Tuesday 23 January 2018

استراتيجية التبادل النقدى للماكد


نظام التداول المجمع رقم 3 (اختلاف ماسد)


قدمه إدوارد ريفي في 19 أبريل 2007 - 16:55.


العملة: ور / أوسد (المفضل) أو أي دولة أخرى.


الإطار الزمني: 30 دقيقة.


المؤشرات: ماسد (5، 26، 1) - رسم 0 خط،


استوكاستيك الكامل (14 و 3 و 3)


قواعد التداول: مشاهدة الاختلاف بين السعر على الرسم البياني و ماسد أو بين السعر على الرسم البياني ومؤشر ستوكاستيك.


وبمجرد رصد التباعد، انتظر إما 3 و سما 13 للعبور وإدخال التجارة في اتجاه إما 3.


تعيين وقف الخسارة في 26 نقطة.


خذ نصف الربح عند 20 نقطة. السماح للباقي لتشغيل أكثر مع وقف زائدة في المكان.


يمكن العثور على الاختلاف على مؤشر ستوكاستيك بالطريقة نفسها التي تظهر على ماسد. السبب في استخدام كل من ماسد و ستوكاستيك هو أن أحد المؤشرات يمكن أن تظهر الاختلاف في حين أن الآخر لن في فترة معينة من الزمن.


غود الاشياء، وليس بحثها بشكل صحيح، والعمل بجد، كل نفس، ممتاز !!


أحب الاختلاف. ) أعتقد أنها أقوى الظواهر على التداول.


أنا أتفق! أنا لا تاجر اليوم، أنا تاجر موقف ونظام التداول الخاص بي يقوم على 100٪ على ماسد الصاعد والهبوط الهبوطي ،، هذا كل شيء! عندما ثيرس ماسد بيريز الانحراف أقوم قصيرة عندما يعبر ماسد ووضع وقف وقائي على آخر عالية! (العكس للعكس)


تجارة المخاطر منخفضة جدا تداول المحتملين.


ثم إذا كان الاختلاف يحمل، إذا إم قصيرة أنا مجرد وضع وقفة توقف 5 القراد فوق آخر ارتفاع والمشي عليه مثل رحلة الدرج. بعض من الاختلافات بلدي يتداول الماضي أكثر من شهر! ثم عندما تحصل توقفت أذهب البحث عن أسواق أخرى مع الاختلاف. أيضا، عندما الاختلاف لا تذهب إلى أي مكان، أكثر من مرة كنت لا تحصل على أذى !! فقدان الخاص بك هو صغير جدا أو قبل ذلك عليك على الأقل لديك توقف جلبت إلى التعادل!


الاختلاف التداول هو النظام الوحيد لقد وجدت حيث لدي الكثير من الثقة في اتخاذ التجارة، وأنا لا تخمين الثانية أنا مجرد وضع التجارة. بالنسبة لي التداول التباعد منخفض جدا الإجهاد التداول!


يرجى توضيح المزيد عن تعريف "الاختلاف" وكيفية تمثيله على الرسم البياني. شكرا لجميع المعلومات الرائعة إدوارد. كمبتدئ إلى الفوركس، وهذا هو كل شيء عظيم.


هنا هو شرح كبير للماكد الاختلاف من قبل اندي سكينر.


في إعدادات الفيديو ماسد هي (5، 34، 1) وعلى الرسم البياني هناك 5 و 34 إما.


وهذا هو الرابط إلى الفيديو التمهيدي (الدرس رقم 1) حول ماسد.


نأمل أن يجيب على سؤالك.


لقد وجدت هذه الطريقة مربحة للغاية، طالما توقف أكثر تشددا ودرب.


شكرا لنشر هذه!


= D عملت بالنسبة لي حتى الآن.


لقد واجهت حالة مثيرة جدا للاهتمام اليوم.


عادة، إما يعبر سما في اتجاه الاختلاف ماسد (في الرسم البياني الجزء السفلي). أليس كذلك؟


ماذا يحدث إذا كان الاختلاف ماسد (الجزء السفلي) هبوطا والثمن صعودي (الجزء العلوي) و إما يعبر سما صعودا.


يجب أن أذهب طويلة أم لا؟


وأتساءل عما إذا كان يمكنك أن ترسل لي لقطة الشاشة لبلدي.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


ماسد ديفيرجانس ترادينغ ستراتيغي.


ماسد ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس و [مدش]؛ هي واحدة من أنظمة موثوقة للغاية ويستند على مؤشر ماسد القياسية. في الواقع، فإن الاختلاف بين خط الماكد ومعدل زوج العملات هو الإشارة الأساسية في هذه الإستراتيجية. هذا النظام يحتوي على نقاط دخول وخروج غامضة نوعا ما، ولكن من السهل تحديد الإشارة، ويمكن أن تكون الصفقات مربحة نوعا ما، حيث أنها تساعد على التقاط السحب والتراجع عن الاتجاه.


من السهل على الفور إشارات. تم استخدام مؤشر قياسي واحد فقط. إمكانات ربح جيدة على المراكز. مستويات الربح ووقف الخسارة هي إلى حد ما غير محددة. حدوث نادر على الرسوم البيانية على المدى الطويل.


إعداد الاستراتيجية.


يجب أن يعمل أي زوج من العملات والإطار الزمني. ولكن يوصى بأطر زمنية أقصر، لأنها تعطي المزيد من الفرص. إضافة مؤشر ماسد (متوسط ​​التحرك التقارب / التباعد) إلى الرسم البياني، تعيين فترة إما السريعة إلى 12، فترة إما البطيئة إلى 26 و ماكد سما إلى 9؛ تنطبق على إغلاق.


شروط الدخول.


أدخل الموقف الطويل عندما يظهر السعر اتجاها تنازليا ويظهر مؤشر ماكد اتجاها صعوديا.


أدخل موقف قصير عندما يظهر السعر اتجاها صعوديا ومؤشر ماسد يظهر اتجاها تنازليا.


شروط الخروج.


تعيين وقف الخسارة إلى مستوى الدعم قريب، عندما يذهب طويل، أو إلى مستوى المقاومة القريبة، عند الذهاب قصيرة.


تعيين الربح إلى مستوى المقاومة التالي لمراكز طويلة، أو إلى مستوى الدعم التالي للمراكز قصيرة.


إذا كان النظام يولد إشارة عكس & مداش؛ أغلق الموضع السابق أولا.


الرسم البياني للمثال هو زوج العملات ور / أوسد في الإطار الزمني M15. كما هو مبين في الرسم البياني، فإن خط السعر آخذ في الانخفاض في اتجاه هبوطي، في حين كان مؤشر الماكد يرتفع في اتجاه صعودي خلال فترة طويلة نوعا ما. يتم وضع علامة على نقطة الدخول على المستوى، حيث أصبح من الواضح أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى على الرسم البياني للزوج العملات. تم تعيين وقف الخسارة على مستوى الدعم الذي شكله نمط الرسم البياني المزدوج القاع، في حين تم تعيين مستوى الربحية إلى مستوى المقاومة التي شكلتها التراجع الهبوطي في الاتجاه الهبوطي. نسبة تب / سي جيدة نوعا ما هنا & مداش؛ حوالي 1.5.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.


نقاش:


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية التقارب مع ماسد مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


تداول ماكد الاختلاف.


ويعد متوسط ​​الاختلاف المتقارب للتقارب (ماسد)، الذي اخترعه في عام 1979 من قبل جيرالد أبيل، أحد المؤشرات الفنية الأكثر شعبية في التداول. إن ماكد هو موضع تقدير من قبل التجار في جميع أنحاء العالم لبساطته ومرونته لأنه يمكن أن يستخدم إما كمؤشر الاتجاه أو الزخم.


التباعد التجاري هو وسيلة شعبية لاستخدام الرسم البياني ماسد (الذي نوضح أدناه)، ولكن لسوء الحظ، فإن التباعد التجاري ليست دقيقة جدا لأنها تفشل أكثر مما تنجح. لاستكشاف ما قد يكون طريقة أكثر منطقية لتداول الاختلاف ماسد، ونحن ننظر في استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة (بدلا من الدخول فقط)، وكيف التجار العملة هي في وضع فريد للاستفادة من مثل إستراتيجية.


المفهوم وراء الماكد هو واضح إلى حد ما. في الأساس، فإنه يحسب الفرق بين المتوسطات المتحركة الأسية لمدة 26 يوما و 12 يوما (إما). من المتوسطين المتحركين اللذين يشكلان مؤشر الماكد، من الواضح أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما هو المتوسط ​​الأسرع، في حين أن ال 26 يوما هو أبطأ. في حساب قيمها، كلا المتوسطات المتحركة تستخدم أسعار الإغلاق لأي فترة يتم قياسها. على الرسم البياني لماسد، يتم رسم إما إما لمدة تسعة أيام من مؤشر الماكد نفسه، كما أنه يعمل كمحفز لقرارات الشراء والبيع. ويولد مؤشر الماكد إشارة صعودية عندما يتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك الخاص ل تسعة أيام، ويرسل إشارة بيع عندما يتحرك دون المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام.


[تعلم التجارة باستخدام مؤشر ماسد والمؤشرات الفنية الأخرى يأخذ التفاني والممارسة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التعرف على اتجاهات الأسعار لأي أمن تجاري في أي سوق والاستفادة منه، فإن دورة التحليل الفني لأكاديمية إنفستوبيديا أكاديمي تعتبر بداية رائعة. ]


الرسم البياني ماسد هو تمثيل بصري أنيق من الفرق بين ماسد و إما لمدة تسعة أيام. الرسم البياني إيجابي عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام وسالب عندما يكون مؤشر الماكد أدنى متوسطه المتحرك لمدة تسعة أيام. إذا ارتفعت الأسعار، فإن الرسم البياني ينمو بشكل أكبر مع تسارع سرعة حركة السعر، والعقود مع تباطؤ حركة الأسعار. ويعمل المبدأ نفسه في الاتجاه المعاكس مع انخفاض الأسعار. انظر الشكل 1 للحصول على مثال جيد على الرسم البياني ماسد في العمل.


إن الرسم البياني لماسد هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من التجار يعتمدون على هذا المؤشر لقياس الزخم، لأنه يستجيب لسرعة حركة السعر. في الواقع، فإن معظم المتداولين يستخدمون مؤشر الماكد بشكل متكرر لقياس قوة تحرك السعر من تحديد اتجاه الاتجاه.


وكما ذكرنا سابقا، فإن التباعد التجاري هو طريقة تقليدية يستخدم فيها الرسم البياني لماكد. واحدة من الاجهزة الأكثر شيوعا هو العثور على نقاط الرسم البياني حيث السعر يجعل ارتفاع سوينغ جديد أو أدنى مستوى سوينغ جديد، ولكن الرسم البياني ماسد لا، مما يدل على الاختلاف بين السعر والزخم. ويوضح الشكل 2 تجارة التباين النموذجية.


ولسوء الحظ، فإن تجارة التباعد ليست دقيقة جدا، لأنها تفشل أكثر من مرة تنجح. وغالبا ما تكون الأسعار عدة رشقات نهائية صعودا أو هبوطا مما يؤدي إلى توقف الأسواق وإجبار المتداولين على الخروج من الموقف قبل أن تتحرك هذه الخطوة في الواقع وتصبح التجارة مربحة. ويوضح الشكل (3) اختلافات نموذجية فاكيوت، التي أحبطت عشرات التجار على مر السنين.


أحد الأسباب التي يفقدها التجار في كثير من الأحيان مع هذا الإعداد هو أنها تدخل التجارة على إشارة من مؤشر الماكد ولكن الخروج منه على أساس التحرك في السعر. منذ الرسم البياني ماسد هو مشتق من السعر وليس السعر نفسه، وهذا النهج هو، في الواقع، النسخة التجارية من خلط التفاح والبرتقال.


استخدام الرسم البياني ماسد لكل من الدخول والخروج.


لحل التناقض بين الدخول والخروج، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني ماسد لكل من دخول التجارة وإشارات خروج التجارة. وللقيام بذلك، فإن تداول المتداول في التباعد السلبي يأخذ وضعية جزئية قصيرة عند النقطة الأولية للتباعد، ولكن بدلا من وضع المحطة عند أعلى مستوى سوينغ على أساس السعر، فإنه بدلا من ذلك يتوقف عن التداول فقط إذا كانت النسبة المرتفعة فإن الرسم البياني لماسد يتجاوز ارتفاعه السابق، مشيرا إلى أن الزخم يتسارع في الواقع والتاجر خاطئ حقا على التجارة. إذا، من ناحية أخرى، الرسم البياني ماسد لا تولد أعلى سوينغ جديد، التاجر ثم يضيف إلى له أو لها المركز الأولي، وتحقيق باستمرار متوسط ​​سعر أعلى لفترة قصيرة.


إن تجار العملات في وضع فريد للاستفادة من هذه الاستراتيجية لأنه مع هذه الاستراتيجية، كلما كان الموقف أكبر، كلما زادت المكاسب المحتملة بمجرد عكس السعر؛ في الفوركس (فكس)، يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجية مع أي حجم الموقف وليس لديهم ما يدعو للقلق حول التأثير على السعر. (يمكن للتجار تنفيذ معاملات كبيرة مثل 100،000 وحدة أو أقل من 1000 وحدة لنفس انتشار نموذجي من ثلاث إلى خمس نقاط في أزواج رئيسية.)


في الواقع، تتطلب هذه الاستراتيجية من المتداول أن يصل إلى المتوسط ​​مع ارتفاع الأسعار مؤقتا ضده. غير أن هذا لا يعتبر عادة استراتيجية جيدة. وقد وصفت العديد من الكتب التجارية بشكل مشرق مثل هذه التقنية بأنها "إضافة إلى الخاسرين الخاص بك." ومع ذلك، في هذه الحالة التاجر لديه سبب منطقي للقيام بذلك: الرسم البياني ماسد وقد أظهرت الاختلاف، مما يدل على أن الزخم هو التراجع والسعر قد تتحول قريبا. في الواقع، فإن التاجر يحاول استدعاء الخدعة بين القوة التي تبدو من العمل الفوري السعر وقراءات ماسد التي تلمح إلى الضعف المقبلة. ومع ذلك، يمكن للتاجر الذي تم إعداده بشكل جيد باستخدام مزايا التكاليف الثابتة في الفوركس، من خلال حساب متوسط ​​قيمة التداول بشكل سليم، أن يتحمل عمليات السحب المؤقتة حتى يتحول السعر لصالحه. ويوضح الشكل 4 هذه الاستراتيجية في العمل.


مثل الحياة، نادرا ما يكون التداول بالأسود والأبيض. بعض القواعد التي يتفق التجار على عمياء، مثل أبدا إضافة إلى الخاسر، يمكن كسرها بنجاح لتحقيق أرباح غير عادية. ومع ذلك، يجب وضع نهج منطقي ومنهجي لانتهاك هذه القواعد الهامة لإدارة الأموال قبل محاولة الحصول على المكاسب. في حالة الرسم البياني ماسد، تداول المؤشر بدلا من السعر يوفر طريقة جديدة للتداول فكرة قديمة - الاختلاف. إن تطبيق هذه الطريقة على سوق الفوركس، مما يسمح بتوسيع نطاق المراكز، يجعل هذه الفكرة أكثر إثارة للاهتمام لتجار اليوم وتداول التجار على حد سواء.


ماسد استراتيجية الاختلاف.


في مقالة اليوم، سنناقش كيفية استخدام مؤشر ماكد في إستراتيجية تجارية أخرى، تعرف باسم إستراتيجية التباعد التجاري. وتستخدم تجارة التباعد لاستخلاص استراتيجيات تجارية مربحة على أساس مبدأ الاختلاف في الأسعار من مؤشر ماكد، وتصحيح هذا الاختلاف في الأسعار في نهاية المطاف لمتابعة مؤشر ماكد.


هناك نوعان من عمليات التباعد التي يمكن اتخاذها باستخدام مؤشر الماكد. هناك تباين إيجابي (صاعد)، وهناك السلبي (الاختلاف الهبوطي).


إدراك التباعد التجاري من الرسوم البيانية.


ويتطلب إدراك التباين التجاري في المخططات بعض الممارسات والخبرات. بالنسبة للاختلاف الهبوطي، يجب على المتداول أن يبحث عن منطقة حيث يشكل أعلى سعر أعلى مستوياته في حين أن قمم الماكد تشكل قمم منخفضة. في حالة التباين الصاعد، سيركز المتداول على قيعان الأسعار، وبالتالي سيتعين عليك البحث عن حيث يشكل أسفل السعر أدنى مستوياته في حين أن قاع الماكد يشكل قيعان منخفضة.


وبمجرد تحديد هذه، يبحث التاجر عن المزيد من الاجهزة التقنية التي من شأنها دعم دخول التجارة في اتجاه تصحيح السعر للتباعد. واحدة من هذه هي استخدام الشموع عكس كأساس لدخول التجارة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات أخرى لتأكيد إدخالات التجارة. على سبيل المثال لدينا أمثلة التجارة، ونحن سوف يبقيه بسيط جدا باستخدام الشموع عكس لاختيار نقاط دخول التجارة. وبشكل عام، نرى المزيد من حركة السعر في الاختلاف الهبوطي مما هو عليه في الاختلاف الصاعد.


وكما ذكرنا في وقت سابق، هناك نوعان من التباينات التي يمكن اتخاذها. وكقاعدة عامة، كلما ارتفعت المخططات الإطارية المستخدمة في التحليل، كلما زادت النقاط التي يمكن الحصول عليها، وذلك ببساطة لأن كل شمعة تمثل نشاط السعر على مدى فترة أطول إذا تم استخدام الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات أو يوميا مما لو كان الرسم البياني لكل ساعة .


ويحدث الاختلاف الهبوطي عندما تكون قمم الأسعار في أعلى مستوياتها وقمم ماسد مما يجعل أدنى مستوياتها منخفضة. كل ما هو مطلوب لهذه التجارة هو للتاجر لتحديد اثنين من قمم الأسعار التي أعلى سعر الثاني أعلى من الأول. وهذا يعني أن من الناحية المثالية، يجب أن يكون السعر في طريقها إلى أسفل من الذروة الثانية من أجل تشكيل أعلى كاملة.


ثم يبحث التاجر عن منطقة حيث شكل الرسم البياني ماسد قممتين، مع الذروة الثانية التي كانت أقل من الذروة الأولى. عادة ما يكون ارتفاع أسعار أعلى وأعلى مستويات ماكد يمكن تتبعها مع خطوط الاتجاه التي تربط قمم، وكشف بسهولة التوجه مختلفة من خطوط الاتجاه. وبالتالي فإن هذا الاختلاف يدعى بعد مؤشر الماكد و # 8217 الصورة.


خذ تجارة الدخول قصيرة من خلال البحث عن نمط الشموع الهبوطي بعد الاختلاف ماسد. ثم أدخل قصيرة في فتح الشمعدان التالي بعد نمط انعكاس شمعدان.


وقف الخسارة: يجب وضع وقف الخسارة فوق قمة (أعلى) الثانية من حركة السعر.


جني الأرباح: يجب أخذ مستويات الربح في الاعتبار باستخدام ما يلي:


أ) أقرب مستوى أساسي من الدعم.


ب) ظهور علامات انخفاض الأسعار على سبيل المثال. تراجعا في نفس المنطقة بعد حركة أسعار الهبوط.


ج) قد يقرر التاجر أيضا تحديد مستوى المخاطر والمكافأة من 1: 2، حيث يتم تخصيص 2 نقطة كأرباح لكل نقطة يتم تعيينها كوقف الخسارة.


يظهر الرسم البياني أدناه تجارة تباعد نموذجية هبوطية:


هنا يمكننا أن نرى أن حركة السعر تحقق ارتفاعات أعلى في حين أن مؤشر الماكد يحقق ارتفاعات منخفضة. نظرة عن قرب سوف تظهر أيضا أن حركة السعر تعمل في سياق الوتد الصعودي، والذي في حد ذاته، هو نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي. لذلك هذا هو حقا إعداد التجارة كبيرة التي يجب أن يتداول الفوركس إلى الأمام. كل ما تبقى هو تحديد شمعة هبوطية، وهو ما يظهر من قبل دوجي ثم رجل معلق (بينبار)، وهو إشارة يحتاج المتداول للدخول قصيرة.


وينظر إلى الاختلاف الصاعد عندما تكون قيعان السعر لتشكيل حوضين حيث يشكل الحوض الثاني عند مستوى أدنى من الحوض الأول بينما في الوقت نفسه، يشكل الرسم البياني ماسد قاعتين منها القاع الثاني أعلى من أسفل الأولى، مما يجعل صنع أعلى مستوياتها بشكل فعال. وبالتالي فإن مهمة التاجر هي تحديد هذه المناطق، وتتبع الخطوط ثم البحث عن شمعة صعودية يمكن استخدامها لبدء التجارة. مرة أخرى، يتم تسمية الاختلاف الصاعد بعد مؤشر مؤشر الماكد و # 8217 الصورة.


تبدأ التجارة طويلة المدى من خلال البحث عن مكان نمط الشموع الصاعد يحدث بمجرد تأكيد الاختلاف الصاعد ماسد. يؤخذ الموقف الطويل في فتح الشمعدان التالي الذي يحدث بعد نمط انعكاس شمعدان.


وقف الخسارة: يجب وضع وقف الخسارة تحت القاعين الأدنى من حركة السعر.


جني الأرباح: تماما كما هو الحال في الاختلاف الهبوطي (وإن كان في الاتجاه المعاكس)، يمكن للتاجر أن يحدد مستويات ربح الربح باستخدام المعلمات التالية:


أ) أقرب مستوى رئيسي للمقاومة، سواء تم تشكيلها من قبل محور أو خلافة الأخيرة من ارتفاع الأسعار.


ب) ظهور علامات أسعار تتصدر على سبيل المثال. وهي منطقة حدثت فيها قمم سعران أو أكثر.


ج) قد يقرر التاجر أيضا تحديد مستوى المخاطر والمكافأة من 1: 2، حيث يتم تخصيص 2 نقطة كأرباح لكل نقطة يتم تعيينها كوقف الخسارة. لذلك يمكن إجراء حساب من سعر الدخول ووقف الخسارة.


يظهر الرسم البياني أدناه تجارة التباين الصعودي النموذجية:


يمكننا أن نرى الاختلاف الصاعد يحدث حيث السعر يجعل أدنى مستوياته. ثم يشكل نموذج الانحدار الصاعد في منطقة الاتجاه، مما يمثل بداية تصحيح السعر الصعودي وهو ما يتم تداوله هنا. ارتفع السعر وتصدر في نهاية المطاف بعد حركة هائلة بلغت 712 نقطة.


يمكننا أن نرى بوضوح أن فرص التباعد في كل مكان معنا في سوق الفوركس، ولكن الأمر يتطلب بعض المهارة لتكون قادرة على اكتشاف لهم عندما تحدث. وعلاوة على ذلك، فإن أفضل الرسوم البيانية للاستخدام هي المخططات السعرية على المدى الطويل (مثل الرسم البياني اليومي أو الرسم البياني لكل 4 ساعات)، حيث أنها توفر إشارات أكثر وضوحا خالية من ضجيج السوق وعادة ما تسفر عن المزيد من الأرباح للتاجر.


ولتجارة أنماط التباعد بشكل صحيح، حاول التعرف على أنماط انعكاس الشموع الرئيسية الموجودة في السوق، حيث توفر هذه الأسس التقنية الأسهل للدخول في الصفقات. يمكن استخدام معلمات تجارية أخرى، ولكن بالنسبة للمبتدئين، فمن الأفضل التمسك الشمعدانات من أجل الحصول على أسهل إعدادات الدخول إلى الصفقات مربحة.


آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها!


نبذة عن الكاتب.


دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.

No comments:

Post a Comment