Monday 29 January 2018

غتل الفوركس التجريبي


مراجعة غتلترادينغ.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من غتلترادينغ في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وأخيرا بعد 1 شهر ونصف تلقيت مؤسسي.


في وقت متأخر، ولكن في وقت متأخر أفضل من أبدا.


خدمة العملاء سيئة حقا، وليس الرد على الرسائل. و 1 شهر ونصف للانسحاب غير مقبول لوسيط جيد.


أنا بدأت أعتقد أنني فقدت أموالي مع هذا الوسيط، ورعاية مع هذا الناس.


وأخيرا أنا لا تحصل على الانسحاب سأفتح قضية احتيال.


لديهم العديد من المواقع مثل غلفوريكس و غلترادينغفكس. وهم يدعون الآن أنهم ينظمون في جزر فيرجن البريطانية وهذا ليس صحيحا كما راجعت معهم. وهي في الأساس لا تنظم. خدمة عملاء سيئة.


اللجنة الدولية للخدمات المالية في بليز.


اللجنة الدولية للخدمات المالية،


مبنى السير ادني كين،


أنا التداول التجريبي مع منصة ميتاتريدر ويعمل بشكل جيد بالنسبة لي. بحثت لهم قليلا على شبكة الانترنت لأنني أريد أن فتح حساب حقيقي معهم ولكن حصلت على الخلط لذلك. في بعض الأحيان يقولون أنها تنظم في باكستان، ثم في دبي، ثم في سويسرا، ثم في لندن ومؤخرا في جزر فيرجين. اتصلت برقم هاتف تركوه في جزر فيرجن، وقال لي أحدهم إنه لا يستطيع التحدث معي، وينبغي أن أتصل ببعض الوقت لأنه كان لديه سد راما. إذا كان شخص ما يمكن تسليط بعض الضوء عليها، وسأكون ممتنا لذلك.


من الصعب معرفة ما إذا كانوا وسيط شرعي أم لا. وهي لا تنظم من قبل أي من الوكالة التنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية. ويبدو أنها تنظم من قبل شركات سويسرية أخرى (بوليريغ و ففا) وهيئة هيئة الإمارات للأوراق المالية والسلع ولكن هذه المعلومات يصعب التحقق منها. منصة MT4 لها تمر من خلال مواطن الخلل الشديد في خضم التداول. في 10 مارس، منصة MT4 توقفت عن العمل - في خضم التداول !! خدمة العملاء جيدة عن طريق البريد الإلكتروني، ولكن مربكة جدا عند استدعاء. يزعمون أن لديهم مكاتب في جزر فيرجن البريطانية ولندن وسويسرا ودبي، ولكن عند الاتصال خلال ساعات العمل العادية، يبدو أن المكالمات دائما إعادة توجيهها إلى دبي. لذلك فمن الصعب أن نثق هذا الوسيط مع المعلومات المدرجة على موقعهم.


لقد أرسلت سحب النموذج 10 ديسمبر 2008 - حصلت على الدفع قبل يومين. التنفيذ الرهيب على ميتاتريدر.


من الصعب جدا أن نعتقد.


على الرغم من أن منصة بطيئة بعض الشيء في تنفيذ أوامر تم سحب بلدي بناء على طلب من بنك هسك لندن ولقد تلقيت المال سريع حقا. نعم أحيانا أحتاج إلى الاتصال ومطاردة الانسحاب لأنه في دبي الجمعة في عطلة البنك وجلس / الشمس البنوك لا تعمل في جميع أنحاء العالم بحيث يعني إذا كنت طلبت المال يوم الثلاثاء سيتم وضع الطلب من خلال الاثنين المقبل أو حتى .. أنا أعتقد هذا هو التأخير الوحيد ولكن حتى الآن ريسيفد أموالي بأمان وليس لدي أي شكاوى ..


لقد حاولت للتو خدمتهم، ولكن أنا مخيب جدا لأنه يأخذ بطيئة جدا لسحب المال. في الواقع، لقد مضى أسبوعين منذ أن قدمت طلبي الأول بالانسحاب حتى الآن لم أتلق أموالي. بدأت أتساءل عما إذا كانت وسيط نزيه أم لا.


Mar. الأرض يمكن لك بلاسم تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورقم الحساب والاشياء نريد أن نفهم السبب إذا كان يقوم على الحقائق ونحن نتأكد من أن يتم كل دفعة في الوقت المحدد ومعالجتها في 24 ساعة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


غتل تداول العملات الأجنبية. تدريب تداول العملات الأجنبية في تاميلنادو برنامج إشارة فوريكس مجانا الأكثر موثوقية الفوركس وسيط أوك فنب التجزئة فوريكس جوهانسبورغ ما هو الخيارات الثنائية أسواق هوتفوريكس وسيط أركنفوريكس زيماركيتس. فوركس إي مولد على الانترنت. غل فوريكس. الفوركس المستويات الرئيسية الأخبار الأخيرة الفوركس تحديث إس رينتابل إل ميركادو فوريكس تداول العملات الأجنبية البنغالية الكتاب.


رامين الشعرية إلى مهنة تداول الفوركس بليك مورو، بيبكزار.


غتل تداول العملات الأجنبية. أي شخص الذي استخدم هذا الوسيط؟ انها خارج الآن غتل التداول قد يكون الاحتيال. محمود رياض: مادوف العربية؟ gtltrading في هذه الأثناء، و.


وأخيرا بعد 1 شهر ونصف تلقيت مؤسسي. في وقت متأخر، ولكن في وقت متأخر أفضل من أبدا. خدمة العملاء سيئة حقا، وليس الرد على رسائل بدأت بدأت أعتقد أنني فقدت أموالي مع هذا الوسيط، ورعاية مع هذا الناس وأنا في النهاية أنا لا تحصل على الانسحاب سأفتح حالة احتيال لديهم العديد من المواقع مثل


وهم يدعون الآن أنهم ينظمون في جزر فيرجن البريطانية وهذا ليس صحيحا كما راجعت معهم. وهي في الأساس لا تنظم. ويطلب من جميع الأشخاص المعنيين أن يحيطوا علما وأن يتوخوا الحذر.


أنا التداول التجريبي مع منصة ميتاتريدر ويعمل بشكل جيد بالنسبة لي. بحثت لهم قليلا على شبكة الانترنت لأنني أريد أن فتح حساب حقيقي معهم ولكن حصلت على الخلط لذلك. في بعض الأحيان يقولون أنها تنظم في باكستان، ثم في دبي، ثم في سويسرا، ثم في لندن ومؤخرا في جزر فيرجين.


اتصلت برقم هاتف تركوه في جزر فيرجن، وقال لي أحدهم إنه لا يستطيع التحدث معي، وينبغي أن أتصل ببعض الوقت لأنه كان لديه سد راما. إذا كان شخص ما يمكن تسليط بعض الضوء عليها، وسأكون ممتنا لذلك. من الصعب معرفة ما إذا كانوا وسيط شرعي أم لا. وهي لا تنظم من قبل أي من الوكالة التنظيمية في الولايات المتحدة الأمريكية.


ويبدو أنها تخضع للتنظيم من قبل هيئات سويسرية أخرى متعددة األصول ومؤسسة األصول مقابل األصول وهيئة هيئة اإلمارات للسلع واألوراق المالية ولكن من الصعب التحقق من هذه المعلومات. منصة MT4 لها تمر من خلال مواطن الخلل الشديد في خضم التداول. في 10 مارس، منصة MT4 توقفت عن العمل - في خضم التداول !!


خدمة العملاء جيدة عن طريق البريد الإلكتروني، ولكن مربكة جدا عند استدعاء. يزعمون أن لديهم مكاتب في جزر فيرجن البريطانية ولندن وسويسرا ودبي، ولكن عند الاتصال خلال ساعات العمل العادية، يبدو أن المكالمات دائما إعادة توجيهها إلى دبي.


لذلك فمن الصعب أن نثق هذا الوسيط مع المعلومات المدرجة على موقعهم. فريق مراجعة المراجعة ملاحظة: تخبرنا شركة غتل أنها لا تستطيع قبول عملاء الولايات المتحدة في الوقت الحالي. وبما أنه لا يوجد مقره في الولايات المتحدة، فإنه غير مدرج مع المنظمين الأمريكيين. لقد أرسلت سحب النموذج 10 ديسمبر - حصلت على الدفع قبل يومين. التنفيذ الرهيب على ميتاتريدر. من الصعب جدا أن نعتقد. إذا كان شخص ما يبيع هذا الزوج، وقال انه أو أنها يجب أن تواجه رهيب خسر. وقد اتخذت صورة لإثبات هذا الحدث، إذا كان من الضروري أن تظهر.


على الرغم من أن منصة بطيئة بعض الشيء في تنفيذ أوامر تم سحب بلدي بناء على طلب من بنك هسك لندن ولقد تلقيت المال سريع حقا. لقد حاولت للتو خدمتهم، ولكن أنا مخيب جدا لأنه يأخذ بطيئة جدا لسحب المال.


في الواقع، لقد مضى أسبوعين منذ أن قدمت طلبي الأول بالانسحاب حتى الآن لم أتلق أموالي. بدأت أتساءل عما إذا كانت وسيط نزيه أم لا.


الأرض يمكن لك بلاسم تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك ورقم الحساب والاشياء نريد أن نفهم السبب إذا كان يقوم على الحقائق ونحن نتأكد من أن يتم كل دفعة في الوقت المحدد ومعالجتها في 24 ساعة. مراجعة وتصنيف وسطاء الفوركس غلترادينغ.


يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل. مناقشة حية تاريخ مناقشة حية ل غتلترادينغ. فيديو فيديو شركتك هنا؟ قضايا المحكمة فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها. صفحة 1 من 2.


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إليك عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تداول غتل.


تداول غتل.


هذه مناقشة حول تداول غتل ضمن منتديات وسطاء الفوركس، وهي جزء من الفئة التجارية. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ns1000 هل نسيت اللجنة؟ لقد نشرت على مؤشر ترابط مختلف قبل 10 أيام.


سألت وسيم للحصول على الرد لأن بعض واحد قال لي أنها تهمة 10 $ في التجارة،


وسيم يتداول معهم وانه يمكن تأكيد ومساعدتي بالرد، قبل فتح حساب معهم.


أعتقد أن هذا واضح بالنسبة لك ns1000،


لا تضيعوا وقتكم في التفكير كل شيء المزعج.


تكون إيجابية والتمتع ns1000.


وسيم يرجى الرد.


أي كيف يمكنك أن تعرف أي وسيط آخر يوفر خدمة خالية من الفائدة مع أدنى عمولة.


مبنى السير ادني كين،


اللجنة الدولية للخدمات المالية في بليز.


مبنى السير ادني كين،


اللجنة الدولية للخدمات المالية في بليز [/ كوت]

No comments:

Post a Comment