Wednesday 14 March 2018

كيفية رسم مناطق العرض والطلب الفوركس


كيفية التجارة مناطق العرض والطلب.
المحتويات في هذه المقالة.
قد يبدو الفرق بين العرض والطلب، والدعم والمقاومة صغيرا، ولكن المتداول الذي يفهم الآثار المترتبة على العرض والطلب يمكن أن يطور حافة تجارته وراء توقعاته. يمكنني استخدام العرض والطلب في بلدي استراتيجية التداول الخاصة للعثور على أفضل الصفقات ويمكنك معرفة المزيد عن في دورة الفوركس لدينا.
العرض والطلب هو مفهوم يحلل كيفية تحرك الأسواق المالية. على كل رسم بياني للسعر، هناك نقاط سعر ومناطق حيث تكون الأرصدة المتغيرة بين المشترين والبائعين واضحة وقفز الحق في أنت & # 8211؛ وعادة ما تكون تلك المناطق العرض والطلب. يمكن للمراقب اليقظة بسهولة بقعة تلك المناطق السعر واستخدامها لصالحه في حين أن الهواة غالبا ما يفشل في فهم هذا المبدأ الأساسي السعر.
امتصاص النظام - لماذا المعرفة التجارية المشتركة هو الخطأ.
السيناريو أدناه هو شيء شهدنا جميعا مئات المرات. فإنه يدل على سلوك السعر الكلاسيكي حول مستوى الدعم. الحكمة التداول المشتركة يخبرك أنه مع كل لمسة من مستوى الأسعار، تصبح منطقة الدعم أقوى. وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.
ما يجعل السعر ينخفض ​​هو عدم التوازن بين المشترين والبائعين وهناك المزيد من النشاط بيع من شراء مستمرة. وعندما يصل السعر إلى مستوى الدعم، يدخل المشترون السوق مرة أخرى ويفوق عدد البائعين. ثم، ترتفع الأسعار حتى يصبح البائعون مهتمين مرة أخرى ويدفعون السعر لأسفل. هذا هو رأي أساسي جدا لكنه يفسر كيف تتحرك الأسواق.
ولكن كل سعر الوقت يجعل من مستوى الدعم، وسوف يكون هناك أقل وأقل المشترين الانتظار لأنه، في مرحلة واحدة، جميع المشترين الذين كانوا مهتمين في شراء نفذوا صفقاتهم. وهذا ما يسمى امتصاص النظام. يظهر في الصورة أن السعر ارتد أقل عالية مع كل "لمسة"، وفي نهاية المطاف كسر مستوى الدعم.
عندما اشترى الجميع وعندما لا يكون هناك المشترين اليسار، فإن مستوى الدعم كسر والسعر ينخفض ​​حتى يصل إلى مستوى السعر حيث المشترين سوف تحصل على اهتمام مرة أخرى.
التفكير في امتصاص النظام حول مستوى السعر مثل الكرة التي مستبعد قبالة الأرض. في كل مرة الكرة يضرب الأرض، يتم امتصاص بعض الطاقة من قبل الأرض. وبالتالي، فإن كل ارتداد التوالي سيكون أقل من سابقتها حتى يتم ذهب كل الطاقة والكرة يأتي إلى طريق مسدود.
تحديد مناطق العرض والطلب المحتملة.
الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الرسوم البيانية ونرى كيف يمكننا تطبيق معرفتنا لإيجاد فرص التداول.
أعلى مستويات الأسعار الاحتمالية هي تلك التي لديها أكبر اختلال التوازن بين المشترين والبائعين. ماذا يعني ذالك؟ كلما رأيت مسيرة ثم فجأة، دون أي تحذير مسبق، فإنه عكس على الفور ويسقط مثل الحجر - تلك هي مجالات الاختلالات الكبرى.
فكر في ذلك من منظور محايد. ماذا يقول لك عن السعر عندما ترى مسيرة ثم كل من السعر المفاجئ ينعكس في شمعة واحدة ويبدأ بيع قوية قبالة؟ بالضبط. وقد فاق عدد البائعين الذين دخلوا السوق بهذا السعر عدد المشترين بطريقة لم يكن السعر قادرا على تحملها. فإنه يأخذ الكثير من أوامر البيع لوقف الاتجاه وحتى عكس ذلك.
ولكن هذا ليس فقط تحليل السوق بعد الأوان. يمكنك استخدام هذه المعرفة لتقديم افتراضات حول تحركات الأسعار في المستقبل أيضا. كلما رأيت مثل هذه المنطقة السعر هو - reasonably & # 8211؛ آمنة أن نفترض أن ليس كل الباعة كانوا قادرين على الدخول عند هذا السعر على أول بيع. لقد رأينا جميعا ذلك من قبل: خلال ارتفاع سعر الحدث الأخبار تأثير هربت للتو، ونحن لم تكن قادرة على الحصول على ملء - وهذا ما يحدث مثل تلك المناطق العرض والطلب هارب جدا.
وعلاوة على ذلك، فمن المرجح جدا أيضا أنه في حالة البيع المفاجئ، كان عدد أكبر من البائعين ينتظرون البيع فوق هذا المستوى. إذا انخفض السعر من 50.00 $، فمن المرجح جدا أن التجار الآخرين كانوا على استعداد لبيع في 51 $ أيضا - الذين لا يرغبون في بيع بسعر أعلى؟ هذا هو مفهوم التداول يسمى "تداول الفضاء الأبيض" وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون من الصعب التفاف رأسك حول ذلك عندما تسمع عن ذلك للمرة الأولى، فإنه يساعد التجار فهم الأسواق بطريقة جديدة.
مثال توضيحي - اختلالات العرض والطلب.
هناك ثلاثة أشياء على وجه الخصوص أننا نبحث عنها عند تحديد مناطق ارتفاع أسعار الاحتمالات:
1) تحرك قوي تتجه قبل عكس.
2) انعكاس قوي نفسه. ينعكس السعر على الفور ولا يبقى عند المستوى.
لا تدع العرض والطلب التداول تتحول إلى التنبؤ قمم وقيعان. في انتظار الضغط المؤكد والدخول بعد سعر قد عكس بالفعل هو مفتاح العرض والطلب التداول. بل هو أيضا أصعب الدرس للتعلم.
3) اتجاه قوي في الاتجاه المعاكس.
ويوضح الرسم البياني أدناه 6 نقاط سعرية مؤهلة كمناطق أسعار محتملة عالية. كل هذه المناطق 6 تظهر اختلالات كبيرة بين المشترين والبائعين وتحول مفاجئ في الاتجاه. نقاط التحول ملحوظ مع الأرقام الاختلالات السعرية الأولية بين المشترين والبائعين. فرص التداول موجودة عندما يتحرك السعر مرة أخرى إلى تلك المناطق & # 8211؛ المناطق التي تحمل علامات مرجعية خضراء.
وكانت النقطة الأولى ارتفاع كبير في التأرجح بعد مسيرة. عكس السعر مع دبوس واحد فقط وانخفض بعد ذلك. عندما عاد إلى المستوى للمرة الثانية، فإنه لم يعكس على الفور ولكن بيعها في نهاية المطاف. أحيانا تراكم يمكن أن يستغرق بعض الوقت، ولكن طالما أن السعر لا ينتهك المستوى، فإنه لا يزال ساريا.
وكانت النقطة الثانية هي التراجع خلال الترند الهبوطي. كان التراجع الصاعد قويا مع 3 شموع صاعدة كبيرة. ومع ذلك، انعكس السعر بشكل قوي وواصل اتجاهه الهبوطي بعد ذلك. وجاء السعر في المرة القادمة مرة أخرى باعت مرة أخرى.
والنقطة الثالثة هي أسفل الأسعار. بعد ترند هبوطي طويل، ارتد السعر قويا و عاد السعر في المرة القادمة، ووجد دعم الشراء مرة أخرى. ويذهب مثل هذا إلى الأبد ...
فقط سحب ما يصل أي مخطط الأسعار ومحاولة للعثور على تلك المناطق عندما عكس الاتجاه فورا. وأقوى رفض المستوى وأقوى التحركات تتجه قبل وبعد انعكاس، وارتفاع احتمال أن ترى رد فعل جديد في المرة القادمة السعر يعود.
بعض الأمثلة المضادة.
أفضل مناطق العرض والطلب مع أكبر اختلال التوازن بين المشترين والبائعين واضحة جدا وأنها يجب أن تقفز عند النظر في الرسم البياني. إذا كان لديك للتفكير في الإعداد وتساءل إذا كان مؤهلا حقا كمنطقة احتمال عالية، وربما ليست واحدة. هذا ينطبق على جميع أساليب التداول وأنواع الأجهزة.
يظهر في الصورة أدناه 4 نقاط حيث العديد من التجار قد واجهت مشاكل. ولكنهم إما يفتقرون إلى نمط انعكاس قوي أو ليس لديهم متابعة كافية بما يكفي بعد الانعكاس نفسه.
نمط السوق الخالدة.
يمكنك أن تجد هذا النمط في جميع الأسواق، وفئات الأصول والأطر الزمنية لأنه هو مظهر من مظاهر التفاعل بين المشترين والبائعين. وبطبيعة الحال، فإن نمط لا يعمل في كل وقت، لكنه يوفر ما يكفي من المعلومات حول أوردفلو أنه يمكن التجار للعثور على مستويات الأسعار احتمال عالية.
خاصة في حالة العملات الأجنبية أو الأسهم ذات القيمة السوقية العالية، فإنه يتطلب اختلال كبير بين المشترين والبائعين للسماح لعكس السوق على الفور.
لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تحقق من دورة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك حيث أنت & # 8217 سوف تتعلم كامل نظام التداول.
أكاديمية تجارة الفوركس.
دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.
14 تعليقات.
مرحبا رولف & أمب؛ موريتز: شكرا لعدد من المقالات العظيمة. ومن دواعي السرور بشكل خاص أن نرى تعليقات حول & # 8220؛ ماذا لا تفعل & # 8221؛، لقد رأيت من أي وقت مضى فقط مقالات تقول كيف نفعل ذلك، ولكن كيف يمكنك تجنب المزالق إذا كنت لا تعرف حتى منهم.
شكرا لأخذ الوقت لترك تعليق. والواقع أن النظر إلى ما لا يمكن أن يساعد الناس على فهم المفاهيم بطريقة مختلفة وأعمق.
يبدو أن كشفك من أعلى يعود إلى أمامي لي & # 8221؛ وعندما يصل السعر إلى مستوى الدعم، يدخل المشترون السوق مرة أخرى ويفوق عدد البائعين. & # 8221؛ بالتأكيد يجب أن تقرأ البائعين دخول السوق مرة أخرى !!
على مستوى الدعم، وتحصل على ترتد إلى الاتجاه الصعودي الذي يقوده فائض المشتري. وآمل أن يجعل الشعور.
أنا سوف يكون للحفاظ على قراءة بعض أكثر & # 8211؛ أفهم أنه على مستوى العرض هو حيث يأتي البائعين في & أمب؛ دفع السعر لأسفل.
p. s ما هي إعدادات سما التي تستخدمها؟
نعم هذا صحيح ولكن هناك فرق بين الدعم / المقاومة والعرض / الطلب.
و ما هو 20 سما.
مرحبا رولف: في الفيديو الخاص بك على العرض & أمب؛ تداول الطلب يبدو لي أن كنت تقول لانتظار شمعة تأكيد قبل وضع التجارة. إذا كان هذا صحيحا هل تفسر في أي مكان على كيفية حساب وقف الخسارة & أمب؛ حجم الكثير جنبا إلى جنب مع تب باستخدام هذه الطريقة. مع S & أمب؛ D التداول لديك مناطق للعمل قبالة لكل من سي & أمب؛ تب ولكن كيف يمكن لهذا العمل على شمعة الثانية التي يمكن أن تكون المسافة القصوى من الحافة الخارجية لل S أو D وبالتالي في حالة سي يقلل حجم الكثير الخاص بك إلى حد كبير.
نتطلع إلى تعليقاتكم & # 8211؛ هتاف بيتر.
سؤال جيد. وسوف أجيب على هذه الخطوة خطوة واحدة عندما نعيد إطلاق تراديسيتي. نحن نستعد الكثير من المواد الجديدة حيث نناقش كل جزء من الاستراتيجية.
سيكون & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون متاحة في 2-3 أسابيع ربما.
مرحبا رولف: كيف تجد منطقة توريد في حالة القول أودكاد H1 19/01/17؟
لقد وجدت العديد من الحالات من هذا النوع من المشاكل اليوم.
سوف أتناول الوضع أود / أوسد و ور / أوسد في يوم الأحد & # 8217؛ s واتشليست 🙂
درس ممتاز، شكرا لك. أنا لا أعرف الرجال كيف تفعل ذلك ولكنك تجعل الأمور سهلة الفهم حقا (مثل النصيحة للبحث عن خطوة حادة ومن ثم حيث بدأت من العثور على منطقة العرض والطلب & # 8211؛ من السهل جدا أن بقعة على هذا النحو).
شكرا، بيوتر. ويسرني أن أسمع ذلك. ونعم، ونحن نحاول جعل التداول يمكن الوصول إليها بسهولة. لا يجب أن يكون معقدا.
أحب مثال الكرة كذاب ولكن أعتقد أنه إذا كان كذاب على جدول ثم وصل الى النهاية وسقطت نحو الكلمة التي من شأنها أن تكون مثالا أفضل على كيفية كسر الدعم في نهاية المطاف.
شكرا جزيلا.
ترك الرد إلغاء الرد.
لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.
من نحن.
لدينا مجلة التداول.
المواد شعبية.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.
الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.
بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.
كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]
تنويه المخاطر.
تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
السعر العمل يبوك +
دورة تداول الفوركس.
الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

كيفية رسم مناطق العرض والطلب الفوركس
سوف تشرح هذه المقالة بعض العوامل المفيدة التي يجب مراعاتها عند التداول بناء على منهجية العرض والطلب. وسأقدم لمحة عامة موجزة عن العرض والطلب قبل الخوض في كيفية تحديد مستويات الاحتمالات العالية التي يمكن الاتجار بها.
العرض والطلب نظرة عامة.
السبب الوحيد وراء تحرك الأسعار في أي وجميع الأسواق هو بسبب عدم التوازن في العرض والطلب. وكلما زاد الاختلال، كلما زادت هذه الخطوة.
التحركات القوية في السعر بعيدا عن المستوى تشير إلى أنه لم يتم ملء جميع الطلبات. على سبيل المثال، في أصل مستوى العرض، لا يوجد ما يكفي من أوامر الشراء لتلبية عدد من أوامر البيع. هذا هو السبب يتحرك السعر بعيدا في مثل هذه الأزياء القوية. عندما يعود السعر إلى تلك المستويات، يقوم المتداولون المبتدئون بالشراء إلى منطقة حيث يكون لدى المؤسسات أوامر بيع. المؤسسات والمهنيين بيع إلى المبتدئين ثم لا يوجد المزيد من أوامر الشراء لذلك يجب أن يسقط السعر مرة أخرى. والعكس صحيح بالنسبة لمستويات الطلب. وفي كلتا الحالتين، يوفر التجار المبتدئين السيولة التي تحتاجها المؤسسات للحصول على طلباتهم في السوق.
أفضل الفرص للربح في التداول هي حيث يمكننا شراء بأقل سعر ممكن (أسعار الجملة) وبيع وأغلى سعر ممكن (أسعار التجزئة). هذا هو نفسه في أي سوق. مستويات العرض والطلب على الرسم البياني للسعر تظهر هذه أسعار الجملة والتجزئة.
إذا قمت بسحب الرسم البياني للسعر سترى عموما العديد من مستويات العرض والطلب في كل إطار زمني. بأي حال من الأحوال نحن مهتمون في التداول من كل واحد. لم يتم إنشاء مستويات العرض والطلب على قدم المساواة. بعض المستويات أكثر عرضة لعقد من غيرها.
وفيما يلي بعض العوامل الشائعة التي يجب مراعاتها عند اختيار مستويات التداول من:
قوة هذه الخطوة - الطريقة التي غادر السعر المستوى. من الناحية المثالية بسرعة مع الشموع الكبيرة المخاطر / مكافأة - نسبة مخاطر / مكافأة لائق سوف تساعد على ضمان أن تظل مربحة على المدى الطويل على الرغم من الخسائر التي لا مفر منها من وقت لآخر الصورة الكبيرة - اتجاه الإطار الزمني العالي أو التحيز سوف تساعد على الحفاظ على التداول في الاتجاه الصحيح ريتراسيمنتس - هل مستوى جديد أو تم اختباره. مستويات جديدة هي أفضل الوقت على مستوى - أقل وقت كلما كان ذلك أفضل يدل على زيادة العرض والطلب الخلل وصول - لا مستويات متعارضة في مكان قريب لركوب سلس إلى الهدف / ق.
والعوامل المذكورة أعلاه هي بعض العوامل الرئيسية التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن المستويات التي ينبغي أن تتاجر بها. شخصيا أذهب أبعد من ذلك لضبط مستوى عملية قطف لزيادة احتمالات أكثر من ذلك.
أحب أن ترميز & لدكو؛ المستويات الرئيسية & رديقو؛ على مخططاتي. هذه المستويات مهمة بالنسبة لي. ليس بمعنى أن أتعامل معهم، ولكن لأن الآخرين قد تداولوا منهم في الماضي، وأود أن أرى كيف يتفاعل السعر على هذه المستويات. بعض الناس قد يطلقون عليهم نقاط المحورية (ب) الدعم والمقاومة (سر) أو نقاط القرار (دب) ولكن لأغراض هذه المادة سوف أشير إليها على أنها مستويات رئيسية.
وهناك مستوى رئيسي هو المستوى الذي أظهر فيه الرسم البياني تحركا سعريا يسترعي انتباهي. ويمكن أن يكون ذلك نقطة نتج منها انخفاض أو ارتفاع ولكن ليس مستوى العرض أو الطلب، أو مستوى من الدعم التقليدي أو المقاومة.
عندما أرى واحد أو أكثر من هذه المستويات مكسورة، أذهب والبحث عن مصدر هذه الخطوة التي كسرت المستوى. وهذا غالبا ما يشير إلى مستوى العرض أو الطلب، وتوفير جميع المعايير الأخرى يتم استيفاء، لدي الإعداد مع زيادة احتمالات النجاح. ويرجع سبب ذلك إلى حقيقة أن التجار يميلون إلى التفاعل على المستويات الرئيسية. عندما تطغى عليهم قوة معارضة، لديك فكرة أفضل عن أين المال الذكي يتحرك السوق. وفيما يلي بعض الأمثلة على المستويات الرئيسية التي يتم كسرها بسبب العرض والطلب.
كما ترون من الصورة أعلاه، تم إزالتها من قبل منخفضة وأصل هذه الخطوة يظهر امدادات كبيرة والطلب الخلل الذي أشار إليه شمعة حمراء ضخمة. لا يوجد شيء سوى الشموع الخضراء تسير في المستوى حتى لا مستويات معارضة قريبة حتى أقل من 2: 1 الهدف. أداة الألياف المعدلة تبين أن الخطوة الأصلية كانت أكثر من 3 أضعاف حجم المستوى وبالتالي فإن المخاطر على مكافأة تبدو جيدة.
ومرة أخرى، تم التخلص من الانخفاض السابق. ويبرز منشأ هذه الخطوة التي كسرت مستوى المفتاح من مستوى العرض. واضح الشموع الخضراء في العرض تظهر احتمال الربح القادمة إلى مستوى وعدم وجود مقاومة لوقف انخفاض الأسعار. ليس هناك طلب أدناه لذلك السعر مجاني في الانخفاض إلى المستوى الرئيسي التالي. أداة الألياف يظهر خطر مكافأة على التجارة.
أقترب من عملية اختيار المستويات بإحدى طريقتين. أنا إما أن نرى العرض أو مستوى الطلب ثم ننظر لمعرفة ما اذا كان كسر أي مستويات رئيسية، أو أنا سوف [رسكو؛ ليرة لبنانية تحديد مستوى مفتاح مكسورة والعمل مرة أخرى للعثور على مصدر هذه الخطوة التي تسببت في كسر. كلا النهجين تعمل بشكل جيد. النقطة الرئيسية هي معرفة ما إذا كان قد تم كسر مستوى أو عدم زيادة احتمالات الخاص للتجارة.
عندما يتم كسر مستويات العرض والطلب.
إذا كان لدي تحيز قصير ومستوى الطلب قد تم امتصاصها أو كسرها تماما، وسوف تأخذ السراويل من مستوى العرض مع زيادة الثقة الآن أن مستوى المعارضة قد اتخذت للتو. على العكس من ذلك، إذا كان لدي تحيز طويل ومستوى العرض قد تم استيعابها للتو سوف أكون الآن أكثر ثقة في شراء من مستوى الطلب.
أريد أن أرى طريقا واضحا للربح قبل أن أدخل التجارة وعندما يتم امتصاص مستوى متعارض أو أخذ بها، لدي المزيد من الثقة للتجارة. يرجى الاطلاع على لقطات أدناه للحصول على أمثلة:
يتم امتصاص مستوى العرض وهناك مستوى الطلب الجديد أدناه. السعر الآن مجانا للتحرك العالي سوف المقاومة قليلا حتى المستوى الرئيسي المقبل. مكافأة مكافأة تبدو جيدة لذلك أخذت هذه التجارة. هذا على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة، ويتكون هذا الطلب من مستوى الطلب اليومي. تحليل إطار زمني متعدد هو خارج نطاق هذه المقالة ولكن سأكتب واحدة أخرى لشرح كيف يعمل ذلك مع اختيار المستويات الصحيحة.
في الصورة أعلاه نرى أن مستوى الطلب تم إزالته إلى جانب مستويين رئيسيين. عندما ننظر إلى ما قد يكون سبب هذه الخطوة، ونحن نرى لطيفة عرض مستوى العرض مع الشموع الكبيرة ترك المستوى. وكانت هذه تجارة لطيفة أخرى.
هذه هي بعض الأمثلة على كيفية تحسين نجاحك عند تداول العرض والطلب عن طريق اختيار المستويات التي تقدم وفرصة أكبر للنجاح.

كيفية رسم بسهولة العرض والطلب المناطق.
ملاحظة هامة: يمكنك الآن الحصول على مناطق العرض والطلب لكافة العملات الرئيسية الأربعة التي يتم إرسالها إلى بريدك الوارد كل يوم عن طريق الاشتراك، ما عليك سوى استخدام النموذج الموجود أدناه ملخص هذه المقالة.
رسم مناطق العرض والطلب هو مهارة كثير من الناس تفشل في السيطرة بشكل صحيح.
من أي وقت مضى منذ العرض والطلب التداول أولا إلى بروز 4 -5 سنوات مضت كان هناك العديد من التفسيرات المختلفة لكيفية رسم المناطق بشكل صحيح. وهذا أمر متوقع لأن الجميع يتمتعون بطريقتهم الخاصة في تجارة مناطق العرض والطلب. اليوم أريد أن أقدم لكم الدليل النهائي على كيفية رسم المناطق بشكل صحيح وكذلك لمحة سريعة عن كيفية تحديد مناطق العرض والطلب في سوق الفوركس.
تحديد مناطق العرض والطلب.
قبل أن نصل إلى كيفية رسم المناطق أعتقد أن أفضل ما لدي إذا كنت تظهر لك كيفية تحديد مناطق العرض والطلب الفعلية في السوق فقط في حالة أي شخص جديد على العرض والطلب طريقة التداول.
أولا أوصي أن تذهب وقراءة مقالتي الأخرى عن العرض والطلب التداول بعنوان & # 8220؛ العرض والطلب تجارة الدليل الأساسي & # 8221؛ لفهم كيف يمكنني التجارة في سوق الفوركس باستخدام مناطق العرض والطلب.
إن الطريقة التي استخدمها تختلف اختلافا كبيرا عن كيفية تعامل غالبية التجار مع العرض والطلب والقواعد التي أستخدمها لتحديد ما إذا كانت المنطقة لديها احتمال كبير للعمل بنجاح هي أيضا خلافا للقواعد التي تنفذها الغالبية العظمى من تجار العرض والطلب.
وتستند استراتيجيتي على القواعد الأكثر شهرة التي قدمها سام سيدن التي توجد في طرق العرض والتداول الطلب التقليدية، ولكن مع بعض التعديلات الصغيرة التي تجلب لهم أكثر انسجاما مع واقع كيف يعمل سوق الفوركس حقا.
تحديد مناطق العرض.
مناطق العرض يمكن أن يكون موجودا عن طريق البحث عن انخفاض سريع بعيدا عن شمعة واحدة أو هيكل توحيد صغير المعروف باسم قاعدة.
وتتكون القاعدة من عدد قليل من الشمعدانات في نطاق جانبي ضيق (التوحيد)
هذا مثال على منطقة العرض المشكلة مع قاعدة.
وفيما يلي مثال على منطقة توريد شكلت من شمعة واحدة.
العثور على التموين & أمب؛ مناطق الطلب أن العمل!
كيف القديم العرض والطلب المناطق لا يسبب السوق لعكس و السبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون لماذا الوقت الذي يستغرقه في السوق للعودة إلى العرض أو الطلب المنطقة سوف تحدد الطقس المنطقة لديها فرصة كبيرة من التسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.
اشترك أدناه للحصول على الوصول إلى تحميل مجاني.
22 الردود.
شكرا لرؤساء أعلى 🙂
أنا & # 8217؛ سمع أن هناك يميل إلى أن يكون مشاكل مع مواقع الصحافة كلمة من خلال السفاري لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكن العثور على نوع من الإصلاح لهذه المشكلة.
شكرا لتعليقاتكم الكريمة كذلك.
أنت & # 8230 ؛. من فعل هذا الدليل، أنا أحبك!
مرة أخرى المادة العظمى. سوف نقدر حقا إذا كنت يمكن أن تفعل جزء -2 المادة على ما سبق ولكن هذه المرة حول تغطي التقليب المختلفة والجمع بين الشموع تشكيل في المنطقة وكيف كنت قد استخدمت تقديركم أو القواعد المذكورة أعلاه لرسم المناطق تحت مختلف والظروف & # 8230؛ رؤى الخاصة بك فيما يتعلق بتحديد شموع أسس في المنطقة سيساعد كثيرا كما يتم جعل جميع الرسوم البيانية / شكلت بشكل مختلف عندما شاهدت في الأسواق الحية & # 8230؛ شكرا مقدما وبارك الله.
نب فلويد شكرا على التعليقات.
بعض حقا اختيار المحتوى على هذا الموقع، حفظها على الإشارات المفضلة.
كنت قد واجهت صعوبة في العرض والطلب. مشاركتك حل العديد من اللغز بلدي في رأسي.
سؤال واحد، هل ترسم مناطق العرض والطلب على الإطار الزمني اليومي؟، لنهج من أعلى إلى أسفل.
نعم أنا دائما تطوير النظرة إلى السوق من الأطر الزمنية العليا أولا ثم التجارة في خط مع هذا النظرة هو على الأطر الزمنية أقل. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث أكثر عن هذا في مقال يخرج قريبا.
معظم وصلات القفص الصورة لا تعمل. أي طريقة للحصول عليها ربط مرة أخرى؟
في هذه اللحظة لا يوجد & # 8217؛ ر دون، أنا & # 8217؛ كنت في محاولة لايجاد اصلاح لها طوال العام ولكن حتى الآن لم يكن هناك نجاح. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى العودة وإعادة ربط جميع الصور، ونأمل أن قد حلها.
شكرا جزيلا على مقالك. أنا & # 8217؛ كنت تكافح مع العرض والطلب، والآن أعتقد أن هذه المعرفة الجديدة وجدت كنت قد المباركة لنا سوف تساعدني كثيرا في أن تصبح العرض المربح باستمرار والتاجر الطلب. بدأت باستخدام الدعم والمقاومة ولكن أنا كاندن & # 8217؛ ر حقا الماجستير بمناسبة المستويات الصحيحة كما في بعض الأحيان كانت هناك الكثير من نقاط الأرجوحة في السوق، وأود أن وحتى مع الكثير من المستويات ولا يعرفون حقا أي منها هي المفتاح. وأنا أقدر اليومية التي أتلقىها بشأن المستويات ولكن أعتقد من الآن فصاعدا أنني سوف التمسك مناطق العرض والطلب، كما يقول الناس دائما للنظر في الدعم والمقاومة كمناطق وليس المستويات على أي حال.
لا مشكلة كغوسي، أنا & # 8217؛ حصلت على بعض المواد الجديدة القادمة في الأسابيع القليلة المقبلة حتى تكون على اطلاع الاب منهم.
جئت إلى هنا من التداول S / R خطوط ومناطق الطلب / العرض يبدو وكأنه التقدم الطبيعي. نوعية الاشياء لديك هنا! شكر!
هذه المعلومات هي محل تقدير كبير جدا.
لم أر أي شخص سخية تقدم هذا النوع من المعلومات بحرية.
أشكركم على تقاسم و غيض قبعة!
أعتقد أنني اشتركت في موقعك ولكني لم أكن قد تلقيت يوما بعد اليوم 🙁
هل تنطبق هذه القواعد على جميع الأطر الزمنية أم أن الإطار الزمني الأصغر هو الإعداد الأفضل؟ في الواقع، أي إطار زمني هو أفضل مناسبة للمنطقة الطلب والطلب التجارية. شكر.
إنه عالمي. وهو يعمل على جميع الأطر & # 8230؛ حتى 1 ثانية 🙂
هل لا تزال تقدم مناطق العرض والطلب الصباح؟

A العرض والطلب مؤشر بسيط يمكنك استخدامها على MT4.
ملاحظة هامة: يمكنك الآن الحصول على مناطق العرض والطلب لكافة العملات الرئيسية الأربعة التي يتم إرسالها إلى بريدك الوارد كل يوم عن طريق الاشتراك، ما عليك سوى استخدام النموذج الموجود أدناه ملخص هذه المقالة.
وهناك كمية كبيرة من تجار الفوركس لديهم صعوبة في رسم مناطق العرض والطلب يدويا. عندما يتمكن هؤلاء التجار من رسم المناطق يقررون أن يفعلوا الشيء التالي الأفضل الذي ينظر على شبكة الإنترنت للمؤشرات التي يمكن رسم المناطق تلقائيا على الخرائط الخاصة بهم.
هناك عدد قليل من مؤشرات منطقة العرض والطلب هذه موجودة على الإنترنت، بعضها مجاني بينما البعض الآخر يجب أن تدفعه، ما سأعرضه اليوم هو لماذا استخدام مؤشرات العرض والطلب هذه يمكن أن يسبب التداول الخاص بك أكثر ضررا من جيد وأنا & # 8217؛ م أيضا أن أعطيك مؤشر منطقة العرض والطلب والتي يمكن أن تساعدك على الخروج في التداول الخاص بك من مناطق العرض والطلب.
جدول المحتويات.
المشكلة مع مؤشرات العرض والطلب الخاصة ب MT4.
لقد رأيت بعض المؤشرات المنبثقة على مدى السنوات القليلة الماضية والتي سوف تعد لرسم المناطق العرض والطلب دقيقة القتلى على الرسوم البيانية الخاصة بك.
المشكلة مع كل مؤشرات العرض والطلب هذه هي أنها سوف تحدد المناطق وفقا لكيفية التاجر الذي ترميز المؤشر يتداول العرض والطلب. وهذا يمثل مشكلة لأن كل تاجر لديه تعديلات خاصة به على طريقة العرض والطلب، وبعضها قد يرسم المناطق بشكل مختلف عن كيفية رسم التجار الآخرين لهم، مما يعني إذا كان الشخص الذي قام بتشفير المؤشر لديه معايير مختلفة لتحديد ورسم العرض ومناطق الطلب التي هي غير صحيحة للطريقة التي ينبغي حقا رسمها، ثم باستخدام مؤشر الخاص بك أيضا أن يكون التداول العرض والطلب بطريقة غير صحيحة.
ويظهر الرسم البياني أعلاه 6 مناطق للإمداد والطلب تم سحبها تلقائيا بواسطة مؤشر العرض والطلب المجاني الذي قمت بتنزيله منذ بضع سنوات.
أريد فقط أن أقول الآن هذا كان في الواقع واحدة من أفضل مؤشرات العرض والطلب التي خرجت في الوقت العرض والطلب التداول تصبح شعبية، كانت هناك غيرها من شأنها أن حرفيا رسمها فقط مثل 3 مستويات على الرسوم البيانية.
الآن مني أبحث في هذا الرسم البياني أستطيع أن أرى فشل المؤشر للاحتفال العديد من المناطق التي أود أن علامة عادة عندما I & # 8217؛ م التداول العرض والطلب، وليس هذا فقط ولكن معظم المناطق التي تم وضع علامة عليها مؤشر هي المناطق القديمة التي شكلت منذ فترة طويلة.
وهذا يخبرني أن الشخص الذي قام بإنشاء مؤشر العرض والطلب أعلاه قد قام بتشفير المؤشر استنادا إلى القواعد التي يستخدمها سام سيدن في تجارته في العرض والطلب، ويعتقد سام أن المناطق القديمة لديها احتمال أكبر للعمل بنجاح من المناطق التي تم إنشاؤها مؤخرا، الصورة أعلاه يمكننا أن نرى بوضوح 5 من أصل 6 مناطق تميزها مؤشر كلها قديمة جدا.
هذه المنطقة ليست جيدة للتداول كما ذكرت في بلدي العرض والطلب المادة التجارية، المناطق القديمة لديها احتمال أقل للعمل بنجاح من أحدث منطقة التي شكلت مؤخرا. آخر شيء أنا & # 8217؛ لاحظت حول هذا العرض والطلب المؤشر هو بعض من المناطق التي وضعت عليها علامة في ما أود أن أسلم بطريقة خاطئة.
طريقة تحديد منطقة العرض أو الطلب هي عن طريق البحث عن شمعة كبيرة صاعدة أو هبوطية في السوق، وهذا يخبرني شخص ما قد جلبت أو بيعها بمبلغ كبير بما فيه الكفاية لتغيير اتجاه السوق. في منطقة الطلب التي هي الثانية من أسفل على الصورة يمكنك أن ترى أنه قد مظللة كمنطقة حتى الآن لا يوجد شمعة تجتاح الحاضر، وهناك & # 8217؛ سا شمعة هبوطية كبيرة والتي تليها شمعة صاعدة صغيرة، ويمكن & # 8217؛ 8217؛ فهم الأسباب التي جعلت هذه النقطة مظللة كمنطقة طلب؟
ربما منطقة في إطار زمني أقل؟ إذا كان ثم لماذا يتم وضع علامة على الرسم البياني ساعة 1 بدلا من الأطر الزمنية التي تظهر فعلا على؟
كما قلت قبل هذا المؤشر هو واحد من مؤشرات العرض والطلب أفضل هناك، على الرغم من أن لديه بعض القصور الحرجة التي من المرجح أن يكلفك المال إذا كنت تبدأ في استخدامه في التداول الخاصة بك.
مؤشر منطقة العرض والطلب فقط الذي تحتاجه.
الآن أعطيت لكم لمحة عامة عن سبب عدم تمرير مؤشرات منطقة العرض والطلب التي تعتزم رسم منطقة العرض والطلب الصحيحة على الرسوم البيانية دون أن تعمل بشكل جيد جدا، أريد أن أعطيك مؤشرا سوف تساعدك في تجارة العرض والطلب المناطق.
هذا هو نوع المؤشر الذي سوف يرسم مناطق العرض والطلب تلقائيا على الرسوم البيانية الخاصة بك، (لكنه يمكن أن لا يسجل المناطق الصحيحة) ولكن لديها بعض الميزات الأخرى الصغيرة التي تأتي في متناول اليدين عند رسم المناطق وعند تداول المناطق.
هنا صورة من 4 مناطق العرض والطلب التي I & # 8217؛ تم وضع علامة على المخططات باستخدام مؤشر العرض والطلب.
واحدة من ملامح هذا المؤشر هو عندما تم لمس منطقة كنت قد رسمت، فإن المنطقة نفسها تغيير اللون لتمكنك من معرفة تم لمس المنطقة. إذا تم لمس منطقة فإنه سيتم تغيير إلى الظلام أغمق من اللون الذي يمكنك تحديده في علامة التبويب إعدادات للمؤشر.
ميزة صغيرة ولكنها مهمة أخرى هي عدد قليل يمكنك أن ترى في زاوية مناطق العرض والطلب.
هذا الرقم هو حجم المنطقة نفسها، واحدة من المناطق لديها 26 في الزاوية اليمنى، ما يعني هذا هو الحجم الكلي للمنطقة من الأعلى إلى الأقل هو 26 نقطة، وبالتالي إذا كان السوق يأتي في منطقة الطلب لك تعرف الحد الأقصى سيكون لديك للخطر على التجارة سيكون 26 نقطة، وهذا قد يبدو وكأنه ميزة صغيرة ولكن كنت & # 8217؛ سوف يفاجأ كم من الوقت يمكنك حفظ عندما كنت في حاجة للاحتفال المناطق بسرعة.
كل هذه الألوان جنبا إلى جنب مع العديد من الإعداد الأخرى يمكن تغييرها في إطار المؤشر الذي أنا & # 8217؛ سوف تظهر لك كيفية استخدامها في دقيقة واحدة. I & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كانت الإعدادات لدي مؤشر العرض والطلب حاليا هي تلك التي كانت الإعدادات الافتراضية عند أول تحميل للمؤشر، لذلك ما سأفعله هو وضع بعض الصور لأعلى من الإعدادات نافذة ويمكنك نسخ الإعداد أنفسكم إذا كنت تريد المؤشر لعرض المناطق بنفس الطريقة التي تراها في الصورة.
كيفية إضافة مؤشر العرض والطلب إلى MT4.
إضافة مؤشر العرض والطلب إلى MT4 من السهل جدا على الرغم من أنني يجب أن أعترف اضطررت إلى القيام بحث جوجل على إضافة مؤشرات ل MT4 كما كان مثل هذا وقتا طويلا منذ أنا & # 8217؛ وأضاف آخر واحد.
أولا تحتاج إلى النقر على الرابط أدناه والتمرير لأسفل حتى تأتي عبر الرابط الذي يقول RectangleReader. ex4.
بعد تنزيل المؤشر، افتح المجلد الذي حفظته ثم انسخ الملف.
الآن فتح MT4 الذهاب إلى ملف وانقر على فتح مجلد البيانات.
عند ظهور نافذة مجلد البيانات، افتح المجلد MLQ4 وقم بتجاوز ملف القارئ المستطيل في المجلد المعنون "المؤشرات".
وبمجرد الانتهاء من هذا إعادة تشغيل MT4 ويجب أن يظهر المؤشر في علامة التبويب مؤشرات مخصصة.
يمكنك إضافة أي مؤشر مخصص آخر تجتازه المخططات باتباع الخطوات نفسها الموضحة أعلاه.
الآن أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية تغيير إعدادات العرض والطلب المؤشر ليكون نفس الألغام.
انتقل أولا إلى علامة التبويب المخططات في الجزء العلوي من نافذة MT4 وانقر على قائمة المؤشرات، يجب أن يفتح المربع أدناه على الشاشة.
حدد مؤشر ريكتانغلريدر وانقر على تعديل في أعلى اليسار.
عند فتح النافذة الجديدة مرر لأسفل حتى تصل إلى نفس الخيارات التي يمكنك مشاهدتها في الصورة أعلاه. إذا كانت الخيارات التي تراها مختلفة عن تلك التي تراها في الصورة أعلاه تغييرها لمطابقة الألغام وسيتم عرض المناطق الخاصة بك بنفس الطريقة التي يمكن أن نرى في الرسم البياني أعلاه.
كيف يمكن أن تقع لهذا.
آخر شيء أريد أن أتحدث عنه عندما يتعلق الأمر مؤشرات العرض والطلب المنطقة هو كيف هناك بعض المواقع التي تبيع هذه المؤشرات لأسعار سخيفة بشكل لا يصدق. ليس لدي مشكلة مع الأشخاص الذين يبيعون الأشياء ذات الصلة بالتجارة طالما يتم تسعيرهم إلى حد ما لما يقومون به. لقد جئت عبر موقع واحد الذي يبيع العديد من المؤشرات المختلفة، واحدة منها هو مؤشر منطقة العرض والطلب. حتى هذا المؤشر لا رسم المناطق باستخدام مستطيلات، فإنه يستخدم خطوط وتبحث في الصور من وضعها على الرسم البياني من الواضح أنه إذا كنت تستخدم هذا المؤشر أنه من المحتمل أن لا يكون لديك فكرة إلى ما يجري في السوق بسبب عدد خطوط موجودة.
ما هو مؤشر العرض والطلب هذا؟
لا يصدق إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ ولكن أفضل من ذلك هو أن $ 149 هو انخفاض الأسعار، وعادة ما يكلف 199 $.
هذا & # 8217؛ ق تقريبا كما كان لي لوضع في أول حساب التداول الخاص بي!
أنا حقا لا أحصل على كيف يتمكن الناس من الابتعاد عن هذا، إذا كان المؤشر شيء مثل 10 دولار ثم أعتقد أن بخير سعر عادل، طالما أنها تؤدي أفضل من العرض المجاني ومؤشرات الطلب يمكنك والعثور على الانترنت، وتبحث في الصور من المؤشر في العمل من الواضح أن هذا هو إيسن & # 8217؛ ق القضية، أعني أنه لا & # 8217؛ حتى رسم المناطق كمستطيلات! كيف يمكن اعتباره مؤشر العرض والطلب عند كل ما يفعله هو الخلط بينك حول حيث تقع مناطق العرض والطلب في السوق.
على أي حال النقطة I & # 8217؛ م تحاول أن تجعل أبدا شراء أي منتجات التداول التي لديها نقطة سعر عالية باهظة، لا أحد يجب أن يكون شراء مؤشر ل 149 $ مهما كانت جيدة يقولون انها، أنا وندن & # 8217؛ ر حتى دفع 149 $ لجميع المؤشرات لديهم للبيع على موقعهم! عندما يبيع الناس البنود ذات الصلة بالتجارة بأسعار ضخمة فإنه لا يوقعون أنهم لا يجيدون المال من التداول، إذا فعلوا ذلك لماذا يحتاجون لشحن الكثير لمنتج مثل دورة التداول أو خدمة الاشتراك ؟
أنا أفهم التجار الإحباط عندما يشعرون أنها لا تستطيع أن تفعل شيئا بشكل صحيح، مثل رسم دقيق العرض والطلب المناطق. جزء من المشكلة هو أن هناك العديد من منهجيات العرض والطلب المختلفة يجعل من الصعب حقا أن نعرف الطريقة الصحيحة والخاطئة لرسم لهم، مقالتي & # 8220؛ كيفية رسم بسهولة العرض والطلب المناطق & # 8221؛ هو الطريقة الصحيحة التي يجب استخدامها لرسم المناطق على المخططات الخاصة بك.
أستطيع أن أضمن إذا كنت ممارسة رسم المناطق باستخدام الخطوات الواردة في هذه المادة في الوقت المناسب رسم المناطق الصحيحة سوف تصبح طبيعة ثانية لك وأنت تنفق المزيد من الوقت في الواقع تداول المناطق بدلا من وضع علامات على المناطق.
الحصول على بلدي 6461 كتاب كلمة على العرض والطلب التداول للتعلم.
H مناطق العرض والطلب القديمة لا تسبب السوق للعكس والسبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون الوقت الذي يستغرقه السوق للعودة إلى منطقة العرض أو الطلب سوف تحديد الطقس المنطقة لديها وهناك فرصة كبيرة للتسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.
هام: سيتم إرسال الكتاب إلى العنوان الذي تقدم أدناه.
العثور على التموين & أمب؛ مناطق الطلب أن العمل!
كيف القديم العرض والطلب المناطق لا يسبب السوق لعكس و السبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون لماذا الوقت الذي يستغرقه في السوق للعودة إلى العرض أو الطلب المنطقة سوف تحدد الطقس المنطقة لديها فرصة كبيرة من التسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.
اشترك أدناه للحصول على الوصول إلى تحميل مجاني.
12 الردود.
وظيفة رائعة على جميع إدخالات بلوق الخاص بك. لقد قرأت من خلال كل منهم منذ جئت عبر لهم الليلة الماضية. أنا على دراية جيدة بالموضوع ولكن أنظر إلى مناطق مختلفة قليلا في مناطق الطلب على العرض فيما يتعلق الفتائل / يفتح / يغلق في قاعدة أو 2 بار انعكاس المنطقة. كنت 100٪ الصحيح أن مجموعة متنوعة من المنهجيات على الطلب العرض التجاري & # 8211؛ دعم مستويات المقاومة. يمكن أن تصبح محبطة للغاية في حين تعلم ذلك والوقت الذي يقضيه على رسم هذه المناطق. أنها تأخذ الكثير من الممارسة والعيون حريصة على رؤية المناطق لم تختبر قبل أن يحدث. على أي حال، وأعتقد أن هذا هو شيء رائع تقومون به للناس وإذا كنا نولي اهتماما أنه سوف تقصر منحنى التعلم للتجار الجدد خاصة. شكرا لكم.
أشكركم على كلماتكم الرقيقة يسيس، ونأمل أن تستمتع الموقع.
معلومات مذهلة عن التداول بفضل شارنينغ.
نشكرك على مشاركة هذا المؤشر. فعلت وفقا للتعليمات ولكن المؤشر لا يظهر على بلدي MT4. هل لا يزال الإصدار صالحا؟ بلدي MT4 بناء هو الإصدار 4.00 بناء 10 10 (18 أغسطس 2016).
وأنا أعلم أن المؤشر يأتي من موقع آخر، ولكن يسأل فقط إذا كان شخص ما قد واجهت مشكلة مماثلة.
أنا & # 8217؛ م لست متأكدا حقا تل، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نظرة في ذلك بالنسبة لك.
لدي نفس المشكلة كما تل، أي حل حتى الآن؟
المتأنق، شكرا جزيلا لك & # 8230؛
لا يظهر المؤشر على مخططاتي. استخدام MT4 الإصدار 4.1031.
مرحبا لقد قمت بتحميل العرض والطلب المؤشر لكنه لا تظهر على بلدي mt4 واتس سيدي المشكلة.
هذا هو قارئ المستطيل. فإنه لا يسجل المناطق تلقائيا لك.
حملت مؤشر العرض والطلب & # 8211؛ ولكن لا تحميل. في الزاوية اليمنى فقط D 0٪ w0٪ M0٪.

No comments:

Post a Comment