Thursday 8 March 2018

استراتيجيات التداول نقطة المحورية بدف


مجموعة الفوركس للتدريب.


نقاط المحورية هي نوع من مستويات الدعم والمقاومة التي يتم استخدامها من قبل العديد من التجار اللحظيين والقصير الأجل. عند تداول النقاط المحورية، العديد من القواعد نفسها سارية المفعول كما هو الحال مع أنواع الدعم الأخرى وتقنيات التداول المقاومة.


ويحتفظ العديد من المتداولين بعيون دقيقة على نقاط المحورية اليومية، حيث يعتبرون مستويات أساسية في الإطار الزمني لحظيا. سوف نذهب من خلال الجوانب الأساسية لنقاط فوركس بيفوت وسوف نناقش استراتيجيات التداول زوجين التي يمكن استخدامها مع نقاط المحورية اليومية.


ما هي نقاط فوركس بيفوت؟


يتم حساب نقاط الفوركس المحورية مستويات السعر الأفقية على الرسم البياني. وتظهر هذه المستويات المناطق المحتملة حيث يمكن للسعر عكس، وخاصة خلال لمسة الأولى من هذه المستويات. العديد من المتداولين في الفوركس يتخذون قرارات التداول اللحظية على أساس مستويات المحورية اليومية، وعلى هذا النحو من المهم للمتداولين لحظيا مشاهدة حركة السعر عند هذه المستويات عن كثب.


كيفية حساب النقاط المحورية.


حساب النقطة المحورية القياسي بسيط جدا. فإنه يتطلب ثلاثة أرقام فقط - وثيقة، عالية، ومنخفضة.


يجب علينا أولا حساب نقطة المحورية اليومية الرئيسية. صيغة هذا:


نقطة المحورية (ب) = (يومية عالية + يومية منخفضة + إغلاق) / 3.


منذ سوق الفوركس هو سوق 24/5، وهناك بعض الارتباك بشأن أي وقت لاستخدام لفتح السوق اليومي وإغلاق. يستخدم معظم تجار الفوركس الساعة 11:59 مساء (23:59 بتوقيت جرينتش) لوقت إغلاق سوق الفوركس و 12:00 صباحا (00:00) بتوقيت جرينتش لوقت افتتاح سوق الفوركس. من خلال القيام بذلك يمكنك فصل جلسات التداول اليومية من بعضها البعض.


عندما تحصل على ب، يمكنك البدء في حساب النقاط المحورية العلوية والسفلية الأخرى. وهذه تسمى مستويات المقاومة المحورية الأولى والثانية والثالثة، ومستويات دعم المحور الأول والثاني والثالث.


حساب المقاومة المحورية الأولى والدعم.


منذ لديك الآن نقطة المحورية الأساسية، يمكنك الآن حساب الدعم الأول والمقاومة.


R1 = (2 × النقطة المحورية) - منخفضة يوميا.


S1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية يوميا.


حساب الدعم المحوري الثاني والمقاومة.


R2 = النقطة المحورية + (ارتفاع يومي - منخفض يومي)


S2 = النقطة المحورية - (ارتفاع يومي - منخفض يومي)


حساب دعم النقطة المحورية الثالثة والمقاومة.


R3 = ارتفاع يومي + 2 × (نقطة محورية - منخفضة يوميا)


S3 = منخفض يومي - 2 × (ارتفاع يومي - نقطة محورية)


لقد ذهبنا من خلال الحسابات أعلاه بحيث يمكنك فهم كيفية حساب هذه المستويات. سوف نناقش الآن بعض الطرق السريعة لحساب النقاط المحورية دون الحاجة إلى القيام بالحسابات اليدوية يوميا.


إضافة نقاط محورية إلى الرسم البياني.


عند تطبيق نقطة المحورية الأساسية وثلاثة الدعم والمقاومة، سيكون هناك 7 مستويات مختلفة. كما رأيت أعلاه، يمكن أن يكون مملة بعض الشيء لإجراء الحسابات يدويا. هناك خيارات مختلفة للحصول على نقاط المحورية دون القيام الحسابات أعلاه يدويا.


نقطة المحورية حاسبة.


هناك العديد من الآلات الحاسبة نقطة المحورية على الانترنت على الشبكة. عند فتح آلة حاسبة نقطة محورية، ستتم مطالبتك بإضافة متغيرات حركة السعر الثلاثة. هذه هي ارتفاع اليومي، وانخفاض اليومي والإغلاق. عند إضافة هذه الثلاثة، سوف ببساطة انقر على زر "حساب"، وسوف تحصل على الفور النقاط المحورية الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ثم هل يمكن فقط رسم خطوط المحورية على الرسم البياني الخاص بك التداول داخل منصة التداول الخاصة بك.


مؤشر النقطة المحورية.


معظم البرامج التجارية المتاحة اليوم سيكون لها مؤشر محوري من شأنها أن كالوكاتات هذه المستويات بالنسبة لك تلقائيا ورسمها على الرسم البياني الخاص بك. أولا، تحقق من قائمة المؤشرات منصة التداول الخاصة بك تقدم. إذا لم يكن لديك مؤشر محوري هناك، يجب إجراء بعض البحوث.


يمكنك العثور على العديد من مؤشرات النقطة المحورية عبر الإنترنت، والتي يمكنك ببساطة إضافتها إلى النظام الأساسي الخاص بك. تصفح الشبكة، وسوف تجد بالتأكيد مؤشر نقطة المحورية المتاحة عادة مجانا في مكان ما. قد تضطر إلى استيراد المؤشر ثم استخراج الملفات في مجلد المؤشرات من منصة التداول الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تكون قادرة على تطبيق مؤشر نقطة المحورية مباشرة على المخطط الخاص بك. عند رسم مؤشر النقطة المحورية على المخطط، يجب أن ترى شيئا من هذا القبيل:


هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة ل ور / أوسد 2 و 3 و 4 مارس 2016. الخطوط الأفقية على الرسم البياني هي النقاط المحورية. الخط الأزرق هو النقطة المحورية المركزية. الخطوط فوق النقطة المحورية الرئيسية هي R1 و R2 و R3. الخطوط أسفل الخط الأزرق هي S1 و S2 و S3، (S2 و S3 غير مرئية).


نضع أيضا ثلاثة خطوط عمودية على الرسم البياني. هذه الأسطر الثلاثة تفصل أيام التداول المختلفة. لاحظ أن المستويات المحورية في كل يوم تداول تصطف بشكل مختلف. هذا هو الحال، لأن كل يوم تداول له قيم يومية مختلفة، منخفضة وقريبة. وبهذه الطريقة، فإن مستويات المحورية مختلفة أيضا. وهذا هو السبب في وجود تبديل سريع في مستويات الخطوط المحورية لكل يوم تداول.


النقاط المحورية للتجارة.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية عند تداول النقاط المحورية.


كن هبوطي عندما يكون السعر أدنى نقطة المحورية الرئيسية. كن صعوديا عندما يكون السعر فوق النقطة المحورية الرئيسية. الذهاب طويلة إذا كان السعر مستبعد من S1، S2، أو S3. الذهاب قصيرة إذا كان السعر مستبعد من R1، R2، أو R3.


وبما أننا ناقشنا هيكل النقاط المحورية والطريقة التي يتم حسابها، فقد حان الوقت الآن لإظهار التداول المحوري باستخدام بعض الأمثلة على الرسم البياني.


إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو الرسم البياني للساعة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة من 29 فبراير - 4 مارس 2016. يظهر الرسم البياني حركة السعر المحورية لمدة 5 أيام متتالية.


تظهر الدوائر لحظات عندما يتوحد السعر ويردد في منطقة نقطة محورية. تظهر الأسهم لحظات عندما يجد السعر الدعم أو المقاومة حول مستوى نقطة محورية.


في هذا المثال نرى السعر يتردد حول مستوى 4 مرات وفي 8 حالات لدينا انعكاس السعر بعد التفاعل مع نقطة محورية.


إستراتيجية التداول المحورية.


الآن بعد أن رأينا نقاط محورية في العمل، سوف ننتقل الآن إلى تطبيق بعض استراتيجيات التداول نقطة المحورية.


النقاط المحورية للتجارة مع السعر الإجراء.


أولا، سوف تظهر لك كيفية استخدام النقاط المحورية كجزء من استراتيجية تداول حركة سعر نقية، دون مساعدة من أي مؤشر التداول إضافية. وسوف نعتمد على قواعد الاختراق العادية لدخول السوق. إذا دخلنا السوق عند اختراق، سنضع وقف الخسارة أدنى نقطة المحورية السابقة. سنستهدف مستوى النقطة المحورية الثانية بعد الاختراق.


ألق نظرة على هذا المخطط:


هذا هو الرسم البياني H1 لل غبب / أوسد 28 يناير - 5 فبراير 2016. هناك نوعان من الاختراق من خلال مستوى ب، والتي يمكن تداولها.


يأتي الاختراق الأول من خلال الخط المحوري الأزرق في بداية المخطط. يمكن للمرء أن يقصر غبب / أوسد. يجب وضع أمر وقف الخسارة مباشرة فوق R1 - المستوى المحوري الأول فوق نقطة المحورية الرئيسية. يجب أن يكون الهدف S2 - المستوى الثاني أسفل نقطة المحورية الرئيسية.


من المهم جدا التأكيد على أنه إذا عقدت تجارتك بين عشية وضحاها، فإن النقاط المحورية من المرجح أن تتغير لليوم التالي. وبهذه الطريقة، قد تحتاج إلى وقف الخسارة والهدف لتعديل لتعكس مستويات جديدة.


وفقا للمثال التجاري أعلاه، بعد حوالي ست ساعات من تداول قصير في زوج العملات غبب / أوسد، يصل السعر إلى الهدف، والذي كان نحو 138 نقطة الربح المحتملة.


يبدأ السعر في الزيادة بعد الوصول إلى الهدف. في منتصف يوم التداول التالي، يكسر غبب / أوسد نقطة المحورية الرئيسية في الاتجاه الصاعد. هذا هو فرصة جيدة موقف طويل. إذا كنت تريد أن تأخذ هذه الفرصة الطويلة، يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك تحت S1، والتي ليست مرئية على الصورة في هذه اللحظة بالذات. في الوقت نفسه، يجب أن يكون الهدف الخاص بك على R2.


بعد كسر نقطة المحورية الرئيسية يبدأ السعر في الزيادة ويكسر عبر R1. في اليوم التالي، مستويات المحورية مختلفة. ينخفض ​​السعر إلى نقطة المحورية المركزية ويغلق شمعة أدناه. ومع ذلك، فإن الشمعة هي مطرقة صعودية، وهو تشكيل شمعة الرفض. هذا يشير إلى أن التجارة يجب أن تبقى مفتوحة. وعلاوة على ذلك، فإن وقف الخسارة تحت S1 لا يزال دون لمس. ثم يبدأ السعر التوحيد الذي يستمر حتى نهاية يوم التداول.


عندما يأتي يوم التداول التالي، يتم تعديل النقاط المحورية مرة أخرى، وهي أكثر تشددا. النقطة المحورية الرئيسية أعلى. يختبر السعر نقطة المحورية الرئيسية كدعم مرة أخرى ويرتد صعودا. ثم يدخل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) في اتجاه صعودي، ويتم الوصول إلى الهدف عند R2.


لاحظ أنه بعد الوصول إلى الهدف، يغلق غبب / أوسد شمعة فوق R2. وهذا يعني أن الاتجاه الصعودي قد يستمر، مما يضع على الطاولة فرصة تجارية ثالثة. إذا ذهبت لفترة طويلة هنا، يجب وضع وقف الحق تحت R1. وبما أن التجارة طويلة وأنها مفتوحة على اختراق من خلال R2، ينبغي وضع أمر الحد المستهدف في مكان ما فوق R3 (ليس لدينا مستوى R4). يمكنك أيضا استخدام قواعد عمل السعر الخاص بك لتحديد المدة التي يجب أن تبقى في التجارة.


النقاط المحورية للتجارة مع ماسد.


في إستراتيجية التداول المحورية هذه سوف أضمن مؤشر التباعد المتوسط ​​المتحرك (ماسد). وتتمثل نقطة هذه الاستراتيجية في مطابقة اختراق النقطة المحورية أو الارتداد مع تقاطع أو اختلاف في ماسد. عند مطابقة الإشارات من كلا المؤشرين، يجب عليك إدخال السوق في الاتجاه المعني. وينبغي استخدام وقف الخسارة في استراتيجية التداول هذه بنفس الطريقة المتبعة في الاستراتيجية السابقة. يجب أن تقع المحطة على مستوى المحور السابق. يجب عليك البقاء في الصفقة حتى يوفر ماسد كروس أوفر. الصورة أدناه سيجعل الصورة أكثر وضوحا بالنسبة لك.


هذا هو الرسم البياني H1 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) في الفترة من 19 إلى 26 فبراير 2016. تظهر الصورة فرصة طويلة ووظيفتين قصيرتين. وتستند الإشارات على انقطاع نقطة المحورية وعبور ماسد.


نبدأ مع فرصة التداول الأولى التي هي قصيرة. خطوط ماسد تتجه لأسفل ونحصل على أول إشارة للاتجاه الهبوطي في نهاية المطاف. بعد بضع ساعات نرى السعر يكسر نقطة المحورية الرئيسية، وهي إشارة هبوطية ثانية في هذه الحالة. يمكن للمرء الآن اختصار الدولار / كندي بناء على استراتيجية التداول هذه. يجب وضع وقف الخسارة مباشرة فوق نقطة المحورية R1 كما هو موضح في الصورة.


يبدأ السعر حركة هبوطية. ومع ذلك، نرى تصحيح إلى نقطة المحورية الرئيسية (السهم الأسود الأول). ثم السعر مستبعد من مستوى ب ويستمر الانخفاض. يؤدي التردد الثاني في الاتجاه الهبوطي إلى التقاطع الصعودي لخطوط ماكد ويجب إغلاق التداول. يمكن للمرء أن جعل 53 نقطة من هذه التجارة.


لاحظ أنه بعد ساعات قليلة من عبور الماكد الصاعد، يتحول السعر فوق نقطة المحورية الرئيسية. هناك نوعان من الإشارات المطابقة القادمة من ب و ماسد. هذا يبدو وكأنه فرصة طويلة جيدة التي يمكن تداولها. في هذه الحالة يجب أن يكون موقع وقف الخسارة أسفل النقطة المحورية S1 مباشرة. يبدأ السعر في الارتفاع ويبدأ مؤشر الماكد في الاتجاه الصاعد. في منتصف يوم التداول التالي تتفاعل خطوط الماكد في الاتجاه الهبوطي. وينبغي أن يؤخذ ذلك كإشارة ختامية. وكان من شأن التجارة الطويلة أن تحقق أرباحا قدرها 57 نقطة.


ارتفاع الأسعار إلى R1 ويبدأ الاقتراب من مستوى المقاومة هذا. فجأة، ارتد الدولار / كندي في اتجاه هبوطي. وفي الوقت نفسه، تتقاطع خطوط الماكد في الاتجاه الهابط أيضا. هذا هو مباراة أخرى لإشارتين من النقاط المحورية و ماسد، وهو فرصة موقف قصير. السعر يتحول فورا تحت مستوى ب ويظل تنخفض بسرعة. يحدث تصحيح بعد ذلك وخطوط ماكد تقترب تقريبا في الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، لا توجد قراءة صعودية من مؤشر الماكد ويجب أن يتم التداول. ولا تزال الأسعار تتحرك نحو الانخفاض. يؤدي التردد التالي في الاتجاه الهبوطي إلى التقاطع الصعودي في مؤشر الماكد، الذي يجب أن يؤخذ كإشارة خروج. وكان من شأن هذه التجارة أن تحقق أرباحا قدرها 235 نقطة في غضون يومين تقريبا.


استنتاج.


النقاط المحورية هي مستويات الرسم البياني اللحظي الهامة، والتي تعمل كمناطق الدعم والمقاومة. تعتبر النقاط المحورية موضوعية جدا، حيث يتم حسابها باستخدام صيغة دقيقة. يتضمن تكوين النقطة المحورية الأساسية مستوى محور أساسي (ب) بثلاثة مستويات مقاومة أعلى (R1 و R2 و R3) وثلاثة مستويات دعم أدناه (S1 و S2 و S3). يتم احتساب النقاط المحورية باستخدام ارتفاع يومي، منخفض وإغلاق زوج الفوركس. من أجل وضع أطر زمنية يومية، يحدد العديد من المتداولين إغلاق يوم تداول الفوركس إلى: بداية: 00:00 آم بتوقيت جرينتش نهاية: 11:59 بيإم غمت كل يوم تداول في ب، R1، R2، R3، S1، S2، و S3 مستويات تغيير موقعها، لأن اليومية عالية، منخفضة وإغلاق مختلفة كل يوم. هناك العديد من الآلات الحاسبة النقطة المحورية، والتي من شأنها أن تسهل بشكل كبير الطريقة التي استخراج البيانات المحورية الخاص بك. هناك استعداد لاستخدام المؤشرات المحورية، التي تتكيف مع منصة التداول الخاصة بك. يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة عند تداول النقاط المحورية. وهناك مكان جيد لوضع توقف الخاص بك هو المستوى المحوري السابق من تلك التي تستخدمها لدخول السوق. يجب أن تأخذ الربح بعد أن يمر السعر من خلال منطقتين محوريتين، أو استنادا إلى أدلة أخرى حول السعر أو إشارة مؤكدة مؤكدة. هناك طريقتان لتداول النقاط المحورية هي: النقاط المحورية للتداول باستخدام نقاط بيفوت ترادينغ المحورية للتجارة مع ماسد.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


إستراتيجية تداول النقطة المحورية المتقدمة في الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


وتعتبر النقطة المحورية واحدة من أهم المستويات لتداول سوق الفوركس. السوق لديها احترام كبير لنقطة المحورية الهامة، وإعطاء المتداول فرصة التداول فريدة من نوعها مع نسبة مكافأة المخاطر ممتازة. يستخدم المتداولون المحترفين المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 100 و 200 يوم جنبا إلى جنب مع النقاط المحورية الهامة لتداول الرسم البياني لمدة 5 دقائق في أي أداة مالية. على عكس أنظمة سلخ فروة الرأس الأخرى، فإن التداول مع كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع النقطة المحورية يجعل هذا النظام استراتيجية تداول متوازنة مثالية.


دعونا نرى كيف التجار المتداولين المهنية الرسم البياني لمدة 5 دقائق في زوج أوسشف.


الشكل: إستراتيجية تداول النقطة المحورية المتقدمة في الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 100 يوم و 200 يوم للتداول لصالح الزخم السائد في السوق. عندما يمر المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 100 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط 200 نطلق عليه التنازل الصاعد، على العكس من ذلك، يمثل الكروس المتحرك الهبوطي عبور 100 يوم المتوسط ​​المتحرك البسيط أقل من 200 يوم سما. يدخل التجار المحترفون في اتجاه الاتجاه السائد على المدى الطويل فقط. هذا هو إذا كان الرسم البياني اليومي يشير صعودا ثم التاجر سوف فروة الرأس فقط في كروس الصاعد من سما في الإطار الزمني 5 دقائق. بهذه الطريقة أنها تقلل من عدد من فقدان التجارة إلى حد كبير.


يتم رسم النقاط المحورية على الإطار الزمني لمدة 5 دقائق باستخدام ارتفاع وانخفاض البديل الأخير. في الشكل أعلاه، يشير S1 و S2 إلى مستوى الدعم الأولي في الإطار الزمني لمدة 5 دقائق للزوج. فقط يدخل طويلا عندما يتم تداول السعر فوق خط المحورية لأنه يعني الثيران هي التي تسيطر على السوق. مع التقاطع الصاعد في سما، ينتظر المتداولون المحترفين صبر السعر ليخترق النقطة المحورية في زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسدشف). في نهاية المطاف كسر السعر خط المحورية مع تقاطع صعودي من سما مما يؤدي إلى التجارة طويلة من التجار. ومن الضروري أن يعرض كروسر سما في المخطط وفقا لخرق الخط المحوري.


وضع وقف الخسارة ومستوى الربح في هذا النظام من السهل جدا. استخدام 8-12 نقطة وقف الخسارة لكل تجارة واحدة كنت تأخذ باستخدام هذه الاستراتيجية خمس دقائق سلخ فروة الرأس. بشكل عام، يستخدم المتداولون ربحا ثابتا قدره 25 نقطة في الزوج الرئيسي وللأزواج الغريبة يذهبون مقابل 30 نقطة. على الرغم من أن النظام مربح جدا فإنه يوصى بشدة أن المتداول يجب أن لا تتاجر باستخدام هذه الاستراتيجية خلال حالة صدور بيان صحفي اقتصادي كبير. الأخبار هي العوامل الأساسية التي تغسل مستوى الدعم والمقاومة المهم في أي زوج من العملات يتكبد خسائر فادحة للتجار. معظم المحاربين المهنية في هذه الصناعة المالية يحب التجارة في السوق تتراوح مع تقلب منخفض. هذا النظام يمكن أن تولد أرباحا متسقة في سوق الفوركس إذا تم تنفيذها مع الصبر والاجتهاد، بعد كل المعلمة.


بيفوت بوينت للتجارة.


استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول كانت موجودة منذ فترة طويلة وكان يستخدمها في الأصل تجار الأرض.


وكانت هذه طريقة بسيطة لطيفة لتجار الأرض لديهم فكرة عن مكان السوق كان يتجه خلال اليوم من خلال بضع حسابات بسيطة فقط.


النقطة المحورية هي المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لهذا اليوم. باستخدام بعض الحسابات البسيطة والأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتستمد سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. مستويات المحور، ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك التي تعرف جماعيا باسم المستويات المحورية.


كل يوم السوق التي تتبع لها مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة لهذا اليوم (بعض الأسواق مثل الفوركس 24 ساعة ولكن عموما استخدام 05:00 إست كما فتح وإغلاق). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام المعلومات من اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن الكثير من التجار يتبعون نقاط المحورية سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


قبل أن أذهب إلى كيفية حساب النقاط المحورية، أريد فقط أن أشير إلى أنني قد وضعت آلة حاسبة على الانترنت وإصدار سطح المكتب أنيق حقا التي يمكنك تحميلها مجانا هنا.


إذا كنت تفضل العمل على النقاط المحورية من قبل نفسك، فإن الصيغة التي استخدمها هي أدناه:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود الأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق لك الانتهاء في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن انعكاس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


وهناك مجموعة مثالية يكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


للأسف الحياة ليست بهذه البساطة وعلينا أن نتعامل مع كل يوم تداول أفضل طريقة ممكنة. لقد اخترت يوما عشوائيا من الأسبوع الماضي وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


في 12 أغسطس 04 اليورو / الدولار (ور / أوسد) كان ما يلي:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


إلقاء نظرة على الرسم البياني 5 دقائق أدناه:


الخط الأخضر هو النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم S1، S2 و S3.


هناك الكثير من الطرق لتداول هذا اليوم باستخدام نقاط المحورية ولكن أنا سوف المشي لكم من خلال عدد قليل منهم ومناقشة لماذا بعض جيدة في حالات معينة ولماذا بعض سيئة.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم كنا أقل من نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. قناة شكلت لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن الجانب السلبي. في هذا النوع من التجارة سيكون لديك أمر دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مباشرة مع أمر وقف فقط فوق خط القناة العليا وهدف S1. وكانت المشكلة في هذا اليوم أن S1 كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق ولم يكن هناك ما يكفي من اللحوم في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مناسبا هذا اليوم، لا يعني أنها لن تكون مناسبة في اليوم التالي.


تجارة التراجع.


هذا هو واحد من بلدي مجموعة أوبس المفضلة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب. ثم يتم وضع وقف فوق الانسحاب (أحدث قمة عالية) وهدف محدد ل S2. المشكلة مرة أخرى، في هذا اليوم كان الهدف من S2 هو أن يغلق، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق، الذي يخبرنا أن، معنويات السوق بدأت في التغير.


اندلاع المقاومة.


مع تقدم اليوم، بدأ السوق تتجه إلى ما يصل الى S1 وتشكيل قناة (منطقة الازدحام). هذا هو آخر جيد اقامة لتجارة. يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري. إذا كنت حيث تداول أكثر من موقف واحد، فإنك سوف تغلق نصف موقفكم كما يقترب السوق خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك وثم مشاهدة العمل في السوق على هذا المستوى. كما حدث، السوق لم يتوقف ثم هدفك الثاني ثم أصبح R1. وقد تحقق هذا بسهولة أيضا، وكنت قد أغلقت بقية الموقف على هذا المستوى.


استراتيجية متقدمة.


كما ذكرت سابقا، هناك الكثير من الطرق للتجارة مع نقاط المحورية. طريقة أكثر تقدما هي استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق. يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. قد يكون هذا المتوسط ​​من متوسطين، كما يجب أن يكون مؤشر الماكد في وضع الشراء. فوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر إشارة هو كسر مستوى والمؤشرات هي مجرد تأكيد.


لم ندخل حتى في أنماط حول مستويات المحورية أو الفشل ولكن هذا ليس هو نقطة هذا الدرس. أريد فقط أن أعرض طريقة أخرى ممكنة بالنسبة لك للتجارة.


لقراءة المزيد من المقالات من علامة الرجاء الضغط هنا.


النقطة المحورية استراتيجية الفوركس.


القدرة على تحديد النقاط الرئيسية بشكل صحيح على الرسم البياني للسعر هي واحدة من الشروط الأساسية للتداول الفعال. إستراتيجية الفوركس بيفوت هي واحدة من أبسط وأساليب التجارة الفعالة لأسواق التقلبات العالية خلال اليوم.


الفوركس يتم تطبيق استراتيجية نقاط النقاط المحورية على المستويات الفنية للتحليل من السنوات الثلاثين من القرن العشرين وتمثل نقاط تحول السوق مما يسمح ببناء خطوط قوية من الدعم / المقاومة. في الوقت الحاضر جميع الحسابات مؤتمتة، ولكن من الضروري أن نفهم أن أي مؤشرات يمكن التنبؤ نقاط التحول فقط لموقع مؤقت معين.


المعلمات وإجراءات الحساب.


يتم احتساب سعر التحويل الذي يحسب كمتوسط ​​من أسعار عالية، منخفضة، وإغلاق من اليوم السابق كأساس من الإبداعات. وعلاوة على ذلك يبني المؤشر التقني القياسي تلقائيا ثلاثة مستويات فوق / تحت الخط المركزي: يدعم (S1، S2، S3) والمقاومة (R1، R2، R3):


بيفوتبوانت = (Сlose + لو + هاي) / 3 - مستوى الخط المركزي؛


S1 = 2PP عالي. S2 = P - (R1-S1)؛ S3 = منخفضة -2 * (عالية ب) - يدعم المستويات.


R1 = 2PP منخفض. R2 = PP + (R1-S1)؛ R3 = ارتفاع + 2 (ب-L) - مستويات المقاومة.


في أي استراتيجية النقطة المحورية يتم إعادة حساب الفوركس من المستويات كل يوم. ومن المفترض أنه حتى في حالة حركة الاتجاه المتوسط ​​واحد على الأقل من شأنها أن تثبت.


لاستبعاد تأثير التوقيت الداخلي للمحطة على الحسابات، من الضروري استخدام التعديل على اختلاف التوقيت المحلي مع وقت الخادم، على سبيل المثال، غمت. وتحسب المستويات الرئيسية مع تحول بداية اليوم - يمكن حلها من خلال مؤشرات خاصة، DailyPivot_Shift، على سبيل المثال، الذي يحتوي على الإعدادات المقابلة من الوقت.


التطبيق في الممارسة التجارية.


بالنسبة لاستراتيجية النقاط المحورية للفوركس، تسمح هذه المستويات بتحديد حالة السوق وتقدير التوقعات تقريبا، سواء على حركة الاتجاه أو خلال نقطة (حدود القناة الأفقية). ويعتبر أنه حتى الآن يتحرك السعر فوق الخط المركزي - الاتجاه الصاعد، إذا أدناه - الدب. في منطقة بيفوت احتمال تحول السعر مرتفع، وفي حالة انهيار - حركة على الأقل إلى ما يلي.


في استراتيجية فوركس بيفوت تعتبر مستويات S1 و R1 هي الأكثر أهمية، وغيرها (R2، R3، S2، S3) غالبا ما تستخدم كمستويات إغلاق البنود كما في حالة السعر الذي يحققه، يصل السوق حالة من ذروة البيع أو زيادة في سعر الشراء.


على حركة الاتجاه يتم استخدام خط المحورية كنقاط مرجعية للتعرض تاكيبروفيت / ستوبلوس. من الناحية النظرية فإن الاتجاه يجب أن يتحول إلى الخطوة الثالثة (S3 أو R3)، ولكن حتى في حالة التقلبات القوية في السوق السعر نادرا ما يصل إلى هذه المستويات. في معظم الأحيان بدوره (أو توقف طويل) يحدث في مجال مستويات S2-R2 - بالضبط هنا فمن الممكن لإصلاح الربح جزئيا.


هناك تعديلات على مؤشر النقطة المحورية التي تسمح بعرض على مستويات جدول زمني واحد من عدة فترات، على سبيل المثال، H4، D1، W1. ثم، وفقا لاستراتيجية بيفوت الفوركس، على الإطار الزمني أصغر من الممكن للبحث عن نقاط الدخول في السوق، واستخدام مستويات من الإطار الزمني القديم كنقطة مرجعية.


بعض مصادر المعلومات في كتلة التحليل الفني توفر العديد من الخيارات لحساب المستويات، ولكن عمليا لا يؤثر على كفاءة الإشارات.


مثال على هذا المؤشر المعقد هو All_Pivot_Point الذي شمل بالفعل جميع أنواع مستويات المحورية - وهو ما يكفي في إعدادات تايبيبيفوت لتحديد المعلمات المناظرة.


استراتيجية النقطة المحورية فوركس Daily_Pivot.


الأصول التجارية: غبب / أوسد أو أزواج العملات الأخرى مع تقلبات مستقرة خلال اليوم. الإطار الزمني: H1 وما فوق. جلسة التداول: أوروبا وأوروبا وأمريكا. المؤشر: DailyPivot_Ind2.


يبني المؤشر مستويات محورية إضافية تزيد بشكل كبير من دقة الإشارات. اللحظة التي تكون فيها شمعة ساعة اللكم (أو المخاوف) مستوى مقاومة R0.5 (في حالة الشراء) أو مستوى الدعم S0.5 (في حالة البيع) هو نقطة الدخول. نحن نفتح الصفقة، دون انتظار لإغلاق شمعة ساعة.


في هذا الفوركس نقطة المحورية استراتيجية التداول تاكيبروفيت وضعنا على مستوى R2 (في حالة الشراء) أو S2 (في حالة البيع)، ولكن من المستحسن استخدام زائدة من 15-20 نقطة. وضع ستوبلوس عند مستوى S0.5 (في حالة الشراء) أو R0.5 (في حالة البيع).


في حالة تحقيق السعر لمستوى R1 (أو S1)، فإننا نغلق 50٪ من قيمة الصفقة وننقل بند مفتوح في الأسود.


فمن المستحسن فتح أكثر من صفقتين في اليوم على هذه النقطة المحورية استراتيجية الفوركس. إذا بعد إنشاء مستويات المحورية تبين أن السعر ليس بين مستويات S0.5 و R0.5، فمن الضروري الانتظار حتى يتم تضمين السعر في هذا الممر وبعد ذلك فقط من الممكن الانتظار انهيار مستويات S0.5 و R0.5، وعلى التوالي، لفتح الصفقة.


العديد من الملاحظات العملية.


تقليديا ل بيفوت نقطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية وتقدم خيارين - انهيار المستوى والتجارة في النطاق. نفس المستوى يمكن أن تلعب دورا مقاومة قوية (هناك الافراج عن السعر) أو دور دعم عندما يثقب مستوى السعر، ومن ثم خلال التصحيح يعتمد على ذلك.


على أي حال، إذا كان السوق قد فتحت اليوم فوق نقطة دوران، فمن الضروري إعطاء الأفضلية للمشتريات. وعلى العكس من ذلك، عند فتح السوق دون المستوى المركزي - نعتبر إشارات للبيع.


نقاط المحورية القياسية تستخدم إستراتيجية الفوركس خطوط يوم واحد فقط ولذلك فإن هذه التقنية هي الأكثر فائدة في التجارة اللحظية. يمكن استخدام المستويات المحورية كمرشح أسعار لا لشراء تحت مستوى قوي من المقاومة وعدم بيع حول الدعم - كما أنه في الواقع ل سلخ فروة الرأس.


يمكن تطبيق خطوط بيفوت كالإضافة إلى استراتيجية الاتجاه المتوسطة الأجل - ليس فقط لدخول السوق، ولكن أيضا لصيانة البنود. إذا يوميا لتحديث مستويات الهدف مع الأخذ بعين الاعتبار الأحداث الأخيرة، ثم جودة الإشارات سوف تزيد بشكل كبير.


استنتاج.


نقاط المحورية الكلاسيكية استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا تزال فعلية، ولكن خوارزمية الحساب ليست دقيقة بالضبط بسبب البساطة. أي رميات المضاربة للسعر أو التقلب المنخفض، على سبيل المثال، في السوق رقيقة، يمكن أن تظهر غير كافية كحد أقصى / دقيقة من اليوم الماضي، وكذلك تؤثر أساسا على حساب النقطة الحالية من منعطف. لذلك لموقف فتح الوضع من انهيار أو منعطفا من خطوط نقاط المحورية يجب تأكيدها من قبل مؤشرات أخرى بالتأكيد. وبدلا من ذلك، يعمل مؤشر النقاط المحورية في شيف مع جميع أنواع مؤشرات التذبذب، على سبيل المثال، ستوشاستيك القياسية.

No comments:

Post a Comment