيسون. على مدى ثلاث سنوات من الأبحاث المكثفة أنتجت نشر ستيف نيسون الأولي "تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية"، التي نشرت في عام 1991. الكثير من المعلومات الخلفية والتاريخية حول الشموع، وجدت في هذا الموقع والعديد من المواقع الأخرى، وربما كان نتائج بحث ستيف نيسون ممتازة .

اليابانية، الشمعدان، رسم بياني، -، تاريخ، &، أمب؛ أنماط - رسم.
اليابانية، الشمعدان، رسم بياني، -، تاريخ، &، أمب؛ أنماط - رسم.
داخل أنماط التجارة اليابانية الشمعدان، التاريخ & أمب؛ الأساسيات.
كيف يمكنك الربح من تاريخ أنماط الشمعدان.
كانت أنماط الشموع اليابانية حول لقرون. في الأصل كانت تستخدم من قبل التجار لمساعدتهم على التنبؤ والربح من تجارة الأرز. يمكنك أن تقول أنها مرت حقا اختبار الزمن و & كوت؛ محنك & كوت؛ أداة لأي سوق مالي. إذا كانوا لا يثقون إلى حد ما، فإنهم قد تلاشت منذ سنوات عديدة - لكنهم يستخدمون في جميع أنحاء العالم حتى اليوم.
التاريخ ليس هواية المفضلة لبعض التجار. معظم التجار لا يهتمون بما حدث في الماضي، إلا أنها تركز فقط على أين السوق الآن. بالنسبة لي، أنا طالب متعطشا للأسواق. من المفيد قراءة الكثير من الكتب عن التداول المبكر في 30 & # 039؛ s و 40 & # 039؛ s فضلا عن بعض & كوت؛ الحديثة & كوت؛ ونظريات التحليل الفني وإدارة المحافظ. هذا التاريخ السريع لنمط الشمعدان نأمل أن تساعد تسليط بعض الضوء على كيفية استخدامها حقا لتحقيق الربح.
18 القرن، الأرز، تجارة.
في حين أن هناك روايات عن الشموع التي تستخدم في وقت يعود إلى القرن ال 17، أول وثائق مفصلة من أنماط الشمعدان يمكن أن ترجع إلى رجل أعمال ياباني القرن 18 اسمه مونيهيسا هوما. استخدم مونيهيسا الشموع لرسم وتتبع عقود الأرز.
كان الجميع في ذلك الوقت يتتبعون عقود الأرز، ولكن ما فعله هو اتخاذ نهج عاطفي للسوق - تحليل الخوف والجشع، وعقلية القطيع. وجد طريقة لمراقبة سلوك الجماهير بدقة والتلاعب بها لصالحه.
وتتبع سعر الافتتاح والختام جنبا إلى جنب مع ارتفاع وانخفاض اليوم ووضعها على الرسم البياني. وكان هذا التمثيل البياني عبارة عن سلسلة من الأعمدة التي تبدو وكأنها الشمعدانات، ومن هنا جاءت الاسم.
أخذ سوقا فوضى للغاية، وقدم بعض النظام والبصيرة لماذا الأسعار فعلت ما فعلوه. وأصبحت الأنماط التي تكرر نفسها مرارا وتكرارا حجر الأساس لتحركات الأسعار في المستقبل. قدمت هوما مساهمات ضخمة لرسم الشموع في وقت مبكر.
هناك بعض التقارير والمصادر التي تقول انه سيجعل باستمرار عشرات الصفقات المربحة. الشائعات هي أنه حصل على ما يعادل أكثر من 10 مليار دولار في اليوم 'دولار. كان يمكن أن يكون جيدا جدا تاجر الأكثر نجاحا في كل من التاريخ.
أين أسماء مجنون تأتي من؟
تذكر، نحن ما زلنا في القرن ال 18 اليابان هنا. مونيهيسا في حاجة الى وسيلة لربط أنماط الرسم البياني لبعض المفهوم البصري - شد الحروب بين المشترين والبائعين في السوق. مع هذا، وقال انه المسمى أسماء أنماط شمعدان محددة من المفاهيم العسكرية في الغالب.
اليوم بعض هذه الأنماط أبقت أسماءها اليابانية مثل دوجي ستار، هارامي، وتاسوكي. وترجمت أخرى إلى ما يعادل الإنجليزية مثل الطفل المهجورة أو الرجل المعلق. في كلتا الحالتين، الأنماط لا تزال هي نفسها اليوم كما كانت في ذلك الوقت، ومثلما قوية للتداول الخاص بك.
في حين أن هذه النسخة المبكرة من التحليل الفني كانت مختلفة عن النسخة الأمريكية التي أطلقها تشارلز داو حوالي عام 1900، كانت العديد من المبادئ التوجيهية مشابهة جدا:
* & كوت؛ ماذا & كوت؛ (إجراء السعر) أكثر أهمية من & كوت؛ لماذا & كوت؛ (الأخبار، والأرباح، وهلم جرا).
* تنعكس جميع المعلومات المعروفة في السعر.
* المشترين والبائعين تتحرك الأسواق على أساس التوقعات والعواطف (الخوف والجشع).
* السعر الفعلي قد لا يعكس القيمة الأساسية.
من أجل إنشاء مخطط شمعدان، يجب أن يكون لديك مجموعة بيانات تحتوي على قيم مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فترة زمنية تريد عرضها. ويسمى الجزء المجوف أو المليء بالشمعدان & كوت؛ الجسم & كوت؛ (يشار إليها أيضا باسم & كوت؛ الجسم الحقيقي & كوت؛). خطوط رقيقة طويلة فوق وتحت الجسم تمثل مجموعة عالية / منخفضة وتسمى & كوت؛ الظلال & كوت؛ (يشار إليها أيضا باسم & كوت؛ ويكس & كوت؛ و & كوت؛ ذيول & كوت؛). وتتميز عالية من الجزء العلوي من الظل العلوي وانخفاض أسفل الجزء السفلي من الظل السفلي. إذا كان السهم يغلق أعلى من سعر الافتتاح، يتم رسم شمعة جوفاء مع الجزء السفلي من الجسم يمثل سعر الافتتاح والجزء العلوي من الجسم يمثل سعر الإغلاق. إذا أغلق السهم أدنى من سعر الافتتاح، يتم رسم شمعدان مليء بالجزء العلوي من الجسم يمثل سعر الافتتاح والجزء السفلي من الجسم يمثل سعر الإغلاق.
وبالمقارنة مع الرسوم البيانية التقليدية شريط، العديد من التجار النظر في الرسوم البيانية الشمعدان أكثر جاذبية بصريا وأسهل لتفسير. كل شمعدان يوفر صورة سهلة لفك عمل السعر. على الفور يمكن للمتداول مقارنة العلاقة بين فتح وإغلاق وكذلك عالية ومنخفضة. وتعتبر العلاقة بين الانفتاح والإغلاق معلومات حيوية وتشكل جوهر الشموع. الشموع جوفاء، حيث إغلاق أكبر من فتح، تشير إلى شراء الضغط. الشموع مليئة، حيث إغلاق هو أقل من فتح، تشير إلى ضغط البيع.
وبصفة عامة، كلما كان الجسم أطول، كلما كان ضغط الشراء أو البيع أكثر كثافة. وعلى العكس من ذلك، تشير الشموع القصيرة إلى حركة سعرية قليلة وتمثل التوطيد.
تظهر الشموع البيضاء الطويلة ضغط شراء قوي. وكلما طالت الشمعدان الأبيض، كلما زاد الإغلاق فوق العراء. وهذا يدل على أن الأسعار تقدمت بشكل ملحوظ من فتح لإغلاق والمشترين كانت عدوانية. في حين أن الشموع البيضاء الطويلة عادة ما تكون صعودية، يعتمد الكثير على موقفها داخل الصورة الفنية الأوسع. بعد الانخفاضات الممتدة، يمكن أن تمثل الشموع البيضاء الطويلة نقطة تحول محتملة أو مستوى دعم. إذا كان شراء يحصل عدوانية جدا بعد تقدم طويل، فإنه يمكن أن يؤدي إلى الصعود المفرط.
تظهر الشموع السوداء الطويلة ضغط بيع قوي. وكلما كان الشمعدان الأسود أطول، كلما كان الإغلاق أقرب إلى الفتح. وهذا يدل على أن الأسعار انخفضت بشكل ملحوظ من الباعة المفتوحة والباعة كانت عدوانية. ففتر تقدم طويل، شمعدان أسود طويل يمكن أن ينذر نقطة تحول أو علامة مستوى المقاومة في المستقبل. بعد انخفاض طويل، يمكن أن يشير الشمعدان الأسود الطويل إلى الذعر أو الاستسلام.
حتى الشموع الطويلة أكثر قوة هي الإخوة ماروبوزو، الأسود والأبيض. ماروبوزو ليس لديها الظلال العليا أو السفلى، ويتم تمثيل عالية ومنخفضة من قبل فتح أو إغلاق. ويشكل ماروبوزو الأبيض عندما يساوي فتح منخفضة والإغلاق يساوي عالية. هذا يشير إلى أن المشترين تسيطر على حركة السعر من التجارة الأولى إلى آخر التجارة. أسود ماروبوزو شكل عندما يساوي مفتوحة عالية وإغلاق يساوي منخفضة. وهذا يشير إلى أن البائعين يسيطرون على حركة السعر من أول صفقة إلى آخر صفقة.
طويل الظل قصيرة الظلال.
الظلال العلوية والسفلية على الشمعدانات يمكن أن توفر معلومات قيمة حول جلسة التداول. الظلال العلوية تمثل الظلال المرتفعة والسفلية للجلسة أدنى مستوى للجلسة. تشير الشمعدانات ذات الظلال القصيرة إلى أن معظم إجراءات التداول كانت محصورة بالقرب من الفتح والإغلاق. الشمعدانات مع ظلال طويلة تبين أن الأسعار الممتدة جيدا الماضي فتح وإغلاق.
تشير الشمعدانات ذات الظل العلوي الطويل والظل السفلي القصير إلى أن المشترين سيطروا خلال الجلسة، وارتفعت أسعار العطاءات. ومع ذلك، أجبر الباعة في وقت لاحق على انخفاض الأسعار من أعلى مستوياتها، وخلق ضعيفة إغلاق الظل العلوي الطويل. على العكس من ذلك، الشمعدانات مع ظلال منخفضة طويلة والظلال العليا قصيرة تشير إلى أن الباعة يهيمن خلال الدورة وأدى إلى انخفاض الأسعار. ومع ذلك، عاد المشترون في وقت لاحق إلى ارتفاع أسعار العطاءات بنهاية الجلسة، وخلق إغلاق قوي ظلال طويلة طويلة.
الشموع مع الظل العلوي الطويل، الظل السفلي الطويل والجسم الحقيقي الصغيرة تسمى قمم الغزل. واحد الظل الطويل يمثل انعكاسا من أنواع؛ الغزل قمم تمثل التردد. يظهر الجسم الحقيقي الصغير (سواء كان جوفاء أو مملوءة) حركة قليلة من فتح لإغلاق، والظلال تشير إلى أن كلا من الثيران والدببة كانت نشطة خلال الدورة. على الرغم من أن الجلسة فتحت وأغلقت مع تغيير يذكر، انتقلت الأسعار أعلى بكثير وأقل في هذه الأثناء. لا يمكن للمشترين ولا البائعين الحصول على اليد العليا وكانت النتيجة المواجهة. بعد تقدم طويل أو شمعدان أبيض طويل، يشير أعلى الغزل إلى ضعف بين الثيران والتغيير المحتمل أو انقطاع في الاتجاه. بعد انخفاض طويل أو شمعدان أسود طويل، أعلى الغزل يشير إلى ضعف بين الدببة وتغيير محتمل أو انقطاع في الاتجاه.
دوجي هي الشموع الهامة التي توفر معلومات من تلقاء نفسها وكمكونات في عدد من الأنماط الهامة. شكل دوجي عندما فتح الأمن وإغلاق متساوية تقريبا. يمكن أن يتغير طول الظلال العلوية والسفلية، ويبدو أن الشمعدان الناتج يمثل علامة عابرة أو مقلوبة أو علامة زائد. وحدها، دوجي هي أنماط محايدة. أي تحيز صعودي أو هبوطي يقوم على أساس حركة السعر السابقة والتأكيد المستقبلي. كلمة & كوت؛ دوجي & كوت؛ يشير إلى كل من صيغة المفرد والجمع.
من الناحية المثالية، ولكن ليس بالضرورة، يجب أن تكون مفتوحة وإغلاق على قدم المساواة. في حين أن الدوجي مع الانفتاح على قدم المساواة وإغلاق سيكون أكثر قوة، فمن المهم لالتقاط جوهر الشمعدان. دوجي ينقل إحساس التردد أو شد الحروب بين المشترين والبائعين. تتحرك الأسعار فوق وتحت مستوى الافتتاح خلال الجلسة، لكنها تغلق عند مستوى الافتتاح أو بالقرب منه. والنتيجة هي المواجهة. لم يتمكن الثيران ولا الدببة من السيطرة، ويمكن أن تتحول نقطة تحول.
الأوراق المالية المختلفة لديها معايير مختلفة لتحديد متانة دوجي. يمكن أن يشكل السهم 20 دولار دوجي بفارق 1/8 نقطة بين فتح وإغلاق، في حين أن الأسهم 200 $ قد تشكل واحدة مع الفرق 1/4 نقطة. تحديد متانة الدوجي سيعتمد على السعر والتقلب الأخير، والشموع السابقة. بالنسبة إلى الشموع السابقة، يجب أن يكون الدوجي جسم صغير جدا يظهر كخط رفيع. ويلاحظ ستيفن نيسون أن الدوجي الذي يشكل بين الشموع الأخرى مع الهيئات الحقيقية الصغيرة لن تعتبر مهمة. ومع ذلك، فإن الدوجي الذي يشكل بين الشمعدانات مع هيئات حقيقية طويلة من شأنها أن تعتبر كبيرة.
وتتوقف أهمية الدوجي على الاتجاه السابق أو الشموع السابقة. بعد تقدم، أو شمعدان أبيض طويل، يشير دوجي إلى أن ضغط الشراء بدأ يضعف. بعد الانخفاض، أو الشمعدان الأسود الطويل، دوجي يشير إلى أن ضغط البيع بدأ في الانخفاض. ويشير دوجي إلى أن قوى العرض والطلب أصبحت أكثر توازنا وتغير الاتجاه قد يكون قريبا. دوجي وحدها ليست كافية للاحتفال انعكاس ويمكن تأكيد مزيد من التأكيد.
بعد شمعة بيضاء طويلة أو طويلة، يشير الدوجي إلى أن ضغط الشراء قد يتناقص ويمكن أن يقترب الاتجاه الصعودي من نهايته. في حين أن الأمن يمكن أن تنخفض ببساطة من عدم وجود المشترين، مطلوب استمرار ضغط الشراء للحفاظ على الاتجاه الصعودي. لذلك، قد يكون دوجي أكثر أهمية بعد اتجاه صعودي أو طويل الشمعدان الأبيض. حتى بعد أشكال الدوجي، هناك حاجة لمزيد من الهبوط للتأكيد الهبوطي. قد يكون هذا بمثابة فجوة أسفل، شمعدان أسود طويل، أو تراجع تحت شمعدان بيضاء طويلة 'ق مفتوحة. بعد الشمعدان الأبيض الطويل والدوجي، يجب أن يكون التجار في حالة تأهب لنجوم الدوجي مساء المحتملة.
بعد انخفاض أو شمعدان أسود طويل، يشير دوجي إلى أن ضغط البيع قد يتناقص ويمكن أن يقترب الاتجاه الهبوطي من نهايته. على الرغم من أن الدببة بدأت تفقد السيطرة على الانخفاض، مطلوب مزيد من القوة لتأكيد أي انعكاس. يمكن أن يأتي التأكيد الصاعد من فجوة تصل، شمعدان أبيض طويل أو تقدم فوق الشمعدان الأسود الطويل. بعد شمعدان أسود طويل ودوجي، يجب أن يكون التجار في حالة تأهب لنجم دوجي الصباح المحتملين.
الدوجي طويل أرجل لها ظلال العليا والسفلى الطويلة التي هي متساوية تقريبا في الطول. هذه الدوجي تعكس قدرا كبيرا من التردد في السوق. ويشير دوجي طويل الأرجل إلى أن الأسعار تداولت فوق مستوى الجلسة وفوق المستوى الافتتاحي للجلسة، لكنها أغلقت عمليا حتى مع الفتح. بعد الكثير من الصراخ والصراخ، أظهرت النتيجة النهائية تغييرا طفيفا عن الافتتاح الأولي.
التنين يطير وقبران دوجي.
التنين شكل دوجي يطير عندما تكون مفتوحة، عالية وإغلاق متساوية وانخفاض يخلق الظل السفلي الطويل. تبدو الشمعة الناتجة مثل & كوت؛ T & كوت؛ مع الظل السفلي الطويل وليس الظل العلوي. ويشير دوجي فلاي دوجي إلى أن الباعة هيمنت على التداولات وأدت إلى انخفاض الأسعار خلال الجلسة. مع نهاية الجلسة، عاد المشترون إلى الارتفاع و دفعوا الأسعار مرة أخرى إلى مستوى الافتتاح و الجلسة مرتفعة.
انعكاسات انعكاس التنين دوجي يطير تعتمد على العمل السعر السابق والتأكيد في المستقبل. يوفر الظل السفلي الطويل دليلا على ضغط الشراء، ولكن الانخفاض يشير إلى أن الكثير من البائعين لا تزال تلوح في الأفق. بعد اتجاه هبوطي طويل، شمعدان أسود طويل، أو عند الدعم، دوجي يطير التنين يمكن أن يشير إلى انعكاس صعودي محتمل أو أسفل. بعد اتجاه صاعد طويل، شمعدان أبيض طويل أو عند المقاومة، يمكن للظل السفلي الطويل أن يتنبأ بانعكاس هبوطي محتمل أو أعلى. مطلوب تأكيد هبوطي أو صاعد لكلتا الحالتين.
شكل قبرصي دوجي عندما مفتوحة، منخفضة وإغلاق متساوية وارتفاع يخلق الظل العلوي الطويل. تبدو الشمعة الناتجة كأنها رأسا على عقب & كوت؛ T & كوت؛ مع الظل العلوي الطويل وليس الظل السفلي. ويشير دوجي جرافستون إلى أن المشترين سيطروا على التداولات وأدى إلى ارتفاع الأسعار خلال الجلسة. ومع ذلك، في نهاية الجلسة، عاود الباعة عودة الأسعار ودفعوها إلى مستوى الافتتاح وانخفاض الجلسة.
كما هو الحال مع التنين دوجي يطير والشموع الأخرى، والآثار انعكاس دوجي شبح يعتمد على العمل السعر السابق والتأكيد في المستقبل. على الرغم من أن الظل العلوي الطويل يشير إلى ارتفاع حاد، فإن ارتفاع اللحظي يوفر دليلا على بعض ضغوط الشراء. بعد اتجاه هبوطي طويل، شمعدان أسود طويل، أو عند الدعم، يتحول التركيز إلى دليل على شراء الضغط وإمكانية انعكاس صعودي. بعد اتجاه صاعد طويل، شمعدان أبيض طويل أو عند المقاومة، يتحول التركيز إلى الارتفاع الفاشل والعكس الهابط المحتمل. مطلوب تأكيد هبوطي أو صاعد لكلتا الحالتين.
قبل أن تتحول إلى أنماط الشمعدان واحد ومتعددة، وهناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية العامة لتغطية.
شمعدان يصور المعركة بين بولز (المشترين) والدببة (الباعة) على مدى فترة معينة من الزمن. ويمكن إجراء قياس على هذه المعركة بين فريقين لكرة القدم، والتي يمكننا أيضا استدعاء الثيران والدببة. ويمثل الجزء السفلي (أسفل الجلسة) للشمعدان هبوطا على الدببة والجزء العلوي (أعلى الجلسة) هبوطا للثيران. وكلما اقترب الإغلاق من الأعلى، كلما اقترب الثيران من الهبوط. وكلما اقترب الإغلاق من القاع، كلما اقتربت الدببة من الهبوط. في حين أن هناك العديد من الاختلافات، لقد ضاقت المجال إلى 6 أنواع من الألعاب (أو الشمعدانات):
1. الشموع البيضاء طويلة تشير إلى أن الثيران تسيطر على الكرة (التداول) لمعظم اللعبة.
2. الشموع السوداء طويلة تشير إلى أن الدببة تسيطر على الكرة (التداول) لمعظم اللعبة.
3. تشير الشموع الصغيرة إلى أنه لا يمكن لأي من الفريقين تحريك الكرة والانتهاء من الأسعار حول المكان الذي بدأت فيه.
4. الظل السفلي الطويل يشير إلى أن الدببة تسيطر على الكرة لجزء من اللعبة، ولكن فقدت السيطرة في نهاية المطاف وجعل الثيران عودة مثيرة للإعجاب.
5. الظل العلوي الطويل يشير إلى أن الثيران السيطرة على الكرة لجزء من اللعبة، ولكن فقدت السيطرة بحلول نهاية والدببة جعل عودة مثيرة للإعجاب.
6. الظل العلوي والسفلي الطويل يشير إلى أن كل من الدببة و الثيران قد لحظات خلال المباراة، ولكن لا يمكن أن يضع الآخر بعيدا، مما أدى إلى المواجهة.
ما الشموع دون & # 39؛ ر أقول لك.
الشمعدانات لا تعكس تسلسل الأحداث بين فتح وإغلاق، إلا أن العلاقة بين فتح وإغلاق. عالية والمنخفضة واضحة ولا جدال فيها، ولكن الشمعدانات (والرسوم البيانية شريط) لا يمكن أن تخبرنا الذي جاء أولا.
مع شمعدان أبيض طويل، الافتراض هو أن الأسعار تقدمت معظم الدورة. ومع ذلك، واستنادا إلى التسلسل العالي / المنخفض، يمكن أن تكون الدورة أكثر تقلبا. يوضح المثال أعلاه اثنين من متواليات عالية / منخفضة المحتملة التي من شأنها أن تشكل نفس الشمعدان. تسلسل الأول يظهر اثنين من التحركات الصغيرة وحركة كبيرة واحدة: انخفاض صغير من مفتوحة لتشكيل منخفضة، تقدما حادا لتشكيل عالية، وانخفاض طفيف لتشكيل وثيقة. يظهر التسلسل الثاني ثلاثة تحركات حادة نوعا ما: تقدم حاد من فتح لتشكيل عالية، وانخفاض حاد لتشكيل منخفضة، وتقدم حاد لتشكيل وثيقة. تسلسل الأول يصور قوي، ضغط شراء مستدام، وسوف يعتبر أكثر صعودية. ويعكس التتابع الثاني المزيد من التقلبات وبعض ضغوط البيع. هذه مجرد مثالين، وهناك مئات من التركيبات المحتملة التي يمكن أن تؤدي إلى نفس الشمعدان. الشمعدانات لا تزال توفر معلومات قيمة عن المواقف النسبية من مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. ومع ذلك، فإن النشاط التجاري الذي يشكل شمعة معينة يمكن أن تختلف.
ويلاحظ بعض المحللين أنه لكي يكون النمط مؤهلا لنمط انعكاس، ينبغي أن يكون هناك اتجاه سابق لعكس اتجاهه. الانعكاسات الصعودية تتطلب اتجاه هبوطي سابق وتتطلب الانتكاسات الهبوطية ترند صعودي سابق. ويمكن تحديد اتجاه هذا الاتجاه باستخدام خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، تحليل الذروة / الحوض الصغير أو الجوانب الأخرى للتحليل الفني. قد يكون هناك اتجاه هبوطي طالما أن الأمن كان يتداول تحت خط الاتجاه الهبوطي، أدنى من رد فعله السابق أو أعلى من المتوسط ​​المتحرك المحدد. طول ومدة تعتمد على تفضيلات الفردية. ومع ذلك، لأن الشموع هي قصيرة الأجل في الطبيعة، فمن الأفضل عادة للنظر في آخر 1-4 أسابيع من العمل السعر.
شمعة أن الثغرات بعيدا عن الشمعة السابقة يقال أن تكون في موقف النجم. الشمعة الأولى عادة ما يكون لها جسم حقيقي كبير، ولكن ليس دائما، والشمعدان الثاني في موقف نجم لديه جسم حقيقي صغير. اعتمادا على الشمعدان السابق، والثغرات موقف نجمة الثغرات صعودا أو هبوطا، ويبدو معزولا عن العمل السعر السابق. الشموعان يمكن أن يكون أي مزيج من الأبيض والأسود. دوجي والمطارق، ونجوم اطلاق النار والقمم الغزل لها هيئات حقيقية صغيرة، ويمكن أن تشكل في موقف النجم. في وقت لاحق سوف ندرس أنماط 2 و 3 شمعدان التي تستخدم موقف نجم.
الشمعدان الذي يشكل داخل الجسم الحقيقي للشمعة السابقة هو في موقف الحرامي. هارامي يعني الحامل باليابانية والثانية شمعدان تقع داخل الأول. الشمعة الأولى عادة ما يكون لها جسم حقيقي كبير والثانية هيئة حقيقية أصغر من الأولى. الظلال (عالية / منخفضة) من الشمعدان الثاني لا يجب أن تكون ضمن الأول، على الرغم من أنه من الأفضل إذا كانت. دوجي وقمم الغزل لها هيئات حقيقية صغيرة، ويمكن أن تشكل في موقف الحرامي كذلك. في وقت لاحق سوف ندرس أنماط الشموع التي تستخدم موقف الحرامي.
هناك نوعان من أزواج من أنماط انعكاس شمعدان واحد تتكون من جسم حقيقي صغير، ظل طويل واحد وظل واحد قصير أو غير موجود. عموما، يجب أن يكون الظل الطويل على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي، والتي يمكن أن تكون سوداء أو بيضاء. موقع الظل الطويل والعمل السعر السابق تحديد التصنيف.
الزوج الأول، المطرقة والرجل المعلق، يتكون من الشموع متطابقة مع الأجسام الصغيرة والظلال المنخفضة طويلة. الزوج الثاني، نجم الرماية ومطرقة مقلوب، يحتوي أيضا على الشموع متطابقة، إلا في هذه الحالة، لديهم أجسام صغيرة والظلال العليا طويلة. فقط العمل السعر السابق وتأكيد مزيد من تحديد طبيعة صعودية أو هبوطية من هذه الشمعدانات. المطرقة ومقلوب شكل بعد انخفاض وانخفاض أنماط الانعكاس الصعودي، في حين أن نجم الرماية والشنق رجل شكل بعد تقدم وهي أنماط انعكاس الهبوطي.
يبدو الرجل المطرقة والمعلقة على حد سواء تماما، ولكن لها آثار مختلفة على أساس العمل السعر السابق. كلاهما لهيئات حقيقية صغيرة (أسود أو أبيض)، ظلال منخفضة طويلة والظلال العليا قصيرة أو غير موجودة. كما هو الحال مع معظم تشكيلات الشمعدان المفردة والمزدوجة، يحتاج المطرقة والشنق إلى تأكيد قبل اتخاذ إجراء.
المطرقة هي نمط انعكاس صعودي يشكل بعد الانخفاض. بالإضافة إلى انعكاس الاتجاه المحتمل، يمكن للمطارق وضع علامة على القيعان أو مستويات الدعم. بعد الانخفاض، المطارق تشير إلى إحياء صعودي. انخفاض الظل السفلي الطويل يعني أن البائعين دفعوا أسعار أقل خلال الجلسة. ومع ذلك، فإن نهاية قوية تشير إلى أن المشترين استعاد قدمهم لإنهاء الجلسة على مذكرة قوية. في حين أن هذا قد يبدو كافيا للعمل على، المطارق تتطلب مزيد من التأكيد الصاعد. انخفاض المطرقة يظهر أن الكثير من البائعين لا تزال قائمة. هناك حاجة لمزيد من ضغط الشراء، ويفضل على توسيع حجم، قبل التمثيل. هذا التأكيد يمكن أن يأتي من فجوة تصل أو الشمعدان الأبيض الطويل. وتشبه المطارق بيع ذروتها، ويمكن أن يؤدي الحجم الثقيل إلى تعزيز صحة الانعكاس.
الرجل المعلق هو نمط انعكاس هبوطي يمكن أيضا وضع علامة على أعلى أو مستوى المقاومة. تشكيل بعد تقدم، رجل معلق يشير إلى أن ضغط بيع بدأت في الزيادة. ويؤكد انخفاض الظل السفلي الطويل أن البائعين دفعوا أسعار أقل خلال الجلسة. على الرغم من أن الثيران استعادوا قدمهم ودفعت أسعار أعلى من النهاية، وظهور ضغط بيع يرفع العلم الأصفر. كما هو الحال مع المطرقة، رجل معلق يتطلب تأكيدا هبوطيا قبل العمل. هذا التأكيد يمكن أن تأتي بمثابة فجوة أسفل أو الشمعدان الأسود الطويل على حجم الثقيلة.
مطرقة مقلوب ونجمة الرماية.
إن المطرقة المقلوبة ونجم الرماية تبدوان متشابهتين تماما، ولكن لها آثار مختلفة على أساس حركة السعر السابقة. كلا الشمعدانات لديها هيئات حقيقية صغيرة (أسود أو أبيض)، والظلال العليا طويلة والظلال الصغيرة الصغيرة أو غير موجودة. هذه الشموع علامة الانتكاسات الاتجاه المحتملة، ولكنها تتطلب تأكيدا قبل العمل.
نجم الرماية هو نمط انعكاس هبوطي يشكل بعد تقدم في موقف النجم، وبالتالي اسمه. يمكن لنجمة الرماية أن تشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل أو مستوى المقاومة. وتشكل الشمعدان عندما تكون فجوة الأسعار أعلى على الفتح، وتقدم خلال الجلسة وتغلق بالقرب من أعلى مستوياتها. الشمعدان الناتج له ظل علوي طويل وجسم أسود أو أبيض صغير. بعد تقدم كبير (الظل العلوي)، قدرة الدببة على فرض أسعار أسفل يرفع العلم الأصفر. للإشارة إلى انعكاس كبير، يجب أن يكون الظل العلوي طويلا نسبيا وعلى الأقل 2 أضعاف طول الجسم. مطلوب تأكيد هبوطي بعد اطلاق النار ستار ويمكن أن تتخذ شكل فجوة أسفل أو شمعدان أسود طويل على حجم الثقيلة.
يبدو المطرقة مقلوب تماما مثل نجم الرماية، ولكن أشكال بعد انخفاض أو الاتجاه الهبوطي. المطارق المقلوبة تمثل انعكاس الاتجاه أو مستويات الدعم المحتملة. بعد الانخفاض، يشير الظل العلوي الطويل إلى ضغط الشراء خلال الجلسة. ومع ذلك، فإن الثيران لم تكن قادرة على الحفاظ على هذا الضغط شراء وأسعار مغلقة بشكل جيد من قممهم لخلق الظل العلوي الطويل. بسبب هذا الفشل، مطلوب تأكيد صاعد قبل العمل. المطرقة المقلوب تليها فجوة تصل أو شمعدان أبيض طويل مع حجم الثقيلة يمكن أن تكون بمثابة تأكيد صاعد.
أنماط الشمعدان تتكون من شمعدان واحد أو أكثر ويمكن مزجها معا لتشكيل شمعدان واحد. هذا الشمعدان المخلوطة يلتقط جوهر النمط ويمكن تشكيلها باستخدام ما يلي:
* فتح الشمعدان الأول.
* إغلاق آخر شمعدان.
* عالية ومنخفضة من نمط.
باستخدام فتح الشمعة الأولى، إغلاق الشمعدان الثاني، وارتفاع / منخفض من نمط، نمط الثقب إنغولفينغ أو ثقب نمط يمزج في مطرقة. يشير الظل السفلي الطويل للمطرقة إلى انعكاس صعودي محتمل. كما هو الحال مع المطرقة، فإن كلا من نمط الثقب الصاعد ونمط الثقب يتطلبان تأكيدا صريحا.
مزج الشمعدانات من نمط الهبوط الهابط أو نمط الغطاء السحابي الداكن يخلق نجم الرماية. يشير الظل العلوي الطويل لنجمة الرماية إلى انعكاس هبوطي محتمل. كما هو الحال مع ستار شوتينغ، بيريش إنغولفينغ، وأنماط الغلاف السحابي الداكن تتطلب تأكيدا هبوطيا.
يمكن مزج أكثر من شمعدان باستخدام نفس المبادئ التوجيهية: فتح من الأولى، وثيقة من الماضي وعالية / منخفضة من نمط. بلندينغ ثري وايت سولديرز يخلق شمعة بيضاء طويلة ومزج ثلاثة كروز أسود يخلق شمعة سوداء طويلة.
كيفية بسهولة العثور على أنماط.
إذا كنت بدأت للتو قد يكون من الصعب العثور على أنماط موثوق بها الحق؟ حسنا الآن معظم السماسرة لديها أداة التي تمكنك من مسح لأنماط شمعدان معينة على الفور وبدقة.
الآن يجب أن يكون لديك فهم أساسي لكيفية العثور على أنماط شمعدان متقدمة واستخدامها لتحقيق الربح. أنماط واستراتيجيات تحدث عن أعلاه ليست سوى عدد قليل من العديد من أنماط الشمعدان التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر موثوقية ومتسقة.
السيد كاندلستيك - ستيف نيسون.
كما هو الحال دائما، إعطاء الائتمان حيث يستحق الائتمان.
في عام 1989، نشر ستيف نيسون مقالة في مجلة الآجلة التي قدمت لأول مرة العالم الغربي إلى أنماط الشموع. انه لا يزال نشطا جدا ويبقى واحدا من أهم الخبراء على أنماط شمعدان. منذ نمو أنماط الشموع قد اتخذت حقا قبالة منذ عام 2000 مع المزيد والمزيد من المستثمرين التداول عبر الإنترنت. كتاب نيسون الرئيسي هو اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات.
إذا كنت في التداول سوينغ هذه الأيام ثم يجب أن نعرف أمرين، التحليل الفني وأنماط شمعدان. كل من هذه الأدوات لا بد منه إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوز بغض النظر عن السوق الذي ترغب في التجارة أو ما العقود أو الصكوك التي تريد التجارة.
لنقول لكم الحقيقة، في البداية، قد تحصل على طغت من قبل عدد من المؤشرات الفنية المتوفرة. ما عليك القيام به هو اختيار اثنين فقط أو ثلاثة ثم السيطرة عليها. وينبغي أن يكون المرء مؤشرا متجها وأن يكون المؤشر الآخر مؤشرا متوسطا. أعتقد، إتقان ثلاثة مؤشرات هو الأفضل بالنسبة لك. لا تذهب لأكثر من ثلاثة مؤشرات.

الأكثر نجاحا العمل التاجر في التاريخ: مونيهيسا هوما.
مقال اليوم هو التركيز على الرجل الذي اخترع الرسم البياني الشمعدان، أنماط التداول الشمعدان، والذين أعتبر أن يكون "الأب" تداول حركة السعر والتحليل الفني. في الماضي كتبت مقالة عن معالجات السوق، ولكن مقال اليوم هو عن رجل لا يصدق واحد الذي كان يعرف باسم "الله" من الأسواق في يومه. تاجر الأرز الياباني مونيهيسا هوما. عاش من 1724 إلى 1803 وحتى لو كان نصف الأساطير عنه صحيح، كان إلى حد بعيد واحدة من أكثر التجار المدهشة في التاريخ، ويمكننا أن نتعلم الكثير من القصص التي تحيط به.
ويشاع هوما جعلت ما يعادل 10 مليار $ في تجارة الدولار اليوم.
يجب أن تستمع على الأرجح إلى "تاجر الساموراي"
ويشاع هوما أن جعل ما يعادل 10 مليار $ في تجارة الدولار اليوم في أسواق الأرز اليابانية. في الواقع، كان مثل هذا التاجر المهرة أنه عمل كمستشار مالي هام للحكومة اليابانية في ذلك الوقت، وأثير في وقت لاحق إلى رتبة الساموراي الفخرية. أنا لا أعرف عنك، ولكن أعتقد أنه من الآمن جدا أن نقول أننا يمكن أن نتعلم شيئا من الرجل الذي كان مثل هذا التاجر الكبير أنه أصبح الساموراي بسبب ذلك، بالنسبة لي هذا هو بارد تماما في ما هو على الارجح شبه - نوع نوع من الطريق. الشائعات أنه كان لديه مرة واحدة 100 الصفقات مربحة على التوالي ... غرانتيد هناك قليلا من ميزة عندما كنت في الأساس "مخترع" التحليل الفني ولا أحد يعرف حقا عن ذلك حتى الآن ... ولكن الواضح كان هوا قوة إلى لا يستهان به في الأسواق و أسطورة يعيش على اليوم.
بدأت حوما تسجيل تحركات الأسعار في سوق الأرز على الورق المصنوع من نباتات الأرز. انه رسم بشدة أنماط الأسعار على ورقه ورق الأرز كل يوم، وتسجيل مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق كل يوم. بدأ هوما رؤية أنماط وإشارات متكررة في قضبان الأسعار كان يرسم وسرعان ما بدأت في منحهم أسماء، بما في ذلك بعض أنماط الشموع اليابانية الشعبية التي ربما كنت على دراية بالفعل مثل الغزل قمم، نجوم، دوجي، شنقا الرجل وغيرها، كل نمط ينقل بوضوح معنى محدد وبدأت هوما باستخدام هذه الأنماط للتنبؤ الاتجاه المستقبلي لأسعار الأرز. إن اكتشاف أنماط الحركة السعرية التي خلفتها حركة أسعار الأرز أعطى هوما ميزة كبيرة على التجار الآخرين في يومه، جنبا إلى جنب مع شغفه ومهارته في التداول، وهذه الميزة هي ما سمح له أن يصبح واحدا من أنجح التجار من أي وقت مضى، إن لم يكن لك التاجر الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.
إلى أي واحد منكم قراءة هذا الذي قد يكون لا يزال "على السياج" حول ملاءمة وفعالية تداول حركة الأسعار، والنظر في حقيقة أنه كان يستخدم قبل قرون من قبل هوما وغيرها، وأنها لا تزال فعالة في أسواق اليوم. لا أستطيع أن أفكر في أي طريقة التداول الأخرى، نظام، مؤشر أو الروبوت الذي كان فعالا لذلك طويل وقفت اختبار الزمن كما نقية شمعدان تداول حركة السعر لديها. وسواء عرف هوما مصطلح "حركة السعر" في وقته غير ذي صلة، كان يتداول بشكل واضح من حركة السعر الصرفة للسوق، وكان أول شخص أدرك مزايا تركيز اهتمامه على حركة سعر السوق للتنبؤ اتجاهها.
أدرك هوما العمل السعر يعكس علم النفس السوق، واستخدامها لصالحه.
في كتاب هوما "نافورة الذهب - سجل القرد الثلاث من المال"، الذي كتبه في عام 1755، يقول إن الجانب النفسي للسوق أمر بالغ الأهمية لنجاح التجارة وأن مشاعر التجار تؤثر تأثيرا كبيرا على أسعار الأرز. ويلاحظ أن هذا يمكن أن يستخدم لوضع نفسه ضد السوق عندما تكون كلها هبوطية، لأنه في ذلك الوقت هناك سبب لارتفاع الأسعار (والعكس بالعكس).
وبعبارة أخرى، كان هوما أول تاجر يدرك أنه من خلال تتبع حركة السعر في السوق يمكنه فعلا "رؤية" السلوك النفسي للمشاركين الآخرين في السوق، والاستفادة منه. كما أنه يتعلق باستراتيجيات العمل السعر الذي أدرسه، وهذا قد يعني على سبيل المثال أنه بعد تشغيل كبير صعودا أو هبوطا في السوق إشارة شريط دبوس طويل الذيل يمكن أن تؤدي إلى خطوة كبيرة في الاتجاه المعاكس. أتصور أن هوما كان أول شخص يتداول إشارة بار دبوس وأنا متأكد عندما أدرك قوة الإشارة انه حصل على أوزة المطبات في جميع أنحاء جسده.
هوما أيضا ربما استفاد من استراتيجيات التداول كسر كاذبة من أصوات ما كتب في كتابه. أنا متأكد من أنه سرعان ما حدد أنماط مماثلة لما أدرسه كإعداد مزيف ورأيت أنها تشكل أحيانا في نقاط تحول رئيسية في السوق تماما مثل آخر المشاركين في السوق قد التزموا أخيرا بالاتجاه. قد يكون ميل الناس إلى القفز إلى السوق عندما "يشعر" آمنة ربما حول من أي وقت مضى منذ أيام هوما التداول مرة أخرى في 1700، ولم يتغير على مر القرون. هوما على الأرجح أدرك هذا كما هو واضح جدا من خلال دراسة حركة السعر للسوق واستخدام كبير من المنطق و المنطق. في جوهره، كان هوما أول تاجر "متضارب" حقيقي، وهذا هو السبب في أنه أحد أبطالي حتى يومنا هذا. وباستخدام حركة السعر في السوق والتفكير المنطقي، يمكن أن نجد في كثير من الأحيان إدخالات عالية الاحتمال في السوق في حين أن معظم المشاركين في السوق الآخرين عالقون في دورة من التداول بشكل رئيسي مع عواطفهم ومن ما يجعلهم يشعرون بالرضا.
سيوافق هوما بالتأكيد على أن ما "يشعر" مثل & # 8220؛ سوريست & # 8221؛ التجارة غالبا ما تكون خاطئة، وبمجرد أن يتمكن من البدء في رؤية العاطفة من المشاركين في السوق عن طريق أنماط الأسعار شمعدان، وهذا من المرجح أن أصبح واضحا جدا بالنسبة له.
وكان الاتجاه صديقك أو أكثر من 250 عاما، لذلك وقف القتال!
ووصف هوما دوران يانغ (سوق الثور)، ويين (سوق الدب) ويدعي أن داخل كل نوع من أنواع السوق هو مثيل من نوع آخر.
لا أستطيع أن أتخيل سوى الدهشة التي كان يجب أن يكون حوما شعر عندما بدأ لرؤية اتجاهات الأسعار تظهر على مدى سنوات من رسم أنماط الأسعار على ورقه ورق الأرز. كان يجب أن يكون على الفور انطلقت الشعور بهيجة به لأنه من المرجح أن أدرك بسرعة جدا أن التداول مع هذا الاتجاه سيكون أسهل طريقة لكسب المال في أسواق الأرز.
حتى يومنا هذا، التداول مع هذا الاتجاه لا يزال أسهل طريقة للتداول. يحاول التجار محاربته من خلال محاولة مستمرة لاختيار قمم وقيعان، ولكن التداول الاتجاه لطالما كانت أسهل طريقة لكسب الكثير من المال في الأسواق. ببساطة، هناك سبب لاتجاهات قوية، لذلك فمن غير المنطقي لمحاربة هذا الاتجاه. كان هوما أول تاجر قادرا على تحديد نقاط دخول عالية الاحتمال في سوق تتجه عن طريق أنماط عمل سعرية بسيطة. وقد عملت هذه الطريقة حرفيا أكثر من 250 عاما، ولماذا الكثير من التجار لا تزال تحاول محاربته وأكثر من تعقيد هو أبعد مني.
إذا كان حوما على قيد الحياة اليوم ورأى كل المؤشرات الفوضى والروبوتات التجارية الناس وضع على المخططات الخاصة بهم، وقال انه ربما الحصول على نظرة الخلط على وجهه وتساءل لماذا أي شخص أن يتصرف ذلك بشكل غير منطقي وبجهل عندما كل ما يحتاجون إليه لإيجاد احتمال كبير وكانت الإدخالات في السوق الحق أمام وجههم طوال الوقت.
المرايا لا تكذب.
كتب هوما العديد من الكتب في عصره، والتي يبدو أنها غير مطبوعة الآن، ولكن أنماط الشموع التي وصفها في كتبه أصبحت تعرف باسم "قواعد ساكاتا". أصبحت قواعد ساكاتا هذه أساس الرسم البياني الشمعداني الحديث، وبالتالي فإن معظم ما كتبه حوما حول لا يزال مناسبا اليوم. حقيقة أن أول شخص للتداول من الرسم البياني للسعر ويمكن القول إن تاجر الأكثر نجاحا في كل العصور كان تاجر العمل السعر، هو في الحقيقة ليس من المستغرب بالنسبة لي. ما اكتشفه هووما، وما يعرفه كثيرون منا الآن، هو أن حركة السعر على الرسم البياني "عاري" السعر يعكس كل شيء عن السوق.
كل ما تحتاج إلى معرفته للعثور على إشارات دخول عالية الاحتمال إلى أي سوق تقريبا متاح على الرسم البياني للسعر الطبيعي. إذا كنت تريد أن ترى انعكاس الخاص بك في المرآة، كنت مجرد الذهاب إلى المرآة والنظر في نفسك. أنت لا تضع شعر مستعار على ورمي كيس ورقي فوق رأسك. وبالمثل، إذا كنت تريد أن ترى ما يفعله السوق، تحتاج ببساطة أن ننظر إلى الرسم البياني للسعر. لا تحتاج إلى تغطية انعكاس أكثر دقة من السوق مع مؤشرات وغيرها من هراء. اكتشفت مونيهيسا هوما هذه الحقيقة البسيطة حول الأسواق منذ أكثر من 250 سنة، وحتى يومنا هذا، لا يزال العديد من التجار الآخرين، بما فيهم نفسي، يستخدمون تحركا نقيا للأسعار لتداول الأسواق، لأنه لا توجد طريقة أفضل للتجارة. إذا كنت ترغب في معرفة كيف يمكنني التجارة مع أنماط السعر شمعدان العمل وكيفية التجارة في خط مع مفاهيم اجتازت اختبار الزمن مشابهة جدا لتلك التي هوما والتجار الآخرين قد تستخدم لقرون، الخروج بلدي سعر التداول دورة العمل لمزيد من المعلومات .
حول نيال فولر.
كيف تصبح A & # 8216؛ سيد & # 8217؛ من استراتيجية التداول الخاصة بك.
كيف السعر الإجراء يحكي "قصة" على الرسوم البيانية.
أبسط استراتيجية تجارة الفوركس في العالم.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
تجار مربحة لا شيء 99٪ من الوقت.
لماذا وجود روتين التداول هو الحيوية لنجاحك.
66 تعليقات اترك التعليق.
ومن الجيد أن نتعلم من أولئك الذين نجحوا قبلنا & # 8230؛ مقال عظيم. السيد نيال.
& أمب؛ 8220؛ وصفت هوما دوران يانغ (سوق الثور)، ويين (سوق الدب) ويدعي أن داخل كل نوع من السوق هو مثيل من نوع آخر. & # 8221؛ & # 8211؛ نجاح باهر ما طريقة لوضعه!
ما تاجر بارد! مليء بالمعلومات.
أشكركم على تاريخ كبير من العمل السعر منك. في الواقع تعلمت درسا عظيما منكم مدرب نيال، تداول العمل السعر، شكرا لكم من الجهد الشاق لمنشأة تاريخ الشمعدان مونيهيسا هوما، الذي هو نفس القدر من الأهمية لعمل السعر الخاص بك كنت التدريس للأشخاص الذين يبحثون عن المعرفة و # 8220؛ كيفية التجارة & # 8221؛ مثلي.
نعم لقد كنت هادئة لفترة طويلة في تجريبي التداول باستخدام مؤشرات متعددة، وتغيير من يوم إلى آخر قبل أن يحدث لرؤية الدروس المجانية الخاصة بك، أجد كل هذه المؤشرات لتكون متخلفة. لها عديمة الفائدة حقا. كنت على حق، لماذا استخدام المؤشرات، عندما يكون السعر.
شكرا جزيلا على الدروس الأكثر قيمة. آمل أن أكون جزءا من الطالب & # 8230؛ عندما أكون مستعدا.
التاريخ يكرر نفسه مرارا وتكرارا، وأحيانا لا يمكن أن نفهم لماذا لا يمكننا أن نتعلم من الماضي. بالنسبة للمبتدئين لم أكن أحب الكثير من الرسوم البيانية الشمعدان لأنه كان مربكا جدا بالنسبة لي، ولكن الآن أنا أحبهم لأن لديهم الكثير من المعلومات إذا كنت يمكن أن تفحص بعناية. مع الاجهزة التجارية التي كنت تدرس، لدي تصور مختلف عن سيسي. هذا هو مادة ملهمة جدا وآمل أن يكون التاجر السامرائي الفوركس مثل هوما يوما ما. كنت واحدا من هؤلاء الرجال التي تشوش الرسوم البيانية مع عدد قليل من المؤشرات ولكن الآن أعتقد أن عارية أفضل & # 8230؛ لول.
مقالتك حول هوما كانت مثيرة جدا للاهتمام جدا! جديد اكتشاف و وسيفول. شكرا جزيلا نيال.
نيس واحد نيال & # 8230؛.ويل بحثت ومدروس & # 8230؛ كنت مفتون عندما سمعت لأول مرة أبوت هذا الهوما وكيف كان يشار إليها باسم إله الأسواق & # 8230؛
لطيفة المادة train. thank لك كثيرا.
هوما يجب أن يكون تاجر الأكثر نجاحا أن عاشوا من أي وقت مضى. انها تذهب فقط لإظهار أن العمل السعر هو الملك وسوف يكون لفترة طويلة قادمة.
الثابتة والمتنقلة يقول لي ما سيكون توقيت مناسب للتداول لتجار آسيا.
يا نيال، مرة أخرى أنت لا يبدو أن دهشتها لي! تعلم ساكاتا الرسوم البيانية والقواعد! أعجب تماما. وافق تماما ربيس العمل هو مفتاح، كما أن التجارة إما فاز أو تخسر من كلمة الذهاب، إذا كان المرء لا يذهب تحليل العمل السعر! المادة الرائعة والبحث.
يجب أن نتبع الطريقة التي تعمل، لا تحاول إعادة اختراعه. بالمناسبة، قصة رهيبة أخرى مثل المعتاد، نيال!
شكرا مسمار، وهذا هو مادة كبيرة وملهمة.
شكرا لدرس جيد آخر نيال!
هتافات نيال. أحب عملك. أود أن الحصول على مطبوعات من هوما وشمعة الأم داخل شريط لوضع على جدار بلدي. وحي! تذكر من أين جئنا وأين نحن ذاهبون.
لقد أعطتنا الكثير & # 8216؛ شذرات & # 8217؛ في هذه المقالة. شكرا لكم.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر قراءة الكتاب، ولكن أجد أنه من الصعب أن نعتقد أن يين هو سوق الدب. إذا كان أي شيء كنت قد فكرت أن يانغ سيكون سوقا متحركا وسوف يين تكون سوقا موحدة، على أساس مبادئ ما يمثل يين ويانغ.
مرحبا نيال، ما العار عليك أن تبقي تقول لنا ما يجب أن نعرف بالفعل! لقد أخبرتنا عن ذلك مرارا وتكرارا من قبل، ومع ذلك يبدو أن معظمنا لا يريد & # 8220؛ انظر & # 8221؛ واقع. دعنا نأمل أن تكون هذه المقالة & # 8216؛ مفتوحة & # 8217؛ الجميع & # 8217؛ s عيون وجعل لنا التمسك سعر العمل مرة واحدة وإلى الأبد. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة. بفضل الزميل.
شكرا ش مرة أخرى. من هذا، يو قد دفعت هذا الرجل من الذكاء والحكمة. وشكرا على السماح لنا معرفة عنه.
كالمعتاد، مقال رائع آخر. شكرا نيال.
مونيهيسا هوما توب مان، أريد أن تغلب على سجله & # 8211؛ 10 مليار دولار، راج.
نيال، كنت رهيبة حقا في المواد الخاصة بك، لا تنسى أن تكتب كتابا في حياتك حول سعر العمل بارينغ كل شيء إلى العالم سيكون من أكثر الكتب مبيعا يثق بي.
شكرا، نيال. أنا & # 8217؛ ر تأتي دائما عبر معلومات جيدة عن السيد هوما. و، نعم، أود أن أتفق على أنه سيكون خيارا كبيرا لعنوان الأكثر نجاحا التاجر العمل السعر. حقا مصدر إلهام!
آخر & # 8220؛ واحدة من أفضل حتى الآن & # 8221؛ مقالات. تشكرات.
شكرا لك نيال، معلومات مفيدة جدا!
ربما يجب أن تبدأ في القيام ببعض & # 8216؛ بدوام جزئي & # 8217؛ التاريخ تدريس نيال؟ I & # 8217؛ m متأكد من بعض الطلاب الذين يدرسون أكثر & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ التاريخ سيكون موضع تقدير، خاصة إذا كانوا يكافحون قليلا & # 8216؛ ماليا & # 8217؛. :-)
مادة لطيفة جدا. شكرا سيدي نيال.
شكرا على المادة الملهمة الخاصة بك! ربنا يحميك !
نيس وان & # 8230؛ من الجيد أن نعرف تاريخ العمل price..Thanks نيال & # 8230؛
نعم كلامك صحيح! في وقت ما نحن مجرد جعل كل شيء تعقيد جدا! نسيان شيء: & # 8221؛ البسيط، الأفضل & # 8221 ؛. لذلك يبقيه غبي بسيط!
خيار كبير لبطل نيال. شخصيا، أنا لست على استعداد للذهاب عارية تماما، ومع ذلك، بعد أن بذل بعض الجهد المتضافر لفهم مختلف شمعة تشكيل مجموعة أوبس. أستطيع أن أقول بصراحة أن التعرف على نمط الشموع في نقاط هامة في السعر، فيما يتعلق الوقت من اليوم (الذي الأسواق مفتوحة) وأخبار ساعة، يمكنك يحتمل، كما فعل السيد حوما، قراءة بشكل صحيح المشاعر السائدة من عمل سعر السوق من خلال جميع الضوضاء السطحية التي يمكن أن تشوه قيمة السعر وتجار الرصاص ضلال. شكرا لكم على العروض الخاصة بك، قيمة للجميع شكرا. السيد فولر.
شكرا نيال. هذا هو السبب في حركة السعر هو طريقتي الوحيدة للتجارة. للحفاظ على بساطة من خلال التداول مع هذا الاتجاه.
مثيرة جدا للاهتمام مسمار واحد. شكرا جزيلا..
أويسوم & أمب؛ بناء الثقة المادة.
شكرا نيال & # 8217؛ ق .. أنا حقا يتمتع هذا الفني & # 8230 ؛؛) أين يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات حول هوما ؟؟
مقالة جميلة نيال & # 8230؛ كنت مثل كاتب جيد أن أعتقد أنك يجب أن تكتب بعض أفضل البائعين. ملهمة للغاية.
أنا تقع في الحب مع أنماط التداول الخاصة بك، ويجب أن أقول أن مفهوم الخاص بك هو السوبر.
أوسوم نيال & # 8230؛ .. قصة عظيمة من استراتيجية العمل السعر كان منذ أكثر من 250 عاما & # 8230؛ شكرا لك نيال ..
شكرا جزيلا لدرس آخر قيمة، نيال! أتمنى أن أجد كتبه لقراءة & # 8230؛ ..
مقالة رائعة نيال حافة قوية جدا أن يكون.
بفضل مسمار حصلنا على المعرفة من الفني الخاص بك.
مثل غيرها من المواد، وهذا هو "أفضل بائع" من التداول. شكرا نيال.
مادة باردة جدا نيال. السيد هوما يجب أن يكون رجل ذكي واحد.
لقد كنت محظوظة بما فيه الكفاية للذهاب إلى ورش العمل التي كتبها ستيف نيسون في نيويورك، الذي أعتقد أنه كان أول شخص لجلب كاندلشارتس إلى الغرب. (على الأقل يقول انه كان).
كما يحب ستيف أن يقول: بعد استخدام الشمعدانات، كيف يمكن لأي شخص أن يعود من أي وقت مضى إلى المخططات الشريطية هو أبعد مني.
ولكن هناك شيء واحد هو بالتأكيد: قواعد تداول العمل السعر !! بالطبع الخاص بك هو أفضل من هناك شريط لا شيء (لا يقصد التورية)
& # 8220؛ & # 8221 سام. حسنا إذا كنت تتداول في أطر زمنية أقصر يجب أن تبحث عن الأطر الزمنية أطول لمستويات رئيسية هامة ونمط حركة السعر، ثاتس لماذا، الأطر الزمنية أطول هي الفردي أكثر أهمية وموثوق بها من أي وقت مضى.
صحيح جدا، وأنا أتفق تماما مع العمل السعر.
ثنكس مليون نيال، ش r وتشجيع. المزيد من الملهم كذلك.
قوية وصحيحة جدا.
يعني مؤسس الرسم البياني الشمعدان المستخدمة للتجارة على النقيض يوميا وأعلى إطار زمني فقط؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فلماذا لدينا تفس أقل وما هي أهميتها؟
عظيم المادة نيال !!
هذا لطيف. كما سيتم تقدير مقال ملهم حول جيسي ليفرمور.
الله نيال، ربما كان حقا لك! نعم يجب أن يكون له مجدد! وهذا سيجعل حقا تداول بلدي أفضل معرفة ذلك! شكرا نيال، كنت حقا سيد الحانات الأسعار!
درس رائع نيال،
مونهيسا هوما، نيال فولر، هي أسماء لا أستطيع أن أنسى أبدا.
العمل برايس هو الطريقة المثلى لتداول أسواق العملات بشكل مربح.
مقالة كبيرة نيال. يجب أن ننظر لبعض من كتبه!
يجب أن أقول حقا أنه منذ وجدت موقع الويب الخاص بك، وقد كشفت معظم الغموض عن تداول العملات الأجنبية بالنسبة لي .. ما زلت غير قادر على اجتهاد أن القضبان دبوس التداول فقط في 8 أزواج قد زيادة بلدي أسك 40٪ في 3 أسابيع فقط .. i & # 8217، ليرة لبنانية من أي وقت مضى العظيم أن الله قادني لك .. شكرا مليون لخدماتكم النكران ..
يبدو أننا جميعا على القارب الصحيح!
بالطبع .. الآن أصبح تاجر جيد بعد تعلم التجارة مثله .. الرسم البياني نظيفة، لا يوجد مؤشر & # 8230؛ لا أخبار.
ما الذي يمكن أن تشتريه 10 مليارات دولار في تلك الأيام؟
لطيفة جدا لمعرفة السوق كان هناك وسوف ألويز يكون هناك .. دعونا & # 8217؛ s انضباط!
هم أفضل استراتيجية فكس يمكن أن تحصل فقط من أنت.
أنت حقا عبقري نفسك، نيال.
شكرا لكم مليون مرة لجميع هذه.
حتى الملهم، وأنا أعرف ما إذا كان مونيهيسا حوما يمكن أن تفعل ذلك، من الله & # 8217؛ ق نعمة أعرف أنني يمكن أن تفعل ذلك أيضا & # 8230 ؛.عمل بجد أن يكون أكثر الانضباط في تسجيل اليومية اليومية في تداول العملات الأجنبية. شكرا نيال على هذا قطعة مرة أخرى.
أنا & # 8217؛ قرأت عنه في كتاب من قبل، ولكن هذه المادة هي نوع من نيال رهيبة، شكرا جزيلا.
نيال مذهلة كما هو الحال دائما.
شكرا لدرس التاريخ نيال. يمكن لجميع التجار حركة السعر أن يتعلم من هذا.
مقالة قيمة ،، شكرا نيال، تدفع دائما لنا لتغيير تفكيرنا بشكل إيجابي والتي سوف تعكس بالتأكيد على تجارتنا & # 8230؛ ..
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟
كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.
7 أنواع الدعم والمقاومة تحتاج إلى معرفته.
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

تاريخ الشموع اليابانية.
ما هو تاريخ رسم الشموع اليابانية؟
هذا هو الأسلوب الياباني القديم من التحليل الفني، وتستخدم في تجارة الأرز في 1600. وكان يستخدم في تجارة عقود الأرز من 1710 فصاعدا. حتى الشموع تسمى أيضا "الشموع اليابانية" أو ببساطة "شمعة اليابانية".
يرجع تاريخ رسم الشموع إلى القرن السادس عشر. وقد تم تطويره من قبل التجار اليابانيين في 1600، لتجارة عقود الأرز. حتى حوالي 1710، كان يجري تداولها فقط الأرز المادي. في وقت لاحق ظهرت سوق العقود الآجلة حيث & # xa0؛ 'كوبونات'، & # xa0؛ صدرت، والتي كانت سجلات الوعد بتسليم الأرز في وقت لاحق. هذه هي بداية تداول العقود الآجلة.
كيف بدأت أول تجارة العقود الآجلة؟
الجنرال توكوغاوا إياسو.
لوحة مدينة ايدو.
لوحة مدينة ايدو.
التجار، المتاجر، إلى داخل، إيدو، المدينة القديمة.
كانت منطقة اليابان تحكمها مجموعة من الأقباط الإقطاعيين في ЂњDaimyoв in في القرن الخامس عشر. كونهم حكام صغيرين، كانوا باستمرار حرب داخلية بينهم. وأخيرا الجنرال توكوغاوا إياسو، الذي حكم من ايدو فاز بالمعركة الشهيرة في سيكيغهارا في عام 1600. هذا الانتصار ولدت ولادة موحدة اليابان الحالية.
لكي يكون في السلطة كان على توكوجاوا العامة إبقاء جميع الأقطاع الإقطاعيين تحت سيطرته. جعل بذكاء جميع اللوردات للعيش في مدينة ايدو مع أسرهم. وعندما يضطروا إلى الذهاب إلى مقاطعاتهم، عليهم مغادرة أسرهم في إيدو. وهذا ما أوقفهم عن التآمر لأن أسرهم احتجزت بصورة غير مباشرة كرهائن.
وكان المصدر الرئيسي للدخل من اللوردات الإقطاعيين عن طريق الضرائب. وكان المزارعون يدفعون الضرائب على شكل أرز كانوا ينموون في الحقول. وبما أن هذا الأرز لا يمكن نقله من مقاطعات دايميو وصولا إلى إيدو، فقد أقاموا مستودعات في مدينة أوساكا الساحلية لتخزين أرزهم.
مرة أخرى في ايدو كان دايميوس يعيشون مع نمط حياة مكلفة، في منافسة مع بعضها البعض. وللحفاظ على نمط حياتهم، كان عليهم أن يبيعوا الأرز الذي كانوا يخزنونه في مستودعات في أوساكا، ولكنهم أيضا يبيعون الأرز من المحصول في المستقبل.
المستودع سيصدر إيصالات أو كوبونات لهذا “future الأرزЂќЂќ. كانت تسمى عقود الأرز الفارغة لأن الأرز لم يكن في حيازة أي شخص المادية وتم بيعها في السوق الثانوية. وكانت هذه بداية واحدة من أول سوق العقود الآجلة في العالم.
فالتداول في العقود الآجلة للأرز يحتاج إلى الكثير من المضاربة، وكان من هذه التكهنات أن التحليل الفني الياباني قد ولد.
من كان حوما مونيهيسا؟
الحالي ساكاتا سيتي.
أوساكا للأوراق المالية.
في هذه المرحلة & # xa0؛ هوما مونيهيسا & # xa0؛ (1724-1803) تاجر الأرز من ساكاتا، اليابان، نظمت هذه الحكمة القديمة، وضعت وتستخدم اليابانية الشمعدان الرسم البياني بنجاح جدا. وتاجر عقود الأرز في سوق أوجيما رايس في أوساكا خلال شوغونات توكوغاوا المعروف أيضا باسم باكوكو توكوغاوا - وهو نظام إقطاعي من اليابان أنشأته توكوغاوا لياسو ويحكمه شوغون من أسرة توكوغاوا.
وتعرف هذه الفترة باسم فترة إيدو ويحصل على هذا الاسم من العاصمة، إيدو، والتي تسمى الآن طوكيو. وتسمى هذه المرة أيضا فترة توكوغاوا أو ما قبل الحداثة (كينزي).
وغالبا ما يشار إلى هوما مونيهيسا باسم Ђњ الأب من الشمعدان اليابانية رسم بياني ”. نجاحه التجاري أدى إلى سمعته الشرف الفخري. طرقه هي أقدم مثال على التحليل الفني الموثقة.
وتقول القصص أن هوما أنشأت شبكة شخصية من الرجال حول كل 6 كم بين ساكاتا وأوساكا (على مسافة حوالي 600 كم) للاتصال أسعار السوق.
واكتشف أنه على الرغم من وجود صلة بين العرض والطلب من الأرز، كما تأثرت الأسواق بشدة من مشاعر التجار. وبسبب هذا، كانت هناك أوقات عندما ينظر السوق إلى الحصاد كما يختلف عن الفعلي.
و قد اعتبر أن دراسة مشاعر السوق قد تساعد في التنبؤ بالأسعار. وبعبارة أخرى، فهم أن هناك فرقا بين قيمة وسعر الأرز. هذا الفرق بين السعر والقيمة صحيح اليوم مع الأسهم والسندات والعملات، كما كان مع الأرز منذ قرون.
في 1755، كتب سان ان كينسن هيروكو، نافورة الذهب - سجل القرد ثلاثة من المال الذي هو الكتاب الأول في علم النفس السوق. في هذا، يدعي أن الجانب النفسي للسوق أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول وأن مشاعر التجار لها تأثير كبير على أسعار الأرز. ويلاحظ أن هذا يمكن أن يستخدم لوضع نفسه ضد السوق.
في هذا المؤلف يقول "بعد 60 عاما من العمل ليلا ونهارا لقد اكتسبت تدريجيا فهم عميق لحركات سوق الأرز، وعندما يكون كل هبوطي، هناك سبب لارتفاع الأسعار، وعندما يكون الجميع صعودي هناك سبب لسعر السقوط ".
ويصف دوران ЂњangangЂќЂќ (سوق صاعد)، و ЂњYin” (سوق هبوطي) ويدعي أنه في كل نوع من أنواع السوق هو مثيل من النوع الآخر. هذا هو ما نسميه الاتجاه والاتجاه المعاكس.
ويبدو أنه قد استخدم الطقس وحجم السوق وكذلك السعر في اعتماد مراكز التداول. ويعتبر تاجر السوق الأكثر نجاحا في التاريخ، وتوليد أكثر من 100 مليار دولار في الأرباح بأسعار اليوم، وبعض السنوات التي تحقق أكثر من 10 مليار دولار سنويا.
وتزعم بعض المصادر أنه قام بتأليف كتابين آخرين هما: "تعليق كامل على استراتيجية ساكاتا" و "حكايات حياة مغمورة في السوق".
أصبحت الرسوم البيانية الشموع اليابانية شعبية جدا نظرا لمستوى سهولة القراءة وفهم الرسوم البيانية. كما وجد تجار الأرز اليابانيون أن المخططات الناتجة سوف توفر أداة موثوقة إلى حد ما للتنبؤ بالطلب في المستقبل.
ستيف نيسون، & # xa0؛ فهم قوة مذهلة من الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية وشعبية هذه الطريقة إلى نصف الكرة الغربي. ويعترف بأنه السلطة الرائدة في هذا الموضوع. مقالات كتبها ستيف نيسون التي تفسر رسم شمعدان ظهرت في ديسمبر 1989 و أبريل، 1990 قضايا مجلة الآجلة. وقد كتب كتابا نهائيا حول هذا الموضوع، بالاسم & # xa0؛ ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.
الجدل: في ما وراء الشموع، يقول نيسون: "في المواد التي كنت قد ترجمتها، وغالبا ما تسمى المخططات الشمعة تسمى ساكاتا المخططات في إشارة إلى ميناء ساكاتا، حيث عاشت هوما، ولكن استنادا إلى أبحاثي، فمن غير المرجح أن الحوما المستخدمة كما سنرى لاحقا، عندما نناقش تطور المخططات الشمعية، كان من المرجح أن يتم تطوير مخططات الشموع في الجزء الأول من فترة ميجي في اليابان (في أواخر القرن التاسع عشر). "
تطور الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.
مع بحثه ستيف نيسون يفسر تطور المخططات الشمعة.
1. إيقاف الرسم البياني: وتسمى هذه أيضا المخططات نقطة، المخططات الخطية أو المخططات النجمية. وكان هذا هو أقرب نوع من الرسم البياني وتم رسمه من خلال الانضمام فقط إغلاق الأسعار. جاء الاسم من حقيقة أن كل نقطة أو نجم هو حيث توقفت الأسعار بنهاية الدورة.
2. الرسم البياني للقطب: هذا الرسم البياني أضاف معلومات إضافية من خلال إظهار المدى بين ارتفاع وانخفاض الجلسة. هذه الخطوط تظهر ليس فقط اتجاه هذه الخطوة، ولكن مدى التحرك لكل دورة. وبما أن كل تمثيل للنطاقات يظهر كخطوط عمودية، فقد تم استدعاؤها كخرائط قطبية.
3. الرسم البياني شريط: هذه هي الأكثر استخداما المخططات في العالم الغربي. هذا هو مزيج من الرسوم البيانية وقف والرسوم البيانية القطب. لا تظهر فقط مجموعة من جلسة التداول من خلال تصور أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها، ولكن تظهر أيضا نقاط مفتوحة وقريبة، وذلك باستخدام أسعار مفتوحة وعالية ومنخفضة وقريبة. قد لا تظهر بعض الرسوم البيانية السعر المفتوح. أنها تستخدم فقط ارتفاع وانخفاض وانخفاض الأسعار.
4. مرساة الرسم البياني: من المفترض أن تكون قد نشأت في عصر كيوهو من 1716. وكان مكان الاجتماع المعتاد لتجار الأرز مدن الميناء. لذلك قد اتخذت جديلة من مرساة لإنشاء هذا المخطط. الجزء العلوي والسفلي للخط الرأسي للمرساة هو الأعلى والمنخفض لتلك الجلسة. الخط الأفقي لخط المرساة هو الفتح. السهم من خط مرساة هو الإغلاق. إذا کان الإغلاق أعلی من الفتح، یشیر المرساة إلی أعلی، وإذا کان الإغلاق أقل، یشیر المرساة لأسفل.
5. شمعة الرسم البياني: التحسن القادم من الرسوم البيانية مرساة كان الرسم البياني الشمعدان الياباني. الشموع ربما بدأت في الجزء الأول من فترة ميجي من 1868. كانت خطوط شمعة صقل المخطط مرساة. استخدام الأجسام الحقيقية أبيض وأسود جعلت تحليل العرض والطلب الأساسي الوضع أسهل بصريا لتحديد من مع المخططات مرساة.
مع وصول المخططات الشمعة، المزهرة التحليل الفني الياباني كما بدأ الناس التفكير من حيث الإشارات واستراتيجيات التداول. وقد وضعت أنماط وأصبح التنبؤ السوق أكثر أهمية. حاولت التنبؤ بالسوق اكتسبت أهمية إضافية في 1870s عندما افتتح سوق الأسهم اليابانية.
ويعتقد ستيف نيسون أن المخططات الشريطية كانت واحدة من أسلاف الرسم البياني الشمعدان الياباني الأكثر تطورا وإنتاجية. في جوهرها، وهذا يعني أنه بما أن معظم الغرب لا يزال يستخدم الرسوم البيانية، فإنه يستخدم أيضا شكل أقل تطورا من الرسم البياني من اليابانيين مع المخططات الشموع.
ونظرا لأن الشمعدانات تعرض العلاقة بين الأسعار المفتوحة والعالية والمنخفضة والختامية، فإنها لا يمكن عرضها على الأوراق المالية التي لديها أسعار الإغلاق فقط، كما أنها لا تعتزم عرضها على الأوراق المالية التي تفتقر إلى أسعار الافتتاح.
الرسوم البيانية إكيفولوم & # xa0؛ ليست حقا الرسوم البيانية الشمعدان، لأنها تحتوي على الهيئات فقط. أنها لا تحتوي على الفتائل. لا يتم الإشارة إلى الأسعار المفتوحة والإغلاق على الرموز. & # xa0؛
الجديد! تعليقات.
المجاملات هنا.
تداول الأسهم إنفوسنتر كتاب المتجر.
سوق الغد ليست معروفة فقط،
فمن غير معروف.
فمن السهل أن تصبح غنية في سوق الأسهم.
فمن أكثر سهولة للذهاب كسر.
سوق الأوراق المالية يتطور إلى الأبد.
وبسبب تعقيدها،
تاجر الأسهم هو دائما طالب،
جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

التعليم المجاني.
تاريخ الشمعدان الرسم البياني.
تعلم كيفية قراءة وتفسير الرسوم البيانية هو خطوة أساسية من أجل فهم سلوك الأسعار. من بين الرسوم البيانية المختلفة المتاحة في التداول، الشموع اليابانية هي الأكثر شعبية. هذا القسم من التعليم التجاري لدينا مكرس على تغطية بعض من التاريخ وراء هذه الأداة شعبية جدا.
ظهر رسم الشمعدان لأول مرة في وقت ما بعد عام 1850. وحتى حوالي 1710، كان يتم تداول الأرز المادي فقط. في وقت لاحق ظهرت سوق العقود الآجلة حيث "كوبونات"، صدرت، والتي كانت سجلات الوعد بتسليم الأرز في وقت لاحق. هذه هي بداية تداول العقود الآجلة.
وكان المصدر الرئيسي للدخل من اللوردات الإقطاعيين في اليابان في ذلك الوقت من خلال الضرائب. وقد دفع المزارعون الضريبة على شكل أرز كانوا ينموون في الحقول. وبما أن هذا الأرز لا يمكن نقله من مقاطعات اللوردات وصولا إلى ساحة إيدو، فقد أقاموا مستودعات في مدينة أوساكا الساحلية لتخزين أرزهم.
ومن أجل الحفاظ على نمط حياتهم الرفيع، كان عليهم أن يبيعوا الأرز الذي كانوا يخزنونه في المستودعات في أوساكا، ولكنهم أيضا يبيعون الأرز من المحصول في المستقبل.
وسوف يصدر المستودع إيصالات أو قسائم لهذا "الأرز المستقبلي". كانت تسمى عقود الأرز الفارغة لأن الأرز لم يكن في حيازة أي شخص المادية وتم بيعها في السوق الثانوية. وكانت هذه بداية واحدة من أول سوق العقود الآجلة في العالم.
ويتطلب التداول في العقود الآجلة للأرز الكثير من التكهنات، وكان من هذه التكهنات أن التحليل الفني الياباني قد ولد.
الكثير من الائتمان لتطوير الشمعدان والرسوم البيانية يذهب إلى تاجر الأرز الأسطوري اسمه هوما مونيهيسا من بلدة ساكاتا، اليابان في القرن ال 17. وغالبا ما يشار إلى هوما باسم "الأب من الشمعدان اليابانية رسم بياني" ونجاحه التجاري أدى إلى سمعته أن يصبح الساموراي الفخري.
وقد عرض ستيفن نيسون على العالم الغربي في كتابه "تقنيات رسم الشموع اليابانية"، وقد فهم القوة المفاجئة لمخططات الشموع اليابانية وشاع هذا الأسلوب إلى نصف الكرة الغربي، واعترف بأنه السلطة الرائدة في هذا الموضوع. ومن المرجح أن أفكاره الأصلية تم تعديلها وصقلها على مدى سنوات عديدة من التداول في نهاية المطاف مما أدى إلى نظام الشمعدان الرسم البياني التي نستخدمها اليوم.
مع وصول المخططات الشمعة، المزهرة التحليل الفني الياباني كما بدأ الناس التفكير من حيث الإشارات واستراتيجيات التداول. وقد وضعت أنماط وأصبح التنبؤ السوق أكثر أهمية. حاولت التنبؤ بالسوق اكتسبت أهمية إضافية في 1870s عندما افتتح سوق الأسهم اليابانية.
وربما كانت الرسوم البيانية على الأرجح واحدة من أسلاف الرسوم البيانية للشموع اليابانية الأكثر تطورا وإنتاجية. في جوهرها، وهذا يعني أنه بما أن معظم الغرب لا يزال يستخدم الرسوم البيانية، فإنه يستخدم أيضا شكل أقل تطورا من الرسم البياني من اليابانيين مع المخططات الشموع.
ونظرا لأن الشمعدانات تعرض العلاقة بين الأسعار المفتوحة والعالية والمنخفضة والختامية، فإنها لا يمكن عرضها على الأوراق المالية التي لديها أسعار الإغلاق فقط، كما أنها لا تعتزم عرضها على الأوراق المالية التي تفتقر إلى أسعار الافتتاح.

No comments:

Post a Comment