Saturday 10 March 2018

بيع خيارات الأسهم غير المؤهلين


بيع الأسهم من الخيارات غير المؤهلة.
العواقب الضريبية عند بيع الأسهم التي تم الحصول عليها عن طريق ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين.
عند ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين لك تقرير الدخل التعويض العادي. ولكن عند بيع الأسهم التي تبلغ مكاسب رأس المال أو الخسارة. أساسك للسهم (المستخدم لتحديد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها) يتضمن مبلغ الدخل الذي أبلغت عنه لممارسة الخيار، لذلك لا تحصل على ضريبة مرتين بنفس المبلغ.
الإبلاغ عن مبيعات الأسهم.
بالنسبة لكثير من الناس، بيع الأسهم من خيار غير المؤهلين هو أول تجربة في بيع الأسهم. إذا لم تكن على دراية بالقواعد قد يظهر أن الدخل يخضع للضريبة مرتين. ليس لديهم خوف، لن يحدث ذلك.
عند بيع الأسهم من خلال وسيط ستحصل على نموذج الإبلاغ عن نتائج هذا البيع: نموذج 1099-B. لا يوضح هذا النموذج كم الربح أو الخسارة التي يجب الإبلاغ عنها. فهو يروي فقط المبلغ الذي تلقته من عملية البيع. والامر متروك لك لمعرفة مقدار المكاسب أو الخسائر التي تبلغ عنها من البيع.
للقيام بذلك تحتاج إلى معرفة أساس الخاص للسهم. عادة الأساس الخاص للأسهم هو ببساطة تكلفتك للسهم (بما في ذلك عمولة السمسرة، إن وجدت). ولكن هناك قاعدة خاصة للأسهم من الخيارات غير المؤهلين.
أساس الأسهم الخاصة بك.
عند ممارسة خيار غير مؤهل، فإن أساسك يساوي المبلغ الذي تدفعه للأسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تبلغ عنه لممارسة الخيار. بشكل عام، هذا يعني أن أساسك سيكون مساويا لقيمة السهم في تاريخ ممارسة الخيار.
على سبيل المثال: يمكنك ممارسة خيار غير مؤهل لشراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 $ للسهم الواحد عندما تكون قيمة السهم 40 $ للسهم الواحد. أنت تبلغ 25،000 $ من دخل التعويض (25 $ للسهم الواحد). أساسك للأسهم هو 40 $ للسهم الواحد: 15 $ دفعت بالإضافة إلى 25 $ كنت ذكرت كإيرادات.
لا يتضمن أساسك أي مبلغ تدفعه لصاحب العمل للحصول على الحجب الضريبي.
ربح أوخسارة.
اطرح أساسك من المبلغ الذي تلقته في بيع أسهمك لتحديد مكاسبك أو خسائرك. لديك خسارة في رأس المال إذا كانت النتيجة رقم سلبي. وإلا كان لديك مكسب رأس المال.
فترة العقد.
لا يكفي أن نعرف مقدار المكسب أو الخسارة. تحتاج أيضا إلى معرفة فترة عقد الخاص بك. وهذا يتيح لك معرفة ما إذا كان الربح أو الخسارة الخاص بك هو على المدى القصير أو على المدى الطويل.
تبدأ فترة الحجز الخاصة بك لهذا المخزون عند ممارسة الخيار. لا يمكنك تضمين الوقت الذي عقد الخيار. إذا كنت تبيع الأسهم سنة واحدة أو أقل بعد ممارسة الخيار الخاص بك الربح أو الخسارة على المدى القصير. عليك أن تنتظر سنة ويوم للحصول على مكاسب طويلة الأجل.

خيارات الأسهم المؤهلة مقابل غير المؤهلة.
واعتمادا على المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم، يمكن تصنيفها إما على أنها خيارات الأسهم المؤهلة أو خيارات الأسهم غير المؤهلة. وتسمى خيارات الأسهم المؤهلة أيضا خيارات الأسهم الحوافز، أو إسو.
يتم فرض ضريبة على الأرباح الناتجة عن ممارسة خيارات الأسهم المؤهلة (قسو) بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية (عادة 15٪)، وهو أقل من المعدل الذي يتم فيه فرض ضريبة على الدخل العادي. وتعتبر الأرباح من خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) دخلا عاديا وبالتالي فهي غير مؤهلة للإعفاء الضريبي. وقد يكون لدى المنظمات الوطنية للضمان الاجتماعي ضرائب أعلى، ولكنها توفر أيضا قدرا أكبر من المرونة من حيث من الممكن منحها لكيفية ممارستها. وعادة ما تفضل الشرکات منح خیارات الأسھم غیر المؤھلة لأنھا یمکن أن تخصم التکالیف المتکبدة للمنظمات الوطنیة للأمن القومي کمصروفات تشغیلیة عاجلا.
ويرد أدناه مزيد من التفاصيل حول الاختلافات والقواعد والقيود المفروضة على خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة مع سيناريوهات المثال.
رسم بياني للمقارنة.
كيف تعمل خيارات الأسهم.
وغالبا ما تستخدم خيارات الأسهم من قبل شركة لتعويض الموظفين الحاليين ولإغراء الموظفين المحتملين. ويمكن أيضا تقديم خيارات الأسهم من نوع الموظف (ولكن غير المؤهلين) لغير الموظفين، مثل الموردين والاستشاريين والمحامين والمروجين، للخدمات المقدمة. خيارات الأسهم هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة، أي العقود بين الشركة وموظفيها التي تمنح الموظفين الحق في شراء عدد معين من أسهم الشركة بسعر ثابت في غضون فترة معينة من الزمن. ويأمل الموظفون في الربح من ممارسة هذه الخيارات في المستقبل عندما يكون سعر السهم أعلى.
ويسمى تاريخ منح الخيارات تاريخ المنح. وتسمى القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنح سعر المنحة. إذا كان هذا السعر منخفضا، وإذا ارتفعت قيمة السهم في المستقبل، يمكن للمتلقي ممارسة الخيار (ممارسة حقها في شراء السهم بسعر المنحة).
هذا هو المكان الذي تختلف فيه خيارات الأسهم المؤهلة وغير المؤهلة. مع المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية، يمكن للمستلم أن يبيع فورا الأسهم التي تستحوذ عليها من خلال ممارسة الخيار. هذا هو "ممارسة غير نقدية"، لأن المتلقي ببساطة جيوب الفرق بين سعر السوق وسعر المنحة. انها لا تضطر الى طرح أي نقد من بلدها. ولكن مع خيارات الأسهم المؤهلة، يجب على المتلقي الحصول على الأسهم والاحتفاظ بها لمدة سنة على الأقل. وهذا يعني دفع النقود لشراء الأسهم بسعر المنحة. وهذا يعني أيضا ارتفاع المخاطر لأن قيمة السهم قد تنخفض خلال فترة الاحتفاظ لمدة سنة واحدة.
قواعد خيارات الأسهم المؤهلة (خيارات الأسهم الحافزة)
وقد فرضت مصلحة الضرائب والمجلس الأعلى للبراءات بعض القيود على خيارات الأسهم المؤهلة بسبب المعاملة الضريبية المواتية التي يتلقونها. وتشمل هذه:
يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ المنحة قبل أن تتمكن من ممارسة الخيارات. يجب على المتلقي الانتظار لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ التمرين قبل أن تتمكن من بيع الأسهم. فقط موظفي الشركة يمكن أن تكون مستلمة من خيارات الأسهم المؤهلة الصادرة عن الشركة. تنتهي صلاحية الخيارات بعد 10 سنوات. يجب أن يكون سعر التمرين مساويا أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في وقت المنح. بالنسبة للموظفین الذین یملکون 10٪ أو أکثر من الشرکة، یجب أن یکون سعر التمرین 110٪ علی الأقل من القیمة العادلة في السوق وتنتھي الخیارات خلال 5 سنوات من وقت المنحة. الخيارات غير قابلة للتحويل إلا بإرادة أو بقوانين النسب. لا يمكن أن يمارس الخيار من قبل أي شخص آخر غير صاحب الخيار. لا يمكن أن يتجاوز إجمالي القيمة السوقية العادلة (المحددة في تاريخ المنح) للمخزون المشتراة من خلال ممارسة إسو التي يمكن ممارستها للمرة الأولى 100000 دولار في السنة التقويمية. وتعامل هذه الخيارات، بقدر ما يتم التعامل معها، على أنها خيارات غير مؤهلة للأسهم.
المعاملة الضريبية.
لماذا يستخدم الناس خيارات الأسهم المؤهلة على الرغم من هذه القيود؟ والسبب هو المعاملة الضريبية المواتية التي تمنح للمكاسب من منظمات دعم الجودة.
ال تستحق أي ضرائب عندما يتم ممارسة خيارات األسهم المؤهلة ويتم شراء األسهم بسعر المنحة) حتى لو كان سعر المنحة أقل من القيمة السوقية وقت التمرين (. وعندما تباع الأسهم في نهاية المطاف (بعد فترة حيازة لا تقل عن سنة واحدة)، تعتبر المكاسب مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، وهي معفاة من الضرائب بالنسبة للأشخاص في الشريحة الضريبية الأدنى (10٪ و 15٪)، وتخضع للضريبة بنسبة 15٪ بالنسبة للأشخاص الذين هم في أقواس ضريبية أعلى للدخل العادي.
إذا تم بيع الأسهم في وقت أقرب من عقد 1 سنة، فإنه يسمى "التصرف غير مؤهل"، وهو تماما مثل نسو.
عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح هو الفرق بين سعر السوق (فمف أو القيمة السوقية العادلة) في تاريخ الممارسة وسعر المنحة. ويعتبر هذا الكسب دخل عادي ويجب الإعلان عنه في الإقرار الضريبي لتلك السنة. الآن إذا كان المستلم يبيع على الفور الأسهم بعد ممارسة، لا توجد اعتبارات ضريبية أخرى.
ومع ذلك، إذا كان المستلم يحمل الأسهم بعد ممارسة الخيارات، فإن فمف في تاريخ التمرين يصبح سعر الشراء أو "أساس التكلفة" للأسهم. الآن إذا تم الاحتفاظ بالأسهم لسنة أخرى، أي مكاسب أخرى تعتبر مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم بيع الأسهم قبل ذلك الإطار الزمني، يتم احتساب أية أرباح (أو خسائر) أخرى في الدخل العادي.
لنفترض أن الموظف منح خيارات الأسهم في 1 يناير 2010 عندما كان سعر السهم 5 دولارات. دعونا نفترض أيضا أن دخل الموظف هو 100،000 $ وأنها في شريحة معدل الضريبة الهامشية 28٪ للدخل العادي. الآن دعونا نلقي نظرة على سيناريوهات مختلفة وحساب الآثار الضريبية.
السيناريو 1 هو خيار الأسهم المؤهلين الكلاسيكية. ل يتم اإعالن اأي اإيرادات عند ممارسة الخيارات وعدم اإستقطاع السرائب يف عام 2011. ويتم االحتفاظ باأرسدة اأكرث من سنة بعد السراء بحيث يتم خسم جميع الأرباح على السريبة على الأرباح طويلة الأجل بنسبة 15٪.
السيناريو 2 هو مثال على التخلص من الاستبعاد حتى ولو كانت الخطة خطة خيار الأسهم المؤهلة. ولم يتم الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة واحدة بعد التمرين، وبالتالي لم تتحقق الفوائد الضريبية من إسو المؤهلين.
ويمثل السيناريو 1 والسيناريو 2 في إطار الفئة غير المؤهلة نفس الوضع عندما تكون المنحة في إطار خطة خيارات الأسهم غير المؤهلة. وعند ممارسة الخيارات (2011)، يعلن عن الدخل العادي مساويا للفرق بين متوسط ​​القيمة المالية في تاريخ التمرين (15 دولارا) وسعر المنحة (5 دولارات). في السيناريو 1، يتم شراء الأسهم والاحتفاظ بها لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى (22 - 15 $) تعتبر مكاسب رأس المال على المدى الطويل. في السيناريو 2، لا يتم الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من سنة واحدة. وبالتالي فإن المكاسب الأخرى تعتبر أيضا الدخل العادي. وأخيرا، فإن السيناريو 3 هو حالة خاصة من السيناريو 2 حيث يتم بيع األسهم مباشرة بعد الحصول عليها. هذا هو "ممارسة غير النقدية" من خيارات الأسهم ويعتبر الربح بأكمله الدخل العادي.

بيع خيارات الأسهم غير المؤهلة
الموضوع: نسو & # 8217؛ s وممارستها لهم.
ديت: ذو، 07 أوكت 1999.
لقد أصبح الخلط بعد التحدث إلى مخطط مالي وبعض أصدقائي بقدر ما عمل نسو & # 8217؛ ق.
شركة زس، 1000 سهم، سعر الإضراب من 10 $ / سهم، سعر السوق $ 30 / سهم.
كنت في البداية انطباعا بأنني أستطيع أن أدفع 10،000 $ من أجل ممارسة نسو & # 8217؛ s، مع إدراك الآثار الضريبية للفارق السعر 20،000 $ (تخضع للضريبة كدخل منتظم)، وعقد كل 1،000 سهم (دون & # 8217؛ ر بيعها).
ومع ذلك، قيل لي أن هذه ليست الطريقة عمل نسو و # 8217، وبدلا من ذلك يجب أن:
قم ببيع نفس الأسهم في اليوم نفسه، وعادت بقيمة 20،000 دولار أمريكي، وحققت جميع الضرائب، ثم اخترت شراء الأسهم مرة أخرى بأسعار سوقية عادلة (حتى فقط حوالي 650 سهم & # 8211؛ دون احتساب الضريبة).
هل يمكن توضيح هذه العملية، ربما؟ شكر!
آسف أنا هافن & # 8217؛ ر مكتوبة بالرد عليك في وقت أقرب.
لا يطلب منك بيع الأسهم المستلمة عند ممارسة خيار الأسهم غير المؤهل.
ومع ذلك، بما أنك مطالب بدفع الضريبة على زيادة القيمة السوقية العادلة للسهم على سعر الخيار، فمن المحتمل أن يكون من المنطقي بيعها.
قرار الاحتفاظ بالأسهم هو قرار استثماري.

ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟
ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟
خيار الأسهم غير المؤهلين لا يؤهلك للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية. سوف تدفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تمارس فيه الخيار.
الإغلاق هو عندما كنت قد اجتمعت فترة الخدمة المطلوبة ويمكن ممارسة خيار لشراء الأسهم. غير أنه ليس مطلوبا منك ممارسة خياراتك فور استحقاقها. يخزن خيار المخزون الخاص بك على جدول تحدده شركتك. جدول الاستحقاق الخاص بك وارد في اتفاقية المنحة الخاصة بك ويمكن أيضا أن ينظر إليها على ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم.
مورغان ستانلي يقدم عدة طرق لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:
نفس اليوم بيع / ممارسة & أمب؛ بيع الكل.
والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. لا يطلب منك إجراء دفعة مسبقة لممارسة خياراتك. بدلا من ذلك، يتم دفع تكاليف الخيار والضرائب المطبقة والرسوم مع عائدات البيع. تتلقى صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.
والهدف من هذه العملية هو الحصول على الأسهم دون دفع ثمن الأسهم من الجيب. مع بيع لتغطية ممارسة الرياضة، كنت تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المعمول بها. تتلقى الرصيد المتبقي في أسهم الأسهم. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.
ممارسة وعقد.
مع ممارسة وعقد، يمكنك استخدام الأموال الشخصية الخاصة بك لتغطية تكلفة الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. إذا كنت تمارس 100 خيارات، على سبيل المثال، كنت تدفع ثمن وتلقي 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك.
أمر السوق هو أمر لبيع الأسهم المكتسبة من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الحالي. سوف مورغانانو ستانلي وضع النظام فورا عند تلقي طلبك لممارسة الرياضة.
أمر الحد هو أمر لبيع الأسهم بسعر محدد. عندما يصل سعر السهم إلى الحد المحدد، يتم إرسال طلبك للتنفيذ. ستكون جميع الطلبات التي يتم وضعها بسعر محدد جيدة حتى يتم إلغاؤها (غك) وستنتهي صلاحيتها لمدة عام واحد من تاريخ إدخال الطلب. یمکن أن یحدث إلغاء أمر حد غك حالي لأسباب أخرى بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر: (i) تعلیماتك للإلغاء؛ (2) وفقا لقواعد خطة الشركة الخاصة بك أو (3) انتهت صلاحية غك.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على ستوكبلان الاتصال. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتتبع وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وحدد بين أساليب توزيع العائدات على الانترنت. لاحظ أنه إذا لم تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك من خلال ستوكبلان الاتصال. مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لعائدات التسليم:
إيداع في حساب مورغان ستانلي.
إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية. إذا لم يكن لديك حاليا حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة بالنسبة لك. يجب أن تكون عائداتك متاحة لك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
تحقق عبر البريد العادي.
إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. يجب أن تتلقى عوائدك في غضون 8-10 أيام عمل من تاريخ التداول.
تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.
مورجان ستانلي يمكن إرسال عوائد الخاص بك عن طريق التسليم بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. يجب أن تحصل على عائدات البيع في شكل شيك بعد أربعة أيام من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه في تاريخ التسوية مقابل رسوم. التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي.
سلك العملة الأجنبية.
يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.
شيك العملات الأجنبية.
يمكن مورغان ستانلي نرسل لك الاختيار بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العوائد 10-15 أيام عمل بعد تاريخ التداول.
يؤثر نوع التمرين على التزام ضريبة الدخل.
ممارسة وحمل.
يتم اإدراج الفرق بني سعر املنحة والقيمة السوقية العادلة يف املمارسة كاإيرادات عادية. هذا سيحدد أساس التكلفة الجديدة للأسهم المكتسبة. إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة سنة واحدة من تاريخ التمرين، عند بيع السهم، يتم التعامل مع الفرق بين أساس التكلفة وسعر البيع ككسب رأسمالي طويل الأجل. إذا كنت تبيع أسهمك قبل الذكرى السنوية الأولى لتاريخ التمرين، فإن الفرق بين سعر البيع وأساس التكلفة يعامل على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.
يتم تسجيل الفرق بين سعر البيع وسعر المنحة كدخل عادي. يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.
اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم +1 866-722-7310 (المشاركون في الولايات المتحدة) أو +1 801-617-7435 (المشاركون من خارج الولايات المتحدة).
مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2017 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment