Wednesday 31 January 2018

Maybank2u أسعار الفوركس


العملة الأجنبية.


تنويع محفظتك عبر العملات الأجنبية المختلفة. الاستفادة من الفائدة التنافسية وأسعار الصرف؛ الوصول إلى تسهيلات السحب على المكشوف تأمين ضد الودائع الخاصة بك.


معلومات أساسية 10،000 وحدة لكافة العملات الأجنبية (ما عدا الين الياباني) 2.5 مليون وحدة للين الياباني فترات السداد: 1 و 2 و 3 و 6 أشهر لجميع العملات الأجنبية. 12 شهرا ينطبق على أود، غبب، نزد و أوسد فقط.


تنويع محفظتك مع إيداع العملات الأجنبية الوقت. الاختيار من بين مجموعة من العملات المختلفة، والتمتع الاستفادة من أسعار الفائدة التنافسية لدينا.


أسعار الفائدة التنافسية أسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية تنويع محفظتك الاستثمارية من خلال العملات الأجنبية المختلفة الوصول تسهيلات السحب على المكشوف المضمون ضد الودائع الخاصة بك سهولة رصد الودائع الخاصة بك عن طريق فونيبانكينغ (الاتصال الهاتفي) و Maybank2u. sg.


يتم تطبيق رسوم الخدمات والرسوم.


فترات الموضع.


1 و 2 و 3 و 6 أشهر - لجميع العملات الأجنبية 12 شهرا - ينطبق فقط على الدولار الأسترالي، الجنيه الإسترليني، الدولار النيوزلندي والدولار الأمريكي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


10،000 وحدة لجميع العملات الأجنبية (ما عدا الين الياباني) 2.5 مليون وحدة للين الياباني.


من يمكنه التقدم بطلب.


سنغافورة المواطنين، سنغافورة المقيمين الدائمين، والأجانب 18 سنة على الأقل من العمر.


المستندات المطلوبة.


سنغافورة المواطنين، سنغافورة المقيمين الدائمين - سنغافورة نريك الأجانب.


- جواز السفر وتمريرة التوظيف؛ و.


- نسخة أصلية من أحدث بيان مصرفي أو فائدة أو فاتورة اتصالات مع.


أشار عنوان السكن الخاص بك.


الرسوم والمصاريف.


لتطبيق، زيارة أي من فروعنا 21 في سنغافورة اليوم.


تخضع استثمارات العمالت األجنبية للتقلبات مع إمكانية الربح أو مخاطر الخسارة. يرجى ملاحظة أن الاستثمار الرئيسي يمكن أيضا أن تتآكل.


تتمتع جذابة أسعار الفائدة على الودائع بالعملة الأجنبية مع مايبانك.


تستند الأسعار الترويجية أعلاه إلى السنة وتخضع للتغيير دون إشعار. ويسري هذا العرض أيضا على ودائعنا بالعملة األجنبية المتوافقة مع الشريعة اإلسالمية، حيثما ينطبق ذلك، تعني الفائدة الربح.


إيداع مع الحد الأدنى من 10،000 وحدة من العملة التي تختارها. زيارة أي فرع مايبانك اليوم!


سوف ينتهي العرض الترويجي في تاريخ يحدده مايبانك وفقا لتقديره المطلق. جميع التفاصيل الترويجية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر العملات الأجنبية والعقود والأسعار الترويجية تخضع للتغيير من قبل مايبانك دون إشعار مسبق تخضع الأسعار الترويجية لوضع الصندوق الجديد و باستثناء التحويلات من مايبانككونتس (إن وجدت) يتم إيداع النقود في أي من العملات الثلاث فقط في فرع مايبانك برانش سوف تخضع لحد أدنى 1٪ عمولة بدلا من الصرف أو الحد الأدنى من تهمة بالعملة المعنية، أيهما أعلى إذا كان الوضع النقدي للودائع لأجل المختار في أي عملة أخرى غير الدولار السنغافوري (سغد) تخضع استثمارات العملات الأجنبية للتقلبات مع إمكانية الربح أو مخاطر الخسارة. يرجى ملاحظة أن الاستثمار الرئيسي يمكن أيضا أن تتآكل.


إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل.


تنويع محفظتك مع إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل.


تنويع محفظتك مع إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل. استمتع بفوائد تفضيلية وأسعار صرف العملات الأجنبية واختر من بين مجموعة واسعة من العملات الأجنبية.


معلومات أساسية 5 العملات الأجنبية الرئيسية المتاحة: الدولار الأسترالي اليورو الدولار النيوزيلندي الجنيه الإسترليني الدولار الأمريكي الحد الأدنى من 10،000 وحدة لكل العملات الأجنبية فترات السداد: 1 و 2 و 3 و 6 أشهر لجميع العملات الرئيسية 5 12 شهرا المتاحة فقط للدولار الأمريكي .


أسعار الفائدة التنافسية أسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية تتمتع بأسعار تفضيلية وأسعار الصرف عادة ما تقدم ل 100،000 وحدة من العملات الأجنبية * عن طريق وضع الحد الأدنى للإيداع 10،000 وحدة الوصول تسهيلات السحب على المكشوف المضمون ضد الودائع الخاصة بك سهولة رصد الودائع الخاصة بك عن طريق Maybank2u. sg الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و فونيبانكينغ (الاتصال الهاتفي) انقر هنا للحصول على قائمة من إساففي الميزات الخاصة والترقيات.


من يمكنه التقدم بطلب.


سنغافورة المواطنين الدائمين، سنغافورة المقيمين الدائمين والأجانب 18 سنة على الأقل من العمر الحفاظ على أي مدخرات مايبانك أو حساب جاري مع Maybank2u. sg (الخدمات المصرفية عبر الإنترنت) الوصول العملات الأجنبية سيتم خصم ديون الوقت من هذا الحساب سيتم احتساب الفائدة والمبلغ الأصلي على استحقاق الودائع إلى هذا الحساب.


الرسوم والمصاريف.


لا توجد رسوم لفتح الحساب عبر الإنترنت لا توجد رسوم على صيانة الحساب يتم تطبيق الرسوم والرسوم على المعاملات التي تتم دون وصفة طبية.


الأسئلة؟ قد تساعدنا التعليمات.


معلومات مهمة.


و إيساففي العملات الأجنبية إيداع الوقت هو حساب الودائع التي يمكن تشغيلها إلا عن طريق Maybank2u. sg. ولن يصدر أي بيان أو مشورة. ولا يسمح بالانسحاب المبکر (سواء کان جزئیا أو کاملا) وارتفاع المبلغ الأصلي. غير أنه يجوز للبنك، وفقا لتقديره، السماح بسحب سابق لأوانه بالكامل عند تعويضه عن جميع الخسائر الناشئة عن هذا الانسحاب السابق لأوانه، بما في ذلك تكلفة استبدال هذا الإيداع. هذا الانسحاب السابق لأوانه يمكن أن يتم إلا في أي من فروع مايبانك في سنغافورة.


تخضع استثمارات العمالت األجنبية للتقلبات مع إمكانية الربح أو مخاطر الخسارة. يرجى ملاحظة أن الاستثمار الرئيسي يمكن أيضا أن تتآكل.


المعلومات (بما في ذلك أسعار الفائدة والرسوم) عرضة للتغيير وهي صحيحة في وقت الطباعة.


مايبانك الودائع بالعملة الأجنبية الثابتة.


بدأت مايبانك عملياتها في سنغافورة في ديسمبر كانون الاول عام 1960 كمصرف تجاري مرخص بالكامل. وقد أنشأت بنجاح أول فرع محلي لها في جسر الجنوب. ومنذ تأسيسها، نمت الشركة باستمرار وتوسعت، سواء من حيث مدى وصولها أو المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك. وفي سنغافورة وحدها، يوجد لدى البنك 27 موقع خدمة يمكن أن تساعد عمالئه على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والمصرفية. ولتوفير المزيد من الخدمات لزبائنها، ينتشر البنك في 22 فرع بنك وأكثر من 35 جهاز صراف آلي في سنغافورة، وتقع في كل من المناطق التجارية وكذلك في الضواحي. ويسعى البنك لتوفير خدمات مالية ذات قيمة مضافة لعمالئه من خالل تقديم حلول مصرفية قابلة للتخصيص ومبتكرة. لتوفير قاعدة عملائها مع مزيد من الراحة، فإنها تسخير وأدرجت أحدث التطورات التكنولوجية لزيادة فعالية شبكاتهم في جميع أنحاء الجزيرة.


العملة الأجنبية الودائع الثابتة / الزمنية التي تقدمها مايبانك.


مايبانك تقدم لعملائها نوعين مختلفين من العملات الأجنبية الودائع الثابتة للاختيار من بينها. هم على النحو التالي & نداش؛


العملات الأجنبية وديعة إزافي العملة الأجنبية الودائع لأجل.


مايبانك العملة الأجنبية الودائع لأجل.


باستخدام الودائع بالعملة الأجنبية، يمكنك تنويع محفظتك من خلال تأمين الوصول إلى تسهيلات السحب على المكشوف على مبلغ الودائع الخاصة بك. ميزة مايبانك الودائع الثابتة هو أنه يتم تقديمها في مصلحة تنافسية للغاية وسعر الصرف.


يمكنك التمتع سعر الفائدة التفضيلي على الودائع مايبانك العملة الأجنبية الوقت الخاص بك في ارتفاع 3.60percent سنويا. هذا العرض متوفر لفترة محدودة الآن وحتى يقرر البنك خلاف ذلك.


ميزات وفوائد مايبانك العملة الأجنبية الودائع لأجل.


ويقبل البنك مبلغ إيداع أولي أدنى قدره 000 10 وحدة لجميع العملات الأجنبية باستثناء الين الياباني. بالنسبة للعملة في الين الياباني، الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 2.5 مليون وحدة. يمكنك الاختيار من فترة مرنة للمواضع لمدة 1 أو 2 أو 3 أو 6 أشهر لجميع العملات الأجنبية. تتوفر فترة إيداع لمدة 12 شهرا للعمالت الأجنبية التالية ونداش؛ غبب، أود، أوسد و نزد. تقدم مايبانك أسعار فائدة تنافسية وأسعار صرف العملات الأجنبية. يمكنك مراقبة الودائع الخاصة بك بسهولة عبر الخدمات المصرفية عبر الهاتف من خلال الاتصال الهاتفي ومن خلال مايبانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت Maybank2u. sg.


معايير الأهلية لل مايبانك العملة الأجنبية الودائع لأجل.


سنغافورة المواطنون سنغافورة المقيمون الدائمون (برس) الأجانب يجب أن يكون مقدم الطلب على الأقل 18 سنة من العمر.


الوثائق المطلوبة ل مايبانك العملات الأجنبية الودائع لأجل.


يجب على المواطنين السنغافوريين وسنغافورة المقيمين الدائمين تزويدهم في سنغافورة نريك يجب على الأجانب تقديم جواز سفرهم وتمرير العمل يجب على مقدم الطلب تقديم أحدث بيان مصرفي مع فاتورة الاتصالات أو المرافق التي تشير إلى عنوان السكن. يجب أن يكون كل من الوثائق المذكورة أعلاه النسخ الأصلية.


& الثور؛ العمولة - 0.125percent الحد الأدنى - 20 دولارا أمريكيا كحد أقصى - 100 دولار أمريكي.


و الثور؛ قد تكون رسوم الوكيل قابلة للتطبيق.


& الثور؛ العمولة - 0.125 في المئة كحد أدنى - 10 دولار أمريكي كحد أقصى - 50 دولار أمريكي.


& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم - و جنيه؛ 5 كحد أقصى - و جنيه؛ 25.


& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم - أو $ 1، كحد أقصى - 50 دولار أمريكي.


& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم هك $ 50 كحد أقصى - هك $ 400.


& الثور؛ عمولة - 0.125percentminimum - والين؛ 1،000، الحد الأقصى - والين؛ 5000.


& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم - & ورو؛ 5، كحد أقصى - & ورو؛ 25.


& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم - C $ 10، كحد أقصى - C $ 50.


& الثور؛ عمولة - 0.125 في المئة مينيموم - نز $ 10، كحد أقصى - نز $ 50.


مايبانك إيسافي الودائع بالعملة الأجنبية.


مايبانك إساففي العملات الأجنبية يتم تقديم الودائع لأجل بسعر فائدة تفضيلي بالإضافة إلى سعر الصرف مع خيار للاختيار من بين العملات الأجنبية التي لا تعد ولا تحصى. العملات الأجنبية الرئيسية 5 المقبولة هي كما يلي وندش]؛


اليورو (ور) الدولار الأسترالي (أود) الدولار النيوزيلندي (نزد) الدولار الأمريكي (غبب) الدولار الأمريكي (أوسد)


الميزات والفوائد من مايبانك إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل.


الحد الأدنى لمبلغ التوظيف لأي عملة أجنبية هو 10،000 وحدة. يمكنك الاختيار من فترة مرنة للمواضع لمدة 1 أو 2 أو 3 أو 6 أشهر لأي من العملات المذكورة أعلاه. بالنسبة إلى الدولار الأمريكي (أوسد)، تتوفر فترة إيداع مدتها 12 شهرا استمتع بأسعار صرف العملات الأجنبية بأسعار تنافسية وأسعار الفائدة يتم تقديم أسعار صرف العملات الأجنبية وأسعار الفائدة التفضيلية لمائة ألف وحدة في أي عملات أجنبية عند وضع حد أدنى للإيداع 10، 000 وحدة يمكنك بسهولة مراقبة الودائع الخاصة بك من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت عن طريق Maybank2u. sg أو الهاتف المصرفي من خلال الطلب الهاتفي.


الأهلية ل مايبانك إيساففي العملات الأجنبية الودائع لأجل.


سنغافورة المواطنين المواطنين المقيمين الدائمين سنغافورة (برس) الأجانب يجب أن يكون مقدم الطلب على الأقل 18 سنة يجب أن يكون مقدم الطلب حساب مايبانك الحالي أو التوفير مع الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت سيتم خصم المبلغ الرئيسي للودائع لأجل العملة الأجنبية من هذا الحساب الفائدة و يتم قيد المبلغ الرئيسي عند استحقاق الودائع في الحساب نفسه.


مايبانك العملة الأجنبية الودائع لأجل.


أسئلة مكررة.


ما هو الحد الأدنى لمبلغ إيداع المايبانك بالعملة الأجنبية و إيسافي العملة الأجنبية الودائع لأجل؟


الحد الأدنى لمبلغ إيداع العملة مايبانك هو 10 آلاف وحدة لجميع العملات باستثناء الين الياباني. الحد الأدنى لمبلغ التنسيب للين الياباني هو 2.5 مليون وحدة. الحد الأدنى لمبلغ التنسيب ل مايبانك إيساففي العملة الأجنبية هو 10 آلاف وحدة لجميع العملات.


ما هي العملات الأجنبية المتاحة لل مايبانك إيساففي العملات الأجنبية الودائع؟


العملات التالية متاحة لل مايبانك إيساففي العملات الأجنبية الودائع - اليورو (ور)، الدولار الأمريكي (أود)، الدولار النيوزيلاندي (نزد)، الدولار الأمريكي (غبب) والدولار الأمريكي (أوسد).


كيف أراقب الإيداع الخاص بي للودائع لأجل العملة الأجنبية مايبانك أو إيسافي الودائع بالعملة الأجنبية؟


يمكنك الآن بسهولة مراقبة الودائع الثابتة الخاصة بك ما إذا كان لديك مايبانك العملة الأجنبية إيداع الوقت أو إيساففي العملة الأجنبية إيداع الوقت إما عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت عن طريق Maybank2u. sg أو من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف عن طريق الطلب وندش]؛ الارتباط.


هل الأجانب مؤهلين لتقديم طلب للحصول على مايبانك العملة الأجنبية إيداع الوقت أو إيساففي العملات الأجنبية الودائع؟


نعم فعلا. الأجانب الذين لا تقل أعمارهم عن 18 سنة أو أكثر مؤهلون لتقديم طلب للحصول على مايبانك العملة الأجنبية وديعة وقت أو إيسافي الودائع بالعملة الأجنبية.


ما الحساب الذي أحتاج إلى فتحه لتشغيل مايبانك الخاص بي إيسافي العملة الأجنبية الودائع؟


سوف تحتاج إلى فتح والحفاظ على أي مايبانك الحالي أو حساب التوفير مع الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت عن طريق Maybank2u. sg. هذا الحساب أمر بالغ الأهمية لأن المبلغ الرئيسي للودائع لأجل بالعملة الأجنبية سيتم خصمه من هذا الحساب. كما سيتم إضافة الفائدة وكذلك رأس المال عند فترة استحقاق الودائع إلى هذا الحساب.


يتم تشغيل البنك bankbazaar. sg من قبل A & A دوكان للخدمات المالية (سنغافورة) بت. Ltd. 201539054K. Address: 80، روبنسون رود # 09-00 لاتيس-80، سينغابور، 068898.


جميع المنتجات وأسماء الشركات هي علامات تجارية ™ أو مسجلة ® علامات تجارية للمؤسسات المالية الخاصة بهم و / أو البنوك.

No comments:

Post a Comment