Monday 26 March 2018

كسب المال النقد الاجنبى الروبوت


يمكنك كسب المال مع الروبوتات الفوركس.


مع التقدم الكبير في الذكاء الآلي والصناعي، أصبح من الأكثر شعبية أن نرى تطبيق برامج الكمبيوتر في المناطق التي كان يسيطر عليها الإنسان تقليديا. والسؤال على شفة كل من الدهاء التكنولوجي والتاجر النقد الاجنبى المحافظ هو، يمكن للمرء كسب المال باستخدام الروبوتات النقد الاجنبى؟


الجواب على هذا لديه الكثير من الآفاق لتراكم الثروة مع الموارد المحدودة المستثمرة. فكرة جدا أنه في حين كنت نائما، برنامج كمبيوتر قمت بإعدادها للتجارة بالنسبة لك يمكن أن أشعل النار في الملايين في حجم التجارة وصافي الربح بالنسبة لك هو مقنعة. ولكن قبل أن نحاول الإجابة إذا كان بإمكان المرء أن يكسب المال مع روبوتات الفوركس، فلنأخذ دقيقة للتفكير أكثر في المسألة حتى تتجلى الإجابة ببساطة، دون الحاجة إلى تفسير ذلك.


تداول الفوركس في الواقع هو مجموعة معقدة من الأنشطة التي تتطلب الاستخبارات والمعرفة وحتى الحدس على جميع التهم. وبأبسط طبيعته، فإنه أمر معقد ومفهوم لذلك، لأن العوامل التي تدخل حيز التنفيذ كثيرة.


على الجانب الآخر، والمروجين للروبوتات الفوركس وعد سريعة سهلة النقدية مع فقط الاستثمار على البرنامج. وهم، مع شهادات مطولة، تقدم إلى متوسط ​​تاجر الفوركس، والبرمجيات التي يدعون لديهم القدرة على شراء وبيع، وجعل جميع الحسابات المعقدة اللازمة لنجاح التجارة في كل مرة، استنادا إلى خوارزمية الكمبيوتر مصممة بشكل جيد. وهم يدعون أن تداول الفوركس روبوت دائما على مكتب التداول، مع كل المعلومات الصحيحة في متناول يديك، باستمرار مسح كوكبة كاملة من المعلومات المالية واتخاذ القرار الصحيح وكسب المال الملايين في كل علامة من جهة ثانية من ساعة حائط.


في معظم الأحيان رغبتنا في أن يكون هذا حقيقة واقعة لأسباب اقتصادية واضحة، تدفعنا إلى الاعتقاد بها قبل الاستماع إلى المنطق وراء براعة بهم. بالتأكيد الناس يمكن كسب المال مع الروبوتات النقد الاجنبى، ولكن هو الناس الذين جعل هذا الروبوت التي تجعل فعلا المال الحقيقي. حقا مؤسف لتاجر الفوركس الذي يريد ذلك يائسة لجعلها كبيرة ولسبب وجيه. الأسباب واضحة، والعلوم الزائفة التي تغذي هذه & لدكو؛ الاختراعات & رديقو؛ هي في المقام الأول لملء عمق التثاؤب من الخداع والمال الجوع من & لدكو؛ أريد أن يكون الغنية و رديقو؛ طفل جديد على كتلة تداول العملات الأجنبية.


بصدق، هل الناس كسب المال باستخدام الروبوتات النقد الاجنبى؟ قد يتفوق مطالبة الروبوتات العجيبة فقط من قبل الشركات الروبوتات الفوركس منافسة، الذي يدعي آلة عجب لتصفح الإنترنت، وإجراء حسابات معقدة، وتظهر الحكم البشري العميق ولكن من دون عواطف وضرب في نهاية المطاف الفوز بالجائزة الكبرى، ودائما ودائما.


وفي الختام، يجب أن نلاحظ أنه من المتوقع أن يكون الجميع قادرين على المنافسة في تسويق المنتجات في هذا الاقتصاد التنافسي، ولكن من مسؤولية المشتري القيام بالتفكير البشري المطلوب وطرح الأسئلة الصحيحة مثل تلك التي تناولناها للتو.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


ديك 13، 2017 12:50:16 آم.


الروبوت الآلي الفوركس هو تطبيق البرمجيات المصممة لتنفيذ الأنشطة التجارية تلقائيا في سوق الفوركس مع القليل أو عدم وجود مدخلات الإنسان. هناك لو.


ديك 13، 2017 12:45:05 آم.


ولا يكاد يوجد أي مجال للحياة لا يتضمن الأتمتة في وظائفه في هذا العصر الحالي؛ وتجارة الفوركس لا تخرج من القصة. A لو.


ديك 13، 2017 12:39:04 آم.


ما الذي يجعل حقا إي أفضل من بين الآخرين؟ انها تعتمد حقا على ما المنظور الذي ينظر فيه والتوقعات العامة ل إيكس الفوركس. ليس غريبا إذا.


14 ديسمبر، 2017 1:42:08 ص.


ويظهر الرسم البياني للسلع الأساسية حركة أسعار السلع القابلة للتسويق في سوق الفوركس؛ والتحدث عن أزواج العملات، والمعادن، والموارد الطبيعية، وأكثر من ذلك. فمن إمبور.


ديك 14، 2017 1:37:24 آم.


الرسم البياني للسلع الفوركس هو أداة تداول مفيدة جدا في سوق الفوركس للتجار الذين يفهمون ما هو عليه وكيفية استخدامه. الفوركس هو تبادل العملات الأجنبية.


ديك 14، 2017 1:31:04 آم.


السلع هي جيدة التي تستخدم في الغالب للتداول ويمكن تبادلها للسلع الأخرى من نفس النوع. ومن أمثلة هذه السلع الذهب والفضة والنفط والكور.


يقود العالم من قبل الأنف من قبل التطور الروبوتية يسير بخطى سريعة جعلت ممكنة ب.


يتم تعريف اختراق الفوركس على أنه حركة السعر للأمن من خلال ليف المحدد.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كيفية كسب المال مع تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية أمر سهل. كسب المال مع تداول الفوركس ليس كذلك. معظم تجار الفوركس يفقدون المال يلعبون لعبة صرف العملات. يتطلب تداول الفوركس الفعال القدرة على إدارة المخاطر ومعرفة شاملة لسوق العملات الأجنبية. إذا كنت تريد أن تكون من بين أولئك الذين يستفيدون من تداول العملات الأجنبية، خذ الوقت لتثقيف نفسك قبل أن خطر المال.


كيف الفوركس التجار جعل الأرباح.


تداول العملات في أزواج. على سبيل المثال، ور / أوسد يعني اليورو-الولايات المتحدة. الدولار. أما العملة الثانية فتستند إلى العملة الأولى أو القاعدة. ور / أوسد 1.2500 يعني أن اليورو سيشتري 1.25 دولار أمريكي. عندما يعتقد المتداول أن العملة الأساسية سوف ترتفع بالنسبة للعملة الثانية، وقال انه & كوت؛ يذهب طويل & كوت؛ عن طريق اتخاذ موقف الشراء. إذا كان يعتقد أن الدولار سوف تحصل على أقوى، وقال انه يأخذ موقف بيع في العملة الأساسية. لنفترض أنه يمضي طويلا مع اليورو عند 1.25 دولار ويرتفع سعر الصرف إلى 1.30 دولار. التاجر يجعل الربح لأنه يحصل على العودة $ 1.30 لكل 1.25 $ من العملة التي اشترى لتبدأ.


فهم مخاطر تداول العملات الأجنبية.


يتم تداول العملة على الهامش. على سبيل المثال، قد يتطلب وسيط فوركس فقط 2،000 دولار لتداول مبلغ 100000 دولار من العملة. إذا كان سعر الصرف يتحرك فقط 2 في المئة في صالح التاجر، وقالت انها تضاعف أموالها. ومع ذلك، فإن السوق يمكن بسهولة كما تذهب بالطريقة الأخرى ومسح لها بها. هذا هو السبب في تداول العملات الأجنبية محفوفة بالمخاطر. لنفترض أن المتداول يمتد على اليورو عندما يكون السعر هو ور / أوسد 1.2500. إذا انخفض سعر السهم إلى 1.2250، فقد انخفض هامش 2٪ وسيغلق الوسيط الصفقة، مما يترك لها أي وسيلة للتعافي من الخسارة إذا تحول السوق.


الحد من مخاطر تداول الفوركس.


يجب على المتداولين أن يتعلموا إدارة المخاطر لجعل تداول العملات الأجنبية الفوركس. أداة أساسية واحدة هي أمر وقف الخسارة. أمر وقف الخسارة هو تعليمات للوسيط لإغلاق التداول بسعر صرف محدد سلفا بحيث تكون الخسائر محدودة إذا كان السوق يتعارض مع التاجر. يتعلم تجار الفوركس استخدام مجموعات متطورة من الصفقات لإدارة المخاطر. تداول الشبكة هو مثال واحد. يقوم المتداول باتخاذ صفقات شراء وبيع متزامنة بعملة. عندما يتحرك سعر الصرف، سيكون في اتجاه مواتية لواحد من المواقف. في نقطة محددة سلفا، التاجر ينفق الموقف الإيجابي، يترك موقف آخر مفتوح ويفتح زوج جديد من شراء وبيع المناصب. وتكرر هذه العملية حتى يكون الرصيد العام في صالح التاجر، وعندها ينفق في الربح.


الممارسة قبل أن تلعب.


تقدم مواقع تداول الفوركس في كثير من الأحيان حسابات تداول الفوركس المجانية. يسمح لك حساب الممارسة النموذجي باستخدام منصة التداول في الموقع لتداول حساب خيالي لمدة 30 يوما. يمكنك أن تصبح مألوفة مع الرسوم البيانية وأدوات التحليل التجار تستخدم لمتابعة وتوقع اتجاهات السوق واكتساب الخبرة مع استراتيجيات التداول قبل المخاطرة المال الحقيقي.


أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!


محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.


75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.


لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟


A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.


توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت وقد يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.


في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.


مزايا الروبوتات الفوركس.


التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.


أكثر روبوتات الفوركس شعبية.


الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.


نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.


يبدأ من 10.000 $.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.


نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.


المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.


مجانا الروبوتات الفوركس.


تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.


3rd الطرف سجلات المسار.


يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.


تحديثات السوق الحرة.


تداول الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.


التجارة متعددة إي.


اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.


فكا تنظم الشركاء.


نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.


المهنية برنامج التابعة لها.


تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.


الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!


دعم كبير والمنتج.


"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات واليقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.


"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "


"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".


"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "


"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".


أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!


"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.


5 حقائق قاسية لكسب المال في الفوركس.


هل أنت مريض والتعب من خبراء التداول نصبت نفسها (المسوقين الإنترنت) أقول لك كم هو سهل لكسب المال من الفوركس؟


أنت تعرف أن الفوركس ليست سهلة.


المشكلة هي أن معظم المواقع لن اقول لكم مدى صعوبة الفوركس يمكن أن يكون. في الواقع معظم المواقع تقول الفوركس أمر سهل. معظم مواقع الفوركس لا تخبرك الحقيقة عن الفوركس.


الحقيقة القاسية 1: الفوركس هو أبدا سريعة وسهلة.


معظم التجار الجدد يعتقدون أن الفوركس سيكون سهلا.


وهم يرون إعلانات واعدة الثروات السريعة والآلية مع الروبوت الفوركس أو شيء لا يقاوم على قدم المساواة. انهم الغوص الحق في أعمى من المخاطر وأنها تتضرر.


في الواقع أي شخص الذي يقول لك الفوركس من السهل الكذب. اطلع على هذا الإعلان أدناه:


هل تشتري هذا المنتج؟


هل يمكن أن يكون محام في 30 يوما، هل يمكن أن تعمل لشركة محاماة المرموقة كسب دخل الرقم ستة.


لن تشتري المنتج لأنك تعرف كذبة. الحصول على درجة القانون يتطلب نصف عقد من الدراسة. لا توجد طريقة يمكنك أن تصبح محامي الماجستير في أقل من شهر.


الفوركس قد لا يكون من الصعب مثل القانون ولكن نفس المفهوم صحيح. لا يوجد منتج سيجعلك تاجر رئيسي في غضون بضعة أسابيع. لا إي (الروبوت الفوركس) سوف تجعلك أرباح متسقة أثناء النوم. الفوركس فقط إيسن & # 8217؛ ر من السهل!


إذا كنت هنا لسهولة الثروات، وحصلت على كازينو، سيكون لديك فرص أفضل هناك!


الحقيقة القاسية 2: معظم الأنظمة غير مجدية.


معظم التجار إضاعة الوقت في البحث عن نظام التداول المثالي.


عندما تبحث عن نظام المحطة الأولى هي عادة منتديات الفوركس شعبية. إذا كنت ترى نظام مع ردود فعل كبيرة والعديد من المستخدمين يجب أن تعمل على حق؟


يتم إنشاء معظم الأنظمة التجارية على منتديات الفوركس شعبية من قبل التجار عديمي الخبرة. قد تعمل الأنظمة بشكل جيد لبضعة أسابيع، أو حتى لبضعة أشهر، لكنها تفشل على المدى الطويل.


وينطبق ذلك بشكل خاص على الأنظمة القائمة على المؤشرات. المؤشرات حساسة للتغيرات في ظروف السوق. بعض الأنظمة القائمة على المؤشرات تعطي إشارات مذهلة في الأسواق تتجه ولكن تفشل في الأسواق تتراوح. والمشكلة هي أن معظم النظم القائمة على المؤشرات ليست قابلة للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة. لذا فإن النظام الذي يعمل هذا الأسبوع قد لا يعمل الأسبوع المقبل. إذا لم يتم اختبار نظام التداول إلى الأمام لأكثر من عام لا يمكنك الوثوق في فعاليتها.


إذا ذهبت إلى مسار الصيد لأنظمة الفوركس كنت قد فشلت بالفعل. سوف الشروع في بحث طويل، مثمر والعثور على أي شيء.


نصيحتي هي أن تبدأ مع الأساسيات، وتعلم كيفية قراءة حركة السعر وكيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة. بمجرد أن تتعلم هذين الأمرين لن تحتاج إلى العثور على نظام التداول.


الحقيقة القاسية 3: التداول التجريبي لن يعدك للتداول المباشر.


تخيل يعني يبحث، راكب الدراجة النارية وشم يقترب منك. انه يسحب بندقية، يشير إلى صدرك ويطالب محفظتك. ماذا كنت ستفعل؟ وهناك احتمالات أنك ربما تسليم محفظتك بسرعة كبيرة.


الآن تخيل أن طفل صغير يبلغ من العمر ثمانية أعوام يقترب منك. انه يسحب مسدس الماء، ويشير في لك ويسأل عن محفظتك. ماذا كنت ستفعل؟ ربما كنت تضحك.


هذا قد يبدو سخيفا ولكن هناك علاقة. عند التداول حساب تجريبي كنت لا تستخدم المال الحقيقي. وبالتالي فإن الخوف والتخوف من المخاطرة المال الحقيقي لا يؤثر على أدائك.


حساب تجريبي هو مثل طفل صغير أعلاه، هو لعب المال، يمكنك الضحك تشغيله والمضي قدما.


حساب حقيقي هو مثل راكب الدراجة النارية أعلاه، والخوف والترهيب من تداول المال الحقيقي يؤثر أفعالك.


قد تبدو العوامل النفسية غير مهمة ولكنها كبيرة جدا. معظم التجار الجدد أداء جيدا للغاية على الحسابات التجريبية ولكن تفشل أبسيمالي على الحسابات الحية. المسائل علم النفس والحسابات التجريبية لا تعدك للتداول الحقيقي.


الحسابات التجريبية لها استخدامها. فهي كبيرة لتعريف نفسك مع منصة التداول وتعلم مفاهيم التداول الأساسية. كما أنها جيدة للاختبار الأساسي لنظام التداول.


الحقيقة القاسية 4: أنت بحاجة إلى الوقت.


العديد من المواقع تخبرك أنه يمكنك تداول الفوركس بنجاح مع أقل من ساعة واحدة من العمل في الأسبوع.


والحقيقة هي أنك تحتاج إلى استثمار الكثير من الوقت لتصبح تاجر مربح. إذا كنت تستطيع أن تجد سوى بضع ساعات كل أسبوع لتكريس ل فوركس يجب أن تستسلم على الأرجح.


التعلم لتصبح تاجر مربحة باستمرار يأخذ الكثير من الوقت. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لتخصيص عدة ساعات في الأسبوع لدراسة الفوركس. ووفقا للعلماء يستغرق 10،000 ساعة من الممارسة لإتقان شيء. أشك في أنك بحاجة إلى 10،000 ساعة لتصبح تاجر مربح. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى أكثر من ساعتين في الأسبوع.


والخبر السار هو أنه بمجرد أن تكون مربحة فمن الممكن لخفض وقت التداول الخاص بك وصولا الى بضع ساعات في الأسبوع. حاليا أنا التجارة حوالي ساعتين يوميا أربعة أيام في الأسبوع.


الحقيقة القاسية 5: التكيف أو الموت.


سوق الفوركس يتغير باستمرار. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التكيف أو أنك لن تجعل ذلك.


مع السوق المتغيرة باستمرار تاجر بحاجة إلى أن تكون قادرة على إجراء تغييرات على الطاير والتكيف مع الأوضاع الراهنة. لذلك، تجارة جيدة يعرف كيفية التكيف بسرعة مع السوق المتغيرة.


عندما يلقي السوق شيئا غير متوقع في لك، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحليل أفضل مسار العمل واتخاذ قرار بسرعة.


تستند طريقة التداول الخاصة بي إلى إجراء السعر. الآن أنا ركز تقريبا تقريبا على عكس التداول. ويرجع ذلك إلى أن متوسط ​​النطاق اليومي لأزواج الفوركس قد انخفض منذ عام 2010. غبب / جبي يستخدم لتتراوح 280 نقطة في اليوم الواحد ومعرفة أنه يتراوح 120 نقطة.


عندما الأسواق لا تتراوح يتراوح التبادل التجاري الصعب. وقد تم تكييف طريقة التداول الخاصة بي من هبوط التداول إلى انعكاسات التداول في عام 2010. عندما تبدأ أزواج لتتراوح مرة أخرى أنا على الأرجح التكيف مع ظروف السوق والبدء في التجارة الهروب.


يجب على المتداول الجيد أن يكون جاهزا للتكيف بسرعة مع الأسواق المتغيرة.


لذا، هل يجب أن تهتم بتداول الفوركس؟


حسنا، هذا متروك لكم. ونحن نعلم جميعا أن الغالبية العظمى من التجار الجدد تفشل. أنها تفشل لأنها لا تتوقع الإجهاد، سريعة وسهلة الثروات.


لا يمكنك تغيير الحقائق القاسية أعلاه. ومع ذلك، يمكنك قبولها والحصول على مع ذلك على أي حال.


التداول صعب ولكن عليك أن تكون أكثر صرامة. تحتاج إلى العمل الجاد وتحتاج إلى المثابرة.


سوف يكون من الصعب؟ نعم فعلا.


يمكنك جعله أسهل قليلا؟ نعم & # 8230؛ & # 8230 ؛.


الخطوة التالية.


السبب في أنني بدأت لأول مرة forex4noobs لمساعدة التجار الجدد تصبح التجار المهنية. هذا هو السبب في هذا الموقع هي معبأة مع الاشياء لمساعدتك على طول الطريق من المبتدئين إلى الموالية. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على الطريق الصحيح نلقي نظرة حول الموقع.


إذا كنت جديدا تماما على الفوركس يجب أن تبدأ مع أو قسم التعليم الفوركس الأساسي.


إذا كنت تعرف أساسيات يجب عليك مراجعة لدينا دورة الفوركس مجانا. في دورة الفيديو أنا تظهر لك العديد من الأشياء الهامة التي لن تتعلم في أي مكان آخر. أنا تظهر لك كيفية وضع معا خطة التداول فعالة للغاية، وخطة إدارة الأموال والمذكرات التداول. حتى أشرح كيفية وضع استراتيجية التداول معا.


لتحليل الحرة والأفكار التجارية تحقق في لهذه المدونة بانتظام.


وأخيرا إذا كنت تريد استراتيجية التداول ثبت جنبا إلى جنب مع منتدى الأعضاء خاصة حيث نناقش الصفقات تحقق من دورة الفوركس السعر العمل المتقدمة. يتم إغلاقه للأعضاء الجدد في الوقت الحالي ولكن إذا كنت رمي ​​الخاص بك في وسوف نتصل بك في الأسابيع القليلة المقبلة حول الحصول على الوصول.


اترك رد.


40 الردود على & # 8220؛ 5 الحقائق القاسية لكسب المال في الفوركس & # 8221؛


هذا هو حقا معلومات كبيرة & # 8230؛. و سوء فهم حول الفوركس خداع العديد من المبتدئين تاهت تعلم الطريقة الصعبة & # 8230؛


لسوء الحظ عندما يتعلم الناس بالطريقة الصعبة التي غالبا ما يقررون الإقلاع عن التدخين. هذه هي النقطة من هذا المنصب أريد أن جعل بعض الأمور واضحة للتجار الجدد من البداية حتى أنها لا تسقط على الطريق الخطأ.


شكرا على التعليق.


يا نيك. كنت بحاجة لتكمل لكم على هذا. لقد صعدت مخططاتي اليورو في وقت سابق من هذا الأسبوع مع مناطق الدعم والمقاومة التي كنت قد وضعت في الخاص بك. مثل المغناطيس، ارتد السعر العالي والمنخفض على هذه المناطق كل أسبوع. كان التحليل الخاص بك على الفور! أحسنت!


جلين سعيد كنت قد بدأت باستخدام الدعم والمقاومة. شكرا على التعليق!


شكرا نيك. أنا حقا نقدر ما جعل المتاحة كل أسبوع لتداول العملات الأجنبية world. It من الحكمة، معقولة ولا المشورة هراء. لقد حاولت معظم ما ذكرته في المادة المذكورة أعلاه، وأنها لا تعمل. أي طريق سريع إلى الثروات. العمل والتثقيف والانضباط والوقت أمر حيوي. آمل يوم واحد أنا لا تجعل من :-) شكرا مرة أخرى.


آمل أن تفعل للإنسان. كنت على خطوة إلى الأمام من أكثر إذا كنت تدرك وقبول أن العمل الشاق والانضباط والوقت أمر حيوي.


نيك، شكرا جزيلا على النصيحة! في بعض الأحيان، نحن بحاجة إلى ذلك، على الرغم من الكثير من الإعلانات وهمية نرى على شبكة الإنترنت!


شكرا نيك، أستطيع أن يدرك تجربة عظيمة والحقيقة في أفكارك. بعد & # 8220؛ بحث غير مثمر / لم يتم العثور على أي شيء & # 8221؛ المرحلة الأولى & # 8217؛ م جاهزة للعودة إلى الأساسيات. مثل forex4noobs الخاص بك كثيرا جدا والطريقة الخاصة بك أيضا. نأمل في دخول كورس العمل السعر المتقدم قريبا.


شكرا نوردي. العودة إلى الأساسيات جيدة، وبمجرد أن تعلم الأساسية العمل السعر سترى السوق في ضوء مختلف.


شكرا نيك، وأنا أقدر.


شكرا للتعليق على أوي.


مقالة مذهلة نيك. أوافق على الحسابات التجريبية التي لا تساعد!


أعتقد الحسابات التجريبية بالتأكيد يمكن أن تساعد. حساب تجريبي هو ضرورة لنظام التداول الجديد الذي تحاول الخروج. تحتاج إلى ممارسة هذا النظام التجاري الجديد على التجريبي أولا لمعرفة ما إذا كان يعمل. بعد أن كنت واثقا أنه يعمل، ثم الخطوة المنطقية التالية هي التجارة حساب حقيقي. من الواضح أن أفضل شيء يمكن القيام به في هذه المرحلة هو التجارة مع كمية صغيرة من المال (مثل أكونت الصغرى) والعمل طريقك تصل إلى كميات أكبر من المال للتجارة.


وجهة نظري، أنا لا أوافق على الإطلاق إذا كان أي شخص يقول حساب تجريبي لا طائل منه (لسبب أنا & # 8217؛ ذكر للتو).


توبغون، أنا لست متأكدا إذا كان المقصود من هذا التعليق فقط ل ماكس أو بالنسبة لي أيضا. ومع ذلك، لقد قلت في هذا المنصب أن العروض التجريبية مفيدة لاختبار النظام.


& # 8220؛ الحسابات التجريبية لها استخداماتها. فهي كبيرة لتعريف نفسك مع منصة التداول وتعلم مفاهيم التداول الأساسية. كما أنها جيدة للاختبار الأساسي لنظام التداول. & # 8221؛


مادة جيدة صورة المحامي هو مضحك.


هاها كان متعة جعله. شكرا على التعليقات يا رجل.


التكيف أو يموت مثالية لأي عمل ليس فقط الفوركس. المشكلة هي أن لا أحد يعلمنا كيفية التكيف أو متى!


نلقي نظرة على دورة الفوركس الحرة. في أحد الدروس أشرح كيفية التكيف مع الأسواق المتغيرة.


أحب المحامي! ولكن أنا & # 8217؛ م التمسك لمجموعة جراحة الأعصاب. أسمع أن واحد يستغرق سوى 14 يوما.


شكرا لجميع المشاركات نيك. مقدر جدا!


هذه نصيحة واضحة وواقعية تعطي منظورا دقيقا لتداول الفوركس. أي شخص جاد في أن يصبح تاجر يجب أن تكون مستعدة لوضع في الوقت لدراسة و لا نتوقع الفوركس ليكون مثل أوزة المثل التي وضعت بيضة الذهب الصلبة!


أما بالنسبة إلى & # 8220؛ التكيف أو الموت & # 8221؛ & # 8211؛ القدرة على تحليل العمل السعر يسلم القدرة على التكيف.


يا نيك .. بوست مي يور غميل إد & # 8230؛ أود الاتصال بك & # 8230؛


أنا جديد على التداول، وأنا أتعلم من ابن أخي الذي تم التداول منذ عام 2008، وجدت موقع الويب الخاص بك قبل 2 أيام أنها تنوير جدا ومليئة بالمعلومات التي هي أكثر إثارة للاهتمام وسهلة الاستخدام أحب الشكل الخاص بك لإعداد الرسوم البيانية من السهل أنس بسيطة تبدو سهلة جدا للاستخدام على الرغم من أنني لم تستخدم تماما حتى الآن بسبب عطلة نهاية الأسبوع ولكن سوف يكون استخدام هذه الاستراتيجية لنفسي. هل لديك الدعم والمقاومة للمناطق ور نزد؟ أنا سعيد جدا جدا أن وجدت هذا الموقع وشكرا جزيلا على معرفتكم ومساعدتكم وقتك لوضع كل هذا معا.


أود أن تحقق من الدورة المتقدمة الخاصة بك.


شكرا نيك، أريد أن الانضمام إلى مجموعتك.


أنا حاليا مترجم المحكمة للمحاكم العليا في ولاية كاليفورنيا. للأسف، على مدى الأشهر القليلة المقبلة سوف تفقد ساقي لسرطان العظام.


إنني أترك المحاكم ببطء ولا أفعل سوى المسائل الخاصة. أنا بحاجة للبحث عن مصدر جديد للدخل ضمن القيود القادمة بلدي وأود أن أعرف ما إذا كنت وبرنامجك يمكن أن تساعدني في هذا المسعى.


أنا أحب ما قلته هو كل ما فقدت الآن، حتى الجافة.


مشورة كبيرة للأخبار المتأنق. التركيز على أساسيات هو مفتاح في الفوركس، (أي الفنيين الجريمة) كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار، على الرغم من المؤشرات الفنية مفيدة أيضا، (ماسد، و كبوي فيكس) كما ذكرت، يمكنك كسب المال في الفوركس مع الوقت والتفاني . لقد فشلت ثلاث مرات قبل المنعطف الرابع، وعلي أن تتكيف باستمرار مع البيانات / النشرات الإخبارية ومعتقدات السوق. العديد من العوامل تأثير حركة سعر والتجار الجدد في محاولة لتداول 3-6 أزواج العملات. سعيد أن نرى الآخرين من هنا تحاول مساعدة الناس.


لقد بحثت في الواقع الموقع لمعرفة ما إذا كان أي واحد جعلت من خلال النقد الاجنبى ليس فقط كان بلدي الاكتشاف تثبيط ولكن التخويف. لقد فقدت عملي قبل بضعة أشهر، وأنا قررت عدم البحث عن وظيفة مرة أخرى ولكن لتعلم واستقرار تداول العملات الأجنبية ولكن لا يمكن أن تجعل طريق الرأس مع التجريبي ولا يفهم جاغونس في منصة مت 4.


سؤالي هل هذا يمكنني أن أقوم بأموال من الفوركس؟ هل يمكنني تداول الوقت الكامل على الفوركس ليت أت ليدت $ 200: في الشهر؟ أجب من فضلك.


يا نيك يمكنني التجارة في جنوب أفريقيا؟


أنا لا أرى لماذا لا.


أنا حقا تتمتع هذه المادة، ولكن لا بد لي من أن نختلف باحترام أن الحسابات التجريبية لن تساعد التجار مع حساباتهم الحقيقية. وأوافق على أن هناك جزءا كبيرا من النجاح في التداول الذي يعزى علم النفس التجاري، ولكن أتوقع أن كل تاجر تعلم التجارة يجب استخدام حساب تجريبي لممارسة تقنية في الوقت الحقيقي، وإدارة & # 8220؛ ريال & # 8221؛ ترادس & # 8211؛ والتي ينبغي بدورها أن تساعد في الراحة والثقة في تداول المال الحقيقي (أو على الأقل فعلت معي). الاختبار الخلفي يمكن أن يساعد فقط كثيرا، ولكن التداول في الوقت الحقيقي مع & # 8220؛ الاحتكار المال & # 8221؛ بالتأكيد ساعدني مع معرفة كيفية القيام بالأشياء في الوقت الحقيقي.


شكرا للمعلومات، نيك! مواكبة العمل رهيبة!


أسهل طريقة لكسب المال في الفوركس مع مساعدتكم.


بعض المساعدة في خطة التداول.


مرحبا لقد تم تداول الفوركس لبعض الوقت يفوز معظم الأوقات أنا فضفاضة. أنا في العمل السعر، ولكن لا يزال هناك شيء خاطئ.


ما هو فوزك لنسبة الخسارة؟


أنا لم تتداول من قبل، وأنا مهتم في تعلم كيفية التجارة في الفوركس مكتس. مع بعض درجة من معرفة ما & # 8220؛ الجحيم & # 8221؛ أنا أفعل. أنا أعرف قليلا من الأساسيات ولكن أنا متأكد من عدم كفاية كافية. أنا بحاجة إلى أن أتعلم أيضا كيفية التحرك في جميع أنحاء منصة التداول من أجل أن تكون قادرة على حتى وضع التجارة، وعندما لفتح وإغلاق التجارة، الخ.


هل يمكن أن يعلم الناس فعلا & # 8220؛ مبتدئ & # 8221؛ مثل أنا؟


لا تتردد في الرد على بلدي البريد الإلكتروني مع الاقتراحات.

No comments:

Post a Comment