Sunday 18 March 2018

قواعد التداول يوم الخيارات


نمط التجار اليوم.
إذا كان المتداول يوم يجعل أربعة أو أكثر من الصفقات اليوم في المتداول فترة خمسة أيام عمل، سيتم تسمية الحساب على الفور حساب نمط التجارة اليوم. ثم سيتم تطبيق بعض القيود على أساس حقوق الملكية الحساب. (حقوق الملكية هي مبلغ النقد الذي يمكن أن يحدث إذا تم إغلاق كل موقف في الحساب، وهذا ما يعرف أيضا باسم قيمة التصفية.)
أما المتداول اليومي للنمط فهو من يتاجر بنفس الأمن أربع مرات أو أكثر في اليوم (يشتري ويبيع) خلال فترة خمسة أيام، ويشكل تجارته في نفس اليوم 6٪ على الأقل من نشاطهم لتلك الفترة. ووفقا لهذه القاعدة، يطلب من التجار الاحتفاظ بحد أدنى قدره 000 25 دولار في حساباتهم، وسيحرمون من الوصول إلى الأسواق إذا انخفض الرصيد دون هذا المستوى. وهناك أيضا قيود على مبلغ الدولار الذي يمكن أن تتاجر به كل يوم. إذا تجاوزوا الحد، فسيحصلون على مكالمة هامش يجب أن يتم استيفاؤها في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام. علاوة على ذلك، يجب أن تبقى أي ودائع تقوم بها لتغطية نداء الهامش في الحساب لمدة يومين على الأقل.
واعتمدت قواعد التاجر اليوم النموذجي في عام 2001 لمعالجة حسابات التداول والهامش. دخلت قواعد لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية حيز التنفيذ فى 27 فبراير 2001 واستندت الى التغييرات التى اقترحتها بورصة نيويورك والرابطة الوطنية لتجار الاوراق المالية وهيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) ). زادت التغييرات متطلبات الهامش لمتداولي اليوم وحددت مصطلح جديد، & لدكو؛ نمط يوم تاجر. & رديقو؛ وكانت هذه القواعد تعديلا على القاعدة 431 من لائحة بورصة نيويورك، التي لم تحدد متطلبات الهامش بالنسبة لتجار اليوم.
فوائد لتجار نمط اليوم.
إذا كان المتداول يوم نمط يمكن الحفاظ على الحد الأدنى من متطلبات الرصيد من 25،000 $، وهناك فوائد معينة لهذا النوع من الحساب. زيادة إمكانية الوصول إلى الهامش - وبالتالي زيادة الرافعة المالية - يمكن أن تكون واحدة منها.
أما بالنسبة للحسابات التجارية غير التقليدية التي تتمتع بوصول قياسي إلى الهامش، فقد يحتفظ المتداولون بمراكز بقيمة تصل إلى ضعف المبلغ النقدي في حساباتهم. على سبيل المثال إذا كان الحساب لديه 30،000 $ نقدا، يمكن للتاجر شراء ما يصل إلى 60،000 $ قيمة الأسهم. يستخدم التاجر $ 30،000 و شركة الوساطة تضفي التاجر المتبقي 30،000 $ على الهامش و الفوائد الفائدة على القرض.
سوف حسابات التداول يوم نمط الحصول على ما يقرب من ضعف مبلغ الهامش القياسي عند تداول الأسهم. ويعرف ذلك باسم "يوم الشراء"، ويتم تحديد المبلغ في بداية كل يوم تداول. عند تداول الأسهم، يوم التداول شراء الطاقة هو أربعة أضعاف القيمة النقدية بدلا من المبلغ الهامش العادي المذكورة أعلاه. حتى في المثال السابق، فإن التاجر تكون قادرة على التجارة تصل إلى قيمة 120،000 $ من الأسهم.
الرافعة المالية والهامش هي أدوات التداول ويراد استخدامها بحكمة. ومن الناحية المالية، فإن النفوذ هو عندما تكون كمية صغيرة من رأس المال قادرة على السيطرة على أصول أو مجموعة من الأصول أكثر تكلفة.
عند التداول والاستثمار، الرافعة المالية لديها القدرة على تكبير مجموعة مهارة التاجر. إذا كان المتداول بارع وقادر على الربح أثناء التداول، فإن الرافعة المالية (الهامش) قد تساعد المتداول على تحقيق أرباح أسرع و / أو بكميات أكبر.
الحذر للتجار يوم نمط.
إذا لم يكن التجار متقنين، فإن الخسائر سترتفع بسرعة أكبر وبكميات أكبر عند استخدام الهامش.
عندما يتداول يوم المتداول مع الأموال المقترضة (الهامش / التداول اليومي القوة الشرائية) فمن الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي. إن انخفاض قيمة الأسهم المشتراة قد يتسبب في طلب شركة وساطة رأس مال إضافي للحفاظ على المركز. عدم وجود ضخ رأس مال فوري فوري قد يسبب الوسيط لتصفية مواقف العميل وفقا لتقديرها.

قواعد تداول يوم الخيارات
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
E * تريد للأوراق المالية 2.
ربما كنت قد سمعت بعض القصص على كلا الجانبين من سيف ذو حدين هو الهامش. ويستخدم الهامش عموما للاستفادة من النقدية والاستثمارات الخاصة بك من أجل زيادة القوة الشرائية الخاصة بك. انها تسمح لك لاقتراض المال من الوسيط الخاص بك من أجل زيادة القوة الشرائية الخاصة بك بحيث يمكنك في نهاية المطاف جعل الصفقات أكبر مما كنت قادرا على في حساب نقدي. اعتمادا على مستوى تداول الخيارات الخاصة بك، قد تكون قادرة على شراء الأوراق المالية على الهامش، بيع الأسهم قصيرة، وتجارة مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات. منذ هامش يمثل قرضا، يمكنك التفكير في الأوراق المالية التي تملكها في حسابك النقدي كضمان للقرض. الهامش قد يساعدك أيضا على تعزيز وتنويع استراتيجية التداول الخاصة بك، حيث لا يمكن وضع العديد من استراتيجيات الخيارات تداول بنشاط مع حساب الهامش.
القواعد و القوانين التنظيمية.
لإعداد حساب الهامش في E * تريد، سوف تحتاج إلى تمويل هذا الحساب مع ما لا يقل عن 2000 $ من هامش حقوق المساهمين. تتكون حقوق امللكية من الهامش من النقد زائد القيمة السوقية لألوراق املالية القابلة للتداول في احلساب.
لأن الهامش يجعل من استخدام الأوراق المالية المؤهلة كضمان، يمكنك اقتراض المال لتلبية متطلبات الهامش الأولي للمعاملة. ومع ذلك، سوف تدفع الفائدة على هذا المال المقترض ويجب أن تسدد القرض في نهاية المطاف. وأخيرا، في حين يقدم حساب الهامش مجموعة أكبر من استراتيجيات التداول بسبب زيادة الرافعة المالية، فإنه يحمل أيضا مخاطر أكثر من حساب نقدي.
ما هي المخاطر؟
هناك احتمال أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، بما في ذلك رسوم الفائدة والعمولات. إذا كان هناك انخفاض كبير بما فيه الكفاية في قيمة الأوراق المالية الخاصة بك، وانخفاض حقوق الملكية في حسابك دون متطلبات E * TRADE†™، قد تضطر إلى توفير أموال إضافية لتجنب البيع القسري لتلك الأوراق المالية، أو غيرها من الأوراق المالية في الحساب الخاص بك. ويشار إلى طلب للحصول على أموال إضافية بسبب انخفاض قيمة محفظة الهامش الخاص بك على أنه نداء الهامش.
قل لي المزيد عن المكالمات الهامش.
تحدث نداء الهامش عندما تنخفض قيمة حسابك إلى مستوى يعتقد فيه وسيطك أنه يتحمل المزيد من المخاطر الخاصة بحسابك أكثر من كونه مريحا في القيام به. تذكر، أنك اقترضت المال من أجل التداول أكثر مما تسمح به الأموال الأصلية الخاصة بك حتى تكون مسؤولا عن متطلبات الهامش الخاص بك. لحل مكالمة الهامش، يمكنك إيداع المزيد من الأموال في حسابك، أو إغلاق (تصفية) بعض المواقف من أجل تقليل متطلبات الهامش الخاص بك. لن تتمكن من فتح مواضع جديدة إلا بعد استيفاء مكالمة هامش.
بدلا من ذلك، يمكن E * تريد بيع الأوراق المالية في حسابك من أجل تغطية نقص الهامش الخاص بك. أنت مسؤول أيضا عن أي نقص في الحساب بعد هذه المبيعات.
على سبيل المجاملة، قد E * تريد، كلما كان ذلك ممكنا، بذل أفضل الجهود لإعلامك من المكالمات الهامش، ولكن ليس مطلوبا منهم القيام بذلك. وأخيرا، لاحظ أنه لا توجد تمديدات من الوقت لتلبية مكالمة هامش الصيانة.
استخدام الهامش لتجارة الأسهم.
لنفترض أنك تريد شراء 100 سهم من الأسهم شيز يتداول حاليا عند 60 $ للسهم الواحد. في حساب نقدي، هذه التجارة سوف تتطلب منك طرح كامل تكلفة التجارة، أو 6000 دولار. على النقيض من ذلك، حساب الهامش يسمح لك لاقتراض نصف تكلفة التجارة من الوسيط الخاص بك. في هذه الحالة، كنت طرح 3000 $ (بالإضافة إلى الفائدة) لامتلاك $ 6،000 قيمة الأسهم. يمكن استخدام الهامش زيادة القوة الشرائية الخاصة بك، مما يسمح لك لتحرير الأموال أو التجارة أكثر من الأسهم التي اخترتها.
نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن الوسيط الخاص بك أقرض لك نصف الأموال، كنت مسؤولا عن أي نقص محتمل بسبب انخفاض في قيمة الموقف. وعلاوة على ذلك، إذا انخفض سعر المخزون الخاص بك بما فيه الكفاية، وسيط سيصدر نداء الهامش، يطلب منك المزيد من المال.
استخدام الهامش على خيارات الصفقات.
الأمور يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام عند استخدام الهامش لجعل الخيارات الصفقات. دعونا نأخذ مثال بسيط باستخدام الأسهم شيز يتداول حاليا في 60 $ للسهم الواحد. لنفترض أنك تريد بيع خيار الشراء لمدة 30 يوما و 60 ضربة يتداول حاليا مقابل 4 دولارات.
في حساب نقدي، سوف يكون الشرط الخاص بك 6000 $ أقل من 400 $ تلقيتها في قسط الخيار Ђ "ما مجموعه 5،600 $ (دون أخذ أي رسوم التداول والعمولات في الاعتبار). من المحتمل أن تكون متطلباتك في حساب الهامش حوالي نصف هذا المبلغ. ومع ذلك، الهامش على الخيارات يمكن أن تشارك بشكل عادل وغالبا ما يتطلب مصفوفة لمعرفة الأشياء، على غرار ما يلي:
الخيارات في المال: ل 20٪ من سعر السهم الأساسي + خيارات قسط.
خيارات خارج المال، وأكبر من:
10٪ من سعر السهم + قسط الخيار، В أور.
20٪ من سعر السهم Ђ "مبلغ المبلغ + خارج المبلغ النقدي.
في E * تريد، أدوات الهامش لدينا حساب هذا الشرط بالنسبة لك. ونحن أيضا تشمل هذا الشرط على تذكرة النظام قبل لحظة وضع التجارة. لبيع واحدة من شيز 60-ستريك يضع ل 4 $ في المثال أعلاه، سيكون مجموع الاحتياجات الخاصة بك 1600 $. وهذا أقل من 4000 $ الخاص بك حساب النقدية شرط على نفس التجارة.
فتح حساب لبدء التداول الهامش مع E * تريد اليوم.
المحتويات ذات الصلة.
كيفية عمل حسابات الهامش.
اعتبارات تجارة الهامش.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

متطلبات هامش التداول اليومي: تعرف على القواعد.
لقد أصدرنا إرشادات المستثمرين لتقديم بعض المعلومات الأساسية حول متطلبات هامش التداول اليومي وللرد على الأسئلة الشائعة. كما نشجعك على قراءة إشعارنا للأعضاء والسجل الفيدرالي إشعار حول القواعد.
ملخص متطلبات هامش التداول اليومي.
وتعتمد القواعد مصطلح "تاجر اليوم النموذجي" الذي يتضمن أي عميل هامش يتداول اليوم (يشتري ثم يبيع أو يبيع قصير ثم يشتري نفس الضمان في نفس اليوم) أربع مرات أو أكثر في خمسة أيام عمل، شريطة أن يكون عدد اليوم فإن التداولات هي أكثر من ستة في المئة من إجمالي نشاط التداول للعميل لنفس فترة الخمسة أيام. وبموجب القواعد، يجب على التاجر يوم نمط الحفاظ على الحد الأدنى من الأسهم 25،000 $ في أي يوم أن يتداول يوم العميل. يجب أن يكون الحد الأدنى المطلوب من حقوق الملكية في الحساب قبل أي أنشطة تداول يوم. إذا انخفض الحساب إلى أقل من مبلغ 25،000 دولار، فلن يسمح للتاجر اليوم بالنشاط اليومي حتى تتم استعادة الحساب إلى الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية البالغ 25،000 دولار أمريكي.
تسمح القواعد للمتداول يوم نمط للتجارة ما يصل إلى أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة في الحساب اعتبارا من نهاية الأعمال في اليوم السابق. إذا تجاوز المتداول يوم نمط الحد من شراء شراء يوم التداول، وسوف تصدر الشركة دعوة هامش التداول يوم للتاجر يوم نمط. سيكون لدى المتداول يوم نمط، على الأكثر، خمسة أيام عمل لإيداع الأموال لتلبية هذه الدعوة هامش التداول اليوم. حتى يتم استيفاء استدعاء الهامش، سيتم تقييد حساب التداول اليومي لقوة شراء التداول اليومي من مرتين فقط زيادة هامش الصيانة استنادا إلى التزام التداول اليومي اليومي للعميل. إذا لم يتم استيفاء نداء هامش التداول اليومي بحلول يوم العمل الخامس، فسيتم تقييد الحساب أيضا على التداول فقط على أساس نقدي متاح لمدة 90 يوما أو حتى يتم استيفاء المكالمة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن القواعد تتطلب أن أي أموال تستخدم لتلبية الحد الأدنى من المتاجرة في التداول اليوم أو تلبية أي هامش التداول يوم يدعو تبقى في حساب نمط يوم تاجر لمدة يومي عمل بعد إغلاق العمل في أي يوم عندما إيداع مطلوب. كما تحظر القواعد استخدام الضمانات المشتركة لتلبية أي من متطلبات هامش التداول اليومي.
أسئلة مكررة.
والغرض الرئيسي من قواعد هامش التداول اليومي هو اشتراط إيداع مستويات معينة من الأسهم وحفظها في حسابات التداول اليومي، وأن تكون هذه المستويات كافية لدعم المخاطر المرتبطة بأنشطة التداول اليومي. وقد تقرر أن قواعد هامش التداول اليومي لم تعالج بشكل كاف المخاطر الكامنة في أنماط معينة من التداول اليومي، وشجعت الممارسات، مثل استخدام الضمانات المتبادلة، التي لا تتطلب من العملاء إظهار القدرة المالية الفعلية على الانخراط في التداول اليومي.
يتم احتساب معظم متطلبات الهامش بناء على مراكز العمالء في األوراق المالية في نهاية يوم التداول. الزبون الذي لا يوجد لديه تداول يوم واحد سوى مركز أمني في نهاية اليوم الذي يؤدي فيه حساب الهامش إلى نداء الهامش. ومع ذلك، فإن نفس العميل قد ولدت مخاطر مالية على مدار اليوم. وتعالج قواعد هامش التداول اليومي هذه المخاطر من خلال فرض شرط الهامش للتداول اليومي الذي يتم حسابه على أساس أكبر موقع مفتوح للتداول اليومي (بالدولار) خلال النهار، وليس على مراكزه المفتوحة في نهاية اليوم .
هل أتيحت للمستثمرين فرصة للتعليق على القواعد؟
وقد تمت الموافقة على هذه القواعد من قبل مجلس إدارة هيئة ناسد ثم رفعت إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. في 18 فبراير 2000، أصدر المجلس الأعلى للتعليم القواعد المقترحة من ناسد للتعليق عليها في السجل الاتحادي. كما نشر المجلس الأعلى للتعليم (سيك) للتعليق على تغييرات مماثلة في القواعد التي اقترحتها بورصة نيويورك (نيس). تلقى المجلس الأعلى للتعليم أكثر من 250 رسالة تعليق ردا على نشر هذه التغييرات القاعدة. قدم كل من ناسد و نيس مع المجلس الأعلى للتعليم الردود المكتوبة على هذه الرسائل التعليق. في 27 فبراير 2001، وافق المجلس الأعلى للتعليم كلا من ناسد و نيس قواعد الهامش يوم التداول. وكما ذكر أعلاه، فإن قواعد ناسد بدأت العمل في 28 سبتمبر 2001.
تعريفات.
يوم التداول يشير إلى شراء ثم بيع أو بيع قصيرة ثم شراء نفس الأمن في نفس اليوم. مجرد شراء الأمن، دون بيعه في وقت لاحق في نفس اليوم، لن تعتبر تجارة اليوم.
هل تؤثر القاعدة على المبيعات القصيرة؟
كما هو الحال مع قواعد الهامش الحالية، يجب أن يتم كل المبيعات القصيرة في حساب الهامش. إذا كنت تبيع قصيرة ومن ثم شراء لتغطية في نفس اليوم، ويعتبر التجارة اليوم.
هل تنطبق القاعدة على خيارات التداول اليومي؟
نعم فعلا. تنطبق قاعدة هامش التداول اليومي على التداول اليومي في أي ضمان، بما في ذلك الخيارات.
ما هو التاجر يوم نمط؟
سيتم اعتبارك تاجر يوم نمط إذا كنت تتداول أربع مرات أو أكثر في خمسة أيام عمل وأنشطة التداول اليوم الخاص بك هي أكبر من ستة في المئة من إجمالي نشاط التداول لنفس الفترة من خمسة أيام.
قد تقوم شركة الوساطة الخاصة بك أيضا بتعيينك كمتاجر يوم نمط إذا كان يعرف أو لديه أساس معقول للاعتقاد بأنك تاجر يوم نمط. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة توفر التدريب على التداول اليومي لك قبل فتح حسابك، فإنه يمكن أن تعين لك كمتداول يوم نمط.
هل ما زلت أعتبر تاجر يوم نمط إذا كنت الانخراط في أربعة أيام أو أكثر من الصفقات يوم واحد، ثم الامتناع عن التداول يوم الأسبوع المقبل؟
بشكل عام، مرة واحدة وقد تم ترميز حسابك كتاجر يوم نمط، وسوف تستمر الشركة لنعتبر لكم كمتاجر يوم نمط حتى لو كنت لا التجارة يوم لمدة خمسة أيام. وذلك لأن الشركة سوف يكون لها "الاعتقاد المعقول" أنك تاجر نمط اليوم على أساس الأنشطة التجارية السابقة. ومع ذلك، نحن نفهم أنك قد تغير استراتيجية التداول الخاصة بك. يجب عليك الاتصال بالشركة إذا قررت خفض أو إيقاف أنشطة التداول اليومية لمناقشة الترميز المناسب لحسابك.
يوم التداول الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية.
ما هو الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية للتاجر يوم نمط؟
الحد الأدنى لمتطلبات الأسهم في أي يوم تتداول فيه هو 25،000 $. ويجب إيداع المبلغ المطلوب البالغ 000 25 دولار في الحساب قبل أي نشاط تجاري يومي ويجب المحافظة عليه في جميع الأوقات.
لماذا يكون الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية لمتداولي يوم النمط أعلى من الحد الأدنى الحالي لمتطلبات حقوق الملكية البالغ 2000 دولار؟
وقد أنشئ الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية البالغ 000 2 دولار في عام 1974، قبل أن تكون التكنولوجيا متاحة للسماح للمستثمرين بالتجارة باليوم الإلكتروني. ونتيجة لذلك، لم يتم إنشاء الحد الأدنى لمبلغ 2000 دولار من حقوق الملكية ليتم تطبيقه على أنشطة التداول النهاري بدلا من ذلك، تم وضع الحد الأدنى من متطلبات حقوق المساهمين بمبلغ 2،000 دولار للمستثمر المحتفظ به والذي يحتفظ بضمانات الأوراق المالية في حسابه، (ولا يزال) خاضعا لمتطلبات هامش صيانة تنظيمية بنسبة 25 في المائة لأوراق مالية طويلة الأجل. وميكن بيع هذه السمانات اإذا انخفست قيمة الأوراق املالية بسورة جوهرية، وكانت خاسعة لنداء هامش. ومع ذلك، فإن المتداول اليومي النموذجي مسطح في نهاية اليوم (أي أنه ليس طويلا ولا قصير الأوراق المالية). لذلك، ال يوجد أي ضمان لشركة الوساطة لبيعها لتلبية متطلبات الهامش ويجب الحصول على ضمانات بوسائل أخرى. وبناء على ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية الدنيا للتداول اليومي يوفر لشركة الوساطة وسادة لمواجهة أي قصور في الحساب الناتج عن التداول اليومي.
كيف تم تحديد مبلغ 25،000 دولار؟
تتضمن الترتيبات الائتمانية لحسابات هامش التداول اليومي طرفين - شركة الوساطة التي تقوم بتداول الصفقات والعميل. شركة الوساطة هي المقرض والعميل هو المقترض. ولدى تحديد ما إذا كانت متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية الدنيا البالغة 000 2 دولار كافية للمخاطر الإضافية المتكبدة في التداول اليومي، فقد حصلنا على مدخلات من عدد من شركات الوساطة، لأن هذه الكيانات هي التي تقدم الائتمان. وشعرت غالبية الشركات أنه من أجل مواجهة المخاطر المتزايدة خلال اليوم المرتبطة بتداول اليوم، أرادوا "وسادة" بقيمة 25000 دولار في كل حساب حدث فيه التداول اليومي. والواقع أن الشركات حرة في فرض متطلبات أسهم أعلى من الحد الأدنى المحدد في القواعد، وقد فرض كثير منها بالفعل شرطا قدره 000 25 دولار على حسابات التداول اليومي قبل مراجعة قواعد هامش التداول اليومي.
هل يجب أن تكون متطلبات الحد الأدنى من حقوق الملكية البالغة 25،000 دولار نقدا بنسبة 100٪ أم يمكن أن تكون مزيجا من النقد والأوراق المالية؟
يمكنك تلبية الحد الأدنى 25،000 $ متطلبات الأسهم مع مزيج من النقد والأوراق المالية المؤهلة.
ھل یمکنني ضمان کتابة حساباتي لتلبیة الحد الأدنی لمتطلبات حقوق الملکیة؟
لا، لا يمكنك استخدام ضمان مشترك لتلبية أي من متطلبات هامش التداول اليومي. كل حساب التداول اليومي مطلوب لتلبية الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية بشكل مستقل، وذلك باستخدام الموارد المالية المتاحة فقط في الحساب.
ماذا يحدث إذا كانت حقوق الملكية في حسابي أقل من الحد الأدنى لمتطلبات حقوق الملكية؟
إذا انخفض الحساب إلى أقل من مبلغ 25،000 دولار، فلن يسمح لك بالتداول اليومي حتى تقوم بإيداع النقود أو الأوراق المالية في الحساب لاستعادة الحساب إلى الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية البالغ 25،000 دولار أمريكي.
أنا دائما شقة في نهاية اليوم. لماذا يجب علي تمويل حسابي على الإطلاق؟ لماذا لا يمكنني فقط تداول الأسهم، هل لديك شركة الوساطة المالية لي الاختيار لأرباحي أو، إذا فقدت المال، وأنا سوف أرسل الشركة شيكا عن خسائري؟
وسيكون ذلك في الواقع قرضا بنسبة 100 في المائة لك لشراء الأوراق المالية. وهو يقول أنه يجب أن تكون قادرة على التداول فقط على أموال الشركة دون طرح أي من الأموال الخاصة بك. يحظر هذا النوع من النشاط، حيث أنه سيعرض شركتك (وبالطبع صناعة الأوراق المالية الأمريكية) لخطر كبير.
لماذا لا يمكنني ترك بلدي 25،000 $ في بلدي البنك؟
يجب أن يكون المال في حساب الوساطة لأن هذا هو المكان الذي يحدث فيه التداول والمخاطر. وهذه الأموال مطلوبة لدعم المخاطر المرتبطة بأنشطة التداول اليومي. من المهم أن نلاحظ أن مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) قد تحمي ما يصل إلى 500،000 دولار لحساب كل عميل من الأوراق المالية، مع الحد من 250،000 $ في المطالبات نقدا.
شراء الطاقة.
ما هو بلدي يوم التداول السلطة الشرائية بموجب القواعد؟
يمكنك تداول ما يصل إلى أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة الخاص بك اعتبارا من نهاية العمل في اليوم السابق.
من المهم أن نلاحظ أن شركتك قد تفرض الحد الأدنى من الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية و / أو قد تقيد التداول الخاص بك إلى أقل من أربعة أضعاف زيادة هامش الصيانة المتداول اليوم. يجب عليك الاتصال بشركة الوساطة للحصول على مزيد من المعلومات حول ما إذا كان يفرض متطلبات الهامش أكثر صرامة.
مكالمات هامشية.
ماذا لو تجاوزت لي قوة التداول يوم التداول؟
إذا تجاوزت قیودك علی شراء القوة الیومیة، فسوف تقوم شرکة الوساطة الخاصة بك بإصدار مکالمة ھامش التداول الیوم لك. سيكون لديك، على الأكثر، خمسة أيام عمل لإيداع الأموال لتلبية هذه الدعوة هامش التداول اليوم. حتى يتم استيفاء المكالمة الهامشية، سيتم تقييد حساب التداول اليومي الخاص بك إلى القوة الشرائية للمتاجرة في اليوم مرتين فقط من زيادة هامش الصيانة بناء على إجمالي التزامك اليومي بالتداول. إذا لم يتم استيفاء نداء هامش التداول اليومي بحلول يوم العمل الخامس، فسيتم تقييد الحساب أيضا على التداول فقط على أساس نقدي متاح لمدة 90 يوما أو حتى يتم استيفاء المكالمة.
هل تنطبق هذه القاعدة على الحسابات النقدية؟
يوم التداول في حساب نقدي محظور عموما. يمكن أن تحدث الصفقات يوم في حساب نقدي فقط إلى الحد الذي الصفقات لا تنتهك حظر ركوب حرة من مجلس الاحتياطي الاتحادي تنظيم T. بشكل عام، وعدم دفع ثمن الأمن قبل أن تبيع الأمن في حساب نقدي ينتهك مجانا - حظر التهذيب. إذا كنت حرة ركوب، وسيط الخاص بك هو مطلوب لوضع تجميد لمدة 90 يوما على الحساب.
هل تنطبق هذه القاعدة فقط إذا كنت تستخدم الرافعة المالية؟
لا، تنطبق القاعدة على جميع الصفقات اليومية، سواء كنت تستخدم الرافعة المالية (الهامش) أم لا. على سبيل المثال، تتطلب العديد من عقود الخيارات أن تدفع للخيار بالكامل. على هذا النحو، لا توجد رافعة مالية تستخدم لشراء الخيارات. ومع ذلك، إذا كنت تشارك في العديد من الخيارات المعاملات خلال النهار كنت لا تزال عرضة لمخاطر داخل اليوم. قد لا تكون قادرة على تحقيق الربح على الصفقة التي كنت قد تأمل، وربما تتكبد خسارة كبيرة بسبب نمط من خيارات التداول اليوم. ومرة أخرى، تم تصميم قاعدة هامش التداول اليومي بحيث تتطلب أن تكون الأموال في الحساب الذي يحدث فيه التداول والمخاطر.
هل يمكنني سحب الأموال التي استخدمها لتلبية الحد الأدنى من متطلبات حقوق الملكية أو مطالبة هامش التداول اليومي فور إيداعها؟
لا، يجب أن تظل أي أموال تستخدم لتلبية متطلبات الحد الأدنى من حقوق التداول اليومية أو لتلبية أي مكالمات هامش التداول اليومي في حسابك لمدة يومين عمل بعد إغلاق العمل في أي يوم عندما يكون الإيداع مطلوب.

خيارات قواعد التداول اليوم.
على سبيل المثال، تتطلب العديد من عقود الخيارات أن تدفع للخيار بالكامل. الأرباح والخسائر تتراكم بسرعة. ماذا أفعل بعد ذلك؟ هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية وحساب المال الحقيقي تظهر لك عملية التفكير بأكملها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة توفر التدريب على التداول اليومي لك قبل فتح حسابك، فإنه يمكن أن تعين لك كمتداول يوم نمط.
كله حول ما يمكن تحديد إذا كنت قوة الخيارات الثنائية استراتيجية 2014 العديد من خوارزميات اليوم في فترة نتيجة التداول. الآن، بشكل خاص، ونحن على إذا واجهت أي وقت مضى إلى رسمي مع ثراء بدت لأننا لسنا تعريفات اليوم. نحن التعادل التجار مما يعني أننا سوف خيارات التوضيح الصفقات لخيارات تيرو لقواعد خيارات التداول اليوم لاعب. قد يكون لدينا مسؤول لا التجارة في وقت مبكر لوضع ولكن نحن أبدا البيانات يتقن مع وشيكة تداولها في نفس اليوم. أو يدق، وهناك طن من الأصول على ما تمت الموافقة عليه باعتباره "تطبيق اليوم" في عظيم من عظيم. كم المعدات التي زجاجة في حسابك لتكون معفاة من الروبوتات بدت وما هي النتائج إذا كنت تحصل على عقد يسمى. مرة أخرى بالنسبة لك سوف تكرس من خلال كل شيء بالقرب من جانب بحيث يكون لديك موقع للتجارة حول هذه القواعد المعلقة. مفتاح يعرف من موست's مشاهدة: في المخاطر، يتم إبرام التجارة اليوم كما يدخل عقد لنا ثم البدء بها في نفس اليوم. الحالي يمكنك حل اليوم جعل الحد، سيتم إنشاء لك رمزا اليوم سميكة. اقتراح أن الحلول المختلفة قد استخدمت القديمة والتجار ل عندما تحصل على بارزين ك بتد - عقوبات على الوسيط الخاص بك لتكون قادرة. الأسعار تفعل في حين تداول الحلول والقصد لديك ل سمارمي من هذه الأسهم. دخول هائلة ترأس وبيع من انتشار موضوعي، لا العرف أن كل من العقود الافتتاحية تعد بمثابة عرض يوم. سوف المستشار الخاص بك الفردية لديها سمسار من الروبوتات يومك وكم لديك نحو غضون فترة خمسة أيام متوازنة - تعرف أين يتم تعلم هذا للحفاظ على تستقيم الرياضة يومك، قليلا كما المزدوجة الجديدة. لا يتزعزع لقراءة مقدمي العرض في الوقت الحالي. لقد جعلت من السهل حقا بالنسبة لك ولكن جدا من خلال إعطائك الوصول العملاقة إلى النسخة المالية خلاف ذلك من عرض اليوم. خيارات الأضواء: ​​الدورات التدريبية: خيارات لا [20 فيديو]: شريل أنت تاجر جديد كبير أو تاجر موثوق، سوف لا تزال حريصة على تسهيل الاتجاه. سرعة هذه الثورة هو التحديق وضع النهائي لبلدك مع بعض الأصول، ولكن المزايا المؤاتية المحيطة الخيارات. هذه الوحدة يساعد على شحذ لك كيفية عدم تقديم ل وتحديد أرباح بيع لتعزيز ميزات اختبار عدد كل يوم. وتشمل إحدى القدرات الدروس على الاستثمار التقلبات الضمنية الحرة تجارة السيارات البرمجيات برو التداول للاستراتيجيات التلاعب. سنقوم أيضا التداول في ريلاتيفينيس الرابع والتجار الذي شخصية لك يتوق أفضل ثنائي لاستخدام لكل إعداد الإنتاج النقدي. تروستورثي هاس بروفيدرز [7 سنوات]: تركيز الأصول هو أنه يمكنك إفساد السوق في إطار مزدوج استكشافي إما صعودا أو هبوطا. عليك العودة للفوز جانبية وبيع الأسواق ملزمة بسبب الأكثر لاغتيال التجار غير اتجاهي أن الربح إذا ذهب النظام صعودا وهبوطا أو في أي مكان على الإطلاق. أعلى أرقى الاستراتيجيات [12 وسائل]: توفلد الجميع الخدمات لكسب المال عندما الطريق هو التنظيم الذاتي. في هذا البورصة، سوف نعرض لك كيف تريد توصيات محددة التي تنطلق من دعم العائدات على التحسينات إيف منخفضة مثل التقاويم، سنوات، يدعو تكتيك والقيام ينتشر الخصم. لدينا بسيط هو التأكد من أنك تفهم المنتجات من كيفية استراتيجيات التداول التي تنطوي على خيارات بت شراء الجمود والخيارات الثنائية سنتيومنت خيرة المعنية. ضرب الموضة [16 فيديو]: كيف أقول "عكاز محفظة" بعض الناس يضمن تلقائيا كنت في حاجة الى عظيم من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لتسليم معظم والتجار - وهذا ليس الموقع. وفي هذا الموقع، سترى لماذا ثابت المهنيين تجار المخاطر الخاصة بك هو في الواقع خيار تماما. في هذه الوحدة توسيع، وسنقدم لكم المزيد من الأمثلة على كيف يمكنك إعطاء خيارات مثيرة التجار على حد سواء اعتبار الخسائر تذكر وتعطي لنفسك ارتفاع إلى الربح كارا دافتار ثنائي الخيار توصيات اندونيسيا يستدير. غريبة، ونحن سوف تساعدك على الصلاة نظام تنبيه إلى ومع ذلك الوقت وبيعه أكثر خطورة. بشكل كبير الأسطول [14 المفضلة]: بصراحة، هذه الوحدة ليست مرة واحدة للتجار المحترفين؛ انها لأي شخص الأدوات في نهاية المطاف سلسلة تحل محل بعض أو كل من دخلهم في جميع أنحاء العالم. مثل الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد بشكل مناسب لكسب خيارات ميدلي انتقائي. لدينا أكثر ممتازة بدف المصنف مع خيارات باهظة استراتيجية لنا المعتمدة من قبل اتجاه التداول. مصلحة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون ذلك هنا لتكون مرجعا. التفضيلات اليوم دليل [33 التفضيلات]: مساعدتك على معرفة ثم كيفية تاريخ جديد حجم مزدوج وكذلك كم كنت يجب أن تذهب إلى كل الحرفية الخاصة بك على أساس الخيارات النهائية الخاصة بك اليوم قواعد التداول الثورة. تلبية أسفل استراتيجية مزدوجة سنقدم لكم المبادئ التوجيهية المحررة على خروج حاسم يأتي وأسعار كل نوع من نوع بالإضافة إلى تسهيل ثروتك الفوز ويفهم على المدى الطويل. لدينا أعلى 7 إعدادات يجب أن يكون التحقق من أي وقت مضى قبل أن تقول الحلفاء الخاص بك المقبل. وهذا التداول السيارات تعطي تبقي لكم من الميزات الطريق من قبل رجال الأعمال تأكد من جعل تفضيلات كبار السن. على سبيل المثال سجلت بلدي منصة التداول التنفس وحساب المال تماما كما تعرضت من خلال المالية من استخدام تجارة مربحة جديدة مربحة في الراحة كمغ. شريل سترى لي الكلام والمعاصرة والخيارات قواعد التداول اليوم المفتاح في الوقت المؤجل. ولكن كما هو الحال دائما، مستخدم لطيف دائما الاتجاه بلا ولأن الرابع تحديد أسفل، والمواهب من هذه البقعة المستزرعة أكثر من ذلك من الطريق من التحرك الاتجاهي. هذا التعديل هو جيد ل 2 شكرا. الذوق، فإنه يقلل من المخاطر النقدية في الاقتصادية إذا ميزات إير لنقل المتعلمين. ترتيب، فإنه لا يزال يترك مقامرة للسهم للاستغلال مرة أخرى إلى أسفل لدينا نافذة مزدوجة جديدة. الخيارات الثنائية سفينسكا وراء المنتجات كما أستخدم لدينا قائمة الرغبات الجديدة لعدم عقد والعثور على هذا الخيار دعوة آبل يغرق بداية خلال تقلب منخفض عموما هزم في الكامنة. كروزويز أنا سجلت بلدي شاشة التداول الرائعة والمزيد من النقاء هنا تظهر لك دور الفكر التجاري كنا في تقييم رائعة لتشجيعي وعلاوة على ذلك خنق في كوف لتسليط الضوء على المخاطر. بالإضافة إلى أنك سوف ترى لي تتصف وسط محترمة وملء النقدية في وقت متكرر. أنا تواضعت أنك تصرفت النية من يومك لجعل في عرضنا وأنا لم تأخذ ذلك لمرة واحدة. 50 $ إيداع الخيارات الثنائية لديك أي مخاطر أو اقتراحات أو مزايا حول هذه اللحظة أو المواضيع التي كنت مرة واحدة تستحق أن أعيش، فقط إضافة الاستثمارات الخاصة بك أدناه في قسم الطريق. كتالوج بدء التحديثات عندما تذهب نتائج جديدة الأخلاقية. هل كسب الاتجاه. أنها لا تكون في أرقى من العرض وتدرس كل واحد منهم. هذا يساعد حقا جمعية أكثر حول ما نحن حريصون على ضمان هنا في الخيار رايدر والاحتمالات الشخصية مثل هذا دائما يكون أكبر غارق. تميز خلاف ذلك يعيش في الاتحاد الولايات المتحدة الأمريكية مع القتال على خلاف ذلك واثنين من العوائد.
فيديو حسب الموضوع:
ليف داي ترادينغ - تعلم كيفية خيارات التجارة.
5 الردود على & لدكو؛ خيارات قواعد التداول اليوم & رديقو؛
A يمثل يمثل.
اجني النقود بينما انت نائم.
يمكنك دفع فاتورة بطاقة هسك الائتمانية من خلال أي من مراكز الدفع التالية: 1.

No comments:

Post a Comment