Saturday 10 March 2018

غسك الموظفين خيارات الأسهم


غلاكسوسميثكلين بلك أدر.


15 ديسمبر 2017 4:04 مساء إت إست.


ديك 16، 2017 12:01 صباحا إت هنغري فور إنكوم؟ أفضل وأسوأ العائدات المسرحيات لعام 2018 بارون & # x27؛ على الانترنت ديسمبر 6، 2017 غلاكسو من؟ لماذا "جلعاد" من فيروس نقص المناعة البشرية يمكن أن يكون "العظيم من كل وقت" بارونس مدونات نوف 27، 2017 مورنينغ موفرس: رسائل مختلطة كما M & أمبير؛ يعزز الوقت، خفض الأصوات الغربية بارونس الرقمية مدونات نوف 22، 2017 جلعاد: زعيم حزمة ... أو فقط آخر تابع؟ بارونس بلوغس نوف 6، 2017 غلاكسو فس غلاد: بوت 'إم أوب؟ برونز بلوغس يوليو 19، 2017 4 الأسهم منخفضة القيمة في سوق برونز مبالغ فيها على الانترنت أبريل 25، 2017 5 الأسهم الغنية الدخل مع إمكانات النمو بارون & # x27؛ s أونلين أبر 15، 2017 انخفاض أسعار الأدوية، هذه الأسهم يمكن أن ترتفع بارون على الانترنت مارس 21، 2017 7 فارما يلعب مع الأسواق الناشئة البرونات المحتملة مدونات مارس 9، 2017 جلعاد: "عالقة بين الصخرة و A هارد بلاس؟ "بارونس بلوغس مار 3، 2017 هل غيلاد's غايدانس كونسيرفاتيف؟ بارونس بلوغس فب 22، 2017 بيوتيش: ما هو التالي لعلاج جلعاد، غلاكسو، وميرك فيروس نقص المناعة البشرية العلاجات بارونس مدونات فبراير 14، 2017 جلعاد العلوم: ليس من الغابة حتى الآن؟ بارونس مدونات فبراير 8، 2017 جلعاد: أين القاع؟ بارونس بلوق يناير 9، 2017 تاكيدا تشتري أرياد مقابل 5.2 مليار دولار: صفقة جيدة؟ بارونس بلوغس ديسمبر 20، 2016 جلعاد العلوم: كيف سيئة هي أخبار غلاكسو؟ بارونس بلوق نوفمبر 15، 2016 ترامب سيجعل الصين كبيرة مرة أخرى بارون & # x27؛ s أونلين أكتوبر 8، 2016 كودوس إلى سيك بارون & # x27؛ على الانترنت أكتوبر 8، 2016 الأسهم انخفاض معدل المخاوف تكثيف بارون & # x27؛ s أون لاين.


جار تحميل المزيد من الأخبار ...


ليس هناك المزيد من الأخبار المتاحة.


5 ديسمبر 2017 غلاكسو في كارينان تيريل ينظم منظمة العفو الدولية في فهم مرضى فيروس نقص المناعة البشرية مدونات وسج نوفمبر 27، 2017 البنوك والشركات الكبرى للنفط تراجع الأسهم الأوروبية أقل في السوق إغلاق نوفمبر 27، 2017 فتس 100 يغلق أقل كما عمال المناجم الانزلاق على مخاوف الصين ماركيتواتش نوف 15، 2017 غريتس فونداتيون، أبوظبي زوج لمكافحة الأمراض المنسية وول ستريت جورنال نوف 10، 2017 مصانع أفريقيا، المصنوعة في الصين وول ستريت جورنال نوف 10، 2017 فوتسي 100 تغلق عند أدنى مستوياتها في 6 أسابيع مع تراجع تجار التجزئة، 2017 أخبار غلاكسو روش المخضرم كرئيس الأبحاث وول ستريت جورنال نوف 6، 2017 فتس 100 حواف تصل إلى رقما قياسيا جديدا كلوز ماركيتوات نوف 1، 2017 نظام الاقتراع لخفض أسعار المخدرات في أوهايو تطلق العنان لمعركة الإعلان المكلفة صحيفة وول ستريت جورنال أوكت 31، 2017 فتس 100 الصورة من رويترز أريبيان آي محللون يتوقعون عودة أسواق الخليج للارتفاع بعد قرار أوبك 25، 2017 فوتسي 100 تستقر على ثلاثة أسابيع من الفوز مع نمو قوي في المملكة المتحدة الجنيه الإسترليني أوكت 25، 2017 غلاكسو ستنظر في تقديم عطاءات لمستهلك فايزر - (وول ستريت جورنال) أكتوبر 16، 2016 الصيدليات المفضلة قد يكون قبض على المستهلك المشترك الباردة وول ستريت جورنال أوكت 13، 2017 الأسهم البريطانية تراجعت من السجل، حيث الجنيه يرتفع إلى أعلى مستوى في أسبوعين في السوق أكتوبر 11، 2017 إيبولا لقاحات عرض الوعد في دراسة جديدة وول ستريت جورنال أوكت 10، 2017 بيزر تبحث عن بيع أو سبينوف من المستهلك الرعاية الصحية الأعمال وول ستريت جورنال أكتوبر 5، 2017 الفساد الحالية: الكوريين الشماليين الإعدادية المأكولات البحرية ملزمة مدونات وسج سيب 29، 2017 كيف تخفق أدوية الزهايمر فشلت بعض صناديق التحوط الكبيرة وول ستريت جورنال سيب 26، 2017 أكسوفانت يقول التجارب التجريبية الفاشلة للمخدرات في علاج مرض الزهايمر وول ستريت جورنال سيب 19، 2017 الرئيس التنفيذي يمسك بغرابة بعد ساعات، دفع رسوم التجسس وول ستريت جورنال.


جار تحميل المزيد من الأخبار ...


ليس هناك المزيد من الأخبار المتاحة.


ديسمبر 12، 2017 غسك تحقق الموافقة على نوكالا (ميبوليزوماب) لعلاج الورم الحبيبي اليوزيني مع التهاب الأوعية الدموية (إيبا) للبالغين في الولايات المتحدة بيأر نوزويرز نوف 23، 2017 غسك تقدم بيانات أثر لاندمارك إلى هيئة تنظيم الولايات المتحدة لدعم تسمية موسعة ل تريليجي إليبتا بيأر نوزويرز نوف 21، 2017 جولوكا (R) (دولوتيغرافير و ريلبيفيرين) المعتمدة في الولايات المتحدة كأول نظام 2 المخدرات، مرة واحدة يوميا، حبوب منع الحمل واحدة - نظام كامل لعلاج صيانة العدوى الفيروسية هيف-1 بيأر نوزويرز نوف 16 ، 2017 تريليجي إليبتا مرة واحدة يوميا المستنشق واحد العلاج الثلاثي مكاسب التسويق تصريح في أوروبا لعلاج كوبد بيأر نوزويرز نوف 1، 2017 دراسة غسك يوضح تفوق أنورو إليبتا إلى ستيولتو ريسبيمات في تحسين وظيفة الرئة في مرض الانسداد الرئوي المزمن بيأر نوزويرز أوكت 25 ، توصي اللجنة الاستشارية المعنية بمكافحة التحصين التابعة للجنة مكافحة الأمراض المزمنة لعام 2017 شينغريكس بأنها اللقاح المفضل للوقاية من القوباء المنطقية للبالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 50 أند أوب بيأر نوزويرز أكتوبر 20، 2017 شينغريكس المعتمدة في الولايات المتحدة للوقاية من القوباء المنطقية في البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 50 وما فوق بيأر نوزويرز أكتوبر 3، 2017 صناع الأدوية الأسهم على المستثمرين & # x27؛ رادار - إمباكس مختبرات، غلاكسوسميثكلين، نوفارتيس، و ثيرابيوتيكشمد بيأر نوزويرز سبتمبر 20، 2017 غسك و إنوفيفا تقرير نتائج إيجابية من دراسة إمباكت عرض واحد الاستنشاق العلاج الثلاثي تريليجي إليبتا انخفاض مرض الانسداد الرئوي المزمن تفاقم بيأر نوزويرز سيب 18، 2017 بيأر تريليجي إليبتا وافق كأول مرة واحدة يوميا واحد استنشاق العلاج الثلاثي لعلاج المرضى المناسبين مع مرض الانسداد الرئوي المزمن في الولايات المتحدة بيأر نوزويرز 18 سبتمبر 2017 تريليجي إليبتا وافق كأول مرة واحدة يوميا يوميا الاستنشاق العلاج الثلاثي لعلاج المرضى المناسبين مع مرض الانسداد الرئوي المزمن في أوس بيأر نوزويرز.


الحائزين الرئيسيين.


كوبيرايت 2017 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة. المصدر: أساسيات فاكتسيت.


ردود الفعل على اقتباساتنا الجديدة؟ لنا.


بيانات الأسهم الرئيسية.


& # x27؛ غلاكسوسميثكلين بلك هي شركة الرعاية الصحية العالمية التي تشارك في تطوير وتصنيع وتسويق الأدوية.


المديرين التنفيذيين الرئيسيين.


المنافسون (غسك)


في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الأمريكية تعكس الصفقات المبلغ عنها من خلال ناسداك فقط.


يتم تأخير أسعار الأسهم الدولية وفقا لمتطلبات الصرف. قد تكون المؤشرات في الوقت الحقيقي أو تأخر؛ يرجى الرجوع إلى الطوابع الزمنية على صفحات اقتباس الفهرس للحصول على معلومات عن أوقات التأخير.


اقتباس البيانات، باستثناء الأسهم الأمريكية، التي تقدمها سيكس المعلومات المالية.


يتم توفير البيانات & كوت؛ كما هو & كوت؛ لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. المعلومات المالية السادسة (أ) لا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام؛ و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم اكتمال أو انقطاع أو تأخير، واتخاذ إجراءات بالاعتماد على أي بيانات، أو عن أي أضرار ناتجة عن ذلك. وقد تتأخر البيانات عمدا وفقا لمتطلبات المورد.


تم تقديم جميع المعلومات عن صناديق الاستثمار المشترك و إتف الواردة في هذا العرض من قبل ليبر، شركة تومسون رويترز، مع مراعاة ما يلي: حقوق الطبع والنشر لعام 2017 © تومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. يحظر صراحة أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى ليبر، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من ليبر. لا تتحمل شركة ليبر أية مسؤولية عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.


يتم تحديث ونقلت بوند في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.


يتم تحديث أسعار العملات في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.


بيانات الشركة الأساسية وتقديرات المحلل المقدمة من فاكتسيت. كوبيرايت 2017 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.


إجابات سريعة.


تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون يف الربح من خالل ممارسة خياراتهم لسراء اأسهم بسعر التمارين عندما يتم تداول الأسهم بسعر اأعلى من سعر املمارسة.


الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.


إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.


ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.


يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.


غلاكسوسميثكلين (غسك)


غسك & راكو؛ المواضيع & راكو؛ 40 مخططات مشاركة الموظفين.


42 مخططات مشاركة الموظفين.


تقوم المجموعة بتشغيل خیارات خیارات الأسھم، حیث یتم منح الخیارات للموظفین لاکتساب أسھم أو إعلانات في شرکة جلاکوس سميث کلاین بلك بسعر المنح، وخیارات خیارات الأسھم ذات المدخرات، وبرامج منح الأسھم، حیث تمنح منح للموظفین لاکتساب أسھم أو أدس في غلاكسوسميثكلين بلك بدون تكلفة، رهنا بتحقيق المجموعة لأهداف الأداء المحددة. في عام 2004، قامت المجموعة بإدخال خطة جديدة لحصة األسهم، وهي خطة القيمة األسهم، حيث تمنح المكافآت للموظفين للحصول على أسهم أو أدس في شركة جلاكسو سميث كلاين بي إل سي بدون أي تكلفة بعد فترة استحقاق مدتها ثالث سنوات. وقد حل منح منح األسهم المقيدة محل منح خيارات لبعض الموظفين حيث أن تكلفة المخطط تساوي بسهولة المكسب المحتمل من قبل الموظف.


وعادة ما يمارس المنح بموجب خطط خيارات الأسهم بين ثلاث وعشر سنوات من تاريخ المنح. يتم عادة منح منح األسهم المقيدة ومكافآت األسهم في نهاية فترة االستحقاق / األداء لمدة ثالث سنوات. وعادة ما تكون المنح المقدمة بموجب خطط خيارات الأسهم ذات الصلة بالادخار قابلة للتنفيذ بعد ثلاث سنوات & # 146؛ إنقاذ. یتم منح الخیارات بموجب نظام خیارات الأسھم بسعر السوق السائد في تاریخ المنح. وفقا للممارسة في المملكة المتحدة، يتم منح معظم الخيارات في إطار خطط خيار الأسهم ذات الصلة الادخار بسعر 20٪ أقل من سعر السوق الحاكمة في تاريخ المنح.


خيارات الأسهم الممنوحة لأعضاء مجلس الإدارة و، اعتبارا من منحة عام 2004، تخضع سيت لمعايير الأداء.


40 مخططات مشاركة الموظفين.


تقوم المجموعة بتشغيل خیارات خیارات الأسھم، حیث یتم منح الخیارات للموظفین لاکتساب أسھم أو إعلانات في شرکة جلاکوس سميث کلاین بلك بسعر المنح، وخیارات خیارات الأسھم ذات المدخرات، وبرامج منح الأسھم، حیث تمنح منح للموظفین لاکتساب أسھم أو أدس في غلاكسوسميثكلين بلك بدون تكلفة، رهنا بتحقيق المجموعة لأهداف الأداء المحددة. في عام 2004، قامت المجموعة بإدخال خطة جديدة لحصة األسهم، وهي خطة القيمة األسهم، حيث تمنح المكافآت للموظفين للحصول على أسهم أو أدس في شركة جلاكسو سميث كلاين بي إل سي بدون أي تكلفة بعد فترة استحقاق مدتها ثالث سنوات. وقد حل منح منح األسهم المقيدة محل منح خيارات لبعض الموظفين حيث أن تكلفة المخطط تساوي بسهولة المكسب المحتمل من قبل الموظف.


وعادة ما يمارس المنح بموجب خطط خيارات الأسهم بين ثلاث وعشر سنوات من تاريخ المنح. يتم عادة منح منح األسهم المقيدة ومكافآت األسهم في نهاية فترة االستحقاق / األداء لمدة ثالث سنوات. وعادة ما تكون المنح المقدمة بموجب خطط خيارات الأسهم ذات الصلة بالادخار قابلة للتنفيذ بعد ثلاث سنوات & # 146؛ إنقاذ. یتم منح الخیارات بموجب نظام خیارات الأسھم بسعر السوق السائد في تاریخ المنح. وفقا للممارسة في المملكة المتحدة، يتم منح معظم الخيارات في إطار خطط خيار الأسهم ذات الصلة الادخار بسعر 20٪ أقل من سعر السوق الحاكمة في تاريخ المنح.


خيارات الأسهم الممنوحة لأعضاء مجلس الإدارة و، اعتبارا من منحة عام 2004، تخضع سيت لمعايير الأداء كما هو مبين في تقرير المكافآت.


تم تسجيل رسوم التعويض المستندة إلى األسهم في بيان الدخل كما يلي:


معلومات عنا.


نحن شركة الرعاية الصحية العالمية التي يقودها العلم مع غرض خاص: لمساعدة الناس على بذل المزيد من الجهد، ويشعر على نحو أفضل، ويعيش لفترة أطول.


الذي نفعله.


تاريخنا.


الحكم.


الشراكة الهزلية الإغاثة.


شراكة إنقاذ الطفولة.


ونحن نهدف إلى تقديم منتجات الرعاية الصحية المتمايزة، وذات جودة عالية والمطلوبة لأكبر عدد ممكن من الناس، مع شركائنا في الأعمال التجارية العالمية الثلاثة والعلمية والتقنية الدراية والموهوبين.


نحن البحوث وتطوير مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة في ثلاثة مجالات رئيسية من الأدوية واللقاحات والرعاية الصحية الاستهلاكية.


لدينا أعمال الرعاية الصحية الاستهلاكية لديها محفظة من بعض المنتجات الأكثر ثقة وموثوق بها في العالم في تخفيف الآلام، صحة الفم، الجهاز التنفسي والتغذية والصحة الجلد.


نحن شركة عالمية تقديم المليارات من منتجات الرعاية الصحية سنويا. اختيار المسار الخاص.


المتدربين والطلاب والخريجين.


فرص الدراسات العليا.


تعرف على موظفينا.


نحن شركة عالمية تقديم المليارات من منتجات الرعاية الصحية سنويا. اختيار المسار الخاص.


المعلومات والأدوات للمستثمرين بما في ذلك معلومات الأسهم وتوزيعات الأرباح، وتحليل سعر السهم، وآخر الأخبار وتقارير الشركات.


معلومات المساهمين.


تقارير الشركات.


تحليل سعر السهم.


إعلانات البورصة.


اكتشاف أحدث إعلان الأداء المالي لدينا والبحث عن المواد النتائج الفصلية التاريخية.


استكشاف آخر الأخبار، وطرق مختلفة للبقاء على اتصال والموارد المفيدة المتاحة.


مركز الموارد.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


مواكبة مع أخبارنا والإعلانات الأخيرة.


ويمكن للعلم أن يحسن الصحة والرفاه بطرق عديدة، بدءا من تطوير منتجات الرعاية الصحية اليومية من خلال توفير الأدوية واللقاحات المنقذة للأرواح.


نهجنا.


مواقع البحث والتطوير.


المسئولية.


الأعمال المسؤولة هي كيفية القيام بأعمالنا التجارية. هدفنا الخاص هو مساعدة الناس على بذل المزيد من الجهد، ويشعر على نحو أفضل، ويعيش لفترة أطول.


المسئولية.


الصحة للجميع.


سلوكنا.


شعبنا.


كوكبنا.


تقارير المسؤولية & أمب؛ البيانات.


لدينا دور في معالجة التحديات الصحية العالمية وهدفنا لتوسيع فوائد منتجاتنا إلى المزيد من الناس.


إدارة أسهمك.


يمكنك إدارة أسهم المملكة المتحدة وطلب التغييرات على التفاصيل الخاصة بك على موقع إكينيتي شاريفيو.


إذا قمت بالتسجيل مع إكينيتي شاريفيو سوف تكون قادرة على إجراء التغييرات التالية على الانترنت:


تغيير تفاصيل عنوان تغيير تفاصيل الحساب المصرفي لتوزيعات الأرباح تغيير حساب الحساب.


توزيعات الأرباح المدفوعة مباشرة إلى حسابك.


لجعل عملية دفع الأرباح أكثر كفاءة، يمكنك ترتيب لجعل أرباحك المستقبلية تدفع مباشرة إلى البنك الذي تتعامل معه أو بناء حساب المجتمع.


هو أسرع وأكثر ملاءمة - ليست هناك حاجة إلى طابور في البنك لإيداع الشيك. وستكون هذه الاكتشافات متاحة لك في تاريخ دفع الأرباح. سيؤدي ذلك إلى تجنب إزعاج الشيكات المفقودة أو المسروقة أو المدهشة أو القديمة.


عن طريق تحديد هذه الطريقة سوف تتلقى قسيمة الضرائب الموحدة في يناير من كل عام، في الوقت المناسب لاستكمال الإقرار الضريبي الخاص بك. ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب "إكينيتي".


الخطوط مفتوحة من الساعة 8:30 صباحا حتى 5:30 مساء، من الاثنين إلى الجمعة (باستثناء العطلات الرسمية في المملكة المتحدة).


إعادة استثمار أرباحك لشراء المزيد من الأسهم.


مع خطة إعادة استثمار أرباح الأسهم (دريب) يمكنك استخدام أرباحك النقدية لشراء المزيد من الأسهم في غسك. كبديل لدفع الأرباح، سيتم استخدام نقودك لشراء أسهم إضافية. و دريب هو وسيلة مريحة وسهلة وفعالة من حيث التكلفة لبناء مساهمتك.


لتقديم طلب للحصول على غسك دريب، اتصل على 0371 384 2268 أو قم بزيارة شاريفيو / بالتنقيط.


المساهمين في الولايات المتحدة.


يجب على المساهمين في الولايات المتحدة استخدام تفاصيل الاتصال التالية:


بنك نيويورك ميلون.


خدمات باني ميلون شاريونر.


بو بوكس ​​30170، كوليج ستاتيون، تكس 77842-3170.


وينبغي إرسال المراسلات بين عشية وضحاها إلى:


خدمات باني ميلون شاريونر.


211 جودة الدائرة.


سويت 210 كوليج ستاتيون.


کما یقدم الوديع أیضا بورديركت العالمي (غلوبال بويديركت †)، وشراء / بیع أدس المباشر وخطة إعادة توزیع أرباح لأصحاب حقوق السحب الخاصة. للحصول على تفاصيل حول كيفية التسجيل يرجى زيارة ميبنيمدر أو استدعاء رقم خط المساعدة أعلاه للحصول على حزمة التسجيل.


معلومات المساهمين الآخرين.


آلة توزيع الأرباح (غبب)


استخدام أداة حاسبة توزيع الأرباح لحساب قيمة توزيعات الأرباح (غبب)


آلة حاسبة توزيعات الأرباح (أوسد)


استخدام أداة حاسبة توزيع الأرباح لحساب قيمة توزيعات الأرباح (أوسد)


تقويم توزيعات الأرباح.


انظر تواريخ توزيعات الأرباح الرئيسية على مدار السنة.


الاجتماع السنوي العام.


تعقد غسك اجتماعا عاما سنويا في لندن سنويا خلال شهر مايو.


© 2001-2017 غلاكسوسميثكلين بلك. كل الحقوق محفوظة.


غلاكسوسميثكلين بي إل سي. مسجلة في إنجلترا وويلز رقم 3888792.


مكتب مسجل: 980 غريت ويست رود، برينتفورد، ميدليزكس، TW8 9GS، المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment