Friday 16 March 2018

فرنسا


فرنسا التجارة، الصادرات والواردات.


ثانيا، ألمانيا، فرنسا هي ثاني أكبر مصدر ومستورد في أوروبا. ومنذ كانون الثاني / يناير 1995، كانت فرنسا جزءا من منظمة التجارة العالمية، التي توجد كدولة فردية وكجزء من الاتحاد الأوروبي (المعروف رسميا باسم الجماعات الأوروبية في منظمة التجارة العالمية حتى 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2009).


الكثير من صادرات فرنسا تشمل عددا من السلع القيمة بما في ذلك الآلات ومعدات النقل والطائرات والبلاستيك والمواد الكيميائية والمستحضرات الصيدلانية والحديد والصلب والمنتجات الاستهلاكية والبترول والسيارات & أمب؛ المركبات. ويتم جزء كبير من هذه التجارة الخارجية مع الشركاء الأوروبيين بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا. وازدادت الصادرات إلى الاتحاد الأوروبي بشكل طفيف بسبب ارتفاع الشحنات إلى ألمانيا وإيطاليا.


خارج الاتحاد الأوروبي، واصلت المبيعات إلى أفريقيا وآسيا في الزيادة، ولكن الصادرات إلى الشرق الأوسط وأمريكا وسويسرا وتركيا انخفضت. فرنسا هي أيضا العالم أكبر مصدر في العالم من كل من الخدمات والمنتجات الزراعية.


والصناعة التحويلية هي المصدر الرئيسي، وتشكل ما يقرب من 27٪ من الناتج المحلي الإجمالي في فرنسا. وقد ساعدت فرنسا نمو الصادرات استثنائية من الإصلاحات الهيكلية التي بدأتها الحكومة التي تعزز كل جانب من جوانب التجارة الخارجية.


كما تعد فرنسا تاسع أكبر شريك تجارى للولايات المتحدة.


وفي يونيو / حزيران 2013، تقلص العجز التجاري في فرنسا ليصل إلى 4،4 مليار يورو. ويعزى انخفاض العجز إلى الانخفاض الحاد في الواردات التي سجلت أضعف قراءة منذ ديسمبر 2010.


مؤشرات وفرص الاستيراد والتصدير الفرنسية (2012)


إجمالي قيمة الصادرات: 567.1 مليار دولار.


الصادرات الأولية & نداش؛ السلع: الآلات ومعدات النقل والطائرات والبلاستيك والمواد الكيميائية والمنتجات الصيدلانية والحديد والصلب والمشروبات.


وشاركت الصادرات األلمانية: 16،7٪ من إجمالي الصادرات، وبلجيكا) 7،5٪ (، وإيطاليا) 7،5٪ (، وإسبانيا) 6،9٪ (، والمملكة المتحدة) 6،9٪ (، والواليات المتحدة) 5،6٪


القيمة الإجمالية للواردات: 641.3 مليار دولار.


الواردات الأولية - السلع: الآلات والمعدات والمركبات والنفط الخام والطائرات والبلاستيك والمواد الكيميائية.


وشكلت واردات الواردات الأولية: ألمانيا (19.5 في المائة)، وبلجيكا (11.3 في المائة)، وإيطاليا (7.6 في المائة)، وهولندا (7.4 في المائة)، وإسبانيا (6.6 في المائة)، والمملكة المتحدة (5.1 في المائة)


المساهمين.


رئيس إدارة صندوق سوروس. المعروف باسم "الرجل الذي كسر بنك إنجلترا".


وزير الخزانة في المملكة المتحدة في الفترة من 1992 إلى 2007. رئيس وزراء المملكة المتحدة بين عامي 2007 و 2010. الافتتاح "الزعيم المتميز في الإقامة" في جامعة نيويورك. مستشار في المنتدى الاقتصادي العالمي.


الدكتور ستينبوك هو خبير معترف به دوليا من العالم متعدد الأقطاب. ويركز على الأعمال التجارية الدولية، والعلاقات الدولية والاستثمار والمخاطر بين جميع الاقتصادات المتقدمة الرئيسية والاقتصادات الناشئة الكبيرة. بالإضافة إلى الأنشطة الاستشارية (فرق الفرق)، وهو ينتمي إلى الهند معهد الصين وأمريكا (الولايات المتحدة الأمريكية) ومعاهد شنغهاي للدراسات الدولية (الصين) ومركز الاتحاد الأوروبي (سنغافورة). لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على ديفيرانسغروب /. مدير بحوث الأعمال الدولية في الهند معهد الصين وأمريكا (الولايات المتحدة الأمريكية) وزميل زائر في معاهد شنغهاي للدراسات الدولية (الصين) ومركز الاتحاد الأوروبي (سنغافورة).


كاتب الأسواق المالية ل إيغ، الشركة الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت لمدة 40 عاما.


يشغل الدكتور هاندفيلد منصب المدير التنفيذي للجنة.


دينا زايدي هو الكاتب الرئيسي ومالك الموقع الاقتصادي كيهول المالية.


آخر الأخبار عن حالة الاقتصاد العالمي.


دعوة للمساهمين.


هل لديك شيء لتقوله عن الاقتصاد؟ نريد أن نسمع منك. تقديم مساهمات مقالتك والمشاركة في أكبر مجتمع اقتصادي مستقل على الانترنت في العالم اليوم!


وزارة الخارجية الامريكى.


الدبلوماسية في العمل.


العلاقات الأمريكية مع فرنسا.


ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن فرنسا في صفحة فرنسا ومن منشورات وزارة الخارجية الأخرى والمصادر الأخرى المدرجة في نهاية هذه الورقة.


أقامت الولايات المتحدة وفرنسا علاقات دبلوماسية في عام 1778 بعد الولايات المتحدة الأمريكية، إعلان الاستقلال عن بريطانيا العظمى وفرنسا قدمت مساعدة رئيسية للولايات المتحدة كحليف خلال حرب الاستقلال. قطعت حكومة فيشي الفرنسية العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة في عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية؛ تم تطبيع العلاقات في عام 1944. والولايات المتحدة وفرنسا من بين الأعضاء الخمسة الدائمين في مجلس الأمن الدولي (P5).


العلاقات بين الولايات المتحدة وفرنسا نشطة وودية. تتشاطر الدولتان القيم المشتركة ولديهما سياسات موازية لمعظم القضايا السياسية والاقتصادية والأمنية. وتناقش الاختلافات بصراحة، ولم يسمح لها عموما بإضعاف نمط التعاون الوثيق الذي يميز العلاقات بين البلدين. وقد وصل السفير جين د. هارتلي إلى السفارة باريس في تشرين الأول / أكتوبر 2014.


وتعمل الولايات المتحدة وفرنسا عن كثب فى العديد من القضايا، وخاصة فى مكافحة الارهاب، والجهود الرامية الى وقف انتشار اسلحة الدمار الشامل، والمشاكل الاقليمية، بما فى ذلك افريقيا والشرق الاوسط والبلقان ووسط اسيا. وباعتبارها واحدة من القوى الخمسية +5 وكقائد للاتحاد الأوروبي، تعمل فرنسا على منع إيران من تطوير أسلحة نووية. وفرنسا مساهم رئيسي في تحالف داعش. وفى الصراع الاسرائيلى الفلسطينى، تؤيد فرنسا تماما مشاركة الولايات المتحدة فى عملية السلام. وتعتبر فرنسا احدى الدول الخمس الاعضاء في حلف شمال الاطلسي (الناتو). ويدعم الفرنسيون جهود حلف الناتو التحديثية، وهم من المساهمين الرئيسيين في قوة الرد التابعة لحلف الناتو. كما تتعاون فرنسا بشكل وثيق مع الولايات المتحدة حول التهديدات الصحية العامة الدولية مثل إيبولا.


مساعدة الولايات المتحدة لفرنسا.


ولا تقدم الولايات المتحدة أي مساعدة إنمائية لفرنسا.


العلاقات الاقتصادية الثنائية.


فرنسا هي عضو في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة و [رسقوو]؛ ثالث أكبر شريك تجاري في أوروبا (بعد ألمانيا والمملكة المتحدة). التجارة والاستثمار بين الولايات المتحدة وفرنسا قوية. في المتوسط، أكثر من 1 مليار دولار في المعاملات التجارية، بما في ذلك مبيعات الشركات التابعة الأمريكية والفرنسية الأجنبية، تجري كل يوم. وتشمل الصادرات الامريكية الى فرنسا الكيماويات الصناعية والطائرات والمحركات والمكونات الالكترونية والاتصالات وبرامج الكمبيوتر والكمبيوتر والاجهزة الطرفية والاجهزة التحليلية والعلمية والادوات والمستلزمات الطبية ومعدات البث. الولايات المتحدة هي الوجهة الأولى للاستثمار الفرنسي والولايات المتحدة هي أكبر مستثمر أجنبي في فرنسا. ويوجد في الولايات المتحدة وفرنسا اتفاقية ثنائية بشأن الاستثمار ومعاهدة ضريبية ثنائية تتناول، في جملة أمور، الازدواج الضريبي والتهرب الضريبي.


عضوية فرنسا في المنظمات الدولية.


وتنتمي فرنسا والولايات المتحدة إلى عدد من المنظمات الدولية نفسها، بما في ذلك الأمم المتحدة، ومنظمة حلف شمال الأطلسي، ومجلس الشراكة الأوروبية الأطلسية، ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، ومجموعة العشرين، ومجموعة السبعة، ومنظمة الاقتصاد والتعاون والتنمية، وصندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، ومنظمة التجارة العالمية. وفرنسا أيضا مراقب لدى منظمة الدول الأمريكية.


وترد أسماء موظفي السفارات الرئيسية في قائمة كبار المسؤولين في الإدارة.


فرنسا تحتفظ بسفارة في الولايات المتحدة في 4101 طريق الخزان. نو، واشنطن، دس 20007 (الهاتف: 202-944-6000).


مزيد من المعلومات عن فرنسا متوفرة من وزارة الخارجية ومصادر أخرى، وبعضها مدرج هنا:


فرنسا.


فرنسا هي سادس أكبر اقتصاد التصدير في العالم. في عام 2016، صدرت فرنسا 485B $ واستوردت 540B $، مما أدى إلى رصيد تجاري سلبي قدره 54.9B $. في عام 2016 كان الناتج المحلي الإجمالي في فرنسا 2.47T $ وكان نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي 41.5k $.


في عام 2016 صدرت فرنسا 485B $، مما يجعلها سادس أكبر مصدر في العالم. وخالل السنوات اخلمس املاضية، انخفضت صادرات فرنسا بنسبة سنوية بلغت 1،043٪، من 574 مليار دوالر في عام 2011 إلى 485 مليار دوالر في عام 2016. وتصدر أحدث الصادرات طائرات أو طائرات هليكوبتر و / أو مركبات فضائية تمثل 9.3٪ من إجمالي صادرات فرنسا، يليها الأدوية المعبأة، والتي تمثل 4.67٪.


في عام 2016 استوردت فرنسا 540B $، مما يجعلها سادس أكبر مستورد في العالم. وخالل السنوات الخمس األخيرة، انخفضت واردات فرنسا بمعدل سنوي قدره -1.85٪، من 692 مليار دوالر في عام 2011 إلى 540 مليار دوالر في عام 2016. وتصدر الواردات األخيرة سيارات تمثل 5.86٪ من إجمالي واردات فرنسا، يليه النفط الخام، الذي يمثل 3.31٪.


الميزان التجاري.


اعتبارا من عام 2016 كان لدى فرنسا ميزان تجاري سلبي قدره 54.9 مليار دولار في صافي الواردات. وبالمقارنة مع ميزانها التجاري في عام 1995 عندما كان لا يزال لديها ميزان تجاري سلبي قدره 7.1 مليار دولار في صافي الواردات.


الأماكن.


وأهم واردات فرنسا هي ألمانيا (110 مليار دولار)، وبلجيكا (61.3 مليار دولار)، وإيطاليا (48.6 مليار دولار)، وإسبانيا (42.6 مليار دولار)، وهولندا (36.1 مليار دولار).


التعقيد الاقتصادي في فرنسا.


مساحة المنتج.


مساحة المنتج هي شبكة تربط المنتجات التي من المرجح أن تكون مشتركة تصدير ويمكن استخدامها للتنبؤ تطور هيكل التصدير في بلد ما.


تصدر فرنسا 444 منتجا تتمتع بميزة نسبية مكشوفة (بمعنى أن حصتها من الصادرات العالمية أكبر مما يمكن توقعه من حجم اقتصادها التصديري ومن حجم السوق العالمي للمنتج).


التعقيد وعدم المساواة في الدخل.


في هذا الإصدار من المنتجات مساحة المنتج يتم تلوينها وفقا لمؤشر جيني المنتج، أو بجي. و بجي من المنتج هو مستوى عدم المساواة في الدخل الذي نتوقعه للبلدان المصدرة للمنتج. لمزيد من المعلومات انظر: ربط التعقيد الاقتصادي والمؤسسات والدخل اللامساواة والقيود الهيكلية لعدم المساواة في الدخل في أمريكا اللاتينية.


تصنيف التعقيد الاقتصادي.


في هذا الإصدار من المنتجات مساحة المنتج يتم تلوينها وفقا لمؤشر جيني المنتج، أو بجي. و بجي من المنتج هو مستوى عدم المساواة في الدخل الذي نتوقعه للبلدان المصدرة للمنتج. لمزيد من المعلومات انظر: ربط التعقيد الاقتصادي والمؤسسات والدخل اللامساواة والقيود الهيكلية لعدم المساواة في الدخل في أمريكا اللاتينية.


المزيد عن فرنسا من مواقعنا الأخرى.


شعوب فرنسا الشهيرة عالميا.


ويظهر هذا المخطط تريماب الصادرات الثقافية من فرنسا، كما هو مبين من قبل إنتاج الشخصيات التاريخية الشهيرة عالميا.


الناس الشهيرة عالميا من فرنسا حسب المدينة.


ويظهر هذا المخطط تريماب الصادرات الثقافية من فرنسا حسب المدينة، كما هو مبين من قبل إنتاج الشخصيات التاريخية الشهيرة عالميا.


ممارسة الأعمال التجارية في فرنسا.


وباعتبارها خامس أكبر اقتصاد في العالم، وتتمتع بموقع مركزي داخل الاتحاد الأوروبي، هناك منافسة قوية على حصة السوق في جميع القطاعات الصناعية والخدمية الفرنسية. ويواجه المصدرون الأمريكيون إلى فرنسا بشكل عام مزيدا من المنافسة من الشركات الأوروبية أكثر من المنافسة الآسيوية. إن فرنسا، التي تقع في قلب العالم أكبر سوق، توفر بيئة اقتصادية مواتية للمصدرين المحتملين.


فرنسا، البلد، الدليل التجاري.


دليل فرنسا التجاري البلد (كسغ 2017) هو استعراض سنوي شامل للبيئة التجارية والاقتصادية والسياسية والاستثمارية في فرنسا. وهو يتضمن معلومات لمساعدة الذين يمارسون الأعمال التجارية في فرنسا.


بالإضافة إلى هذا الدليل التجاري للبلد، يقدم مكتب الخدمات التجارية في باريس العديد من الخدمات والحلول المخصصة المصممة لمساعدتك في تطوير استراتيجية دخول السوق وتسهيل تجربة التصدير الخاصة بك في فرنسا. للحصول على وصف تفصيلي لهذه الخدمات، يرجى زيارة قسم الخدمات للشركات الأمريكية.


رؤى السوق.


الفرنسية فاب: صناعة الابتكار في فرنسا 10/24/2017.


في 2 أكتوبر، أعلنت الحكومة الفرنسية، & # 8220؛ الفرنسية فاب & # 8221؛ & # 8211؛ وهي مبادرة تعزز التصنيع الفرنسي والتنمية المستدامة، وتوفر رؤية للمستقبل. وبالنسبة للشرکات الأمیرکیة التي تتطلع إلی التکامل أو المندمجین بالفعل في السوق الفرنسیة، فإن الترکیز الذي وضعتھ الحکومة الفرنسیة علی التصنیع الکلي والمتقدم جدیر بالملاحظة بالنسبة للشرکات في تلك القطاعات أو یسعی إلی التوسع في ھذه القطاعات.


تصدير الألعاب إلى فرنسا 10/23/2017.


سوق اللعب العالمي هو صناعة 87.4 مليار $، ويستمر في النمو بمعدل متوسط ​​قدره 2.8٪ كل عام. من 2014 فقط إلى عام 2015، شهدت هذه الصناعة قفزة 4٪ في النمو.


في حين أن صناعة اللعب نفسها قوية ومتنامية، والصناعة في فرنسا يظهر نسخة مماثلة، إن لم يكن أقوى، من نفس الاتجاه. فرنسا، على وجه التحديد، دورا هاما في صناعة اللعب. ووفقا للاتحاد الفرنسي لصناعات رعاية الأطفال والطفل، فإن فرنسا هي الدولة الرائدة في استهلاك الألعاب في أوروبا. وتستورد معظم هذه الألعاب أيضا. في عام 2016 بلغت الواردات الفرنسية لعبة إلى 2.53 مليار $، وهو الرقم الذي ارتفع 4.7٪ عن العام السابق.


تواصل مبيعات الملابس عبر الإنترنت للتوسع. 2017/9/28.


وأشارت السيدة كريستيل كارلوتي، استشاري في إفم، على مقالة مجلة تجارة النسيج بتاريخ 26 سبتمبر 2017 جزأين هامين من سوق الملابس: اللاعبين الكبار لصناعة الملابس والعديد من المواقع المستقلة الصغيرة. هناك إمكانات هائلة لجلب لاعبين جدد إلى السوق. وعلاوة على ذلك، ذكرت أيضا أن فرنسا اليوم لديها أكبر سوق الأزياء، تليها الولايات المتحدة.


وتساعد النساء على نمو سوق الأزياء الفرنسية الكبيرة والمتنامية، خاصة بالنسبة للمبيعات عبر الإنترنت. فهي لا تزال أكبر مستهلكين للملابس عبر الإنترنت، حيث أن غالبية المشتريات هي نفسها ومن ثم لأطفالهم. وتمثل مبيعات الملابس النسائية 49 في المائة من القيمة السوقية، ولكن 49 في المائة من الملابس النسائية المشتراة، وتشترى 55 في المائة على الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، تنفق النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 15 و 24 سنة على الإنترنت (113 يورو) أكثر من الرجال في نفس العمر (72 يورو). وتبين هذه الإحصاءات أن النساء الأصغر سنا يشترون على الإنترنت بشكل أكثر تواترا وينفقن أكثر من الرجال من نفس الفئة العمرية.


مقالة مأخوذة من صحيفة الغزل والنسيج (جورنال دو تكستيل سيبتمبر 26، 2017)


الأمن السيبراني في فرنسا موجز السوق 4/13/2017.


إن عمليات التسلل السيبرانية البارزة مؤخرا والتشريع الجديد ونقاط الضعف المتصورة الناشئة عن الاستخدام السريع للأجهزة المتصلة كلها تعزز قطاع الأمن السيبراني في فرنسا. ومن المتوقع أن تنمو صناعة الأمن السيبراني الفرنسية حاليا بمعدل 10٪ سنويا وتصل إلى 8364 مليار دولار في عام 2017. وعلى الرغم من أن السوق مفتوحة، فإن عددا قليلا من الشركات الفرنسية حصرا تقريبا الأوامر حاليا حصة سوقية مهيمنة & # 8230؛


السوق الفرنسية للعب والألعاب 4/13/2017.


السوق الفرنسي للعب والألعاب هو سوق كبير وديناميكية تتكون من العديد من شرائح متنوعة. وفي عام 2016، حققت السوق عائدات بلغت 3.4 مليار يورو (3.67 مليار دولار أمريكي). وشهد السوق نموا بنسبة 1٪ في عام 2016، وهو أقل من النمو الذي بلغ 3.4٪ في عام 2015. وفي عام 2015، بلغ متوسط ​​الإنفاق على اللعب 321 يورو (345 دولارا أمريكيا) لكل طفل. إن الإنفاق لكل طفل في فرنسا أعلى بنسبة 60٪ من المتوسط ​​الأوروبي.


والمنسوجات التقنية قطاع مبتكر وعالي القيمة المضافة. أي نسيج أو ألياف أو مواد أو مواد داعمة تم تصميمها لخدمة غرض وظيفي وليس غرض واحد يعتبر نسيج نسائي. وقد صممت المنسوجات التقنية بعناية ليكون لها خصائص معينة مثل الخفة والمتانة والقوة وقدرات الترشيح، ومثبطات الحريق، والموصلية، والعزل، والمرونة، وامتصاص، وغيرها الكثير.


واستمرت فرنسا في الاستثمار في تكنولوجيا الشبكة الذكية في عام 2016، حيث ارتفعت من 13 إلى 10 في العالم. وقد بلغ حجم سوق البنية التحتية للشبكات الذكية 65.42 مليار دولار أمريكي في عام 2021. وفي عام 2016، اعتبرت فرنسا شركة & # 8220؛ 8221؛ إلى جانب اليابان والصين. وتشمل سمات القائمين على زيادة الاستثمار في الشبكة الذكية، والمشتريات الرئيسية وعمليات النشر الجارية، والبنية التحتية القياس المتقدمة.


فال & # 233؛ ري & أمب؛ # 233؛ كريس، رئيس منطقة & # 206؛ دو-فرنسا، التي تضم باريس وضواحيها وضواحيها، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 12 مليون نسمة قد أعطت الأولوية لتنفيذ تكنولوجيا المدن الذكية أنها تريد أن تقود المنطقة رقم واحد & # 8220؛ المنطقة الذكية & # 8221؛ في أوروبا بحلول عام 2020. وفي عام 2017 وحده، خصصت الميزانية الإقليمية 2 مليار يورو للاستثمارات، وجزء كبير منها تمويل البرامج الذكية والمستدامة.


وتعد فرنسا سوقا ديناميكية، تضم 5000 دار نشر، منها 3000 نشاط تجاري. الشركات الكبيرة التي تتجاوز عائداتها مليون يورو تشارك عموما في جميع فئات التحرير والاستفادة من شبكات التوزيع القوية.


ضريبة يوتوب في فرنسا 12/28/2016.


ضريبة يوتوب المقترحة على محتوى البث في فرنسا تمر الجمعية الوطنية الفرنسية.


أما سوق الفرنسیة / الفرنسیة الفرنسیة فھو قوي ویوفر فرصا کبیرة للاستثمار والنمو. 2016/12/26.


الجماعة الفرنسية المبتدئة 12/13/2016.


وتزدهر الشركة المبتدئة في فرنسا التي تعززها الدعم الواسع الذي تقدمه الحكومة الفرنسية للشركات المبتكرة التي تسعى لنحت طريقها. ويوجز التقرير التالي مختلف نظم الدعم في المجتمع الفرنسي الناشئ بما في ذلك القطاع الخاص والدعم الحكومي.


صناعة الحيوانات الأليفة الفرنسية 12/12/2016.


ويلخص التقرير صناعة الحيوانات الأليفة في فرنسا بما في ذلك إحصاءات ملكية الحيوانات المحلية، فضلا عن تحليل لسوق الحيوانات الأليفة في فرنسا.


التشريعات الفرنسية حول الطائرات بدون طيار 12/12/2016.


واعتبارا من 16 أكتوبر، صوت البرلمان الفرنسي على تشديد القواعد التي تشمل صناعة الطائرات بدون طيار. وسوف تتأثر الطائرات بدون طيار الترفيه المأهولة مع الكاميرات على متن الطائرة في المقام الأول من هذه اللوائح.


ماركيت بريف-E-موبيليتي إن فرنس & # 8217؛ 16 12/12/2016.


وعقب اختتام مؤتمر المناخ الناجح لمؤتمر الأطراف في دورته الحادية والعشرين في فرنسا في ديسمبر الماضي، تزايد الضغط على شركات صناعة السيارات الفرنسية لتصميم السيارات التي هي أخف وزنا مع زيادة الكفاءة. ويقدم هذا التقرير تحليلا متعمقا لوسائل النقل الكهربائية في فرنسا، والبنية التحتية لشحن البطاريات الكهربائية، والمواقع الرسمية للحكومة الفرنسية وبرامج خفض الانبعاثات.


فرينش-توريسم-تو-U-S-ريمينز-سترونغ نشرت 12/2016.


ولا تزال الولايات المتحدة واحدة من أفضل الخيارات بين الوجهات لمسافات طويلة للمسافرين الفرنسيين. في عام 2015، تحتل فرنسا المرتبة الثالثة بين الأسواق الأوروبية بعد المملكة المتحدة وألمانيا، وتسعة في العالم بعد كندا والمكسيك والمملكة المتحدة واليابان والصين وألمانيا والبرازيل وكوريا الجنوبية، كمصدر للدخل في الخارج لصناعة السياحة في الولايات المتحدة


التصنيع المسبق في فرنسا التقارب 12/2016.


وتشجع الحكومة الفرنسية شركاتها على تحديث مرافق إنتاجها.


صناعة البلاستيك الفرنسية 10/17/2016.


وتشمل صناعة البلاستيك 1.5٪ من الناتج المحلي الإجمالي الفرنسي. وتعطي هذه النظرة العامة تعريفا شاملا لصناعة البلاستيك في فرنسا.


فرنسا شبكة توزيع قطع غيار السيارات 10/14/2016.


وتعد فرنسا ثالث أكبر منتج للسيارات في أوروبا بعد إسبانيا وألمانيا. تقدم النظرة العامة التالية نظرة ثاقبة على شبكة توزيع قطع غيار السيارات في فرنسا.


نظرة عامة على صناعة الدفاع الفرنسية 07/18/2016.


ويقدم هذا التقرير تفاصيل عن صناعة الدفاع الفرنسية بما في ذلك هيكل السوق وبرامج التسلح الفرنسية الرئيسية. كما أنها تسرد اللاعبين الرئيسيين في صناعة الدفاع الفرنسية، فضلا عن دور فرنسا في ساحة الدفاع الوطني.


فرنسا أنظمة النقل الذكية 07/18/2016.


وتقدم الورقة التالية لمحة عامة عن نظم النقل الاستخباراتية الفرنسية (إيتس). ويشمل ذلك الفوائد، والعقبات المحتملة، والخطط والأهداف المتعلقة بالنظم التجارية الدولية.


الروابط إلى مواقع الويب خارج حكومة الولايات المتحدة أو استخدام الأسماء التجارية أو الشركات أو الشركات داخل مواقع ويب الخدمة التجارية الأمريكية هي لراحة المستخدم. ولا تشكل هذه الصلات والاستخدام موافقة رسمية صريحة أو ضمنية أو موافقة من وزارة التجارة الأمريكية على أي موقع من مواقع القطاع الخاص على شبكة الإنترنت أو على منتجات أو خدمات شركات محددة تحديدا أو أي كيانات خاصة قد تكون قد ساهمت إلى موقع الخدمة التجارية الأمريكية على شبكة الإنترنت.


طباعة | تاريخ آخر تحديث: 10/24/17 10:00 آم.


إشعار للزوار!


الرابط الذي اخترته سينقلك إلى موقع حكومي غير أمريكي.


إذا لم تظهر الصفحة في 5 ثوان، يرجى النقر فوق هذا: خارج موقع ويب.


تدار شركة export. gov من قبل إدارة التجارة الدولية ويتم تغطية الروابط الخارجية من خلال بيان إخلاء المسؤولية على موقعها الإلكتروني.


إشعار للزوار!


الرابط الذي اخترته سينقلك إلى موقع حكومي غير أمريكي.


إذا لم تظهر الصفحة في 5 ثوان، يرجى النقر فوق هذا: خارج موقع ويب.

No comments:

Post a Comment