Monday 29 January 2018

غوازي الفوركس


الوسم: غوازي.
وقال المطور من منصة تداول النقد الاجنبى القائمة على الانترنت من جوازي على الانترنت يوم الخميس انها جعلت الان منصة متاحة باللغة الروسية. وتتوفر المنصة الآن بست لغات - الإنجليزية والصينية والعربية والفارسية والروسية والبولندية، والتي أضيفت في وقت سابق من هذا الشهر. اقرأ أكثر.
وسيط الفوركس على الانترنت بدأت هيوايفكس تقدم التجريبي والحسابات الحية مع منصة التداول على شبكة الإنترنت غوازي تمشيا مع اتفاق تعاونهم، وقال الوسيط. اقرأ أكثر.
المشغل من منصة التداول غوازي على شبكة الإنترنت تسمية بيضاء، والذي يسمح للمستثمرين والسماسرة لتقديم خدمات جووازي تحت العلامة التجارية الخاصة بها، وعرض عدد قليل من الميزات الجديدة للمنصة. اقرأ أكثر.
أعلنت شركة وندسور بروكرز، الشركة التي تقف وراء منصة غوازي التجارية المبتكرة، اليوم عن إطلاق بوابة مخصصة على شبكة الإنترنت لإدخال الوسطاء للمنصة. اقرأ أكثر.
وندسور بروكرز، وسيط الفوركس و كفد وسيط قبرص، قد قدمت مفاجأة لطيفة جدا مع إطلاق منصة التداول الملكية جووازي، والتي هي مبتكرة وحتى (نجاح باهر!) مسلية. لم نتمكن من مساعدة ولكن تأخذ نظرة خاطفة في هذا المنتج. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

نيوزيلاندا الفوركس وسيط مجموعة ماكسريتش تتبنى منصة التداول جووازي.
تقدم شركة "ماكسريتش جروب" التي تتخذ من نيوزيلاندا مقرا لها، عروض تجريبية وحسابات حية من خلال منصة تداول جووازي، وفقا لما ذكره جووازي يوم الثلاثاء.
"في الوقت الحاضر هناك مجموعة واسعة من المنصات المتاحة للتسمية البيضاء. غوازي ومع ذلك ليست مجرد أي منصة. وهو حل جاهز للوسطاء الذين يسعون للوصول إلى شريحة معينة من السوق. التنفيذ الكامل للواجهة الأمامية والخلفية يستغرق أسبوعين "وقال مارتن، رئيس غووازي للتنمية.
يمكن للمتداولين مع مجموعة ماكسريتش الانضمام إلى المسابقات مجانا على الدوري جووازي، وقالت الشركة.
الأدوات المالية المتاحة للتداول من قبل مجموعة ماكسريتش على منصة جووازي.
منصة التداول غوازي سهلة الاستخدام تسمح للسماسرة بتقديم خدمات جووازي تحت علامتهم التجارية الخاصة. انها مناسبة لكلا من ذوي الخبرة والتجار المبتدئين منذ يستغرق سوى 10 دقيقة لإتقان تفاصيل المنصة. منصة جووازي، التي تسمح للتجارة الفوركس والذهب والنفط الخام، من بين أمور أخرى، هو واضح وسهل الاستخدام، وفي الوقت نفسه يوفر فوائد التداول الهامش ولكن من دون مضاعفات.
وعلاوة على ذلك، فإن ميزات مثل الصكوك، وكمية الاستثمار الأولي، واتجاه السوق، ونسبة العائد محددة سلفا، وكذلك مستويات المخاطر والعائد، مما يقلل من المخاطر بالإضافة إلى تسهيل العملاء. جميع التجار بحاجة إلى القيام به هو اختيار رمز التجارة، ونسبة العائد، وكمية الاستثمار، واتجاه السوق. منصة متاحة في ست لغات - الإنجليزية والصينية والعربية والفارسية والروسية والبولندية.
غوازي المحدودة هي مزود التكنولوجيا والمطور من منصة التداول غوازي، وطريقة التداول جووازي وجامعة جووازي. في الآونة الأخيرة، أعلنت الشركة أنها أدخلت ميزات جديدة للمنصة، بما في ذلك واجهة برمجة التطبيقات (برمجة التطبيقات)، والسماح للوسطاء لأتمتة العمليات، وخدمة رعاية الرصاص على الدوري جووازي. في وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت التطبيق المحمول من منصة، غوازي التاجر، لمستخدمي أندرويد.
مجموعة ماكسريتش مسجلة في نيوزيلندا وجزر فيرجن البريطانية. انها وسيط إن التي توفر التداول دون وصفة طبية من الفوركس والسلع والمؤشرات.
ومن الوسطاء الآخرين الذين يقدمون المنصة وندسور بروكرز، ومقرها في قبرص، مسم فكس، ومقرها في المملكة المتحدة، ومقرها بليز كابيتال ماركيت سولوتيونس (كمس)، ومنذ الآونة الأخيرة، سيسيك-هيولاتيف منظم.

جووازي & # 8211؛ وندسور بروكرز & # 8217؛ مبسطة منصة التداول.
المزود القبرصي وندسور بروكرز يطلق منصة جديدة للتجارة: جووازي. ويهدف النظام الأساسي الجديد لجميع المستويات ويقدم مستويات مختلفة من العوائد.
لمزيد من المعلومات، هنا هو البيان الصحفي الرسمي:
قبرص، 22 أكتوبر 2013: أعلنت شركة وندسور بروكرز المحدودة مؤخرا عن إطلاق طريقة التداول الجديدة ومنصة التداول المبتكرة، جووازي.
جووازي هو طريقة تداول لا مثيل لها ومنصة بسيطة، وديناميكية وآمنة.
تم تصميم منصة التداول غوازي لتزويد المستثمرين تجربة تداول فريدة من نوعها وطريقة بديلة جديدة لتداول الأدوات المالية.
وتسمى طريقة التداول الأولى التي تقدمها جووازي "الكلاسيكية". مصممة للمستثمرين من جميع المستويات، يمكن للمتداولين جووازي تداول الأدوات مثل أزواج العملات الفوركس، الذهب، داو جونز والنفط الخام بطريقة سهلة ومثيرة، مع مستويات محددة مسبقا العائد والمخاطر. على عكس المنصات الأخرى التي تكون فيها النسبة القصوى للدفع محدودة وعادة لا يمكن التنبؤ بها، تقدم غووازي خيارات العودة بنسبة 25٪ و 50٪ و 100٪ ومذهلة بنسبة 200٪.
الفلسفة وراء غووازي هو السماح للمستثمرين للتداول بشكل مريح مع أقل جهد والوقت والضغط على حد سواء الدفعات والمخاطر محددة مسبقا. يمكن للمستثمرين اختبار منصة جووازي مجانا لتجربة هذه الطريقة التداول الثوري ومنصة.
"هذا العام يصادف الذكرى ال 25 ل ويندسور. نحن معروفون من نحن وما نقوم به وهذا هو السبب لدينا حضور بارز في الأسواق المالية. من خلال معرفتنا وخبرتنا، تناولنا التحدي وقدمنا ​​منصة التداول الحديثة جدا مع طريقة مبتكرة للتداول عبر الإنترنت. جوايزي يجمع بين طريقة جديدة للتداول مع أفضل من أفضل ميزات منصة وأدوات بارزة للتجار "، وقال السيد جوني ابوعيطة، الرئيس التنفيذي لشركة وندسور بروكرز المحدودة
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
انها بسيطة حقا، استغرق مني 5M لفهم المنصة. آمل أن يكون الحساب الحقيقي مثل التجريبي.
لدي حساب حقيقي الآن، هو تماما مثل التجريبي. بمجرد تحقيق الهدف أو الخطر يتم التوصل إلى الصفقة. الشيء الجميل عن الحقيقي هو يمكنك تحليل الصفقات الخاصة بك لأن لديك تقرير الصفقات وثيقة. نصيحتي للتجار ليست للذهاب للعودة المرتفعة إلا إذا كان هناك اتجاه واضح جدا في السوق وتذكر أنه يمكنك الخروج من أي تجارة في أي وقت دون أي تكلفة.
أنا التداول على غوازي التجريبي وتبدو كبيرة. أنا أحب الشاشة والحانات الاتجاهات فريدة من نوعها حقا. الآن رأيت سام & # 8217؛ s تعليقات أعلاه أن الحقيقي هو نفس التجريبي سوف تفتح الحقيقي و محاولة إعطائها بعد كل شيء مع 10 دولار فقط التجارة قيمتها يستحق.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

غوازي فوريكس
مجموعة كاملة من أدوات التحليل الفني المقدمة. إمكانية الحصول على أخبار السوق المالية عبر الإنترنت.
إمكانية إنشاء والمخطوطات المستخدم التي تمكن التنفيذ التلقائي لعمليات تجارية مبرمجة مخصصة من قبل واحد فقط إنستوكشيون.
إمكانية إدارة قاعدة بيانات محلية من تاريخ الاقتباسات مع التحرير والتصدير / وظائف الاستيراد.
واجهة المستخدم ودية مع دعم متعدد اللغات أنشأت بأنها أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.
عدد غير محدود من الرسوم البيانية التي يمكن رسمها على فترات زمنية مختلفة.
© 2016 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.
يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.
يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.
يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.
هيوايفكس مقدمي السيولة:
غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أميركا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.

No comments:

Post a Comment