Monday 1 January 2018

سياسة الفوركس الجديدة في نيجيريا


يمكن لسياسة النقد الاجنبى الجديدة ل كبن أن تجعل نيجيريا تتكيف مع انخفاض أسعار النفط & # 8211؛ تقييم فيتش.


واشادت وكالة التصنيف العالمية فيتش راتينغ بقرار مصرف نيجيريا المركزي كبن لانهاء ربط العملة قائلا ان التحول الى نظام اكثر مرونة للاداء النقدى لن يدعم النمو فحسب، بل يمكن ان يساعد البلاد فى التكيف مع انخفاض أسعار النفط.


إخفاء النص المعروض.


وفي بيان صدر أمس حذر فيتش من أن تنفيذ سياسة الفوركس الجديدة قد يشكل تحديات إذا لم يتم إدارتها بشكل صحيح، موضحا أن إنشاء مصداقية الإطار الجديد سيكون عاملا أساسيا في فعاليته في جذب تدفقات الحوافظ والاستثمارات الأجنبية المباشرة، مقابل انخفاض عائدات تصدير النفط.


وذكرت فيتش أيضا أن سياسة بنك نيجيريا المركزي السابقة المتمثلة في تقييد الوصول إلى سوق الفوركس الرسمي ودعم نايرا كانت سلبية بالنسبة للائتمان السيادي النيجيري بدلا من المخاطرة بالأثر التضخمي لانخفاض قيمة العملة.


كما أشارت إلى أن الدفاع عن النيرة قد خفض الاحتياطيات وزاد من مواطن الضعف الخارجية، في حين أثر النقص في العملة الصعبة على الاقتصاد غير النفطي.


وأكدت الوكالة أن تغيير السياسة كان متسقا مع وجهة نظرها بأن بنك نيجيريا المركزي سوف يكافح من أجل الدفاع عن النيرة إلى أجل غير مسمى.


وجاء في البيان: "ولكن تراكم الطلب غير الملبى بالدولار (تتراوح التقديرات من 4 مليار دولار إلى 9 مليارات دولار) قد تراكم، وأي عجز عن إزالة جزء كبير من تلك الأعمال المتراكمة في مرحلة مبكرة من الانتقال سيعرقل فعالية الإطار الجديد. وسوف يقدم بنك نيجيريا المركزي تقدما جديدا غير قابل للتحقيق لمحاولة الحد من تقلب أسعار الصرف في ظل النظام الجديد، وذلك بتحريك بعض الطلب على الدولار إلى سوق العقود الآجلة وبعيدا عن السوق الفورية.


"على الرغم من ذلك، فإن البنك المركزي سيحتمل أن ينشر جزءا كبيرا من احتياطياته الدولية خلال الأسبوع الأول من التنفيذ. كما أنها تحتفظ بحق التدخل عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية لتحركات السوق على نحو سلس، على الرغم من أنها لم تصدر أي إعلانات محددة عن فرق التداول أو كسر النقاط التي قد تؤدي إلى التدخل. وقد جعلت سياسة النقد غير التقليدية في نيجيريا زيادة التمويل الخارجي أكثر صعوبة.


"السماح للسوق بتحديد قيمة النيرة يمكن أن يخفف هذا، على الرغم من أننا نعتقد أن الكثير من الاستثمارات الأجنبية المباشرة المحتملة قد تبقى على الهامش حتى تظهر صورة أوضح لكيفية عمل النظام الجديد. الاستثمار الأجنبي في سوق السندات المحلية منخفض جدا ولا يرجح أن يزداد على المدى القريب. ارتفاع الطلب على العملات الأجنبية بعد تخفيض قيمة العملة قد يحد أيضا من الفائدة على الحساب الجاري من استرداد أسعار النفط ".


فيتش، التي أشارت إلى أن زيادة سيولة العملات الأجنبية من شأنها أن تدعم انتعاش محتمل في النمو في النصف الثاني من عام 2016، لاحظ أن "الناتج المحلي الإجمالي في نيجيريا تعاقدت بنسبة 0.36 في المئة على أساس سنوي في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام، ونحن نعتقد أن هذا من المحتمل أن يستمر الانكماش في الربع الثاني من عام 2016 بسبب النقص في العملة الصعبة، والاضطرابات في دلتا النيجر التي تخفض إنتاج النفط.


"يمكن أن يؤدي انخفاض قيمة نيرة إلى زيادة أخرى في التضخم، والتي ارتفعت إلى أعلى مستوى لها في ست سنوات بنسبة 15.6 في المائة في مايو / أيار. ولكننا نعتقد أن معدل التضخم من السعر الرسمي محدود، وأن الانخفاض في المعدل الموازي سيكون انكماشيا، والذي يمكن أن يؤدي إلى زيادة التضخم إلى جانب زيادة توفر العملة الصعبة.


"سنقيم آثار السياسة الجديدة لسعر الصرف في نيجيريا على اقتصادها ومواردها الخارجية كجزء من استعراضنا المقبل للتصنيف السيادي" بب - "/ السلبي للبلاد. وحالتنا الأساسية بالنسبة للبنوك النيجيرية هي أن إجمالي نسب رأس المال التنظيمي لن ينخفض ​​بشكل ملحوظ في ظل النظام الجديد. وسيتم تعويض أي تأثير من قبل الربحية القوية لا تزال ومستويات عالية من توليد رأس المال الداخلي. كما أن نظام الفوركس الجديد يوفر أيضا إمكانية الوصول إلى الدولار الأمريكي للبنوك للوفاء بالتزاماتها الداخلية والخارجية ".


قد يعجبك.


الشرطة، دس، كبن اعتقال طابعات العملة في الأنهار.


يسعى مشغلي سوق رأس المال للحصول على ترخيص واحد من كبن، سيك لتعزيز السيولة.


كبن تكشف كيف تخطط للتعامل مع المتعثرين على القروض.


كبن تدشن N6bn على مستوى عالمي كلية الدراسات العليا إدارة الأعمال في أبو.


كبن تكشف ما سوف تفعله للأشخاص الذين يرشون نايرا الملاحظات في الأحداث.


خاطف زوجة محافظ سي بي إن & أمب؛ 8217؛ إميفيل يموت في الحجز.


الجدل يجبر كبن على تعديل سياسة الفوركس الجديدة.


بواسطة إيميكا أنيتو، محرر الاقتصاد.


اثار جدل كبير سياسة النقد الاجنبى الجديدة التى اعلنها بنك نيجيريا المركزى فى الاسبوع الماضى وهو تطور قد يجبر البنك على تعديل السياسة حتى قبل الاقلاع.


وتنتهي سياسة التبادل المرنة اليوم.


والجانب المثير للجدل هو المتعاملين الرئيسيين في صرف العملات الأجنبية، فكسبد، وهو الترتيب الذي بموجبه أعلن البنك المركزي أنه سيعمل على تداول العملات الأجنبية بشكل رئيسي مع ما يتراوح بين 8 و 10 بنوك، والتي سوف تسجل كموزعين رئيسيين أو فكسبد، والذين سيتعاملون بدورهم مع البنوك والتجار الآخرين .


علمت فانغوارد أن حوالي 13 مصارف أغلقت من فئة فكسبد الأولية قد ضغطت على البنك الرئيسي إما تلغي ترتيب فكسبد أو استيعاب المزيد أو كل البنوك، وهو الطلب الذي قيل أن البنك الرئيسي قد قبلت كحل توفيقي، وبالتالي، معايير قبول البنوك في فئة فكسبد.


وبناء على ذلك، علمت "فانغوارد" أن البنك الرئيسي قد عكض نفسه بحلول نهاية الأسبوع، فأصدر رخصة فكسبد إلى 15 مصرفا بدلا من 10 كحد أقصى.


وفقا لشروط كبن الأولية يجب على فكسدز تلبية اثنين أو ثلاثة من المعايير التالية: نسبة السيولة من 40 في المائة أو أكثر؛ (لا تتأثر بخسائر) ما لا يقل عن 200 بليون دولار؛ والأصول بالعملات الأجنبية من N400 مليار أو أكثر.


وقال مصدر في البنك الرئيسي ل "الطليعة" أنه بعد احتجاجات بعض البنوك غير فكسبد، كان على البنك الرئيسي فتح الطبقة لجميع البنوك، وطلب منهم التقدم بطلب.


وعلاوة على ذلك، كان على البنك المركزي أن يخفف من الاعتبارات في ما أسماه "المعايير الداخلية" وذلك لتمكين المزيد من البنوك المؤهلة والانضمام إلى فئة فكسبد.


كما كانت هناك مؤشرات على أن المزيد من البنوك سوف تأتي إلى الصف كما أنها مؤهلة على الرغم من كبن لم تجعل المعايير الجديدة العامة. حوالي ثمانية بنوك حاليا خارج فئة فكسبد.


ووفقا لتقارير المصارف المقدمة إلى بنك البحرين المركزي لسنة 2015 كاملة والربع الأول 2016، فضلا عن غيرها من تقارير المحللين الصناعة المصرفية، سوى سبعة أو أقل من البنوك المؤهلة وفقا للمعايير في وقت سابق من قبل البنك الرئيسي.


وقال أحد البنوك التي لم تستطع استيفاء المعايير السابقة الطليعة أنه على الرغم من أن هناك حكمة في مبادرة بنك سي بي إن في فكسبد، فإنه كان يأتي مع عواقب غير مقصودة بشأن القدرة التنافسية.


ووفقا لهم فإن تحليل الأعمال لترتيب فكسبد أشار إلى أنه سيتجاوز شركات الصرف الأجنبي للتأثير على قطاعات الأعمال الأخرى حيث سيطرت البنوك فكسد على السوق، وبالتالي خلق مجال غير متكافئ.


وقال مسؤول آخر في بنك غير فكسد طليعة أن "ترتيب فكسد خفضت باقي منا إلى مكتب ممجد للتغيير".


وقال محللون في مؤسسة أفرينفست غرب أفريقيا، وهي مؤسسة مالية مقرها في لاغوس: "نعتقد أن قرار بنك سي بي إن إدخال فكسد سيكون له تأثير إضافي على ديناميات المنافسة في القطاع المصرفي مع بنوك تير 1، والتي بأغلبية ساحقة تهيمن على قائمة البنوك المؤهلة ل فكسد كسب ميزة أكثر تنافسية.


"إن بنك نيجيريا المركزي هو أكبر مورد وحيد لفوركس في نيجيريا. ومن خلال توفير خدمة فكسبد الحصرية للتعامل مع بنك سي بي إن من أجل التعاملات الكبيرة الحجم (مع عدم وجود فروقات في بيع العملات الأجنبية على بيع الفوركس إلى المتعاملين المعتمدين وغيرهم من عملاء التجزئة)، يمكن للعملاء من الشركات الذين لديهم طلب كبير على الفوركس أن يحولوا الودائع إلى فكسبد المعينة، تكلفة فجوة التمويل بين مستويي تير 1 و تير 2.


"هذا سيؤدي حتما إلى تصفية أداء خط الأساس الذي سيزيد من فصل ربحية فكسبدز والبنوك الأخرى.


"مع ذلك، نعتقد أن قرار بنك نيجيريا المركزي له ما يبرره، نظرا للحاجة إلى أن يكون لدى فكسبد سيولة كافية، وقاعدة رأسمالية، وأصول لتصدر بشكل مستقل من أجل الفوركس".


عندما اتصلت به، رفض المتحدث باسم بنك سي بي إن، السيد إسحاق أوكورافور، التعليقات.


مندوبات، نيماسا لا يوافق على مستحقات البضائع N1.9trn.


سياسة الصرف مرنة: رابطة الدول المستقلة، ومشغلي آخرين رؤية المزيد من الارتفاع في أسعار الأسهم.


تنصل.


حجم النص صغير متوسط ​​كبير.


أخبار الطليعة.


صحيفة النيجيرية والنسخة الإلكترونية من الطليعة، وهي نشرة يومية في نيجيريا تغطي نيجيريا الأخبار والدلتا النيجر والأخبار الوطنية العامة والسياسة والأعمال والطاقة والرياضة والترفيه والأزياء، ونمط الحياة قصص المصالح البشرية، وما إلى ذلك.


کیف تؤثر سیاسة النقد الأجنبي الجدیدة في البنك المرکزي علی الطلاب في الشتات.


بي دايو أديسولو، تاري يوديوي، إليزابيث أواندو & أمب؛ تيفير أوغباكباه.


في الأسبوع الماضي، عندما قام البنك المركزي النيجيري، كبن، بتنفيذ سياسته النقدية النقد الأجنبي، كان ينظر إليها من قبل العديد من الطلاب النيجيريين كخطوة في الاتجاه الصحيح تهدف إلى التخفيف من معاناة المواطنين، وخاصة أولئك الذين يعملون في الخارج دقة.


ومع ذلك، فإن الطلاب النيجيريين في الشتات، الذين تحدثوا مع الطليعة، يقولون انهم لم يشعروا تأثير صعود نايرا، واضاف ان الطلاب في المملكة المتحدة تدفع بالجنيه الاسترليني ليس بالدولار. كما يدعي العديد من الطلاب أن الحصول على الأموال من خلال مصرفهم ليس بالأمر السهل.


وكان البنك المركزي الكوري قد نشر على موقعه على الانترنت أن أي طالب للاستفادة من سياسة النقد الاجنبى، يجب على الطالب تحويل الأموال مباشرة إلى حساب المدرسة الأجنبية. وكان هذا التوجيه مع شرط أن لا تتجاوز الطلبات 15،000 دولار أو ما يعادلها، لكل فصل أو فصل دراسي. وأضافت كبن أنه يجب على المتقدمين تقديم رقم التحقق المصرفي (بفن) إلى المصرفيين. ووفقا ل كبن، يجب على المتقدمين الذين يسعون للحصول على العملات الأجنبية أيضا تقديم استمارة حسب الأصول "A"، خطاب القبول والفاتورة من المدرسة.


محافظ البنك المركزي النيجيري، السيد غودوين إمفيل.


كشفت التقارير التي وصلت الطليعة أنه بصرف النظر عن الصعوبات العديد من الطلاب في المدارس في المملكة المتحدة لديها في دفع الرسوم بالجنيه، أولئك الذين خارج المملكة المتحدة الذين يدفعون بالدولار تواجه أيضا تحديات في الوصول إلى الحالات الأجنبية.


وفي أعقاب إعلان السياسة العامة والتنفيذ، كانت أسعار صرف النايرا والدولار المختلفة في نيجيريا في 21 فبراير 2017 على النحو التالي؛ معدل الحجوزات N197 / $، ببرا معدل السعر N285 / $، ميزانية 2017 معدل 305 / $، سعر الصرف بين البنوك N315 / $، معدل البنك الدولي N319 / $، ترافيليكس ريت N345 / $، الصناديق الخاصة شركات الطيران N355 / $، ويسترن ونيون ريت N375 / $، الرسوم المدرسية / بتا N378 / $، بوريوكس دي تشانج N380 / $ والسوق السوداء N520 / $


وكشف جوزيف أرينز إدوشي، وهو ستة طلاب في كلية الطب بجامعة تيرنوبل الطبية الحكومية في أوكرانيا، أنه على الرغم من أن تحرك الحكومة الاتحادية تطور جدير بالترحيب، فإن التوجيه سيكون مرهقا بالنسبة للطلاب، مع مراعاة الإجراءات الطويلة اللازمة للتعامل.


كلماته "إنها خطوة جيدة جدا، بالنظر إلى حقيقة أن الكثير من الطلاب النيجيريين خارج البلاد يعانون، وقد طرد البعض من الجامعات حتى في السنة الأخيرة فقط لأنهم لم يتمكنوا من دفع الرسوم المدرسية بسبب والانخفاض الحاد للنيرا مقابل الدولار، وتوافر الأموال وارتفاع سعر الصرف في السوق السوداء.


& # 8220؛ بالإضافة إلى هذا معظم الطلاب لديهم موعد نهائي لدفع الرسوم الدراسية كما البنوك & # 8217؛ نموذج إجراءات المعاملة طويلة جدا. فعلى سبيل المثال، يحضر مصرف في نيجيريا فقط الأشخاص المحتاجين لهذه المعاملة مرة واحدة في الأسبوع لا يكفي، بالمقارنة مع عدد الطلاب النيجيريين خارج البلاد الذين يحتاجون إلى دفع الرسوم الدراسية ".


البنوك التجارية العنيد.


وأوضح إدوتشي أنه على الرغم من توجيه بنك سي بي إن للتنفيذ الفوري لهذه السياسة، إلا أن البنوك التجارية في نيجيريا لم تدخل بعد حيز التنفيذ. "كما لو أن أيا من البنوك التجارية في نيجيريا قد نفذت السياسة الجديدة المذكورة من قبل البنك المركزي الكوري. لذلك، أعتقد أن الحكومة يجب أن تشرف على البنوك للتأكد من أنها تمتثل حقا لهذه السياسة. كما أشعر أن كبن يجب فتح المزيد من البوابات، بدلا من واحد مرة واحدة في البوابة الأسبوعية للمعاملات.


واضاف ان هذا التقييد لم يساعد القضية ".


من جانبها، قالت أماراشي تشوكوما، وهي طالبة في السنة النهائية تدرس أيضا في واحدة من مؤسسات التعليم العالي في أوكرانيا أن انتقال فغ كان فظا سيئا، لأنه سيجعل الأمور أكثر صعوبة للطلاب النيجيريين في الخارج لدفع الرسوم الدراسية و سحب الأموال من أجل الضروريات الأخرى.


وقالت: "إن توجيه كبن & # 8217 قد جعل من الصعب على الطلاب النيجيريين في الخارج دفع الرسوم المدرسية. قبل الآن، والدينا إيداع الأموال في حسابنا البنكي النيجيري ونحن سحبه هنا بعملة بلدنا المقيم، ثم ندفع رسومنا. الآن، وضعت قيود على بطاقات الصراف الآلي لدينا وسحب، لأن الحد الأقصى للمعاملات التي يمكن القيام به في الشهر هو الآن 100 $ (أوسد)، ويمكن أن يكون إلا عن طريق الشراء عبر الإنترنت أو نقطة الشراء (بوس).


"الخيار الآخر لدينا هو تحويل الأموال عن طريق ويسترن يونيون. وهذا مملة كذلك. وذلك لأن هناك قائمة طويلة من عملاء البنوك الذين يرغبون في استخدام هذا أيضا وكذلك البنوك تبقي قائلا هناك حد للمبلغ الذي يمكن أن ترسل في أي وقت من الأوقات. وهذا يعني أن على الآباء أن يكونوا على قائمة الانتظار لأسابيع قبل أن يتمكنوا من إرسال الأموال إلى أطفالهم في الخارج ".


وفي هذا السياق، قال طالب السنة النهائية: "يستغرق الأمر وقتا أطول لتظهر الرسوم في حساب المدرسة، وبعض الطلاب ليس لديهم الوقت الكافي لأن بعضهم على وشك الطرد من المدرسة".


المستفيدين الذين تقطعت بهم السبل.


وفي الوقت نفسه، قال أكثر من مائة مستفيد من صندوق تيتفند خارج البلاد إن سياسة النقد الأجنبي كبن الجديدة ليس لها أي تأثير عليها حيث أن وضعهم لا يزال كما هو. & # 8220؛ قلقنا لأن الطلاب في المملكة المتحدة هو بالنسبة لنا أن تعطى المال بالجنيه الاسترليني لأن هذه هي العملة التي نستخدمها للمدفوعات، & # 8221؛ حسب قولهم.


ومن بين الدول العشر غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي التي ترسل الطلاب إلى الخارج للحصول على شهادة التعليم العالي، في الفترة 2015-2016، جاء عدد السكان في نيجيريا، وفقا للمجلس البريطاني لشؤون الطلاب الدوليين، (أوكسيسا) في المرتبة السادسة حيث بلغ عدد سكانها 16،100 نسمة. وفي الفترة 2014-2015، بلغ العدد 920 17 شخصا، في حين بلغ في الفترة 2013-2014 ما مقداره 0220 18 شخصا. وتظهر الاحصاءات انخفاضا متوسطا قدره 1000 طالب نيجيري كل عام رعاية المؤسسات الجامعية في المملكة المتحدة. وهذا قد لا يكون غير متصل بسعر صرف نايرا إلى جنيه استرليني. ووفقا للسفارة الامريكية "ان حوالى 8 الاف طالب نيجيرى يدرسون حاليا فى مؤسسات التعليم العالى الامريكية و 18 فى العالم من اجل الالتحاق بالتعليم العالى الدولى فى الولايات المتحدة".


بعضهم، الذين تحدثوا إلى الطليعة عن محنتهم، لاحظ أنه قبل الإفراج عن أموال تيتفوند للمستفيدين، كان سعر الصرف المرن 285 جنيه للرطل. مستفيد ومحاضر مع جامعة ريفرز الحكومية للعلوم والتكنولوجيا، رسست، إنغر. وقال توبونيمي جينواري: "نحن الآن تحت رحمة المسوقين السود الذين يبيعون الجنيه ل N600 وما فوق، لأنه حتى سعر البنك من N440 إلى الجنيه غير متوفر.


"تم الإفراج عن الأموال التي تم إطلاقها للمستفيدين قبل سعر الصرف المرن من N285 إلى الجنيه. كان من المفترض أن تيتفند الإفراج عن الأموال بعملة البلد إلى جامعاتنا في نيجيريا والتي بدورها سوف تفرج للمستفيدين على شرائح وفقا لمدة البرنامج.


"قبل أن أغادر إلى البرنامج، كتبت لهم أن يفعلوا المحتاجين، لكنهم أجابوا أنه بمجرد صرفها، لا يمكن القيام بأي شيء. لذلك لم يتم دفع رسومنا، ونحن الآن باستخدام المال لصيانة فقط. جئت إلى المملكة المتحدة على منحة تيتفند في تشرين الأول / أكتوبر 2016، وسوف تقريب مسار بلدي في 2019 ".


كما أشار إنغر أبراهام ويري، من قسم الأبحاث في العلوم والتكنولوجيا، الذي يقوم بالدكتوراه في جامعة لوغبورو تحت منحة تيتفوند، إلى أن القضية الرئيسية في المملكة المتحدة هي دفع الرسوم وتحويل الأموال من البنك المركزي الكوري.


وقال: "عندما جئت إلى المملكة المتحدة في عام 2015، كان تمويلي على أساس N250 إلى الجنيه، ولكن الآن، هو N600 إلى جنيه واحد. لأنني الآن في سنتي الثانية، لا أستطيع دفع الرسوم على أساس السعر السابق. لقد قمت بالفعل بملء نموذج للتحويلات النقدية ولكن حتى الآن، لا يزال النموذج مع البنك الذي أتعامل معه. تيتفند مترددة في طلبنا للحصول على أموال إضافية. لقد تم تلقي s من جامعة لوغبوروغ لدفع الرسوم.


"يبقي مصرف بلدي يقول لي أن علي أن مصدر الأموال من السوق السوداء لدفع الرسوم. الآن، لا أستطيع الانتقال إلى سنتي الثالثة لأنني لا أملك أي إمكانية لنقل الأموال ".


في نفس السياق، إنغر. وحث إيغو إيكيتشي، وهو أيضا من رسست، تيتفند على الاستماع إلى صرخاتهم، مضيفا: "أنفقت كل الأموال التي أعطونيها لهذا العام في السوق السوداء لدفع رسومي فقط. وافقوا على تمويلنا بمعدل رسمي أقل من N250 إلى الجنيه. حاليا، هو حوالي N600 إلى الجنيه. وقالوا إن هذه الرعاية هي 100 في المائة ولكن الآن لا تكاد تدفع رسوم التعليم، ونفقات المعيشة أقل بكثير. & # 8221؛


دانيال أسوكو، الذي يدرس التصميمات المعمارية في مجموعة التعليم كتغ، قالت ماليزيا: "لم أكن قد أبلغت عن هذه السياسة الجديدة كبن على الفوركس، ومع ذلك، فإننا لا نزال نمر من خلال التحديات هنا، كما يبقي كبن خفض الحد الانسحاب في الخارج والتهمة يستمر في الصعود.


"ميزة السياسة هي أنه كان علينا أن نتعلم كيف تنفق بحكمة لأن هناك حدودا للمصادر المالية. والعيب هو أنه يحد من الإمكانات. كوننا في بلد أجنبي، علينا أن نحصل على بدل أسبوعي أو شهري من بنوكنا المحلية. ومع ذلك، بسبب الرسوم المصرفية، لست دائما قادرا على مواكبة بعض المدفوعات التي تجعلني مدينون كليتي وأشخاص آخرين. & # 8221؛


سليفيا فونميلايو، التي تخرجت مؤخرا من مدرسة في لندن، يروي تجربتها بالتالي؛ "أخي وأختي وأنا جميعا تدرس في إنجلترا. كانت أختي في جامعة برمنغهام بينما ذهبت إلى جامعة لندن جنوب الضفة. في البداية سوف أبي دفع نايرا في حسابي في حين سحب جنيه ولكن البنوك النيجيرية توقفت عن السماح سحب جنيه بناء على توجيه كبن، لذلك كان لي أن يؤدي إلى نقل نيرة لشخص ما هنا والشخص يعطيني جنيه بسعر السوق السوداء.


& # 8220؛ بدأوا في جعل الحياة صعبة بالنسبة لنا عن طريق خفض كمية السحب على نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي، ثم توقفت صراحة توقف عنه. وأضاف نيرة باستمرار سقوط إهانة للإصابة كما كان لي أن يؤدي إلى العمل والمدرسة. لم يكن لدي سوى 20 ساعة في الأسبوع للعمل والوقوف في لندن كل ما عندي من الأرباح ذهبت للصيانة؛ والإسكان، والنقل، والتغذية. إن التداخل الحالي لبنك نيجيريا المركزي سوف يخفف العبء عن تلك التي تقع في أمريكا أو الدول المستقبلة للدولار ولكن ليس بالدولار الذي يدفع البلدان. أحضروا علينا في المقام الأول. لقد تخرجت الآن، لقد نجت. مع المشقة، وأتطلع إلى الوراء وأعجوبة أنني نجا. & # 8221؛


تستدعي شركة أبك الحكام على صحة بوهاري، الاتفاقية.


ويرتفع سعر النفط مع التزام أوبك بتعهدات الإنتاج.


تنصل.


حجم النص صغير متوسط ​​كبير.


أخبار الطليعة.


صحيفة النيجيرية والنسخة الإلكترونية من الطليعة، وهي نشرة يومية في نيجيريا تغطي نيجيريا الأخبار والدلتا النيجر والأخبار الوطنية العامة والسياسة والأعمال والطاقة والرياضة والترفيه والأزياء، ونمط الحياة قصص المصالح البشرية، وما إلى ذلك.


كبن تعلن عن سياسة النقد الاجنبى الجديدة.


تحديث: قبل عام.


- يسمح فقط للتجار المعتمدين بالتداول في أسواق ما بين البنوك من الآن فصاعدا.


- قالت كبن انها ستفرج عن المبادئ التوجيهية للتجار الرئيسيين يوم الجمعة.


أعلن البنك المركزي النيجيرى رسميا عن سياسة جديدة للصرف الأجنبى، وأدرج بعض الآثار المترتبة على التنمية الجديدة.


ويترتب على ذلك أن العملة النيجيرية قد طرحت وأن هناك سوقا واحدة لاقتناء العملة الأجنبية.


ادلى جودوين اميفيل، حاكم البنك المركزى، بهذا الاعلان خلال مؤتمر صحفى عقد فى ابوجا بعد ظهر اليوم الاربعاء.


وكان المحللون بمن فيهم رينيسانس كابيتال المحدودة قد قالوا انهم يتوقعون ان البنك المركزي سيسمح للنيرا أن يضعف حول نطاق التداول في السوق بين البنوك، في حين تخصيص الدولار بسعر ثابت للصناعات تعتبر الحكومة الاستراتيجية.


ووفقا لتلفزيون القنوات، فإن السوق تعمل كهيكل سوق واحد عن طريق السوق بين البنوك والتجار المأذونين مما يعني أنه سيكون محض سوق الصرف التي تدار من خلال منصة طومسون رويترز.


وأشار أيضا إلى أن جزءا من الملاحظات الرئيسية هو أن البنك المركزي سيشارك عن طريق التدخل الدوري، وسوف يقدم المتعاملين الرئيسيين الذين يتعاملون مع بنك نيجيريا المركزي على أساس اقتباس اثنين في حين من المتوقع أيضا أن المتعاملين الرئيسيين للتعامل مع لاعبين آخرين في السوق بين البنوك .


كما أنه لن يكون هناك فروقات محددة سلفا على معاملات الفوركس وتكون جميع مشتريات الفوركس قابلة للتحويل بينما يظل 41 بندا غير مقبول في سوق الفوركس لمعاملات الفوركس.


ولذلك، فإن البنك المركزي سيعرض أيضا العقود الآجلة على المدى الطويل والمبيعات من الفوركس إلى الأمام للمستخدمين النهائيين يجب أن تكون مدعومة بالتجارة، فضلا عن تقديم غير قابلة للتسليم العملات الأجنبية أوتك مستقر الصفقات للمساعدة في التقلبات المعتدلة.


يسمح فقط للمتعاملين المعتمدين بشراء حصيلة من النقد الاجنبى يوميا وفقا للمبادئ التوجيهية لأسعار الفائدة بين البنوك والتي يقول البنك المركزي أنه سيتم تقديمها إلى المتعاملين الرئيسيين يوم الجمعة.


وبناء على ذلك، سيبدأ التداول بين البنوك يوم الاثنين، 20 يونيو و تينورس ومعدلات ل أوتك استقرت ميزة الفوركس سيعلن في نفس اليوم.


أعتقد أنه من المهم؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!


للحصول على الأخبار كل يوم من نايج.


إفسك تسلط الضوء على اعتقال مدرب إينوسون، وتظهر تفاصيل على غتبانك / إنوسون الصفقة - قبل 55 دقيقة.


كيف أطلق سراح إنوسون موتورز مدرب بعد تدخل مجلس الشيوخ النيجيري - قبل 5 ساعات.


فديليتي 'جيت أليرت إن ميليونس برومو ريلودد' (#GAIMReloaded) عرض الجائزة - منذ 6 ساعات.


بعض أسرار الأعمال الناجحة: إعادة بيع العناصر من الصين - قبل 10 ساعات.


لادي بالوغون: مصرفي مرموق البصيرة مع اليدين على المحراث - قبل يوم واحد.


يمكنك الحصول على هدية عيد الميلاد إضافية هذا العام عن طريق التحول إلى هذه الخدمة الجديدة لتحويل الأموال - قبل يوم واحد.


ويستمر سائقو السيارات والركاب الذين تقطعت بهم السبل كندرة وقود - قبل يوم.

No comments:

Post a Comment