Tuesday 6 March 2018

كيفية إنشاء الروبوت الخاص بك الفوركس


كيفية جعل روبوت التداول في أي وقت من الأوقات.


لجعل روبوت التداول، تحتاج إلى نظام التداول.


ينطوي التداول في الأسواق المالية على العديد من المخاطر بما في ذلك المخاطر الأكثر أهمية - وهي مخاطر اتخاذ قرار تداول خاطئ. حلم كل تاجر هو العثور على الروبوت التداول، الذي هو دائما في حالة جيدة ولا تخضع لنقاط ضعف الإنسان - الخوف والجشع ونفاد الصبر.


كل الوافد الجديد يريد الحصول على أو إنشاء نظام تجاري واضح وصارم يمكن تقديمه في شكل خوارزميات والتخلص تماما من العمليات الروتينية. هل هو ممكن؟


نظام التداول هو شرط ضروري لدخول السوق وهذا النظام يجب أن تكون مربحة، بطبيعة الحال. عندما يأتي القادمون الجدد إلى السوق، وعادة ما تطغى عليها كتلة كبيرة من المعلومات من الصعب فهم. يمكن لمنتديات الكتب والتاجر تقديم بعض المساعدة في هذه الحالة.


لسوء الحظ، ليس كل المؤلفين تجار ناجحين وليس كل التجار الناجحين يكتبون الكتب. يتم إنشاء العديد من الموارد الخاصة على شبكة الإنترنت فقط لكسب الربح لأصحابها، كما أنه من الصعب جدا للتجارة المال الخاص بك من إصدار التنبؤات وتعليم أنظمة التداول.


يجب على كل تاجر أن يمر بشكل مستقل جميع مراحل إنشاء نظام التداول. هناك قول مأثور أنه لا يهم ما النظام الذي تستخدمه للتداول، والشيء الرئيسي هو أنه يجب عليك حقا التجارة وفقا لهذا النظام. وإلا فإن التداول في السوق يتحول إلى مقامرة ذات نتيجة يمكن التنبؤ بها.


روبوتات التداول والفوركس.


ويعتقد أن سوق الفوركس لديها سيولة كبيرة. أيضا، فإنه يسمح التداول على مدار 24 ساعة في اليوم، على عكس العديد من الأسواق الأخرى. لذلك، يحاول العديد من التجار جعل الروبوتات التجارية خصيصا لسوق الفوركس، كما أنه يوفر عددا كبيرا من الأدوات التجارية.


ومع ذلك، يدعي المتشككون أن جميع أزواج العملات ترتبط ارتباطا قويا مع بعضها البعض وتوفير تقلبات منخفضة جدا في السوق. لكن خصومهم يستجيبون أن كل زوج من العملات لديه سماته الخاصة ويعوض التقلبات المنخفضة عن طريق الرافعة المالية الكبيرة.


على أية حال، أدوات الفوركس جذابة لجعل الروبوتات التجارية ومعظم مؤيدي التداول الآلي شحذ مهاراتهم على أزواج العملات.


تم تصميم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 محطات التداول خصيصا لتطوير بسهولة أنظمة التداول الآلي ولكن في نفس الوقت واجهة هي أيضا مريحة للتداول اليدوي.


كيفية البدء في صنع روبوت التداول؟


هناك العديد من الطرق لبناء نظام التداول الآلي. وسوف نصف فقط عدد قليل منها.


النهج الأول يعتمد على الرياضيات. يحاول المطور إنشاء نوع من المعادلة التي يمكن أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل. ويستند هذا النهج إلى الاعتقاد الراسخ بأن تحركات الأسعار تدار بواسطة نموذج يمكن العثور عليه باستخدام البيانات التاريخية المتاحة.


في معظم الحالات، أتباع مثل هذا النهج يعرف الكثير من الرياضيات ولكن لا يعرفون شيئا عن / ليست مهتمة في السوق. السوق هو التجريد النقي، وهو نوع من لعبة الفكرية بالنسبة لهم. هذا النهج عادة ما يؤدي إلى سنوات عديدة من الدراسة والتنمية، في حين أن نتيجة محددة في شكل نظام التداول الآلي العمل ليست مهمة جدا.


ويستند النهج الثاني إلى دراسة قوانين السوق. لا تبذل محاولات لفهم سبب ارتفاع السعر أو هبوطه عند ظهور أرقام مختلفة للتحليل الفني على الرسم البياني. ميزة هذا النهج هو أنه لا يتطلب أي معرفة خاصة من الرياضيات ولا يقدم أي افتراضات حول قوة دافعة السوق.


فمن الأكثر وضوحا ومريحة عند دراسة التداول. هو الأكثر شعبية بين التجار الذين تلقوا الاعتراف العالمي. وعيب النهج هو ضرورة تتبع جميع الرموز الضرورية باستمرار.


عاجلا أو آجلا، تاجر يبدأ النظر في أتمتة العمليات التجارية، ويبدو أن القضية الأكثر أهمية في تلك المرحلة - تعقيد إضفاء الطابع الرسمي على قواعد التداول عند محاولة التعبير عنها في شكل خوارزميات. في بعض الحالات التجار الذين يحاولون طلب روبوت التداول لا يمكن وصف قواعد التداول والعثور على أرضية مشتركة مع المبرمجين.


ويستند النهج الثالث على محاولة لخلق «الصندوق الأسود» على أساس الشبكات العصبية مع استخدام الأدوات الجاهزة المتاحة على نطاق واسع في حزم البرمجيات والرياضيات الخاصة. إنشاء نظام التداول الآلي مع عناصر الذكاء الاصطناعي هو مهمة مثيرة وصعبة حتى بالنسبة للقادمين الجدد، لأنها لا تتطلب خلفية رياضية عميقة، ولا تجربة البرمجة - يتم كل شيء باستخدام الوسائل البصرية.


يجب على المتداول معرفة أساسيات المؤشرات الفنية، لديه القدرة على إعداد بيانات الأسعار الضرورية والخبرة في بعض الحزمة المحددة للعمل مع الشبكات العصبية. العيب الرئيسي لهذا النهج هو أن الروبوت التداول التي تم الحصول عليها باستخدام هذه الأدوات المتخصصة للعمل مع الشبكات العصبية هو في الواقع "الصندوق الأسود". التجار لا يعرفون مبادئ عمله، وعموما، فإنه من المستحيل التنبؤ ما مرحلة السوق ستكون الأكثر إشكالية للروبوت.


المبرمجين غالبا ما تختار النهج الرابع - أنها تبدأ في صنع الروبوت التداول من البداية دون قضاء بعض الوقت للتداول اليدوي. لماذا التجارة يدويا؟ يمكنك جعل الروبوت قضاء بضعة أشهر وجني فوائد جهودكم بعد ذلك.


ولكن «لا آلام، لا مكاسب». في معظم الحالات، يبدأ المبرمجون في إنشاء كل البنية التحتية اللازمة باستخدام لغة برمجة مألوفة بدلا من مجرد جعل روبوت التداول - الحصول على بيانات الأسعار ومعالجتها، والتمثيل البصري للمخططات والمؤشرات، والوسائل المخصصة لاختبار الاستراتيجيات المتعلقة بالبيانات التاريخية وما إلى ذلك.


يكتسبون خبرة كبيرة في هذه العملية. ولكن في معظم الحالات، فإن هذه التجربة لا تجعلها أقرب إلى الهدف النهائي - إنشاء نظام تجاري آلي. وحتى إذا تم إنشاء الروبوت التداول، ليس هناك ما يضمن أنها ستكون مربحة. وماذا لو أراد مبرمج أن يكتب نظاما تجاريا آخر؟ إعادة هيكلة عميقة وأخطاء البرمجة الجديدة أمر لا مفر منه.


وهناك أيضا النهج الخامس - شراء نظام التداول الجاهز في شكل روبوت التداول. في هذه الحالة، يعمل التاجر كمشغل أو موالف. هذا النهج يوفر الكثير من الوقت (لا حاجة لتعلم أشياء جديدة كثيرة) ويسمح للتجار للدخول بسرعة عالم التداول الآلي.


العائق الرئيسي لهذا النهج ينبع من مزاياه - كنت لا تعرف مبادئ عملية الروبوت التداول الخاص بك وهيكلها. وحتى لو كان البائع قد قدم لك وصفا مفصلا لنظام التداول المنفذة، فلن تكون متأكدا تماما في ذلك.


ومع ذلك، فإن أيا من النهج المذكورة يمكن أن تعطيك ضمان المطلق باستثناء إيداع البنك. ولكن هذا ليس حلا مناسبا جدا للأشخاص المهتمين بتداول السوق وسبل زيادة أصولهم الخاصة.


ما هو أفضل نهج للتداول الآلي للتاجر؟


كل من خمسة طرق وصف لها مزاياه ويقابل بعض نوع محدد من التاجر. فمن غير المحتمل أنك سوف تختار النهج الأول (وصف السوق التحليلي) دون خلفية رياضية جيدة. ومن غير المرجح أيضا أن تبدأ من صنع الروبوتات التجارية على أساس الشبكات العصبية. ومع ذلك، كل من هذه النهج هي مثيرة للغاية وتوفير ممارسة فكرية جيدة.


أدناه سوف نناقش فقط النهج الثاني، الذي يعتبر بالفعل أن يكون الكلاسيكي. هذا هو النهج الذي يختاره عادة المتتبعون الجدد للتداول الآلي، حيث يظل التحليل الفني مجال المعرفة الرئيسي عند تعلم أساسيات التداول.


ميزة أخرى من النهج الثاني هو أنه بعد قضاء بعض الوقت للتداول اليدوي والحصول على الشعور بالسوق، سيكون لديك بالفعل فهم جيد لأدوات التحليل الفني. الى جانب ذلك، سوف تكون قادرة على برنامج استراتيجيات التداول أو إنشاء الشبكات العصبية على مستوى أعلى.


الخطوات الأولى في صنع روبوت التداول.


لجعل نظام التداول الآلي، تحتاج مهارات البرمجة والمعرفة من جميع تعقيدات معالجة طلبات التجارة. ولكن أولا يمكنك البدء من المستشارين الخبراء الجاهزة - الروبوتات التجارية من مكتبة قاعدة التعليمات البرمجية الحرة.


تحميل أي مستشار الخبراء (الروبوت التداول) وإطلاقه في اختبار استراتيجية من ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5 محطات العميل. حدد الفاصل الزمني التاريخ يظهر اتجاها قويا وفترة مع شقة. إجراء التحسين من معلمات الإدخال مستشار خبير وفحص الاختلافات بينهما على هاتين الفاصلتين.


إطلاق مستشار خبير مع المعلمات الأمثل لشقة على الفاصل الزمني الاتجاه ومع المعلمات المثلى للاتجاه على فاصل مسطح. دراسة الفروق في نتائج التداول، صفقات التوزيعات وغيرها من المعايير الإحصائية. ونتيجة لذلك، سوف تعرف كم من سلوك نظام التداول الخاص بك يمكن أن تختلف عندما يتغير الوضع في السوق.


سيكون من الأفضل لمحاولة العديد من استراتيجيات التداول القياسية باستخدام هذه الطريقة على أجزاء مختلفة من التاريخ ورموز مختلفة. ويمنع مثل هذا التشغيل التجريبي من تركيب نظام تجاري لبعض الفترات الزمنية المحددة ويوفر فهما أفضل لنظم الاتجاه والاتجاه المعاكس.


والخطوة التالية ستكون لإنشاء أنظمة تجارية أكثر تعقيدا استنادا إلى مجموعة من الإشارات البسيطة الموجودة بالفعل من مجموعة MQL5 معالج. يمكنك اختبار وتطوير الحدس التجاري الخاص بك فرز الإشارات السيئة من نظام واحد باستخدام مرشح على أساس نظام آخر دون وسائل البرمجة.


الشيء الرئيسي هنا هو عدم تجاوز. والمزيد من المعلمات المدخلات نظام التداول لديها، وأسهل هو أن يتم تركيبها. كانت هناك مناقشات كثيرة حول الاختلافات بين التحسين والتركيب. لا توجد حلول مقبولة على نطاق واسع هنا. ولكن التصور من نتائج الاختبار / التحسين والحس السليم الخاصة بك يمكن أن تساعدك.


تعلم كيفية التعرف على أهم معلمات الإدخال التي تؤثر على نظام التداول الخاص بك من مجموعة كاملة من البيانات المدخلات. لا تولي اهتماما كبيرا للمعلمات الثانوية التي تستغرق وقتا أثناء التحسين ولكن لا تؤثر على منطق جدا من النظام. تذكر أن نظام التداول الجيد يظهر دائما حركة حرة صغيرة للمعلمات الثانوية ولكنه لا يظهر تقلبا دراماتيكيا في حالة تغيرات السوق غير المعقولة.


يمكنك قضاء الكثير من الوقت في هذه المرحلة، كما يحلو لك، حتى كنت متأكدا من أنك يمكن أن نفهم أي استراتيجية التداول فحص الاختبار وتحسين النتائج. معرفة نقاط القوة والضعف في النظم القياسية سوف تسمح لك أن تكون أفضل استعدادا عند إنشاء الروبوت التداول الخاص بك.


برمجة روبوت التداول.


لنفترض أنك تعلمت / تتعلم لغة البرمجة MQL4 أو MQL5 والآن أنت على استعداد لكتابة أول خبير استشاري لمحطة عميل ميتاترادر. العديد من الحالات ممكنة هنا.


أولا، يمكنك فحص العديد من الروبوتات التجارية الجاهزة وصفها في المواد لفهم أفضل تعقيدات البرمجة.


ثانيا، يمكنك طرح الأسئلة على MQL4munity أو MQL5munity، إذا كان لديك أي قضايا لم يتم حلها. وعادة ما يساعد المشاركون من ذوي الخبرة في المجتمع القادمين الجدد الذين يبدون اهتماما صادقا بالموضوع.


ثالثا، يمكنك طلب إمبروفيمنت أو تطوير مستشار خبير أو مؤشر في خدمة وظائف، إذا كنت غير قادر على كتابة برنامج ضروري لوحدك. ولكن حتى إذا قمت بإجراء أمر عبر الخدمة لحسابهم الخاص، يجب أن يكون لديك بعض فكرة عن اختبار استراتيجية للعثور على لغة مشتركة مع المطور.


إلى جانب ذلك، المعرفة الأساسية للغة البرمجة يسمح لك لتنفيذ الإصلاحات الطفيفة والتغييرات في التعليمات البرمجية بعد الانتهاء من العمل بالفعل. بعد كل شيء، فإنه لن تكون مريحة جدا لاستدعاء مبرمج لإصلاح كل قضية صغيرة واجهتك. سيكون أكثر سهولة وأسرع لإصلاح ذلك بنفسك.


لا حاجة إلى إعادة اختراع العجلة.


كيفية العثور على استراتيجية التداول الخاصة بك، أو على الأقل في أي اتجاه يجب أن تركز البحث الخاص بك؟ جميع التجار حماية أنظمة التداول الخاصة بهم، إذا كان لديهم واحد. جميع القادمين الجدد يريدون إنشاء نظام مربح أو الحصول على واحدة جاهزة. وفي الوقت نفسه، يبدو أن أي حل تم الحصول عليه بسيط جدا مقارنة بأفكار القادمين الجدد حول نظام تداول حقيقي.


رجال الجيش في جميع أنحاء العالم عرضة لمستويات مفرطة من السرية. هناك العديد من النكات حول ذلك بما في ذلك ما يلي: "إن السر العسكري ليس في ما تدرسه، ويقول ضابط لطلاب المدارس العسكرية، ولكن في حقيقة أن كنت تدرس بالضبط". الوضع مع أنظمة التداول مشابه بما فيه الكفاية: معظم التجار يستخدمون أفكار تجارية بسيطة ومعروفة مع تعديلات طفيفة، على سبيل المثال، إضافة وقف زائدة أو تأكيدات من مؤشرات الاتجاه.


هناك الكثير من المنتديات التاجر مع وصول محدود حيث المشاركين الانضمام جهودهم لتطوير أو تحسين بعض أنظمة التداول السرية. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه الأنظمة لا تحتوي على أي شيء خاص على الإطلاق. وعادة ما تستخدم فكرة معروفة (مثل "التجارة مع الاتجاه") كأساس. ثم يتقن مع بعض المؤشرات الجديدة غير معروفة لعامة الناس.


لذلك، يمكنك بسهولة اتخاذ رموز التداول المتاحة الروبوت المصدر ومحاولة استخدامها بشكل صحيح مع مختلف الرموز والأطر الزمنية. ويمكن ذكر قول شعبي آخر هنا: "أنت لا تحب القطط، فأنت لا تعرف كيف تطبخها!" فمن الصعب أن نصدق ولكن احتمال أن تقوم بتطوير شيء جديد حقا هو صغير جدا. الشيء الرئيسي هنا هو إنشاء نظام باستخدام المكونات المتاحة. لا أعتقد أن بعض العباقرة لديهم إمكانية الوصول إلى بعض النظم السرية من مختبرات ناسا. هذا هو سر الكأس.


فقط عدد قليل سوف تجعل من خلال.


لذلك، لماذا لا أحد يستخدم الأفكار التجارية، إذا كانت حرفيا في متناول اليد؟ الجواب ربما يكمن في علم النفس البشري. ويشمل موظفو العديد من البنوك وصناديق الاستثمار الكبيرة التجار الذين يؤدون صفقات وفقا لقواعد صارمة وفي حدود محدودة. ولكن لبعض الأسباب، فقط عدد قليل من التجار المؤسسي ترك شركاتهم وبدء التداول باستخدام أموالهم الخاصة.


اتضح أنه لا تحتاج فقط إلى استراتيجية التداول ولكن أيضا الانضباط الحديد لمتابعة ذلك. ووجد العديد من التجار مع الأسف أن لديهم أيضا نفس المشاكل النفسية وصفها في الكتب. بعد إدراك أن أسوأ عدو للتجار هي نفسها، الوافد الجديد يبدأ التفكير في جعل الروبوت التداول للقضاء على العبء النفسي.


على الرغم من أنني أحرف قليلا عن الموضوع، أود أن أذكر تجار السلاحف الأسطوري الذي نجح في التداول في أسواق متعددة في أواخر القرن 20th. قراءة "الطريق من السلاحف" وسترى أن الشيء الأكثر أهمية للتاجر هو الانضباط الذاتي وليس بعض النظام السري العلوي. للأسف، فإن معظم القادمين الجدد لن تكون قادرة على اتباع استراتيجية مربحة، حتى لو أنها تحصل عليه مجانا.


والمشكلة هي أن معظم استراتيجيات التداول التي هي مجهزة تماما لتداول اليدوي بالكاد أن تكون رسمية ونسخ إلى لغة البرمجة. فالاستراتيجيات التي يمكن إضفاء الطابع الرسمي عليها بسهولة (على سبيل المثال، تلك التي تنطوي على تقاطع متوسطين متحركين) بسيطة جدا وتتطلب الكثير من التحسينات والتحسينات، حتى يمكن استخدامها في الممارسة العملية. وبالتالي، فإن فكرة بسيطة معقدة تدريجيا من قبل الكثير من المعلمات الخارجية منع الروبوت التداول من إدخالات خاطئة والأخطاء واضحة للعيان المطور. وتظهر قضية التداول الروبوت الأمثل. ولا ينبغي أن تتحول هذه العملية إلى إفراط في التناسب والملاءمة لفترة زمنية معينة.


لمعالجة هذه المشكلة، تم تنفيذ الاختبار الأمامي باستخدام معلمات النظام التي تم الحصول عليها في محطة ميتاتريدر 5. إذا كانت نتائج الاختبار إلى الأمام لا تختلف كثيرا عن تلك التي تم الحصول عليها في قسم التحسين، فهناك احتمال بأن يكون روبوت التداول مستقرا بما فيه الكفاية لبعض الوقت بعد إطلاقه على حساب التداول. طول الفاصل الزمني لتحسين المعلمات والقيمة الفعلية لتلك "بعض الوقت" تعتمد على نظام تداول معين.


وبالتالي، فإن الاستفادة المثلى من روبوت التداول قبل إطلاقه على حساب التداول تذكر الفك حبال - أكثر بعناية لدينا غير مرغوب فيه ونفخ قذيفة من حبال، وأبعد أنها سوف تطير وأكثر دقة مسارها سيكون. سوف الروبوت التداول وضعت بشكل كامل الحفاظ على نتيجة إيجابية على حساب التداول لفترة أطول من الروبوت التداول التي تم الحصول عليها نتيجة لتركيب. يمكننا القول أن الكأس هو فكرة العمل والتكيف الصحيح من المعلمات أداءها من وقت لآخر في لحظات من تغيرات ظروف السوق.


هذا يمكن أن يتضح من نتائج بطولة التداول الآلي الذي عقد لسنوات عديدة بالفعل. تقديم المستشارين الخبراء من جميع المشاركين تمر من خلال الاختبارات التلقائية على الفاصل الزمني من يناير إلى نهاية يوليو. الشرط الرئيسي لاجتياز الاختبار التلقائي هو الربح المكتسب لمدة ثمانية أشهر من الاختبار. ولكن أقل من نصف الروبوتات التجارية اعترف للبطولة لا تزال مربحة بعد أشهر عملك المستقل.


يمكنك أيضا محاولة مهاراتك في صنع وتعديل الروبوت التداول الخاص بك للمشاركة في بطولة والحصول على نتائج الاختبار إلى الأمام من مستشار الخبراء الخاص بك. الى جانب ذلك، والمشاركة مجانية والجوائز مثيرة للإعجاب. نأمل أن نراكم هناك!


استنتاج.


يقضي التجار اللحظيين المحترفين ساعات طويلة يجلسون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وينتظرون اللحظة المناسبة لإجراء صفقة. وبطبيعة الحال، فإنها لا يمكن أن تكون في حالة جيدة في كل وقت.


معظم التجار يأتون إلى استنتاج مفاده أن أفعالهم تنتهك قواعد التداول الخاصة بهم. لا يمكن أن تكون جميع أنظمة التداول رسمية تماما، ولكن حتى هذه الأنظمة يمكن في معظم الحالات اعتماد أدوات إضافية، مثل المؤشرات والنظم التحليلية والمرشحات إشارات كاذبة.


نحن لا نقدم أي توصيات خاصة هنا بشأن MQL4 أو MQL5 تعلم اللغات، كما أن هناك الكثير من المواد المفيدة الأخرى المتعلقة بهذا الموضوع. الغرض من هذه المقالة هو تقديم بعض الفكرة الأولية حول كيفية البدء في جعل الروبوت التداول الخاص بك ل ميتاتريدر 4 ومحطات ميتاتريدر 5.


نأمل أن توفر هذه المادة الوقت للقادمين الجدد وتظهر الاتجاه الصحيح في المهمة الصعبة المتمثلة في تطوير نظام التداول الآلي.


ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.


استخدام ميتاتريدر لبناء الآلي الآلي الخاص بك تداول الروبوت روبوت.


منصات التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) و MT5 هي سهلة الاستخدام منصات التداول عبر الإنترنت مع قدرات التحليل الفني. وقد صممت خصيصا للتداول عبر الإنترنت مع تطوير وتشغيل أنظمة التداول الآلي في الاعتبار.


البرامج لديها القدرة على أن يكون مستشار الخبراء (إي'S) توصيلها إلى أتمتة آلية التداول بالكامل، وبالتالي خلق نظام التداول الميكانيكي تعمل بكامل طاقتها. الروبوت الخاص بك الفوركس الخاصة جدا أن الصفقات بالنسبة لك. ويمكن بالطبع أن يكون الإعداد بحيث يمكن استخدامها بطريقة شبه الآلي بالتزامن مع التداول اليدوي.


التجار الذين يستخدمون ميتاتريدر لديهم الخيار؛


استخدام منصة يدويا دون مستشار خبير المرفقة. (تداول يدوي) أو شراء برنامج استشاري خبير وتوصيله إلى منصة مت أو الحصول على برنامج مستشار خبير مجانا من خلال مجموعات الأعضاء في المنتدى أو مجموعات المصالح المماثلة على شبكة الإنترنت أو تطوير برنامج مستشار الخبراء الخاص بهم (ق) أو كل ما سبق أو أي مجموعة منها. ومن الممكن أيضا إعداد العديد من البرامج الاستشارية الخبراء التداول في نفس الوقت وكذلك التداول يدويا. (إرفاق كل إي مختلفة إلى الرسم البياني الخاصة بهم جنبا إلى جنب مع مختلف أرقام النظام / أرقام السحر).


تم تطوير ميتاتريدر من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار كورب (ميتاكوتس)


MQL4 دورة تمهيدية.


تطوير نظام المستشار الخاص بك الخبراء / الفوركس الروبوت سوف تتطلب بعض المعرفة من ميتاكوتس اللغة 4 (MQL4). بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة البرمجة السابقة ولكن أود أن تعلم هناك كتاب مجاني كتبه سيرجي كوفاليوف "MQL4 تمهيدية بالطبع" وهو منشور ممتاز الذي يبدأ في البداية لجعل عملية التعلم أسهل للفهم. انقر هنا للحصول على نسخة من هذه الدورة المجانية.


مستشار مستشار البناء ل MT4.


إذا كنت لا تريد أن تتعلم لغة البرمجة MQL4، بديل سريع هو استخدام هذا "خبير مستشار باني". طريقة سهلة لبناء مستشار الخبراء الخاص بك.


أو الحصول على مبرمج لبناء الروبوت الخاص بك بالنسبة لك هنا.


أو شراء البرمجيات غير مكلفة إي باني التي يمكن أن تخلق الخبراء المستشارين دون الحاجة إلى تعلم البرمجة. يمكنك العثور على بعض شركات البرامج الموصى بها في هذه الصفحة هنا.


إذا كنت تفضل أن تصبح خبيرا في لغة مقل، ستيف فليمينغ يقدم دورة فيديو مصممة خصيصا للقادمين الجدد الذين يرغبون في التعلم من خلال تعليمات الفيديو كيفية كتابة رمز البرمجة المصدر أنفسهم. اقرأ المزيد هنا.


باكتستينغ في ميتاترادر.


ومن المهم أيضا أن نفهم كيفية باكتست وتحسين استراتيجية التداول بشكل صحيح. معظم التجار يعتقدون أنهم يعرفون كيف ولكن لا يفهمون حقا أهمية "المشي إلى الأمام" الاختبار. قراءة قليلا كيف يعمل هنا.


لديهم الآن MT5 المتاحة.


مجانا مستشار الخبراء الروبوتات.


يستضيف FORMMT4 مكتبة من المستشارين الخبراء مجانا. للحصول على إي مجانا الخاص بك الذهاب إلى forexmt4.


حيث لتحميل برامج MT4.


ومن الأفضل القيام بالتحميل الفعلي لبرنامج MT4 من خلال وسيط الفوركس الذي اخترته، على افتراض أنها تستخدم هذه المنصة.


هناك حاليا مئات، إن لم يكن الآلاف من وسطاء الفوركس الذين يستخدمون برنامج MT4. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من الوسطاء الآخرين إضافة البرنامج لشركاتهم يوميا.


للحصول على معلومات تحتاج إلى معرفته حول اختيار وسيط الفوركس، انقر هنا.


لعرض ميزات الإصدار 5، يتوفر في metatrader5.


مزيد من المساعدة والمساعدة مع MT4 و MT5 التداول الآلي.


ويمكن الاطلاع على محتوى ممتاز ومشاركات الأعضاء في منتدى المجتمع MQL4 في mql4. MQL4.


أيضا، منتدى في فوريكس-تسد لديه الكثير من المساعدة والموارد. TSD-النقد الاجنبى.


أيضا، مقالات برينيفوريكس هنا.


أن ننظر في استراتيجيات للبرامج إلى مستشارين الخبراء هنا.


فكرة التداول من الفائزين في بطولة 2008.


لاستعراض نتائج النظام الفعلي لبطولات التداول الآلي لعام 2008 ومعرفة ما جعل أكبر ثلاثة أنظمة الفوركس الروبوت جيدة جدا انقر هنا.


تحتاج إلى مساعدة إعداد الروبوت تداول الفوركس الخاص بك؟


تتوفر المساعدة على أولئك الذين يرغبون في أن يقوم خبير الفوركس بإعداد روبوت تداول العملات الأجنبية لهم. انتقل إلى فكسينستال.


المتقدم ميتاترادر ​​المستخدم وترغب في الذهاب العامة مع إي الخاص بك؟


قرأت عن رحلة كيف وجدت بعض التجار هناك كان هناك الكثير من العمل تشارك مما كان يتصور في الإفراج عن نظام التداول الخاص للجمهور هنا.


الجديد! تعليقات.


الفوركس بروكرز.


خيارات الفوركس.


EDUCATIONAL.


الادارة.


من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.


تحقق من اختبار لدينا مستشار الخبراء باني يسمى خبير مستشار ستوديو هنا.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.


(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.


كيفية إنشاء الروبوتات التداول مع الفوركس إي مولد.


مولد الفوركس إي يمكن أن تخلق الروبوتات صنع المال مذهلة بالنسبة لك دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى. ونحن نسميها مصنع الفوركس روبوت الذي هو من السهل جدا للاستخدام خبير مستشار مولد. يمكنك بسهولة تطوير التطبيق الذي يجعل الصفقات تلقائيا نيابة عنك. في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية إنشاء الروبوتات التجارية مع مولد إي الفوركس من أكاديمية الفوركس روبوت.


ما هو فوركس خبير مستشار مولد؟


A مستشار المستشار النقد الاجنبى هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في خلق مربحة استراتيجيات التداول الآلي دون سطر واحد من التعليمات البرمجية.


بدلا من استخدام منشئ إي أو توظيف مبرمج لتطوير الروبوت، ومولد المستشار الخبراء يلغي عملية تستغرق وقتا طويلا وغالبا ما تكون صعبة لخلق إي ويؤتمت العملية برمتها بالنسبة لك.


مع هذه الأداة القائمة على الإنترنت، يمكنك تطوير الروبوتات موثوق بها ونشرها على حد سواء إلى منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.


لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج أو تمتلك بعض المهارات الفنية عبقري لبدء استخدام هذا مولد استراتيجية الفوركس.


تحتاج فقط لاختيار ما هي المؤشرات التي تريد استخدامها، وإدخال بعض المعايير التجارية البسيطة في مولد الروبوت، وبقية السحر سيتم الانتهاء تلقائيا بالنسبة لك.


ستقوم الأداة تلقائيا بإنشاء إي و باكتست الربحية باستخدام ميزات منصة المدمج في.


منذ يتم تقديم نتائج باكتستينغ في الوقت الحقيقي، يمكنك تعديل قواعد الدخول والخروج التجارة الخاصة بك حتى كنت الخروج مع استراتيجية التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه.


وفيما يلي المكونات الأساسية لمولد الفوركس روبوت مصنع إي.


مولد: يقوم هذا المكون تلقائيا بإنشاء و باكتيستس الاستراتيجيات المقدمة. يمكنك أيضا استخدام وضع المفاعل لأتمتة عملية إنشاء إي بالكامل. المجموعة: يقوم هذا المكون بتخزين الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، مما يسمح لك بفرزها وفقا لربحيتها وكذلك المعلمات الأخرى. المحرر: هذا المكون تمكنك من إنشاء وتحرير الاستراتيجيات قبل تصديرها كملفات مقل. يمكنك إعادة اختبار قواعد التداول الخاصة بك ضد البيانات التاريخية في ثوان، وصقلها بما فيه الكفاية قبل استخدامها للتداول المباشر. أدوات التحسين: مولد إي لديه أدوات مختلفة لتحسين قواعد التداول ضد مجموعة واسعة من ظروف التداول. أدوات التحقق من الصحة: ​​وتشمل هذه اختبار الإجهاد (مونت كارلو)، اختبار متعدد السوق، ومكافحة منحنى تناسب اختبار (إس / أوس). تقرير: يقدم هذا القسم تفاصيل شاملة عن نتائج اختبار كل استراتيجية. المصدر: هذه الميزة تسمح لك لتصدير مريح إي خلق لخلق منصة ميتاترادر ​​الخاص بك. مفاعل: هذا هو واحد من أفضل مكونات مصنع الفوركس روبوت. المفاعل هو وسيلة جديدة وسهلة لأتمتة سير العمل من استراتيجية استراتيجية التداول، باكتستينغ، وتحسين واختبار الإجهاد للعثور على أفضل الفوركس الروبوتات الخاصة بك اليوم.


ما هو الفوركس روبوت؟


A فوركس روبوت يشار إليها أيضا كمستشار خبير، يشير إلى برنامج مع قواعد التداول يحمل في ثناياه عوامل التي تحدد تلقائيا متى للدخول أو الخروج من السوق.


أنظمة التداول الآلية مثالية للتغلب على عيوب التداول اليدوي وتوفر لك طريقة مربحة لكسب أرباح ضخمة من سوق الفوركس.


مع المستشارين الخبراء، يمكنك التجارة دون توقف، والقضاء على قرارات التداول القائم على العاطفة، وتقليل كبير من أخطاء التداول.


إذا كنت لا تزال تعتمد على أساليب التداول اليدوية التقليدية، فأنت عرضة لاتخاذ قرارات التداول التي تدفعها الجشع، مما يجعل الأخطاء التجارية سخيفة بسبب التعب، وزيادة الخسائر الخاصة بك بسبب قرارات غير مناسبة.


التداول اليدوي عادة يلصق لك على شاشة الكمبيوتر. وإلا، سوف تفوت تلك الفرص التجارية الناضجة.


من ناحية أخرى، تجارة الروبوت يلغي تلك الحاجة ويوفر لك الحرية التي تحتاجها جهد كسب أرباح ضخمة من تداول العملات الأجنبية.


بعد وضع الاستراتيجيات الخاصة بك في الروبوت، سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون تدخل مباشر.


وعلاوة على ذلك، يمكنك برمجة استراتيجيات متعددة في المستشارين الخبراء وزيادة كبيرة الأرباح الخاصة بك، شيء يصعب تحقيقه مع التداول اليدوي.


إنشاء خبير مستشار بدون برمجة.


لفترة طويلة، يتطلب إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أن يكون لديك مهارات البرمجة المتقدمة والمهارات التقنية الأخرى.


ومع ذلك، في الوقت الحاضر، فمن الممكن لخلق مستشار خبير دون مهارات البرمجة أو التعاقد مع خدمات مبرمج.


باستخدام مولد الروبوت الفوركس، يمكنك إنشاء المستشارين الخبراء مربحة دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خط من التعليمات البرمجية.


مع مولد إي مثل مصنع الفوركس روبوت، يمكنك تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير دون كتابة رموز معقدة.


البرمجة مستشار الخبراء، تماما مثل معظم لغات البرمجة، من الصعب السيطرة.


قد تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال واستثمار الكثير من وقتك في تعلم كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


ومع ذلك، فإن باني مستشار الخبراء ومولد يوفر لك المال والعمل الشاق ويوفر لك منصة بديهية لإنشاء مستشار خبير دون برمجة.


ستحتاج فقط لتحديد العملة والإطار الزمني الذي تريد التجارة وضرب زر ستارت. سيتم الانتهاء من بقية تلقائيا بالنسبة لك.


مولد مستشار الخبراء ل MT4 و MT5 هو ما تحتاجه للاستمتاع بمزايا التداول الروبوت.


بعد إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أو 5، سوف تحصل أيضا على نتائج باكتستد، والتي تسمح لك لقياس ربحية أنظمة التداول الآلي الخاص بك.


وبهذه الطريقة، يمكنك ضبطها بشكل ملائم حتى تقوم بتوليد إي التي يمكن أن تحقق أقصى قدر من الأرباح من جهودك.


فوركس خبير مستشار مولد.


كما ذكر سابقا، مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق الروبوتات صنع المال تلقائيا ضد المعلمات المحددة.


وإليك خطوة بسيطة خطوة عملية كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس باستخدام الفوركس روبوت أكاديمية أداة على شبكة الإنترنت:


الخطوة 1: تحديد معلمات إستراتيجية التداول الخاصة بك.


أولا، تحتاج إلى تحديد معالم استراتيجية التداول لترسيخ في الروبوت. يمكنك محاولة الاستراتيجية الخاصة بك تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة لضمان أنه يعمل وفقا لتفضيلاتك.


الخطوة 2: معلمات استراتيجية الإدخال.


ضمن علامة التبويب جينيراتور، عين مصدر البيانات ورمز زوج العملات وفترة التداول المفضلة لديك.


معلمات استراتيجية المدخلات في مصنع الفوركس روبوت.


بعد ذلك، حدد خصائص الاستراتيجية. سيتم تعيين نقاط الدخول، ووقف الخسارة، والنقاط، ومعاملات الربح.


وضع خصائص استراتيجية الفوركس روبوت المصنع.


حدد إعدادات جينيراتور الأخرى.


تحديد إعدادات مولد أخرى.


انقر على زر "ابدأ".


بدء عملية توليد الروبوتات الفوركس.


بعد ذلك، فإن مولد تلقائيا إنشاء استراتيجية بالنسبة لك.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن مولد باكتست الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها من خلال الاستفادة من المعايير المتقدمة وعرض النتائج التي تم اختبارها.


ثم انقر فوق الزر "إيقاف".


وقف عملية توليد الروبوتات الفوركس.


الخطوة 3: فرز الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها.


قسم مجموعة مخازن جميع استراتيجيات التداول ولدت. هنا، يمكنك فرز الاستراتيجيات باستخدام المعلمات الإحصائية المتاحة.


فرز استراتيجيات ولدت للعثور على أفضل الروبوتات الفوركس.


الخطوة 4: تعديل الاستراتيجيات.


يمكنك استخدام محرر لإنشاء وصقل الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال استخدام المؤشرات وغيرها من المعالم.


مع أداة التحرير، يمكنك بسهولة مراجعة الاستراتيجيات الخاصة بك قبل تصديرها كملفات مقل.


عند تعديل استراتيجياتك، ستقوم الأداة بإجراء اختبار خلفي ضد البيانات التاريخية، مما يسمح لك لتحديد ما إذا كنت على الطريق الصحيح.


مراجعة قواعد تداول الفوركس روبوت.


الخطوة 5: تحسين الروبوت.


مولد MT4 إي لديه أدوات مختلفة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك وأيضا التحقق من صحة ذلك على مجموعة واسعة من ظروف التداول.


على سبيل المثال، يمكنك استخدام اختبار التوتر واختبار السوق المتعددة لقياس متانة استراتيجيات التداول الخاصة بك ضد ظروف السوق المختلفة.


عند تحسين الاستراتيجية الخاصة بك، تذكر للتحقق من نتائج باكتست لضمان أنها مرضية.


تحسين الروبوت الفوركس للحصول على أفضل النتائج.


الخطوة 6: فحص التقرير.


راجع صفحة التقرير للحصول على معلومات شاملة حول أداء إستراتيجيتك مقارنة بالبيانات السابقة. تحتوي الصفحة أيضا على معلومات الإحصاءات، مخطط بياني، وغيرها من المعلومات المفيدة.


إذا كانت نتائج باكتست غير مرضية، فقد يعني ذلك أنك بحاجة إلى تحسين استراتيجيتك أو إنشاء مجموعة جديدة من برامج الروبوت للعثور على أفضل منها. يستغرق الأمر عدة دقائق على أي حال.


دراسة تقرير نتائج اختبار الفوركس للروبوت.


بعد إنشاء الروبوت، يمكنك تصديره إلى منصة التداول MT4 أو MT5. وبما أن إي تم إنشاؤها على أساس مؤشرات ميتاتريدر القياسية، واستخدامها على منصة سهلة ومريحة.


تصدير الفوركس الروبوت إلى MT4 أو MT5 الشكل.


من المهم اختبار أداء مستشار الخبراء الذي تم تصديره في ظروف تداول الفوركس المحاكاة قبل إطلاقه للتداول المباشر.


وبهذه الطريقة، يمكنك التحقق من ربحيتها وإجراء أية تغييرات، إذا لزم الأمر.


الروبوتات الفوركس أن العمل.


باستخدام مولد استراتيجية الفوركس هو طريقة سوريفيري لتوليد المستشارين الخبراء أن العمل.


في الوقت الحاضر، غيوم الإنترنت مع عدة أنواع من الروبوتات وهمية زائفة مكاسب سريعة وضخمة.


في معظم الحالات، هذه الروبوتات تهدف فقط إلى إغراق المال من المستخدمين غير المطمئنين. قبل شراء أي روبوت، فإنه من الأهمية بمكان أن تقوم بإجراء فحص الخلفية للتأكد من ربحيتها. أيضا، من المهم أن نعرف ما هو التداول التداول استراتيجية الروبوت يستخدم، وإلا كنت شراء خنزير في كزة.


إذا كان الروبوت المعلن عنها ببطء لا يمكن مصادقة الربحية، ثم لا تضيعوا أموالك في استخدامه لتداول الحية.


مولد فوركس المستشار من أكاديمية الفوركس روبوت موثوق بها وسوف يساعدك على إنشاء مناطق عمل مربحة حقيقية في غضون ثوان.


وعلاوة على ذلك، يتم اختبار الروبوتات ولدت بالفعل ضد البيانات التاريخية ويأتي مع الإعدادات التي يمكن أن يكون الأمثل لأي حالة التداول.


لذلك، كنت متأكدا من الحصول على الروبوتات الفوركس أصيلة التي تعمل.


مستشار مستشار تستر.


مولد الفوركس إي على الانترنت لديه اختبار استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل التي يمكن أن تساعدك على خلق أفضل الروبوت لاحتياجاتك.


على الرغم من أن اختبار الخبراء الخبراء هو نفسه مع اختبار استراتيجية ميتاترادر، انها أسرع بكثير وأكثر كفاءة.


هذه الأداة قوية قادرة على باكتستينغ الروبوتات التجارية ضد البيانات التاريخية المقدمة حتى يتسنى لك معرفة استراتيجيتها قد تم العمل في الماضي. هذا أمر يصعب تحقيقه مع أي منشئ إي آخر.


أثناء استخدام مولد رمز MT4، سيتم تشغيل المختبر تلقائيا في الخلفية وتقييم الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لخوارزمية لها.


تمكنك هذه العملية من تقييم الكيفية التي يمكن أن يؤدي بها التقييم البيئي في الماضي.


على هذا النحو، يمكنك تقديم معلمات الإدخال مختلفة وتشغيلها ضد اختبار للتحقق من جدواها. وبهذه الطريقة، يمكنك دائما إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


أكثر من ذلك، فإنه من المستحسن أن عليك أن تحاول الاستراتيجيات الخاصة بك ولدت تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة قبل إطلاقها إلى حساب حقيقي.


فوركس روبوتس ليست.


مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق مجموعة واسعة من الروبوتات التداول من مناطق العد بسيطة إلى مناطق العد معقدة قادرة على تداول استراتيجيات متنوعة.


مع قائمة ضخمة من الروبوتات التي يمكن أن تنتج باستخدام أداة، لا يمكنك أن تفوت شيئا يلبي الأذواق والتفضيلات الخاصة بك.


بغض النظر عن نمط التداول الخاص بك، يمكن للمولد مساعدتك في إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.


على سبيل المثال، إذا كنت تفضل التداول على المدى الطويل، يمكنك إنشاء روبوت قادر على التداول على المدى الطويل.


هنا ليست سوى عدد قليل من أنواع الروبوت الفوركس التي يمكن إنشاؤها:


ويليامز R خبير مستشار الروبوت الفوركس مع رسي الفوركس الروبوت على أساس المتوسطات المتحركة مستشار خبير للحسابات الصغيرة مستشار خبير للحسابات القياسية المختلفة وغيرها الكثير.


هنا & # 8217؛ s قائمة كاملة من MT4 & أمب؛ مؤشرات MT5 المتوفرة في فوركس روبوت فاكتوري:


مسرع مذبذب تراكم تراكم أدكس التمساح متوسط ​​المدى الحقيقي رهيبة مذبذب الدببة قوة بولينجر باندز بولز الطاقة مؤشر قناة السلع ديماركر مؤشرات اتجاهية مؤشر المغلفات قوة ماكد الزخم مؤشر تدفق المال المتحرك متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك لمذبذب المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر في الميزان الحجم رسي رفي الانحراف المعياري ستوكاستيك فولومز ويليامز & # 8217؛ النسبة المئوية.


فوركس ستراتيغي بيلدر.


في برمجة المستشارين الخبراء، معظم المطورين جعل الخطأ من عدم تحديد بشكل صحيح قواعد التداول الخاصة بهم.


ونتيجة لذلك، غالبا ما يؤدي ذلك إلى زيادة الخسائر وأداء منطقة العد الضعيف.


تحاول أداة مولد إي التغلب على هذه المشكلة من خلال توفير موثوقة بناء استراتيجية الفوركس لمساعدتك في تحديد واضح قواعد التداول وغيرها من المعالم.


مع باني استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل، يمكنك يدويا إنشاء مناطق العد، والذي يسمح لك لتحديد قواعد التداول الآلي مربحة الخاصة بهم. كيف تعرف ذلك؟ حسنا، سوف مصنع الفوركس روبوت اختبار قواعد التداول الخاصة بك على البيانات التاريخية في بضع ثوان وتظهر ما إذا كانت الاستراتيجية كانت أو لم تكن مربحة في الماضي.


لذلك، مولد فوركس المستشار هو الخيار الأفضل لبناء مناطق موثوقة مع قواعد التداول محددة جيدا.


ما هو أكثر من ذلك، كما ذكر من قبل، يوفر مولد إي نتائج باكتست، والذي يسمح لك لتحسين قواعد التداول الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربحية في سوق الفوركس.


مستشار برمجة البرمجة.


بدلا من التداول اليدوي، برمجة مستشار الخبراء يسمح لك لخلق الروبوتات التي يمكن أن تدخل تلقائيا والخروج من السوق نيابة عنك.


على الرغم من أنه يمكنك تطوير إي باستخدام البرمجة MT4، انها أكثر تكلفة ومملة من استخدام مولد الفوركس إي على الانترنت.


مولد شفرة MQL4 على شبكة الإنترنت يساعدك على خلق مريح الروبوتات مربحة في غضون ثوان ودون أي المهارات التقنية.


مع مولد إي، يمكنك تطوير الروبوتات المختصة دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة.


وعلاوة على ذلك، يمكن أن يتم تصدير الروبوت التي تم إنشاؤها إما في شكل MQL4 أو في شكل MQL5، مما يتيح لك دمجها بسلاسة في منصة التداول المفضلة لديك.


إذا كان لديك بعض الخبرة في البرمجة، يمكنك دمج قواعد إضافية في الروبوت لضمان أنها الأمثل لاحتياجاتك.


استنتاج.


مولد إي الفوركس هو الأداة التي تحتاجها لخلق الروبوتات صنع المال الحقيقي دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.


انها أول مولد فوركس المستشار في العالم التي تم تطويرها مع احتياجات التجار في الاعتبار.


تطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لتوليد الروبوتات مربحة دون أي المهارات التقنية وضمن ميزانيتك.


إذا كنت ترغب في تطوير الروبوتات الفوركس الفوز في غضون ثوان واتخاذ حياتك التجارية التداول درجة أعلى، ثم استخدام مصنع الفوركس روبوت.


كيفية إنشاء الفوركس روبوت (الطريق القديم مقابل نيو واي)


18 أكتوبر 2017.


التداول في سوق الفوركس يأخذ الكثير من الوقت والجهد والوجود. إذا كنت تنفق 10+ ساعات في اليوم تحليل الرسوم البيانية الفوركس أنت سوف تحصل قريبا استنفدت مما يؤدي يؤدي عادة إلى خسائر بسبب القرارات التجارية الضعيفة. على هذا النحو، فإن معظم التجار يبحثون عن سبل لخلق مستشارين الخبراء يمكن الاعتماد عليها، والتي يمكن أن تجعل باستمرار القرارات التجارية مربحة دون الحاجة إلى وجودها المادي. وبما أن روبوتات الفوركس لا تتأثر بالضعف البشري، مثل الخوف أو الجشع، فإنها يمكن أن تتخذ قرارات تجارية مربحة باستمرار وتمكنك من الوصول إلى أهداف التداول بشكل أسرع. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن بعض الطرق لخلق الروبوتات التجارية.


كيفية إنشاء الفوركس روبوت.


في الأساس، روبوت الفوركس هو قطعة من البرامج المثبتة على منصة MT4 للسماح بالتنفيذ التلقائي للأوامر.


الأهم من ذلك، قبل إنشاء إي، يجب عليك تحديد استراتيجية تداول موثوقة. أنا دائما أقول أن هذه الأيام أنه من الأفضل ترك هذه المهمة إلى البناء الآلي استراتيجية البناء، ولكن إذا كان لديك قواعد التداول الخاصة بك بالفعل يمكنك استخدامها لبناء الروبوت الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كانت استراتيجيتكم تعتمد على إصدار أوامر البيع عندما يمر السوق بمستويات دعم معينة معينة كما يفسرها مؤشر فني، يمكنك نقل هذه الاستراتيجية إلى روبوت.


هناك قول مشترك في عالم الفوركس أنه لا يهم الاستراتيجية التي تختارها للتداول، ما يهم حقا هو قدرتك على التجارة وفقا لتلك الاستراتيجية.


إذا قمت بإدخال السوق عمياء دون أي استراتيجية محددة، ثم كنت يصلح أن يكون مقامر من تاجر.


وعلاوة على ذلك، بعد تحديد الاستراتيجية الخاصة بك، يمكنك اختبار أدائها تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة. وبهذه الطريقة، إذا بدا أن الاستراتيجية لا يمكن التنبؤ بها، يمكنك إجراء التعديلات اللازمة خالية من المخاطر.


لذلك، فإن الروبوت يكون مجرد التحقق من السوق 24/7 لمعرفة ما إذا كان يتم الوفاء بمعلمات التداول مسبقا، وتنفيذ الصفقات حسب الاقتضاء.


وبهذه الطريقة، لن تحتاج إلى قضاء ساعات لا حصر لها صارخة في الرسوم البيانية تبحث عن فرص تجارية مناسبة.


هناك العديد من الأساليب حول كيفية جعل الروبوتات الفوركس. في هذا القسم، سنتحدث عن عدد قليل منها.


خبير أدفيسور بروجرامينغ & # 8211؛ الطريقة القديمة.


النهج الأول حول كيفية إنشاء مستشار خبير هو البرمجة.


سوف تحتاج أيضا أن يكون لديك مهارات تقنية أخرى لضمان نظام التداول الآلي الخاص بك يعمل بشكل جيد.


بعد تحديد إستراتيجيتك، ستستخدم لغات البرمجة لكتابة أسطر الشفرة التي تمثلها بشكل أفضل.


وبالتالي، سيتم تنفيذ الصفقات تلقائيا في السوق دون الحاجة إلى التدخل المباشر.


إذا لم تكن مبرمج المختصة أو إذا كنت تبحث في خطوط رمز يخيف لك، يمكنك استئجار مبرمج MQL4 لجعل مستشار خبير.


سوف تحتاج إلى إعطاء تفاصيل مبرمج حول استراتيجية التداول الخاصة بك ودفع له أو لها رسوم الترميز.


ومع ذلك، فإن توظيف مبرمج لا يضع عملية إنشاء إي في يديك، وأنه أو أنها لا تزال لا تستطيع القيام بعمل جيد، حتى بعد دفع ثمن الخدمات.


وعلاوة على ذلك، حتى لو مبرمج يكمل العمل بشكل جيد و إي يعمل بالضبط وفقا لاستراتيجيتك، وهذا لا يعني سوف إي الخاص بك الفوز وكسب المال في سوق الفوركس. فإنه يتطلب المزيد من العمل لتحقيق ذلك.


استخدام الفوركس الخبراء مستشار باني.


النهج الثاني هو استخدام بناء الفوركس إي لإنشاء مستشار خبير. خبير مستشار البناء هو أداة تسمح لك لخلق الروبوتات التجارية دون مهارات البرمجة.


بعد تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكنك فقط إدخاله في البناء إي، والباقي سوف تكتمل بالنسبة لك. معظم بناة المستشارين الخبراء لديهم أدوات قوية لمساعدتك على إنشاء الروبوتات موثوق بها.


وتتكون هذه الأدوات من معايير إدارة المخاطر، توقف زائدة، وقف الخسارة وجني الربح المعلمات وغيرها الكثير.


مع معايير إدارة المخاطر، يمكنك أن تقرر الحد الأقصى للمخاطر التي يمكن أن تقبل لكل التجارة من خلال بناء الروبوت الفوركس مع وقف الخسارة.


يمكنك تعيين معلمات الإدخال إي لتناسب الرغبة المخاطرة المرجوة.


على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في بناء روبوت التداول الذي يعرض ما لا يزيد عن 5٪ من رأس المال الخاص بك لكل التجارة، يمكنك تحديد ذلك بشكل مناسب عند إنشاء مستشار الخبراء.


مع باني إي، يمكنك بسرعة إنشاء العديد من الروبوتات لمساعدتك في تداول سوق الفوركس.


يمكن للروبوتات الفوركس مختلفة مع استراتيجيات مختلفة للتداول زيادة فرصك في تحقيق الأرباح. ويسمى هذا عادة محفظة.


قد لا يقوم مستشار خبير واحد ل ميتاتريدر 4 بمراقبة شاملة لكل تغيير في السوق، وتنفيذ الصفقات بشكل مناسب.


باستخدام فوركس الخبراء مستشار مولد.


النهج الأخير حول كيفية بناء الروبوت الفوركس هو باستخدام مولد إي الفوركس. تماما مثل منشئ إي، مولد إي تنتج مستشارين الخبراء دون الحاجة إلى أي برمجة أو غيرها من المهارات التقنية.


ولكن مع فوركس روبوت مصنع خبير مستشار المستشار، يمكنك أتمتة العملية برمتها من خلق إي، وتجنب القلق حول خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.


لا تحتاج إلى تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك لأن مولد إي سيخلق مليارات من الاختلافات الاستراتيجية وتظهر تلك التي من المرجح أن تعمل. سوف تحتاج فقط لإدخال بعض المعلمات للاستراتيجية التي تريد أن يكون، وسوف أداة مولد إي تفعل بقية الانتهاء بسرعة. مصنع الفوركس روبوت يمكن أن تخلق أنظمة التداول الآلي التي تعمل في ثوان.


شيء جيد آخر عن مولد إيكس الفوركس هو أنه يوفر تلقائيا نتائج باكتستد من أي استراتيجية، وهو ما معظم بناة إي لا يمكن أن توفر.


وبهذه الطريقة، يمكنك الحكم بشكل كاف على أداء الروبوت الخاص بك قبل نشره لظروف السوق الحية.


إذا كنت لا تعرف كيفية تحرير مستشار الخبراء، مولد إي لديها الكثير من الأدوات سهلة الاستخدام لمساعدتك على إجراء التغييرات المناسبة لروبوت التداول الخاص بك. ولكن عادة، لا تغييرات ضرورية لأن مولد إي سوف تجد الاختلافات إي الأكثر مثالية نفسها. على الرغم من أنه من المنطقي الأمثل لتشغيل الأمثل فوركس إي التي تم إنشاؤها حديثا للعثور على أفضل المعلمات للتداول. مع الأمثل الصحيح، يمكنك دائما التأكد من أن يكون لديك أفضل الفوركس الروبوت ل MT4 لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك.


A مولد الفوركس إي يوفر لك من متاعب اتقان لغة البرمجة، توظيف مبرمج، أو الاعتماد على بناء إي التي لا باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك. أداة يضع العملية برمتها من كيفية إنشاء أفضل الفوركس الروبوت في يديك.


لذلك، إذا كنت ترغب في خلق حقيقية الروبوتات صنع المال مع الحد الأدنى من القيود على نفسك، ثم كنت أفضل محاولة الخروج مولد الفوركس إي.


إنشاء خبير مستشار بدون برمجة.


استخدام مولد إي الفوركس هو أفضل تقنية لبناء الروبوتات صنع الربح دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة.


إذا كنت لا تزال تعتمد على برمجة إي نفسك أو توظيف مبرمج، يمكن أن يكون إضاعة الكثير من الوقت وإرسال الكثير من المال أسفل المصارف.


كما ذكر سابقا، مولد إي يسمح لك لإدخال استراتيجية التداول الخاصة بك، وتحديد المعلمات التداول المفضل لديك، ونشر بأمان الروبوت للتداول المباشر على منصة MT4.


قضاء ساعات لا حصر لها كتابة خطوط معقدة من التعليمات البرمجية لا لزوم لها تماما.


سوف أداة مبتكرة أيضا توليد النتائج باكتستد من مستشار الخبراء قمت بإنشائها.


يتم تحليل النتائج تلقائيا بالنسبة لك، مما يوفر لك معلومات كافية لقياس ربحية مستشار الخبراء الخاص بك.


إذا كانت النتائج غير مقنعة، يمكنك ببساطة ضبط المعلمات التداول الخاصة بك لتحقيق أهداف الربح الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم أداة لإنشاء مستشار خبير النقد الاجنبى دون البرمجة، وسوف تكون أسرع بكثير من مبرمج الذي لديه لقضاء من عدة ساعات إلى بضعة أسابيع الترميز الروبوت.


بدلا من القلق بشأن أخطاء الترميز والعملية برمتها لإنشاء مستشار خبير ل MT4، مصنع الفوركس روبوت يمكن إكمال هذا تلقائيا في القليل من الوقت.


على هذا النحو، يمكنك إنشاء العشرات أو حتى مئات من الروبوتات التداول في جلسة واحدة. إذا لم يكن لديك أي أفكار لاستراتيجيات التداول ثم استخدام مولد الفوركس إي سيوفر كثيرا من الوقت والتكاليف.


وحتى إذا كان لديك استراتيجيات الخاصة بك التي تحتاج إلى التعليمات البرمجية إلى المستشارين الخبراء، فإن مولد الفوركس إي يحفظ لك على الأرجح من إضاعة المال الخاص بك لأنك التداول الأفكار من المرجح أن لا تعمل بعد كل شيء. ثق بي، بعد الملايين من خلق الفوركس عصام أنا أعرف بالفعل كيف صغيرة عدد استراتيجيات العمل هو.


هذا هو السبب في أتمتة عملية إنشاء إلزامية. إذا كان 1 فقط استراتيجية من 1000 لديه فرصة للفوز في الفوركس ثم أنه ليس من المنطقي حتى خلق لهم يدويا فقط لمعرفة ما إذا كانوا يعملون أم لا. دعونا مصنع الفوركس روبوت القيام بهذه المهمة وخلق لك 100،000 استراتيجيات في ساعة حيث لا يقل عن 100 منهم سيكون لها نتائج مربحة واعدة باكتستينغ.


البرمجة ليست سهلة، وليس الجميع يمكن ابحار كابلي المياه مخيفة لها. تحتاج إلى قضاء عدة ساعات تعلم كتابة خطوط خالية من الأخطاء من التعليمات البرمجية. إذا كنت لا تكرس ساعات، ثم قد لا تكون مبرمج المختصة. دون & # 8217؛ ر تضيع وقتك هنا.


ولكن، مع مولد الفوركس إي، لن تحتاج إلى أي مهارات البرمجة. انها أفضل وسيلة لخلق الروبوتات والإبحار في المياه الفوركس مع أرباح ضخمة.


هنا هو عملية بسيطة من كيفية إنشاء مستشار خبير دون برمجة باستخدام أداة قوية على الانترنت القائم من أكاديمية الفوركس روبوت.


الخطوة الأولى: زرع المعلمات الاستراتيجية الأساسية.


بمجرد أن تقرر ما زوج العملات والإطار الزمني الذي تريد استخدامه، يمكنك البدء في تضمينه في مستشار الخبراء. واسمحوا & # 8217؛ ق يقول نحن نختار لإنشاء خبير الخبراء ل يوروس على الإطار الزمني اليومي.


لبدء إدخال إستراتيجيتك، حدد تفضيلاتك المختلفة، كما هو منصوص عليه في علامة التبويب جينيراتور.


يمكنك تحديد مصدر البيانات ورمز زوج العملات، فضلا عن فترة التداول.


بعد ذلك، عين إعدادات الإستراتيجية المفضلة لديك. يمكنك تحديد الكثير دخول، وقف الخسارة، فضلا عن غيرها من المعالم. يمكنك أيضا تحديد إعدادات جينيراتور الأخرى.


بعد ذلك، تعيين لعدد الدقائق التي تريد مولد إي للعمل. تبدأ مع 30 دقيقة في البداية ونرى كيف العديد من الروبوتات التي يمكن أن تخلق لك.


الخطوة الثانية: بدء مولد إي.


انقر على زر "ابدأ" بحيث يبدأ مصنع الفوركس روبوت خلق استراتيجيات بشكل عشوائي من المليارات والمليارات من مختلف الاختلافات المتاحة والخيارات.


ثم، فإن مولد تفعل كل السحر، في حين زرع الاستراتيجية الخاصة بك في الخلفية.


فإنه سيتم أيضا اختبار الاستراتيجية الخاصة بك تلقائيا ضد البيانات التاريخية وعرض النتائج. (وهذا سوف يساعد كثيرا على وزن ربحية الاستراتيجية الخاصة بك).


سيتم إضافة جميع الاستراتيجيات المربحة التي أنشأتها أداة فرف إلى المجموعة ويمكنك أن ترى لهم وتحليلها في أي وقت.


إذا كانت كاملة، انقر على زر "إيقاف".


الخطوة الثالثة: هل الفرز.


يحتوي قسم المجموعة على جميع الاستراتيجيات التي أنشأتها.


يحتوي القسم على عدة معلمات إحصائية لمساعدتك على إكمال عدة أمور، بما في ذلك فرز الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، وتصفية الاستراتيجيات، وتصدير الاستراتيجيات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند تصدير الاستراتيجيات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن تحميلها مباشرة إلى منصة التداول MT4 أو MT5 الخاص بك للتداول الآلي. سيكون لديك & # 8217؛ لإنشاء حساب تجريبي مجاني فوركس روبوت مصنع أو شراء أفضل الوصول الكامل إلى الفوركس روبوت أكاديمية من أجل أن تكون قادرة على تصدير الاستراتيجيات في MT4 و MT5 الأشكال.


فرز الإعدادات في مجموعة من مصنع الفوركس روبوت.


الخطوة الرابعة: إجراء التعديل (غير مستحسن)


ضمن قسم المحرر، يمكنك تحسين استراتيجياتك لتحسين أدائها قبل النشر للتداول الفعلي. يحتوي قسم المحرر على مؤشرات وأدوات أخرى لمراجعة إستراتيجياتك وتحرير أدائها. كما سيتم إنشاء نتائج باكتستد، مما يتيح لك الفرصة لتقييم أداء الاستراتيجيات الخاصة بك.


ومع ذلك، لا أوصي بتحرير الاستراتيجيات يدويا. وهناك احتمال واحد في مليون أنك سوف تكون قادرة على جعل الاستراتيجية أفضل بهذه الطريقة. من الأفضل فتح علامة التبويب التالية & # 8211؛ محسن والسماح للفوركس روبوت مصنع العثور على المعلمات الفوركس إي الأمثل.


الخطوة الخامسة: تحسين استراتيجية للعثور على أفضل المعلمات الفوركس إي.


مولد إي فوركس لديه العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على تحسين الروبوت التداول الخاص بك لتلبية توقعاتك.


على سبيل المثال، مع أداة اختبار الضغط (مونت كارلو) أو أداة اختبار السوق المتعددة، يمكنك تقييم مناسب لسلوك استراتيجيات التداول الخاصة بك في مختلف ظروف السوق.


ما هو أكثر من ذلك، عليك أيضا أن تقدم مع نتائج باكتستد للتأكد من جهود التحسين الخاص بك.


الخطوة السادسة: تحقق من التقرير.


في صفحة التقرير، يمكنك تقييم أداء إستراتيجيتك عند اختبارها استنادا إلى البيانات السابقة. هذا سوف تعطيك مؤشرا عما إذا كان الروبوت التداول المرجح أن تكون مربحة أم لا.


ستتمكن من الوصول إلى المعلومات الإحصائية ومخطط المؤشرات بالإضافة إلى معلومات مهمة أخرى لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة قبل تصدير وتركيب مستشار الخبراء ل ميتاتريدر 4.


الخطوة السابعة: تصدير مستشار الخبراء ل MT4 و MT5.


إذا كنت راضيا عن المعلومات الواردة في صفحة التقرير، يمكنك تصدير الروبوت إلى منصة التداول ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5. بعد ذلك، يمكنك البدء في تجربة مزايا استخدام الروبوت لاتخاذ قرارات تجارية نيابة عنك. الخطوة التالية هي تثبيت الفوركس إي في ميتاترادر ​​وتركها قيد التشغيل في كل وقت للتداول الآلي بالكامل.


أفضل الفوركس روبوت ل MT4.


يسألني كثير من الناس ما هو أفضل مستشار خبير ل ميتاترادر. حسنا، اسمحوا لي أن أجيب على هذا السؤال.


ليس هناك "أفضل" الفوركس الروبوت في حد ذاته. ومع ذلك، فإن أفضل مستشار الخبراء هو الشخص الذي خلق نفسك، ويمكن أن تتبع بشكل كبير استراتيجية التداول الخاصة بك.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية إنشاء أفضل الفوركس الروبوت، سوف تحتاج إلى معرفة كيفية وضع استراتيجية العمل أولا.


يمكنك أيضا الكمال استراتيجية الخاص بك تحت ظروف التداول الفوركس المحاكاة، ولكن هذه هي الخطوة التالية، والتي هي جزء من عملية إنشاء فوركس روبوت مربحة. تداول التداول الخاص بك هو عادة أكثر أمانا من تعريض استراتيجية عارية للعيش ظروف التداول، والتي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الخسائر.


ثم، تحتاج إلى اختبار جميع خلق إيكس الفوركس على حساب تجريبي لبضعة أشهر. هذا أمر إلزامي، خاصة إذا كنت جديدا على كل هذا.


الأهم من ذلك، خلق الروبوت التداول من قبل نفسك يتيح لك الفرصة لخلق أفضل الفوركس الروبوت ل MT4.


إذا كنت تعتمد على توظيف مبرمج أو شراء إي مبرمجة بالفعل، قد تكون غير قادر على إجراء أي تحسينات، في حالة الروبوت لا ينتج النتائج المرجوة.


لذلك، إذا قمت بإنشاء الروبوت باستخدام مولد الفوركس إي، سيكون لديك الفرصة لبناء مستشار الفوركس المستشار الذي يمثل أفضل احتياجات التداول الخاصة بك واهتمامات.


و، وسوف يكون أفضل الفوركس الروبوت ل MT4 لأنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط كيف يعمل و أنت & # 8217؛ سوف نثق به.


استنتاج.


كما هو مبين في هذه المقالة، هناك عدة طرق لكيفية بناء خبير الخبراء MT4.


في حين أنه من الممكن لإنشاء خبير MT4 مستشار من خلال البرمجة بنفسك أو باستخدام بناء إي، كلتا الطريقتين تميل إلى أن تكون مكلفة، شاقة، وصعبة الرئيسي.


ومع ذلك، مع مولد الفوركس إي، يمكنك إنشاء بثقة مستشار خبير دون أي مهارات البرمجة وتوفير الكثير من المال والوقت.

No comments:

Post a Comment