Monday 5 March 2018

إنستافوريكس تحليل موجة الفوركس


الموضوع: إنستافوريكس تحليل موجة.


لينكباك ورل حول لينكباكس بوكمارك & أمب؛ مشاركة ديغ هذا الموضوع! إضافة الموضوع إلى del. icio. us المرجعية في تيشنوراتي سقسقة هذا الموضوع.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


المستوى الفني اليوم:


اختراق مستوى الشراء: 1.1801.


المقاومة الأصلية: 1.1782.


منطقة البيع الداخلية: 1.1770.


المنطقة المستهدفة: 1.1742.


منطقة الشراء الداخلية: 1.1715.


الدعم الأصلي: 1.1703.


دعم قوي: 1.1691.


اختراق سل المستوى: 1.1684.


تنويه: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


* ويهدف تحليل السوق نشرت هنا لزيادة الوعي الخاص بك، ولكن ليس لإعطاء تعليمات لجعل التجارة.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور تقرير، والذي أشار إلى أن الحكومة البريطانية في أكتوبر من هذا العام اضطرت إلى اقتراض المزيد من المال مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.


ويرتبط ذلك ارتباطا مباشرا بتسارع التضخم، مما أدى إلى زيادة تكاليف خدمة الدين.


ووفقا للتقرير الرسمي للمكتب الوطني للإحصاء، فإن صافي الاقتراض من القطاع العام في المملكة المتحدة في أكتوبر 2017 بلغ 8 مليارات جنيه استرليني، أي بزيادة قدرها 0.5 مليار جنيه عما كان عليه في أكتوبر من العام الماضي. وكان الاقتصاديون يتوقعون أن تصل القروض إلى 7.5 مليار ين.


وستؤثر البيانات المتعلقة بميزان التجارة الخارجية إيجابيا على إجمالي الناتج المحلي لسويسرا في الربع الثالث من هذا العام. وكما لوحظ في التقرير، ارتفع الفائض بسبب ضعف الفرنك السويسري في تشرين الأول / أكتوبر من هذا العام، مما كان له أثر إيجابي على ميزان التجارة الخارجية.


وبالتالي، بلغ الميزان الإيجابي للتجارة الخارجية في أكتوبر 2017 2.4 مليار فرنك، في حين نمت الصادرات بنسبة 2.3٪ مقارنة بالفترة نفسها من عام 2016.


وارتفع الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي بعد خطاب محافظ البنك الاحتياطي الأسترالي. واسمحوا لي أن أذكركم بأن الدقائق الصباحية للبنك الاحتياطي الاسترالي، التي أعدت بعد الاجتماع الأخير، كان لها تأثير سلبي على الدولار الاسترالي.


وقال فيليب لو أنه في الوقت الراهن ليس هناك سبب خاص لرفع أسعار الفائدة في المستقبل القريب، وسيكون من الأنسب للحفاظ على أسعار منخفضة لفترة طويلة جدا.


ويمكن أيضا أن يحدث نمو الدولار الاسترالي بسبب حقيقة أن بعض اللاعبين الرئيسيين كانوا خائفين من تلميحات من محافظ بنك الاحتياطي الاسترالي حول إمكانية مزيد من خفض الأسعار. غير ان لوى قال انه فى حالة حدوث مزيد من التحسن فى الوضع الاقتصادى فان الزيادة فى المعدلات هى اكثر احتمالا من الانخفاض. ووفقا لرئيس بنك الاحتياطي الاسترالي، في اقتصاد أستراليا هناك قدرات غير مستخدمة، في حين أن تقييد نمو الأجور لا يزال يهدد التضخم.


أما بالنسبة للصورة الفنية لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، بعد أن تجاوز مستوى الدعم الكبير 0.7630، ارتفع الضغط على الدولار الاسترالي، مما أدى إلى تجديد مستويات كبيرة جديدة من 0.7530 مع تشكيل توقعات للخروج عند 0.7500 ، حيث سيحدث ربح كبير على المراكز القصيرة.


* ويهدف تحليل السوق نشرت هنا لزيادة الوعي الخاص بك، ولكن ليس لإعطاء تعليمات لجعل التجارة.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


قضى زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي النصف الأول من يوم الأربعاء في قناة جانبية ضيقة، بينما كان التجار يستعدون لإطلاق محضر الاحتياطي الفيدرالي.


البيانات عن الاقتصاد الأمريكي تضر الزخم التصاعدي للدولار الأمريكي.


ووفقا للتقرير، انخفض عدد الأمريكيين الذين تقدموا بطلبات للحصول على إعانات البطالة للمرة الأولى. وهذا يدل على انتعاش سوق العمل بعد الأعاصير الخريفية.


ووفقا لوزارة العمل الأمريكية، انخفض عدد المطالبات الأولية المتعلقة باستحقاقات البطالة للأسبوع من 12 إلى 18 تشرين الثاني / نوفمبر بمقدار 000 13 مطالبة وبلغ 000 239 مطالبة. وكان الاقتصاديون يتوقعون أن يصل عدد الطلبات الجديدة في الأسبوع الماضي إلى 240،000 طلب.


وتقابل تقرير جيد عن سوق العمل بيانات ضعيفة عن طلبات السلع المعمرة في الولايات المتحدة، والتي انخفضت في أكتوبر، وأسوأ بكثير مما توقعه الاقتصاديون.


وتشير هذه البيانات إلى أن الأمريكيين يقومون بعمليات شراء أقل تكلفة، مما سيؤثر سلبا على الشركات المصنعة في الولايات المتحدة.


وفقا لوزارة التجارة الأمريكية، انخفضت الطلبيات للسلع المعمرة في أكتوبر 2017 بنسبة 1.2٪ مقارنة بالشهر السابق، والتي بلغت 236 مليار دولار أمريكي. في سبتمبر، ارتفعت الطلبات بنسبة 2.2٪. توقع الاقتصاديون زيادة الطلبات بنسبة 0.2٪.


وعزز الجنيه الإسترليني موقفه مقابل الدولار الأمريكي عقب خطاب وزارة المالية في المملكة المتحدة. وقال هاموند إن الوزارة تستعد لأي نتيجة محتملة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وأن التحضير خصص 3 مليارات جنيه.


وعلاوة على ذلك، تم تخفيض التوقعات الاقتصادية، التي من شأنها أن الناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة لعام 2017 سوف تنمو بنسبة 1.5٪ فقط، وليس بنسبة 2٪، كما كان متوقعا في وقت سابق. توقعات نمو الناتج المحلي الإجمالي من 1.4٪ في 2018 و 1.3٪ في 2019. كما أشار هاموند، ويرجع انخفاض توقعات النمو إلى ضعف إنتاجية العمل.


* ويهدف تحليل السوق نشرت هنا لزيادة الوعي الخاص بك، ولكن ليس لإعطاء تعليمات لجعل التجارة.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


عاد اليورو إلى أعلى مستوى له اليوم بعد صدور بيانات متفائلة لألمانيا ومنطقة اليورو ككل، مما يشير إلى عودة النمو الاقتصادي في الربع الثالث من هذا العام.


ووفقا للبيانات، توسع الاقتصاد الألماني في الربع الثالث من هذا العام بسبب نمو الصادرات واستثمارات الشركات. يقول تقرير المكتب الوطني للإحصاء في ألمانيا ديستاتيس أن الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثالث من عام 2017 ارتفع بنسبة 0.8٪ مقارنة بالربع السابق. وبالمقارنة مع نفس الفترة من عام 2016، نما الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 3.3٪.


وارتفعت صادرات ألمانيا في الربع الثالث بنسبة 1.7٪ مقارنة بالربع السابق، في حين ارتفعت الاستثمارات بنسبة 1.5٪.


كما ارتفع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في ألمانيا بشكل ملحوظ ليصل إلى 62.5 نقطة، أفضل من توقعات الاقتصاديين الذين توقعوا أن يصل النمو إلى 60.4 نقطة.


وارتفعت معنويات قطاع الصناعات التحويلية في فرنسا في تشرين الثاني / نوفمبر. ووفقا لتقرير المكتب الوطني للإحصاء في فرنسا، إنزي، ارتفع المؤشر المركب لمديري المشتريات في فرنسا إلى 60.1 نقطة في نوفمبر، مقارنة ب 57.4 نقطة في أكتوبر. وأشار مكتب الإحصاءات أيضا إلى أن مؤشر الثقة الأوسع قد ارتفع بمقدار نقطتين في تشرين الثاني / نوفمبر إلى 111 نقطة.


كما يمكن لمؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو أن يقدم دعما جيدا للاقتصاد الأوروبي، الأمر الذي سيؤدي إلى زيادة في الطلب على العملة الأوروبية في نهاية العام.


وفقا لشركة أبحاث إهس ماركيت، ارتفع مؤشر مديري الإمدادات في نوفمبر 2017 إلى 57.5 نقطة من 56.0 نقطة في أكتوبر.


ويشير التقرير إلى أن إدارة البنك المركزي الأوروبي في اجتماع تشرين الأول / أكتوبر قد اختلفت بشأن توقيت إنجاز برنامج التيسير الكمي. بيد أنها وافقت على تقييم أثر برنامج شراء سندات الشركات. وتجدر الإشارة إلى أن البنك المركزي الأوروبي أعلن أنه يمدد برنامج شراء السندات حتى سبتمبر 2018. ولكن منذ ديسمبر من هذا العام، سيتم تخفيض حجم المشتريات الشهرية إلى 30 مليار يورو من 60 مليار يورو في وقت سابق.


ونتيجة لعطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة، لا تزال تقلبات السوق منخفضة. وظلت الصورة التقنية دون تغييرات كبيرة.


يتم إعداد المشترين من الأصول المحفوفة بالمخاطر لدخول مستويات شهرية جديدة. ومع ذلك، من أجل حدوث ذلك من الضروري اختراق مقاومة كبيرة من 1.1840، مما قد يؤدي إلى زيادة في المراكز الطويلة وتحديثا لمستويات مثل 1.1880 و 1.1910.


* ويهدف تحليل السوق نشرت هنا لزيادة الوعي الخاص بك، ولكن ليس لإعطاء تعليمات لجعل التجارة.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


السعر يختبر المقاومة الرئيسية عند 0.7629 (تصحيح فيبوناتشي، مقاومة التداخل الأفقي، مقاومة القناة، تمديد فيبوناتشي) ونتوقع أن نرى انخفاضا قويا من هذا المستوى لدفع السعر إلى مستوى دعم 0.7537 على الأقل (امتداد فيبوناتشي، الدعم).


مؤشر ستوكاستيك (55،3،1) يشهد مقاومة قوية عند 96٪ حيث نتوقع رد فعل مماثل. تحليل الارتباط: نزدوسد يتوقع بالمثل انخفاض قوي.


بيع تحت 0.7629. وقف الخسارة إسات 0.7670. أخذ الربح عند 0.7537.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


المستوى الفني اليوم:


اختراق مستوى الشراء: 1.1962.


المقاومة الأصلية: 1.1944.


منطقة البيع الداخلية: 1.1933.


المنطقة الداخلية المستهدفة: 1.1905.


منطقة الشراء الداخلية: 1.1877.


الدعم الأصلي: 1.1866.


دعم قوي: 1.1855.


برياكوت سيل المستوى: 1.1848.


* ويهدف تحليل السوق نشرت هنا لزيادة الوعي الخاص بك، ولكن ليس لإعطاء تعليمات لجعل التجارة.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


واستمر اليورو في الانخفاض مقابل الدولار الأمريكي يوم الثلاثاء 28 نوفمبر، على الرغم من البيانات الجيدة عن الإقراض لشركات منطقة اليورو الخاصة.


ووفقا للتقرير، ارتفع الإقراض في أكتوبر، مما يشير إلى انتعاش الاقتصاد في منطقة اليورو.


ووفقا للبنك المركزي الأوروبي، ارتفع الإقراض للشركات غير المالية للقطاع الخاص في أكتوبر من هذا العام بنسبة 2.9٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وارتفع الإقراض الأسري بنسبة 2.7٪ مقارنة بنفس الفترة من العام السابق. ارتفع المجموع النقدي M3 في أكتوبر من هذا العام بنسبة 5٪.


وفى يوم الثلاثاء اصدرت منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية تقريرا اثار توقعات نمو الاقتصاد العالمى للعام القادم. وقد حدث ذلك بسبب معدل نمو جيد في الولايات المتحدة ومنطقة اليورو.


وفقا للبيانات، لهذا العام، تم رفع التوقعات إلى 2.2٪ للاقتصاد الأمريكي و 2.4٪ لاقتصاد منطقة اليورو. في عام 2018، من المتوقع أن ينمو الاقتصاد الأمريكي بنسبة 2.5٪، ومنطقة اليورو - بنسبة 2.1٪. وبدون أي تغييرات، ظلت توقعات نمو اقتصاد الصين دون تغيير، ولكن تم تعديل بيانات كندا إلى أسفل.


وتتوقع منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي أن ينمو الاقتصاد العالمي بنسبة 3.6٪ هذا العام، في حين توقع في سبتمبر زيادة بنسبة 3.5٪. وفي عام 2018، ينبغي أن يكون النمو العالمي عند مستوى 3.7 في المائة.


انخفض الجنيه الإسترليني بعد صدور اختبارات الضغط من بنك انجلترا.


وأجريت اختبارات الإجهاد لبنك إنجلترا في باركليز، هسك، مجموعة لويدز المصرفية، ستاندرد تشارترد. وتجدر الإشارة إلى أنه في عام 2016، فشل باركليز و ربس اختبارات الإجهاد، ولكن بعد ذلك زيادة رأس المال.


ويبين التقرير أن بنك انجلترا قرر رفع متطلبات الاحتياطي الرأسمالي إلى 1٪ بحلول نهاية عام 2018 من 0.5٪ في الوقت الحاضر. ويتم ذلك في المقام الأول من أجل حماية بنوك المملكة المتحدة من الآثار السلبية من جانب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقال بنك إنجلترا أيضا إن السيناريو الحالي لاختبارات التحمل ينطوي على مخاطر قد ترتبط بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وبالتالي فإن النظام المصرفي البريطاني سيواصل دعم الاقتصاد في حالة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بشكل غير منظم.


* ويهدف تحليل السوق نشرت هنا لزيادة الوعي الخاص بك، ولكن ليس لإعطاء تعليمات لجعل التجارة.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


لا يزال الزوج يتبع هيكل صاعد فوق 200 سما عند الرسم البياني H1 ويتطلع إلى اختبار المستوى 1.3541 وسط ضعف الدولار مقابل الجنيه. قد تحدث التحركات التصحيحية على المدى القصير، مع وضع أقرب هدف حول 200 سما ومستوى 1.3303. لا يزال مؤشر الماكد في المنطقة السلبية، لصالح الاتجاه السلبي.


مستويات الدعم في مخطط H1: 1.3303 / 1.3244.


توصيات التداول لهذا اليوم: استنادا إلى الرسم البياني H1، شراء أوامر (طويلة) فقط إذا كسر زوج غبب / أوسد شمعة صعودية؛ مستوى المقاومة عند 1.3440، أخذ الربح عند 1.3541 ووقف الخسارة عند 1.3337.


* ويهدف تحليل السوق نشرت هنا لزيادة الوعي الخاص بك، ولكن ليس لإعطاء تعليمات لجعل التجارة.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


البيانات المعدلة عن الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة في الربع الثالث كانت أفضل من المتوقع، تم تعديل معدل النمو إلى 3.3٪، وبكل الوسائل، فإن الاقتصاد الأمريكي يتعافى بنجاح. هذا على الرغم من أن الكونغرس لم يوافق بعد على مشروع الإصلاح الضريبي.


ومع ذلك، فإن العامل الرئيسي للنمو الإيجابي ليس بقدر كبير من نمو الاقتصاد والنشاط الاستهلاكي المتنامي. وفقا للبيانات المحدثة، في الربع الثالث، كان مؤشر الإنفاق الاستهلاكي الشخصي 1.4٪، وليس 1.3٪، كما ذكر سابقا. وقد صدر هذا في اليوم التالي لتفوق البيانات على الدخل الشخصي في أكتوبر أيضا التوقعات، مع نمو بنسبة 0.4٪ مقابل توقعات 0.3٪.


وكان رد فعل السوق إيجابيا على التقارير، في حين أن البيانات عن النشاط التجاري في قطاع الصناعات التحويلية الصادرة عن إيسم يوم الجمعة مكنت من مراجعة توقعات الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة في الربع الرابع لتصل إلى 3.5٪، مما يعكس بشكل عام توقعات إيجابية بثقة.


وفي الوقت نفسه، تجدر الإشارة إلى أن الديناميات الإيجابية لنشاط المستهلكين ليست نتيجة للتغيرات الأساسية. وتبين أبسط الحسابات أن نمو النفقات لا يقوم على نمو الإيرادات، بل على نمو الإقراض، وهو ما يعكس بدوره آمالا معينة مرتبطة بالإصلاح الضريبي في المستقبل. ويتزايد باطراد نمو النفقات من حيث عدد السكان القادرين على العمل، بينما تنخفض المدخرات الشخصية وبلغت بالفعل مستوى ما قبل الأزمة قبل 10 سنوات.


أسباب هذه المخاوف هي: في يوم الجمعة، أجل مجلس الشيوخ التصويت على الإصلاح الضريبي، وكان حجر عثرة تقرير لجنة الضرائب، والتي من بعد ذلك أن الإصلاح لن يؤدي إلى ملء الميزانية وسوف يبقى العجز على مستوى لا يقل عن تريليون دولار في منظور مدته عشر سنوات. ولم يتم بعد الإفراج عن التحليل الاقتصادي لخطة الإصلاح الضريبي من قبل وزير المالية منوشن. ولذلك، فإن الأثر المالي للإصلاحات قد لا يكون هو نفسه الذي تمثله الحكومة. وقبل ان تغلق الاسواق يوم الجمعة، لم يتم التصويت النهائى فى الكونجرس، الامر الذى اسهم فى النهاية فى انخفاض قيمة الدولار.


سبب آخر لانخفاض الدولار هو أن المستشار السابق دونالد ترامب، مايكل فلين، الذي اتهم في وقت سابق من تقديم معلومات كاذبة لمكتب التحقيقات الفدرالي، على استعداد للإدلاء بشهادته ضد دونالد ترامب. وإذا تأكد هذا الخبر، فإن معارضي ترامب لديهم أسباب وجيهة لبدء إجراءات الإقالة، التي ستضع تلقائيا حدا لبرنامج الإصلاح الضريبي.


ويمكن أن يؤدي هذا السيناريو إلى انخفاض سريع في توقعات التضخم وسيشكك في إمكانية قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي بتنفيذ الخطة المحددة لمعدل النمو في عام 2018، وسوف ينخفض ​​الدولار بشكل حاد مقابل الين واليورو. المخاوف لا تزال افتراضية، ولكن الدولار يفقد الزخم.


وفي يوم الاثنين، سيتم تحديد ديناميات الدولار. أولا وقبل كل شيء، من خلال الأخبار السياسية المتعلقة بمرور الخطة الضريبية من خلال الكونغرس وتطوير الوضع مع فلين. ويكتسي قبول الخطة الضريبية أهمية أساسية في ضوء اقتراب موعد 8 كانون الأول / ديسمبر. أي قبل هذا التاريخ، أصبح قانون تمويل مؤسسات الدولة بسبب الاقتراض ساري المفعول.


في يوم الثلاثاء، سيتم نشر تقرير إيسم عن النشاط التجاري في قطاع الخدمات، بعد النمو السريع في أغسطس-أكتوبر، ومن المتوقع حدوث تباطؤ طفيف، ولكن مستوى مؤشر مديري المشتريات سيبقى مرتفعا ويمكن أن يدعم الدولار.


بشكل عام، يبقى الدولار المفضل، وأي أخبار إيجابية يمكن أن تسهم في موجة جديدة من الشراء. ومع ذلك، يجب أن نفترض أن احتمال حل على مراحل سلس من جميع القضايا في بداية هذا الأسبوع ليست عالية جدا، وبالتالي فإن نمو اليورو إلى 1.20 يبدو مؤكدا تماما.


* ويهدف تحليل السوق نشرت هنا لزيادة الوعي الخاص بك، ولكن ليس لإعطاء تعليمات لجعل التجارة.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


على مدى الأسبوعين الماضيين، ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 2٪ مقابل الدولار الأمريكي وأكثر من 1٪ مقابل اليورو، على خلفية انخفاض المخاطر السياسية. وذكرت صحيفة مشهورة، مثل صحيفة التايمز، أن لندن وبروكسل تمكنا من الاتفاق على مبلغ التعويض عن الطلاق، وكذلك على مسألة الحدود الايرلندية. ويبدو أن المستثمرين يشعرون بالارتياح لأن تيريزا ماي تدفع ثمن خسارة بطيئة من أعضاء الاتحاد الأوروبي من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وسيتبع السوق عن كثب صياغة جدول محادثاتها مع جان كلود جونكر وميشيل بارنييه لفهم ما إذا كان يستحق البيع بسبب حقيقة الشائعات الأولية للشراء.


الديناميكيات الأسبوعية للجنيه.


ساعدت الأخبار الإيجابية من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ومشاكل تشجيع الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة، فضلا عن قصة التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي على الارتفاع إلى أعلى مستوياته في شهرين. وقد قفز سعر الجنيه الإسترليني، مرجحا بالتجارة، إلى مستوى قياسي في الأشهر الستة الماضية. وفي الوقت نفسه، يشعر بعض الناس بالقلق من أن الناتج المحلي الإجمالي في بريطانيا ينمو أبطأ بكثير من نظرائه الأمريكي والأوروبي. المستثمرون يستعيدون المخاطر السياسية وهم على استعداد لتغض الطرف عن الآفاق التشاؤمية طويلة الأجل للاقتصاد البريطاني من أجل الحصول على فوائد فورية. لذلك، يعتقد كريدي أجريكول أن الآمال في التقدم في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ستدفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى 1.4، بالقرب من تداوله في النصف الأول من عام 2016.


وعلى العكس من ذلك، فإن كومرتس بنك على ثقة من أن المستثمرين يباعون بالفعل على عامل الخطاب الإيجابي لبروكسل في قمة الاتحاد الأوروبي في منتصف ديسمبر. إذا لم يحصلوا على ما توقعوه، يجب أن نستعد لبيع الجنيه الإسترليني. من ناحية أخرى، إذا كان كل شيء يذهب وفقا للخطة، فمن غير المحتمل أن الزوج غبب / أوسد سوف تعزز بشكل حاد. وفي مثل هذه الظروف، يمكن أن يتحول اهتمام السوق إلى بيانات الاقتصاد الكلي وليس له علاقة، استمرار دورة تطبيع السياسة النقدية لبنك انجلترا. في هذا الصدد، الجنيه قادر على الاستجابة بحساسية للإفراج عن البيانات عن النشاط التجاري في قطاع الخدمات، المقرر في 5 ديسمبر. مؤشر مديري المشتريات في قطاع الصناعات التحويلية قد سرت بالفعل مشجعي الاسترليني. ينتظر الأرقام من أكبر قطاع من الاقتصاد في المملكة المتحدة.


سوف تتأثر محاذاة القوى في الزوج تحليلها الأحداث في الولايات المتحدة. وقد وافق مجلس الشيوخ على مشروع اصلاح ضريبي يتراوح بين 51 صوتا و 49 صوتا، الا ان مجلسي الكونغرس مطالبان حاليا بالتوصل الى حل وسط حول توقيت تنفيذه وبشأن قضايا اخرى. لم يستطع الدولار الاستفادة من مؤشر & كوت؛ الصعودي & كوت؛ الأخبار، مع استمرار عدم اليقين. وفي الوقت نفسه، فإن استعداد مستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين للتعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالي يمكن أن يلقي بظلاله على الرئيس الأمريكي، مما سيؤثر سلبا على مؤشر الدولار الأمريكي.


من الناحية الفنية، تحديث تشرين الثاني / نوفمبر، ثم ذروة الخريف، ينشط أب = سد نمط مع الهدف من 127.2٪. وهو يتوافق مع 1.385. ومع ذلك، يجب ألا نستبعد إعادة اختبار الحد الأعلى لمدى التوحيد السابق 1.304-1.332.


غبب / أوسد، الرسم البياني اليومي.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


معلومات الموضوع.


المستخدمين استعراض هذا الموضوع.


هناك حاليا 1 مستخدمين يتصفحون هذا الموضوع. (0 أعضاء وضيف واحد)


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


إمغ] متاحة [فيديو] الكود هو متاحة كود هتمل معطلة تراكباكس أر متاحة بينغباكس أر متاحة ريفاكس أر.


24 ساعة الذهب.


إعلان.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


الموضوع: إنستافوريكس تحليل موجة.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


نحن لا نزال نبحث عن مزيد من الضغط الصعودي نحو 1.6875، لكننا بحاجة إلى كسر فوق المقاومة البسيطة عند 1.6410 للحصول على التالي & كوت؛ غو & كوت؛ أعلى. طالما أن المقاومة الطفيفة عند 1.6410 قادرة على الحد من الاتجاه الصعودي، يجب أن نبحث عن تراجع طفيف إلى 1.6311 قبل أن ننتقل مرة أخرى.


سنشتري اليورو مرة أخرى عند 1.6300 أو عند كسر فوق 1.6365.


إنستافوريكس - أفضل وسيط في آسيا.


معرفة المزيد عن إنستافوريكس الشركة في إنستافوريكس.


مساعدة مباشرة عبر الإنترنت: إنستافوريكس / online_support_chat. php.


اختراق مستوى الشراء: 1.1789.


المقاومة الأصلية: 1.1771.


منطقة البيع الداخلية: 1.1760.


المنطقة الداخلية المستهدفة: 1.1732.


منطقة الشراء الداخلية: 1.1704.


الدعم الأصلي: 1.1693.


دعم قوي: 1.1682.


اختراق سل المستوى: 1.1675.


إنستافوريكس - أفضل وسيط في آسيا.


معرفة المزيد عن إنستافوريكس الشركة في إنستافوريكس.


مساعدة مباشرة عبر الإنترنت: إنستافوريكس / online_support_chat. php.


مقاومة. 3: 113.16.


مقاومة. 2: 112.94.


مقاومة. 1: 112.72.


الدعم. 1: 112.44.


الدعم. 2: 112.22.


الدعم. 3: 112.00.


إنستافوريكس - أفضل وسيط في آسيا.


معرفة المزيد عن إنستافوريكس الشركة في إنستافوريكس.


مساعدة مباشرة عبر الإنترنت: إنستافوريكس / online_support_chat. php.


اختراق شراء المستوى: 1.1812.


المقاومة الأصلية: 1.1794.


منطقة البيع الداخلية: 1.1783.


المنطقة الداخلية المستهدفة: 1.1755.


منطقة الشراء الداخلية: 1.1727.


الدعم الأصلي: 1.1716.


دعم قوي: 1.1705.


برياكوت سيل المستوى: 1.1698.


إنستافوريكس - أفضل وسيط في آسيا.


معرفة المزيد عن إنستافوريكس الشركة في إنستافوريكس.


مساعدة مباشرة عبر الإنترنت: إنستافوريكس / online_support_chat. php.


اختراق شراء المستوى: 1.1769.


المقاومة الأصلية: 1.1751.


منطقة البيع الداخلية: 1.1740.


المنطقة الداخلية المستهدفة: 1.1712.


منطقة الشراء الداخلية: 1.1684.


الدعم الأصلي: 1.1673.


دعم قوي: 1.1662.


برياكوت سيل المستوى: 1.1655.


إنستافوريكس - أفضل وسيط في آسيا.


معرفة المزيد عن إنستافوريكس الشركة في إنستافوريكس.


مساعدة مباشرة عبر الإنترنت: إنستافوريكس / online_support_chat. php.


إنستافوريكس - أفضل وسيط في آسيا.


معرفة المزيد عن إنستافوريكس الشركة في إنستافوريكس.


مساعدة مباشرة عبر الإنترنت: إنستافوريكس / online_support_chat. php.


مقاومة. 3: 113.27.


مقاومة. 2: 113.06.


مقاومة. 1: 112.83.


الدعم. 1: 112.55.


الدعم. 2: 112.33.


الدعم. 3: 112.12.


إنستافوريكس - أفضل وسيط في آسيا.


معرفة المزيد عن إنستافوريكس الشركة في إنستافوريكس.


مساعدة مباشرة عبر الإنترنت: إنستافوريكس / online_support_chat. php.


لم يقم الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي بتحركات كبيرة أمس. لا توجد تغييرات في النظرة الفنية. يبقى التحيز هبوطي في أقرب مصطلح اختبار 0.7000 أو أعلى. وينظر الدعم الفوري حول 0.7087. انخفض زوج نزد / أوسد من مستوى 0.7128 باتجاه 0.7087. الآن، يتم تعيين السعر عند 0.7069 ليكون بمثابة دعم ثانوي. وتجدر الإشارة إلى أن التذبذب مرتفع جدا لأن زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي لا يزال يتحرك بين 0.7128 و 0.7040 في الساعات القادمة. وعلاوة على ذلك، فقد تم تحديد السعر دون المقاومة القوية عند مستويات 0.7169 و 0.7220، والتي تتزامن مع مستوى تصحيح فيبوناتشي 23.6٪ و 38.2٪ على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، السعر في قناة هبوطية الآن. وسط الأحداث السابقة، لا يزال الزوج في اتجاه هبوطي. من هذه النقطة، يستمر زوج نزد / أوسد في اتجاه هبوطي من المقاومة الجديدة 0.7128. عند ذلك، لا يزال السعر السعري 0.7128 / 0.7087 منطقة مقاومة كبيرة. وبالتالي، فإن احتمال أن يكون لزوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي زخم هبوطي مقنع نوعا ما، ولا يبدو هيكل السقوط تصحيحا. من أجل الإشارة إلى فرصة هبوطية أقل من 1.0020، بيع أقل من 0.7128 أو 0.7087 مع الأهداف الأولى عند 0.7040 و 0.7000 (دعم 3). ومع ذلك، يجب أن يكون موقع وقف الخسارة فوق المستوى 0.7169.


تحليل الموجة.


تحليل الموجة هو طريقة التحليل الفني على أساس نظرية موجة إليوت. اليوم هذه هي الطريقة الأكثر شعبية للتنبؤ الوضع على الفوركس سواء بين التجار المبتدئين أو المهنيين. وعلاوة على ذلك، يعتبر تحليل الموجات أساسيا للتحليل الفني لسوق العملات.


وفقا لنظرية الموجة إليوت، يمكن وصف تحركات أسعار أي عملة على الرسم البياني في شكل موجات. وتنقسم الموجات إلى ثلاثة موجات نبضية موجهة نحو الاتجاه الرئيسي، وموجات تصحيحية موجهة ضد هذا الاتجاه. يتم وضع علامة على هذه الموجات مع الأرقام 1، 2، 3، 4، 5. عندما التنمية النشطة للاتجاه قد انتهت، يبدأ تصحيح حركة السعر الذي يصور مع ثلاث موجات على الرسم البياني. اثنان من هذه الموجات هي الدافع، واحد منهم هو التصحيحية. هذه الموجات هي علامة A، B و C.


إن نقطة تحليل الموجة هي أن حركة السعر طبيعية وتتكشف دائما في نمط واحد ونفس النمط. تطبيق تحليل موجة على الفوركس تمكن من التنبؤ سلوك السعر على جزء معين من حركة الاتجاه ونجاح إغلاق الصفقة في الوقت المناسب.


للتخفيف من مخاطر الخسائر وتحديد المستوى المناسب من وقف الخسارة، فمن الضروري النظر في طول الموجات. وكقاعدة عامة، كلما زادت موجة الموجة الدافعة، كلما كانت المدة أطول.


الصعوبة الرئيسية لاستخدام تحليل الموجة هي تحديد الحجم الدقيق للموجة. للتنبؤ بفعالية حركة السعر، فمن الضروري تحديد بالضبط موجات الدافع والتي هي التصحيحية. وكقاعدة عامة، فإن الموجات التصحيحية هي الأكثر صعوبة في تحديدها.


تطبيق تحليل موجة تمكن التاجر لتحديد بالضبط سلوك السعر على الإطار الزمني المحدد. هذه الطريقة من التنبؤ الوضع يمكن أن تصبح واحدة من أهم الأدوات وفعالة للتاجر المهنية.


أوفرير أون كومبت كومرسيال.


تيليكرجر لي ترمينال دي فينت.


أوفرير أون كومبت دي ديمونستراتيون.


التسجيل كشريك.


المشاركة في المسابقات.


الحصول على مكافأة 30٪.


تحليل الفوركس.


مشاريعنا.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. كل الحقوق محفوظة. يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة إنستافوريكس.


إنستافوريكس العلامة التجارية هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة إنستافوريكس.


إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.


إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فينسينت، ريج. رقم IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.


Хвильовий аналіз.


Хвильовий аналіз - метод технічного аналізу، який базується на хвильовій теорії Еліота. На сьогоднішній день цей метод є одним із найпопулярніших способів прогнозування ситуації наорекс як серед новачків، так і серед досвідчених трейдерів. Крім того، хвильовий аналіз вважається основою технічного аналізу валютного ринку.


По хвильовій теорії Еліота рух цуни будь-якої валютної пари можна відобразити на графіку у вигляді хвиль. Хвилі поділяються на три імпульсні хвилі، які направлені у бік головного тренду، і дві коригувальні хвилі، які спрямовані проти тренду. Ці хвилі позначаються цифрами 1، 2، 3، 4، 5. Коли тренд закінчує свій активний розвиток، починається корекція руху ціни، що відображається на графіку трьома хвилями. Дві з них рушійні і одна - корекційна. Такі хвилі отримали позначення A، B і C.


Суть хвильового аналізу полягає в тому، що рух ціни є закономірним о постійно повторюється одна і та ж модель цінового «шляху». Застосовуючи хвильовий аналіз на Форекс، є можливість розрахувати поведінку ціни на тому чи іншому етапі руху тренду і، взявши одну з хвиль у профіт، вчасно закрити операцію، одержавши прибуток.


щ щ щ м м щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ щ д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д. Як правило، чим довші імпульсні хвилі، тим довшими будуть коригувальні.


، ул. Для того щоб вірно передбачити рух ціни، необхідно точно іденткувати - які хвилі імпульсні، які коригувальні. أنت غير متصل حاليا،


Застосовуючи хвильовий аналіз، трейдер має можливість найбільш точно передбачити поведінку ціни на тому чи іншому часовому відрізку. і е п п п п и и и и и и и и и и и......................................................... р.......... р р р. р.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.


Более 260 представительств по всему миру.


ИнстаФорекс всегда рядом с вами!


Лица компании ИнстаФорекс.


Трейдинг на высоте с ИнстаФорекс.


Клубные карты ИнстаФорекс.


Увеличь бонус до 40٪


Галерея звезд ИнстаФорекс.


Твое сильное преимущество!


Брокер №1 в Азии.


Модельный ряд ИнстаФорекс.


заметит то، что не заметите вы!


новое лицо ИнстаФорекс.


"Гонка فكس-1" от ИнстаФорекс.


Каждую пятницу будь первым.


Общий призовой фонд конкурса $ 55 000!


Будущее уже сегодня -


ИнстаФорекс и التنين سباق.


Побеждай везде и всегда с ИнстаФорекс لوبرايس تيم.


на каждое пополнение.


Хоккейный клуб "Зволен" - чемпион Словакии 2013 года!

No comments:

Post a Comment