Friday 12 January 2018

كيفية خيارات قصيرة على ترادينغ


كيفية تحديد خيارات قصيرة للتداول
مجرد نقرة أو الاستفادة من بعيدا.
في أي مكان في العيش.
تدفق. مرونة. بسرعة.
منزلك - المنظمة.
بالطريقة التي تريدها.
المزيد من أدوات الرسم.
المزيد من أدوات الرسم.
كيف يمكنني الوصول إلى تراديكينغ ليف؟
ما المتصفحات المدعومة؟
ليس عميل ترادينغ؟
اسئلة اخرى؟
إخلاء المسؤولية.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. انقر هنا لمراجعة خصائص وخيارات كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول.
المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تكون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضية بطبيعتها، غير مضمونة للدقة أو الاكتمال، ولا تعكس نتائج الاستثمار الفعلية، ولا تأخذ في الاعتبار العمولات، وفوائد الهامش والتكاليف الأخرى، وليست ضمانات النتائج المستقبلية.
تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة الاستثمارية والمالية والقانونية والضريبية. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات تراديكينغ. إذا كانت لديك أسئلة إضافية بخصوص الضرائب، يرجى زيارة IRS. gov أو استشارة أخصائي الضرائب. ترادكينغ غير قادر على تقديم أي المشورة الضريبية.
&نسخ؛ 2017 ترادكينغ المجموعة، وشركة جميع الحقوق محفوظة. الأوراق المالية المقدمة من خلال تراديكينغ للأوراق المالية، ليك، عضو فينرا و سيبك. الفوركس عرضت من خلال تراديكينغ الفوركس، ليك، عضو نفا.

ترادكينغ vs. ترادستاتيون: الذي يلبي احتياجاتك؟
وقد ظهرت العديد من شركات الوساطة عبر الإنترنت للمساعدة في تسهيل الاستثمار عبر الإنترنت. بسبب المنافسة العالية في هذه الصناعة، وهذه الشركات باستمرار ابتكار خدماتها. والسؤال الخاص بكل مستثمر هو أي شركة وساطة عبر الإنترنت تناسب احتياجاته الخاصة. في هذه المقالة، سيتم مقارنة اثنين من شركات الوساطة الأكثر شهرة: تراديكينغ و ترادستاتيون. وسيتم مناقشة العديد من المكونات الرئيسية لطرح كل شركة، بما في ذلك التسعير والتكنولوجيا والبحوث وأدوات التحليل الفني، من بين أمور أخرى. (للحصول على إرشادات عامة حول كيفية اختيار وسيط عبر الإنترنت، راجع المقالة: 10 نصائح لاختيار وسيط عبر الإنترنت)
ترادكينغ: يتم تسعير الأسهم وتداول إتف بمعدل ثابت قدره 4.95 $ في التجارة، وتبلغ أسعار الخيارات في 0.65 $ للعقد بالإضافة إلى معدل أساسي من 4.95 $ في التجارة. وبصرف النظر عما إذا كانت تجارة ساق واحدة أو متعددة الساق، فهناك رسم أساسي واحد فقط لكل انتشار. ترادكينغ يضيف 0.01 دولار للسهم الواحد للأسهم بسعر أقل من 2.00 $. الحد الأدنى للعمولة التي يتقاضاه هو 4.95 $ والعمولة لكل طلب لا تتجاوز 5٪ من القيمة التجارية.
وتتراوح معدلات هامش تراديكينغ بين 8.75٪ للتداولات التي تقل عن 5000 دولار إلى 4.00٪ مقابل 500،000 دولار أو أكثر. مطلوب ما لا يقل عن 2،000 دولار في حقوق الملكية لجميع حسابات الهامش. عدم تحميل الصناديق الاستثمارية التجارة في رسم قدره 9.95 $، وبينما لا يوجد أي رسوم لتحميل الصناديق الاستثمارية، وهذه تخضع لرسوم من الصندوق المشترك. أما سندات الدخل الثابت فتتكلف 1،00 دولار لكل سند للسندات التي تتراوح بين 10 دولارات كحد أدنى و 250 دولارا كحد أقصى.
ترادستاتيون: بالنسبة للأسهم والتجارة إتف ترادستاتيون تقدم ثلاث خطط اللجنة، كل تقديم الطعام إلى نمط التداول محددة من المستثمرين الأفراد. يتضمن السعر لكل سهم رسوما قدرها 0.01 دولار أمريكي للسهم الواحد مقابل 500 سهم أول و 0.006 دولار للسهم الواحد، في وقت لاحق، بحد أدنى $ 1 لكل طلب. يبدأ سعر التداول (شقة رسوم) التسعير في 4.99 $ في التجارة. تباعا، يتداول كل سهم عند 0.004 دولار. التسعير المفرط له سعر أساسي يبدأ من 0.01 دولار للسهم الواحد لأقل من 100.000 سهم، بحد أدنى $ 1، وأدنى سعر هو 0.002 $ ل 5 ملايين سهم أو أكثر، بحد أدنى 0.50 دولار. السلم مفيد لأغراض السيولة عند الحفاظ على الحد الأدنى من الصفقات. للتجار الخيار، ترادستاتيون يوفر خطتين. التسعير لكل عقد هو 1.00 دولار للعقد مع عقد واحد على الأقل وليس أي رسوم قاعدة أو تذكرة. وتتراوح تسعير التجارة (شقة) من 9.99 دولار لكل صفقة، بالإضافة إلى 0.70 دولار للعقد مقابل 1 إلى 9 صفقات في الشهر إلى 4.99 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 0.20 دولار للعقد ل 200 أو أكثر من الصفقات في الشهر. (للقراءة ذات الصلة، انظر المادة: وسطاء والتجارة عبر الإنترنت: التكاليف).
وتتراوح معدلات هامش تراديستاتيون من 8.50٪ لأقل من 25،000 دولار إلى 6.25٪ مقابل 10 ملايين دولار أو أكثر. وتبلغ قيمة الصناديق المشتركة 14.95 دولار لكل صفقة، بينما تتراوح العقود الآجلة من 0.25 دولار لكل عقد لأكثر من 20 ألف عقد إلى 1.20 دولار لكل عقد مقابل 300 عقد أو أقل.
وعموما، فإن تراديكينغ هو الأفضل لمواقع الهامش بسبب انخفاض معدلات الهامش، خاصة عند استثمار كميات كبيرة. من ناحية أخرى، ترادستاتيون هو أكثر ملاءمة عند تداول المشتقات بسبب تنوع عروضها، مثل العقود الآجلة وخطط عمولة مرنة تتكيف مع احتياجات المستثمرين المختلفة. (انظر الفيديو: ما هو مشتق؟)
ترادكينغ لديه واجهة بسيطة وسهلة لإدارة بغض النظر عن تعقيد تجارة معينة. وهذا يسمح للتاجر للتركيز على ما الصفقات انه أو انها تحتاج إلى مكان، بدلا من كيفية وضعها. أيضا، لوحة القيادة للتخصيص لتروق التاجر. لديها مدير الضرائب ماكسيت، مما يساعد التاجر على تتبع الالتزامات الضريبية. أيضا، تراديكينغ لايف هو منصة التداول في الوقت الحقيقي، والذي يتضمن الرسوم البيانية اللحظية والتاريخية، وسلاسل الخيار التفاعلية، وتدفق الأسهم ونقلت الخيار، وتتبع حالة الطلب، من بين الميزات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يتم حماية جميع الحسابات من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) والتأمين الإضافي، والتي تضمن السلامة والخصوصية.
ومن ناحية أخرى، فإن "ترادستاتيون" معروفة بأحدث تقنياتها. هو دائما تحديث منصة التداول للحفاظ على سمعتها. وتشمل هذه التحديثات التجارة الرسم البياني، والتحسينات على أوبتيونستاتيون برو، والتحسينات تداول العملات الأجنبية، وتحسينات على المشي إلى الأمام محسن والتوسع في مكتبة فئة إيسيلانغواج (إكل)، من بين أمور أخرى. مثل تراديستينغ، يوفر ترادستاتيون في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس. الرسم البياني اليومي نمط النشرات الإخبارية التنبيه، والتي تساعد القراء لإيجاد فرص تجارية محتملة، وتقدم يوميا من قبل ريكوغنيزيا. أيضا، ميزة التعرف على نمط المخطط يسمح التجار لاتخاذ قرارات مستنيرة من خلال توفير معلومات مفصلة وقابلة للتنفيذ.
أدوات البحث والتحليل الفني.
يوفر تراديكينغ الشركة القياسية في الوقت الحقيقي يقتبس يتدفقون، وكذلك الأسهم و إتف التحديثات، وملامح الشركة، المالية، توقعات الأرباح، لقطات السوق، والإحاطات والإحصاءات. فإنه يحصل على تقارير البحوث من خلال ماركيتغاردر. كما يوفر تراديكينغ أدوات التحليل الفني مجانا مثل الدعم التعليمي الكامل، التعرف على نمط الرسم البياني، S & أمب؛ P تقارير الأسهم وتوقعات الأسعار المكتسبة من الاعتراف. في حين ترادستاتيون لا تقدم المعلومات البحثية واسعة ومتعمقة التي تراديكينغ يجعل المتاحة، فإنه لا يزال يتضمن ميزات مثل الأسهم والسندات الرادار الشاشة، محفظة مايسترو الاختبار الخلفي، مصفوفة، خيارات استراتيجية الماسح الضوئي، المشي إلى الأمام محسن، وقيم أسعار الأسهم والخيارات، وبيانات التقلبات، وتقارير البورصة S & أمب؛ P.
ترادكينغ الفوركس يسمح بتنويع الاستثمارات من خلال تسهيل التداول في العملات الأجنبية، فضلا عن الفضة والذهب في الوقت الحقيقي مع أدوات متقدمة ودعم العملاء على مدار 24 ساعة. ويتم ذلك من خلال منصة ميتاترادر. المستشارين تراديكينغ، مدعوم من إبوتسون من مورنينستار، هم من المهنيين التي تساعد على خلق محافظ متنوعة مخصصة لاحتياجات المستثمر. لا توجد رسوم لكل رسوم تجارية ولا يتم تحميل رسوم المستشار خلال السنة الأولى من استخدام الخدمة. كما يوفر ترادستاتيون تجارة الفوركس، فضلا عن خدمات إضافية مثل برنامج قروض الأسهم.
تقدم تراديكينغ 1000 دولار في لجان التجارة الحرة لأولئك الذين فتحوا حساب جديد، فضلا عن استرداد 150 $ في رسوم التحويل. كما أن لديها برنامج "إحالة صديق": إذا كان الشخص المشار إليه يفتح حسابا جديدا بمبلغ 3000 دولار على الأقل وينفذ ثلاث صفقات، فإن كل من الشخص الذي أحاله أو له سيحصل على إيداع 50 دولارا. وبالإضافة إلى ذلك، إذا تم إيداع مبلغ أولي قدره 000 5 دولار أو أكثر، فإن هناك تسديد قدره 25 دولارا في رسوم التحويل الإلكتروني. كما يوفر ترادستاتيون عمولة التداول لمدة 90 يوما عندما يتم فتح حساب وتصل إلى 500 $ في الحسومات العمولة.
تقدم تراديكينغ أسعار تنافسية، ولكن أيضا يوفر مجموعة متنوعة وكبيرة من البحوث والمحتوى التعليمي. وهو يوفر حزمة قوية ومتعددة الاستخدامات التي هي أسهل للاستخدام بسبب بديهية، واجهة أقل تعقيدا. تراديكينغ لايف و تراديكينغ المستشارين خلق أساسا كبيرا والمنافسة الشديدة للسماسرة الآخرين. وبالإضافة إلى ذلك، تراديكينغ لا يتطلب حساب الحد الأدنى ولا إيرا الرسوم السنوية، في حين ترادستاتيون لديه الحد الأدنى من متطلبات الحساب من 5000 $ ورسوم إيرا السنوي من 35 $. ترادستاتيون، من ناحية أخرى، هو أكثر القائم على التكنولوجيا، مع منصة التداول أكثر تقدما، مما يجعلها واحدة من كبار السماسرة في تكنولوجيا التاجر. لديها أقوى مجتمع المتداولين عبر الإنترنت، والندوات الحية والتداول الآجلة، على عكس تراديكينغ. ميزة أخرى ل ترادستاتيون هي أنها لا تتقاضى رسوم عدم النشاط، في حين أن تراديكينغ رسوم 50.00 $ سنويا إذا لم يكن هناك الصفقات وضعت أو إذا كان الحساب لديه رصيد أقل من 2500 $.
ترادكينغ هو أفضل مباراة للمستثمرين المتكررين على المدى القصير. كما أنها مناسبة للتجار حساسين للأسعار بسبب عمولاتها ورسومها المنخفضة. هذا الوسيط هو أيضا مثالية ليس فقط أولئك الذين يريدون التجارة، ولكن أيضا أولئك الذين يسعون لتبادل الأفكار ومناقشة السوق. ترادستاتيون، على العكس من ذلك، يلبي المزيد من المهنيين والتجار النشطين الذين يمكن أن تلبي الحد الأدنى الشهري متطلبات الحساب، وكذلك أولئك المستثمرين الذين يتاجرون بكميات كبيرة من أجل الاستفادة من قيمة السعر.
كل من شركات الوساطة لديها نقاط القوة وتلبية احتياجات مختلف المستثمرين والتجار. أولئك الذين هم أكثر تواترا، قصيرة الأجل التجار، وتحديدا في الأسهم والخيارات، وربما تختار ترادكينغ بسبب تركيزها على هذه المنتجات، التي تقدم بأقل الأسعار التنافسية. وبالإضافة إلى ذلك، تراديكينغ هو صالح تماما للتجار مع أقل خبرة بسبب بديهية وسهلة الاستخدام منصة، فضلا عن نوعية التعليم والمستشارين، والبحوث واسعة النطاق. في المقابل، قد تكون ترادستاتيون خيارا أفضل للمستثمرين المحترفين الذين يبحثون عن المزيد من الاستثمارات طويلة الأجل ليس فقط الأسهم والخيارات، ولكن في أدوات أخرى مثل العقود الآجلة والفوركس. كما أن لديها منصة أكثر تعقيدا مع المزيد من التكنولوجيا الراقية. قد تكون كل شركة وساطة عبر الإنترنت مناسبة لنوع معين من المستثمرين، اعتمادا على احتياجات المستثمر الخاصة. (للقراءة ذات الصلة، انظر المادة: وسطاء والتجارة عبر الإنترنت: اختيار وسيط.)

رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.
سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.
مع ممثل مسجل متاح 24/7.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست أو تملكه. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.
نسيت إسم المستخدم؟
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).
وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.
خيارات التمرين.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.
هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

كيفية تحديد خيارات قصيرة للتداول
ينطوي انتشار المكالمة القصيرة (أو الدببة) على بيع خيار اتصال بينما يشترى في الوقت نفسه خيار اتصال على السهم الأساسي نفسه مع شهر انتهاء صلاحية سيم، بسعر إضراب مرتفع. كل من بيع وجانب الشراء من هذا الانتشار هي فتح المعاملات وهي دائما نفس العدد من العقود.
ويصنف هذا الانتشار في بعض الأحيان على نطاق أوسع باعتباره "انتشارا رأسيا": عائلة من فروق الأسعار التي تنطوي على خيارات لنفس الأسهم، وشهر انتهاء الصلاحية نفسه، ولكن أسعار الإضراب المختلفة.
وعادة ما يكون لفترات المكالمة القصيرة شرط هامش، على الرغم من أن المركز يتلقى في البداية رصيد صافي للحساب. وسوف تكون متطلبات الهامش أكبر من المبلغ المستلم من التجارة؛ والفرق بين الاثنين هو مجموع الخصم إلى رصيد الحساب.
للحصول على أقصى ربح من انتشار الائتمان، يجب أن تنتهي كلا الخيارين خارج المال (أوتم). في كثير من الأحيان سوف ينجذب المستثمرون نحو خيارات أوتم مبدئيا، على أمل أن يبقىوا أوتم حتى انتهاء. وبهذه الطريقة يحتفظ المستثمر بجميع الائتمان الأولي المستلمة.
يمكن أن يعني البيع في خيارات المال (إيتم) مكافأة أعلى إذا كنت على حق، ولكنه يأخذ أيضا خطوة أكبر في السعر الأساسي لتحقيق تلك المكافأة. تذكر: إن الاستراتيجية تحقق الحد الأقصى للربح إذا كان الخياران هو أوتم عند انتهاء الصلاحية.
منصة تراديكينغ تمكنك من تنفيذ فروق المكالمات القصيرة، كما هو الحال مع أي انتشار، كصفقة واحدة، وتقليل المخاطر من "يغطي الرجل" في الموقف.
محايد إلى الهبوطي.
فكر في انتشار المكالمة القصيرة عندما تعتقد أن السعر الأساسي سيبقى كما هو أو ينخفض ​​على المدى القصير.
هذه الاستراتيجية هي بديل لبيع دعوة أوتم "عارية"، والتي تعبر عن نفس محايدة للرأي الهبوطي على الأساسية، بجمع قسط مقدما، ولكن يعرض المستثمر لمخاطر غير محدودة كما الزيادات الأساسية في الأسعار.
توليد الدخل والحد من المخاطر. كما هو الحال مع كتابة المكالمة العارية، يتم القيام بفترات قصيرة للدخول إلى رصيد (صافي التدفق النقدي)، ولكن مع انتشار المكالمة القصيرة، يتم استخدام جزء من العلاوة المستلمة لبيع المكالمة الإضراب الأدنى لشراء المكلفة الأقل، ومزيد من المكالمة أوتم. شراء دعوة أرخص يحد من مخاطر التجارة بأكملها في مقابل المخاطر غير محدودة تنطوي على كتابة المكالمة عارية.
وبعبارة أخرى، فإن المفاضلة هي أقل قسط تلقيها قبل انتشار المكالمة القصيرة، ولكن الفائدة هي خسارة محدودة ومعروفة.
الحد الأقصى للربح: محدود.
صافي الأقساط المستلمة للتجارة بأكملها. يحدث عندما تنتهي كلا الخيارين خارج المال.
الحد الأقصى للخسارة: محدود.
تقتصر على الفرق بين الإضرابات مطروحا منه صافي الأقساط المستلمة.
يحدث الحد الأقصى للخسارة لهذا الانتشار إذا زاد سعر الأصل الأساسي عن سعر الإضراب الأعلى للانتشار، بحيث تنتهي كلا الخيارين في المال.
إذا كان سعر الكامنة ينخفض ​​بين أسعار الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن المكالمة القصيرة ستكون في المال وتستحق قيمتها الجوهرية. سوف تكون الدعوة التي تم شراؤها خارج من المال مع أي قيمة.
سعر الإضراب للمكالمة المباعة + صافي الأقساط المستلمة.
إذا زاد التقلب: تأثير سلبي قليلا.
إذا تقلب تنخفض: تأثير إيجابي قليلا.
التغيرات في تقلبات المخزون الأساسي تميل إلى الظهور في القيمة الزمنية لأقساط الخيارات. وسيتوقف الأثر الصافي على الاستراتيجية على ما إذا كانت الخيارات القصيرة و / أو الطويلة هي في المال أو خارج المال والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. وحقيقة أن أحد الخيارات يباع وشراء واحد يجعل هذه الاستراتيجية أكثر حيادية من حيث التغيرات في التقلب.
مرور الوقت: تأثير إيجابي.
منذ هدف هذه الاستراتيجية هو لكلا الخيارين لإنهاء أوتم لا قيمة له، الوقت الاضمحلال يعمل في صالح المستثمر هنا.
البدائل قبل انتهاء الصلاحية؟
ويمكن شراء انتشار قصير للمكالمات يباع كوحدة لصافي الائتمان في معاملة واحدة ليغلق كوحدة في معاملة واحدة في سوق الخيارات للحصول على خصم صاف. يمكن للمستثمرين اختيار إغلاق المركز بهذه الطريقة لخفض الخسائر أو تحقيق الربح.
بدائل عند انتهاء الصلاحية؟
إذا انتهت صلاحية كل من الخيارات في المال، قد يتم تعيينك على الخيار القصير، مما أدى إلى بيع الكامنة. إذا حدث ذلك، يمكنك ممارسة الخيار الطويل لشراء الأساسية في المخالفة وتسليمها إلى المحيل. ينتج هذا السيناريو الحد الأقصى للخسارة.
إذا انتهت صلاحية الخيار القصير فقط في المال، فقد يتم تعيينك على هذه الساق فقط، مما يجعل الحساب قصير. ستحتاج إما إلى شراء الجزء الخلفي الأساسي لإغلاق الموضع، أو إذا كان حسابك بهامش كاف، يمكنك أن تظل قصيرا.
إذا كان أي خيار هو إيتم عند انتهاء الصلاحية، كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها وتحافظ على الائتمان الكامل، وتحقيق أقصى قدر من الربح للموقف.
يتم تقديم المحتوى المذكور أعلاه لأغراض تعليمية وإعلامية فقط، ولا يشكل توصية للدخول في أي من معاملات الأوراق المالية أو الانخراط في أي من استراتيجيات الاستثمار المعروضة في هذا المحتوى، ولا يمثل آراء ترادكينغ أو موظفيها . يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمتنا أو خدماتنا أو منتجاتنا. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. إن استخدامك لهذه الخدمة مشروط بموافقتك على شروط الإفصاح عن تراديكينغ. 2006 ترادكينغ.

No comments:

Post a Comment