Wednesday 21 March 2018

إدارة مركز النقد الاجنبى ميفسبوك


خدمات الحسابات المدارة من فوركس.
تحقق لدينا تاريخ برامج الاستثمار الفوركس في الوقت الحقيقي من قبل ميفسبوك / فستات.
برنامج الاستثمار 1.
اسم استراتيجية الاستثمار: أخبار.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 10.00٪
تاريخ التأسيس: نيسان (أبريل) 2015.
استراتيجية الاستثمار: نظام التداول الأساسي (استراتيجية الأخبار)
الوساطة: في وسطاء مختلفة (اللوائح: أستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، الخ)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 10،000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 2.
اسم استراتيجية الاستثمار: متوازن خلال اليوم.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.35٪
تاريخ البدء: يناير 2016.
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.
الوساطة: إيك ماركيتس و ديريكتفكس (من أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 3.
اسم استراتيجية الاستثمار: الاتجاه ثابت.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 3.21٪
تاريخ التأسيس: أيلول (سبتمبر) 2013.
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.
الوساطة المالية: ديريكتفكس (أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 4.
اسم إستراتيجية الاستثمار: إنتراداي المؤسسية.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 5.35٪
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم.
الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)
فئة الأصول: العملات الرئيسية.
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
برنامج الاستثمار 5.
الاسم استراتيجية الاستثمار: التداول اليومي.
متوسط ​​الأرباح الشهرية: 4.62٪
تاريخ البدء: كانون الأول (ديسمبر) 2015.
استراتيجية الاستثمار: خلال اليوم (موقف واحد فقط في وقت واحد)
الوساطة: إيك ماركيتس (أستراليا)
الحد الأدنى للاستثمار: 5000 دولار أمريكي.
أفضل 10 حسابات مدارة موثوقة أفضل لأستراليا، المملكة المتحدة، أوروبا، لاتام، آسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الخ.
الوسطاء الموصى بها.
توب 10 فوريكس ماناجيد أكونتس.
فكسماك هي شركة فكس ترادرس الأعلى المتخصصة في أفضل أداء الفوركس الحسابات المدارة الاستراتيجيات، وهذا هو القول، لدينا أعلى شركة تداول الفوركس متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.
إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية. وهذا هو السبب في أن شركتنا تعتبر واحدة من أفضل شركة فكس ترادرس في أسواق الفوركس.
يقرر مستثمر الفوركس اختيار بعض أو حتى جميع أفضل 10 برامج الحسابات المدارة في الفوركس، ثم المستثمر سوف تحصل على أرباح شهرية مع الحد الأدنى من خطر د، وبالتالي، والحصول على السلام في الوقت نفسه لدينا مديري الأصول المهنية رعاية التداول.
تتجنب شركة توب فكس ترادرس عرض سوينغ وأي استراتيجية تترك أوامر سلبية عائمة لأسابيع أو شهور (مثل الشبكة، والتأرجح، واستراتيجيات مارتينغال)، وذلك في وقت أقرب أو آجلا سيحصل سوق الفوركس بقوة على المراكز المفتوحة، ليصل بعد ذلك إلى هامش الهامش من الوسيط.
يمكن أن تكون برامج تداول الفوركس خلال اليوم فقط مستقرة على المدى الطويل دون أن يتعرض المستثمر ل "حظا سعيدا" ويأمل فقط في تحويل أسواق الفوركس إلى الحفاظ على السيطرة على الطلبات العائمة.
لذلك، فإن أفضل طريقة للحصول على مواقف تسيطر عليها هي عندما تكون مغلقة. وفي الوقت نفسه، فإن وضع واحد مفتوح، ثم يتعرض لأي حركة سوق كبيرة، إلا إذا كان موقف لحظيا مع سي ضيق (= وقف الخسارة) و تب ضيق (= أخذ الربح) كما لدينا أفضل 10 برامج الفوركس لديها.
أفضل أداء فوريكس الحسابات المدارة.
فسماك هي شركة توب فكس تريدرز المتخصصة في أفضل أداء أداء حسابات الفوركس المدارة، وهذا هو القول، شركتنا متخصصة في برامج التداول الفوركس الفوركس.
إن أفضل برامج الحسابات المدارة التي تديرها الفوركس لديها ضغوط وقف الخسارة (تل) وضيق الربح (تب). هذا النوع من إدارة الفوركس يجعل الحد الأقصى د في التوازن مع متوسط ​​الأرباح الشهرية.
موثوقة الفوركس الحسابات المدارة.
فسماك هو أعلى شركة فكس المتداولين وقد تم تخصيص قبعة الشركة في الفوركس اليومي أدنى الحد الأدنى إدارة الحسابات الاستراتيجيات. وتعتبر جميع استراتيجياتنا موثوق بها حسابات الفوركس المدارة.
لدينا أعلى شركة الفوركس التجار يعرفون جيدا أن مارتينغال والشبكات وسوينغ استراتيجيات الفوركس لا يمكن اعتبار إدارة موثوق بها، وذلك بسبب المخاطر الجوهرية في أدائها. تعتبر هذه الاستراتيجيات بعيدة عن استراتيجيات الفوركس الموثوق بها.
عاجلا أو آجلا نتائج تلك سوينغ، مارتينغال أو استراتيجيات الشبكات سوف تتوقف خيار موثوق بها، وذلك على الرغم من أن الأرباح الشهرية يمكن أن تكون جيدة إلى حد كبير، والأوامر العائمة غير المنضبط هي خداع استقرار الاستراتيجية. وبعبارة أخرى، فإن هذه الاستراتيجيات تنطوي على مخاطر كبيرة بحيث تعتبر استراتيجيات موثوقة.
كما يعلم جميع كبار الفوركس التجار، الشبكة (مارتينغال) استراتيجيات الفوركس ليست مستقرة في ذلك الوقت. ومن المقرر أن استراتيجيات الفوركس لديها فقط 2 طرق لإغلاق المراكز المفتوحة. الخير هو من قبل أخذ الربح (تب)، ولكن الآخر هو واحد أن جميع الفوركس الشبكة (مارتينغال) التجار يخافون من. انها عن طريق الوصول إلى دعوة الهامش.
ويمكن لهذه الاستراتيجيات شبكة الفوركس تستمر حتى لسنوات قليلة إذا تم تكوينها في الحد الأدنى من خطر أدنى طريقة، ولكن خطر أن علامات عاجلا أو آجلا يذهب ضد مواقف مفتوحة إلى مكثف.
تنصل.
تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر، ولا يمكن أن يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من النفوذ الكبير يمكن أن تعمل ضد أي شخص، أيضا بالنسبة لك. قبل اتخاذ أي قرار للاستثمار في خدمات الفوركس يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار معرفتك حول الفوركس، والأهداف الاستثمارية، وطلب إلى المهنيين إذا لزم الأمر، والشهية المخاطر الخاصة بك. هناك احتمال أن يكون لديك فقدان جزء أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم بجميع المخاطر المرتبطة الفوركس والبحث عن الاستعراضات اللازمة للتأكد. من إمكانيات الاستثمار. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كنت تعتقد أنك في حاجة إليها.
فسماك هي علامة تجارية لشركة أفضل استشارات للتجارة الآمنة، شركة مسجلة من قبل هيئة الرقابة المالية مع الرقم 20558IBC2012، وفقا لقانون الشركات التجارية الدولية (تعديل وتوطيد).
إن أغراض أفضل استشارات للتجارة الآمنة، هي توفير أفضل الخدمات المدارة في البورصة، وأفضل خدمات الحسابات المدارة موثوقة بالعملات، والاستفادة من الأدوات المالية. فكسماك تقدم خدمات الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا وسويسرا. سنغافورة، جنوب أفريقيا، في جميع أنحاء العالم. وتؤكد هيئة الخدمات المالية (سفا) أن "أفضل استشارات للتجارة الآمنة"، "كورب" تتوافق مع جميع متطلبات قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد) وفي وضع جيد مع هذه الهيئة.
لا تشكل هذه المعلومات المكشوفة هنا، ولا يجوز استخدامها لغرض عرض، أو على سبيل التماس لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون مثل هذا العرض أو التماس غير مصرح به أو لأي شخص وتقديم مثل هذا العرض أو تقديم التماس. يجب على المستثمرين المحتملين لا يفسر محتويات هذه المعلومات هنا يتعرض كمشورة قانونية أو ضريبية أو أي نصيحة مالية. ولا تقدم فسماك خدمات للمقيمين في الولايات القضائية التي لا يؤذن فيها بتقديم هذه الخدمات. فسماك غير مرخصة أو مسجلة في المملكة المتحدة من قبل هيئة التنظيم الحصيفة (برا) و / أو فكا، أو ليست معفاة. مكتبنا التجاري في المملكة المتحدة ينطبق فقط لغير المقيمين في المملكة المتحدة تلبية المعايير لتصبح عملاء مؤهلين.

مركز إدارة النقد الأجنبي ميفسبوك
& # 8230؛ قادة في صناعة الفوركس.
فكس المدارة.
عرض الأداء.
مقارنة الصندوق.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
فتح حساب الآن.
حسابات الفوركس المدارة.
كما يوحي اسم موقعنا على الانترنت، ونحن متخصصون في إدارة تجارة الفوركس. نحن مركزا مركزيا لأعلى أداء حسابات فكس المدارة المتاحة للمستثمرين.
ونحن ملتزمون تماما بالسعي للحصول على ما نعتقد أنه أعلى مستوى من الفرص الاستثمارية المتميزة في أسواق العملات الأجنبية وضمان الحصول عليها؛ وتقديم هذه الفرص لعملائنا. لقد خصصنا قسما من هذا الموقع حصرا حول موضوع إدارة تجارة الفوركس، بما في ذلك تفاصيل حول ما هو عليه، وكيف يعمل، والفوائد. ونحن نعمل منذ فترة طويلة وصعبة على جلب أنواع فريدة من برامج التداول من "فكرة إلى السوق" في مثل هذه الطريقة التي يمكن للجميع تقريبا المشاركة فيها. وهذا يشمل العديد من الساعات الطويلة والصعبة من التحليل والمفاوضات والاختبار ومراجعة الحسابات والهيكلة والعمل مع التجار والسماسرة للف هذه تصل إلى المنتجات النهائية. وسوف نضع فقط اسمنا على المنتجات التي نقف إلى جانب 100٪، وفقط تلك التي يتم اختبار الوقت، الإجهاد اختبار، والوقوف على فرصة لإنتاج طويلة-- الأمد، آمنة، وأرباح مستقرة. نحن لسنا مهتمين في برامج إعادة التدوير، أو جعل باك سريع. نموذج عملنا هو واحد تركز حصرا تقريبا على طول العمر.
ونحن ندرك المستثمرين لدينا هي ذكية، وسوف نتعامل معها دائما على هذا النحو. وبالتالي، نحن لا نريد أن نضيع وقت أي شخص مع المنتجات غير المهنية. يتم عرض جميع برامجنا بشفافية، وفي معظم الحالات نحن نقدم ثلاثة حزب مراجعة نتائج اتفاقية السلام الشامل، وتحليلنا أداء مفصل، والنشرات، وفي كثير من الحالات يعيش تتبع وظيفة إلى الأمام. هدفنا هو جعل من السهل جدا للعملاء لتكون قادرة على رؤية وفهم ما هو كل برنامج التداول حول، وكيف هو أداء.
نحن نرحب بكم لاتخاذ نظرة متعمقة على برامج الفوركس لدينا.
الفوركس هو منتج رافعة موجهة نحو المستثمر المتطور الذي يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك ولذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر قبل الدخول في مثل هذه المعاملات وتأكد من قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة المخاطر. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. يتم توفير المعلومات للجميع ويقتصر على التعليق السوق والبيانات والمعلومات عن المنتجات والأمثلة والوصف.

مركز إدارة النقد الأجنبي ميفسبوك
& # 8230؛ قادة في صناعة الفوركس.
لدينا صناديق الفوركس المدارة.
انقر على زر مزيد من المعلومات أدناه للانتقال إلى الصفحات الخاصة بكل منها والعثور على معلومات تفصيلية حول كل برنامج.
هل حصلت على الاسئلة؟ تأكد من زيارة الأسئلة الشائعة الشاملة.
الفوركس هو منتج رافعة موجهة نحو المستثمر المتطور الذي يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك ولذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر قبل الدخول في مثل هذه المعاملات وتأكد من قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة المخاطر. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. يتم توفير المعلومات للجميع ويقتصر على التعليق السوق والبيانات والمعلومات عن المنتجات والأمثلة والوصف.

الحسابات المدارة من فوركس ميفسبوك.
درشتا كابيتال متخصصة في تداول العملات الأجنبية المدارة، تسعى للحصول على أفضل حسابات الفوركس المدارة ومديري الأموال المهنية على الصعيد العالمي لتقديم المستثمرين لدينا مجموعة من أفضل استراتيجيات التداول الفوركس أداء. من خلال هيكلنا المنظم، ونحن قادرون على تقديم المستثمرين الوصول إلى هذه الاستراتيجيات، تدار مهنيا على حساب التداول الخاص بك. وجود أعلى استراتيجيات التداول أداء في متناول يدك يعطيك حافة فريدة من نوعها. مزيج من هذه الاستراتيجيات ضمن محفظة ديناميكية يضعك في وضع لا يصدق من السلطة، وتوفير الأمن وراحة البال جنبا إلى جنب مع عوائد متسقة من خلال التنويع.
تبدأ منهجية الاستثمار لدينا من مصادر استراتيجيات الاستثمار. من خلال شبكتنا الواسعة لدينا إمكانية الوصول إلى أكثر من 10،000 من التجار المحترفين واستراتيجيات التداول الآلي، والتي من خلالها نحدد أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على أساس نظام تصنيف الملكية لدينا. بعد اكتمال العناية الواجبة وتتبع، ونحن نراقب الأداء في الوقت الحقيقي لاكتساب فهم عميق من استراتيجية & # 8217؛ s حافة ونهج إدارة المخاطر.
هذا النهج المنهجي يوفر لنا لبنات البناء القوية التي نبني محافظ متعددة العملات لدينا مدير. ونتيجة لمجموعة متنوعة من نهج الاستثمار التي يستخدمها مدراءنا لتحقيق عائدات، فإن تآزر استراتيجيات التداول غير المترابطة ينتج أداء أكثر اتساقا من أي استراتيجية واحدة. والمنتج النهائي هو حل استثماري متعدد الاستخدامات وقوي يمكن أن يولد عوائد من خلال مجموعة من دورات السوق والظروف.
إن إدارة المخاطر هي في صميم عملياتنا، مع فرضها على طبقة من السيطرة على المخاطر باإلضافة إلى األنظمة القائمة لكل استراتيجية. من خلال الحد من الجانب السلبي، ونحن قادرون على التركيز على البناء على الأساس لتحقيق التفوق على المدى الطويل، مما يسمح للمستثمرين لتحديد مستوى من المخاطر المناسبة لأهدافهم الاستثمارية الخاصة.
تتوفر حساباتنا في فوركس المدارة للمستثمرين بالجملة والمهنية، مع معلومات الأداء المتاحة المتاحة عند الطلب.
يرجى تسجيل اهتمامك أدناه للحصول على مزيد من المعلومات ومناقشة أهليتك.

No comments:

Post a Comment