Sunday 28 January 2018

تم التخلي عن خيارات الأسهم غير المستثمرة


تسريح العمال لا إنهاء "لسبب": وبالتالي خيارات الأسهم المكتسبة.


في هذا الوقت من التباطؤ الاقتصادي، العديد من الشركات تنفذ (أو النظر) تسريح العمال كوسيلة لخفض التكاليف وتبقى قادرة على المنافسة. Г،В تسريح العمال يمكن أن تثير العديد من القضايا الشائكة نظرا لتهديد الدعاوى القضائية من قبل الخروج من الموظفين. Г،В قرار المحكمة الأخيرة قد أضافت للتو قضية واحدة أخرى للشركات للتفكير قبل تنفيذ تسريح العمال - لا خطة خيار الأسهم الخاصة بك، أو القيام اتفاقات الخيارات الأسهم الفردية الخاصة بك، تحدد بوضوح ما يحدث للخيارات غير المكتسبة عند تسريح العمال؟ Г،В إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن الموظفين الذين تم تسريحهم قد تسارعوا حقوق الاستحقاق التي لم تنوي شركتكم إطلاقا. Г،В.


القضية: Г،В سكريبنر ضد وورلدكوم، المؤتمر الوطني العراقي. (8 مايو 2001)


كان المدعي، دونالد سكريبنر، نائب الرئيس السابق ل ورلدكوم الذي فقد وظيفته في تسريح العمال عندما باعت الشركة جزءا من عملياتها لشركة إلد كومونيكاتيونس، Inc. ذكرت شركة Г،В سكريبر & s الحديدي اتفاق خيار الأسهم أنه إذا تم إنهاء عمله "دون سبب" خياراته غير المستحق ستستقر تلقائيا. Г،В كان سكريبنر 10،000 خيارات غير مستثمرة في الوقت الذي تم تسريحه. Г،В لسوء الحظ - بالنسبة ل ورلدكوم - لم تحدد اتفاقية الأسهم ولا خطة أسهمها مصطلح "بدون سبب". Г،В، وكما هو متوقع، نشأ اختلاف في الرأي حول ما إذا كان سكريبنر & الحادة تسريح كان "من دون سبب". Г،В Г،В.


ورددت ورلدكوم بثبات أنها لا تنوي لتسريح العمال أن تعتبر إنهاء "دون سبب" بموجب اتفاق خيار الأسهم. Г،В وأشار أيضا إلى حكم في خطة الأسهم إعطاء لجنة من مديريها السلطة النهائية لتقرير ما إذا كان الموظف والحادة؛ ق إنهاء "السبب". Г،В قول سكريبنر أن معنى عادي من "دون سبب" هو إنهاء لسبب آخر غير مشاكل الأداء. Г،В وقال أيضا أنه من شأنه أن ينتهك حقوقه بموجب اتفاق خيار الأسهم إذا لجنة ورلدكوم والحادة يمكن أن تغير من جانب واحد المعنى الحس السليم لمصطلح "دون سبب". Г،В.


واتفقت المحكمة مع سكريبنر وأعلنت أن تسريح العمال ليس إنهاء "لسبب". Г،В رأت المحكمة أن لغة العقد كانت واضحة وواضحة، وأن الأطراف والحادة؛ كانت التوقعات المعقولة لمعنى مصطلح "بدون سبب" إنهاء لأسباب أخرى غير مشاكل أداء الموظفين، أو أوجه القصور القصيرة أو أوجه القصور. Г،В لأن سكريبنر وضعت قبالة بسبب أي خطأ من تلقاء نفسه، ورلدكوم إنهاء عمله "من دون سبب"، وبالتالي كان يحق له 10،000 الخيارات. Г،В.


وعلى الرغم من أن المحكمة لم تبطل حق وورلدكوم والحق التعاقدي في أن تفسر لجنتها اتفاقية الأسهم، إلا أنها أكدت أن اللغة التعاقدية يمكن أن تمتد فقط "حتى الآن". Г،В للحصول على وجهة نظرها عبرت المحكمة عن مرور من لويس كارول & الحادة؛ ق "من خلال النظر"، حيث أليس و همبتي دومبتي يناقشون مرونة اللغة:


"أنا لا & الحادة؛ ر تعرف ما تقصده والحادة؛ المجد، والحادة"، وقال أليس. Г،В ابتسم هومبتي دمبتي ازدراء. Г،В "بالطبع أنت لا & حادة؛ ر حتى أقول لك، عندما كنت استخدام كلمة"، وقال همبتي دمبتي في لهجة مزيفة نوعا ما، "وهذا يعني فقط ما اخترته يعني - لا أكثر ولا أقل". Г،В "السؤال هو،" أليس، "ما إذا كان يمكنك جعل الكلمات تعني الكثير من الأشياء المختلفة." Г،В.


وتابعت المحكمة مع أليس قائلة "نحن نرى أن اللغة ليست مرنة بلا حدود".


ماذا يعني هذا.


إذا كانت شركتك تصدر خيارات الأسهم لموظفيها، يجب مراجعة اتفاقيات خيار الأسهم وخطة الأسهم للتأكد من أنها تحدد بوضوح ما يحدث للخيارات غير المكتسبة عند تسريح العمال. Г،В ينبغي توضيح أي مصطلحات غير محددة أو لغة غامضة.


لا يقصد من التحديث أن يكون مشورة قانونية تنطبق على أي حالة محددة، وينبغي ألا تؤخذ على هذا النحو.


الغشمة موتلي: شرح "المستحق" و "غير المستحق"


الأكثر شعبية.


المدينة قوة ثورة عشاق الطعام شمال إنجلترا.


نظام الصحة هاريس هو منارة القيادة في الرعاية الصحية.


هيوستن تضيء السماء لموسم عطلة آخر.


المستحق وغير المستحق.


س: هل يمكنك شرح الخيارات "المكتسبة" و "غير المستثمرة"؟ - S. Y. ، غراند رابيدز، ميشيل.


ج: تصبح "مكتسبة" عندما تصبح مؤهلا للحصول على ملكية شيء أو ممارسة خيار. تخيل أنك تعمل في ديب تايبوريتر (شريط: كويرتي) وكنت قد منحت خيارات الأسهم على 100 سهم من أسهم الشركة. دعونا نقول أنه على مدى السنوات الأربع المقبلة، 25 في المئة من الخيارات سترة كل 1 أبريل 1. لذلك في 1 أبريل 2013، عليك أن تكون قادرا على ممارسة الخيار وشراء 25 سهم بالسعر المحدد. وبعد ذلك بعام، سيتم "استحقاق 25 سهم آخر". في 1 أبريل 2016، عليك أن تكون "مكتسبة تماما"، ويمكن شراء جميع 100 سهم (أو أي أسهم لم تكن قد اشتريت حتى الآن) - إذا كنت ترغب في ذلك.


الشركات هيكل المكافآت بهذه الطريقة من أجل تحفيز الموظفين على التمسك حولها. يمكن أن تختلف جداول الصمود، وتمتد على مدى بضع سنوات أو عدة سنوات.


وقوف السيارات المال على المدى القصير.


س: أنا إنقاذ لشراء بيتي الأول في غضون ثلاث سنوات. كيف يمكنني استثمار أموالي لتعظيم عائدتي على ذلك؟ - B. D.، بروكلين، N. Y.


a: سوق الأسهم في كثير من الأحيان أفضل مكان على المدى الطويل الاستثمار التقدير، ولكن للحصول على المال ستحتاج في غضون سنوات قليلة، ينبغي أن يكون خارج-- حدود. على المدى القصير، يمكن أن ترتفع سوق الأسهم - أو لأسفل. وعلى المدى الطويل، بلغ متوسطه نحو 10 في المائة سنويا، ولكن حتى هذا المتوسط، وليس ضمانا.


لا تخاطر بالمال الذي ستحتاج إليه في غضون خمس سنوات (أو حتى سبعة أو 10، إذا كنت مخاطرة بالمخاطر) في الأسهم. وينبغي الاحتفاظ بالأموال القصيرة الأجل في مكان أكثر أمنا، مثل الأقراص المدمجة أو صناديق أسواق المال، لحماية مديرك. تعلم المزيد في خداع / الادخار والبنكريت.


اسم تلك الشركة.


كنت تصور وترميز في عام 1995 كسوق في متناول الجميع على الأرض. كان أول بيع بلدي مؤشر ليزر مكسورة، والآن الباعة بلدي تقديم كل شيء من موزعات بيز إلى الميني فان. ولدت كمزاد ويب، لدي اسم أكثر دراية الآن. أنا أتباهى بأكثر من 112 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، وتم بيع أكثر من 67 مليار دولار من السلع من خلال لي في عام 2012 (باستثناء المركبات). قسم بلدي باي بالرياضة حوالي 122 مليون الحسابات النشطة ومعالجة 145 مليار $ من المعاملات في عام 2012. لقد اشتريت أيضا التسوق، ستوبهوب و بيل لي في وقت لاحق. من أنا؟ جواب الأسبوع الماضي: أدب.


ميكروسوفت: غير محبوب وغير مقيمة؟


وارتفعت أسهم مايكروسوفت (نسداق: مسفت) بمعدل سنوي قدره 14.3 في المئة على مدى السنوات ال 20 الماضية، ولكن فقط 4.5 في المئة على مدى العقد الماضي. على الرغم من أسباب التباطؤ، فإن السهم لديه بعض الاستئناف على المستويات الأخيرة. كما يقدم عائد توزيعات أرباح بنسبة 3.3٪.


ما، بالضبط، تم الخطأ مع ميكروسوفت؟ حسنا، مبيعات نظام التشغيل ويندوز 8 كانت مخيبة للآمال. في الربع الأخير من العام الماضي عرضت مبيعات أفضل من المتوقع للكمبيوتر اللوحي مايكروسوفت السطح، ولكن هذا الجهاز يواجه منافسة قوية من آي باد، نيكزس 7 وغيرها.


وتشير الثيران إلى توليد النقدية المذهل للشركة، ولكن يرتبط الكثير من دخلها إلى ويندوز ومكتب، والتي قد تعاني من مبيعات الكمبيوتر قد تقلص. حتى متصفح إنترنت إكسبلورر تم فقدان حصتها في السوق.


تحتاج الشركة إلى تطوير خطوط تجارية جديدة مربحة جديدة، ولها عدة الحديد في النار، مثل شراكة مع نوكيا لتطوير الهواتف الذكية الرخيصة التي يمكن أن نداء الى المليارات في الأسواق النامية. انها تطور الترفيه الأصلي لتيار على لوحات المفاتيح المنزلية، وفتح متاجر البيع بالتجزئة، ومعالجة عالم الأعمال مع الخوادم وغيرها من الأدوات.


مع السعر إلى الأرباح إلى الأمام، أو P / E، نسبة حوالي 9 وعشرات المليارات نقدا في خزائنها، يبدو السهم بأقل من قيمتها - طالما لديك الثقة في مستقبل مايكروسوفت. (يمتلك كذبة موتلي أسهم ميكروسوفت.)


فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.


النقاط الرئيسية.


تعرف قواعد شركتك لمعالجة تعويض الأسهم عند إنهاء الوظيفة. قم بفحص اتفاقية منح الأسهم الخاصة بك، أو أي خطاب عرض أو اتفاقية عمل، وغيرها من مواد الشركة حول خطة الأسهم الخاصة بك، مثل الأسئلة الشائعة. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك. وتكتسي قواعد ما بعد انتهاء الخدمة أهمية خاصة بالنسبة لخيارات الأسهم المكتسبة التي تنتهي إلى الأبد إذا لم تمارس في إطار زمني محدد بعد انتهاء الخدمة. إذا كنت تخطط لمغادرة واقتصر على الأسهم و / أو رسوس، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي أسهم التي سوف تحصل قريبا.


سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. وفقد عدد كبير جدا من الموظفين المغادرين مكاسب قيمة محتملة لأنهم لم يكونوا على دراية بقواعد ما بعد انتهاء الخدمة - أو حتى تواريخ الاستحقاق - لمنح أسهمهم. وتكتسي قواعد ما بعد انتهاء الخدمة أهمية خاصة بالنسبة لخيارات الأسهم المكتسبة التي تنتهي إلى الأبد إذا لم تمارس في إطار زمني محدد بعد انتهاء الخدمة. سيكون من العار أن تفوت فرصة الحصول على بعض الدخل الإضافي على متن الطائرة كما تذهب، وخاصة إذا كنت تبحر في بحر أفق من العاطلين عن العمل البحث عن أو إذا كنت تقاعد.


وتهدف هذه المقالة سلسلة لإعلامكم عن الممارسات المشتركة للشركات مع تعويض الأسهم عندما يفقد الموظفون وظائفهم. الجزء 1 يشرح تفاصيل الأسهم المقيدة / رسوس، خيارات الأسهم، وخطط شراء الأسهم الموظف. ويغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الوظائف التي تنطبق على جميع منح الأسهم. عندما كنت على استعداد، واختبار معلوماتك من القضايا إنهاء العمل مع مسابقة سريعة لدينا على تعويض الأسهم وفقدان وظيفة.


قبل كل شيء، يجب أن تعرف قواعد شركتك. بعد قراءة هذه المقالات، يجب عليك دراسة وثائق منح الأسهم الخاصة بك ووضع أي أسئلة لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك.


تنبيه: فحص اتفاقية منحة الأسهم الخاصة بك، أي خطاب العرض أو اتفاقية العمل، وغيرها من المواد الشركة حول خطة الأسهم الخاصة بك، مثل أسئلة وأجوبة. شاهد أي شيء مربك أو غير متناسق، وابحث عن أحكام غير تنافسية. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لمديري خطة الأسهم الخاصة بك.


الأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: كل شيء عن الصمود.


مع الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة، عند إنهاء وظيفة كنت دائما تقريبا تخسر ما لم تخزن الأسهم. يمكن أن تحدث الاستثناءات، وفقا لشروط الاستحقاق لاتفاقية العمل الخاصة بك أو خطة الأسهم، مثل الأحكام الخاصة للإعاقة أو التقاعد أو الاستحواذ.


يمكنك الاحتفاظ بأي أسهم التي تم منحها قبل تاريخ الانتهاء. إذا كنت تخطط لمغادرة عملك، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي تشاك قيمة من الأسهم مقيدة / رسوس التي قد تربح في المستقبل القريب.


في بعض الحالات (غير الشائعة) التي دفعت فيها الأسهم المقيدة، كما هو الحال في شركة خاصة حيث يمكنك ممارسة خيارات للحصول على مخزون مقيد، قد تختار الشركة إعادة شراء أسهمك. تطبق قواعد ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي ربح أو خسارة على الشراء. إذا كنت تخسر الأسهم، لن يتم رد المبلغ المستقطع من الضرائب، ولن يؤدي التنازل عن أي خسارة ضريبية. الوضع مشابه إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات (غير متوفرة ل رسوس) والضرائب المدفوعة على قيمة المنحة.


كما أن الاستحقاق هو العامل الحاسم للحصول على منح حصة الأداء عند إنهاء الخدمة، ولكن بطبيعة الحال مع الأداء يتقاسم الاستحقاق يعتمد على تحقيق أهداف الأداء المذكورة وليس على طول محدد للعمل. عندما تغادر وظيفتك لأسباب معيارية (على سبيل المثال الذهاب للعمل لشركة أخرى، يتم تسريحها) قبل نهاية فترة الأداء، تفقد عادة جميع الحقوق في الحصول على المنحة، حتى إذا كان الهدف يبدو قابلا للحصول عليه. إذا كان لديك منح متداخلة أو متزامنة معلقة، فإنك تفقد قيمة كل منهم.


وهناك سيناريو آخر، على الرغم من أنه من غير المرجح في إنهاء الوظيفة القياسية، هو ممكن. وبدلا من جعلك غير مؤهل لأي جزء من العائد لأنك لا تعمل في نهاية فترة الأداء، يمكن أن تنص الخطة على أن أي دفعات بموجب الجوائز القائمة قد تكون مبنية على النتائج الفعلية في نهاية فترة الأداء كما لو كنت تعمل طوال الفترة. ومن الممكن أيضا أن يتغير تاريخ قياس الأداء إلى التاريخ الذي تنتهي فيه، لذا في هذه الحالة لا تزال تحصل على جزء تناسبي من الجائزة وفقا لأي من الأداء الفعلي اعتبارا من ذلك التاريخ أو الأداء في نهاية الفترة. ثم تفقد أي عائد من المنحة التي تتوافق مع جزء من فترة الأداء التي تحدث بعد الإنهاء. إذا كان لمنحك مقياس انزلاق (أي أنه يمكنك الحصول على عدد أقل أو أكثر من العدد المستهدف، بناء على النتائج)، فمن ثم نأمل أن تحدد خطتك مستوى الأداء الذي سيتم اعتباره قد حدث.


خيارات الأسهم: تعرف على قواعد ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة والمواعيد النهائية.


بشكل عام، لديك حقوق فقط لخيارات الأسهم التي سبق أن منحها تاريخ إنهاء الخاص بك. إذا كانت الخيارات لها جدول منحني متدرج، يسمح لك بممارسة الجزء المكتسب من منحة الخيار، ولكن الأكثر شيوعا أنك تخسر الباقي.


على سبيل المثال: يتم منحك خيارات لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة مع جدول استحقاق متدرج لمدة أربع سنوات (25٪ من الاستحقاق في السنة). ترك الشركة سنتين ونصف السنة بعد المنحة. يسمح لك بممارسة 50٪ من خياراتك. والباقي لن تصبح قابلة للممارسة.


مع استحقاق الهاوية، والتي الخيارات أو الأسهم المقيدة / رسو سترة في كل مرة بدلا من على جدول زمني تزايدي، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها إذا تركت قبل الاستحقاق.


تنبيه: إذا كنت تخطط لمغادرة وظيفتك، يجب أن تكون على دراية بتفاصيل جدول الاستحقاق الخاص بك. قد ترغب في تأجيل المغادرة، إن أمكن، لاستيعاب مجموعة قيمة من الخيارات التي ستستثمر في المستقبل القريب.


كم من الوقت سيكون لديك لممارسة؟


لا يمكن التأكيد على أهمية فترة التمرين بعد انتهاء الخدمة بما فيه الكفاية. في حين أن الإطار الزمني النموذجي هو 90 يوما بعد الإنهاء، فإن فترة التمرين سوف تمليها تصميم خطة صاحب العمل وسبب إنهاء الخدمة. إذا لم يتم ممارسة الخيارات بحلول التاريخ المحدد، فإنها تنتهي وتلغى. في حين أن بعض الشركات ترسل رسائل مسجلة للموظفين المنتهية ولايته مع عدد من الأسهم التي يمكن شراء والتكلفة، جنبا إلى جنب مع عدد الأيام لديهم لممارسة الخيارات، لا قانون يتطلب ذلك. ومن واجبك أن تعرف معلومات المنحة الشخصية الخاصة بك وشروط خطة الأسهم الخاصة بك.


تنبيه: انظر خطة خيار المخزون الخاص بك، اتفاقية المنحة، وغيرها من المواد الإعلامية لقواعد وإجراءات ممارسة الاستحقاق وبعد انتهاء الخدمة.


الشركات والمحاكم بدقة اتباع القواعد.


وتلتزم الشركات بهذه القواعد والإجراءات والمواعيد النهائية بدقة شديدة. قضايا المحكمة تعزز حقيقة أن تتبع تعويض الأسهم الخاصة بك عند ترك عملك هو تماما التزامكم. إذا كنت مهتما، انظر الأحكام التالية: بوركرت ضد شركة شيفرون (محكمة الاستئناف الرابعة الأمريكية، رقم 10-1384، ديسمبر 2011) مارياش ضد جيليت (محكمة الاستئناف الأولى في الولايات المتحدة، رقم 07- 1549، Mar. 2008) شيلز ضد بيزر (محكمة الاستئناف الأمريكية الثالثة، رقم 04-3724، سبتمبر 2005)


لا يهم إذا كنت ارتكبت خطأ نزيها أو فقط غاب ضيقة الموعد النهائي. وعلاوة على ذلك، يجب أن لا تعتمد على المعلومات المنطوقة حول فترة التمرين ما بعد إنهاء. وثائق خطة الأسهم الخاصة بك والبيانات ذات الصلة هي مصادر موثوقة وملزمة الوحيدة التي تحدد كم من الوقت لديك لممارسة الخيارات بعد إنهاء.


تنبيه: تأكد من أنك تعرف تاريخ انتهاء الخدمة الرسمي الخاص بك، حيث أن هذا سيبدأ فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فترة ما بعد انتهاء الخدمة هذه لا يمكن أن تتجاوز المدى الطبيعي للخيار.


ما التاريخ الذي ينطبق؟


عند قياس فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة، فإن معظم خطط أسهم الشركات تبدأ على مدار الساعة في تاريخ الإنهاء، وهذا يعني نهاية العمل الفعلية، وليس التاريخ الذي تعطي إشعار. انظر إلى كيفية (أو ما إذا كانت خطتك تعرف إنهاء الخدمة، والتوظيف، والخدمة المستمرة. يجب عليك أيضا البحث عن التفاصيل في خطة الأسهم الخاصة بك للحصول على إجابات واضحة على قواعد ممارسة ما بعد إنهاء. على سبيل المثال، هل تفقد خيارات الأسهم المكتسبة في اليوم الذي تنهي فيه، أم لديك عدد معين من الأيام بعد الإنهاء لممارستها؟


خطط شراء الأسهم للموظفين.


في إنهاء الوظيفة، يمكنك الاستمرار في امتلاك الأسهم المشتراة بموجب إسب أثناء عملك. ومع ذلك، تنتهي أهليتك للمشاركة في الخطة. أي أموال محتجزة من راتبك ولكن لم تستخدم لشراء أسهم قبل نهاية عملك سوف تعاد إليك، عادة بدون فائدة، في غضون فترة معقولة.


بالنسبة للخطط المؤهلة للضريبة بموجب القسم 423 من قانون الضرائب، يتيح قانون الضرائب لشركتك الاحتفاظ باقتطاعات الرواتب قبل انتهاء الخدمة في الخطة لشراء الأسهم عند انتهاء فترة الشراء (ويحدث الشراء) بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على تاريخ انتهاء الخدمة . ومع ذلك، فإن معظم الخطط لا تسمح بذلك، لأن المقصود من إسب أن تكون فائدة للموظفين الحاليين. وهذا يعني أنه إذا كان عملك ينتهي قبل تاريخ الشراء، في ظل معظم أسهم خطط لا يتم شراؤها بالنسبة لك على أساس تناسبي.


مثال: قبل أن تغادر شركتك، حدثت خصومات على الراتب لمدة شهرين، مع فترة تقديم إيسب لمدة ستة أشهر. لا يتم حفظ الأموال التي دفعتها للشراء إلى نقطة الستة أشهر.


في مكان آخر على هذا الموقع، أسئلة وأجوبة حول إنهاء الوظيفة تقديم مزيد من التفاصيل حول بعض الحالات والموضوعات المعروضة في هذه المقالة. قد ترغب في استشارتها أيضا عند سحب وثائق منح الأسهم الخاصة بك.


بعد تفاصيل هذه المقالة عن أنواع معينة من تعويضات الأسهم، يغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الخدمة التي تنطبق على جميع منح الأسهم، مثل التغيرات في علاقة الاستخدام والمعاملة الضريبية بعد انتهاء الخدمة وقضايا الفصل.


غير مكفولة رسوس كما الأصفاد الذهبية: ماذا تفعل؟


كما ذكرت في يوم الجمعة الماضي & # 8217؛ ق وظيفة، كان لي مقابلات للحصول على وظيفة جديدة. وذهبت المقابلات بشكل جيد للغاية. أحبوني. أنا أحب الشركة والوظيفة. بعد المقابلات، أعطى مدير التوظيف شفويا إلى الأمام. الآن أنا & # 8217؛ م تسليم إلى الموارد البشرية للحديث عن حزمة التعويضات.


وتبين أن ذلك كان ممارسة جيدة لجرد التعويض الحالي. وأصبحت وحدات رسو غير المستثمرة نقطة نقاش. جئت لأدرك مدى قوة هذه رسولس التي تكون مستحقة بمثابة الأصفاد الذهبية.


وحدات رسو هي وحدات الأسهم المقيدة. وهي في الأساس مكافأة مؤجلة محسوبة وتدفع في أسهم صاحب العمل. على عكس المكافأة النقدية، لا تحصل على الفور. تصبح هذه الإعلانات ملكا لك (& كوت؛ فيست & كوت ؛، & كوت؛ لابس & كوت؛ أور & كوت؛ ريلاسد & كوت؛) على مدى عدد من السنوات. سترة منجم 25٪ كل سنة أكثر من 4 سنوات.


عندما تحصل أولا على رسو، انها & # 8217؛ s ليس كبيرة صفقة. بعد تقسيم القيمة بنسبة 4، فإنه يخرج إلى مجرد نسبة مئوية قليلة من راتبك.


فإنه يحصل على أفضل قليلا بحلول نهاية السنة الثانية. حتى إذا كنت تبيع الأسهم بمجرد أن تستقر وحدات رسو، التي يجب عليك ذلك، لأنه لا توجد ميزة ضريبية للاحتفاظ بها، لا يزال تحصل على 1/4 من وحدات رسو الممنوحة في بداية السنة الأولى، بالإضافة إلى 1/4 من ووحدات الإغاثة الاجتماعية الممنوحة في بداية السنة الثانية. ويؤدي ذلك إلى مضاعفة القيمة عن العام السابق.


أشياء مثيرة للاهتمام حقا بحلول نهاية العام 4TH. أنت تقوم بجمع 1/4 من كل دفعة تم منحها في السنوات السابقة، مقابل القيمة الكاملة للمنحة السنوية. ويستمر ذلك مع مرور كل عام، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:


نظرت إلى تاريخ دفعاتي. منح صاحب العمل الحالي في المتوسط ​​حوالي 20٪ من راتبي في وحدات رسو كل عام. لقد عملت هنا منذ أكثر من 4 سنوات. كل عام أحصل على حوالي 20٪ من راتبي من وحدات رسو. أنا فقط دفعت هذا المال الآن للعمل الذي قمت به بالفعل في السنوات السابقة.


ومن الصعب جدا أن نذهب بعيدا عن هذا. إذا غادرت الآن، حتى إذا كان صاحب العمل الجديد يمنح نفس المبلغ في وحدات رسو، التي لا يفعلها، سيتعين علي إعادة تشغيل الدورة، وجمع 1/4 في السنة الأولى، 1/2 في السنة الثانية ، 3/4 في السنة الثالثة، مقابل المبلغ الكامل كل عام. في الأساس سوف تخسر 1-1 / 2 أضعاف قيمة المنحة السنوية على مدى فترة 3 سنوات. بالنسبة لي، هذا هو 10٪ خفض الأجور لمدة 3 سنوات.


أنا أحب الوظيفة الجديدة، ولكن أنا & # 8217؛ م ليس يائسة لخفض الأجور. قد ينتهي الأمر بتخفيض هذه الوظيفة الجديدة.


هل تحصل على رسوس في عملك؟ ما هي النسبة المئوية من راتبك الأساسي هي قيمة المنحة السنوية؟ هل كنت في مثل هذا الوضع؟ ماذا يفعل أصحاب العمل المحتملين لفتح الأصفاد الذهبية؟


مجانا البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية.


تاريخ أكثر من 3،000 القراء والحصول على مقالات جديدة عن طريق البريد الإلكتروني:


ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. إلغاء الاشتراك في أي وقت.


العرض الذي وقعت عليه عندما بدأت وظيفتي الحالية ذهب إلى حد ما مثل هذا: (كل X يمثل عددا مختلفا)


1) الأجر الأساسي من شكس $، 000.


2) مكافأة توقيع النقدية التي تدفع مع راتبك الأول من شكس $، 000.


3) مكافأة توقيع النقدية التي يتعين دفعها مع راتبك الذكرى السنوية الثانية من شكس $، 000.


4) رسوس في مبلغ شكس $ 000، الاستحقاق على مدى 4 سنوات، بدءا من الذكرى السنوية الأولى، ولكن مع زيادات أصغر من لك في البداية ثم مجموعتين في السنة في العامين الماضيين.


لذلك إذا نظرتم إلى الجدول الزمني الخاص بك كومباني على مدى أربع سنوات:


1) قاعدة الأجر + أول توقيع النقدية مكافأة + صفر رسوس.


2) الأجر الأساسي (ربما مع رفع؟) + الثانية توقيع النقدية مكافأة + المبلغ الأول من وحدات رسو.


3) قاعدة الأجر + المجموع التالي من وحدات رسو.


4) الأجر الأساسي + اثنان من وحدات رسو.


5) الأجر الأساسي + اثنان من وحدات رسو.


إذا أخذت مبلغ منح توقيع رسوس، فإنك تحصل على المكافأة الإجمالية للسنة الثانية وهي أقل بقليل من مكافأة السنة الأولى، خاصة عند إضافة المكافأة النقدية للانتقال التي حصلت عليها في السنة الأولى .


لدي جدول بيانات يوضح إجمالي عدد الشركات التي أتوقع أن أراها في السنة التقويمية، وذلك باستخدام أدنى مستوى في 52 أسبوعا من سعر سهم صاحب العمل. إحدى طرقي لتقييم العرض هي: هل التعويض الذي سأحصل عليه من صاحب العمل الحالي بما في ذلك رسوس للجزء من هذا العام أقترح عدم العمل هناك أقل من التعويض المقترح من صاحب العمل المقترح لنفس الجزء من السنة؟ ربما كنت أقول شيئا على غرار & # 8220؛ أنا مهتم في الانضمام إلى الشركة، ولكن للأسف هذا العرض يتطلب مني أن تأخذ (كبيرة) خفض الأجور، وأنا & # 8217؛ لا ترغب في القيام به في هذا الوقت . & # 8221؛ ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم فعل أي شيء حول تحسين العرض.


طريقة واحدة أنها يمكن أن تحاول تحسين العرض هو أن أعطيك بعض المكافآت النقدية في أول سنتين من سنوات لتعويض عدم وجود العديد من أسهم رسو الاستحقاق.


في العام الماضي، كانت مكافئي السنوية أقل من 20٪ من كل من الأجر الأساسي الجديد والمبلغ الأساسي للمراجعة المسبقة. ليس لدي أي فكرة عما يمكن توقعه هذا العام، ولكن 20٪ يبدو وكأنه رقم عادل؟


I & # 8217؛ بدأت أيضا أن ننظر إلى أرباب عمل آخرين، ولكن ما قد ينتهي عقد لي مرة أخرى هو أن بلدي 401 (ك) مطابقة لم يحصل بعد & # 8230؛ هل لديك أي أفكار لذلك؟


مهلا، يمكنك الرجاء ارسال لي جدول البيانات؟


شكرا لك ليه لتقاسم تجربتك واقتراح. يبدو أنك تحصل فقط على منحة أولية ولكن ليس منح إضافية سنويا. كنت أتحدث عن المنح السنوية. قل أنني أحصل على 1،000 وحدة رسو في بداية السنة الثالثة، ليحمل على مدى 4 سنوات القادمة، والثمن هو 10 $ للسهم الواحد. وأقدر هذه المنحة بمبلغ 10000 دولار أمريكي. إذا كان راتبي 50 ألف دولار في ذلك الوقت، فانه٪ 20٪. أنا أيضا الحصول على مكافأة نقدية منفصلة، ​​والتي تأتي إلى حوالي 15٪ من قاعدة بلدي. فقط من الغريب إذا كان صاحب العمل الحالي هو أكثر سخاء في المنح السنوية. ولا يستهدف صاحب العمل المحتمل سوى 10 في المائة من القاعدة في منحه السنوية.


واستثمرت الشركتان على الفور 401 ألف مباراة. معدلات مطابقة قابلة للمقارنة.


يعمل صاحب العمل بالطريقة التي تعمل بها & # 8212؛ منحة سنوية للإنعاش تدفع على أقساط متساوية على مدى 4 سنوات. في حالتي كانت المنحة حوالي 20٪ من راتبي الأساسي، أو حوالي 15٪ من قاعدة بلدي + مكافأة نموذجية.


عندما تركت للانضمام إلى شركة أخرى، كان لدي ما يقرب من 50٪ من راتبي في رسو أنني ذاهب إلى ترك على الطاولة. وكان صاحب العمل الجديد يقابل ذلك (مع أن يحصل مرة أخرى على 4 سنوات)، مما ساعد على اتخاذ قرار بتغيير أصحاب العمل. غادرت بعد ذلك صاحب العمل الجديد وعادت إلى القديم. لسوء الحظ، عند الانضمام مرة أخرى إلى صاحب العمل القديم، فإنها لم إعادة مطابقة المنحة، وبالتالي فإن تكلفة تكلف لي عموما جزء كبير من $$ في رسوس.


ومع ذلك، في حالتي تم تعويضها بطرق أخرى. من بين أمور أخرى، وتفاوضت على منحة نقدية أعلى توقيع للمساعدة في تعويض عن ذلك.


ولكن نعم، & # 8216؛ الأصفاد الذهبية & # 8217؛ تأثير حقيقي جدا. بالنسبة لزوجتي، التي تعوض أكثر مني بكثير، تغيير أصحاب العمل يعني ترك خيار منتصف 6 الخيار / رسو حزمة على الطاولة. ومن الصعب على صاحب عمل جديد أن يتطابق مع ذلك، وقد أدرج ذلك بالتأكيد في قرارات توظيفه.


أنا أحصل على منح إضافية كل عام، ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ كنت هنا طويلا بما فيه الكفاية لمعرفة كيف أن هذا يعمل فعلا في مجملها. وأعتقد أن صاحب العمل يمنحهم هذه المكافآت على أساس فترة استحقاق محددة، ولكن فترة استحقاق مختلفة لكل شخص.


ماذا عن التأمين الصحي؟ هل سترتفع تكاليفك مع صاحب العمل الجديد؟


شيز & # 8211؛ شكرا لك على تبادل الخبرات الخاصة بك كذلك. أعتقد أن مكافأة التوقيع هي الطريق للذهاب. أما صاحب العمل المرتقب فهو منفتح على ذلك ولكنه لم يحصل على تعويض كامل عن وحدات رسو غير المستثمرة. وحتى الآن، لا ترغب الشركة في دفع 50٪ من القيمة المستحقة للاستحقاق خلال ال 12 شهرا القادمة. لا شيء لوحدات رسو التي تستحق بعد 12 شهرا. ربما يجب أن أطلب أيضا مكافأة متأخرة في علامة سنة واحدة.


ليه & # 8211؛ لم أسألهم عن التأمين الصحي بعد. كل من أصحاب العمل كبير الشركات المتداولة علنا ​​في S & أمب؛ P 100. أنا & # 8217؛ لا قلق جدا بشأن ذلك حتى الآن عندما لا يزال لدينا فجوة أكبر بكثير لملء.


أنا 1 في المئة يقول.


أنا & # 8217؛ م في نفس القارب. أحصل على حوالي 30٪ من قاعدة في رسو من شركتي. بلدي تختلف في كيفية استحقاقها. الألغام سترة تماما بعد 3 سنوات. أنا & # 8217؛ كنت مع شركتي لمدة 7 سنوات إلى كل عام أحصل على مكافأة 30٪ في رسو & # 8217؛ s على رأس بلدي مكافأة النقدية السنوية من حوالي 30٪ أخرى.


وقد أبقيتني رسو في الشركة لأن شركات أخرى لا تقدم حتى علامة على مقربة من 1 سنة & # 8217 ق قيمة رسوس & # 8230؛.


إم، والشركات على استعداد عموما لتكون مرنة على توقيع المكافآت (لأنها دفعات لمرة واحدة). على سبيل المثال، انتقلت من الشركة A - & غ؛ B - & غ؛ A. من B - & غ؛ A، A كان منخفضا نسبيا على مكافأة التوقيع، حتى ناقشت ذلك من حيث التعويض عن خيارات الأسهم المفقودة. في تلك المرحلة كانوا أكثر تقبلا.


وبعبارة أخرى، فإنهم لا يرغبون في منحني مكافأة توقيع كبيرة لمجرد طرحها، ولكن إذا كان لدي مبرر جيد للسؤال، وجعلت هذه القضية مع حجة مبررة جيدا، كانوا على استعداد لتكون أكثر مرونة إلى حد ما .


الآن، من الواضح أن هذا سوف تختلف من الصناعة إلى الصناعة ومن الشركة إلى الشركة. في حالتي A و B على حد سواء الشركات الضخمة كاب، ومجال عملي هو هندسة الكمبيوتر. لقد سمعت أن برمجة الكمبيوتر يمكن أن يكون لها حوافز توقيع مربحة أكثر.


نيش يقول طبق.


السؤال الذي يجب الإجابة عنه هو & # 8220؛ لماذا تبحث عن وظيفة جديدة؟ & # 8221؛


لدينا دائما للتغلب على تأثير بالقصور الذاتي الذي هو تراكم العدالة من وظيفتك الحالية. أنا واثق من أن سمعتك المكتسبة في وظيفتك الحالية تستحق أكثر من التأثير التراكمي السنوي الخاص بك رسو & # 8217؛ s (10٪ من الأجر). لذلك إذا كنت على استعداد لترك تلك الأسهم غير الملموسة على الطاولة بحثا عن غد أفضل، فلماذا يجب أن يكون خفض الأجور بنسبة 10٪ هو العامل الحاسم؟


بعد أن قلت ذلك، يمكنك أن تطلب للحصول على مكافأة على توقيع لتغطية 3 سنوات من فقدت 1/4 & # 8217؛ لي رسو المدفوعات.


نيش ذي ديش & # 8211؛ سؤال جيد. لماذا تبحث عن وظيفة جديدة؟ بالنسبة لي، انها الركود والشعور أقل من التقدير. وأعتقد أنني قد بنيت سمعة طيبة ولكن أنا لا & # 8217؛ ر نرى كيف يتم مكافأة سمعة، بل أخذت أمرا مفروغا منه، إلا من خلال تأثير لوكوسوب من رسو. لا أريد أن أقوم بتدوير وقتي على مدار الساعة، ولكن أنا & # 8217؛ لا دافع عن طريق خفض الأجور على الإطلاق. إذا أنا & # 8217؛ م دفعت جيدا لكمة على مدار الساعة، وسوف لكمة عليه في حين أن البحث عن فرصة القادمة.


تفب & # 8211؛ إذا كان صاحب العمل المحتمل الخاص بك على استعداد فقط لتعويضك عن 50٪ من رسو & # 8217؛ s التي ستستحق هذا العام، كنت ترك الكثير فظيعة على الطاولة في صاحب العمل القديم الخاص بك. إذا كنت تحصل على 20٪ من الراتب في رسو & # 8217؛ وأنها استقرت على مدى 4 سنوات، يبدو أنك سوف يكون لديك ميزان ثابت من 80٪ من الراتب مربوطة في هذه الأصفاد الذهبية.


أعمل ل فورتشن 25 شركة كبيرة، ونسبة رسو يتم تحديدها من قبل مستواك في الإدارة. يمكن أن يحصل المشرف على المستوى المتوسط ​​على 20٪ من الراتب في وحدة رسو. أنا فقط في الإدارة العليا و هدفي هو 37.5٪. سترة الألغام أكثر من 3 سنوات، ابتداء من العام 3. أنا أساسا دائما يجلس على 4 منح كاملة، تصل إلى 1.5x راتبي. كان لدي صديق الحصول على إجبار قبل بضع سنوات، وكان مؤلما جدا بالنسبة له أن يغادر. أجبر على مغادرة وحدات رسو على الطاولة، والشركة التي وجد فيها وظيفة جديدة لم تعطه الكثير من مكافأة التوقيع & # 8230؛. بالقرب من ما تركه خلفه.


من الواضح، قد تشعر أن الفرص في الشركة الجديدة تستحق المخاطرة. فقط لا تقلل من تكلفة المغادرة. هذه الأصفاد الذهبية المؤكدة مصممة بشكل جيد.


نعم، أندي، أصفاد سيئة؛ أصفاد ذهبية & # 8212؛ لا باس به.


تفب & # 8211؛ ضحكت بصوت عال في وظيفة الخاص بك 11. لا تقدر بثمن. رسو تختلف من الصناعة إلى الصناعة، والشركة للشركة. (أنا أعلم، واضح.) عملت في شركة كانت باهظة جدا، أعطوا الرجل كورب الذين تعاملوا مع تقارير النفقات 20K رسوس (وليس بالدولار و # 8211؛ رسو الفعلية) في حين يعطي واحدة من مجموعات المجال، تتألف من 17 والناس، 15K لتقسيم بين الفريق بأكمله. ليس من المستغرب، وتلا ذلك دوران كبير، بما في ذلك لي.


أنا الآن في شركة الآن أكثر سخاء، على الرغم من أنها تمنحهم إلى نسبة أصغر من قاعدة الموظفين. لم أر أي ارتباط مع الراتب الأساسي أو الراتب بشكل عام (نظرا لمجموعة واسعة في كومبس، وهذا مفهومة).


سؤال واحد تعلمت أن أسأله هو & # 8216؛ أين يعرض هذا العرض في النطاق؟ & # 8217 ؛. أشير إلى أنني سوف أعرف مرة واحدة أنا & # 8217؛ م على متن الطائرة ويقلل من المجند & # 8217؛ s ليليينس المبالغة. لا ترغب في أن تكون معجبا بما تظن أنه عرض مرتفع فقط لأنه أعلى من حزمة كومباني الحالية & # 8230؛ فقط لمعرفة أن الشركة الجديدة تدفع أعلى بكثير، أنت. رفضت الحضور على صاحب العمل الحالي دون تأكيد بأنني كنت فوق المتوسط ​​على الرغم من أن العرض الأولي كان رفع بنسبة 12٪ على ما كنت أقوم به لدى صاحب العمل الحالي. أوه، وننسى خيارات الأسهم، من الواضح. لطيفة أن يكون، دون & # 8217؛ ر رميها بعيدا، ولكن لا & # 8217؛ ر الاعتماد عليها بعد الآن.


ويقول واي ييب تونغ.


كنت بالفعل تفعل كل الرياضيات. الشيء الوحيد الذي أقوم به هو & # 8217؛ d إضافة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يقيد المقارنة إلى المقبل 2 أو ربما 3 سنوات. أبحث بعيدا جدا في المستقبل إدخال الكثير من المتغيرات وهناك دائما فرصة للتبديل الشركة في السنوات القليلة المقبلة على أي حال. (هو مثل مقارنة أرم v. s. 30 سنوات إصلاح معدل الرهن العقاري). بكل معنى يعني أخذ عدد رسو الخاص بك واستخدامها للتفاوض مع شركة B.


عند نهاية اليوم، تقارن العرض النهائي لعرضك الحالي. قد تجد أن A & غ؛ B. لذلك الخاص بك وظيفة الأمثل الرشيد يخبرك لاختيار الشركة A. الفترة.


كنت في هذا الوضع، وأنا اخترت شركة B. في حالتي، شركة A كبيرة ومستقرة ومملة، ستيد ولكن هو أيضا بقرة النقدية. شركة B صغيرة بدء التشغيل، ديناميكية، موقف في مساحة مبتكرة كبيرة. ومع ذلك فإن التدفق النقدي سلبي في المستقبل المنظور. شركة B مباراة شركة A & # 8217؛ ق المرتب الأساسي. ولكن بعض المحاسبة البسيطة يقول لي إجمالي الأجور، بما في ذلك رسو، المكافأة المتوقعة، 401k مباراة، وما إلى ذلك من المرجح أن يكون 30-40٪ أكثر ل A. مثل معظم بدء التشغيل التكنولوجيا، شركة B وعود خيارات الأسهم الاكتتاب العام. بالنسبة لبعض الناس، قد تبدو هذه فرصة لتكون مليونيرا. ولكن أنا & # 8217؛ م الرصين جدا ولدي بعض فكرة ما هي القيمة المتوقعة سيكون، وعلى الأرجح لن تعوض تقريبا خفض 30-40٪.


في مرحلة ما، أقول لنفسي لإيقاف التفكير العقلاني. القاعدة كافية بالنسبة لي لكسب لقمة العيش. وكنت قد خانت نفسي إذا بقيت في الشركة عاما بعد عام بسبب الأصفاد الذهبية. من بين العديد من الشيء الجيد للعمل لشركة B، واحد منهم هو تخفيف. مع شركة A، هو تخفيف محبطة ساعة طويلة التي ربطتني بجدول القطار جامدة. مع شركة B، بل هو 15 دقيقة ركوب الدراجة. وهو مرن ويمكنني التقاط الأشياء التي أحتاجها على طول الطريق. في الصباح كنت أركب على طول الواجهة البحرية، وتبحث في الرؤية المفتوحة والسماء الزرقاء وأنا كثيرا ما أقول نفسي، & # 8220؛ ما هو يوم جميل هو! & # 8221؛ كم قيمة سوف تضع على الشعور وكأنك لديك يوم جميل؟ أعتقد أنه من السهل أن قيمة 20K أو أكثر. معظم الناس وضع قيمة 0 $ على تنقلهم. أعتقد أن هذا هو الفائدة الأكثر قيمة بأقل من قيمتها في معظم الناس & # 8217؛ ق حساب.


وخلاصة القول، وأحيانا قررت أن إيقاف الحساب العقلاني ومجرد الذهاب مع قلبي.


مستويات رسو & # 8217؛ s تختلف في شركتنا. في منصبي، أتلقى منح سنوية تساوي حاليا 57٪ من قاعدتي. سترة في ثلاث سنوات. علاوة على ذلك، أتلقى مبلغا مماثلا من أسهم الأداء التي تستحق أيضا خلال ثلاث سنوات، وقد دفعت حوالي 50٪ في المتوسط. وهناك أيضا القدرة على الحصول على كميات إضافية من كل على أساس مستويات الأداء الشخصي. وعلاوة على ذلك، هناك 10٪ إضافية من الراتب وضعت في خطة المعاشات التقاعدية الرصيد النقدي في نهاية كل عام (على رأس قاعدة 5٪). إذا قمت بإضافة كل شيء، عرض تنافسي يكاد يكون بعيدا عن متناول اليد.


طريقة عمل الأشياء في شركتي هي أن المكافآت السنوية هي نقدا لأول 20K $، ثم 90٪ رسو، 10٪ نقدا لبقية المكافأة. وتتحمل وحدات رسو ثلاث سنوات، 0٪، 50٪، 50٪.


ما هو أكثر أهمية لهذا النقاش هو التغيير الوظيفي ذهب زوجي قبل ثلاث سنوات. غادر شركة مستقرة كان لديه 15 عاما مع (X) للانضمام إلى شركة مستقرة أخرى معروفة (Y) في نفس صناعة تنافسية للغاية. وكانت الشركة X تقلل من التعويض ولم يحصل على أي منح الخيار في السنوات الثلاث الماضية (لم يحصل على أي وحدات رسو هناك). لذلك، كان مستحقا تماما ولم يكن لديه أي شيء على الطاولة. وكان أحد مخاوفه هو أنه إذا كان قد تم تسريحه في X سيكون لديه قطع كبير (سنة واحدة أو نحو ذلك) لضبط وإيجاد وظيفة. إذا كان قد تم تسريحه في الشركة Y فإنه لن يكون لديه الحيازة والحد الأدنى من قطع. قدمت الشركة Y وحدات رسو تبلغ قيمتها حوالي 30 ألف دولار والتي استغرقت 3 سنوات (33٪ سنويا). كما وفروا حوالي 5600 خيارا بسعر السهم الحالي، واستفادوا بنفس الطريقة. ويبدو أن هذا الشاغل المتعلق بالإنهاء هو بمثابة قوة في المفاوضات. كما حصل على حوالي 50K $ عثرة في الأجور، لذلك عملت بشكل جيد.


هل فكرت في محاولة الحصول على شركتك الحالية لمواجهة عرضهم؟ أو توفير مهمة محددة مع التطور الوظيفي الذي كنت تبحث عنه؟


مناقشة مثيرة للاهتمام & # 8211؛ لدي جزء من بلدي كومب. منحت في رسوس. النسبة المئوية والجدول الزمني ليست ذات صلة حقا. ولكن هنا & # 8217؛ s سؤالك & # 8211؛ ماذا يحدث ل رسو الخاص بك عندما تقاعد رسميا؟ خطتي الحالية هي أن وحدات رسو المتبقية يتم مصادرتها. وأتساءل عما إذا كان هذا هو المعيار الصناعة؟ إنه قيد المناقشة في شركتي، لذا قد تتغير الأمور & # 8211؛ آمل. هل يواجه أي شخص آخر مع هذا كونسترينت / عقوبة؟ شكر!


في اثنين من أصحاب العمل حيث كنت قد عملت، تفقد عموما رسو الخاص بك إذا كنت التقاعد قبل سن 60. ومع ذلك، إذا كان التقاعد الخاص بك مؤهلا، وهو ما يعني أن لديك عموما & # 8216؛ س & # 8217؛ سنوات في الشركة، تحصل على تسارع الاستحقاق من الخيارات و رسوس، لذلك كنت لا تفقد لهم (ولكن لديك لدفع لهم في غضون & # 8216؛ أيام & # 8217؛ أيام التقاعد الرسمي)


أيضا، هناك أوقات عندما يتم تقديم حزم التقاعد المبكر لبعض الموظفين. وفي تلك الحالات، يتم أيضا تسريع منح منح حقوق الملكية (ولكن ليس دائما).


أنا ملجأ & # 8217؛ ر من خلال جميع التعليقات، ولكن يجب أن يطلب من صاحب العمل الجديد لتعويض ما تخسر من خلال علامة على مكافأة نقدا + رسو. كبير كبير (عادة لا يمكن التنبؤ بها) هو أداء الشركة. إذا أسهم الشركة القديمة هو الكلب والأسهم شركة جديدة لديها رقمين النمو المحتمل، فإنه يجعل الرياضيات أصعب بكثير وحالتك أضعف كثيرا.


صاحب العمل لديه تطور مثير للاهتمام على الأصفاد الذهبية. لدينا رسوس التي سترة 0٪ / 0٪ / 100٪ خلال 3 سنوات. ولدينا مخزون الخيارات التي سترة 40٪ / 30٪ / 30٪. وقد قيموا 100 وحدة رسو على أنها متساوية في القيمة إلى 500 خيار أسهم. كل عام لدي خيار أخذ 75٪ رسوس / 25٪ خيارات، 50٪ رسوس / 50٪ خيارات، أو 25٪ رسوس / 75٪ خيارات. لذلك قد يكون لدي خيار 750 رسوس / 1250 خيارات، 500 رسوس / 2500 خيارات، أو 250 رسوس / 3750 خيارات. وكان استنتاجي العام أنه إذا كنت & # 8217؛ م واثق أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى هناك لمدة 3 سنوات، 75٪ أعلى رسوس هي صفقة أفضل، ولكن إذا كنت أعتقد أنني قد تترك بعد 1 أو 2، و & # 8217 ؛ أفضل للذهاب خيارات الثقيلة منذ رسوس فازت & # 8217؛ تي سترة على هذا الإطار الزمني.


فماذا يحدث إذا كان لدي منح الأسهم التي منحت ولم أفعل أي شيء معهم؟ هل ستكون دائما متاحة لي لبيع؟


ماريا & # 8211؛ منح الأسهم المكتسبة هي لك للحفاظ عليها. يمكنك بيعها في أي وقت، حتى بعد مغادرة صاحب العمل. خيارات الأسهم مختلفة. لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية حتى بعد أن تكون مكتسبة تماما. يسرع تاريخ انتهاء الصلاحية عند إنهاء العمل.


جوندوجان كوسكان يقول.


أنا جديد على عروض العمل مع فوائد رسو.


يمكن للشخص شرح لي كيف يتم حساب رسو؟


هل هو الراتب الشهري أو الإجمالي السنوي بوضعه على حزمة بلدي مع نسب مئوية معينة؟


ويقول مارك بوتسدام.


كان له وضع مماثل مؤخرا، بالنظر إلى عرض عمل جديد ويزن إيجابيات وسلبيات المشي بعيدا عن الأسهم غير المستثمرة المحتفظ بها كجزء من مكافأة مؤجلة تستحق في غضون العامين المقبلين. لقد اكتشفت أن رئيسه كان بحاجة إلى اتخاذ نفس النوع من القرار قبل بضع سنوات، سواء تركت شركتي القديمة أم لا، أدركت أنه وعدة آخرين فوقني ينتظرون الآن عاما بعد عام للحصول على أجر مؤجل تدفع لهم. وكان من الواضح بالنسبة لي أنه من المستبعد جدا أن يكون أي من الأشخاص الثلاثة أو الأربعة الذين ينتظرونني على الفور من المرجح أن يغادروا الشركة في أي وقت قريب لأن لديهم الكثير مما يجب أن يخسروه. حدث أمران بالنسبة لي، أولا سوف يكون وقتا طويلا قبل أن أكون حقا على الارتقاء إلى المسؤولية التي أعرف أنني يمكن التعامل معها والتي من شأنها أن تدفع لي مجنون وثانيا أشعر المحاصرين بشكل محزن إذا كنت أعرف أنني يجب أن يجلس في نفس كرسي والاستماع إلى نفس بس القديمة فقط لأنني شعرت أن ترك يكلفني ماليا.


الشركة التي أعمل بها تم الحصول عليها من قبل إيباي في عام 2008.


في هذا الوقت وصلنا بعض رسوس وكل شيء على ما يرام.


الآن يباي يباع شركتنا ويتم إلغاء جميع رسوس لم يتم الوفاء بها دون تعويض.


لذلك حذار إذا كنت تعمل لشركة ابنة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاتصال.


مجانا البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية.


ليست هناك رسائل غير مرغوب فيها. إلغاء الاشتراك في أي وقت.


المشاركات الاخيرة.


سياسة الخصوصية.


فك الإفصاح.


حقوق الطبع والنشر المالية برتقالي & # x000A9؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment