Friday 9 March 2018

استعراض دورة الفوركس عبر الإنترنت


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج العملات الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


فوركس دورة تدريبية التعليقات والمقارنات.


الدورات التدريبية الفوركس تصنيف ومقارنة.


فوركس تراينينغ وركس يفوز بجائزة أفضل دورة تدريبية في الفوركس مع سيد ويمانز حزمة رائعة، انقر هنا لقراءة مراجعتنا الكاملة.


ما يجب أن تبحث عنه في دورة الفوركس التدريبية:


جودة المعلومات:


بشكل عام، والمزيد من ساعات التدريب على تقديم أفضل، لأنها سوف تغطي المزيد من المناطق للتأكد من أنك تاجر جيدا مقربة. أعمال التدريب الفوركس، مسرع الربح الفوركس و الفوركس منتور تقديم كل من نوعية وكمية من المعلومات.


دي في دي، سد، دليل المطبوعة، التسليم عبر الإنترنت:


بعض الناس يتعلمون أكثر من المحتوى التفاعلي على الانترنت لأنها يمكن أن تمارس ما يتم تدريسها على الفور. آخرون يفضلون دفد التي تحاضر لهم حتى يتمكنوا من مشاهدتها مرارا وتكرارا حتى يغرق المعلومات في. فقط تأكد من أن الدورة التي تختارها هي مناسبة لأسلوب التعلم الخاص بك!


هذا أمر مهم إذا كنت غير متأكد ما إذا كان بالطبع هو حق لكم. ضمان استعادة الاموال يجعل الشراء أكثر ضمانا كما تعلمون انها خالية من المخاطر.


تحقق دائما من شروط وأحكام الضمان قبل الشراء لضمان كنت مغطاة بالكامل إذا لم يكن راضيا. فوركس تراينينغ وركس يأتي مع ضمان استعادة الأموال 14 يوم.


فوريكس كورس ريفيو.


مزايا.


سلبيات.


بيتر باين هو المطور والمدرب من الفوركسورس.


يأخذ الفوركسورس المتداول من خلال أساسيات تداول الفوركس، مع التركيز على مشاهدة اتجاهات السوق والسلوك وردود الفعل على أخبار السوق والأحداث.


ويعتمد السيد باين تعاليمه على استخدام نقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة التي تشير إلى نقاط الدخول والخروج إلى السوق. هذا النظام التجاري، الذي يستخدمه العديد من المنازل التجارية، مصمم لتحقيق نتائج تداول ناجحة.


يتم تعديل التقنيات التي يتم تدريسها في الدورة وتنقيحها بانتظام مع تقدم السوق، ويتم تحديث الأمثلة التي تم تقديمها مرارا وتكرارا لتوفير أحدث البيانات الممكنة.


بيتر باين يعلم نظامه التجاري في الندوات الحية وورش العمل لحساب ومديري الصناديق وتجار البنوك والمستثمرين الأفراد. كما أنه يدير موقع فوريسمنتور، حيث يتم تقديم أعضاء الاستعراضات اليومية، اليومية بيفوت البيانات، نصائح التداول من التجار الآخرين، أمثلة تجارة الفيديو، والفيديو اليومي أسئلة & أمب؛ إجابات جلسات مع بيتر باين.


وهناك عدد قليل من أشرطة الفيديو القصيرة المتاحة مجانا على الموقع، مما يتيح معاينة للدورة.


وتبلغ تكلفة الدورة الكاملة 495 دولارا وتشمل ما يلي:


& لدكو؛ كيفية تداول العملات مثل الكلاب الكبيرة & كوت؛ كتيب؛


& كوت؛ فوريكس سوبليمنتاري & كوت؛ كتيب؛


2 دفد & أمب؛ 12 كدز، مع أكثر من 20 ساعة من التعليمات الحية.


و 6 أشهر وصول غير محدود إلى موقع عضو فوريسمنتور.


وتشمل المكافآت الإضافية مصنف مفصل 150 صفحة، مجانا الوصول إلى برنامج الإرشاد لمدة سنة واحدة، فوريكس العملات التداول أمثلة من الأشهر ال 8 الماضية.


وتباع حزمة على الانترنت ل 349 $، مع جميع المواد يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت.


يتم تقديم فترة تجريبية لمدة 30 يوما، وبعد ذلك يمكن إرجاع المواد وضمان كامل المال وعد (أقل تكاليف الشحن والمناولة).


في حين أن هذا بالطبع يضع معلومات قيمة، وخاصة بالنسبة للتاجر الجديد، فإنه لا يعلم حقا أي شيء لا يمكن جمعها من غيرها، مجانا، والموارد. أمثلةه ونصائحه في التداول تعلم كيفية قراءة ما حدث في الماضي وما كان يمكن القيام به في وقت متأخر، ولكن لا تركز حقا على التنبؤ اتجاهات السوق وتعليم أدوات لتنفيذ الصفقات الأكثر ربحية.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


2SkiesForex مراجعة الدورة.


بالطبع النتيجة: 8.75 من أصل 10.


هذا بالطبع المرتبة # 1 ضد جميع الدورات التي استعرضها.


كريس كابري & # 8217؛ s & # 8220؛ أدفانسد برايس أكتيون & # 8221؛ بالطبع هو دورة الفوركس شاملة على الانترنت. خلافا للعديد من الدورات الأخرى السعر العمل، يغطي بالطبع 2ndSkiesForex العديد من المستويات المتقدمة والاستراتيجيات الفريدة المتعلقة بالعمل السعر. وبالإضافة إلى ذلك، هذه هي هي دورة فيديو فيديو بالطبع التي تقدم أعضاء كمفهوم أعلى نسبيا من التفاهم بطريقة خالية من المتاعب.


كريس هو نشط جدا في كل قسم من منطقة قسط، حيث يشارك بانتظام تحليله في تعليق السوق & أمب؛ قسم مسابقات جنبا إلى جنب مع الإجابة على الأسئلة التي طرحها الأعضاء.


كيف أحدث الدروس؟


في حين تم إنشاء الدورة لأول مرة في عام 2010، يبدو كريس قد جددت تماما بالطبع، В مع 90٪ من الدروس التي يتم تحديثها في يونيو 2016، مع الدرس الأخير من سبتمبر 2016، لذلك يتم نشر محتوى جديد بانتظام. لقد قمنا بتحديث هذا الاستعراض لتعكس النسخة الجديدة من الدورة.


كما يظهر كريس ندوات الأعضاء المضيفة على شبكة الإنترنت على أساس شهري تقريبا.


الجودة & أمب؛ قيمة المحتوى المميز؟


معظم الدورة تتكون من قطع فريدة من المعلومات والاستراتيجيات. يتم عرض فعالية والنتائج العملية بوضوح في مسار، مع بعض الاستراتيجيات المعروضة فقط وجدت في بالطبع 2ndSkiesForex.


هناك قسم مسابقة في نهاية كل درس الذي يسمح للمتعلمين لاختبار معرفتهم. أسئلة الاختيار من متعدد (مكس) مسابقات تشمل الرسوم البيانية والرسوم البيانية الرسوم البيانية.


وصف أكثر تفصيلا لمواد الدورة التدريبية المتقدمة.


وفيما يلي ملخص موجز لدروس الفيديو المختلفة المدرجة في هذه الدورة.


هذا هو الفصل الأول جدا من الدورة التي كريس كابري يغطي بعض المفاهيم الأساسية المتعلقة حركة السعر وتدفق النظام. ب يتضمن الفصل من أشرطة الفيديو التالية.


هرم الأسعار السعر كونتيكسترو & # 8211؛ أساس فهم السلطة الفلسطينية: هذا هو فيديو تمهيدي يعرض فيه كريس محتويات دورة أدفانسد برايس أكتيون ويوضح لماذا لا يعتقد في المفهوم التقليدي لتداول حركة الأسعار. الفيديو المتدفق مقابل التصحيحي: В يوضح هذا الفيديو أحد أهم المفاهيم الأساسية لتداول حركة الأسعار، أي دور وتشكيل موجات التسرع والتصحيح. في هذا الفيديو، يمكن للأعضاء تعلم ثلاث خصائص التي تحدد كل نوع من هذه الخطوة وفهم كيف يمكن أن تلعب معهم عند كسر النمط الاندفاع / التصحيحية. فك تريندس & # 8211؛ فولاتيل & أمب؛ غير المتطايرة السعر الإجراء: В هذا الفيديو هو حول نوعين من الاتجاهات أي متقلبة وغير متطايرة. يوفر الفيديو معلومات لمساعدة الأعضاء على فهم الصفات الكامنة وراء كل نوع من الاتجاهات ونوع تدفق النظام وراءها. فهم الدعم الرئيسي & أمب؛ ريسيستانس زونيسك & # 8211؛ В 10 نصائح رئيسية: هذا الدرس الفيديو يعلم التجار كيفية ربط الدعم & أمب؛ ومستويات المقاومة وكيفية بناء مهارة تحديد وتداول هذه المستويات الرئيسية في الوقت الحقيقي. أنه يحتوي على أمثلة متعددة الرسم البياني للمفهوم مع كريس الذهاب إلى تدفق النظام والتحليل عمل السعر الذهاب إلى وحول مستويات الدعم والمقاومة. فهم الدعم الرئيسي & أمب؛ ريسيستانس زونيس 2В & # 8211؛ لس المناطق: هو الجزء 2 من الموضوع المذكور أعلاه. في هذا الدرس يناقش كريس مناطق لونغ شورت (L / S) وكيف ينبغي تداولها مهنيا.


على استعداد لشراء بالطبع؟ يقدم 2ndSkiesForex خصم 15٪ لجميع القراء فوركسكورسزريفيويد.


للمطالبة، انقر على الزر أدناه، وتذهب من خلال الخروج مثل العادي. أدخل FXR15 في قسم رمز القسيمة، ويجب أن تتلقى الخصم.


هياكل العمل السعر الحرج تحتاج إلى معرفته.


ويغطي الفصل الثاني مختلف أنماط الأسعار المتعلقة بالعمل السعري. وفيما يلي نبذة موجزة عن مقاطع الفيديو المختلفة المدرجة في هذا الفصل:


كبير & # 038؛ الهياكل التصحيحية الصغيرة: في هذا الدرس يناقش كريس الأنواع الرئيسية الثلاثة للهياكل التصحيحية أي مع تريند (وت)، أفقي وموجة الاتجاه (كت). ويوضح هذا الدرس أيضا أحجام الهياكل التصحيحية المختلفة وكذلك المبادئ التوجيهية حول كيفية تداول كل هيكل. В 3-بوينت هلر ترادينغ: هذا الدرس الفيديو هو كل شيء عن 3P نمط هلر. 3P هلر لتقف على & # 8216؛ 3 نقطة أعلى انخفاض عكس & # 8217؛ نمط. وهي مصممة لالتقاط (فقط) الانتكاسات الصعودية من خلال تحديد بيئة تدفق النظام الرئيسية التي هي مواتية ل انعكاسي. كريس يشرح كيفية العثور على ثلاث نقاط والتجارة بها على نحو فعال. التشريح الأساسي للانفجار: هذا هو الفيديو التمهيدي حول كيفية تحديد الاختراقات من خلال إيجاد خصائص ما قبل الاختراق محددة مثل تحمل 20EMA، ضغط العمل السعر، جنبا إلى جنب مع المكونات الرئيسية الأخرى. ويوضح كريس بالتفصيل كيف يمكن للتاجر البدء في تداول الهروب التي يمكن أن تكون استراتيجية مربحة للغاية كسب متعددة R (مكافأة)، أعلى بكثير من الصفقات 2-3R نموذجية. إكساوستيون برايس أكتيون & # 038؛ كيفية التداول: في هذا الدرس الفيديو كريس أولا وقبل كل شيء يدخل العمل استنفاد الأسعار ومن ثم يفسر فئات وأنواع رئيسية. كما يوضح كيف يمكن تداولها بفعالية في تداول الفوركس.


تداول الهروب مثل برو.


هذا القسم من الدورة هو كل شيء عن استراتيجيات التداول اختراق متقدمة. قد يجد الأعضاء دروس الفيديو التالية هنا:


ترتيب الاختلافات تدفق بين الاتجاه مع الاتجاه وكسر الاتجاه: في هذا الدرس كريس عمليا يوضح الفرق بين الاتجاه مع الاتجاه وكسر الاتجاه. وهو يستخدم الرسوم البيانية والأمثلة العملية لتسليط الضوء على الفرق بين أنواع الهروب. فالس بريك سيتوبس & # 038؛ كيفية الربح منها: في هذا الفيديو يشرح كريس طبيعة وقدرة الاتجاه إلى استمرار أو انهيار. كما يظهر كيف يجب أن يكون مستعدا للتاجر للسيناريوهات المحتملة في تداول العملات الأجنبية. الضغط & # 038؛ فواصل التداول مع الاتجاه: الجزء الأول من الفيديو يتحدث عن التوحيد وكيف يبنون & # 8216؛ الضغط & # 8217؛ على الكتب النظام لكسر. هناك أشياء رئيسية يجب تحديدها في هذه البيئات التي يركز عليها هذا الفيديو. كما يتحدث عن مشاهدة أسواق Ђ~constrict†™، ثم مشاهدة لكسر والتجارة مع اتجاه تلك الاتجاهات. فشل الاختراقات، اثنين من اللمسات والمدخلات اندلاع متقدمة: В هذا الفيديو يذهب أكثر من الاجهزة كسر اندلاع وكيفية تجنبها. قد تجد أعضاء أيضا مناقشات مفيدة على اللمسات اثنين لتأهيل الاختراق وكيفية العثور على إدخالات الاختراق أكثر تقدما.


التكتيكات & # 038؛ مهارات إدارة التجارة.


ويغطي هذا الفصل المبادئ التوجيهية لأدوات التداول، والأخطاء الشائعة التي ارتكبها المتداولون أو حتى التجار من ذوي الخبرة، والقاعدة 90/10 أن كل تاجر يجب أن يعرف، وإدارة التجارة وكيفية تداول النشرات الإخبارية. وفيما يلي ملخص مختصر لمختلف الدروس التجارية التي قد يجدها الأعضاء في هذا الفصل.


الدليل النهائي لأدوات التداول: يتكون هذا الدرس من مبادئ توجيهية شاملة لتداول أدوات وتكتيكات مختلفة لكيفية التعامل مع كل أداة لتحقيق الربحية المثلى في تداول الفوركس. التداول وراء تأكيد و الصاعد خطأ: في هذا الدرس الفيديو يؤكد كريس أن انتظار التأكيدات في تداول حركة السعر هو نهج المبتدئين على المستوى الذي يجب تجنب التاجر من أجل تحسين الربحية. قاعدة التداول 90/10 جميع المهنيين يعرفون: هذا هو واحد من الدروس الأكثر قيمة من دورة 2ndskiesforex حيث كريس يناقش قاعدة ذهبية من التداول أن جميع التجار المحترفين يجب أن يعرف. 108 سف ترادينغ (إدارة التجارة الجزء 1): وهو يتناول بعض أساليب إدارة التجارة الفعالة ووضع التحجيم في تداول العملات الأجنبية. كيفية التداول الإعلانات: في هذا الدرس الفيديو كريس يعرض فلسفته ونهج للتعامل مع الإصدارات الإخبارية المختلفة.


على استعداد لشراء بالطبع؟ يقدم 2ndSkiesForex خصم 15٪ لجميع القراء فوركسكورسزريفيويد.


للمطالبة، انقر على الزر أدناه، وتذهب من خلال الخروج مثل العادي. أدخل FXR15 في قسم رمز القسيمة، ويجب أن تتلقى الخصم.


ريسك & # 038؛ طرق إدارة الأموال.


يغطي هذا الفصل مختلف الأساليب والاستراتيجيات لإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية.


التداول الخاص بك حافة، توقعات وتيرة التجارة & # 8211؛ لماذا هذه المسألة: في الدرس الأول من الفصل كريس يتحدث عن أهمية إدارة المخاطر، وانخفاض السحب وما ينبغي أن يكون نهجا لإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية. خطر الخراب وماذا تحتاج إلى نموذج المخاطر القائم على٪: هذا درس مفيد جدا يكشف كريس عن صيغة حاسمة لتجنب خطر الخراب في تداول العملات الأجنبية. عمليات السحب & # 038؛ ماكس ريسك موديلز: في هذا الدرس، يتحدث كريس عن استراتيجيات ونماذج مخاطر مختلفة لتحقيق تراجع منخفض، ويؤكد على أهمية الحفاظ على رأس المال في التداول.


هذا الجزء من قسم قسط يحتوي على 8 دروس الفيديو †"كل تركز على علم النفس من تاجر الفوركس. توضح الدروس كيف يمكن للأخطاء النفسية والعواطف أن تقتل أداء التداول الخاص بك على الرغم من أنك تاجر جيد. في هذه الدروس يشارك كريس بعض النصائح المفيدة جدا والمبادئ التوجيهية لتكون قوية نفسيا أثناء التداول.


هذا هو فريد من نوعه بشكل خاص، كما لا يوجد بالطبع أخرى بروسيس العمل بالطبع استعرضنا يناقش هذا. كريس يضع الكثير من التركيز على التفكير، وهذا القسم يسلط الضوء على ذلك.


تعليقات التداول الحية.


يتكون هذا القسم من مختلف التعليقات التجارية الحية. حتى كتابة هذه السطور، هناك 15 مقطع فيديو تجاري مباشر في هذا القسم. كل مقطع فيديو يشرح مفهوما خاصا مثل الاندفاع & # 038؛ والموجات التصحيحية، والتداول حركة السعر باستخدام مناطق الدعم / المقاومة الرئيسية، مهاجمة الهيكل التصحيحي مع الاتجاه، وإدارة التجارة في الوقت الحقيقي وغيرها الكثير.


يتكون هذا الجزء من قسم قسط من 7 دروس الفيديو، واصفا مراحل مختلفة من الإعداد قبل الدخول في التجارة.


ويخصص هذا القسم لتبادل الاجهزة التجارية الروتينية. يتم تقاسم العديد من الاجهزة التجارية على أساس يومي من قبل أعضاء 2ndskies. يمكن لأي شخص مشاركة له / لها الإعداد التجاري في هذا القسم وطلب رأي الأعضاء الآخرين حول إعداد تجاري معين.


في هذا القسم فقط كريس سهم له الاجهزة التداول والتعليق على الأصول المختلفة. انه في الغالب تبادل الأفكار التجارية الأسبوعية والإعدادات في بداية كل أسبوع.


أنه يحتوي على ندوات مختلفة من قبل كريس على مواضيع متنوعة. حتى الآن هناك 19 إدخالات الويبينار حول مواضيع تتراوح بين استراتيجيات العمل السعر لإدارة الأموال.

No comments:

Post a Comment