Friday 23 March 2018

زوج الأسهم استراتيجية التداول


2 الأسهم في نهاية المطاف أزواج التجارة.


ومنذ الثمانينيات من القرن العشرين، كانت إحدى الاستراتيجيات الأكثر شهرة واستخداما كبيرا بين صناديق التحوط ومديري المحافظ التجارية هي أزواج التداول.


# - ad_banner - # تصنف على أنها استراتيجية تجارية محايدة السوق، أزواج الصفقات تحاول التخلص من التحركات صعودا وهبوطا لا يمكن التنبؤ بها من السوق بشكل عام التي غالبا ما تأخذ الأسهم الفردية معهم. بدلا من ذلك، أولئك الذين يستخدمون تجارة أزواج تهدف إلى عزل الحركة بين شركتين مماثلتين.


في زوج محوط بشكل صحيح، المستثمر يذهب طويلا على سهم واحد وقصير من جهة أخرى. وهكذا، عندما ترتفع السوق، فإن الموقف الطويل يتبع الدعوى والأرباح، في حين يفقد القصير المال (والعكس بالعكس عندما ينخفض ​​السوق). العلاقة بين اثنين من الأسهم (المعروفة باسم انتشار) سوف تؤثر على ما إذا كان الوضع العام ينبثق أم لا.


للربح من هذه الاستراتيجية، عليك أن تختار أزواج جيدة في نفس الصناعة مع نماذج تجارية مماثلة وعلاقة تاريخية متسقة.


وظلت إحدى العلاقات الأكثر انتشارا والأكثر بحثا بين أزواج أكبر معالجات الدفع في العالم، فيزا (نيس: V) وماستركارد (نيس: ما).


وهاتان الشركتان الماليتان هما نفس الحجم تقريبا (120 بليون دولار إلى 140 بليون دولار في رأس المال السوقي)، وتنخرط في أعمال تجارية مماثلة، وتحافظ على علاقة مترابطة (وإن كانت متقلبة أحيانا) لسنوات.


في حين أن هناك العديد من الطرق للبحث وتنفيذ تجارة أزواج، أجد استراتيجية مرجحة بالدولار لتكون أسهل وأكثر فعالية. إذا كان سعر السهم A 100 $، والأسهم B بسعر 200 $، ثم واحد سوف توظف نسبة اثنين من أسهم الأسهم ألف لكل سهم من الأسهم B. والهدف هو الحصول على مبلغ يعادل تقريبا من المال في كل جانب من الزوج.


وتظهر مقارنة سريعة للأسعار الأخيرة لكل من فيزا وماستركارد أن نسبة 3 أسهم من ما لكل سهم من V تحصل على نفس القيمة تقريبا من رأس المال المستثمر على كل جانب (ومن ثم التسميات "المرجحة بالدولار" و "المحايد")، . من أجل البساطة، دعونا نستخدم الأسعار الأخيرة ل V و ما مقربة إلى أقرب دولار:


ما (لدينا طويلة): 73 $ لدينا نسبة 3 = 219 $.


V (لدينا قصيرة): 215 $ لدينا نسبة 1 = 215 $.


انتشار السعر (3 * ما - V): $ 219 - $ 215 = $ 4.


فماذا يعني كل هذا؟


من خلال شراء ثلاثة أسهم من ما وتقصير حصة واحدة من V، يمكن للمستثمر والدهاء التخلي عن المعدة من مشاهدة ارتفاع السوق والسقوط يوميا، مع التركيز فقط على العلاقة بين فيزا وماستركارد. ويؤدي هذا الانتشار إلى إنشاء رسم بياني لمصارفه الخاصة وتدفقاته، وعادة ما يرتفع من أدنى مستوياته وينخفض ​​من المستويات المرتفعة. لدينا سعر انتشار الحالي من 4 $ يدل على أننا على نهاية منخفضة من السعر التاريخي للزوج. قبل شهرين فقط، كان سعر انتشار حوالي 30 $.


عقد من 4 $ إلى ارتفاع مؤخرا من 30 $، يمكن أن الموقف صافي مكاسب ما يقرب من 6٪ في غضون بضعة أشهر فقط. في حين أن العودة ليست باهظة، فإن الجذب الرئيسي للزوج يكمن في الحماية الهبوطية إذا كان هذا السوق الثور كان من المقرر أن تصل إلى نهاية سريعة. حتى لو كانت السوق سوف تنخفض من هنا حتى نهاية العام، فإن علاقة الزوج على الأرجح عقد، وفتح إمكانية لكسب المال حتى عندما ينخفض ​​سوق الأسهم.


هل يمكنك أن ترى الآن لماذا كانت هذه الطريقة شعبية مع البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط لعقود؟


وكما هو الحال مع أي استثمار آخر، فإن أبحاث الشركة والأخبار التالية مهمة للغاية. رأينا مؤخرا كيف أثرت الأخبار على الزوج إيجابيا في وقت متأخر من الأسبوع الماضي. في 27 مارس، فرضت وول مارت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ومت) دعوى قضائية بقيمة 5 مليارات دولار ضد فيزا، متهمة معالج الدفع بتحديد رسوم انتقاد مفرطة.


كما هضم السوق الأخبار في اليوم التالي، سقطت فيزا في حين عقد ماستر كارد حتى، مما تسبب في فيزا قصيرة للربح في حين بقي ماستر كارد شقة. ونتيجة لذلك، ارتفع سعر الانتشار من حوالي 4.50 دولار إلى 8 دولارات في يوم واحد فقط.


المخاطر التي يجب مراعاتها: تداول الأزواج لا يخلو من التحذيرات الخاصة به. ويمكن أن تؤثر الأحداث غير المتوقعة في الأسهم الأساسية على الأسعار بقوة لصالح أو ضد مستثمر. كما أن علاقات الزوجين يمكن أن تنهار مع مرور الوقت بسبب المنافسة، وضعف الأداء، وضعف الأرباح، وما إلى ذلك. فقي بهدوء واستخدام أزواج في المقام الأول كأداة للتحوط من مخاطر السوق.


الإجراء المطلوب اتخاذه - & غ؛ ويستقر زوج فيزا / ماستر كارد عند أدنى مستوياته التاريخية، وهو مستعد للتقطيع إذا كان سعر النسبة (المحسوب أعلاه) يمكن أن يكون أقل من 8 إلى 10 دولارات. ومع ذلك، إذا انخفض السعر تحت $ 1 إلى $ 2، فإنه قد يعني أن العلاقة الزوج هو كسر، وقد يكون الوقت قد حان للخروج والبحث عن فرص أخرى.


© كوبيرايت 2001-2016 ستريتوثوريتي، ليك. كل الحقوق محفوظة.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


تداول أزواج.


تجارة.


تداول األزواج هو استراتيجية استثمارية ذات قيمة نسبية غير اتجاهية تسعى إلى تحديد شركتين أو صناديق ذات خصائص مشابهة تتداول أسهمها في األسهم حاليا في عالقة سعرية خارج نطاق تداولها التاريخي. وستستتبع هذه الاستراتيجية الاستثمارية شراء الأمن بأقل من قيمتها، في حين أن البيع القصير للأمن المبالغ فيه، مع الحفاظ على الحياد في السوق. ويمكن أيضا أن يشار إليها على أنها محايدة السوق أو الإحصائية المراجحة.


تداول الأزواج هو استراتيجية تميل إلى استخدام الإحصاءات لتحديد العلاقات، والمساعدة في تحديد اتجاه العلاقة، ومن ثم التأكد من كيفية تنفيذ التجارة استنادا إلى البيانات. يحاول تاجر أزواج الاستفادة من اختلالات السوق بين اثنين أو أكثر من الأدوات المالية، مثل الأسهم أو الأموال، تحسبا لكسب المال عندما يتم تصحيح عدم المساواة.


لقياس هذه العلاقات، فإن تاجر أزواج استخدام الإحصاءات والأساسيات والتحليل الفني، وحتى الاحتمالات. أحد المفاتيح الرئيسية لتداول الأزواج هو إيجاد علاقات قوية بين الأدوات المالية، وبالتالي بناء أساس لمزيد من التحليل. ثم يتم تشريح البيانات التجريبية للكشف عن المعلومات التي تسمح للتاجر بطريقة فعالة ومنهجية لتنفيذ الصفقات الناجحة.


تداول الأزواج هو بأي حال من الأحوال الكأس المقدسة من التداول وسوف يكون لها صعودا وهبوطا، مثل أي نمط التداول الأخرى.


يعمل الزوجان على أساس العلاقة بين اثنين (أو أكثر) من الأسهم، القطاعات، المؤشرات، أو غيرها من الأدوات المالية. التفكير في الطريق السريع وطريق الخدمة التي غالبا ما تعمل بالتوازي مع ذلك. عموما، الطريق خدمة يتبع الطريق السريع عن كثب ولكن التضاريس أو التنمية سوف يسبب في بعض الأحيان اثنين ليتباعد. ويمكن اعتبار المنطقة الواقعة بين الطريق السريع وطريق الخدمة على أنها الانتشار - المسافة المقاسة بين الأجسام التي تسير معا. يحاول تاجر أزواج قياس انتشار مع الإحصاءات في محاولة لإيجاد علاقة قابلة للتداول من فرص عدم المساواة.


باختصار، أزواج التداول يعمل من خلال الرهان أن اثنين أو أكثر من الأوراق المالية سوف تتباعد أو تتلاقى في السعر. ورهانات التاجر أن الأسهم 50 $ و 55 $ الأسهم، على سبيل المثال، إما أن يكون انتشار أكبر أو أصغر (5 $ في هذه الحالة) عندما يتم إغلاق التجارة. سوف يرغب تجار التباعد في رؤية زيادة الانتشار في حين أن تجار التقارب يفضلون رؤية انخفاض الانتشار.


يمكن لأي شخص استخدام التداول أزواج ولكن تميل إلى أن تستخدم من قبل المهنيين وأولئك الذين لديهم فهم جيد لبيع قصيرة. تحويل أزواج التداول من بناء نظري إلى واقع عملي قادر على توليد الأرباح سوف تنطوي على عدة خطوات:


1. صياغة معايير الاختيار.


2. إنشاء قائمة من الصفقات المرشحة.


3. إجراء تراكب إحصائية فنية أو أساسية أو غيرها.


4. تنفيذ التجارة.


5. إدارة التجارة.


6. أغلق الصفقة.


التنفيذ الناجح لكل خطوة من الخطوات هو عنصر حاسم في عملية أن تصبح تاجر أزواج مربحة. كما هو الحال مع أي منهجية التداول، وتعقيد ونجاح الخطوات الثلاث الأخيرة، والتداول الفعلي، وتعتمد بشكل متكامل على الرعاية والمهارة التي تذهب إلى الثلاثة الأولى.


صياغة معايير الاختيار:


هذه هي الخطوة الأكثر صعوبة وتستغرق وقتا طويلا في هذه العملية. ويشمل اختيار عالم تجاري، وبناء واختبار نموذج، إذا كان من المقرر أن تستخدم، وخلق مبادئ توجيهية للشراء والبيع العامة. وسوف تؤثر موارد المتداول الفردي ومدة التجارة المتوقعة على كل من هذه العوامل، ولكن الهيكل وظيفيا هو نفسه في جميع الحالات.


تحديد المرشحين:


بعد تحديد عملية التحديد، يجب على المتداول استخدام هذه العملية لإنشاء قائمة من الصفقات المرشحة. إذا كان الاعتماد على البحث اليدوي، فإن نتائج هذا الاستفسار تشكل القائمة؛ إذا اعتمد النموذج على نموذج، فإن ذلك يمثل قائمة المرشحين. وسيحتاج الأمر أيضا إلى تواتر الإجراء. وسيحتاج المتداول الذي يعتزم الاحتفاظ بمركز معين لعدة ساعات إلى عدة أيام إلى توليد تجارة مرشحة بتردد أكبر بكثير من المدير الذي يقاس متوسط ​​فترة الاحتفاظ به في أشهر.


التراكبات:


تجار أزواج استخدام بعض نوع من منهجية التحليل لتأكيد التجارة والمساعدة في تخصيص قواعد البيع والبيع. سيساعد تحليل التراكب على ضبط أهداف الربح ووقف مستويات الخسارة وفقا لخصائص تجارة معينة. هناك العديد من أنواع مختلفة من تراكب التقنية والأساسية التي يمكن استخدامها من الرسم البياني الشمعدان إلى القوة النسبية.


تنفيذ التجارة:


في حين أن هذا يبدو أن الخطوة الأكثر مباشرة في عملية الاستثمار، وهناك عدد قليل من الخفية. وبصفة عامة، ينبغي تنفيذ الجانب القصير من التجارة وملء قبل وضع أمر طويل. بالإضافة إلى خيار الدخول يدويا الصفقات، وهناك بعض البرامج التجارية المصممة للتعامل مع تنفيذ أزواج. تم تصميم هذه البرامج للعمل في وقت واحد كل جانب من المتداول، وخاصة بالنسبة لأوامر أكبر، في محاولة لضرب نسبة السعر المحددة مسبقا. بالنسبة لمعظم التجار، هذه البرامج هي أكثر ملاءمة من ضرورة لأن الانزلاق الذي يحدث أثناء التنفيذ هو الحد الأدنى بالنسبة إلى هدف الربح من التجارة العامة.


إدارة التجارة:


ومن مسؤولية التاجر لإدارة الموقف وفقا ليس فقط إلى قواعد شراء وبيع محددة سلفا، ولكن أيضا لتغير بيئة السوق. يجب أن يكون المتداول على علم بالأنباء الإخبارية غير المتوقعة التي تؤثر على أي من الأدوات في التجارة وتكون على استعداد لضبط تفكيره وفقا لذلك. وبالمثل، يجب أن تضع في اعتبارها العمل سعر الزوج وضبط باستمرار المخاطر / عودة الشخصي للتجارة. على سبيل المثال، إذا كانت التجارة مع مدة متوقعة من ثلاثة أسابيع هي تحقيق 50 في المئة من هدف الربح في اليوم الأول بعد التنفيذ، فإن التاجر يريد إعادة تقييم المكافأة المحتملة للحفاظ على فتح الصفقة. في مثل هذه الحالة، يمكن للتاجر اختيار واحد من خيارين لإدارة بحكمة التجارة المضي قدما. ويمكن إقفال هذه الصفقة على الفور بحيث لا يكون العائد الإضافي مكتوبا للمخاطر أو تكلفة الفرصة البديلة. والخیار الآخر ھو الشروع في مستوى وقف الخسارة الزائد لقفل جزء علی الأقل من الربح. سوف يتطور التاجر من أي من هذه الخيارات يناسب أسلوبه الخاص، وقد يتخذ قرارات مختلفة للأزواج المختلفة في أوقات مختلفة.


إغلاق التجارة:


بالنسبة للتاجر الذي لا يزال منضبطا ويتبع قواعد الشراء والبيع المحددة سلفا، فضلا عن الإشارات الواردة من السوق، فإن إغلاق الصفقة سيكون أسهل خطوة. إن المعيار الأكثر صعوبة للتاجر الذي يلتزم به هو الحد الزمني. وغالبا ما يكون من الصعب إغلاق التجارة التي تفقد مبلغا متواضعا ولكنها انتهت صلاحيتها لأن الميل هو اختيار "إعطائها بضعة أيام" على أمل أن يمكن استعادة مستوى التعادل. وتكون المكافأة عادة خسائر أكبر أو تخفض الأرباح، إذا كانت من تكلفة الفرصة البديلة المرتبطة بعدم ممارسة الصفقات الأخرى وحدها.


يمكن أن يكون تداول الأزواج مربحا ولكنه يتطلب بحوثا مهمة، ومراقبة وثيقة، وقواعد واضحة، والانضباط.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


من أجل بيع قصيرة في الإخلاص، يجب أن يكون لديك حساب الهامش. إن البيع القصير وتجارة الهامش ينطويان على مخاطر أكبر، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر الخسائر غير المحدودة وتكبد ديون فوائد الهامش، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل البيع أو التداول على الهامش. يتم تمديد تداول الهامش من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك، شركة الاستثمارات فيديليتي.


الدروس ذات الصلة.


يشمل التداول اليومي شراء وبيع أسهم أو إتف أو أي أداة مالية أخرى في نفس اليوم وإغلاق الصفقة قبل نهاية يوم التداول.


الخيارات متعددة الساقين هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل المساعدة في تحقيق هدف استثماري معين.


أدوات التداول في فديليتي.


سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، وهذه الأدوات توفر في الوقت الحقيقي، يتدفقون التحديثات وكذلك القدرة على تتبع الأسواق، والعثور على فرص جديدة، ووضع الصفقات الخاصة بك بسرعة.


تجربة مزايا خدمات التاجر النشطة الإخلاص. 1 هنا، ستجد كل ما تحتاجه للتداول أدوات أكثر ذكاء متطورة، بحث مستقل مستقل، والدعم المهني.


سر لإيجاد الربح في أزواج التداول.


"كوانتس" هو اسم وول ستريت لباحثي السوق الذين يستخدمون التحليل الكمي لتطوير استراتيجيات التداول المربحة. وباختصار، فإن أمشاط الكميات من خلال نسب الأسعار والعلاقات الرياضية بين الشركات أو المركبات التجارية من أجل فرص التداول الإلهي مربحة. خلال الثمانينيات، قامت مجموعة من العمال الذين يعملون لصالح مورغان ستانلي بضرب الذهب باستراتيجية تدعى تجارة الأزواج. وقد استخدم المستثمرون المؤسسيون والمكاتب التجارية الخاصة في البنوك الاستثمارية الكبرى هذه التقنية منذ ذلك الحين، وكثير منهم حققوا أرباحا مرتبة مع الاستراتيجية.


ونادرا ما يكون في مصلحة مصرفي الاستثمار ومديري صناديق الاستثمار المشترك لتبادل استراتيجيات التداول مربحة مع الجمهور، لذلك ظلت تجارة أزواج سرا من الايجابيات (وعدد قليل من الأفراد المخلصين) حتى ظهور الإنترنت. فتح التداول عبر الإنترنت الغطاء على المعلومات المالية في الوقت الحقيقي وأعطى وصول المبتدئ إلى جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار. ولم تستغرق التجارة بين الزوجين وقتا طويلا لاجتذاب المستثمرين الفرديين والتجار في وقت صغير الذين يتطلعون إلى التحوط من تعرضهم لمخاطر تحركات السوق الأوسع نطاقا.


والهدف من ذلك هو مطابقة سيارتين تجاريتين مرتبطتين ارتباطا وثيقا، وتجارة واحدة طويلة، والأخرى قصيرة عندما تنخفض نسبة سعر الزوج "x" من الانحرافات المعيارية - "x" هو الأمثل باستخدام البيانات التاريخية. إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يتم تحقيق الربح على واحد أو كل من المواقف.


الخطوة الأولى في تصميم تجارة أزواج هي العثور على اثنين من الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا. وعادة ما يعني ذلك أن الشركات في نفس الصناعة أو القطاع الفرعي، ولكن ليس دائما. على سبيل المثال، يمكن أن توفر أسهم تتبع المؤشرات مثل كق (ناسداك 100) أو سبي (S & P 500) فرصا تجارية ممتازة للأزواج. والمؤشران اللذان يتداولان معا بشكل عام هما مؤشر S & أمب؛ P 500 ومتوسط ​​داو جونز للمرافق العامة. هذه المؤامرة السعرية البسيطة للمؤشرين اثنين تدل على ارتباطها:


على سبيل المثال، سوف ننظر في اثنين من الشركات التي ترتبط ارتباطا وثيقا: جنرال موتورز وفورد. وبما أن كلاهما مصنعي السيارات الأمريكيين، فإن أسهمهم تميل إلى التحرك معا.


فيما يلي رسم بياني أسبوعي لنسبة السعر بين فورد و جنرال موتورز (محسوبا بقسمة سعر سهم فورد على سعر سهم جنرال موتورز). وتسمى هذه النسبة أحيانا "الأداء النسبي" (لا ينبغي الخلط بينها وبين مؤشر القوة النسبية، وهو أمر مختلف تماما). ويمثل الخط الأبيض الوسطي متوسط ​​سعر السعر خلال العامين الماضيين. ويمثل الخطان الأصفر والأحمر انحرافا معياريا وانحرافين عن متوسط ​​النسبة، على التوالي.


في الرسم البياني أدناه، يمكن تحديد إمكانات الربح عندما تصل نسبة السعر إلى انحرافها الأول أو الثاني. عندما تحدث هذه الاختلافات مربحة فقد حان الوقت لاتخاذ موقف طويل في الأداء الضعيف وموقف قصير في أوفيراشيفر. الإيرادات من بيع قصيرة يمكن أن تساعد في تغطية تكلفة الموقف الطويل، مما يجعل تجارة أزواج غير مكلفة لوضع على. وينبغي أن يقابل حجم موقف الزوج بقيمة الدولار بدلا من عدد الأسهم؛ وبهذه الطريقة خطوة 5٪ في واحد يساوي تحرك 5٪ في الآخر. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، هناك خطر من أن الصفقات يمكن أن تتحرك إلى اللون الأحمر، لذلك من المهم تحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل قبل تنفيذ التجارة أزواج.


مثال على عقود العقود الآجلة.


وقد تنطوي تجارة الأزواج في سوق العقود الآجلة على المراجحة بين العقود الآجلة والوضع النقدي لمؤشر معين. عندما يتقدم العقد الآجل قبل الوضع النقدي، قد يحاول المتداول الربح من خلال تقصير المستقبل والانتظار طويلا في مؤشر تتبع الأسهم، ويتوقع منهم أن يجتمعوا في مرحلة ما. وكثيرا ما تكون التحركات بين مؤشر أو سلعة وعقودها الآجلة ضيقة بحيث لا تترك الأرباح إلا لأسرع المتداولين - وغالبا ما يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لتنفيذ مواقف هائلة تلقائيا في غمضة عين.


مثال استخدام خيارات.


دليل على الربحية.


المهتمين في تقنية التداول أزواج يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليم في كتاب غاناباثي فيديامورثي في ​​أزواج التداول: الأساليب الكمية والتحليل، والتي يمكنك أن تجد هنا.


التجارة مثل صندوق التحوط.


باستخدام الباحث بيرتراد، الرائدة في العالم أزواج البرمجيات التداول. بيانات الأسهم من إكفيد - باكتست 10 عاما - في الوقت الحقيقي إشارات شراء / بيع.


30 يوما تجربة مجانية. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها. 5 دقائق الإعداد. لا قيود.


انضمام الآلاف من التجار والشركات الذين يستخدمون الباحث بيرتراد لجعل أفضل الصفقات.


الربح بغض النظر عن اتجاه السوق. الاستفادة من التقلب.


إشارات الدخول والخروج الحية.


لا مؤشرات فنية أكثر غموضا. يوفر الباحث بويتراد إشارات واضحة قطع التداول نقول بالضبط عند الدخول والخروج الصفقات.


المتكاملة، عالية الجودة مصدر البيانات إيكفيد.


برنامج بايرتراد الباحث يعمل مع دفع في الوقت الحقيقي داتفيد من إكفيد (التجربة المجانية المتاحة). يمكن للمستخدمين تداول بورصة نيويورك، أميكس، بورصة ناسداك، الكندي و لس، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، الخيارات والعقود الآجلة.


باكتستس العودة 10 سنوات.


كيف يمكنك التداول على النظرية أو الوعود الزائدة؟ الجواب هو لا يمكنك، وهذا هو السبب مكتشف بيرتراد لديه باكتستر مخصص المدمج في لإثبات عمل النظام.


لماذا تداول أزواج؟


تداول أزواج المعروف أيضا باسم محايدة السوق، التحكيم الإحصائي، طويلة / قصيرة وانتشار التداول هو استراتيجية التداول الأكثر شعبية بين صناديق التحوط. والسبب هو أن الربح يمكن أن يتم بغض النظر عن اتجاه السوق. زوج التداول في وقت واحد يشتري سهم واحد في حين قصيرة بيع الأسهم الأخرى مترابطة للغاية عندما تكون العلاقة بين اثنين من الأسهم "من المأزق". عندما تعود الأسهم "مضمنة" يتم إغلاق الصفقة.


التداول بنجاح بغض النظر عن اتجاه السوق.


الربح من ارتفاع وانخفاض أسعار الأسهم من خلال عقد محفظة من نفس القدر من المراكز الطويلة والقصيرة.


السوق الصاعدة؟ سوق اللكحوليات؟ سوق جانبية؟ لا يهم مع أزواج التداول.


وتظهر الدراسات أن أكثر من 90٪ من التجار لا يستفيدون من انخفاض أسعار الأسهم عن طريق الأسهم بيع قصيرة، والتي تقدم معظم السماسرة. بدء بيع قصيرة مثل الفتيان الكبار باستخدام الباحث بويتراد. ولا مزيد من الحرمان بسبب الافتقار إلى التطور التكنولوجي والموارد. يمكن للمستثمرين والتجار، كبيرها وصغيرها، الاستفادة من تخصيص جزء على الأقل من محفظتها لتداول الأزواج. بما في ذلك تداول أزواج في محفظة تنويع العائدات ويقلل من التعرض العام للسوق.


وتشمل أزواج شعبية: غوغ مقابل يهو، أمزن مقابل إيباي و مسفت مقابل تداول أزواج عب هو استراتيجية التداول الأكثر شيوعا بين صناديق التحوط زوج 1000s من الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة والخيارات والعملات من جميع أنحاء العالم.


اختيار المعارك بحكمة.


بيرتراد الباحث هو سلاح خاص في العثور على أفضل الفرص في السوق في أي وقت من الأوقات. بيرتراد مكتشف تحتضن تقلب السوق.


تثبيت في أقل من 5 دقائق.


جميع التجار نرحب - سهلة الاستخدام.


التجارة بذكاء.


التجار الناجحون لا يخمنون أي اتجاه يتجه سوق الأسهم. بدلا من ذلك أنها تستفيد من ما يحدث من أي وقت مضى. الانضمام إلى جيش متزايد من المستخدمين بيرتراد الباحث المزدهر الذين يستفيدون من كل حالة السوق مع واضحة إشارات التداول قطع.


موثوق به من قبل آلاف التجار منذ عام 2008.


وضعت من قبل عضو بنك الاستثمار السابق من الموظفين، بيرتراد الباحث على عكس أي برامج التداول الأخرى المتاحة. لا شيء كما متطورة وسهلة الاستخدام. لا خبرة ضرورية. يتم توفير دليل المستخدم الكامل بالإضافة إلى الدعم السريع لضمان التشغيل السلس لل بيرتراد الباحث. الزعيم في برامج التداول أزواج.


أسئلة مكررة.


هل هو مجاني حقا لمدة 30 يوما؟


نعم فعلا! بيرتراد الباحث هو غير مقيد تماما للاستخدام لمدة 30 يوما. لا يلزم الحصول على تفاصيل بطاقة الائتمان أو الدفع. يستغرق التحميل والتثبيت أقل من 5 دقائق. بدء إنتاج إشارات التداول اليوم.


ما مدى صعوبة استخدامه؟


على الرغم من تداول أزواج هو في الغالب استراتيجية التداول صندوق التحوط، يمكن لأي شخص استخدام الباحث بيرتراد للعثور على الصفقات الزوج. لا حاجة إلى خبرة أو مهارات خاصة.


هل الدفع مطلوب لبيانات الأسهم؟


نعم فعلا. بايرتراد الباحث هو تطبيق متطور أن يجلب قوة طويلة / قصيرة التداول إلى سطح المكتب الخاص بك في واجهة سهلة الاستخدام. يتم تحقيق التداول الزوج مربحة أفضل مع داتافيد عالية الجودة، في الوقت الحقيقي، انقسام المعدلة. يمكنك استخدام الباحث بيرتراد للأسهم المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة والخيارات والفوركس في بورصة نيويورك / أميكس / بورصة ناسداك، بورصة تورونتو وبورصة لندن. بويتراد مكتشف يتكامل مع الوقت الحقيقي، عالية الجودة داتفيد من إكيفيد، الشركة الرائدة في السوق (التجربة المجانية المتاحة).


الذي يستخدم الباحث بيرتراد.


التجار المهنية والوسطاء والمستشارين وصناديق التحوط وتجار التجزئة العادية استخدام الباحث بيرتراد. الآلاف من الناس من أكثر من 30 بلدا استخدام الباحث بويتراد إلى أداء خارج الأسواق مع مخاطر أقل.


ميزات أخرى في مكتشف بويتراد.


إشارات التداول للأسواق العالمية الرئيسية بما في ذلك بورصة نيويورك، أميكس، بورصة ناسداك، بورصة طوكيو و لس الأسهم، إتف، والعقود الآجلة، والخيارات، والفوركس من خلال ذات جودة عالية، في الوقت الحقيقي إكيفيد داتافيد.


المدمج في باكتستر يسمح تحليل النتائج باستخدام نظام التداول تمتد 10 سنوات. اكتشاف متوسط ​​الفوز التجارة٪، متوسط ​​الربح في التجارة، أكبر التجارة الفوز بالإضافة إلى الكثير الكثير.


إضافة تحليل تقديري لإشارات التداول مع المعونة من الرسوم البيانية التجارية فريدة من نوعها مثل التقلب، وانتشار، رسي، والارتباط،٪ من متوسط ​​ومخططات نسبة مصممة لإثبات وجهة نظر داخلية لنشاط أزواج.


تنبيهات شكلي عبر والمطالبات الصوتية بالتفصيل الزوج الذي يتداول جنبا إلى جنب مع شراء وشراء سعر البيع. يتم تسليم تنبيهات إشارات الخروج بطريقة مماثلة.


إضافة المزيد من القناعة إلى الصفقات مع جدول مقارنة التحليل الأساسي. قارن المؤشرات الأساسية مثل بي، بيج، بس، ي وأكثر من ذلك.


تخصيص نظام التداول أزواج مع إعدادات المعلمة النظام مرنة.


يتم تضمين دليل المستخدم شامل مع كل تحميل جنبا إلى جنب مع الوصول إلى تجربتنا مكتب الدعم السريع للإجابة على الأسئلة.


تبدأ مع الباحث بيرتراد في أقل من 5 دقائق.


تحميل بيرتراد الباحث هو سهل. حدد تنزيل للبدء.


استخدام مجاني تماما غير مقيد لمدة 30 يوما. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.


إخلاء المسؤولية & أمب؛ تنويه.


أي نتائج أداء توصياتنا التي أعدتها بيرترادفيندر أو بيرتادينغسينالز لا تستند إلى التداول الفعلي للأوراق المالية ولكن بدلا من ذلك على أساس حساب التداول الافتراضي. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. قد تختلف النتائج الفعلية الخاصة بك. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر في أي مكان من موادنا المنشورة.


الحدث مدفوعة المستثمر المحدودة، صاحب ومشغل بيرترادفيندر و بيرتادينغسينالز، هي شركة النشر وبرامجها والاستثمار ونظم التداول، وتنبيهات محفظة التحديث، توصيات وقف الخسارة والمؤشرات والاستراتيجيات والتقارير والمقالات وجميع الميزات الأخرى من منتجاتها يتم توفيرها لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. وتستند برامجها، وتنبيهات تحديث محفظة، وقف الخسائر والتحليلات على المجلس الأعلى للتعليم وغيرها من منظمي الأوراق المالية الوطنية Ђ ™ إيداعات الشركات والأحداث الجارية والمقابلات والبيانات الصحفية للشركات والبيانات من الموردين بيانات السوق، والبرمجيات طرف ثالث والآراء والحسابات الخاصة بها. قد تحتوي على أخطاء ويجب عدم اتخاذ أي قرار استثماري يعتمد فقط على ما تقرأه هنا. ولا ينبغي افتراض أن البرامج أو أنظمة الاستثمار أو تنبيهات تحديث المحفظة أو وقف الخسارة أو الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه الصفحات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. الاستثمارات التي نوقشت هنا هي المضاربة، تنطوي على مخاطر كبيرة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية؛ وبالتالي، لا ینبغي علی المستثمر أن یفترض أن الأداء المستقبلي لأي إستثمار محدد و / أو إستراتیجیات الاستثمار والتداول المشار إلیھا في ھذه المعلومات سیکون مربحا أو مساویا لمستویات الأداء المشار إلیھا. وتنطوي أنواع الاستثمارات المختلفة على درجات متفاوتة من المخاطر، ولا يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن أي استثمار محدد سيكون إما مناسبا أو مربحا لمحفظة استثمار فردية.


لدينا تنبيهات تحديث محفظة ليست التماس من أي أمر لشراء أو بيع أي أمن. المؤلفين والناشر وأعضائه والمديرين والموظفين والمقاولين من الباطن والوكلاء وجميع الشركات التابعة لا تتحمل أي مسؤولية عن نتائج التداول والاستثمار. هناك درجة عالية من المخاطر في التداول والاستثمار. يمكن أن يكون الحدث مدفوعة المستثمر المحدودة وأعضائها والمديرين والموظفين والمقاولين من الباطن والوكلاء والشركات التابعة لها مصلحة مالية في الأمن أو الأوراق المالية وصفها في موادها على بيرترادفيندر و بيرتاديندينغسيغنالس وفي تنبيهاتها للمشتركين.


إخلاء المسؤولية من الضمان على البرنامج.


كنت على علم وتوافق على أن استخدام البرنامج ووسائل الإعلام التي يتم تسجيلها هي على مسؤوليتك الخاصة. وتقدم البرامج والوثائق ذات الصلة ووسائل الإعلام "كما هي". تقوم شركة إيفنت دريفن إنفستور ليميتد بإخلاء المسؤولية صراحة عن جميع الضمانات، صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية للتسويق والملاءمة لغرض معين. نحن لا نضمن أن المهام الواردة في البرنامج سوف تلبي الاحتياجات الخاصة بك، ولا المعلومات أو المشورة الشفوية أو المكتوبة المقدمة من قبلنا أو أي من الممثلين المعتمدين لدينا إنشاء الضمان.


تحديد المسؤولية.


تحت أي ظرف من الظروف، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الإهمال، يجب على الحدث مدفوعة المستثمر المحدودة أو أي من أعضائها أو المديرين أو الموظفين أو المديرين أو الوكلاء أو المرخص لهم أو المرخص لهم من الباطن أو المقاولين طرف ثالث أو المنسوبين تكون مسؤولة عن أي عرضية أو خاصة أو الأضرار الناجمة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام البرنامج أو الوثائق ذات الصلة، حتى لو تم إبلاغ هذه الأطراف من إمكانية تلك الأضرار. في أي حال من الأحوال، فإن مجموع التزاماتنا لك عن جميع الأضرار والخسائر وأسباب العمل (سواء في العقد أو الضرر أو غير ذلك) يتجاوز المبلغ الذي دفعته للبرامج.


يرجى الاطلاع على الشروط الكاملة لترخيص البرنامج هنا وشروط الخدمة لدينا هنا.


&نسخ؛ 2008†"2017 الحدث مدفوعة المستثمر المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment