Wednesday 10 January 2018

فوركس شاريبيلدر


الفوركس مقابل الأسهم.


إن إيجاد النجاح في سوق الأسهم قد يكون صعبا. لحسن الحظ، هناك & # 8217؛ s طريقة أفضل. التجار في جميع أنحاء العالم يتحولون إلى الفوركس بسبب العديد من المزايا في سوق الفوركس. مع الفوركس، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اكتشاف التداول على مدار 24 ساعة وحجم دوران عالية. بالإضافة إلى ذلك، مع سوق الفوركس، يمكنك تحويل الحركات الصغيرة إلى فرص كبيرة (للربح أو الخسارة).


هل يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


الفرص & # 8211؛ تداول الفوركس 24/5 يعني أنه يمكنك الوصول إلى السوق لفترة أطول من ساعات عمل 8/5 في بورصة نيويورك. البساطة & # 8211؛ ثمانية أزواج العملات الرئيسية تمثل غالبية حجم السوق في تداول العملات الأجنبية. وتشكل ثماني أسهم كبرى من أسهم S & أمب؛ P 500 20٪ فقط. السيولة & # 8211؛ قد يكون قياس الحركة في الفوركس أسهل بسبب زيادة سيولة السوق على الأسهم. نمو السوق & # 8211؛ وقد شهد سوق الفوركس نموا منذ 15 عاما، في حين عاد سوق الأسهم إلى حجم ما قبل عام 2001. الربح / الخسارة المحتملة & # 8211؛ يمكن أن تؤدي حركات سوق الفوركس الصغيرة إلى مكاسب كبيرة (أو خسائر). ويمكن أن تكون نفس الحركات مع المخزونات أقل تأثيرا نسبيا.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


Sharebuilder.


رسوم التداول والحساب.


شاريبويلدر رسوم تجارة الأسهم المسطحة من 6.95 دولار أمريكي. هذا الرسم هو في المتوسط ​​مع غيرها من شركات الوساطة على الانترنت.


وبالإضافة إلى الصفقات المنفذة ذاتيا، تقدم الشركة صفقات بمساعدة الوسيط بقيمة 19.95 دولار أمريكي لكل صفقة بالنسبة لأولئك الذين قد يرغبون في المزيد من التوجيه في عمليات إعدامهم التجارية.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


يقوم مالك البناء ببناء خيارات تداوله مع رسم أساسي يتم تحميله بالتزامن مع رسوم مقابل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.


صناديق الاستثمار.


يقدم شاريبويلدر الخيارات الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك.


عند الاقتضاء، يتقاضى شاريبويلدر رسوم معاملة قدرها 19.95 دولار أمريكي في الشبكة على عدم تحميل الصناديق الاستثمارية. هذا الرسم هو في المتوسط ​​مع تلك التي يتقاضاها وسطاء الانترنت الأخرى.


الأوراق المالية الأخرى.


يقدم شاريبويلدر الخيارات الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك.


عند الاقتضاء، يتقاضى شاريبويلدر رسوم معاملة قدرها 19.95 دولار أمريكي في الشبكة على عدم تحميل الصناديق الاستثمارية. هذا الرسم هو في المتوسط ​​مع تلك التي يتقاضاها وسطاء الانترنت الأخرى.


وتقدم شركة شاريبويلدر للمستثمرين فرصة الاستثمار في سندات الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، والسندات البلدية.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


الترقيات في شاريبويلدر.


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


منصة التداول على الانترنت شاريبويلدر تقدم يقتبس الرسوم البيانية والرسوم البيانية، وقف والأوامر المشروطة، والبحوث الاستثمارية المستقلة، وتحليل أداء محفظة، وتنبيهات الحساب. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.


وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


يقدم شاريبويلدر أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، تحليل الرسم البياني الفني، وساعات طويلة تداول الأسهم، والأوامر المعقدة.


ادوات متطورة.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.


دعونا نحصل على تحديث المتصفح.


وجه الفتاة! متصفحك الحالي قديم، لذلك لا يتوافق مع موقعنا. دعونا الحصول عليه تحديث الآن حتى تحصل على تجربة كاملة من موقعنا على الانترنت.


هناك الكثير من الأسباب الجيدة لتحديث المتصفح الآن، وهنا مجرد عدد قليل & # 8230؛


تقليل خطر القرصنة وبرامج التجسس. ضمان أفضل تجربة ممكنة على الإنترنت. استفد من أحدث ميزات الأمان.


انقر على أحد الرموز أدناه لتحديث المتصفح:


لا تزال بحاجة الى مساعدة؟ يرجى الاتصال بالرقم 1-877-383-4802 للحصول على الدعم.


لا يعتمد كابيتال وان المتصفحات المذكورة أعلاه أو أي متصفحات أخرى لاستخدامها من قبل العملاء، ولا يقدم أي ضمانات بشأن ملاءمة أو ممارسات الأمان أو الخصوصية أو غير ذلك من هذه المتصفحات.


إنترنيت إكسبلورر هي علامة تجارية لشركة ميكروسوفت. بالنقر على الرابط إنترنيت إكسبلورر أعلاه، سيتم نقلك إلى موقع تستضيفه ميكروسوفت.


فايرفوكس هي علامة تجارية لموزيلا. بالنقر على رابط فايرفوكس أعلاه، سيتم نقلك إلى موقع يستضيفه موزيلا.


يعد كروم علامة تجارية لشركة غوغل Inc. من خلال النقر على رابط كروم أعلاه، سيتم نقلك إلى موقع تستضيفه شركة غوغل Inc.


رأسمال واحد استعراض الاستثمار.


رأس المال واحد الاستثمار هو مناسبة كبيرة للمستثمرين الذين يسعون خطط الاستثمار الآلي، والعملاء من كابيتال وان 360. كما يوفر المستثمرين عارضة وسيلة سهلة للبحث والتجارة.


بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 22 نوفمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


رأس المال واحد بدأ الاستثمار كما شاريبويلدر مرة أخرى في عام 1996 (كابيتال واحد المكتسبة شاريبويلدر في عام 2011) بهدف جعل الاستثمار بأسعار معقولة وسهلة. اليوم، في عام 2017، رأس المال واحد الاستثمار يستمر في الازدهار، وذلك بفضل استثماراتها التلقائية، وخدمة العملاء ممتعة، وموقع نظيف.


العمولات والرسوم.


رأس المال واحد الاستثمار هو الوسيط الوحيد لتقديم لعملائها معدل منفصل للاستفادة من الاستثمارات التلقائية مخفضة.


تحت هيكل العمولة قاعدة وسيط، وتداول الأسهم العادية تكلف 6.95 $، والخيارات الصفقات تشغيل في $ 6،95 زائد 0،75 $ لكل عقد (معقدة، وخيارات متعددة أرجل غير معتمدة)، والاستثمارات التلقائية هي 3.95 $ لكل منهما.


حيث يأتي رأس المال الأول للاستثمار على رأس القائمة بشكل كبير مع استثماراته التلقائية (المعروف أيضا باسم خطة شاريبويلدر)، والتي تمنح العملاء القدرة على شراء أسهم الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة تلقائيا، أو اختيار صناديق الاستثمار المشترك كل شهر (جميع الاستثمارات التلقائية تجري يوم الثلاثاء).


وبالمقارنة مع السماسرة ذات الأسماء الكبيرة مثل تد أميريتريد، إتريد، سكوتريد، والاستثمار فيديليتي، رأس المال واحد الاستثمار هو أقل تكلفة. ومع ذلك، بالمقارنة مع وسطاء الخصم الأخرى مثل أوبتيونشوس، تراديكينغ، وما شابه ذلك، رأس المال واحد الاستثمار هو أكثر تكلفة.


حيث يأتي رأس المال الأول للاستثمار على رأس القائمة بشكل كبير مع استثماراته التلقائية (المعروف أيضا باسم خطة شاريبويلدر)، والتي تمنح العملاء القدرة على شراء أسهم الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة تلقائيا، أو اختيار صناديق الاستثمار المشترك كل شهر (جميع الاستثمارات التلقائية تجري يوم الثلاثاء). ومن هذه البساطة التي تجعل رأس المال واحد الاستثمار جذابة جدا للمستثمرين الذين يريدون "وضعه وننسى ذلك" مع إيراس بهم.


خدمة الزبائن.


وكانت خدمة العملاء كابيتال وان الاستثمار على الدوام تجربة ممتعة، وكنا معجبين. وكان ممثلو دائما تقريبا متحمس، والمهنية، ومفيدة. كنا في الانتظار لمدة أطول من دقيقة واحدة أقل من 20٪ من الوقت وكان ممثلين بشكل جيد المدربين تدريبا جيدا، ودائما التأكد من أن تختتم جميع المكالمات على مذكرة إغلاق دافئة.


الهاتف جانبا، دعم أسفرت عن تجارب إيجابية في الغالب. وكان العيب الحقيقي الوحيد لدعم كابيتال وان إنفستينغ هو أوقات الاستجابة التي استغرقت أكثر من يومي عمل في المتوسط.


وكان دعم الدردشة الحية نتائج مماثلة. كان لدينا واحدة نتيجة اختبار الكمال، وكان متصلا كل واحد ولكن جلسة دردشة إلى مندوب في غضون دقيقة واحدة. كان لدينا أطول وقت الانتظار أقل من 12 دقيقة.


في نهاية المطاف، كان رأس المال واحد الاستثمار أكثر الضوء من أضواء منخفضة في جميع المجالات. ومع ذلك، بالمقارنة مع بقية هذه الصناعة، وسيط الانتهاء في منتصف حزمة.


سهولة الاستعمال.


النجم الساطع في ترسانة رأس المال الأول للاستثمار هو سهولة استخدام الموقع. كل شيء، من الملاحة لوضع الصفقات وإجراء البحوث، هو تجربة جهد.


النجم الساطع في ترسانة رأس المال الأول للاستثمار هو سهولة استخدام الموقع. كل شيء، من الملاحة لوضع الصفقات وإجراء البحوث، هو تجربة جهد. الموقع يتميز بتصميم نظيف جدا، ومن الواضح كابيتال وان الاستثمار يأخذ وقته قبل إطلاق أي شيء جديد لضمان تجربة المستخدم أرفع.


إذا كانت هناك توصية واحدة سأقدمها لرأس المال الأول للاستثمار في عام 2016، فسيكون إنشاء لوحة تحكم قابلة للتخصيص للعملاء لاستبدال صفحة النظرة العامة الحالية للحسابات المملة.


بالنسبة للبحوث، وجدت تغطية رأس المال واحد الاستثمار للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك لتكون قوية جدا، وذلك بفضل استخدامها مورنينغستار باعتبارها المزود الرئيسي. وعلى الرغم من أن الوسيط يدعم عمدا أكثر من 1000 صندوق استثمار مشترك (التركيز على الجودة على الكمية)، فقد أعجبت بعمق الأبحاث المقدمة.


حول موضوع الجودة أكثر من الكمية، رأس المال واحد الاستثمار يقدم فقط لا تحميل ولا رسوم رسوم المعاملات. وباستثناء الصناديق االستثمارية المحملة هو قرار أعتمده بشكل كامل حيث أن العديد من دراسات البيانات تظهر بوضوح أنه ال توجد ميزة أداء صافية لدفع رسوم أعلى. ولمساعدة العملاء على اتخاذ قرار جيد، يمكن للعملاء استخدام أداة مقيم الصندوق لتحليل أي صندوق مشترك يرغبون فيه وعرض بدائل أقل تكلفة.


الأموال جانبا، بعد سحب أبل (آبل) في مجال البحث، كان من دواعي سروري أن نرى أربعة تقارير بحثية طرف ثالث المتاحة بالنسبة لنا للقراءة. وللحفر على نحو أعمق في البحث، يكون لدى العملاء القدرة على بناء مقارنات الأسهم جنبا إلى جنب ومقارنة البيانات الأساسية. الفحص لأفكار الاستثمار هو أيضا نسيم.


رأس المال واحد عرض البحوث الاستثمار تمتد إلى ما يتجاوز فحص الصفقات المحتملة - ويشمل أيضا محافظ العملاء. وتتيح أدوات تخصيص وتحليل المحفظة للعمالء تقييم توزيع محفظتهم، وعائداتهم، وحتى تقسيم تعرضهم الحقيقي لمخاطر األسهم حسب الصناديق. الشفافية الكاملة في محفظة العميل لا توجد عادة مع وسطاء آخرين.


المنصات والأدوات.


رأس المال واحد الاستثمار لا تقدم منصة سطح المكتب الرسمي أو على شبكة الإنترنت منصة التداول. بدلا من ذلك، فإنه يعتمد على موقعها على الانترنت. ببساطة، ليس هناك أي شيء للمتداولين المتقدمين ليكون متحمسا لأن التجار النشطين ليسوا سوق رأس المال الأول للاستثمار.


ومع ذلك، لدى كابيتال وان إنفستينغ العديد من الأدوات المبتكرة للمستثمرين المنتظمين. باستخدام بورتفوليوالبويلدر، يمكن للعملاء إنشاء محفظة متنوعة الخاصة بهم مع ما يصل إلى ثمانية صناديق الاستثمار المتداولة، ومواءمة أسلوب الاستثمار والأهداف على المدى الطويل. مرة واحدة يتم تجميع محفظة جديدة، ويمكن شراؤها وبيعها بسعر ثابت واحد من 18.95 $.


محفظة محفظة هو رأس المال نهج واحد الاستثمار ل "تفعل بنفسك" الفهرسة السلبية. العيب الأساسي ل بورتفوليو بيلدر هو أنه غير مؤتمتة بالكامل، على عكس خدمة ربو-أدفيسور الرسمية. وعلى الرغم من احتمال انخفاض الرسوم على أساس سنوي، فإن اشتراط اختيار الصندوق اليدوي والإشراف الواعي على الحافظة هما عيبان حرجان لا ينبغي إغفالهما. وبسبب هذا، أود أن أوصي باستخدام روبو مستشار على بورتفوليوابويلدر. انظر: بيست روبو-أدفيسورس 2017.


الملاحظات الأخرى.


وفيما يتعلق باالستثمارات، فإن رأس المال األول لالستثمار لديه عرض ضعيف. لا يتم دعم الخيارات المعقدة، ولا هي الصفقات بعد ساعات العمل أو التقصير.


ومع ذلك، رأس المال واحد الاستثمار، من خلال كابيتال واحد، هي الشركة الوحيدة (جنبا إلى جنب مع بنك أوف أمريكا ميريل حافة) لتقديم بطاقات الائتمان والخصم، والتحقق وحسابات التوفير، فضلا عن الرهون العقارية المنزلية.


ومع ذلك، رأس المال واحد الاستثمار، من خلال كابيتال واحد، هي الشركة الوحيدة (جنبا إلى جنب مع بنك أوف أمريكا ميريل حافة) لتقديم بطاقات الائتمان والخصم، والتحقق وحسابات التوفير، فضلا عن الرهون العقارية المنزلية. من خلال كابيتال وان 360، كما تدعم الشركة تسجيل الدخول الشامل للعملاء لسهولة إدارة الحساب. وبكل بساطة، فإن التآزر مع العملاء المصرفيين الحاليين منتشر على نطاق واسع.


وأخيرا، في عام 2016 بدأت العاصمة الأولى رسميا تقديم خدمات المستشار. في حين ستوكبروكرز لا يختبر خدمات المستشارين حتى الآن، للمستثمرين الذين يسعون المشورة محفظة المهنية والإدارة، رأس المال واحد المستشارين المدارة المحافظ هو الخيار. الحد الأدنى للاستثمار هو 25،000 $ ورسوم الإدارة السنوية تبدأ عند 0.9٪.


إغلاق الأفكار.


رأس المال الأول الاستثمار يضيء في سهولة استخدامه. فإنه يؤدي بشكل جيد في مجال البحوث وخدمة العملاء، ولكن يحد من عرضها من الاستثمارات والأدوات المطلوبة من قبل الأسهم النشطة والخيارات التجار.


رأس المال الأول ينبغي أن يستمر الاستثمار في تحقيق النجاح في تحقيق أفضل ما في وسعه: تقديم حل كبير للمستثمرين العارضين وتلك التي تسعى للاستثمارات التلقائية، فضلا عن إعطاء رأس المال الحالي واحد 360 عملاء وسيلة سهلة للوصول إلى الأسواق.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

No comments:

Post a Comment