Thursday 8 March 2018

كيفية استخدام خيارات الأسهم للتحوط


أساسيات الخيارات: لماذا تستخدم خيارات؟


هناك عدد من الأسباب التي يمكن للمستثمر استخدام الخيارات. وتشمل هذه التكهنات، والتحوط، ونشر، وخلق المواقف الاصطناعية. هناك استخدامات أخرى أقل شيوعا للخيارات التي لن يتم مناقشتها هنا.


المضاربة.


المضاربة هو جعل الرهان على نتائج السعر في المستقبل من شيء. قد يعتقد المضارب أن سعر السهم سوف يرتفع، ربما بناء على شعور القناة الهضمية ويأمل في تحقيق ربح على المدى القصير من خلال بيع هذا المخزون بسعر أعلى. تكهنات بهذه الطريقة مع خيار الاتصال - بدلا من شراء الأسهم بشكل مباشر - جذابة لبعض التجار لأن الخيارات توفر النفوذ. خيار خارج من المال الدعوة قد تكلف سوى بضعة دولارات، مقارنة سعر 100 $ الأسهم. هذا هو استخدام الخيارات التي هي جزء من السبب أسباب سمعة لكونها محفوفة بالمخاطر. وذلك لأنه عندما تشتري خيارا، عليك أن تكون صحيحة في تحديد ليس فقط اتجاه حركة الأسهم، ولكن أيضا حجم وتوقيت هذه الحركة. لتحقيق النجاح، يجب أن تتنبأ بشكل صحيح ما إذا كان الأسهم سوف ترتفع أو لأسفل، وعليك أن تكون على حق حول مقدار السعر سوف تتغير فضلا عن الإطار الزمني الذي سيستغرق كل هذا أن يحدث.


تم ابتكار اخليارات ليس للمضاربة، ولكن لغرض التحوط. التحوط هو استراتيجية تقلل من المخاطر بتكلفة معقولة. وبهذه الطريقة، يمكننا أن نفكر في استخدام خيارات مثل بوليصة التأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك تريد الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أقول أنك تريد أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة. بالنسبة للبائعين القصيرين، يمكن استخدام خيارات الاتصال بطريقة مماثلة لتقييد الخسائر أثناء الضغط القصير، أو في حالة الرهان القصير غير الصحيح. (انظر أيضا: أكبر أغاني بيل آكمان ويغيب.)


الانتشار هو استخدام اثنين أو أكثر من وظائف الخيارات. في الواقع، فإنه يجمع بين وجود رأي السوق (المضاربة) مع الحد من الخسائر (التحوط). وفي كثير من األحيان، يؤدي االنتشار أيضا إلى الحد من االرتفاع المحتمل أيضا، إال أن هذه االستراتيجيات يمكن أن تكون مرغوبة حيث أنها عادة ما تكون ذات تكلفة تنفيذ منخفضة. معظم فروق الأسعار التي تنطوي على بيع خيار واحد لشراء آخر. الانتشار هو حيث تعدد الخيارات هو الأكثر وضوحا منذ التاجر يمكن بناء انتشار إلى الربح من أي نتائج السوق تقريبا بما في ذلك الأسواق التي لا تتحرك صعودا أو هبوطا. سوف نتحدث أكثر عن انتشار الأساسية في وقت لاحق في هذا البرنامج التعليمي.


التركيبية.


وهناك نوع خاص من انتشار يعرف باسم "الاصطناعية". والغرض من هذه الاستراتيجية هو خلق موقف يتصرف تماما مثل بعض الموقف الآخر دون السيطرة الفعلية على تلك الأصول الأخرى. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمة في المال وفي نفس الوقت بيع وضع مع نفس انتهاء والضربة، وكنت قد أنشأت موقف طويل الاصطناعية في الأصول الأساسية. لماذا لا مجرد شراء الأصول الأساسية؟ ربما تكون مقيدا لبعض الأسباب القانونية أو التنظيمية من امتلاكها، ولكن يسمح لها بإنشاء موقف اصطناعي، أو إذا كان الأصل الأساسي هو شيء مثل مؤشر يصعب بناءه من مكوناته الفردية.


التحوط مع خيارات.


2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.


4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.


يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.


أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.


استخدام التحوط في خيارات التداول.


التحوط هو تقنية التي كثيرا ما تستخدم من قبل العديد من المستثمرين، وليس فقط التجار الخيارات. المبدأ الأساسي للتقنية هو أنه يستخدم لتقليل أو القضاء على خطر عقد موقف استثماري معين من خلال اتخاذ موقف آخر. إن براعة عقود الخيارات تجعلها مفيدة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتحوط، وهي تستخدم عادة لهذا الغرض.


وكثيرا ما يستخدم تجار الأسهم خيارات للتحوط من انخفاض سعر سهم معين، أو محفظة من الأسهم، التي يمتلكونها. يمكن للمتداولين خيارات التحوط مواقف القائمة، من خلال اتخاذ موقف معارضة. في هذه الصفحة ننظر في مزيد من التفاصيل في كيفية التحوط يمكن استخدامها في تداول الخيارات ومدى قيمة هذه التقنية.


ما هو التحوط؟ لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟ كيفية التحوط باستخدام ملخص الخيارات.


ما هو التحوط؟


واحدة من أبسط الطرق لشرح هذه التقنية هو لمقارنتها مع التأمين. في الواقع التأمين هو من الناحية الفنية شكل من أشكال التحوط. إذا كنت تأخذ التأمين على شيء تملكه: مثل سيارة أو منزل أو محتويات الأسرة، فأنت في الأساس تحمي نفسك من خطر فقدان أو تلف ممتلكاتك. أنت تتحمل تكلفة قسط التأمين بحيث تتلقى شكلا من أشكال التعويض إذا فقدت ممتلكاتك أو سرقت أو تلفت، مما يحد من تعرضك للمخاطر.


التحوط من حيث الاستثمار هو في جوهره مشابهة جدا، على الرغم من أنه إلى حد ما أكثر تعقيدا أن مجرد دفع قسط التأمين. هذا المفهوم هو من أجل تعويض أي خسائر محتملة قد تواجهها في استثمار واحد، فإنك تقوم بإجراء استثمار آخر خصيصا لحمايتك.


ولتحقيق ذلك، يجب أن يكون لالستثمارات ذات الصلة عالقات سلبية. وهذا يعني أنه عندما ينخفض ​​استثمار ما في القيمة، يجب أن يزداد الاستثمار في القيمة. على سبيل المثال، يعتبر الذهب على نطاق واسع استثمارا جيدا للتحوط ضد الأسهم والعملات. وعندما لا يكون أداء سوق الأوراق المالية ككل جيدا، أو أن العملات تنخفض في قيمتها، غالبا ما يتحول المستثمرون إلى الذهب، لأنه من المتوقع عادة أن يزداد السعر في ظل هذه الظروف.


وبسبب هذا، يستخدم الذهب عادة كوسيلة للمستثمرين للتحوط ضد محافظ الأوراق المالية أو حيازات العملات. هناك العديد من الأمثلة الأخرى على كيفية استخدام المستثمرين للتحوط، ولكن هذا يجب أن يسلط الضوء على المبدأ الرئيسي: تعويض المخاطر.


لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟


هذه ليست حقا تقنية الاستثمار التي تستخدم لكسب المال، ولكنها تستخدم للحد من أو القضاء على الخسائر المحتملة. هناك عدد من الأسباب التي تجعل المستثمرين يختارون التحوط، ولكن في المقام الأول لأغراض إدارة المخاطر.


على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر كمية كبيرة بشكل خاص من الأسهم في شركة معينة يعتقدون أنها من المرجح أن ترتفع في قيمتها أو دفع أرباح جيدة، لكنها قد تكون غير مريحة قليلا عن تعرضهم للخطر. ومن أجل االستفادة من أي توزيعات أرباح محتملة أو زيادة في أسعار األسهم، يمكنهم االحتفاظ بالمخزون واستخدام التحوط لحماية أنفسهم في حالة انخفاض قيمة السهم.


ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام هذه التقنية للحماية من الظروف غير المتوقعة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حيازاتهم أو للحد من المخاطر في استثمارات متقلبة.


وبطبيعة الحال، من خلال جعل الاستثمار على وجه التحديد لحماية ضد الخسارة المحتملة للاستثمار آخر سوف تتحمل بعض التكاليف الإضافية، وبالتالي تقليل الأرباح المحتملة للاستثمار الأصلي. وعادة ما يستخدم المستثمرون التحوط فقط عندما تكون تكلفة القيام بذلك مبررة بسبب انخفاض المخاطر. فالعديد من المستثمرين، وخاصة أولئك الذين يركزون على المدى الطويل، يتجاهلون التحوط تماما بسبب التكاليف المترتبة على ذلك.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين يسعون إلى كسب المال من تقلبات الأسعار على المدى القصير والمتوسط ​​ولديهم العديد من المراكز المفتوحة في أي وقت، فإن التحوط هو أداة ممتازة لإدارة المخاطر. على سبيل المثال، قد تختار إدخال موقف المضاربة بشكل خاص الذي ينطوي على إمكانية تحقيق عوائد مرتفعة، ولكن أيضا احتمال حدوث خسائر عالية. إذا كنت لا تريد أن تتعرض لمثل هذه المخاطر العالية، هل يمكن التضحية ببعض الخسائر المحتملة من خلال التحوط الموقف مع تجارة أو استثمار آخر.


والفكرة هي أنه إذا انتهى الموقف الأصلي حتى مربحة جدا، ثم هل يمكن بسهولة تغطية تكلفة التحوط وما زالت حققت ربحا. إذا كان الموقف الأصلي انتهى الأمر إلى خسارة، ثم كنت استرداد بعض أو كل تلك الخسائر.


كيفية التحوط باستخدام خيارات.


إن استخدام خيارات التحوط، نسبيا، واضح إلى حد ما؛ على الرغم من أنه يمكن أيضا أن تكون جزءا من بعض استراتيجيات التداول المعقدة. فالعديد من المستثمرين الذين لا يملكون عادة خيارات التجارة سوف يستخدمونها للتحوط ضد المحافظ الاستثمارية الحالية للأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم. هناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات التي يمكن استخدامها على وجه التحديد لهذا الغرض، مثل المكالمات المغطاة ووضع الحماية.


مبدأ استخدام الخيارات للتحوط ضد محفظة موجودة هو في الحقيقة بسيط جدا، لأنه ينطوي فقط على شراء أو كتابة خيارات لحماية الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك مخزونا في الشركة X، فإن شراء الأسهم بناء على أسهم الشركة X سيكون تحوطا فعالا.


معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، إما لتقليل التكلفة الأولية لاتخاذ موقف، أو للحد من خطر اتخاذ موقف. ومن الناحية العملية، فإن معظم هذه الخيارات هو شكل من أشكال التحوط بطريقة أو بأخرى، حتى إن هذا ليس غرضه المحدد.


وبالنسبة للتجار الخيارات النشطة، فإن التحوط ليس استراتيجية بحد ذاتها، بل هو أسلوب يمكن استخدامه كجزء من استراتيجية شاملة أو في استراتيجيات محددة. سوف تجد أن معظم الخيارات الناجحة التجار استخدامها إلى حد ما، ولكن استخدامك لذلك يجب أن تعتمد في نهاية المطاف على موقفك تجاه المخاطر.


بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن الفهم الأساسي للتحوط هو كاف تماما، ويمكن أن يساعد أي مستثمر على فهم كيفية استخدام عقود الخيارات للحد من التعرض لمخاطر الأدوات المالية الأخرى. بالنسبة لأي شخص يتاجر بنشاط الخيارات، فمن المرجح أن تلعب دورا من نوع ما.


ومع ذلك، لتكون ناجحة في تداول الخيارات فمن المحتمل أن يكون أكثر أهمية لفهم خصائص استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة وكيفية استخدامها أكثر من أن تقلق في الواقع على وجه التحديد حول كيفية التحوط.


التحوط & # 8211؛ استخدام المكالمات المغطاة وخيارات وضع لتحطيم الموقف.


بواسطة رون إانييري.


ليس من المستغرب أن المستثمرين أصبحوا مهتمين تماما بحماية ما لديهم كما هو الحال مع تحقيق الأرباح. فالعولمة في الاقتصادات العالمية والأحداث الأجنبية، السلبية عادة، تؤثر على الأسواق بطريقة كبيرة، وهي تفعل ذلك بصورة متكررة. ومن أجل مكافحة زيادة إمكانات عمليات البيع في السوق، يقوم المستثمرون بتحوط مراكزهم لمحاولة تقليل خسائرهم.


هناك طريقتان أساسيتان للتحوط من الموقف:


1. بيع خيارات المكالمة (المكالمات المشمولة)


2. شراء خيارات الشراء.


كل طريقة هي مدرسة منفصلة من الفكر، ولكل منها مزاياه وعيوبه. عند مراجعة كل منها، سترى أن كليهما يحتوي على سيناريو الاستخدام الأمثل. واحد هو الأفضل تحت شرط معين، في حين أن الآخر هو أفضل لسيناريو مختلف. وهذان السيناريوهان مستقلان. يتم إنشاؤها من خلال مزيج من ظروف السوق الحالية جنبا إلى جنب مع التنبؤ الخاص بك من الظروف في المستقبل. وأخيرا، هناك التحوط المحتمل الثالث، الذي هو في الواقع مزيج من الأولين.


لجعل الأمور بسيطة، دعونا نبدأ مع موقف أساسي من كونها طويلة 100 سهم من ترانزوسان المحدودة (نيس: ريج) في 72،50 $. وبهذه الطريقة، وحفظها بسيطة، يمكننا أن نرى بوضوح الفرق بين فلسفات التحوط المختلفة اثنين.


بيع المكالمات.


من خلال بيع المكالمات نحن نبدأ الموقف الذي نحن جلب المال (الائتمان) ضد موقفنا الأسهم طويلة (الخصم). الفكرة هنا هي أنه بما أن السهم يتداول مقابلنا، فإن المكالمة التي بعناها سوف تفقد القيمة، مما يخلق ربحا في موقف المكالمة يساعد على تعويض الخسارة في السهم.


طالما أننا بيع مكالمة واحدة لكل 100 سهم من الأسهم المملوكة، وهذا الموقف أنشأنا هو استراتيجية تعرف باسم استراتيجية الدعوة المغطاة.


على سبيل المثال، لنفترض أننا نقرر بيع مكالمة بقيمة 72.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند $ 5.60. إذا كان السهم يتداول وصولا الى 69 $ في نهاية أغسطس، فإن موقف السهم لدينا قد فقدت 3.50 $. ومع ذلك، مع الأسهم تحت 72.50 $، فإن المكالمات التي بعناها تنتهي لا قيمة لها. بعد أن باعت المكالمة في 5.60 $، وبعد أن تنتهي لا قيمة لها، سيكون لدينا ربح 5.60 $ في موقف المكالمة قصيرة. فإن الربح من المكالمة القصيرة أكثر من تعويض خسارة 3.50 $ في الأسهم وتعطينا في الواقع لنا $ 2.10 الربح الإجمالي في الموقف.


بعد هذا الأساس المنطقي، فإن المكالمة القصيرة تغطي لنا حتى خسارة 5.60 $ في الأسهم. وهذا يعني أن السهم يمكن أن يتداول بالفعل إلى 66.90 دولار دون أن تفقد أي أموال. لذلك، في $ 66.90 في الأسهم، والموقف بأكمله لا يجعل ولا يفقد المال. وتسمى هذه النقطة نقطة التعادل.


يتم احتساب نقطة التعادل لهذه الاستراتيجية عن طريق أخذ سعر السهم وطرح سعر المكالمة. إذا اتبعنا الصيغة وأخذ سعر السهم (72.50 $) وطرح سعر المكالمة (5.60 $) سوف تحصل على سعر التعادل (66.90 $).


لذا، فإن فلسفة التحوط هذه تغطينا فورا من سعر السهم 72.50 $ وصولا الى التعادل من السعر 66.90 $. في الواقع، إذا كان السهم يتداول دون أن يصل إلى 66.90 دولار، فإن الموقف سيجعل المال في الواقع كما هو موضح سابقا مع تداول الأسهم وصولا الى 69 $. المشكلة مع هذا النوع من التحوط هو أنه يغطي لك فقط وصولا إلى نقطة التعادل في الأسهم، في هذه الحالة 66.90 $. إذا تداول السهم أقل من 66.90 دولار، فإن الموقف سيخسر الدولار مقابل الدولار مع الأسهم.


على سبيل المثال، لنفترض أن السهم كان يتداول ليصل إلى 60 دولارا. في ذلك السعر، سوف تكون قد فقدت 12.50 $ في الأسهم ($ 72.50- $ 60) ولكن جعلت 5.60 $ في المكالمة القصيرة. تذكر، مع الأسهم في 60 $ (وهو أقل من 72،50 $ ضربة) المكالمة التي تقصير ستنتهي لا قيمة لها وسوف جمع القيمة الكاملة للدعوة. جعل قصة طويلة قصيرة، وفقدان الخاص بك في موقف سيكون 6.90 $.


وبالنظر إلى صيغة التعادل، يتم حساب الخسارة الإجمالية الخاصة بك ببساطة عن طريق حساب مدى أقل من الأسهم هو من التعادل. مع الأسهم في 60 $، هو 6.90 $ أقل من نقطة التعادل (66.90 $)، وبالتالي خسارة $ 6.90. وكلما زاد تداول الأسهم من هنا، فقدت المزيد من الأموال بسعر الدولار مقابل الدولار.


وفي الختام، توفر إستراتيجية المكالمة المغطاة تحوطا محدودا يغطي لك فقط المبلغ المحدد من نقطة التعادل. فمن فعالة جدا من حيث التكلفة وأفضل استخدامها عندما تتوقع أن تكون عملية البيع على المدى القصير الحركة التي لن تكون شديدة الانحدار.


شراء يضع.


تقنية أخرى للتحوط لدينا موقف الأسهم طويلة هو لشراء خيار وضع. على عكس بيع المكالمة التي هي تجارة الائتمان، وشراء وضع هو تجارة الخصم يعني أن المال هو الخروج.


بمعنى ما، وشراء وضع هو إلى حد كبير نفس شراء التأمين على الحياة. الأموال التي تنفق تغطي لك في مواجهة الكوارث المحتملة. لذلك، إذا لم يكن هناك كارثة، أن الأموال التي تنفق الآن ذهب. ولكن هذا كان المال تنفق بشكل جيد لحمايتك، تماما مثل شراء & لدكو؛ التأمين محفظة & رديقو؛ هو المال تنفق بشكل جيد لانقاذ لكم من الخسارة المحتملة لحساب التقاعد الخاص بك وسنوات العمل لبناء عليه!


لنلق نظرة على مثال. التمسك السيناريو السابق، دعونا نقول نحن طويلة 100 سهم من ريج في 72،50 $. قررنا شراء 70 أغسطس وضعت ل $ 5.80 لحماية الجانب السلبي لدينا.


إذا كان السهم للتداول وصولا الى 69 $ عند انتهاء الصلاحية، ونحن نرى خسارة قدرها 3.50 $ في الأسهم وخسارة في وضع. ترى، في نهاية أغسطس، وضع أغسطس 70 سيكون يستحق فقط $ في تلك النقطة، مما يعطينا خسارة 4.80 $ في وضع أيضا. وستبلغ الخسارة المجمعة هنا 8.30 دولارات.


لا تفهم، هذه النتائج هي في انتهاء الصلاحية. بين الآن والانتهاء، أشياء كثيرة يمكن أن يحدث في حين أن وضع لا يزال يملك قيمة خارجية (الفرق بين كامل سعر الخيار وقيمته الجوهرية، أو قيمة الوقت). ولكن النقطة هنا هي أن وضع لا يساعد كثيرا إذا كانت الحركة ضحلة وأطول أمدا.


ومع ذلك، إذا كان البيع هو أكثر عدوانية في كل من الوقت والحجم، ووضع أداء أفضل، وهذا يعني أنه يحميك بشكل أفضل. إذا تداول السهم إلى 50 $ على سبيل المثال، سترى خسارة 22.50 $ في موقف الأسهم الطويل الخاص بك. ولكن، في هذه الحالة، فإن وضع قد خدم لكم بشكل جيد. و 70 أغسطس وضع سيكون الآن بقيمة 20 $. دفعت 5.80 $ لهذا وضع، الذي هو الآن بقيمة 20 $، وبالتالي فإن وضع الخاص بك لديها ربح 14.20 $. الجمع بين الربح وضع مع شركائنا في خسارة وفقدان مجموعنا هو فقط 8.30 $.


قارن ذلك مع استراتيجية الدعوة المغطاة ويمكنك ان ترى الفرق. مع الأسهم في 50 $، فإن المكالمة المغطاة أن تنتج خسارة 16،90 $.


حيث ستغطي إستراتيجية المكالمة المغطاة لك وصولا إلى نقطة معينة (نقطة التعادل)، لن تغطيك أسفل ذلك. فهو يمنحك الحد الأدنى من الحماية. ومع ذلك، فإن وضع الحماية لا يغطيك حتى نقطة معينة (نقطة التعادل) ولكنه سيغطيك إلى أدنى من ذلك حيث يتداول سعر السهم إلى الصفر. فهو يمنحك أقصى قدر من الحماية. وسوف تحد من فقدان الخاص بك إلى حد أقصى محدد.


ويمكن حساب مبلغ الخسارة القصوى بحساب أول التعادل. هذا يمكن أن يتم عن طريق طرح سعر وضع من وضع و رسكو؛ ق سعر الإضراب. في هذه الحالة، مع وضع سعر 5.80 $ وسعر الإضراب من 70 $، فإن نقطة التعادل يكون 64،20 $. الآن، إذا كنت تأخذ سعر السهم الحالي (72.50 $) وطرح نقطة التعادل (64.20 $)، سوف تحصل على أقصى خسارة محتملة (8.30 $). ميزة في شراء الشراء هو أنه مهما كانت الأسهم قد تذهب، فإن معظم المطلقة يمكنك أن تفقد هو أن 8.30 $.


في هذا اليوم والسن، التحوط أمر بالغ الأهمية لنمو المحفظة المستدامة. وهنا اثنان من تقنيات التحوط الأساسية الأساسية، التي لها نوعان مختلفان من النتائج، وهي، في معظمها، مصممة خصيصا لسيناريوهين مختلفين.


مع القليل من العمل يمكنك أن تتعلم هاتين الاستراتيجيتين وتعد نفسك للبيع المقبل الكبير. ولكن قبل دراسة هذين والتفكير كنت تعرف كل شيء هناك لمعرفة، اسمحوا لي أن أقول لكم الآن أن هناك في الواقع استراتيجية ثالثة تسمى طوق. فهو يجمع بين أفضل من كل من دعوة مغطاة ووضع واقية، ولكن للأسف، وهذا هو مقال ليوم آخر!


سر للمال مضاعفة الصفقات أنها لا تريد أن تعرف.


التجار المحترفون يكشف نيك أتاكيسون وأندرو هوتون عن استراتيجيتهما التي أثبتت فعاليتها واختبار الزمن لإيجاد صفقات مضاعفة للنقد في تقرير جديد. إنه التداول & لدكو؛ سر & رديقو؛ فعالة جدا تم حظرها من تقاسمها معك. تحميل نسخة مجانية هنا.


المادة المطبوعة من إنفستوربليس وسائل الإعلام، إنفستوربليس / 2010/05 / التحوط باستخدام - المغطاة المكالمات و وضع خيارات إلى التحوط-موقف-/.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment