Friday 2 March 2018

إست خيارات التداول الاستراتيجية


إق الخيار الخيار.
إق الخيار هو منصة لتداول الخيارات الثنائية التي توفر أدوات ومؤشرات مختلفة للتداول الفعال. منذ عام 2008 عندما أطلق سراح الخيار إق تم تطوير دون توقف، لتصبح أكثر وأكثر سهل الاستعمال وفعالة وسهلة الاستخدام. كما أنها تتعلق بتطبيق مختلف نمط إق الخيار المتغيرات. أولا وقبل كل شيء، يمكن للتاجر المحتمل محاولة كل منهم باستخدام حساب تجريبي مجاني، والتي هي مريحة للغاية. غالبا ما يكون من الصعب على المستجدين أن نفهم نمط إق إق يناسبهم أكثر، لذلك هناك إمكانية للعثور عليه.
أيضا، يمكن لأي تاجر من ذوي الخبرة محاولة أي نمط إق إقناع لاكتشاف طرق جديدة لكسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. لم يفت الأوان بعد لمعرفة المزيد عن الاستراتيجيات الجديدة ومحاولة بذل قصارى جهدكم تطبيقها وممارسة. كل إق المستفادة حديثا نمط الخيار يفتح طرق جديدة لكسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية.
إق الخيار نمط | المعرفة المكتسبة.
يمكن للمرء أن يقول أن إق الخيار ليس فقط منصة للتداول الخيارات الثنائية، بل هو أيضا منصة للتعليم الذاتي. أولا وقبل كل شيء، يجب أن نقول أن هناك نظام تدريب للقادمين الجدد الذين يرغبون في معرفة الخيارات الثنائية وعن فوائد التداول. هذه المكتبة التعليمية لا تقتصر على التداول فقط، ولكنها تغطي أيضا مختلف الموضوعات المشتركة. وتشمل هذه الإجراءات فتح الحساب وعملية التحقق ومختلف العمليات المصرفية عن طريق بطاقات الائتمان أو محافظ إلكترونية مثل نيتيلر أو سكريل. واحد من أهم الأمور هو معرفة كيفية بناء نمط الذكاء الخاص بك أو بالأحرى كيفية تطبيق واحد، وكيفية استخدام جميع الأدوات المتاحة بطريقة من شأنها أن تكون الأكثر كفاءة ومريحة بالنسبة لك على وجه الخصوص. لجميع هذه الأغراض هناك قسم تعليمي خاص على موقع الذكاء الخيار على شبكة الإنترنت التي هي آمنة تماما للتجارة مع، ونحن & # 8217؛ ثبت في لدينا إق الخيار الغش اختبار 2017.
ويشمل إق الخيار نمط المعلومات المحاسبية حول الخيارات الثنائية أنفسهم، حول السوق، واستخدام الأدوات المتاحة وبالطبع تحليلات السوق. لذلك يوفر البرنامج التعليمي أيضا معرفة كيفية تحليل العمليات التي تجري في السوق.
إق الخيار الدروس.
إق الخيار نمط | طرق مختلفة للتداول.
جميع التجار (بما في ذلك تلك مع الإصدارات التجريبية من الحسابات) الحصول على معلومات حول طرق مختلفة لبناء نمط الذكاء الخيار. من بينها:
1. "ثقب خط" نمط؛
2. "ثلاثة الغراب الأسود" نمط.
3. "كسر الدعم / خطوط المقاومة" نمط.
4. نمط "ارتداد من سما".
5. "كسر سما" نمط.
6. "التمساح" نمط؛
8. "بولينجر باندز" نمط.
كل هذه يمكن أن يؤديها مع مساعدة من وسيط إق الخيار بغض النظر عن نوع الحساب المختار، كما رأينا في إق لدينا الخيار استعراض 2017. المؤشرات اللازمة هي في خدمة المتداول في أي وقت.
إق الخيار نمط | استنتاج.
إذا كنت تعتقد أن لديك نمط تداول الصوت، إق الخيار هو أفضل وسيط لاختبار ذلك. انخفاض المتطلبات المالية تسمح لك للتحقق العديد من النهج المختلفة مع أي خطر تقريبا.
حتى لو لم يكن لديك نمط بعد، فإن وسيط تساعدك على التوصل إلى واحد لأنك يمكن أن تجد الكثير من المواد التعليمية على موقع الشركة. ليس ذلك فحسب، ولكن يمكنك أيضا استخدام حساب تجريبي مجاني تماما لاختبار الامور حتى تشعر أنك على استعداد للتداول الحقيقي.
كل هذه الميزات تجعل إق الخيار المثالي لجميع أنواع التجار، بغض النظر عن مدى الخبرة لديهم. فتح حساب معهم الآن!
إق الخيار | يعيش معاينة الموقع.
مرحبا ماكس، أنا من باكستان. من فضلك قل لي إيق الخيار أفيالبل في باكستان. هل يعطي حساب الحلال للمسلمين. كيف يمكنني إيداع وسحب الأموال من باكستان.
مرحبا نعمان! نعم، إق هو متاح في باكستان! يجب أن تكون قادرا على استخدام جميع الطرق (التحويلات البرقية، وبطاقات الائتمان الخ)، ولكن أعرف لحقيقة الناس من باكستان غالبا ما تستخدم سكريل و نيتيلر.
خيار إق ودية للغاية ولكن التداول هو كل شيء عن المخاطرة وبالتالي فإن أفضل طريقة ليست أن تكون عاطفية. التجارة مع ما يمكنك تحمل فضفاضة.
فقدت كل ما عندي من المال على الرغم من أنني كان إشارات ما أفعل الخطأ حيث يمكنني الحصول على إشارات إيف مشاهدة أشرطة الفيديو من بول في الخيارات الثنائية وهلم جرا ولكن لم يكن لدي أي حظ باستخدام أي استراتيجية الرجاء مساعدة الدردشة في فوضى وتحتاج إلى استرداد خسارتي الآن.
يتم نشر الإشارات كل يوم وخالية تماما، لذلك التحقق منها وأنا & # 8217؛ م متأكد من أننا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على مساعدتك على بدء الفوز في أي وقت من الأوقات 😉
أنا فقط فتحت حساب إق الخيار أمس. مع معرفة صفر من وضع والدعوة، وأنا جوجل للحصول على ما وضعت وندعو وسائل. عكس اتجاه الفوز من نقطة العطاء. ألعب مع حساب تجريبي عدد قليل من الصفقات. أشعر أنني بحالة جيدة. بعد بضع ساعات قمت بتمويل USD250 باستخدام بطاقة الائتمان. صنع USD240.00 قبل الوصول إلى المنزل. تلك العملة الصعبة. أخذ زوجتي لتناول العشاء وفتح حساب التداول مرة أخرى. فقدت USD89 قبل أن أنتهي العشاء بلدي. ماذا حصل؟ لا يوجد عشاء أثناء التداول؟ التركيز؟
رأى أن لديك نادي الفائز الثنائي. أنا فقط فتحت حسابي مع إق الخيار. الشرط الخاص بك هو حساب جديد مع وسيط جديد الحق؟ في هذه الحالة التي الوسيط هل يوصي أكثر؟ ينظم. المكافآت.
كلاهما ينظم وكلاهما المكافآت بالنسبة لك. هل هناك أي ميزة خاصة أنت & # 8217؛ حريصة على؟
منذ بدأت التجارة إم دائما يخسر إم بدأت تفقد الأمل الآن. أي شخص مع الفوز ستاتيغي رجاء أتوسل لك الناس الطيبين.
وأود أن أوصي الاشتراك مع شركائنا نادي الفائزين ثنائي لتلقي إشارات عالية الجودة على أساس يومي: بيناريوبتيونسترادينغ استعراض / ثنائي الفائزين نادي تسجيل /
هذه الإشارات يمكن أن تساعدك على بدء التداول مع الربح ونعود لكم على الطريق الصحيح. كيف سجل كنت التداول؟
ما هي الاستراتيجية التي ستوصي بها للمبتدئين؟ شيء مع نتائج جيدة ولكن ليس معقدا جدا، وأود أن المشورة قليلا حول كيفية البدء. يمكنني & # 8217؛ ر تعلم كل استراتيجية على الفور!
أستطيع أن أشير إلى علامة التبويب استراتيجية لدينا حيث يمكنك الحصول على دراية جميع العبارات الأساسية التي تحتاج إلى معرفته لإنشاء الاستراتيجية الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا نادي الفائزين ثنائي هو أيضا مكان عظيم للمبتدئين. انها & # 8217؛ ق خالية تماما وتحصل على 12 إشارات مع معدل فوز عالية جدا كل يوم. إذا كنت & # 8217؛ مبتدئا، التي يمكن أن تساعدك كثيرا. هنا & # 8217؛ s الرابط: بيناريوبتيونسترادينغ-ريفيو / بيناري-وينرس-كلوب /
نأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية أراك هناك!
لا أحد لديه استراتيجية الفوز حتى الآن؟
أنصحك بإلقاء نظرة على علامة التبويب الاستراتيجية والبدء بأبسط الأمور، وبناء طريقك، ثم إنشاء الاستراتيجية التي تناسبك. أيضا، يمكنك الانضمام لدينا نادي الفائزين ثنائي (بيناريوبتيونسترادينغ استعراض / ثنائي-الفائزين نادي /). انها & # 8217؛ s بحرية مطلقة وتحصل على 12 إشارات مع معدل فوز عالية جدا كل يوم، وهو وسيلة رائعة للحصول على الأشياء قبالة إلى بداية الطيران.
يرجى تقديم المشورة لي، لقد أنفقت 500 $ في إق الخيار.
أنا & # 8217؛ م قليلا الخلط في كال & أمب؛ بوت زر الخيار.
يرجى توضيح لي ما هو استخدام ذلك.
مرحبا ريلوان! حسنا نداء ووضع الخيارات هي اثنين من الأضداد من بعضها البعض. إذا اخترت الاتصال، فهذا يعني أنك تعتقد أن سعر الأصل سيكون ثابتا عندما تغلق صفحتك عما كانت عليه عند فتحه. يعني خيار الخيار أنك تتوقع أن تكون أقل. لذلك أنت & # 8217؛ تقرر أساسا ما إذا كان السعر سوف تذهب صعودا أو هبوطا في فترة معينة. هل تحتاج المساعده في أي شيء آخر؟
هيلو ماكس لذلك أنا سيد نظرية ودراسة التداول لمدة 4 أشهر الآن. لذلك ما أنا لا تحصل على ذلك كيف يمكنني التجارة سبب لدي حساب تجريبي اضغط على وضع أو الاتصال على سبيل المثال أنه جرعة الفعل أو رد بلدي 1000 $ لا تزال هي نفسها.
حسنا، عليك أن تنتظر حتى تنتهي الصفقات الخاصة بك، إذا فهمت لك بشكل صحيح 🙂 اخترت ما إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل في وقت انتهاء الصلاحية مما كانت عليه عند فتح التجارة الخاصة بك (أن & # 8217؛ s فكرة وضع التداول الأساسي، وسائط أخرى لديها قواعد أخرى)
أنا & # 8217؛ م من bangladesh. i يمكن استخدامه it. And هو حقيقي ؟؟
بالطبع انها & # 8217؛ ق حقيقية. إق الخيار هو واحد من أكبر وسطاء الخيارات الثنائية في العالم. بقدر ما أعرف، انها & # 8217؛ ق المتاحة في بنغلاديش، أيضا. وكس هل تسأل هل هو حقيقي؟
مرحبا لقد بدأت مؤخرا ولدي مشكلة تماما كما إغلاق الوقت الذي يذهب & # 8217؛ s أوبيسيت الاتجاه.
ربما كنت & # 8217؛ إعادة الحظ فقط 🙂 كم عدد الصفقات هل فعلت؟
صباح الخير. أنا مهتم في تعلم هذه المنصة على كيفية التجارة وتحقيق الربح، حيث يمكنني الحصول على دروس لذلك.
يمكنك أن تجد بعض الدروس التجارية في علامة التبويب استراتيجية لدينا، على الرغم من أنها لم تكن مكتوبة لهذا المنبر على وجه التحديد، ولكن أكثر كقواعد عامة حول التداول.
وبهذه الطريقة، يمكنك اختبار وسيط نفسك والبدء في التعلم.
يمكنني الانضمام إلى هذا التداول.
I & # 8217؛ م هنا في دبي .. كيفية هذا التحويل الإلكتروني في دبي.
نعم، إق الخيار يقبل جميع التجار من الإمارات العربية المتحدة، وينبغي أن تكون التحويلات السلكية المتاحة. ما الذي تحتاج إلى معرفته تحديدا؟
يوم جيد. أنا مهتم في تعلم هذه المنصة على كيفية التجارة وتحقيق الربح، حيث يمكنني الحصول على دروس لذلك.
مرحبا! لدينا علامة التبويب استراتيجية شاملة جدا على هذا الموقع حيث يمكنك معرفة المزيد عن الاستراتيجيات والمبادئ الأكثر أهمية، لذلك أقترح عليك أن تبدأ هناك 🙂
أريد إيداع الأموال في حسابي، أي بنك رسا يمكنني استخدامها لجعل وديعة؟
أعتقد أنه يمكن استخدام أي بنك إذا كنت تريد إجراء تحويل إلكتروني.
مواصلة نشر أكثر على هذا كنت جدا من خلال رؤية هذا المنصب شكرا لك.
شكرا جزيلا 🙂 أي شيء على وجه الخصوص كنت & # 8217؛ d ترغب في قراءة حول؟
مرحبا للجميع إم أنديل حاولت التجريبي من إق ن أن نكون صادقين استغرق مني أقل تيم إلى وندرستند بكوز من المستخدم ودية أنا مسمر أنه يعني الأرباح بعد الأرباح إم الفوز في أي وقت معين بت بروبلم هو حاولت الذهاب يعيش أنا كودنت إيداع قال سوميثين مثل يجب أن الاتصال البنك بلدي حتى هل هناك سوميثين خفة دم بطاقتي؟ الثابتة والمتنقلة مساعدة.
هل تحدثت إلى وسيط & # 8217؛ ق دعم العملاء؟ هل تستخدم العلامة التجارية المناسبة لبطاقة الائتمان؟
أنا & # 8217؛ م من سا. أي بنك تستخدمه؟
أندي الثابتة والمتنقلة مساعدة أنا & # 8217؛ م لا الفوز.
مرحبا، أي استراتيجية تستخدمها للفوز.
تحتاج فقط للإشارة إلى أنني & # 8217؛ مسرور أنني حدث في موقع الويب الخاص بك!
شكرا جزيلا. ماذا جلبت لنا، إذا كنت دون & # 8217؛ ر العقل لي يسأل؟
مشاركتك قيمة، وذلك بفضل للمعلومات.
سعيد يمكننا أن نساعد! هل فتحت حسابا مع هذا الوسيط؟
أريد فقط أن أقول لكم أنني جديدة على المدونات وبناء الموقع وبالتأكيد أحب هذه المدونة. من المرجح أنا ذاهب إلى المرجعية موقعك. كنت تأتي بشكل مثير للدهشة مع مقالات رائعة. شكرا لك على الكشف عن صفحة موقعك على الويب.
شكرا جزيلا! نحن نقدر ملاحظاتك.
أنا & # 8217؛ حاولت حساب تجريبي وحتى الآن، وأنا & # 8217؛ فاز في الصفقات زوجين. إذا كنت فقط سوف تكون قادرة على فهم ما هي خطوط والحانات يعني، أنا & # 8217؛ د تحقيق مزيد من التقدم مع هذا النظام الأساسي. يرجى الافراج عن بعض النصائح (استراتيجيات هي وسيلة للمتقدم) وأدلة لرسم التحليل. يرجى أيضا تضمين توقيت دخول التجارة.
أقترح عليك تصفح حول علامة التبويب استراتيجية قليلا. هناك قسم للمبتدئين هناك أيضا إذا كنت لا تزال جديدا على هذا.
كيف يعمل هؤلاء الوسطاء؟ هل يتقاضون رسما أو ماذا؟ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛. الرجاء ارسال لي كل المعلومات أريد أن أعرف عن الوسطاء.
مرحبا أنها لا تهمة أي شيء إم أيضا من سا والحد الأدنى للإيداع هو $ 10 دقيقة التجارة هو $ 1 إم هوي معهم أوكوامانج.
أنا تكافح من أجل الحصول على استراتيجية جيدة.
ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها؟
هل تحققت من علامة التبويب الاستراتيجية هنا على الموقع؟ 😉
أي رسوم، مجرد 10 $ الحد الأدنى للإيداع و $ 1 شرط لفتح التجارة.
حاولت الخيار إق الخاص بك على النسخة التجريبية ولكن فقدت 3 مرات 1000 $. لا أعرف هو أن تفعل ذلك دون أن تفقد. احتاج مساعدة.
للتعليم، راجع علامة التبويب الاستراتيجية. ولكن إذا كنت تعتقد أنك يمكن الحصول عليها في هذا العمل دون أي خسائر، أنت & # 8217؛ لقد حصلت على كل شيء خاطئ.
حسنا، ولكن هناك بعض الاستراتيجيات التي تجعل نسبة ربح كبيرة. أنا فقط بحاجة إلى فهم التقويم الاقتصادي واستراتيجية البولنجر العصابات، وأرى أن هذا يجعل نجاحا كبيرا مع الكثير من التجار المؤيدين على يوتيوب.
هل يمكن أن تساعدنا على فهم هذا لجعل الأرباح لائق، من فضلك؟
أستطيع أن أشير فقط إلى علامة التبويب استراتيجية بالنسبة لك لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية 🙂
دفع المزيد من أتريبتيون على التوقيت الثنائي في الوقت تراندينغ. لا نتوقع الاتجاه تراندينغ، فقط أناليس الحركة.
مرحبا، يرجى تقديم المشورة بأن حساب ديمو هو حقيقي لمقياس تاريخ التداول الوقائعي أو أفضل،
نعم، حساب تجريبي يحاكي ظروف التداول الحقيقية بدقة تامة.

نمط إق الخيار التجاري & # 8211؛ 60 ثانية التداول.
اليوم سوف الافراج عن بلدي 60 ثانية إق الخيار نمط التداول للتداول في الخيارات الثنائية. وقد ساعد هذا النمط التجاري لي شخصيا في بلدي التداول الخاصة وأعتقد أنك سوف تلقي بعض المساعدة كذلك! هذا النمط التجاري لديه القدرة على نمو حسابك. ومع ذلك يرجى تذكر أن التداول دائما يأتي مع خطر، لذلك أبدا استثمار أكثر مما كنت تستطيع! أهم شيء يجب أن نتذكره هو اتباع هذه الخطة على الرسالة.
ملاحظة: هذه ليست المشورة الاستثمارية.
قبل أن أشرح نمط التداول، يجب عليك مراعاة المتطلبات التالية:
1. تحتاج المهنية بنقرة واحدة 60 منصة التداول الثانية. أوصي إق الخيار. الاشتراك للحصول على تجريبي هنا.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر!
2. يجب أن يكون دفع وسيط 80٪ أو أعلى. أنا أوصي إق الخيار لأنها توفر ما يصل الى 92٪ دفع تعويضات (* المبلغ إلى أن تضاف إلى حساب لتجارة ناجحة *). أي شيء أقل من عائد 80٪ لا يستحق كل هذا العناء.
3. الأهم من ذلك، عليك أن تترك العواطف على الباب. إذا كنت تسمح العواطف لتوجيه الصفقات الخاصة بك، وسوف تفقد أموالك.
الآن تطبيق الإعدادات لحساب الذكاء الخاص بك الخيار التي تظهر في هذه الصورة.
هذه هي الطريقة التي عمل إق الخيار الخيار التجارة.
1. شاهد لشمعة حمراء لكسر أو عبور المتوسط ​​المتحرك (MA - الخط الأحمر). عندما تفعل ذلك، انتظر الشمعة الحمراء الثانية لفتح. بعد الشمعة الحمراء الثانية مفتوحة، انتظر 3 ثوان، وإذا استمر في النزول، واتخاذ بوت. إذا كان العكس ويعود احتياطية، لا تأخذ تلك التجارة على الإطلاق. انظر إلى الصورة أدناه للحصول على مثال.
2. شاهد شمعة خضراء لكسر أو عبور الخط الأبيض المتوسط ​​المتحرك (ما). عندما يفعل ذلك، انتظر حتى الشمعة الخضراء الثانية لفتح. بعد الشمعة الخضراء الثانية مفتوحة، انتظر 3 ثوان، وإذا استمر في الارتفاع، واتخاذ كال. إذا كان عكس وتراجع، لا تأخذ تلك التجارة على الإطلاق.
ومن المهم للغاية أن تلتزم بالمخطط التالي للاستثمار في كل تجارة. $ 1 للتجارة الأولى. إذا كنت الفوز بهذه التجارة، ومواصلة جعل $ 1 الصفقات.
إذا فقدت هذه الصفقة، سوف تستمر في الخطوة 2.2. $ 2 للتداول الخاص بك المقبل. إذا فزت بهذه التجارة، ستعود إلى الخطوة 1. إذا فقدت هذه الصفقة، فستستمر في الخطوة الثالثة.
3. $ 3 لجهودكم المقبل التجارة. إذا ربحت هذه التجارة، سوف تعود إلى الخطوة 1. إذا فقدت هذه التجارة، سوف تستمر في الخطوة 4.
4. $ 6 لجهودكم المقبل التجارة. إذا ربحت هذه التجارة، سوف تعود إلى الخطوة 1. إذا فقدت هذه الصفقة، سوف تستمر في الخطوة 5.
5. $ 10 لجهودكم المقبل التجارة. إذا ربحت هذه الصفقة، سوف تعود إلى الخطوة 1. إذا فقدت هذه الصفقة، سوف تتوقف عن التداول لهذا اليوم.
إذا كنت قد فقدت كل هذه الصفقات، فقدت 20 $ من رصيدك وهذا هو الحد اليومي للخسائر. عند هذه النقطة سوف تتوقف التداول لهذا اليوم. إذا فقدت 20 دولارا خلال النهار، سوف تتوقف. إذا كنت الفوز 50 $ لهذا اليوم كنت فعلت لذلك اليوم. لا التجارة بعد الآن لهذا اليوم.
ملاحظة: هذا النمط التجاري هو للحسابات التي لديها 200 دولار في الرصيد أو أقل. إذا كان حسابك يحتوي على أكثر من 1000 $ يمكنك التداول مع 5 $ الصفقات واتبع نفس إدارة الأموال.
**تحذير. لا تحاول أبدا استرداد الخسائر الخاصة بك إذا كنت قد وصلت إلى خسارة 20 $. دائما اتبع إدارة الأموال لدينا، وسوف تكون مربحة.
نحن نشجع الجميع على اختبار نمط التداول على حساب تجريبي مع إق الخيار. اشترك للحصول على حساب تجريبي هنا.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
يرجى العلم أن هذا النمط التجاري ليس نجاحا مثبتا، فقد عملت بالنسبة لي، ولكن أنا لا وعد أو ضمان أنها يمكن أن تعمل للجميع لأن التداول ينطوي على مخاطر عالية!
شكرا لأخذ وقتك لقراءة إق لدينا الخيار 60 ثانية نمط التداول. يرجى ترك تعليق وتبادل النتائج معنا! إذا كنت تريد شيئا الآلي التي يمكنك كسب المال مع ثم تحقق لدينا سم التداول مراجعة.
تحذیر المخاطر: قد یکون رأس المال معرضا للخطر.
شارك هذا:
استراتيجية لطيفة! من السهل إثبات نتائج جيدة جدا إذا كنت مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني 1 دقيقة مع خط ما لمعرفة ما إذا كانت الصفقات عملت أم لا. لدي بضعة أسئلة:
1. ما هي الأصول التي تعمل بشكل أفضل؟
2. ما هو الوقت من اليوم / الأسبوع يعمل بشكل أفضل؟
3. هل تحتاج إلى نطاق أو الأصول تتجه؟
مرحبا جاريد. شكرا على التعليق! للإجابة على سؤالك، فإن الإستراتيجية بسيطة. وهو يعمل في أي وقت من اليوم عندما الشموع الأولى يعبر ما والشمعة الثانية لا تزال تتحرك في نفس الاتجاه. هذا هو المكان الذي تأخذ النار الخاص بك. أنا أفضل أن التجارة عندما يكون السوق يتحرك بسرعة لأنك لم يكن لديك إلى الانتظار طالما للحصول على الإعداد الجيد. أنها تعمل أيضا مع سوق بطيئة ولكن سوف تضيع الوقت تبحث عن الإعداد الجيد.
يجب تطبيق نظام الانتعاش هذا على الشموع الخمسة اللاحقة بعد واحد عبره المتوسط ​​المتحرك، أو فقد الأول يجب أن انتظر المتوسط ​​المتحرك يعبر شمعة أخرى. يرجى شرح أفضل هذه النقطة، استراتيجية تبدو جيدة.
مرحبا فابريزيو. الاستراتيجية بسيطة. كلما الشموع يعبر خط ما في الاتجاه الهابط ثم كنت تأخذ وضع! وكلما الشموع يعبر ما في الاتجاه التصاعدي ثم كنت تأخذ مكالمة. بسيط جدا! ثم كنت التمسك إدارة الأموال كما أوضحنا.
يجب أن يبقى ما في 14 ؟؟
مرحبا رويل، نعم ترك الأمر في 14 لا تغيير الإعداد.
مرحبا، هناك 4 أنواع من ما (سما، إما، وما، سما)، والتي يجب أن أختار؟
مرحبا أندريا & # 8211؛ وسيكون ذلك سما.
حسنا شكرا كثيرا.
أردت مشاركة نتائجي. من المدهش للغاية حتى الآن. لقد اختبرت ذلك لمدة 6 أيام & # 8217؛ ق وأفضل شيء هو أنه بغض النظر عن عندما تفقد أي التجارة. أنا استرداد جميع الخسائر مرة أخرى عندما كنت مضاعفة حجم التجارة بعد مانجيمنت المال. أكثر من 330 $ في الربح على حساب تجريبي.
هذا يبدو كبيرا! أي شخص هنا مع نتائج مماثلة؟
في حالة كونها أكثر إغراء، يمكن أن تكون الخطوات 5-8-13-25 و 50. إيسن & # 8217؛ ر صحيح؟
هدفنا الرئيسي لجعل هذا هو للأشخاص الذين لديهم ميزانية منخفضة للتداول بأقل المخاطر الممكنة. أما بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ميزانية عالية يمكن استخدام سوري هذا مع استراتيجية المال من تلقاء نفسها التي تناسب ميزانيتها الخاصة.
شكرا جزيلا لكم، كنت أفكر مرة واحدة لقد وصلت إلى التوازن الذي يمكن أن تدعم 100 خسارة في أسوأ الحالات. الآن وصلت 120 التوازن مع الاستراتيجية الخاصة بك وفقدان 20 هو أقل من 20٪.
هذا & # 8217؛ ق رائع! استمر بما تعملون. البقاء المريض والهدوء. عمل جيد. تبقينا نشر!
نعم هذا هو نوع مختلف من مارتينغال التي لا يمكن إلا أن يتم على إق الخيار منصة.
مرحبا كزافييه & # 8211؛ لسوء الحظ، فإنه لن يعمل دون إق الخيار. نحن مصممة هذه الاستراتيجية ل إق الخيار. لا وسيط أمريكي يقدم هذه الإعدادات مع انتهاء 60 ثانية أننا على ثقة.
عندما تفقد التجارة الأولى، هل تنتظر التجارة الثانية حتى شمعة عبر ما مرة أخرى؟ نفس الاتجاه؟
أي نتائج حية؟ مع تحياتي.
يرجى المحاولة على التجريبي أولا. إذا كان العمل بها ثم يذهب رأس مع حساب حقيقي. ليس لديك ما تخسره 🙂
مرحبا كذلك، عندما يتداول الناس يعيش غالبا ما يكون نصيحة جيدة. أطيب التحيات.
مرحبا كذلك، عندما يتداول الناس يعيش غالبا ما يكون نصيحة جيدة. أطيب التحيات.
مرحبا كذلك، عندما يتداول الناس يعيش غالبا ما يكون نصيحة جيدة. أطيب التحيات.
مرحبا كذلك، عندما يتداول الناس يعيش غالبا ما يكون نصيحة جيدة. أطيب التحيات.
يرجى المحاولة على التجريبي أولا. إذا كان العمل بها ثم يذهب رأس مع حساب حقيقي. ليس لديك ما تخسره 🙂
يرجى المحاولة على التجريبي أولا. إذا كان العمل بها ثم يذهب رأس مع حساب حقيقي. ليس لديك ما تخسره 🙂
أي نتائج حية؟ مع تحياتي.
أي نتائج حية؟ مع تحياتي.
استراتيجية جيدة حقا على أساس منطق السوق وإدارة الأموال في المكان. هذه هي المرة الأولى التي وجدت فيها موقع الويب الخاص بك. وسوف تتبع لكم لأنك تساعد على إنقاذ الناس من الحيل وتبادل الاستراتيجية الحقيقية التي هي عملية جدا. ولكن لهذه الاستراتيجية في قضيتك، هل هو 100 $ حساب البدء؟
مرحبا، نعم أنها تعمل بشكل جيد وكذلك مع 100 $ الحساب. تأكد من ممارسة على التجريبي قبل التداول.
هذا يعتمد على! في بعض الأحيان يمكن أن يستغرق بضع دقائق وأحيانا بضع ساعات. ولكن دون & # 8217؛ ر التسرع! تذكر لإزالة العواطف والذهاب ببطء!
ما هو المتوسط ​​المتحرك، من فضلك؟ هل هو سما أو إما & # 8230؛ .14؟ 26؟
مرحبا مارشيا. وهو سما.
نحن هافن & # 8217؛ ر تحديث آخر مع إق الجديد لوحة القيادة الخيار، ولكن الاستراتيجية لا تزال تعمل بشكل جيد.
فقط اتبع نفس المنطق ونفس الإعدادات مع لوحة القيادة الجديدة.
حسنا. فهمت حول ذلك. ولكن لدي مشكلة صغيرة. الآن يتيح التفكير أننا خسرنا في المحاولة الأولى. ثم عندما يجب أن نضع عرضنا الثاني ؟؟ وفي أي اتجاه؟ ذهبت مع كل التعليقات ولكن لم تجد إجابة جيدة لذلك. نأمل شخص ما يمكن أن تساعدني على هذا. شكر.
مرحبا ييهان. والاستراتيجية بسيطة. عليك أن تبدأ مع 1 $ الصفقات. إذا فقدت، تذهب مع 2 $ الصفقات حتى الفوز. عند القيام بذلك، يمكنك العودة إلى 1 $ الصفقات.
لا يوجد شيء يسمى متى لوضع 2 الخاص بك كبيرة. يمكنك وضعه عندما تعبر الشمعة المتوسط ​​المتحرك إما في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي.
يرجى إلقاء نظرة على لقطات بعناية.
شكر. الآن فهمت بشكل صحيح.
فما هو وقت انتهاء الصلاحية هنا؟
إذا رأيت شمعة التأكيد الثانية أنا تأخذ التجارة لمدة 60 ثانية أليس كذلك؟
نعم، 60 ثانية هي مدة انتهاء الصلاحية لأي تجارة تقوم بتنفيذها باستخدام هذه الإستراتيجية.
هل هذا العمل لا يزال؟
مرحبا مايك & # 8211؛ أنها لا تزال تعمل!
هل تشاهد الرسوم البيانية متعددة لتسريع العملية أو واحد في وقت واحد؟
نعم، يمكنك القيام بذلك لتسريع العملية، ومع ذلك، فمن المستحسن أن تختار زوج واحد فقط والتركيز على ذلك.
رائع، لقد حاولت ذلك! هذا هو حقا شيء مدهش يحدث لي! شكرا أخي!
مرحبا، نوربس. إق الخيار ليس هييب، لذلك لا توجد مخاوف حول & # 8221؛ سحب & # 8221؛ إذا كان لديك أرباح، مجرد سحبه، وسوف تحصل عليه في 48 ساعة.
أنا & # 8217؛ م من سري لانكا. بارك الله لك لتقاسم هذه الأشياء! إنها تعمل! أتمنى لكم لن تحصل على أي مشكلة في حياتك، والبقاء سعيدا إلى الأبد لإعطاء الناس علمك. حظا طيبا وفقك الله!
جرب هذا الرجال أنها تعمل.
هذه الطريقة لا تزال تعمل؟
Hi..is لا يزال من الممكن استخدام هذه الاستراتيجية اليوم؟ تعذر العثور على & # 8220؛ توربو & # 8221؛ الإعداد في التطبيق الخيار إق.
نعم، يمكنك استخدامه اليوم. ومع ذلك، لأنه لا توجد توربو 60 ثانية الصفقات بعد الآن، وسوف تحتاج إلى استخدام نفس الاستراتيجية ولكن مع انتهاء 5minute بدلا من ذلك. أيضا، وزيادة مبلغ الرهان إلى 3 $ أو 5 $.
أعلى الاستثمارات المدفوعة.
الخدمات الموصى بها.
أحدث تعليقات.
أحدث الغش.
مينرهاش ريفيو & # 8211؛ سحابة الغش التعدين كشفت في التفاصيل.
أوسي تيش ريفيو & # 8211؛ 3 أسباب لماذا يجب أن تكون خائفا من الغش وسي.
شينيبيت ريفيو & # 8211؛ كريبتوكيرنسي الغش تجارة كشف.
بيتاسيتس ريفيو & # 8211؛ كشف الحقيقة وراء هذه الغش هيب الخبيثة.
الاشتراك في مدونة عبر.
تحذير استثمار عالي المخاطر.
تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تواجهك خسارة في بعض أو كل أموالك المستثمرة، ولذلك لا يجب عليك استثمار أموال لا يمكنك تحملها.

نجاح إق الخيار نصائح التداول.
عند التفكير في الاستثمار في تداول الخيارات الثنائية، أول شيء من المرجح أن يأتي في ذهنك هو كيف تكون ناجحة. للتأكد من أنه يمكنك التفكير في تطبيق الاستراتيجيات المذكورة أدناه. إق الخيار هو واحد من السماسرة الأكثر كفاءة وفريدة من نوعها اليوم، مما يسمح للصفقات لتطبيق الحيل من أجل تحسين نتائج استراتيجيتها بشكل هائل. دعونا نلقي نظرة على الحيل لاستراتيجية خيارات الذكاء.
الحساب التجريبي خدعة و ور / أوسد خدعة مؤشرات خدعة.
مع هذه الحيل يمكنك تعظيم الأرباح، حيث تقليل المخاطر. وتشمل الحيل الخيار إق مجموعة واسعة من المواضيع. وأفضل جزء هو أن معظمهم من السهل جدا أن نفهم ويتطلب القليل من التفكير. ومع ذلك، هناك عدد قليل من معقدة وتحتاج إلى مزيد من الوقت الاستثمار لفهم، وخصوصا عندما كنت بداية حياتك المهنية التداول. قراءة لمعرفة كل خدعة باختصار.
خدعة # 1 إق الخيار حساب تجريبي.
كيف كان لطيفا لو كان هناك طريقة للتداول في بيئة خالية من المخاطر؟ وكيف متحمس كنت إذا لم يكن لديك لوضع المال الحقيقي على المحك؟ حسنا، هناك طريقة لذلك؛ وهي الطريقة التي من شأنها أن تسمح لخلق استراتيجية واستثمار المال فقط عندما كنت قد أصبحت من ذوي الخبرة للغاية. هذا هو ما إق الخيار التجريبي هو كل شيء. انها تتيح لك تقييم جوانب خدمة I Q الخيار مع المال وهمية بدلا من تلك الحقيقية. أيضا، يمكنك الحصول على حساب تداول مماثل و بالضبط نفس الأدوات قبل التداول. وجود هذا النظام من جانبكم يمكن أن يثبت أن يكون مفيدا جدا كما بعد ذلك سوف تكون موقفا مثاليا للعمل على استراتيجية دون وضع أموالك في خطر.
خدعة # 2 ور / أوسد خدعة.
مثل السماسرة الآخرين، وهذا الخيار أيضا يقدم مجموعة واسعة من الأصول من أجزاء مختلفة من العالم. ومع ذلك، لا ننسى، وتولد جميع الأصول على قدم المساواة. إذا كان هناك أي الأصول التي يمكن أن تساعد لكم الوقوف في الحشد وتصبح ناجحة جدا، ثم هو زوج العملات ور / أوسد. وهو يسمح للمتداولين بالاستثمار باليورو بالدولار الأمريكي. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر أعلى دفع تعويضات.
على وجه التحديد، ور / أوسد هو الأصل الرئيسي لل إق الخيار. أثناء الإعلان عن أعلى متوسط ​​للدفع، يتأكدون من استخدام زوج العملات هذا. لذلك، عندما كنت على وشك كسب الأرباح، ولكن لا يمكن بسبب الأصول الحالية، ثم التركيز على هذا الزوج من العملات. من خلال القيام بذلك قد تكون قادرة على تحسين التداول الخاص بك.
خدعة # 3 استخدام مؤشرات مع إق الخيار.
في هذه الحالة يمكنك التفكير في استخدام مؤشرات الاتجاه التي يتم رسمها بشكل عام على الرسم البياني، على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك. الشيء الأساسي معهم هو أنها تساعد في تحديد الاتجاه أو الاتجاه الهابط في السعر الحالي. كما يمكن النظر في مؤشرات التقلب. وهي تستخدم أسعارا مرتفعة ومنخفضة أو مفتوحة وقريبة وتغلف المؤشرات الأساسية. من ناحية أخرى، يتم إحالة مؤشرات التذبذب إلى تلك المؤشرات التي تتحرك بين المستويات الثابتة. تآمر في نافذة مختلفة، فهي تستخدم لمعرفة التصحيحات في السعر. بالمقارنة مع هذه، دورة مؤشرات معقدة للغاية لأنها رسم دورات، الارتداد والقمم في السعر.

إق خيارات التداول استراتيجيات.
إق الخيار استراتيجيات التداول أوضح من قبل خبراء ثنائي، كل شيء عن إق الخيار استراتيجيات التداول، معرفة ما هو أفضل إق الخيار استراتيجية التداول. في نهاية هذا إق الخيار استراتيجيات التداول استعراض إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من قبل حصة من فضلك، لمزيد من المعلومات حول إق الخيار استراتيجية التداول يمكنك أيضا زيارة استعراض إق الخيار من قبل فوريكسز الفوركس أخبار الموقع، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكستاي تداول العملات الأجنبية الموقع والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عن شركة خيارات إق.
إق خيارات التداول استراتيجيات.
إذا كنت تريد أن تصبح أفضل تاجر ثنائي في إق الخيار، وهناك إق مختلفة استراتيجيات التداول الخيار والتقنيات التي يمكنك استخدامها. بعض من أفضل والأكثر شعبية إق استراتيجيات التداول الخيار هي:
نصيحة 1: استخدام التحقيق الرئيسي، فحص المتخصصة ومؤشرات. تفعل كل ما قد توسع المنافع الخاصة بك.
نصيحة 2: التركيز على تبادل مع مجرد بضعة أدوات. على سبيل المثال، تبادل فقط مع التركيبات، على سبيل المثال، النفط والذهب والبنزين الغازي والذرة والنقد تجمع بين ور / أوسد والتركيز عليها. حاول عدم النظر في أدوات مختلفة. الوقت الذي قد تفقد عند تركيز السوق الميزانية عموما يجب أن تدفع بدلا إلى أدوات زوجين وسوف تعود الفائدة على الاطلاق لك.
نصيحة 3: عندما تكون في شك، وكلما كان لديك، وأصعب تفقده - من الواضح، في حال كنت لا & # 8217؛ ر تحمل على ألوفلي وعلى فرصة قبالة أنك تقدير النقدية الخاصة بك. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان بالنسبة لك لتبادل كميات أقل نحو بداية مهنتك وتحقيق حتى مع فوائد ليتلر.
نصيحة 4: استخدام أوامر وقف الحد ووقف الخسارة أو وقف زائدة لإدارة النقدية ** **. وبسبب التغيرات غير العادية في تقدير المنتج أو الأسهم أو المال، قد تجني هذه الرسوم بقية المبلغ في السجل أو لتحقيق أعلى الفوائد الموجهة.
نصيحة 5: إذا كنت متدربا، قم بتحميل أول حساب تجريبي، رأس مالك في خطر، عند هذه النقطة تبادل سجل حقيقي مع قاعدة مساهمة قدرها 100 دولار أمريكي. في حال كنت المبتدئين، فإنه لا يستحق أن يساهم أكثر كما يمكنك جعل المزيد من التبادل حتى من 5 دولار أمريكي. على فرصة قبالة أن كنت مثمرا، وسوف تجعل رأس المال الخاص بك من خلال التبادلات الفعالة.
استخدام الذكاء الخيار حساب تجريبي هو آخر إق الخيار استراتيجية التداول.
استخدام حساب تجريبي لاختبار كل جزء من خدمات الذكاء الخيار والميزات باستخدام المال الظاهري قبل أن تستخدم أي وقت مضى المال الحقيقي. بالإضافة إلى حقيقة أن كنت تستخدم المال الظاهري، لا تزال تستخدم نفس الأدوات والأصول وأنواع الخيارات الثنائية بالضبط أن حساب إق الحقيقي الخيار لديه. هذا يتيح لك فرصة لتطوير استراتيجيات معدل الذكاء الخاص بك تداول التداول قبل محاولة التداول الحقيقي دون المخاطرة سنت واحد.
إق خيارات التداول استراتيجيات.
في نهاية هذا إق الخيار استعراض استراتيجيات التداول إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من قبل حصة من فضلك.

إست خيارات تداول استراتيجية
إق الخيار هو وسيط موجود منذ عام 2013. وهذا يجعل وسيط واحد من الخيارات الأصغر سنا للتجارة مع. والهدف من إق الخيار هو توفير منصة بديهية ومرنة، مما يجعل التداول سهلة ومريحة. بل هو منصة لكل من المهنيين والمبتدئين. يمكنك الوصول إليه مباشرة من المتصفح الخاص بك أو برنامج، والتي يمكنك تحميلها مباشرة من الصفحة الرئيسية الخيار إق. وعلاوة على ذلك هناك التطبيق المحمول متاح لهاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. إق الخيار يأتي مع العديد من المؤشرات للعمل مع. وبالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على حساب تجريبي مجاني ممارسة المهارات الخاصة بك.
إق الخيار - استراتيجية | فبراير 2017 | الأسبوع 1.
تحقق من الاستثمار لزوج عمل جيد استخدم الأزواج التي حصلت على علامة "بيع قوي / شراء" إذا كنت فضفاضة، مضاعفة المبلغ الأصلي استثمرت إذا كنت الفوز، تبدأ مرة أخرى مع المبلغ الذي أصلي المستثمرة.
إق الخيار - استراتيجية | ديسمبر 2016 | الأسبوع 1.
انتظر التقاطع من الرسم البياني الشمعدان مع الجزء العلوي أو السفلي بولينجر باند بالإضافة إلى الانتظار حتى مؤشر القوة النسبية لعبور انها العلوي أو السفلي الحدود إذا كان كل من الشمعدانات ومؤشر القوة النسبية ضرب خطهم العلوي -> بوت إذا ضربوا خطهم السفلي -> كال.
إق الخيار - استراتيجية | نوفمبر 2016 | الأسبوع 2.
ابحث عن مخزون متذبذب بقوة إذا رأيت الحد األدنى من ثالثة عصي خضراء على التوالي -> كال إذا رأيت ما ال يقل عن ثالثة عصي حمراء على التوالي -> بوت.
إق الخيار - استراتيجية | نوفمبر 2016 | الأسبوع 1.
انتظر حتى يقطع الخط الأصفر كلا من الخطوط الحمراء بالإضافة إلى الانتظار ل "مذبذب ممتاز" لبناء عصا خضراء، إذا كان الاتجاه على وشك زيادة - & غ؛ كال أو عصا حمراء، إذا كان الاتجاه على وشك خفض - & غ؛ ضع.
حقوق الطبع والنشر 2017 - استراتيجيات التداول الثنائية - جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment