Sunday 4 March 2018

أوليمبيا الفوركس


أوليمبيا لوحة الكلاسيكية إي.


هذا إي-إنديكاتور عبارة عن لوحة تحكم متعددة الأجزاء تعترف بأفضل إعداد للزوج لفتح الطلبات مع 8 عائلات من العملات. وتشمل أسر العملات: أود، أوسد، ور، غبب، كاد، نزد، تشف، جبي؛ 28 زوجا في المجموع. يتم عرض اللحظة الدقيقة لفتح أمر في العمود A على لوحة القيادة، يمكنك أيضا إعداد التنبيهات، والبريد الإلكتروني والإخطار إلى الأجهزة النقالة.


أفضل طريقة لاستخدام إي هي استخدامه بمثابة إي شبه التلقائي الذي يشاهد الشاشة، وبالتالي فإن إي يفتح أوامر وأغلق جميع أوامر مع ممتازة "كلوز آل" زر. فمن المستحسن بعد ذلك لتعطيل إي الخاص بك! لا تفرط!


ما هي لوحة التحكم تظهر؟


القيم الحمراء تعني اتجاهات قصيرة، القيم الخضراء تعني اتجاهات طويلة.


شرح الأعمدة في أوليمبيا لوحة التحكم الكلاسيكية.


A: لحظة دقيقة لفتح أمر: انتظر اليورو مقابل الدولار الأميركي في الرمادي: يعني ليس لحظة جيدة لإعداد أمر. شراء الآن يوروس: يعني لحظة جيدة لفتح أمر شراء زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. B: يظهر السهم عندما D1، H1 و M15 الأطر الزمنية لها نفس اتجاه الاتجاه في شمعة. C: 'الفرامل!' يظهر عندما يكون الزوج ذروة البيع / ذروة الشراء (ربما منطقة عكس السعر). D: إعداد شراء أو بيع رسالة عندما H4، H1، M15، M5 لديها نفس التحيز متوسط ​​التحيز (الأسي المتحرك المتوسط ​​يعبر مع 7 و 14 قيمة). E: نسبة الطاقة الاتجاه - أفضل لحظة ما بين 60٪ و 80٪. حصري جدا وسري الاتجاه الطاقة مؤشر النسبة يستخدم متف مؤشر متعدد لمعرفة الاتجاهات اتجاهات بدقة لكل زوج والتعرف على أفضل لحظة لفتح التجارة. أكثر من 80٪ يعني أن ترند قد تدحرجت الكثير، وربما في وقت متأخر جدا لدخول التجارة. أقل من 60٪ يعني أن الاتجاه لا يزال غير قوي تماما. F: الإطار الزمني المتعدد يظهر اللون الأخضر أو ​​الأحمر عندما اتجاهات مؤشر القوة النسبية، إما وشمعة وجود نفس التحيز الاتجاه. G: أزواج تتحول إلى اللون الأزرق عندما يكون لديهم لحظة كبيرة الحجم: يعرض هذا العمود معلومات أو حجم M1 الحالي ومقارنتها مع متوسط ​​قيمة آخر 120 دقيقة. يتحول إلى اللون الأزرق إذا كانت القيمة الحالية أعلى من المتوسط. H: انتشار. يتحول إلى اللون البرتقالي إذا كانت القيم أعلى من الحد الأدنى لقيمة التوزيع.


إحصائيات السوق.


حالة تريند يظهر مجموع 28 زوجا الاتجاهات ومتوسط ​​القيمة. منطقة عكسية هي مجموع مناطق ذروة الشراء / البيع من 28 زوجا ومتوسط ​​قيمته. تعرض مؤشرات العملات كل مجموعة من العملات تتألف من 7 أزواج، لذلك اللون الأخضر يعني اتجاها طويلا واللون الأحمر يعني اتجاها قصيرا.


مؤشرات المؤشر.


شكولومنزينفو: ترو أو فالس. لعرض معلومات قيم الأعمدة على جانب واحد. سبريدنوم: 20 (افتراضي). تنبيهات و / أو أوامر فتح مع أزواج وجود أقل انتشارا من القيمة. تمكين الرسائل. تنبيه منبثق، و / أو إشعارات الجوال. اتجاه الطاقة: 50 (افتراضي). لحظة مثالية هي 50٪ وهو ما يعني 75٪ أو احتمال استمرار الاتجاه الذهاب إلى هذا الاتجاه مع الزوج، 90٪ بعد فوات الأوان وأقل أن 50٪ يعني أنه لا تزال هناك ما يكفي من القوة. حالة اتجاه السوق: 50 (افتراضي). أكثر من 50٪ في اتجاهات السوق يعني أن السوق لديها لحظة التحيز جيدة لفتح أوامر. أقل من 50٪ الاتجاهات يعني أن السوق هو صاخبة جدا، لذلك ليس لحظة جيدة لفتح أمر. (يمكنك تعطيل هذا الفلتر مضيفا 0 قيمة في الخصائص). الفرق وسيط الوقت. يمكنك مقارنة الوقت وسيط إلى التوقيت المحلي الخاص بك لضبط هذه المعلمة (ليست مهمة لعمل المؤشر). إنابليتراد: ترو. تمكين إي لفتح أوامر تلقائيا مع الإعداد الجيد. كاذبة - تعطيل أوبينينيغ النظام التلقائي. إنابليترندس: ترو. ستفتح منطقة الشرق الأوسط أوامر في تحيز الاتجاه الرئيسي. كاذبة - تعطيل. إنابلريفرسالس: ترو. ستفتح منطقة الشرق الأوسط أوامر مقابل التحيز الرئيسي للاتجاه الرئيسي، خاصة إذا كانت القيمة في المنطقة العكسية أكثر من 70٪. وهذا يعني أن اتجاهات السوق هي ذروة شراء / بيع. كاذبة - تعطيل. المبلغ السالب لإغلاق جميع الصفقات المفتوحة (-xxxx) ومبلغ الربح لإغلاق جميع الصفقات المفتوحة (+ زكسكس). على سبيل المثال: إذا قمت بتعيين مبلغ الربح إلى 40، سيتم إغلاق جميع الطلبات عندما يكون لديك 40 $ مجموع إيجابي من جميع الطلبات في الأسهم. والمبلغ السلبي -100 سيتم إغلاق جميع أوامر فتح عندما يكون لديك مبلغ سلبي 100 $ في الأسهم الخاصة بك. الكثير الحجم: شكس. حجم القطع المستخدمة من قبل إي لفتح الأوامر.


لم يكن لديك ما يدعو للقلق الذي تف أو الرسم البياني الزوج إضافة إي. يتم برمجة إي لاستخدام جميع أزواج شملت (28). مفهومها يضع في الاعتراف أفضل زوج لفتح أوامر. لا يمكن ل إي إظهار التاريخ أو إجراء اختبار الظهر لأنه يستخدم القيم في الوقت الحقيقي. لا يمكنك إجراء الاختبار مرة أخرى.


أوليمبيا هولدينغز بلك (أولمب)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 0 عرض / طلب: 0.0 / 0.0 نطاق اليوم: 32.0 - 34.3.


أولمب سترامينغ تشارت.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى تجارة الفوركس وفرصة تغيير الحياة في أولمبيا.


الأربعاء 11:00 صباحا (في أيام مختلفة)


ويبينار إيفنت - سيتم توفير رابط مرة واحدة ريجيستد.


الأداء:


لم يتم تحديد الأداء.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى تجارة الفوركس وفرصة تغيير الحياة.


مقدمة إلى الفوركس اكتشاف كيفية أن تكون مربحة باستمرار في تجارة الفوركس. حتى لو كنت مبتدئ! ملاحظة هامة: هذا هو الحدث على الانترنت. وسوف يتلقى المسجلون تفاصيل الحدث مرة واحدة مسجلة وكذلك مع التفاصيل. ماذا التداول سوق الفوركس هو الحل الحقيقي الوحيد للمشاكل الاقتصادية اليوم إذا كنت جادا في الخروج من سباق الفئران. فتح الحرية المالية. وجعل المال الحقيقي. هناك خيار حقيقي واحد فقط. تداول الفوركس. من صفر التداول المعرفة لنجاح التداول - فريقنا يكشف الاستراتيجيات التي تستخدمها كل يوم وتظهر لك كيف تصبح مربحة الفوركس التاجر. لماذا تداول الفوركس؟ انخفاض تكاليف البدء: من السهل أن تبدأ نتائج سريعة: تداول الفوركس هو بسيط لتعلم الراحة: كسب دخل إضافي عن طريق التداول تحت 30 دقيقة يوميا من المنزل أو على الهاتف المحمول مناسبة للجميع: من التجار المبتدئين للمتداولين المحترفين الذين ينبغي أن يحضر؟ جديد على التداول؟ تعلم أساسيات لكسب الثقة في التداول عارضة تاجر؟ تعلم استراتيجيات لمساعدتك على أن تصبح مربحة باستمرار أبحث عن الدخل الثاني؟ الفوركس هو الطريقة التي سوف تتعلم: مقدمة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية: استراتيجيات التداول بسيطة ومربحة التي يمكنك استخدامها على الفور إدارة المخاطر: تعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها المهنيون للتجارة بأمان من الداخل أسرار: نصائح المستفادة من عقود من تجارة المهنية تعال تعلم كيف يمكن الفوركس تغيير حياتك. حجز بقعة الخاص بك على الويبينار الآن!


هذا الحدث يكرر في أيام مختلفة: 20 ديسمبر، 21 ديسمبر، 22 ديسمبر.


في ويبينار إيفنت - سيتم توفير رابط مرة واحدة ريجيستد.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


ديك 31 & نداش؛ 11:00 صباحا.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


ديك 30 & نداش؛ 11:00 صباحا.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


29 ديسمبر & نداش؛ 11:00 صباحا.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


28 ديسمبر & نداش؛ 11:00 صباحا.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


27 ديسمبر & نداش؛ 11:00 صباحا.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


26 ديسمبر & نداش؛ 11:00 صباحا.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


25 ديسمبر & نداش؛ 11:00 صباحا.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


24 ديسمبر & نداش؛ 11:00 صباحا.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


23 ديسمبر & نداش؛ 11:00 صباحا.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


22 كانون الأول (ديسمبر) & نداش؛ 11:00 صباحا.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


ديك 21 & نداش؛ 11:00 صباحا.


أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام.


20 ديسمبر & نداش؛ 11:00 صباحا.


في أولمبيا، وا.


أوليمبيا إيتل يؤدي المجموعة.


لايل لوفيت وروبرت إيرل حريصة.


تعلم الوجه منازل وكسب.


20 ديسمبر & نداش؛ 11:00 صباحا.


تعلم كيفية استخدام إيرا الخاص بك، 401k.


الصفحة الرئيسية للعطلات 5K &.


ITIL® مؤسسة سيرتيفيكات.


لين سيكس سيغما غرين Belt®®.


الأربعاء الصباح الطيور المشي.


أمسية الرحمة.


20 ديسمبر & نداش؛ 12:00 مساء.


تعلم كيفية استخدام إيرا الخاص بك، 401k.


نقاش عام: السماح لذهاب.


اميتايوس تراجع و بوتلوك.


أفضل مهرجانات الموسيقى 2017.


الفئات الأولى // حفلات أولمبيا ومواعيد الجولة أوليمبيا مهرجانات أوليمبيا كيدس & أمب؛ الأحداث العائلية أوليمبيا أحداث هذا الأسبوع أولمبيا الأحداث هذا الشهر أولمبيا الأحداث في يناير كانون الثاني / يناير المميزات // بلدي الفنان النشط المقتفي موبايل التطبيق أفلام // مسرح السينما أوقات العرض فيلم مقطورات فيلم التعليقات إضافة ستوف // إضافة حدث إضافة مكان إضافة أداء الملف الشخصي تابعنا //


عذرا، لقد غاب أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام. في ويبينار إيفنت - سيتم توفير رابط مرة واحدة ريجيستد.


الطلب أن ويبينار إيفنت - سيتم توفير رابط مرة واحدة يحصل يحصل على إضافة إلى الجولة القادمة!


عذرا، لقد غاب أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام. في ويبينار إيفنت - سيتم توفير رابط مرة واحدة ريجيستد.


مطالبة أن أوليمبيا يحصل على إضافة إلى الجولة القادمة!


فاتك أولمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام. في ويبينار إيفنت - سيتم توفير رابط مرة واحدة ريجيستد.


ابق بالجوار!


نحن توليد توصيات الحدث مخصصة لك على أساس أوليمبيا، وا - مقدمة إلى الأمام. الآن!


أوليمبيا لوحة القيادة الكلاسيكية.


هذا المؤشر هو لوحة تحكم متعددة الأضلاع التي تعترف أفضل إعداد الزوج لفتح أوامر مع 8 عائلات من العملات. وتشمل أسر العملات: أود، أوسد، ور، غبب، كاد، نزد، تشف، جبي؛ 28 زوجا في المجموع. يتم عرض اللحظة الدقيقة لفتح أمر في العمود A على لوحة القيادة، يمكنك أيضا إعداد التنبيهات، والبريد الإلكتروني والإخطار إلى الأجهزة النقالة. يمكنك تصفية التنبيهات حسب قيمة انتشار الأزواج.


ما هي لوحة القيادة تظهر؟


القيم الحمراء تعني اتجاهات قصيرة، القيم الخضراء تعني اتجاهات طويلة.


شرح الأعمدة في أوليمبيا لوحة التحكم الكلاسيكية.


A: لحظة دقيقة لفتح أمر: انتظر اليورو مقابل الدولار الأميركي في الرمادي: يعني ليس لحظة جيدة لإعداد أمر. شراء الآن يوروس: يعني لحظة جيدة لفتح أمر شراء زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. . B: يظهر السهم عندما D1، H1 و M15 الأطر الزمنية لها نفس اتجاه الاتجاه في شمعة. C: 'الفرامل!' يظهر عندما يكون الزوج ذروة البيع / ذروة الشراء (ربما منطقة عكس السعر). D: إعداد شراء أو بيع رسالة عندما H4، H1، M15، M5 لديها نفس التحيز متوسط ​​التحيز (الأسي المتحرك المتوسط ​​يعبر مع 7 و 14 قيمة). E: نسبة الطاقة الاتجاه - أفضل لحظة ما بين 60٪ و 80٪. حصري جدا وسري الاتجاه الطاقة مؤشر النسبة يستخدم متف مؤشر متعدد لمعرفة الاتجاهات اتجاهات بدقة لكل زوج والتعرف على أفضل لحظة لفتح التجارة. أكثر من 80٪ يعني أن ترند قد تدحرجت الكثير، وربما في وقت متأخر جدا لدخول التجارة. أقل من 60٪ يعني أن الاتجاه لا يزال غير قوي تماما. F: الإطار الزمني المتعدد يظهر اللون الأخضر أو ​​الأحمر عندما اتجاهات مؤشر القوة النسبية، إما وشمعة وجود نفس التحيز الاتجاه. G: أزواج تتحول إلى اللون الأزرق عندما يكون لديهم لحظة كبيرة الحجم: يعرض هذا العمود معلومات أو حجم M1 الحالي ومقارنتها مع متوسط ​​قيمة آخر 120 دقيقة. يتحول إلى اللون الأزرق إذا كانت القيمة الحالية أعلى من المتوسط. H: انتشار. يتحول إلى اللون البرتقالي إذا كانت القيم أعلى من الحد الأدنى لقيمة التوزيع.


إحصائيات السوق.


حالة تريند يظهر مجموع 28 زوجا الاتجاهات ومتوسط ​​القيمة. منطقة عكسية هي مجموع مناطق ذروة الشراء / البيع من 28 زوجا ومتوسط ​​قيمته. تعرض مؤشرات العملات كل مجموعة من العملات تتألف من 7 أزواج، لذلك اللون الأخضر يعني اتجاها طويلا واللون الأحمر يعني اتجاها قصيرا.


مؤشرات المؤشر.


شكولومنزينفو: ترو أو فالس. لعرض معلومات قيم الأعمدة على جانب واحد. سبريدنوم. تنبيهات فقط مع أزواج وجود أقل انتشارا من القيمة. تمكين الرسائل. تنبيه المنبثقة، و / أو الإخطار. اتجاه الطاقة: 50 (افتراضي). اللحظة المثالية هي 50٪ مما يعني 75٪ أو احتمال استمرار الاتجاه الذهاب إلى هذا الاتجاه مع الزوج، 90٪ في وقت متأخر جدا وأقل من 50٪ يعني أنه لا يزال هناك ما يكفي من القوة. حالة اتجاه السوق: 50 (افتراضي). أكثر من 50٪ في اتجاهات السوق يعني أن السوق لديها لحظة التحيز جيدة لفتح أوامر. أقل من 50٪ الاتجاهات يعني أن السوق هو صاخبة جدا، لذلك ليس لحظة جيدة لفتح أمر. يمكنك تعطيل هذا الفلتر مضيفا 0 قيمة في الخصائص. الفرق وسيط الوقت. يمكنك مقارنة الوقت وسيط إلى التوقيت المحلي الخاص بك لضبط هذه المعلمة (ليست مهمة لعمل المؤشر).


لم يكن لديك ما يدعو للقلق الذي تف أو الرسم البياني الزوج إضافة المؤشر. ويبرمج المؤشر لاستخدام جميع الأزواج المدرجة (28). مفهومها يضع في الاعتراف أفضل زوج أن يكون إنذار أو تصور في لوحة القيادة.


لا يمكن للمؤشر إظهار التاريخ على الرسوم البيانية لأنه يستخدم قيم الوقت الحقيقي.


يمكنك أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك حتى باستخدام هذا المؤشر. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك على المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية قبل استخدام هذه أوليمبيا لوحة الكلاسيكية!

No comments:

Post a Comment