Monday 29 January 2018

كيفية تداول الخيارات الثنائية في أستراليا


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


ومن المؤكد أن أستراليا من بين الاختصاصات الرئيسية للتجارة والمجال المالي على كوكب الأرض. ومن بين مناطق الأسواق التجارية المالية الرئيسية، تقدم أستراليا سلطتها التنظيمية المالية الخاصة التي تدير أنشطة الوسطاء في معظم المناطق التجارية، مثل الخيارات الثنائية (خلاف ثابت). نلقي نظرة على أفضل الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية قد تبدو معقدة، لكنها ليست حقا. في الواقع، أنها توفر التجار طرق بديلة لتجارة السلع الأسهم، المؤشرات وكذلك العملات. حتى الأحداث المالية. منذ يشير مصطلح ثنائي، هو كل شيء أو لا شيء التجارة، سوف تكسب إما أو تفقد إذا اخترت البقاء في التجارة الخاصة بك حتى انتهاء الصلاحية، على الرغم من إغلاق الصفقة في وقت سابق، لضمان الربح أو تجنب الخسارة، ويمكن أيضا أن يكون خيار. إذا لم تكن من أستراليا، ثم تحقق من BinaryOptions. org للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الدولية.


في هذه الصفحة سوف تتعلم عن:


ميزة أخرى للتداول الخيارات الثنائية هو عندما يحين الوقت الذي كنت وضعت في التجارة، ومن المعروف الخسارة المحتملة الأمثل الخاص بك في وقت مبكر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطابع نفسه من الخيارات الثنائية هو أنها توفر إمكانيات التداول في الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي، شقة وكذلك ظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا.


وبطبيعة الحال، فإن الخطوة الأولية في اتجاه جعل الخاص بك أول تجارة الخيارات الثنائية هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية. هذا قد يبدو وكأنه مهمة سهلة، ولكن في الواقع انها سوف على الأرجح يأخذك المزيد من الوقت مما قد يكون في البداية يعتقد ذلك. من المهم جدا أن تجد وسيط الخيارات الثنائية الصحيح لتلبية الاحتياجات الخاصة بك منذ اتخاذ خيار غير صحيح قد يؤدي إلى نتائج غير مرضية، مشاكل مع نظام التداول، ودعم جودة منخفضة، وهلم جرا.


إذا لم تكن من أستراليا، أو إذا كنت ترغب في محاولة التداول الآلي ثم الخيارات الثنائية الروبوتات المملكة المتحدة هو الموقع للتحقق من. الخيارات الثنائية الروبوتات يمكن أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر نجاحا.


هناك العديد من الفوائد للعمل مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. قد تعرف أن هناك شيء من هذا القبيل كشرط تنظيمي لكل شركة الذي يشرك الأسواق على الابتعاد الفنانين كون ومقدمي غير قانوني. على الرغم من أنه هو شرط لجميع وكلاء وسيط، وعدد قليل من السماسرة يعملون في السوق دون أن يؤذن مع أي نوع من السلطة التنظيمية. في هذه الحالة، فإن المتداول معرض لخطر فقدان كامل ودائعه.


بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك أي سلامة في مكانها لحماية مصالح التجار. ليس جميع وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية جيدة. استثناء هو بدسويس، وسيط التي تحظى بشعبية خاصة في ألمانيا.


عند تشغيل مع وكيل الخيارات الثنائية المنظمة تأخذ رضا في التعرض منخفضة المخاطر بسبب اللوائح الصارمة التي تتعلق الوسيط. قد لا تزال تجد فرص المشاركة في غير شريفة، خادعة أو حتى في أنشطة غير مشروعة. ولكن هذه الاحتمالات تنخفض إلى أدنى حد ممكن.


كيفية العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية للذهاب مع أسلوب التداول الخاص بك وأسلوب يجب أن تكون ذات أهمية عالية بالنسبة لك. الحصول على واحد صحيح على فريقك يمكن أن تذهب مسافة بعيدة نحو جعل لكم تاجر أكثر ربحية بكثير على المدى القصير والطويل. في النهاية، ليست النقطة الكاملة مع التداول في الأسواق المالية حول كسب المال؟


عند استكشاف برنامج الخيارات الثنائية نحن في الخيارات الثنائية أستراليا، نلقي نظرة على 5 المكونات الأساسية -


1. جميع الأصول يمكن الوصول إليها.


2. المرونة التي يوفرها البرنامج.


3. ساعات التداول.


4. خدمة العملاء.


5. الأدوات المختلفة التي تقدمها لمساعدتك على التميز في أداء أسلوب التداول الخاص بك.


خيارات الدفع للتجار الأستراليين.


لتكون قادرة على فتح حساب الخيارات الثنائية في أستراليا، يجب أن يكون هناك خيار من ما يلي:


ب) بانك دي ثنائي.


ج) غفت أستراليا (AFSL344086)


أشهر طرق إيداع وسحب النقود من حسابات تداول الخيارات الثنائية الأسترالية هي استخدام بطاقات الائتمان / الخصم، سكريل (مونيبوكيرز) والأسلاك المصرفية. يجوز للمتداولين الأستراليين في الولاية المالية الاسترالية الوصول إلى كل طريقة من طرق التحويل النقدي هذه. إذا كنت ترغب في كسب المال من تكلفة سريعة تتحرك ضمن الخيارات الثنائية، والوقت مهم. يجب أن يكون لديك الوصول إلى التقنية التي تضمن الودائع الفورية وأسرع عمليات السحب داخل البرنامج مما يعني أنك تدخل في موقع بسعر كبير وفي الوقت المحدد. سوف بطاقات البنك و سكريل أؤكد على حد سواء.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الدولية ثم يجب عليك التحقق من الخيارات الثنائية وسيط (بيناريوبتيونسبروكر). هذا الموقع لديه كل المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية للتجار الدوليين.


وقد حصلت سكريل على فائدة إضافية من تقديم معالجة المعاملات في الوقت المناسب لأكثر من مائة طرق المعاملة الخاصة بكل بلد، وبالتالي على الرغم من أن التاجر في أستراليا لا يملك بطاقات الائتمان، يمكن مونيبوكيرز تنفيذ المعجزات في هذه الحالات. العثور على مزيد من المعلومات حول فينانسيماغناتس.


أيا كان وسيط لك في نهاية المطاف وضع الخاص بك الثابت كسب المال مع، وضمان أن الوسيط الخاص بك هو على وجه التحديد لمساعدتك على زيادة الأماكن التي ترغب في تركيز التداول الخاص بك. قد تكتشف حتى أنه يجب أن يكون المال في العديد من السماسرة المختلفة إذا كان ذلك قد يساعدك على زيادة أموالك بشكل أسرع. التفكير في بدء الخيارات الثنائية حسابات التداول التجريبي في كل من هذه المواقع التجارية لمعرفة المفضلة لديك.


نضع في اعتبارنا، وسيط الاسترالي الذي حدد يجب أن يكون على الجانب الخاص بك وليس ضدك، وبالتالي يكون من الصعب إرضاءه والحصول على محددة عند اختيار وسيط أنت ذاهب للاستفادة لتداول الخاص بك.


كيفية فهم الخيارات الثنائية.


خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.


الخطوات تحرير.


طريقة واحدة من ثلاثة:


فهم الشروط الضرورية تحرير.


الطريقة الثانية من ثلاثة:


تداول الخيارات الثنائية تحرير.


الطريقة الثالثة من ثلاثة:


فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.


المجتمع Q & أمب؛ A.


لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.


ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.


لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.


لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.


الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.


انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


فهم تجارة الكربون.


الاستثمار في سوق الأسهم.


افتح حساب روث إيرا.


احسب معدل الفائدة الضمني.


ابدأ خيارات التداول.


استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.


احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


وقد انتقلت أستراليا إلى سوق بارز للشركات المالية، وخاصة مع التغيرات الأخيرة في موقف أستراليا من الشركات العالمية. ومن المتوقع أن تجتذب أستراليا استثمارات جديدة من أسواق مختلفة، حيث أن الأسواق الاقتصادية للبلاد تعد من أكثر الأسواق أمانا وأكثرها اقتصادا في الأسواق العالمية.


الخيارات الثنائية لا تزال في مراحلها البدائية، ولكن السوق قد حصل على كمية كافية من السمعة السلبية التي تجعل من خطير جدا للمستثمرين. تداول الخيارات الثنائية هو منتج عالي المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة كاملة للاستثمار، ولكن أستراليا تدعم تداول الخيارات الثنائية من خلال السماح لمواطنيها بالاستثمار في مجموعة واسعة من منتجات الخيارات الثنائية. قراءة لدينا مفصلة أستراليا الخيارات الثنائية وسيط المادة لفهم ما إذا كان من الآمن للاستثمار في الخيارات الثنائية وعما إذا كان هناك أي قضايا قانونية للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية من أستراليا.


أفضل قائمة & # 8211؛ ثنائي وسطاء التداول التي تقبل الاستراليين.


تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


على الرغم من أن السلطات الاسترالية على بينة من مخاطر تداول الخيارات الثنائية، فإن البلاد لم تحظر هذا المفهوم من السوق. في الواقع، على عكس ما تفعله بعض الدول الرائدة مثل الولايات المتحدة وبعض الدول في الاتحاد الأوروبي، لم تضع أستراليا أي قيود أو قيود على كيفية التاجر من أستراليا يمكن الاقتراب من الأسواق. لذلك، التجار الخيارات الثنائية الأسترالية لديهم الحرية الكاملة للاستثمار في منتجات الخيارات الثنائية بأي شكل من الأشكال رغبة، مع الشرط الوحيد هو أن السمسار من اختيارهم يجب أن تنظم من قبل الوكالات التنظيمية في أستراليا.


يقدم الوسطاء الخيارات الثنائية للاتحاد الافريقي منتجات مختلفة لتجاره، مع الخيارات الكلاسيكية / الرقمية والخيارات العالية / المنخفضة كونها الأكثر شعبية بين عملاء التجزئة. وبطبيعة الحال، يمكن للتجار أيضا الاستثمار في العديد من العقود الغريبة مثل سلم، لمسة / لا اللمس، وخيارات الزوج، والتي تمنح الوصول إلى دفعات أعلى. إذا كنت تاجر من أستراليا، يجب أن يكون لديك أي صعوبة في التمتع الوصول إلى الأسواق دون عوائق، جنبا إلى جنب مع بعض من أفضل ظروف التداول المتاحة في السوق.


الأصول القابلة للتداول في وسطاء من أستراليا.


وقد ساعدت حرية العمل دون أي قيود السماسرة الاسترالية لخلق منصة الخيارات الثنائية ودية التاجر مع الوصول إلى أكبر مجموعة من أدوات الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية لديه القدرة على مطابقة الخدمات التي تقدمها منصات فكس و كفد المعمول بها، والتي تعد واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل التجار يختارون تداول الخيارات الثنائية عبر الأشكال التقليدية للاستثمارات. تقدم الشركات التجارية الثنائية الأسترالية العديد من الأصول التجارية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وغيرها من العقود مقابل الفروقات من خلال منصاتها، ولكن العدد الدقيق لخيارات الأصول قد يعتمد في نهاية المطاف على الوسيط وخدماته.


يمكن للمتداولين أيضا اختيار أوقات انتهاء مختلفة، مع توفير عقود الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء الصلاحية تتراوح بين 30 ثانية إلى 30 يوما. قد يقدم الوسطاء عقود طويلة الأجل، ولكن هذه المنتجات قد لا تكون ذات صلة للتجار على المدى القصير ومستثمري التجزئة. كما تختلف مدفوعات هذه الأصول وفقا للوسيط، ولكن غالبية الشركات تقدم عوائد صحية على الصفقات المربحة، والتي يمكن أن تصل إلى 90٪ العائد على الاستثمار. الصفات المختلفة من أستراليا وسطاء الخيارات الثنائية تجعلها جذابة بشكل كبير، ليس فقط للتجار المحليين ولكن أيضا للمستثمرين في الخارج.


منصات الخيارات الثنائية الأسترالية.


أستراليا هي واحدة من الوجهات الرائدة لسماسرة الخيارات الثنائية، حيث أن البلد هو موطن واحدة من أهم تركيزات الشركات التي لها وجود راسخ في عدة أجزاء من العالم. ولذلك، فإن وسطاء الخيارات الثنائية يتبعون عادة النهج القياسي في الأسواق، فيما يتعلق بخيارات منصة التداول. هناك العديد من الخيارات في السوق، مع التجار الحصول على خيار لاختيار الملكية أو برامج التداول طرف ثالث. معظم منصات التداول توفر الوصول إلى التداول على شبكة الإنترنت، كما حفنة من وسطاء في العالم تقدم التطبيق التداول مخصص لمنصة سطح المكتب.


على الرغم من أن شركات الخيارات الثنائية الاسترالية المواصفات وضعت منصات التداول للدولة من بين الفن، قد لا يكون من الممكن الاشتراك في حساب تجريبي في جميع الشركات. هناك عدد قليل جدا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية التي تقدم تجريبي مجاني، ولقد راجعنا بعض من أفضل الشركات العاملة في أستراليا. تقليديا، وخيارات الخيارات الثنائية وسطاء دائما بعيدا عن توفير مكافأة، ولكن الشركات الأصيلة وموثوق بها دائما تجعل من الأولوية لخلق بيئة ودية التاجر من خلال تقديم أفضل المساعدة التجارية. اختر وسيط الخيارات الثنائية المفضل في أستراليا عن طريق الاشتراك للحصول على حساب تجريبي مجاني تقدم لقرائنا.


إيداع مكافأة & أمب؛ الترقيات.


تقدم وساطة التداول الثنائية الأسترالية الترقيات والمكافآت، وإن لم يكن كبيرا مثل السماسرة تقع في أجزاء أخرى من العالم. وتطلب الوكالات التنظيمية الأسترالية بوضوح من الشركات الأعضاء المنظمة تجنب أي ظروف تجارية غير مواتية بسبب المكافأة، مما يعني أن مبلغ المكافأة قد يكون أقل بكثير مما قد يتوقعه التجار. يمكن للمتداولين اختيار العروض الترويجية البديلة التي تتضمن نقاط الولاء، واللجان الإحالة، والهدايا، والتي ليس لديها أي شروط وأحكام المكافأة.


إيداع & أمب؛ سحب الأموال مع الوسطاء الأستراليين.


الشركات التجارية الثنائية الأسترالية هي أكثر تكلفة قليلا من الوسطاء الآخرين، كما هو معروف لتحديد الحد الأدنى من متطلبات الودائع الدنيا لحساب التداول. وفقا للقياسات القياسية، قد يطلب الوسطاء من الاتحاد الأفريقي من عملائه استثمار ما لا يقل عن 500 دولار في حساب تداول، ولكن بعض الشركات تسمح للمتداولين ببدء التداول من 250 $ فقط. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار هو في الواقع أعلى من وسطاء من بلدان أخرى، مما قد يمنع التجار الأصغر من الاستثمار في حساب. بعض من الخيارات الثنائية الموصى بها وسطاء من أستراليا تقدم حزم حساب مختلفة لمختلف فئات التجار، مع بعض السماسرة تقدم خيارات مصممة خصيصا لتجار أصغر. من خلال تصفح توصياتنا واختيار وسيط الذي يطابق بشكل وثيق تفضيلات الاستثمار الخاصة بك.


ومن المزايا البارزة للتجارة الثنائية مع الوسطاء الاستراليين أن هذه الشركات تقدم واحدة من أكبر مجموعة من وسائل الدفع. يمكنك إجراء الدفع من خلال محافظ إلكترونية ومعالجات الدفع عبر الإنترنت مثل سكريل و بايبال، في حين يقبل الوسطاء أيضا المدفوعات من خلال بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل المصرفي المصرفي. لذلك، هناك الكثير من الخيارات لجعل وديعة أو الانسحاب.


لائحة وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


أستراليا لديها بيئة تنظيمية مالية صارمة، والتي تشرف عليها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). يجب على جميع شركات الخيارات الثنائية على استعداد لتلبية احتياجات المستثمرين الأستراليين التسجيل مع أسيك والامتثال لجميع اللوائح لتكون قادرة على البقاء ضمن الإطار القانوني لأستراليا. يتم تزويد كل شركة عضو في أسيك مع رخصة الخدمات المالية الأسترالية، الذي يأذن للشركة للتعامل مع أموال العملاء بطريقة مناسبة.


يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية العاملين في أستراليا العمل إما كشركة محلية أو شركة عبر الإنترنت، ولكن يجب أن تكون مرخصة ومنظمة من قبل أسيك مع رقم أفسل فريد. يجب على التجار التحقق من هذه المعلومات مع سجل أسيك و أفسل الرسمي قبل اختيار التداول مع الوسيط، حيث أنه يمكن أن يساعد في إزالة الحيل الضارة. وتوصي شركة أسيك بالحذر الشديد عند التعامل مع الشركات التي تدعي كذبا أنها منظمة من قبل المنظمة.


لماذا يجب عليك اختيار شركة مالية أسترالية خاضعة للتنظيم؟


ويستفيد المواطنون والمقيمون في أستراليا من التجارة مع شركة تعمل خارج البلاد لعدد كبير من الأسباب، ومن أهمها ما يلي:


أسيك التنظيم - أسيك يوفر بيئة استثمارية آمنة خالية من الحيل وسيط إساءة الاستخدام. ظروف تداول أفضل - غالبا ما يتمتع الوسطاء المنظمون بقدر أكبر من الشفافية المالية من خلال تقديم شروط تداول أفضل. خدمة العملاء - يمكن للتجار الأستراليين الاستفادة من الدعم المترجم والوصول الفوري إلى الخدمات. حسابات شخصية - فمن الممكن للتجار لاختيار حسابات مصممة خصيصا، والتي قد تكون استحالة مع شركات الوساطة الدولية.


تجنب وسطاء الاحتيال.


يجب على التجار دائما القوانين والتوجيهات التنظيمية الصادرة عن وطنهم، لأن هذا يساعد في القضاء على معظم حالات الحيل والأنشطة التجارية غير المشروعة. هنا هو كيف يمكنك تجنب الخيارات الثنائية الحيل:


تحقق من الرخصة التنظيمية والتحقق من رقم ترخيص أفسل. تجنب التداول مع شركة لها سمعة سلبية عبر الإنترنت. لا تشارك المعلومات الشخصية أو المصرفية مع أطراف ثالثة. تأكد من التعامل فقط مع الممثلين الرسميين وسيط.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا ويوافق عليه أسيك.


لا، لا يمكن للتجار الاستراليين استثمار أموالهم في وسطاء في الخارج.


هو الدخل من تداول الخيارات الثنائية للضريبة في أستراليا؟


جميع الدخل من تداول الخيارات الثنائية يخضع للضرائب في أستراليا، تحت الفئات ذات الصلة.


تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


التداول بالخيارات الثنائية غير قانوني حاليا. تحقق من موقع أسي للحصول على التحديثات حول هذا الموضوع. ومن المرجح جدا أن السماسرة الخيارات الثنائية يمكن أن تقدم للحصول على تراخيص في المستقبل ولكن هذا سوف يستغرق بعض الوقت. في الوقت الحالي ليس لدينا أي & # 8220؛ نموذجي & # 8221؛ الخيارات الثنائية وسطاء أن يوصي للتجار الاسترالي.


وتعتبر استراليا واحدة من كبرى الأسواق التجارية والمالية في العالم، وتقع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتقع استراليا ضمن المنطقة الزمنية الآسيوية. وباعتبارها واحدة من مناطق الأسواق المالية الرئيسية، فإن أستراليا لديها السلطة التنظيمية المالية الخاصة بها التي تشرف على أنشطة الوسطاء في جميع المناطق التجارية، بما في ذلك الخيارات الثنائية (خلاف ثابت).


قبل أن يعيش شخص يعيش في أستراليا رحلة لكسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية، فمن المناسب لمعرفة أشياء معينة حول كيفية عمل سوق الخيارات الرقمية في هذه المنطقة التجارية. وفيما يلي بعض المسائل التي يتعين النظر فيها:


هل تعتبر الخيارات الثنائية شكلا من أشكال المقامرة أم لا؟


وتحد هذه المسألة من الضرائب. في أوروبا، تعتبر الخيارات الرقمية شكلا من أشكال المقامرة وبالتالي خالية من الضرائب. وفي أستراليا، تفرض ضريبة على أرباح رأس المال على استثمارات السوق، وسيشمل ذلك الاستثمار في أصول خيار العائد الثابت.


ما هي السماسرة الخيار المتاحة لتداول الأصول الخيار الرقمي في أستراليا؟


هذا يؤدي إلى سؤال آخر: هل التجار يستخدمون وسطاء الخيارات الرقمية المحلية أو أنها تذهب للخيار التعامل الشركات الموجودة في بلدان أخرى التي تقبل الأستراليين؟


ويمكن أن تعمل في كلا الاتجاهين. بالنسبة للتجارة المحلية، تعتبر إيغ ماركيتس (أفسل 220440) مثالا على وسيط سوق الأرجح الثابت الذي يمكن استخدامه كما هو منظم من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك). وهي جزء من مجموعة إيغ التي لديها مكاتب في العديد من البلدان حيث يتم تنظيم الخيارات الرقمية. إذا كانت التجارة مع شركات التعامل الأجنبية مفضلة، وهناك وسطاء الخيارات الرقمية الأخرى الموجودة في الخارج التي تنظم داخل مواقعها، والذين يقبلون العملاء الاستراليين. ومن أمثلة هذه السماسرة خيار ستوكباير و بانك دي بيناري.


ما هي الأصول الأساسية التي يجب تداولها؟


من أجل زيادة فرص الاستفادة من تجارة الأصول خلاف الثابتة، يجب على المستخدمين الأستراليين التركيز على الأصول التجارية مألوفة. وتشمل هذه العملات ازدواج العملات الأسترالية (أودوس، أودجبي، أودكاد، إوراود، الخ)، وأصل السلع المرتبطة الدولار الأسترالي (الذهب)، والأصل مؤشر أسترالي (ASX200) والأسهم المدرجة في البورصة الأسترالية. إن المكاسب المالية الناجمة عن التغيرات في الأسعار في ساحة الاحتمالات الثابتة تكون أكثر سهولة عن طريق المراهنة على الأدوات المألوفة من الأصول التجارية التي تقع في الولايات القضائية الأجنبية. هذا هو عدم التفكير.


الآن بعد أن حددنا القضايا الرئيسية التي ينطوي عليها التداول خلاف ثابت في أستراليا، وهنا هي الخطوات التي يجب اتخاذها من أجل الربح ماليا في تداول خلاف ثابت الأسترالية على غرار.


الخطوة 1: فتح حساب الخيار الرقمي.


من أجل فتح حساب الخيارات الثنائية في أستراليا، ينبغي الاختيار من ما يلي:


أ) بانك دي ثنائي.


د) غفت أستراليا (أفسل 344086)


هذه الشركات لا تلاعب بلا مبرر نظام سعر الأصول. يحصل التجار على سعر عادل على جميع الصفقات.


الخطوة 2: تمويل الحساب.


أكثر الوسائل شيوعا لإيداع وسحب الأموال من حسابات الخيارات الثنائية هي عن طريق استخدام بطاقات الائتمان / الخصم، مونيبوكيرز (سكريل) والأسلاك المصرفية. وسيتاح للمتداولين في الولاية المالية الأسترالية إمكانية الوصول إلى جميع أساليب تحويل الأموال هذه. إذا كنت ترغب في كسب المال من سعر تتحرك بسرعة في الخيارات الثنائية، والوقت هو جوهر. تحتاج إلى الوصول إلى الطريقة التي تضمن الودائع الفورية وأسرع السحوبات في النظام حتى تحصل في موقف بسعر جيد وفي الوقت المحدد. وبطاقات الائتمان و سكريل ضمان كل من. سكريل لديه ميزة إضافية من توفير معالجة الدفع في الوقت المناسب لأكثر من 100 طرق الدفع الخاصة بكل بلد، لذلك حتى لو كان تاجر في أستراليا ليس لديها بطاقة الائتمان، يمكن مونيبوكيرز القيام عجائب في مثل هذه الحالات.


تداول حساب الخيارات الثنائية: يجب الحصول على المعرفة حول تقنيات التداول من ندوات عبر الإنترنت والكتب الإلكترونية ومواقع المراجعة. هناك العديد من هذه المواقع المحملة بمعلومات عن كيفية التداول، وكيفية تحديد أفضل الأسعار للوظائف، إلخ. السحب من الحساب: تتبع عمليات السحب نفس الطرق المستخدمة في تمويل الحساب. سيكون لكل وسيط سياسات سحب خاصة به. الضرائب: عندما يتم إجراء أرباح على تغيرات الأسعار في سوق الأرجحية الثابتة، يجب على التاجر أن يسعى إلى تسوية جميع الالتزامات الضريبية للسلطات المعنية.

No comments:

Post a Comment